لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: القصه من حيث المضمون و الاسلوب ورسم الشخصيات
واقعيه 28 84.85%
تعدت الخطوط الحمراء 0 0%
قضايا مكرره بشكل او باخر 0 0%
مبااالغااات ومثالية 5 15.15%
المصوتون: 33. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-08, 12:29 AM   المشاركة رقم: 261
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29290
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: طيف أنثى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طيف أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اولا يعطيكي الف عافيه على القصه الروعه

صراحه ادمنت عليها حسيتها نوع ثاني يعني طراز جديد من نوعية القصص ... لانها من جد فيها احداث... واقعيه وخاصة هذولي البنات البويات الله يقرفهم .........

بس احلى شي يوم نوران طلعت ولد لاني حزنت عليها مرررررررررررررررررررره قلت خساره وبعدين فاجأتينا بأفكارك الروووووووووووعه يوم طلعت نوران ولد ووووووووووووووووووووووواااو

ونسومه ياقلبي عليها احسها مررررررررررره مناسبه على فصولي لبه قلبه
احس حتى شخصياتهم متقاربه


واخيرااا.. تقبلي مووري واسفه عى الا طاله

 
 

 

عرض البوم صور طيف أنثى  
قديم 19-03-08, 08:53 PM   المشاركة رقم: 262
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 17808
المشاركات: 1,263
الجنس أنثى
معدل التقييم: angel911 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
angel911 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
يابو التتنيح تراني اضحك على رووووحي اخر شي استوعبت ان حمد رفيج فيصل هو نفسه حمد مال الشركه هههههههههههه والا ياليت الحالي الا ابله اراده بتعليقهاااااااااا معنو قهرني وهو يتكلم مع ابوه يـــــــــــــــــالخو وايد شايف روحك انت عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدال شو هنكران لاصلك يااخي بدل ماتعقد تنتقد حاول انت تغير شي بدل ما انته قاعدلي مع الشقر ومهات العيون الزرق اقول ارجع ايطاليا اخيرلك انت شكلك محد راح يربيك ياولد الاصول غير لطيفه>>>>>>>>>>>>>>>دعنيده تكفين خلي هالمره توقعي صح

مشعل:مدري ليش احس انه اذا اخذ نجود راح تنفتح مشاكل كثيره بينه وبين بدر او على الاقل حساسيات لان بدر الاحين هو بصورة رجل ومن قبل كان بصورة بنت انكشفت على نجود واكيد كانت تعرف اكثير من اسرارها وهذا بدوره ممكن يخلق حزازيات كبيره

اقول يابنت ضاري مـــــــــــــــــــــــــــــــالت مدري شو شايفه فيروجك هذا فيصل بذات نفسه جاي وخاطبك شتبين انتي تحبين ايدك مقلوبه لانه تنازل واجا لج بس اشوه انا ما ابيج تاخذينها ابيه ياااااااااخذ منال يلقون ببعض وبدويه بتعرسهم وبتشوفون >>>>>>>>>> ياشين الثقه خخخخخخخخخخخخخخخ


بــــــــــــــــــــــــــــــدر ااااااااااه يا بدير موقفك مع خيلك رععععععععععععععععد روعه انا خلقه اموت على لخيول وكله اتخيل روحي راكبه علحصااااااااااااااااااااااااااااااان اسمه وااافي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وابي لونه بني وفي مقدمه فيه بياض يمامي انا كل ما اقول لبيتنا ابي حصان يقولون ولايهمج بنجيب لج حمار خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بدير انا احس تعيش حاليا في فترت تنافس وصراع مع نفسك بين انك انت اول تتقبل نفسك بوضعك الجديد وين الناس ونضرتهم لك

نــــــــــــــــــــــــــــــسيم ما اقول الا ربي يوفقك ويزيد من امثال في المجتمع ويجزااااااااااااااااك كل خير انتي وبدويه

ت س ل م ي مزمازيل ابداع

ا خ ت ك في الله


اينجل

 
 

 

عرض البوم صور angel911  
قديم 20-03-08, 12:21 AM   المشاركة رقم: 263
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ارادة الحياة
وعليكم السلام
تسلميين ياااقلبي كلك ذوووق
يااعيني ع المثل اول مره اسمه
انا اعتقد ان تغير شبابناا هو نتيجة التربية .. يعني ولدي لو انا مربيته على اسااس متيين ماارح يتغير لكن لو كان هش اكيد رح يتغيرون

سندوسه
الله يسلمك ويخليك
يمكن تصيب ويمكن تخيب

ميثان
وعليكم السلام
الله يهدي الجميع ..هقوتك بتقااطع طرقهم ؟!!

جلناار
العقو يااقلبي
لاايااعمري عادي ماصاار الا الخير

خطوات وردة
وعليكم السلام
قلتكم لا تصيروون وااثقيين لكنكم مااصدقتووني
تكفين توقعي احب افشل النااس هههه

نور الدياار
وحشتيني ياابنت من زماان عن الهذره معك
الله يسلمك ياااقلبي

ظبية الشرقية
نننيييهههههاي .. انا نذلة من زمان وواقف وين مااابي
ماافي شي ارووع من معااريضك الخطيييره
بس ياابدوو بسأل سؤال.. هل وضعها او اللي بنفس حالتها بيجي يوم ويشوفون طبيعي بعمليه..؟؟؟؟
في علاج ويقدرون يشوفون لكن تتم المشكله بوجود متبرع بشبكية للعين .. ومو كل الناس تنجح معهم .. تقنية الزراعه توها جديده .. ولد عمي مصاب بتلف جزئي بشبكية العين مثل نسيم لكن هو بنسبة 50% وللاسف ماافي امل لعلاااجه حتى اللحين .. حتى بالزرع

بالنسبة للملاحظة تصدقين ماانتبهت الا لماقلتي .. شخصة بندر بالاولى .. كان لازم يكون برى لاجل حبكة القصه .. نورة كنت بعكس نموذج الانحراف وطبعا مافي بينهم اي مقاارنه .. اما السيد حمد مثل ماقلت بردي لكويت انجل .. اناا كنت حاطة شخصية ثاانيه مره وكان مفروض يكون جديد ..بس لقيت ان حمد هو الانسب كثييير .. بعدين حمد مو مثل نورة ماعاش برى غير فتره من عمره بعكس نورة الي انولد وتربت وكانت ثقاافتها امريكية واهلاا مازرعوا فيها القيم .. حمد مثله مثل كل من عندهم فلوس اهله ارسلوهم برى بحجة التعليم وكان بلاادنا مافيها لا جامعات ولا يحزنوون وبالنهاية عيالهم يضيعوون
الله يسلمك ويخليك

بنت الكويت
لااا انتي رحتي فيهااا مررررررررره
بنتي ترااه قصه .. ليت والله كل الي بالقصص ننالهم يااسلاام
<< كان رحت وخطبت الولييد بنفسي
خذي رااحتك وفضي كل الي بقلبك يااقلبي

زين الحلا
الله يحلي اياامك يالغااليه
بدر بتجيه اوقاات بيكون النجم اصبري

كل الامل عربي
رووقي وانا اختك الشرع محلل اربع .. ولا يهمك انتي الثاانية

سراب الامل
ااخ من الملثم اااخ وش راايك تعرسين عليه ؟!
ترى لسى ماااملك
الله يرزقك بالواقع من هو احسن منه

Primrose
ان شااء الله اعوضك بالجاي يالغاليه

البرفسورة
الله يحلي ايامك


شمعة الدار
قلت تحطيم التوقعات لعبتي ماصدقتموني

ارهابيه
الله يسلمك ويخليك يالغاليه

لم السؤال
تصدقين شجعتييني اسوي استفتاء بين الصديقات والقريبات
وبديت بصديقة مره قريبه مني قالت راجع للرجال والي حوله
لو فعلاا كان كويس ويتعاامل مع وضعة الجديد بكل حكمه والي حوله محترميينه كرجل بااخذه

طيف انثي
الله يعاافيك يالغاليه
الواقعيه شعاارناا ههههه

انجل
الحمدالله ان المعلومه وصلت هههه
انيت مثل تعشقين الخيوول .. زمان كنت اركب بس لما كبرت طبعا صار ممنوع
تعالي نروح نكشت عند بدر

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 20-03-08, 12:22 AM   المشاركة رقم: 264
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الفصل السابع عشر

انصحني وانصحك

كان معزوم عند صديقه .. لبس وتشخص .. حاول ببدر يروح معاه ..لكن اعتذر منه بحجة انه تعباان من المزرعة ورحلتهاا .. ركب سيارته الي اشتراها من حر ماااله .. ووصل اخيراا لبيت صديقه

× مشعل ×
دخلت وسلمت على ابو خالد .. زميلي من اياام الجاامعة .. هو اختار الهندسة المدنيه وانا اخترت هندسة الميكانياا ... استقبلني عن البااب ولد خالد : هلا والله بالشيخ خالد

خالد : هلاا واالله حيااك من ممشاااك لي ملفااك
ضحكت : الظاهر مقاابل النمر بن عدوان طول اليوم
ضحك ابوه : هههه مااسمحلك تمصخر على ولدي
قلت له : اجل ليه تضحك ؟!

دخلت وسلمت على ابووه الي العزومه كلها على سلااامته وطلعته من المستشفى .. شفت بالمقلط عنده اصحاابي مااشفتهم من اياام الجامعه .. وبعضهم اول مره اشووفهم

بعد فترة دخل وااحد ولااحظت الاغلبيه يلتفتوون عليه .. ويتااهمسوون .. كان له هيبه طااغيه .. وحضور قوي جدا .. تخيلو الملقط فيه اكثر من 20 شخص يعني 400 عيين مركزة علييه.. سلم على ابو خالد ودار على كل الي بالمجلس وسلم عليهم .. لاحظت الي جنبي يقولة .. شلونك يااطويل العمر ؟! الظاهر انه رااعي نعمه .. وهذا وااضح مااااشااء الله عليه .. .. كانت عرجته ووواضحه جداا ماايقدر يخفيهاا .. رغم مشيته الي حاول تكون ثاابته .. واحد من الشبااب كان بيقوم من مكانه له .. لكنه حلف عيله ماايقوم .. جا وجلس قباالي بالضبط ولان الجلسه ارضي .. لااحظت صعوبته بالجلووس .. حط حصااه وثنا رجل نص ثنيه .. ومد الثاانيه بالكامل ... الين مااستقر جااالس ...

ناظر فيني .. وقالي يعتذر ع مدت رجله بوجهي: اعذرني يالاخو بس مااقدر اثني رجلي
ابتمست : خذ رااحتك وانا اخووك
جا خالد ونط بحظني : عمي مشعل عمي مشعل .. شف هذاا هو عم فيصل الي عنده عصااية حلووه شوفها هذيك الي جنبه
ابتسمت بااحرااج : عيب وطي صووتك

ساعتها بس تذكرت شي .. فيصل ؟!! شركات الفيصل لصاحبها فيصل ال .. هذي هي الشركاات الي انهاااتعامل معها كصياانه .. وهي نفسها الي يشتغل فيها باو خالد .. وهو يكون ... اوووبس .. اجل نجود بنت اخووه .. يعيني هذاا رحيمي المستقبلي

انبسطت وانا اشوف مهند يدخل .. هذا الرجال له فضل علي من بعد رب العالمين طبعاا .. كل شغلي مع مجموعة الفيصل من خلااله .. هو الي بلغني ان الشركة رح تستقدم عماله اجنبية تقوم باعمال الصيانة لوسائل النقل الخاصة بالمجموعة .. بوقتها رحت وقابلت المدير التنفيذي لمجموعة الفيصل .. الرجال مشكور قبل يقاابلني .. والحمدالله قدرت اقنعة .. انه يسلم الشغل لي ومايستقدم مكيانيكيين .. طبعا لعبت على وتر التكلفة .. والتوفيير .. وبالبدااية اضطريت اقدم لهم صياة شهرين ببلااش .. كداافع انهم يوقعون العقد معااي والحمدالله وقعوووة .. واللحين لي اكثر من اربع سينيين معااهم
سلم علي مهند : هلا .. بالقااطع
ابتسمت : انا قاطع وانت وش ؟! وااصل .؟!
ضحك : ااخ منك مافي شي يفووتك
قلت له : انتي الي جبته لنفسك .. كمل سلاام على البقية .. اليين وصل لعند فيصل ولاحظت ان سلاامه معااه ابد ماااكاان رسمي ... شكله مااخذ وجه عليه .. اصلاا مهند من غير شي يااخذ وجوه ع النااس بداعي ومن غيره
السهره كانت حلوه وومتعه .. ضحك شبااب وسوالفهم .. مسكين الشاايب صدعنا له رااسه
جاني خالد وجلس جنبي : عمو مشعل عمو مشعل وين هديتي ؟!
سالته : أي هدية ؟!
لوى بوزه : انت مو قلت اني لو نجحت بتعطيني هدية
تذكرت : ايوااا .. تذكرت .. بسته على خده .. هذي هديتك
خالد : وينهاا ؟! طلعهاا
رديت : البوسة الهدية
خالد بطولت لسان : لااا .. بنت انا .. هز جيبك
فتحت عيني فيه : ولد تادب
استحى وانحرج ..: اسف

قلت ائنبة بلطف وبصوت واطي عشان لا احرجة : حبيبي عيب تتكلم كذا مع الي اكبر منك مايصير وش يقولون الناس عليك ؟! وعلى ماما وباابا ؟! مايعروفن يربون ولدهم ؟! ولدهم قليل ادب .. اكيد اهله مو كويسين .. تحب احد يقول كذا عن ماما وبابا ؟!!

هز راسه : لاا...
قلت : اجل حبيبي لا تعيدها طيب.. وهديتك المره الجايه بجيبها معاي ان شااء الله ولا يهمك واللحين قم اللعب وانا عمك

قام وتركني .. اعرف انه زعلاان لاني انتبته لكني اعتبره ولدي .. ولو عندي لد وغلط قدام خويي بغيبتي ابيه يوجهه وما يتركه على غلطه .. عشان ماايغلط بعد كذا قدام اغرااب والصغير ان ما توجه من صغره يكبر وعيبة يكبر معاااه

ابو خالد نادى ع العشاء : تفضلوا يااجمااعة .. حيااكم الله

قامواا الشبااب يدخلوون للعشى .. وانا اتظرت تخف الزحمة لاجل اقوم .. الين تقريبا مافضى المجلس .. لكن جوالي رن واضطريت ارد



قام يلبي دعوة مضيفة .. رغم انه مااكان يبي يتاخر لكن ماايقدر ينكرانه استمتع بوجوده بين شبااب بسنه تقريبا مااحسسه احد منهم انه اعلى مقااام منهم .. ولا حسسوه انهم متضاايقيين منه .. الاغلبيه كانوا يشتغلون عنده .. وكاان قبل لاا ينطق الكلمه يخااف يجرح مشاعر أي واحد منهم بكلمه غير مقصوودة

× فيصل×
قمت للعشى ... مع بقيت الشبااب ... العشا طبعا كان مثل كل عزايم الرجال ع الارض وكلها ذباايح .. كنت منحرج .. ماابي ادخل ..واجلس ..رجعت من عند البااب ..

قابلني ابو خالد : وين يااابوفهد
رديت متحجج : نسيت الجوال بجيبه منتظر مكالمه

رجعت لجوالي المزعوم انا بالاصل ابي اجلس .. لاني استحيت ادخل العشى واجلس وانا مااد رجلي ومضاايق النااس ... لقيت الرجال الي كنت جالس قبااله يتكلم بجواله وشكله معصب

الرجل : يعني ووبعديين قلت لك جاي خلااص .. حشى امي ماهي زييك يااشيخه .. من عيووني تامرين امر عمتي .. مع السلامه
رفع عينه وانتبه لي .. انحرجت وش يقوول عني ..

ابتسم بوجهي باحرااج: الاهل
ابتسمت وانا ارجع اجلس واسمع جوالي بجيبي يرن بمسج ..طلعته وقرييته: مو انت لحالك

" عمي ويينك تاخرت مرره .. اتصل وطمني "

رد علي : الحريييم ماايتغيروون ملااقيف ووين مااكانووو
رديت : صادق والله
رجع ابو خالد : مشعل .. ابو فهد .. شفيكم .. العشى برد
مشعل وقف : يالله جايين
اعتذرت : اعذرني انا يااابو خالد انا
قاطعني : انت ايش ؟!! والله دامك جيت ماتطلع الا وانت متعشي ولا تقولي مشاغل ولا يحزنون قم يالله
سلمت امري لله : طيب امشي رح شف ضيووفك وانا وراك

دخلت ولقيت سفره على جنب محطوطه وعلها طبق لسى بقصديره .. جلسنا على هالسفره مشعل وابو خالد وانا .. كنت منحرج وانا امد رجلي عشان اقدر اجلس

قلت : سامحوني
مشعل : خذ رااحتك عااادي والله




كانت جالسه مع اختهاا ينتظرون رجعت مشعل من خرجته .. الساعة تقريبا 2 الفجر وهو لسى ماارجع من برى ... نزل بدر الي كان سهران بغرفته ويلعب بلاي ستيشن

× منال ×
سمعت بدر وهو نازل ع الدرج : تعاال بدر اتصل ع اخووك
بدر : أي اخ ؟!
عصبت : انت عندك غيره مشعل
رفع حاجبه : اخوك معزوم عند الشبااب انتي تبينه ليه
نسيم نطت : اختك تقول تاخر .. خايفه يكون صاارله شي
بدر : مافيه الا العاافية ان شااء الله وبطلي وسوسة
هزيت رجلي بعصبيه : انتم ماااتحسوون
انفتح البااب ودخل مشعل الي يصفر: السلام عليم
ردينا السلام : وعليكم السلام
سالته على طوول : ليه متاخر اليين اللحيين ؟!!
مشعل رد بعصبيه : ايش ليش متاخر ؟! انتي عارفه اني معزوم ومكلمتني صح او لا ؟!
قلت : بس مره تاخرت انا كلمتك الساعة 12
رد : واذاا ؟! لايكون شايفتني بزر ولا تبيني اجع لك البيت من 9
بدر : مشعل هدي اعصاابك مو مستاهل المووضوع
رد عليه : مستاهل ونص .. اختك رجتني باتصااالاات والله استحيت وانا جوالي يرن كل شوي .. لو مرتي مااتتصل زيها

رديت : لو مرتك كنت مااااتاخرت كل هالوقت برى
نسيم : منااااااااال

مشعل : تعرفين مابرد لاني مااابي اغلط عليك ولا اسمعك كلام يجرحك .. تصبحون على خير .. وحط قدامي ع الطاولة اكيااااس ... تعشوا.. على فكره الكيس الي فيه ساندوتش لوحده هذا حقك من غير أي اضااافات مثل ماتحبينه .. تصبحون على خييير

نسيم انبتني : عجبك ؟! هذا هو رجع وزعل
رديت عليها: والله ماكان قصدي انا كنت خايفة عليه
بدر : حتى ولو يااامنال مو بهالطريقة الرجال مايحب احد يحقق معاه
رديت عليه معصبه : وانت اش فهمك
نسيم عصبت علي : منال انهبلتي اليوم
بدر قام : تصبحون على خيير
جلست وانا امسك راسي بيدي : يااربي
نسيم : منال الله يهديك اشفيكي عليهم اليووم ؟! ضاايقتي بالاول مشعل واللحين بدر .. مشعل عاادي ممكن يرضى لكن بدر حرام عليكي انتي جرحتيه

قلت اسكتها : اسكتي الله يخلييك مو نااقصتك
نسيم قربت مني ومسحت على رااسي : منال اشفيك ؟!! وش الي مضيق صدرك ؟!!

قلت لها : ولا شي ولاااشي وتركتهاا لحااالها وطلعت غرفتي .. تمددت على سريري .. واستجبت لرغبة داخليه قووية بالبكاا ... بكييت .. بدمووع حااارة ... اليين مااغفت عيني

*
*
*


يـــــــــــتـــــــــــــــــبع

*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
قديم 20-03-08, 12:23 AM   المشاركة رقم: 265
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 50233
المشاركات: 753
الجنس أنثى
معدل التقييم: بدوية عنيدة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بدوية عنيدة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بدوية عنيدة المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كان يسمع صوت ينااديه ويقومه .. هو ياادوب قاادر يفتح عينه ... يبي يناام .. مانام الا متاخر .. فجأة يحس بموية على وجهه .. قام على اثرها مفجووع

× بدر ×
هيييييييييييييي ... شهقت من الفجعة
لقيت ابوي وااقف قدام سريري: صح النوووم
سألته : وش فيه يبا ؟!
ابوي رد : وش فيه ؟! ناظر الساعة كم ؟! اللحين الساعة سبع ونص وحضرتك اليين اللحين نااايم متى
ان شااء الله ناوي تقووم وتروح الشغل ولا عااجبتك جلسه البيت زي الحريم
قلت له : االلحين .. اللحين بقووم
ابوي مشي بيطلع ورجع : انت مااصليت الفجر بالمسجد
هزيت رااسي : لااا صليت بالبيت

ابوي : ليه حرمه ؟!! شااايب ؟! بدير والله العظيم ان عادك صليت فروضك بالبيت لاتشوف شي ماايسرك .. الرجل ماله الا الجماعه بالمسجد .. واللحين قم تسبح واللبس ثااايبك انتظرك بالصالة .. قم اكلمك انا
قمت بسرعه ورحت للحمام " وانتم بكرامه " تسبحت بسرعة .. طلعت ثوب لي من الثياب الي فصلهاا لي مشعل .. مع طااقية .. وشماغ .. لبست الثوب الي فصله مشعل لي على الاستايل اليابني وكان مطرز بالخيط ..

انفتح بااب غرفتي

ابوي : انت لسى ماجهزت ؟!
قلت له : اللحين بحط الشمااغ وبلحقك
ابوي شاف الثووب : وش ذا الثووب ؟!
سألته : شفيه ؟!!
ابوي : البس ثوب رجاال مو ثووب طراطير
هزيت : ان شااء الله اللحين ببدله
ابوي : عجل

غيرت ثوبي بسرعة ولبست ثوب تقليدي .. حطيت الكبكاات .. ولبست الطااقية .. جيناا للبلشة الشماغ .. شلون هذا ينحط .. طلعت من غرفتي وعقالي بيدي .. وماسك الشماغ من اطرافه عشان مايتطبق ومريت على غرفة مشعل .. طقيتها ولقيت الاخ خلاص طاالع

مشعل : خير بدر ؟!
قلت له : الشمااغ
ابتسمت : تعال خلني اصلحه لك .. طبعا الشمااغ له حطاات معينه .. هذي يااطويل العمر الي بسويهاا لك يسمونها
قاااطعته : مشعل مو وقته اللحين اخلص ابووي من ينتظرني
قالي : اثبت انت مكاانك بالاول
ثبت مثل ماطلب وبسرعة انتهى من حطه
مشعل : خلصت .. تقدر ترووح
قلت : مشكوور ..

مشيت بخطوات بطيئة وانا خاايف ان الشماغ يطيح او يخرب .. حتى رااسي مااا احركه ثااابت .. حتى لما نادااني مشعل درت بجسمي كاامل

مشعل يضحك : ههههههه اشفيك كنك كاسر رقبتك .. ارفع رااسك وحرك رقبتك عاادي ترى ماابيصير له شي

ماارديت عليه وكملت طريقي ..ماادري ذا البلشه متى بتعلم احطه .. الباارحه لما اخذني مشعل ناخذ الاشمغه انصطلت وهو يسميلي المااركااات .. بالله اشمغه ولها مااركاات .. ولا الثياااب يوم رحناا نفصلها .. والله ماكنت اعرف ان ثياابنا التقليديه فيها موضات والواان

ابوي : اخيراا شرفت .. ياالله مشينااا

مشيت وراه ... وركبناا بالروز راايز .. وكان ابوي طبعا يسوقها .. لانه ماايحب السواقين ولا يحزنوون

ابوي : مشعل بيعلمك السوااقه .. ابيك تتعلمها وتطلع رخصه .. ورح انت ويااه اشتروا سيااره
رديت : ان شااء الله
كمل : بالشغل ابو ساامي رح يعلمك كل شي .. هو المدير العاام ... ابيك تفتح عينك معاه وعقلك يكون شغال لا تفووتك شاارده ولا واارده .. بشغلنا ياابدر .. الكلمه هي العقد .. والثقه اسااس التعاامل .. اثق بعميلك لكن لااتغمض عينه ابد عنه

رديت : ان شاااء الله

ابوي : شي ثااني بعد
سالت : خير يبا

رد : البنيه الي بنخطبها لاخوك .. ماابيك تتكلم عنها ابدا .. انت اللحين رجال .. ومب عذر لك حالته الي قبل عشان تذكر بنات الناس .. عيب ومايجوز يااولدي .. وحتى اخوك بيتضاايق .. يمكن اللحين لان مااصااار شي سااكت ومطنش لكن بعديين ماارح يقدر يتقبل المووضووع .. انتبه

رديت : ان شااء الله



كان يقلب بالورق الي بيده .. العمل كثيير مو بسيط ابداا .. رغم حجم الشركة الكبير بايطاليا .. الا انها لا تقاارن بشي من حجم التجاارة بالسعودية

× حمد ×
رفعت السماعة واتصلت على فيصل : السلام عليكم ؟!
رد : هلا وعليكم السلام .. شلونك ؟!
رديت : الحمدالله .. فااضي بوقت الغذا ؟!
فيصل : ايه فااضي .. تبينا نتغذا مع بعض
رديت عليه : ياااريت والله
فيصل: خلااص .. نتقاابل بال**
قلت : صاار اشوفك بعد ساعتين

استعملت خطي الشخصي .. وطلبت مكاالمه خاارجية لمكتبي بايطالياا ... تكلمت مع طوني مدير اعماالي ... امرته انه يكمل اجراء العقوود الي منلتزمين فيها ومنعته من قبول أي عرض جديد .. حالياا صرت افكر جدياا بتصفية شركتي بايطاالياا .. او على افضل احتماال اتبعهاا بشركات ابوي .. ماااصرت اقدر اترك السعوديه .. خصوصاا مع انتكااسة صحت ابوي امس بالليل .. قضينا ليليناا كله باغرفة الطواري بالمستشفى



رن جرس الباب .. واستغربوا من الي جاايهم بعز الظهر .. مو بالعاده النااس تزور بعضهاا بهالووقت فتحت الشغاااله البااب للضيفة الغير مرغوب بوجدهاا.. رغم انهاا قريبتهم

× منال ×
كشرت واناا اشوفها بصرااحه ماااحب ابدا ام حاازم .. صحيح انهاا قريبتناا من جهة خوال امي .. لكن مع كذاا مااحبهاا يمكن لان اغلب اهلناا بعيديين عناا .. ابوي اصلا وحيد ابوه اما امه تزوجة ونسته مااشاافها الا بااخر اياامهاا ... وكله من سبة رجلهاا .. واخواته متزوجاات ولاغيين وجوده تمااماا .. وامي بنت عم ابوي .. وكان لها اخ وحيد ماات بعز شباابه .. بعد ولادة اخوي مشعل

امي : هلا بام ساامي ياااهلا
ام سامي درت : الله يحيك يااابنت الخاله
نسيم همست : هي وش جااابهاا ؟!!
رديت : ماادري

سلمناا عليهااا .. ورحت اجيب القهووة
رجعت وكانت السوالف عاديه جداا .. وهي الي تدااول بمجاالس الحرييم ... فلانه تزوجت فلاانه تهاوشت مع رجلهاا .. وهذيك ماادري وش سووت .. وسمعتي وشفتي .. الظااهر ان هذاا كله مقدمااات للي جاايه عشاانه

ام ساامي : الا يام مشعل صحيح الي سمعناه ؟!!
امي وهي تحط فنجانها : وش الي سمعتوه ؟!
ردت عليها: سمعناا ان ابو مشعل متزوج عليك ؟!
انا هناا جمدت .. ونسيم ضغطت على ايدي من الصدمه

ابوي متزوج على امي ؟!! معقوول ؟!! متى ؟!! وليش ؟!! هو يحبهاا ويموت عليها ؟!! معقوول يخونها ؟! يفضل عليهاا مره ثااانيه !! وش نااقصها بااايش قصرت ؟!

انتظرت رد امي بفاارغ الصبر .. ابيها تفتح فمها وتجاوب .. خفت اتكلم خفت اقول شي .. ام ساامي مثل الcnn ماارح تقصر بااذااعة أي شي يتعلق فيناا من كرههاا لناا
امي ردت بهدوء : ايه نعم .. كان متزوج .. مرته الله يرحمهاا تووفت من قريب

خبطت صدرها بخفه علامة المفاجأ : لاا تقووليين ؟!! ليه يتزوج عليك مااشااء الله كامله والكامل الله .. وفوق كذاا بنت عمه لحمة ودمه

امي ردت عليها : والله هو رجال حر نفسه اناا مااقدر امنعه ولاا اقوله ثلث الثلااثه كم
ام ساامي : وانتي متى عرفتي بزواجه ؟!
امي : عرفت يوم جااب ولده عندي

ولده ؟!!... أي ولد ؟!! .. البيت ماافيه غيري انا ومشعل ونسيم وبــ... اكيد امي تقصد بدر ؟!!

نسيم : منال امي تقصد بدر مو ؟!
رديت بهمس : الظاااهر كذاا
ام سامي : جابه هني ؟! والله عينه قووية
نسيم : خااالتي وش هالكلاام .. ترى البيت بيت ابوي ويدخل فيه من يبي
ام ساامي بقهر مصطنع على امي : وامك ماايرااعيهاا يجب ولد ضرتها ويحطة ببيتهاا

قاطعتها امي : والله هو مو جالس على رااسي ... جالس ببيت ابووه مثل مااقالت نسيم .. وبعدين وين يخليه ؟! ببيت لحااله عشاان عياال الحرام يلعبون بعقله .. احسن شي يكون قدام عيوون ابووه ويساعدة بشغله
ام ساامي : كم عمره .؟!!
ردت امي : بعمر نسيم تقريباا .. لو تشووفينه تقوولين نوران بنتي
ام ساامي : شباااب الولد وحاطته بين بنااتك مااتخا..
قاطعتها امي بحده : استغفري ربك .. انهبتلي تقولين هالكلاام ترااه اخووهم ..محرم لهم
ام ساامي تعذرت : والله يااختي مااتعرفين شلون يفكر والشيطان شاطر ..يكفي انه راابي ببلااد الكفر ؟!
امي : ومن قااال انه راابي ببلاد الكفر امه سعوديه .. وبنت حماااايل
ام ساامي : بنت من ؟!
حسيت امي توهقت .. رديت عليها : بنت ال.... واخترت فخذ من قبيلتناا
ام سامي : مناا وفينا
امي : ايه .. واللحين اعذريني يااابنت الخاله بقوم اشووف الغذا .. تعرفين ابو مشعل ماايااكل من ايد شغاالات
ام ساامي فهمت الطرده : عاد اخليك اناا لشغلك واروح لبيتي
امي : ليه خليك تغذي عندناا ...
ردت : كثر الله خييرك يااختي بس عياالي ماايااكلون من غيري
قلت بقلبي " اتــــــــــــــحدى "
المووهم اخيراا ... طلعت ورووحت بيتهاا .. عاد هيااا خطت بىر البيت من هناا وانااا ونسيم فطسناا ضحك من هنااا ..: ههههههههههههههههههههههههههه

امي كااتمه ضحكتها : بس ياابناات عيب

ردت نسيم : يمه بالله مااسمعتي صووتها كيف يهتز من الغيض وانتي تكلميهاا .. تفكرك مثلها بتشيليين اغرااضك وبتتركييين بيتك .. اليين مايطلقها وترجعين .. تقوومين تقوولين لهاا ولدها عندي

كملت على تعليقهاا : الله لو كاان بدرهناا .. كااان كملت صدمتهااا
نسيم : الا كاان رمت شبااكه عليه .. عشان تزوجه وحده من بنااااتهااا
قطبت حاجبي : مااظن بعد مشعل فقدت الحرمه الامل
امي : بس بس .. قطعتوا الحرمه



*
*
*

يـــــــــــتـــــــــــــــــبع

*
*
*

 
 

 

عرض البوم صور بدوية عنيدة  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شتات نفس وهلوستها، بدوية عنيدة, واقعية بعيدة عن المبالغة
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية