لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-08, 03:58 AM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   البارت روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ة
تسلم ايدج عليه
مشعل:مسكين كسر خاطري
شكل الي يحبها ونطرها اهي سهاد
بس علاقتهم غلط
وشلون امها مريضة وتكلمه وتطلع معاه؟؟؟
هو مايطلع معها دوم بس يوم شافها كانت طالعه تشتري لاخوانها اغراض
عبير بنت حبوبة وطيبة وانا متاطدة انها بتنسيك سهاد
فيصل:حياتي
المسكين مو مرتاح
بقولك شي مع انه مو من قلبي
بس شسوي
راحتك اهم
اسمع:
شرايك تخطب منار
وترتاح وتريحها؟؟؟
هههههههههههههههههههههههه ان شاءالله الله يسمع منك
بس مو تنساني
انا حبك الاول
وما الحب الا للحبيب الاولي
هههههههههههههههههههههه
ريم:شكلها بتعرف على خوات نواف وبتاصدفة بيدري ويتزوجون
بس علاقتج فيه غلط
هذا اكثر سبب متعب ريم
ولا تعلقين فيه
يمكن يكون قاعد يلعب عليج
سعود:لو كنت تحبها صج لا تزوجها
لانها تحب غيرك
اتوقع انه بعرف
ويا بياخ1ها عشان يادبها
او
انه ما رح يتزوجها
عشان راحتها وسعادتها مع الي تحب واهو نواف
روان:وشنو الي بتوصله
شكلها بتخليه يحبها ويتعلق فيها
وتقص عليه
ولا تطولين
لاني ميتة ابي اعرف شنو بصير
تقبلي مروري

ياعلي ماعدم مروك يالغلا منورة ومشرفه والله

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
قديم 14-02-08, 04:03 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

((الجزء السابع))




ما هو جفى لو شفتني عنك أبطيت ..
عمر الجفا ما راود النفس يمك ..
باسم الغلا ساكن وبالقلب حليت ..
بأقصى خفوقي مسكنك يوم ضمك ..
لا ما تخلى عنك لو غبت وأبطيت ..
غلاك يسري مثل ما سار دمك



ياربي بتقفل المكتبه وانا انتظر الاخ سعود الي شكله ساحب عليا
لاحول ولا قوة الا بالله لو رسبت ذنبي برقبتكم
سماهر: ماذا تفعلين ايتها الفتاه هنا
نجود: ولي يرحم والديك مو رايقه لك
سماهر: اف اف الاخلاق صفر مرة
نجود: تحت الصفر بعد مو ناقصتك
سماهر: بسم الله ايش فيكي
نجود: اخوكي الموقر المحترم لي ساعه انتظره بروح جرير اجيب الكتاب وهو للان ماجاء
سماهر: وليش هالدوخه روحي مع السواق
نجود بتافف: امي طالعه وماخذته
سماهر: اجل غني ياليل مطولك
نجود: سماهر ترى مالي خلق استخافك الحين
دق جوال نجود
سماهر: هذا اكيد سعود جاكي الفرج خلاص
نجود: يالله باي شكله برا
سماهر: باياتو
طلعت نجود وسماهر راحت تتفرج على مسسلها

نجود ركبت السياره وباقوى ماربي اعطاها صكت الباب
سعود: هي هي شوي شوي ترى ماني مستغني عن سيارتي
نجود على طول انفجرت: شوي شوي ها ساعه ونص انتظرك تمرني وحضرتك ولا همك
سعود: لاحول كان معايا واحد من الشباب وصلته وعلى طول جيتك
نجود اكتفت بالصمت
سعود: افا نجيد زعلانه ماصار شي ترى كل الي تاخرتها ربع ساعه
نجود ماردت عليه
دق جوالها نغمه((سواها قلبي))
سعود: اف مين الي سواها قلبك وحبها
نجود على طول ردت بدون ماترد على سعود
ريم: ووووووجع وينك
نجود: اذني وشو الي ويني
ريم: منتي جايه
نجود: وين اجي
ريم: صحباتي عندي اليوم
نجود: ادي بتذاكروا وايش يدخلني بينكم
ريم: عادي ذاكري معنا
نجود: احد قالك اني دافوره لهالدرجه اذاكر موادي ومواد غير خليني اذكر موادي اول
ريم: عاد مصدقه اننا بنذاكر بنذاكر لنا شوي وبعدها نذقها اكل سواليف
نجود: سوري ريمتي ايام بزي
ريم: خير ايش عندك بعدين شكلك بسياره
نجود: يس رايحه جريراجيب كتاب
ريم: طيب يعني مو جايه
نجود: نوو ايام سوري بتنحرمون من طلتي البهيه
ريم بدون مقدمات قفلت السماعه بوجها
نجود: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سعود: الحمدلله والشكر خير تضحكي
نجود: ولا شي
سعود: هذي ريم الي كنتي تكلميها
نجود: ايوة يعني ماسمعت اسمها
سعود: كانها عازمتك عندها
نجود بتافف: ايوة عندها صحباتها وتبغاني اجي
سعود: طيب ليش ماتروحي
نجود: مايمدي يالله اخذ الكتاب وارجع الخصه بكره ان شاءالله لازم اسلمه
سعود: اها
سعود اخذ سي دي من مجموعه السي ديهات الي بالسياره وشغله

***************************************
فهد: ابد والله بس بمر جرير باخذ لي كتاب وبعدها بمر الشباب
نواف: اها
فهد: الا انت قولي مالك شغل طله كذا ولا كذا على جده
نواف: والله مدري بس ماظن ليش
فهد: افا وايش ليش ماوحشوك اهل جده
نواف وكان فهد جاء على الوتر الحساس وبقلبه((الا والله يافهد واحشيني موت خصوصا وان لي 4 ايام ماكلمتها))
فهد: منيف وين طرت
نواف: خير منيف اصغر عيالك انا
فهد: ادلعك يا خي ايش فيك
نواف: شكرا ماابي دلع
فهد: طيب اسمع كلم خالتك لها كم يوم تسالني عنك
نواف: أي والله اني مقصر معاها
فهد: الموهم يابو الشباب تراك خسرتني ويالله مع السلامه
نواف: يفداني والله الخساير
فهد: يويو الاخ مصدق عمره
نواف: بقوة اصدق ليش ماصدق بسم الله اخق بقوة
فهد: طيب يالي تخق ضف وجهك فتحت الاشاره
نواف وهو يضحك: سلام

**************************************
منار كانت مشغوله بالاستريوا تجرب السي ديهات
لابسه برمودا لو ويست وبدي فوشي رافع شعرها بشريطه فوشي ومنزله غره على وجها
منار: روتانا هنا ايش هذا ريم مو مخليه جلسات اشرطه دقاقات الى جايبتها مصري خليجي حتى هندي عندها مشاءالله
ياحبي لموضي الشمراني توسع الصدر
حطت سي دي لموضي وجلست تهز وتدق رقبه
فيصل وهو يطلع الدرج: يالله ايش هالصوت زواج بالبيت كل هذا انطراب
دق فيصل باب غرفه ريم بس لان الصوت مرة عالي منار ماسمعت
فتح فيصل الباب
منار كانت معطيته ظهرها وترقص
فيصل وهو مطير عيونه وحاله ذهول شديده
منار تدق رقبه وتهز: عاشو الحلوين

أشب جمري على جمره
واذوب كلي على كلي
الحب ماصار من نظره
الحب من لمحه مع خلي


فيصل طاح عند شعرها وجسمها وجلس مطير عيونه
منار مستمره بالرقص والهز
دق جوال فيصل الي كان قاطع للموقف
منار استوقفها الصوت بحركه عشوائه لفت وجها
انصدمت
فيصل قمه الاحراج بس مو قادر يتحكم بنظراته
منار: ماتدري ايش تسوي ولا ايش الي صار وكيف جاء فيصل هنا ومن متى
فيصل ماقدر يوقف نظراته الي اصبحت خارجه عن ارداه وتحكمه
منار كل شي متوقف عندها عن التفكير الا عيونها موجه تجاه مكان واحد ومذهوله
مرت ثواني على الموقف والنظرات
فيصل انتبه لنفسه: اوواو اسف والله احسب ريم لحالها وكنت ابغى ولف وجه بروح
منار مستمره في الوقفه ومذهوله من الي صار ماردت ولا علقت باي كلمه
راح فيصل ومنار مازالت واقفه
فيصل بقلبه: مشاءالله هذي ميتوكوندريا هذي قمر مو ميتوكوندريا
ريم وهي طالعه الدرج : عمي فيصل انت هنا
قيصل بكل ارتباك الدنيا: ايوة كنت بروح لك وجاني تلفون وجلست اكلم بالصاله
ريم: يويو زين مارحت صحبتي منار بالغرفه
فيصل وكانه كان يحتاج الي قالته ريم هو ماكان عارف مين هي والحين دري
ريم: عمي عمي
فيصل: ها ايش في
ريم: ابد ولا شي بس عن اذنك رايحه للبنت اتاخرت عليها
فيصل: ها ايوة روحي عيب تاركتها لحالها
ريم: طيب عمو سيو ليتر
فيصل مارد اكتفى بهز راسه

*************************************
ابو ياسر: الله يحيكم أي وقت البيت بيتكم والمكان مكانكم
ابو راشد: الله يحيك ويبقيك يابو ياسر ماتقصر
اجل ان شاءالله على الاربعاء احنا عندكم
ابو ياسر: بيتكم ومحلكم
ابورشد: تسلم والله ماتقصر يانسيب اجل سلم على ام ياسر والعيال
ابوياسر: يوصل ان شاءالله
ابو راشد: في امان الله
ابو ياسر: في امان الكريم
ام راشد: ها حددتوا موعد
ابو راشد: ايوة وعسى الله يقدم الي فيه الخير
ام راشد: اجل بكلم ام طارق وام سعود ونطلع معاكم
ابو راشد: لا ماله داعي بنطلع رجال بس ولا حددنا الملكه تطلعوا كلكم
ام راشد: على خير
ابو راشد: الا وينه مشعل ماشوفه وين مختفي
ام راشد: مشعل بغرفته
ابو راشد وبشخصيته القويه: خلاص بلغيه ان الاربعاء ان شاءالله طالعين نخطب خليه يجهز نفسه
ام راشد: خير ان شاءالله على امرك
طبعا مشعل من يوم عرف بالخير وهو منغلق على نفسه مايرد على سهاد
((سهاد بنت ناعمه وهاديه ظروفها صعبه امها مريضه وهي قايمه بمسؤليته اخواتها
اتعرفت على مشعل في المستشفى كانت امها منومه وهي محتاجه احد يوصلها البيت عشان جاء موعد خروج اخوانها الصغار من المستفى مشغل شافها حايسه وتدور تكسي واقفه بالشمس بنت صغيره بالعمر رحم حالها ووصلها حس بشعور غريب هو رحمه شفقه بس كل الي يعرفه ان مهتم لهالانسانه
استمرت علاقتهم وقويت بسبب اهتمامه الزايد فيها هي صحيح العلاقه غلط بس خارج عن الاراده سهاد كانت محتاجه سند لها محتاجه احد ترمي همومها هي ماتقدر بهالعمر تشيل كل هالهم لحالها بنت ماكملت 19 سنه تشيل مسؤليه 3 اخوان صغار اكبرهم 7 سنوات
وام مريضه وظلم عمانهم لهم بعد موت ابوها لقت في مشعل السند الظهر االاب الي فقدته
هي ماكنت تشوف مشعل الا نادرا بس كان معاها يوما تصبح وتمسي وهو معاها مالي يومها وماليه يومهم مشعل من يوم عرف سهاد ترك كل علاقته بالبنات حس ان علاقته بسهاد نظيف ماحب يوسخها باي شي عاهد الله بين وبين نفسه انه يوقف معاها ويساعدها واول ماتتحسن صحة امها بيخطبها ويتزوجها لانه فعلا حبها وحب براءتها
مشعل صحي من عالمه وافكاره على صوت باب الفرفه يندق
ام راشد: مشعل مشعل
مشعل: ايوة يمه صاحي حياكي
ام راشد: احسبك نايم ليش مانزلت تتعشى
مشعل: مالي نفس وعندي اورق ضروي اخلصها للشغل
ام راشد: الله يعطيك العافيه
مشعل: الله يعافيك
ام راشد جلست على اطراف السرير: اقول مشعل ترى ابوك كلم عمك ابو ياسر وحددوا وقت عشان تروحوا تخطبوا عبير
مشعل وكان الخبر صاعقه انفجرت وجه هو صحيح ابوه اعطاه خبر عن عبير بس ماتوقع بهالسرعه يحدووا موعد
ام راشد: مشعل اشوفك مو مبسوط

الضيقـه لا صْرتْ عْآيشْ و البختْ مايلْ
إنْ جيتْ تضحْك وَ تقاطعْ بسْمتك : دْمعـْه
تمْوت أحسْن ؟! .. وإلاَّ مانيْ بـ قايلْ
[أْستغفرْ الله] على الضْيقاتْ مْجتمعـه


مشعل وكاتم داخله الف اه والف الم: لا يمه بس كانكم استعجلتوا
ام راشد: لا يمه خير البر عاجله
مشعل اكتفى بهز راسه
ام راشد: يالله يمه اتركك تكمل شغلك بروح اوتر وانام تصبح على خير
مشعل: وانتي بالف خير
خرجت ام راشد وهي تاركه وراها قلب اتحطم اتهدم
مشعل مو عارف يبكي ولا يصارخ
مو قادر يفكر مو قادر يقرر كل شي بالنسبه له انتهي واتوقف

************************************************** ***
سعود:يالله انزلي خذي كتابك وانا بنتظرك بالسياره
نجود: منت نازل
سعود: لا عندي مكالمه مهمه انتي انزلي وخذي الي تبيغه بسرعه وخلصي
نجود: اوكي
دخلت نجود جرير ماكانت زحمه مرة بس طبعا لاتخلوا من الناس بنفس الوقت
نجود: لو سمحت كتب الانجليزي أي دور
الموظف : الدور الثاني على يدك اليمين رابع قسم
نجود: شكرا
طلعت نجود على وصف الموظف اول ماطلعت لقت عرض على كتب دينيه للدكتور(عائض القرني)
نجود تستوقفها كتب عايض القرني وتحب مؤلفاته كثير وقفت تتفرج
بنفس الوقت
دخل فهد المكتبه وكان مستعجل مرة لانه مواعد صاحبه يمرهـ
فهد: لو سمحت لو سمحت
الموظف: ايوة أي خدمه
فهد: كتب المساحه والتصميم للدكتور(ـــــــــــ) وين
الموظف: الدور الثاني على يدك اليمين خامس قسم
فهد: شكرا
طلع فهد بسرعه للدور الثاني
خلصت نجود تصفح بكتب عائض القرني ورحت لقسم كتب الانجليزي
فهد مشي على وصف الموظف ولقي القسم وجالس يدور الكتاب الي يبغاه
دق جوال نجود(سواها قلبي)
المتصل (سماهر)
نجود صوت عالي : هااا ايش تبغى
سماهر: اعوذ بالله انتي مرة مافي اخلاق
نجود: سماهر اخلصي عليا ايش تبغى ترى مامعي وقت سعود تحت ينتظرني وانا مالقيت الكتاب للان
سماهر: بسم الله طيب بس بقولك جيبوا لي عشا معاكم
نجود: طيب خلاص يالله باي
سماهر: وجع انتظري بقولك ايش ابغى
نجود: لاطلعت السياره اتصلت وسالتك ايش بتطفحي يالله باي
نجود كانت تتكلم وتمشي وهي كاشفه لان الدور كان شبه فاضي وعشان تقدر تدور الكتاب
فهد كان واقف وعيونه على الكتب ويدور الي يبغاه هو سامع صوت نجود بس مو مركز معاها لانه مشغول بالكتاب الي يدوره
نجود: لقت الكتاب الي تبغاه ودقنت تشوفه
فهد كان يقرا ويمشي بالكتب ولان نجود مدنقه وفهد عيونه على الكتب مانتبه لها
طخطخطخ طاح فوق نجود
نجود باعلى صوتها تحسب الكتب طاحة عليها
نجود: اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
فهد:اسف والله مانتبهت
نجود: اول قوم عن ظهري وبعدين اعتذر كسرتني حسبي الله على الشيطان
قام فهد وهو في حاله احراج شديد ياربي ايش فيا مانتبه ادميه بكبرها ماشوفتها
فهد : انا اسف والله مانتبت
نجود وقفت وهي متحلفه فيه انسانه طول وعرض ماشافني وفوق هذا وهذا كسر ظهري
لفت وجها عليه : علامات ذهوووول ونظرات تعجب سادت الموقف
نفس الشخص ونفس الانسانه بس الدور اتقلب هالمره هو الغلطان
نجود داخلها((ياربي المملوح قدامي لا ويطبح فوقي ياقلبي على هالطيحه الله يكثر منها شكلي بفلم ولا احلم))
فهد((هذا حقت ستار بكس مرة ثانيه يالله ايش الصدف هذي
نجود(انتبهت على نفسها وخافت باي لحظه تلاقي سعود فوق راسها غطت وجها وبكل ثقه
نجود: انت ماتشوف قدامك
فهد: اسف والله مانتبهت
نجود: وين اصرفها هذي ظهري كسرته
فهد: وثوبي عدمتيه
نجود: (سكتت ماتوقعت عرفها )
نجود لفت وجها واخذت الكتاب وراحت
فهد: فرصه سعيده
نجود بقلبها(أي والله يازينها من فرص) بس ماردت عليها
نزلت تحاسب على الكتاب وطلعت لانها حست ان سعود واصلت معاه من تاخيره
نجود : سلام
سعود: لا والله نامي داخل احسن
نجود: ماكنت العببعدين جلست ساعه عشان لقيت الكتاب
سعود: ساعه ها قصدك ساعتين وعليها
نجود (ماردت هي اصلا مو حال رد واخذ وعطا بعد الي صار اليوم ياربي صدفه تجمعني بالشخص مرتين بس مرة ضدي ومرة معايا يالله شكلي بعيش زي الافلام والرويات
وراحت بعالم ثاني

***************************
ريم وهي ترفع شعرها لفوق بربطه: منار ركزي كم مرة اعيد لك واضحه الرسمه شوفي
فوفو: بنات انا بحذف الرسمتين هذي ماتوقع تجي
ريم: لا والله هذي الدكتورة ماعليها امان لاتحذفوا شي
فوفو: اموت يادافورة اقول بنحذف ونتوكل على الله
ريم: مو قصه دافورة بس الاختبار الي راح جبنا درجات زي وجهنا احنا الثلاثه اقل ناس بالشعبه
فوفو: ايوة والله لاتذكريني لا والادهي والامر انها كانت معلقه الدرجات بالاسماء عند باب مكتبها يعني الرايح والجاي شاف الدجات الهباب حقتنا
ريم: منااااار منار
منار: ها ايش في
ريم: ايش فيكي سارحه بعالم ثاني
فوفو: ايوة صح منتي معانا ايش فيكي
منار: لا ابد بس افكر بالاختبار الي بكره شايله همه وهالماده بالذات مرة معقده
ريم: ايوة والله ربكم يسهلها بس

****************************************

دخل نواف البيت وهو يغني

حنـون ربي يصونـك ... فـي طيبتـك في عيونك
دنيـاك حبـي وكونك ... ياطيب عمـري وعطـره

فديت صوتـك فديتـك ... شفتك عشقتـك هويتـك
ياليت تـدري ياليتـك ... غـلاك ياكـبـر قـدره


اام عبدالعزيز: ههههههههه مشاءالله رايق اليوم
نواف: سلام يمه
ام عبدالعزيز: هلا وعليكم السلام
نواف سلم على راس امه: شخبار الحلوة
ام عبدالعزيز تضحك على ولدها: بخير الحمد لله اشوف جاي بدري اليوم من الاستراحه ايش الطاري
نواف: ابد ولاشي
ام عبدالعزيز : متعشي ولا اقولهم يحطوا لك عشا
نواف: لا يمه ماني مشتهي تسلمي
ام عبد العزيز: اخوك عبد العزيز مر اليوم علينا يقول بنطلع المزعه هالخميس
نواف: والله فكره زمان عنها
ام عبدالعزيز: أي صح ترى خالتك ام فهد جايه يوم الاربعاء الرياض
نواف: خالتي جايه ليش
ام عبدالعزيز: ابد بس في زواج واحد من قرايب زوجها وجاين ربوع وخميس ويرجعون الجمعه
نواف: غريبه كلمت فهد اليوم ماعلمني
ام عبدالعزيز: اكيد بيسويها لك مفاجاءه وهذاني خربتها عليه
نواف: ههههههههههههه اوريه الدب
ام عبدالعزيز: لاتسهر روح نام وراك شغل انا بقوم اصلي وانام
نواف: ان شاءالله يمه تصبحي على خير
ام عبدالعزيز : وانت بالف خير
نواف ماكان فيه نوم قرر يطلع غرفته ويفتح نت ويشوف ريم له كم يوم ماشافها
طلع غرفته كانت كبيره مقسمه على جزئين جزء مكتب ومكتبه كبيره وجزء غرفه نوم وحمام
دخل غرفته اخذ شور وغير ملابسه
فتح الاب توب كان متوقع ريم موجوده او اقل شي راسله ايميل وكان متحمس لهالشي
دخل ومالقي أي ايمل ولا لقى ريم اون لاين
نواف: معقوله ماهي في ولا حتى راسله ايميل ولاشي
((نواف كان مشغول اليومين الي راحوا بوفد جاهم وماكان عنده وقت مرة وريم كان عندها اختبارت وكان لازم تشد حيلها فيها ))
نواف خز في خاطره طناش ريم له : يعني لو ماسال هي ماتسال ماتفكر ماكلفت خاطرها بايميل حتى اغيب يومين خلاص تنسي
قفل الاب توب وراح نام وهو بيموت قهر من ريم وطناشها

***************************
فوفو: خلاص لحد كذا يكفي ماقدر ادخل أي معلومه ثاني
بصراحه صرت لا استقبل ولا ارسل
منار: والله حتى انا خلاااااااص صار عندي طفح معلومات ماقدر ادخل شي ثاني مافي مكان مساحه عقلي اكتفت
ريم: طيب ايش رايكم ناكل لنا شي وناخذ بريك دامكم مقفلين
منار: ايوة والله ماقول لا حدي ميته جوع
فوفو: انا دايخه ابغى انام بصراحه
منار: الاختبار متى
ريم: 10 ونص
منار: خلاص باقي شوي وياذن الفجر نصلي وننام دام خلصنا مذاكره
ريم: يعني مابتاكلوا
فوفو: رجاء قفلوا النورواسكتوا
منار: لاتنامي مابقى شي على الاذان
فوفو: اذا اذن صحوني
ريم: منار قومي ننزل نسوي لنا اكل
منار: يالله
((البنات قرروا يناموا عند ريم لانهم ماخلصوا مذاكره كل وحده كلمت اهلها وبحجه الماده صعبه ويحتاجوا تركيز اظطروا يناموا عند ريم طبعا منار الي ساعدها تنام عند ريم ان ابوها مسافر وامها تعرف ريم فما عارضت))

نزلت ريم ومنار المطبخ سوا لهم سندويتشات واخذو علبتين ببسي وشيبس ليز
ريم: تعالي نجلس بالصاله نتفرج تلفزيون
منار: مافي احد
ريم: مين بيكون في الكل نايم تعالي بس
منار : اوكي
دخلوا الصاله كانت كبيره جدا ماخذه الدي زاين المغربي
لفت انتباه منار ركن كله صور
منار: الله صور احب اتفرج بالصور
ريم: ايوة هذي صور عماني وجدي الله يرحمه
منار راحت تتفرج طبعا اول صورة شدتها صورة فيصل كان متصور عند برج ايفل بس كان اسمن من الحين بكثير
منار: هذا عمك فيصل صح
ريم: ايوة في فرنسا ايام كان يدرس هناك
منار: اها ايوة اذكر كنتي تقولي عمي يدرس برا
ريم: كان مرة احلى اول حتى كان فرفوش مرة صح الحين فرفوش ويمزح بس مو زي اول

مناربحب معرفه ولقافه: ليش طيب ايش صار
ريم: والله مادري بس متغير مرة وواضح عليه صحيح ما يتكلم بس باين
منار: يمكن في شي مضايقه
ريم: منار انا ماكلمك على حال له يوم يومين ولا اسبوع عمي على هالحال له تقريبا 6 شهور
منار سكتت ماعرفت ايش تقول

الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمدا رسول الله

منار+ ريم: لا اله الا الله
منار: مالنا نصيب نتفرج على التلفزيون
ريم: من زينه عاد كل شي معاد
منار: على قولك قومي بس نطلع نصلي وننام لنا كم ساعه قبل الاختبار
ريم: يالله بس كملي اكلك اول
كملوا اكلهم البنات وطلعوا صلوا ونامو

****************************************
نجود مضت الليله وهي مو قادره تنام ولا قادره تلخص الكتاب الي بيدها
نجود((يالله الظاهر اني بحبه وبتصير بننا غراميات ولا صدفه تجمعني فيه مرتين وبموقف لا احسد عليه مره اكب عليه قهوة ومرة يطيح فوقي يعني خلاص حب حب باينه مايبغالاها كلام
يويويو الظاهر عشت الدور ومصدقه اني في فلم عربي اذن الفجر وانا مانمت وماكملت تلخيص احسن شي اصلي واريح تفكيري))

*************************************
عبير وعيونها طايره: مشعل المغرور خطبني متى وكيف
دانه: خالي حمد مكلم ابويا وبيجوا يوم الاربعاء يخطبوكي رسمي
عبير وهي مو مستوعبه: يويووي كل هذا وبهالسرعه وانا اخر من يعلم
دانه: هذاكي دريتي
عبير : صباح الليل افرضي اني رافضه
دانه : خير خير ليش رافضه ان شاءالله
عبير: يو كيفي حره مين الي بيتزوج
دانه: الحمدلله والشكر والله مشعل الف بنت تتمناه يكفي انه حلوووووووووو وعيوينه عسلي
عبير: انتي قلتي الف انا مو من الالف
دانه: والله ماعندك سالفه احسن شي انادي امي تتفاهم معاكي
خرجت دانه من عند عبير
رمت عبير نفسها على السريرمو مستوعبه مشعل خطبها معقوله انا عجبته معقوله مشعل الي مايطالع بالبنات خير شر ولا يعبرنا طلع معجب فيا لا وخطبني
يويويو شكلي صدقت مرة نفسي
قامت عند مرايه التسريحه وجلست تطالع بنفسها
والله اني حلوة واجنن اكيد خق عندي بسم الله عليا

**************************************
الســـــــــــاعه 9
ريم : بنات يالله قوموا خلاص مابقى شي يالله يمدي نلبس ونفطر ونروح الساعه 9
منار: ريمو باقي ساعه ونص ايش فيكي طايره
ريم: ساعه ونص يالله نراجع شوي ونفطر ونروح
فوفو: ريمو مو ملاحظه انك متحمسه لهالاختبار زياده عن اللزوم
منار: ايوة والله خير ايش صاير
ريم: لاننا هببنا في الاختبار الاول ولو ماشدينا حيلنا بالاختبار هذا الماده بتشوفوا وجها مرتين
منار: فال الله ولا فالك
ريم: طيب يالله قوموا افطروا والبسوا
قاموا البنات كل وحده اخذت لها شور وافطرو واتوكلوا على الله

***********************************
استاز نواف انا مانتبهت للغلط هالىء بعيده تكرم عينك بس 10 دقايق
نواف: الغلط مو ذنبي يا استاذ عماد رجاء ركز في شغلك
ورمي الارواق على مكتبه
بوعدك استاز نواف انها اخر مرة ومراح تتكرر بازن الله
نواف: نشووف اتفضل على مكتبك
خرج الموظف من المكتب
سند نواف راسه على الكرسي
نواف صاير عصبي جدا هالايام واخلاقه في خشمه على اتفه الاسباب يثور ويعصب
والي زايد هالحاله طناش ريم له
************************************
اصوات الكحه صارت عاليه
كحتها حاده جدا لدرجه انها تحس بنار يوم تكح
جوني: يالله هالكحه ماخفت وكل مالها تزيد وحاره مرة احسها بصدري نار
استغفر الله
ياربي مو قادره اركز ولا قادره اذاكر من هالكحه

*******************************
ابو راشد: جهز نفسك يامشعل الاربعاء العصر باذن الله بنمشي
مانتظر ياخذ رد من ولده لف وجه وطلع
هو معروف عنه كلمته تمشي بدون أي نقاش واصلا سواء اعترض او وافق مشعل كلمت ابوه وهو ماله لاحول ولاقوة
مشعل حس بضيقه وقهر كره ضعفيه قدام ابوه وعجزة عند الدفاع لابسط حق من حقوقه وهو الزواج لقى الدنيا ضايقه فيه ومقفل بوجه
مافي شي ممكن يخفف عليه هاللحظه غيرر الصلاه حس انه مشتاق يصلي ويدعي
ربه يلهمه الصالح اكثر شي متعبه سهاد وايش بيحصل لها لو عرفت وهي كانت حاطه كل املها فيه ومعتمده عليه مايغى يطلع خاين في عيونها وهو الي دائم بالقمه بالنظرها



حلفت أنا ما أشكي على الناس همي
إلا على رب البشر جالي الهم
وعندي خبر صفو الزمن مايتمي
لو يستمر سنين وشهور ماتم
دنيا تفرق ياولد ما تلمي
شرها يعم وخيرها خص ماعم

ياخوك أنا منها أرتفع ضغط دمي
حتى نحلت وصرت عظم بلا دم

*************************************************
منار: ها فوفو ريم طلعت ولا باقي
فوفو: لا شوفتها جالسه تحل باقي ماطلعت
منار: غريبه تاخرت مرة
بووووووووووووووووووووو
منار: وووووووووووجع انتي متى تبطلي هالحركات
سوسون: ماقدر اعييش بدونها ملح حياتي
منار: امحق ملح
فوفو: انتي ماعندك اختبار
سوسو: الا عندي بس خلصت
منار: بشري جبتي العيد ولا لا
سوسو: افا عليكي لو ماجيب العيد مين يجيبه
فوفو: لا عز الله عمرتي بالجامعه
ريم، السلام علي الحلوين
منار: هلا ريم ها بشري كيف حلتي
ريم:الحمدلله حلت مرة كان حلو
منار: ايوة مرة حلوة بس في كم فقره بصراحه وقفت عندها
سوسو: يوووووو انتوا بتقولوا الاسئله خلاص االي راح راح يالله قومي عازمتكم بالكافتيريا على حسابي امري وتدللوا
منار: من متى الكرم الحاتمي هذا
سوسو: وجع من يومي كريمه مو حرم الضابط دحين الناجي اكيد بتكون كريمه
فوفو: قامت تتفشخر الاخت ترى مو بس دحيم ضابط لا تنغري بس
منار: بتقلبوها هواش ونقاش يالله امشوا بس

*************************************
مر الاسبوع وكان صعب على ريم كله اختبارت ومواد صعبه مالقيت ريم فرصه تدخل النت
كل وقتها بين كتبها ويالله تلاقي وقت تجلس مع اهلها كانت شاده حيلها و معزمه تجيب درجات عاليه
يوم الاربعاء ((الطائف)) بيت ابو ياسر
ابو راشد : ولنا الشرف والله نطلب قربك يابو ياسر
ابوياسر: انا لي الشرف اني احط يدي في يدكم للمرة الثانيه والنعم فيكم والله وانا شاري رجال
مشعل: تسلم ياعمي ماتقصر
ابو راشد: اان شاءالله الملكه بعد اسبوعين من الحين
ابو ياسر: انا من يدكم هذي ليدكم هذي تارك الشور والامر لك البنت بنتكم وانتم ابخص
ابو راشد: والنعم فيك والله يابو ياسر والله وخير مااخترنا لو لدنا بس لو ماعليك امر الولد بيشوف البنت
ابو ياسر: شرع الله وحقه
ياسر
ياسر: هلا يبه امر
ابو ياسر: خذ ولد خالك المجلس الثاني
ياسر: على امرك يبه حياك مشعل
راح مشعل مع ياسر دخلوا مجلس مساحته اصغر من المجلس الاساسي
بعد دقايق دخلت عبير ووجها بالارض
ياسر: الناس لادخلت تسلم
عبير: السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام هلا عبير شخبارك
عبيروعيونها بالارض الحمدلله بخير
عبير لابسه تنورة بيضاء طويله شمواه وبلوزة وردي فاتح وفاتحه شعرها مو حاطه ميك اب بس كحل خفيف مبرز كبر عيونها
عبير على طوله لسانها وقوتها الا انها بهالوقت مبينه اهدء وارق خلق الله طول الوقت ووجها بالارض ماطالعت بمشعل مرة
مشعل فصفصها من اولها لاخرها ماينكر عبير حلوة وماعليها كلام بس القلب ماينبض غير بسهاد
عبير : عن اذنكم وراحت ماجلست اكثر من 5دقايق

ياسر لف على مشعل
: مشعل تراك شوفت اختي و عرضي لو كانت من حلالك فالله يوفقكم ويهنيكم لو ماصار نصيب بينكم استر ماواجهت وانا اخوك
مشعل: افا عليك عرضك هو عرضي ولا تنسي قبل كذا تراها بنت خالي وياولد عمتي اختك ان شاءالله بتصير حرمتي
ياسر ابتسم وعرف انها عجبته : على البركه ان شاءالله

********************************************

انا اشهد ان لك غلا مبطي وهو فيني
قصةغريبة ولا ادري وش اسميها
صدقني لو تدري بحبك تبديني
تنسى العوازل ولا تطريها
وإلي يشوش بينك وبيني
يكون خسران لو فكر يسويها
حبي لك اكبر من الدنيا وما فيها


صحيت ريم الساعه 10 الليل هي جات من الجامعه ونامت لها اسبوع كامل ماتنام كويس
ريم: اف اف يالله 10 الليل ليش محد صحاني كل هذا الوقت نايمه يالله خللت نوم
دخلت الحمام اخذت لها شور ينشطها وغيرت ملابسها نزلت
دورت في البيت مافي احد امها معزمه وابوها طالع وطارق مو موجود
ريم: سيتي مافي احد بالبيت
سيتي: كله روح مافي احد بس بابا فيصل في ملحق يشوف كورة
ريم: عمي فيصل هنا وناسه اخيرا لقيت احد اتسلي معاه
سوت لها كابتشينو وقرروت تروح لعمها
ريم: السلام عليكم
فيصل كان متمدد على الكنب وشكله مال مرة: وعليكم السلام صباح الليل
ريم: ليش ماصحيتوني خللت نوم
فيصل: مدري امك قالت انك جايه تعابنه ولك اسبوع ماتنامي زين قلنا نخليكي نايمه
ريم: ايوة والله اني كرفت كرف هالاسبوع بس ان شاءالله تطلع درجاتي زينه
فيصل: الله لايضيع لك تعب
ريم: غريبه عمي اليوم ربوع وجالس بالبيت
فيصل: مافرقت معايا ربوع زي احد زي ثلاثاء كلها واحد عندي
ريم: عمي ايش فيك لك فتره متضايق وحالك غريب
فيصل: ابد ولا شي بس طفشت الروتين هو هو كل يوم لاجديد
ريم بكل جديه : عمي ليش ماتتزوج وتستقر
ريم جات على الجرح هو اساسا وصل لمرحله يبغى هدوء واستقرار يبغى يرتاح شي غريب جاء على باله هاللحظه
((منار صاحبه ريم بنت حلوة وطيوبه ويكفي ريم تمدح فيها 24 ساعه وفوق هذا وهذا دخلت مزاجي مرة ليش ماتزوجها))
ريم: عممممممممممممي وين رحت وين سرحت
فيصل : ولاشي ولاشي
ريم: اقول عمي ايش رايك نطلع البحر نجلس هناك شوي حدي طفشانه وضايق خلقي
فيصل شاف ريم من جد طفشانه وطاقه وحب يخرجها من هالجو: اوكي يالله روحي البسي قدامك ربع ساعه بس
ريم: فــــــــــــــــــــــديتك يالله ربع ساعه وانا جاهزة
طلعت ريم تغير ملابسها
فيصل التفت على التلفزيون بيكمل المباره الين ريم تجهز انتبه ان ريم تركت جوالها وطلعت
شي وقفه وخلاه يطالع بالجوال مرة واثنين وثلاثه خطرت في باله فكره هي صحيح غلط وجريئه بس مطر يسويها اخذ الجوال وفتحه هو يدري اسم منار بجوال ريم ((ميتوكوندريا)) طلع الاسم واخذ الرقم خزنه بجواله ورجع الجوال مكانه


********************************************
طارق: ياخي اسرع شوي ماشي على البطيء انت
مازن: ياخي مسرع ماشي 180
طارق: بالله 180 سرعه ياخي ادعس زين شوف الشباب بس كيف ماشين وحنا كيف مشاين
مازن دعس ومشي بسرعه اقوي
طارق: ايوة هذي السواقه ووووولا بلاش
مازن: اعجبك والله
وفي قمه ضحكهم ومزحهم واندماجهم بالاغاني الي كانت ترج السياره من علو صوتها
التفت مازن ياخذ علبه الببسي
طارق: مااااااااااااااازن انتبه الجمس شوف
مازن طالع بس ماقدر يتحكم بالسياره ماقدر يضرب فرامل الجمس صار قريب منه ونتيجه السرعه صعب التحكم بالسياره
وفي لمح البصر
دخلت السياره بالجمس ومالت على الخط الرئيسي

****************************************
عهود: السلام عليكم
الموظف: وعليكم السلام

عهود: لو سمحت حبيت اسال عن اعلان مسابقه الرسم
الموظف: ايوة اتفضلي
عهود: لو حبيت اشارك بلوحه من روسوماتي ينفع
الموظف: ايوة ينفع عادي المجال مفتوح للجميع
عهود: طيب متى اخر موعد للتسليم
الموظف: بعد شهر من اليوم ان شاءالله
عهود: طيب اخوي مشكور ماتقصر
الموظف: ياهلا اختي
عهود: مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرام
مرام: خير ايش في
عهود: توني داقه على المركز العالمي للفنون عشان مسابقتهم
مرام: وايش قالوا لك
عهود: قالوا عادي اقدر اشارك باي رسمه من روسوماتي واذا ناسبتهم ادخل السحب وطبعا لو فزت يسون لي نعرض ووووووووووووووووووووووو
مرام: هي هي شوي شوي لاتطيري بس
عهود: ياريت اطير الفرحه مو سايعتني اخيرا بحقق حلمي تعرفي ايش يعني يصير لك معرض خاص فيكي يعني تصيري شي واو بالمجتمع
مرام : طيب ياواوا الحين شاركي ولا فزتي يصير خير
((عهود كلها تفاؤل انها تفوزاكثر سبب معطيها التفاؤل هذا والعزيمه هو ياسر تبغى تثبت له انها مو سطحيه وانها احسن منه مو كل وحده درست برا هي الافضل في بنات حتى ماكملوا تعليمهم واحسن مليون مرة من ناس كملت))
مرام: وين رحتي ياخت
عهود: ولا مكان بس افكر بالرسمه وكيف بتكون
مرام: الله يعينك بس

********************************
سار: وووووووووووووووووووحشتوني موت شخباركم
بدور: والله انتي اكثر انتي شخبارك ايش مسويه وكيف جده و الجامعه
بدريه: شوي شوي على البنت
ساره: ياعمري لكم وحشه والله الجامعه زفت والحمدلله
بدريه: يعني زينا مخربتها مع الجامعه
ساره: بقووووووووووووووووووووة
بدور: لاتقولي رايحه مع امك الزواج
ساره: لالا مو رايحه فديتكم لكم وحشه بجلس معاكم
بدور: زين عشان نطلع سوا المزرعه بكرة ان شاءالله
ساره: وووووووو فيها مزرعه
بدريه: يس وانواع الفله
ساره: وناسه
يــــــــــــــــــــــــاولد يـــــــــــــــــاولد
بدريه: هذا خالي نواف لحظه بشوفه
بدريه: هلا خالي ايش فيك
نواف: بس بدخل اسلم على خالتي
بدريه: طيب الحين نطلع فوق وادخل
نواف: طيب يالله
طلعوا البنات فوق ودخل نواف سلم على خالته وجلس معاها شوي ورجع مرة ثانيه للرجال
نواف: مسوي فيها مفاجاءه يادب
فهد: هههههههههههه شي من هذا القبيل
نواف: اجل اسمع الصبح بكرة ان شاءالله وانت جاهز طالعين المزرعه بتسابق معاك بالخيل زمان ما هزمتك
فهد: ووووو تصدق لي فتره عن الخيل
نواف: كانك تتهرب
فهد: لا والله
نواف: اجل نتسابق بكره ان شاءالله
فهد:خلاص الوعد بكرة ان شاءالله بالمزرعه

****************************************

انتهى الجزء السابع بانتظار نقدكم وتعليقاتكم دمتم بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
قديم 14-02-08, 06:46 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم ايدج
ولي عودة بالتعليق بعد القراءة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 15-02-08, 01:18 AM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 58127
المشاركات: 120
الجنس أنثى
معدل التقييم: لافين عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لافين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فديت قلبك ماعدمك ياعمري وانتظر تعليقك

 
 

 

عرض البوم صور لافين  
قديم 15-02-08, 08:10 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لافين المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

كعادتج لافين مبدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
مشعل:حده كسر خاطري
حسيته صج يحبها
يعني لو احد غيره جان مافكر فيها
بس اهو فكر بردة فعلها وشنو بصير فيها
المفروض يقول لعبير عن سهاد ويجوف عبيرشتقوله
صج انها رح تنجرح بس الصج احسن
وان شاء الله يحب عبير ويتأقلم معاها
بس ماينسى سهاد
ويتم يساعدها بعلم عبير وعبير بعد توقف معاها
نجود:حدها ضحكتني لما تمنت ان الطيحة تتكرر
بس زين اهو كسر ظهرها واهي وصخت ثوبه
والمرة الياية الله يستر
شكلها حبته
وبتزوجه
وريم بتعرف نواف عن طريق فهد الي اهو زوج نجود وتكتشف انه اهو نواف الي تكلمه ويتزوجون ويبون بنت حلوة مثل ريم ويسمونها لافين<<<شرايج بخيالي الواسع ما اصلح اكتب؟؟؟
جوني:الكحة اكيد من التدخين
بس ان شاء الله مايكون فيها سرطان ولا شي
منار:شكلها حبت فيصل
فيصل:متاكدة انك حبيت منار
بس ليش متغير؟؟
اهو لما كان برة كان متين ولما رجع ضعف
يعني اهو تغير واهو برة يمكن حب وحدة وماتت ولا خانته ولا شي وهالسبب اهو الي يخليه ما يتزوج
وكوني متأكدة اني ناطرتج على احر من الجمر
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية