لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-08, 05:18 AM   المشاركة رقم: 2006
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69869
المشاركات: 4
الجنس أنثى
معدل التقييم: ::الجـوزاء:: عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSolomon Islands
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
::الجـوزاء:: غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Top روووعه..

 

صباح\مساء الخير

أحداث الجزء جدا جميله
وتسلسل الفكرة أيضا جميل

نجي في البداية للقاء فهد مع ساره..
هنا عشت مع الشخصيات أحاسيسها خاصة أن الموقف مفعم بالمشاعر المختلطة من خوف ساره و أمها على أبو مشاري..
و فزعة فهد وإحساسه بالمسؤليه تجاه أنسابه و لقاءه في ساره الغير متوقع..
كان جزء وصفي جميل حتى مع ندرة الحوار فيه..

أما الموقف الغير متوقع كان شكوك ساره في فهد..
كنت راسمه سيناريو أن فهد بيكون الطرف اللي يسعى لإرضاء ساره لكن بعد هذا الموقف انقلبت الآية..
لكن السؤال هو هل بعد اعتذار ساره بتنطفي ثورة فهد و غضبه..

أما عرس احمد و مشاعره المتقلبة.. بتتعبه في البداية مادام يجيب طاري ليلى و يقارنها بمها..
ولأن مها على النقيض من ليلى.. بتكسبه بعفويتها و طيبتها و التزامها بعد ما يلمس الفرق بينهم و يبطل مقارنات..
كانت الأحداث سريعة جدا و متداخلة من أحمد و ضيقته إلى ليلى و ندمها.. و العروس الخجولة.. ساره المفجوعه بكبر خطاها .. فهد المرهق نفسيا..
هذا الكم من المشاعر المختلفه كانت تحتاج نَـفَس أطول في الوصف..

عماد و شادن و الجده..
اقدر أقول أنهم أكثر ثلاث أشخاص يهموني.. لأنك تبدعين في وصف مشاعرهم و حواراتهم
فاجأتني الجده بمعرفتها بطبيعة علاقتهم.. و المصيبة إذا كانت تاخذ بالظاهر منها و ما تعرف الحقيقة كاملة
ساعتها بيكون الموقف صعب على الثلاثة..

جلوس عماد مع شادن بعث في نفسي الأمل خاصة انه حاول يتقرب منها.. حسيت أن فيه تحسن في حالته كونه بدأ يتودد لها.. لكن نهاية الجزء نسفت كل آمالي..
لأن العبارات المكتوبة تلمح لنا بشيء ما يبشر بالخير.. و أتمنى يكون العكس


تسلميين على الجزء..



 
 

 

عرض البوم صور ::الجـوزاء::   رد مع اقتباس
قديم 22-04-08, 10:36 AM   المشاركة رقم: 2007
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71930
المشاركات: 0
الجنس أنثى
معدل التقييم: غ ــربة روح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غ ــربة روح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
قدوره يابعد عمري يعلم الله اني حبيتك فيه
جزء خطييييييييير وخاصة احداث سوير الي بغت تجنني

شوفي ياستي ردود تفصيليه صراحه ماعندي القدره
وعلى فكرة اول مرة ارد على كاتبة قصه اقراها مباشرة<< عشان تعرفين اني مهتمه بك واحبك

لكن بصراحه من قراءتي للقصه ايضاً ولاول مره<<لا ياشيخه شفيك علقتي>>
استشفيت شخصيتك<<اقول تراها قالت الشخصيات موشخصيتها هي>>
المهم..احسك طيووووووووووبه وحساسه ..وتعصبين بسرعه مع انك تحاولين تتحكمين في اعصابك ..عنييده والي براسك يمشي ..قلبك كبير لو احد اخطى عليك تسامحينه ..ممكن ممكن ماتكونين اجتماعيه بدرجه كبيره مع انك حبوبه..
تفضلين الهدوء والجلسات الهاديه البسيطه غير المتكلفه ..مرحه ..
<<<<<<بالله قوليلي رايك وايش الصح وايش الغلط ..
//////////////////////////////////////
قدوره عارفه هنا

[quote=اقدار;1352170]
***
عدت الايام ..
كلاً ملتهي بنفسه وشايل همه ومحتفظ به ..
احمد يزفر ومكتئب ومتشائم من العرس والحرمه في حياته من جديد ..
سايرهم في موضوع الزواج لمجرد الانتقام وتنفيذ لرغبة امه ومايبي يرد عطية عماد واختياره له ...
ويمكن لأنه يبي له عيال ..
ومافيه احسن من ابومشعل يكون خالٍ(ن) لعياله ..
فهد بصمته الدفين على اللي شافه وسمعه ..
ومستقبل حياته محفوف بالشك وياليته أي شك ..
شكوكها في اكره الأمور وأسوأها لله والناس وله هو تحديداً ..
تشك انه ممن يهز عرش الرحمن وياشين الابتلاء والظلم ..
مرت ايامه خاليه من اي حماس ..
والفرح بقلبه منطفي من قبل الفرح ..
وعماد .. بيته في ناظره مهجور ..
رغم صوت جدته يملاه ووجودها في حياته جنة وسعاده ..
الا ان الدور اللي فوق بالنسبه له موحش ومهجور .. ومايقربه الا اذا كان مضطر ومحتاج ..
وشادن تحسب الأيام وتعدها مترقبه ويدها على قلبها ..
والعروس المتهورة الظالمه خايفه من اللقاء وصعوبة الموقف ..
وشلون وكيف اسئله تدور في راسها بالاضافه لخطط حاولت جاهدة تتبع اسلمها وأفضلها ..
والعروس الصغيرة .. خايفه من القادم ومن التجربة الجديدة عليها واللي ماكان لها الوقت الكافي انها تفكر وتتقبلها بهدوء .. لكن قوة ايمانها بربها وثقتها في اللي عينه ماتغفل عنها قوية .. معتزمه انها ترضيه اولاً وأخيراً في نفسها وزوجها وهو ماراح يخيبها ..

ونوف نسجت احلامها مع كائن جديد بدا يتخلق بأحشائها ..
تعد الساعات وتشوف بطنها يكبر ثم تحس بحركته ثم تشوفه في حضنها ..
وحمود يترقب ابوته وطفل يحمل اسمه ويكون ولد نوف ..
نوف الحبيبة والقريبه ..
ويسعى جاهد انه يسعدها بكل اللي يقدر عليه وعسى الله يقدره ويساعده ..


،،،

حسيت اني اغوووووووووووص في عالم ثاني
صحيح عبارات قصيره عن الشخصيات لكن حسيت كاني وسطهم
وعايشه معهم ..

اقدار ..اللي يعجبني اكثر بقصتك ان لها هدف وتربطين الشخصيات دوم بالله
.....

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىه اما مودي ..ابومشعل ياناس فديته هالرجال
الله يعينه ويقويه ..
وشدونه يابعد عمري ..ياناس احبها وحاسه فيها <<تعجبني كثير تذكرني فيني
تتحمل وتكتم بقووووووووه بقلبها..

وانتي اقدار طيحتي قلوبنا امووووووووووووووووووووووووووت واعرف شو بالرساله <<لا حبيبتي لاتموتين ولاشي قدوره حبيبتك ماحتتاخر عليك <<اموت ع الواثق ..

أخيراً ليس اخراً ..
اقدار..اسمحي لي ان اصفق بحرارة لشخصك وابداعك واخفض القبعات لك
استمري ففيك كنز من الابداع ينبض ..
لا تتاخرين علينا كلنا شوق ..

تقبلي مدن من الود والورد ..
أختك : غ ــربة روح


 
 

 

عرض البوم صور غ ــربة روح   رد مع اقتباس
قديم 22-04-08, 02:18 PM   المشاركة رقم: 2008
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46026
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: مرام 111 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مرام 111 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكورة غاليتي على البارت الاكثر من رائع
بصــــراحــه يعجز الكلام عن وصف القصه
وبالنسبه لشادن وعماد :: نبغي تتعميقين في وصف حياتهم بعد مايتشافه ولما يجيبواعيال وكيف تكون معامله الجده لعياله
احمد ومها :: اكيد انها تعاني من احمد ومعاملته خاصه انه مر في مرحله زواج قبل فاشله واكيد راح يلاحظ الفرق بين مها وليلي
ساره وفهد :: فعلا زواج يسجل في التاريخ
نايف ومنال :: مررره يحزن نايف منال مطنشتوا ولاتكلمه


دمتي بحفظ الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور مرام 111   رد مع اقتباس
قديم 22-04-08, 03:11 PM   المشاركة رقم: 2009
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27113
المشاركات: 1,642
الجنس أنثى
معدل التقييم: aroma عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
aroma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واااااااااااااااااااااو بارت يجنن...
تصدقين يااقدار اني قريته مرتين<<<<صراحة رائع
عماد وشادن...
((((قالت بهمس وصوت مبحوح : عماد ليه ماتروح تنام .
خانته كل قواه ومقاومته في لحظة انقيااااد ..
مسح على شعره قال : وش رايك ترقديني انتي ..!
وكأن سُكب في قاع بطنها قالب ثلج ... ذاب مع عروقها وجمد اطرافها ..
تكلمت جاهدة بجديه حتى تخرج وتخرجه من جو الوله : فين بتنام عند جدتي ولا في المجلس .
نفخ وصورة التقرير الأخير تنعرض قدام وجهه ..
وهو مابين خوفه ورغباته ..
قال لصبره ومقاومته وأشر على حضنها قال : ابي هنا ..
لاتحطني في موقف كذا ..؟
حرام عليك ..
انا اضعف من هالقرارات ..
انت الصامد المتحكم دايماً ليه الليلة بالذات تمسكني زمام الامر ..
شافها ساكنه وساكته ويمكن خايفه .. )))))

اتوقع ان عماد شاك انه تعافا بس لازم يحلل مرة ثاني علشان يتأكد....
بس لما قرت شادن المسج واغمي عليها ماادري غيرت رايي وقلت يمكن بيسافريتعالج!!!!
صراحة هبلبنا عماد هو ومرضه الله يعافينا من هالامراض...

احمدومها...
بتتعب مها معه باول حياتهم لان احمد خدع من حرمه وماراح يعطيها الثقة علطول..
الله يكون بعونه..
بس اتوقع ان مها راح تكسب احمد باحترامة والتزامة..

نايف ومنال...
هالبنت الحياء الي به يعجبني بس خليها يااقدار تعطي اخته حنان شوي<<<خخخخخخ

حمود ونوف...
واخيرآ تتوج حبهم بمولود الله يتمم عليهم

فهد وسارة...
(((لمس عدنان شعره الخفيف قال ببراءته المعهودة وابتسامته متسعه : ايوه عارف عشان خلاص صرت رجال .. عمو فهد قال لي اذا حلقت شعرك حتصير رجال .. وكمان قال لي اللي يطول شعرو ويلبس ملابس عريانه الناس حتقول عنو بنت مو رجال .
فجأة سكتت ..
ورفعت يدينها من على وجهها ..
هااااا ..؟؟؟ اش قااااال ...؟؟؟
اللي سمعته حقيقه ولا خيال ووهم ..؟
يعني لمن شافه قال له خلك رجال بدل مايقول ....
آآآآه وش اللي يصير لي
وش اللخبطه اللي انا فيها ..؟؟
قالت بألم ممزوج بأمل : عدنان تعال .
تقدم منها خطوتين وهو متردد قال : خالتو سارة لساتك زعلانه مني ..؟؟
هزت راسها بلا وحواجبها معقودة قالت : لاياعمري مو زعلانه .. انت زعلان مني ..
: لا مو زعلان اصلاً انا احبك وجبت لك هدية ورده من بيتنا وكمان جبت لعمو فهد ..
ابتسمت بشفايف ترتعش قالت : طيب حبيبي فهد اش قال لك هذاك اليوم .
سرد لها عدنان بسرعه اللي قاله فهد ..
وكلامه يخترقها زي السهم ..
دمل جرح وفتح ثاني ..
لازم اصير رجال والملابس حقتي مو كويسه ومااخلي شعري زي شعر البنات حتى الأولاد الكبار مايحسبوني بنت ويضربوني اذا خرجت في الشارع .. كمان قال لي لازم البس ثوب ولا بنطلون وقميص طويل ..
شوفي خالتو سارة خليت بابا يشتري لي ثوب عشان لمن يجي عمو فهد يشوفني رجال ... وهو كمان وعدني يجيب لي غُترة وعُقال ...
ضربت على وجهها وانهارت من جديد وحضنت عدنان .. اللي فجأة سكت عن سرد الكلام بسبب حركتها .. )))

ياشين الواحد لما يعرف انه ظلم شخص
لكن مع احترامي سارة زودته حتى ولو كانت مخدوعه من قبل بس لابد انه تتأكد
مثل مايقولوا ((اصابع يدك مو سوى))
صراحة زواجهم تحفه اجل البنت بديرة والرجال بديرة<<<حححححححح
صدق يتسجل بالتاريخ..

الجدة ام ناصر..
والله وكشفتي عماد انا انتظر هاليوم من زمان
اقول غريبه انك ماكشفتيهم قبل..

العنود..
(((قالت العنود بعدم اهتمام : اصلاً انا سامعة(ن) ابوي وهو يقول لامي الله يطول بعمري لين اجوزهن كلهن ..)))
ههههههههههههههههههههه
اجل انتي بتتزوجين علشان تقصرين عمر ابوك<<خخخخخخخخ
والله تحفه هالبنت..

شهوووووودي..
اجل زعلتي على عماد..
وماتبين اللعابه
لا وفضحتيه بعد عند الجدة..<<خخخخخخ

ياااااااااااااااااارب اكون وفقت بارد
واكون ضمن الخمس
<<<خخخخخخخخخخ

اقدار عجلي علينا بالبارت وقفتي عند شي مانتحمل ناقف عنده..



aroma

 
 

 

عرض البوم صور aroma   رد مع اقتباس
قديم 22-04-08, 04:31 PM   المشاركة رقم: 2010
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تذكرين شنو قتلج قبل؟؟
شكلج ما تذكرين
قتلج ان ولا كلمة ممكن تعطين حقج او تعطي البارت حقه
وارد واقولها لج وبظل اقولها لج
لان هذا الصج
ما رح اطول عليج
واقولج كلام انتي سامعته من قبل
و
ما يعطيج حقج
عشان جذي بعلق عالشخصيات سيدا
منال
يحليلها الخجولة
الله يوفقها مع نايف
نايف
خخخخخخخ
عبالك مرتك فاصخة الحيا مثلك؟؟
لا حبيبي مرتك خجوووووووووووووووولة
الله يعينك
و
يصبرك علما تتعود عليك
سارة
ظلمت فهد
بس
مو باديها
لما شافت فهد يكلم عدنان
رجعت ذاكرتها لخالد وشلون كان يكلم عدنان واهي عبالها انه يحبه او يكلمه لانه يعطف عليه مو لانه يبي شي منه
فأكيد انها بتظن فهد
بس ما كان لازم تصارخ عليه وتطرده
المفروض تمسك اعصابها
او تكلمه بس باسلوب احسن من هذا
و
الحمد لله انها عرفت الصج
و
ان شاء الله تقدر تصلح غلطتها
فهد
لا لا لا
ما هقيتها منك
فهد يزعل من حبيبة قلبه سارة
المفروض تراعي ظروفها والي مرت فيه
والكلام الي قالتلك ياه كان بلحظة غضب
وترا اهي اعتذرت منك
فالمفروض تقبل اعتذارها
مها
يحليلها
ما توقعتها جذي ملتزمة
الله يتمم عليها
و
ان شاء الله تقدر تغير نظرة احمد للرياييل
احمد
ليلحين شبح ليلى يطارده
اهو حب مها وحب تصرفاتها
بس
كل ما يتذكر ليلى والي سوته
يحاول يغير رايه ويقول حق روحه لازم ما اثق فيها
وكل الحريم نفس الشي ومن هالكلام
وان شاء الله يعرف ان مها احسن من ليلى بوااايد
اصلا ظلم لمها نقارنها بليلى
لان الفرق واظح
و
الله يعينج يا مها على احمد

نوف
الف الف الف مبروك
و
عقبال شادن وعماد<<امانة اي احد يقرا هالجملة يقول آآآآمين
حمود
مسكين
احسه وده يطير من الفرح
صبر ونال
الله يوفقه مع نوف

عماد
مسكين
قطعتي قلبي عليه
الله يشافيه
الله يشافيه
الله يشافيه
التقرير الاخير
يا ان الفايروس خامل او مو نشيط او المرض خف<<ترا انا والامراض مو اصدقاء فزين مني الي اعرف ان في مرض اسمه الانفلونزا
وعماد من فرحته وانه مو مصدق راح المسيد<المسجد> يحمد ربه
او
ان التقرير يقول ان المرض زااد والفايروس زاد نشاطه
واهو من ظيقة خلقه راح المسيد<المسجد>
بس
المسج الي دزها لشادن
الله يستر شنو اهي

شادن
الحمد لله انها قام تصده
وما تخليه يسوي الي يبي
الله يعينها ويصبرها
وانتي بعد قدورة
لا تضيعين تعبهم هباءا منثورا
بليز خلي عماد يعيش
ويبيون عيال
وبالنسبة لخالها
فقلبها مو قاسي
يعني اي وحدة مكانها عانت من خالها ومن صديقه الي اهو ريل امها
بتسوي جذي
ويمكن ما تسامحه بعد
يعني الشي مو بايدها
محمد
صج انه يستاهل
بس موشي حلو ان احد تعرفه ويصير مشلول
وان شاء الله الله يغفرله
وكل الي ظلمهم يسامحونه
والله يشافيه
نادر ولده
مسكين
الله يغفرله
والحمد لله انه ما تزوج شادن
صج انها تزوجت واحد مريض بعد
بس
مرض عماد اهون من مرض نادر
عالاقل في علاج له

شهد
خخخخخخخخخ
يحليلج
محد يضحكني غيرج

العنود
خخخخخخخخ
عيل بتصير عاجل عشان يخطبونها
خخخ
صج ياهل
نورة
الله يوفقها
و
اذا كان الي خطبها كفو ويستاهلها خل تاخذه واذا كان لا لا تاخذه
ليلى
واخيرا
صحت
لا تو الناس جان نطرت جم سنة بعد بعدين تتذكر ان الي سوته غلط
ادري انها ندمانة كثر شعر راسها اذا مو اكثر
و
ان شاء الله يكون درس لها
بس احمد وبعد كل الي سوته ما اعتقد يرجع لها
وحتى لو رجع لها
ما رح يكون في ثقة بينهم
على كل حال اهي الي سوت هالشي واهي الي لازم تتحمل نتيجة الي سوته
الله يغفر لها
آخر شي
سوري عالتأخير
ووعالتعليق الي وكالعادة ما يعيطج نص حقج
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 04:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية