لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-08, 02:05 PM   المشاركة رقم: 1981
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70827
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: أساور عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أساور غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

:rdd12tf:

يااحلى وارق واعذب كاتبه في الشرق الاوسط
القصة خطيره والبارت اكثر من رائع
تستحقين كل كلمة ثناء وشكر واعجاب من كل القراء واكثر
لهذه الموهبه الجميله
التي تحمل ارق واجمل المعاني واسمى الرسائل
الموجهه للقراء
اختي اقدار يعلم الله اني احبك في الله
وما رايته في روايتك الجميله
يؤكد لي شخصيتك الرائعه وروحك العاليه
مما يجعاني فخورة بك وبالكاتبات مثلك ممن يروي وليس هدفه المتعة وحسب
بل الرساله التي تحميلينها داخل هذه القصص
موفقه حبيبتي ودعائي لكي بالسعادة بالادرين
محبتك في الله
أساور

 
 

 

عرض البوم صور أساور   رد مع اقتباس
قديم 21-04-08, 02:46 PM   المشاركة رقم: 1982
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16591
المشاركات: 154
الجنس أنثى
معدل التقييم: عيوز النار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عيوز النار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

شكلك يا اقدار قدرتي على الاعضاء.. ولو حطيتي الشرط اتلف رد كانو ردو..


ننطرج على الوعد.. يعني اي يوم.. تدرين هنديه ما افهم بسرعه.. قولي حتى افضي جدولي واتفرغ لج.. وللبارت الخطير..

البارت كالعاده.. كان يستحق النطره.. ومنعش.. نقلتينا بين الغضب من تفكير هذا الاحمد .. لكن على راي المثل الي انلسع من الشوربه ينفخ في الزبادي.. لكن الي اغضبني منه مقارنته الدايمه بليلى .. الظاهر تأثير العشره معها لها تأثير ولن تنسيه ابد تلك الايام .. ويعين مها التي ستعيش في مقارنات.. بس ان شاء الله عقلها يكون كبير .. وتصبر .. وتحتسب عند الله الاجر .. وتدعو الله ان يتحسن معها .. ولا تنفجر .. والله لو انا لنتف له شعره .. ليه نفسه خايسه جذي عليها ..


وحزن على الحب الظاهر بينهم .. ولكن يدهم ..ةويدنا مربوطه .. بقرارج .. يا اقدار هل لحبهم.. مجال ان ينمو .. او انه يموت ... ويجهض من البدايه .. ننطر البارت حتى نعرف . شو هو المسج .. وايش فيه عماد.. شو صار عليه ...

تسلم يدج على البارت الخطير.. احسنتي غاليتي .. وننطرج بعد ثلاث ايام..

 
 

 

عرض البوم صور عيوز النار   رد مع اقتباس
قديم 21-04-08, 02:55 PM   المشاركة رقم: 1983
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عاشقة ملامح


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67057
المشاركات: 5,058
الجنس أنثى
معدل التقييم: العامريه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 64

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
العامريه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Congrats

 

ويش أقول والشعر ماعادينفعني.
كل ماكتبت بيت اشطبه وأقول مايليق بمستواك
الله وأكبــــر حتى الشعر صار يخدعني..
كل ماكتبت اشتكيك كتب لي أهواك
ماعاد يرضي غروري وماعاد يسمعني..
يحق له هو في مثلك بهالنيا ملاك
حبيتك وغرامك لعب دوره وولعني..
حتى قلبي ضرب لك تحيه وقال انا كلي فداك
وصرت أنا العاشق المغرم وصرت إنت الاوامر تسمعني..
لاتمش!لاتروح!ولاتكلم ذاك وكلم بداله هذاك
الله حسيبك صار كل مافيني مايتبعني؟؟
وأخاف يجي يوم والقى ظلي بدل مايمشي وراي يمشي وراك!!!!!!!


إهــــــــــــــــــــداء لأغلى النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس

اقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدار

ملاحظه
والله من قلبي ياقدار حبيتك وباسمي اسم بنتي باسمك بس رسالي لي علي الخاص الاسم
من جد للامانه رسالي اسمك

 
 

 

عرض البوم صور العامريه   رد مع اقتباس
قديم 21-04-08, 03:01 PM   المشاركة رقم: 1984
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 47688
المشاركات: 1,443
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع يتيمة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع يتيمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا والله بالجزء 00 هلا والله بالابداع
ماراح ازيد واعيد واقول على الابداع والاسلوب بس جزء حماسي قهري انتس وقفتي على نقطة حساسة الا وهي عماااااااد

الجزء بين من عنوانة كافي قسوة 00 اةةةة كافي قسوة يااقدار على عمااااد كافي قسوة ارحمية وشوفي لة علاج 00 كافي قسوة خلية يعيش حياتة 00 كافي قسوة على مشاعرة القريبة البعيدة 00 كافي قسوة على شاااان ارحمي حاااالها 00 كافي قسوة عليها 00 كافي قسوة ياساااارة على فهد لاتقارنينة بخالد 00 لاتتهمينة 00 كافي قسوة يافهد على ساااارة تراها عروس
00 كافي قسوة يااحمد على مها 00 لاتقارن وش جاب الثرا لثريا

عماااااد
ياقلبي الصبر مل منك وبغى يخليك 00 مشاعرك خانتك وبغت تخليك 00 البعد اللي عافك حياتك 00 حياتك بدون حيات الروح موشي 00 الله يصبرك ويعينك شوف انا متاكدة ان العلاج باذن الله فاد وحتى كلامك يوم قلت مالة داعي تاخذين التطعيماااات خلاص انا شكيت ان الحمد ربي كتبلك الشفا بس مدري شككتني يوم رحت للمستشفى الالماني وش صار وش الجديد وش الرسالة مـــــــــــــــــــــــدري اقدار يابنت ام اقدار اشوى انتس قلتي الجزء بعد ثلاث ايام والا تلقيني اكلت في نفسي اكال ونتفت شعري تنتيف وبعدين ذا الجزء ماشبعتيني بعماااااد وسوالف عماااااد لالالالالالالالا ماابي ماااابي ابي شبيهة ابونا لة جزء بلحالة مثل ماخلتي فهود لة جزء كامل يتكلم عنة


شاااااادن
ياقلبي انتي ياشااااادن صابرة متحملة ساكتة كابتة مشاعرتس الله يعينس بس مدري ماتوقعت انتس ماراح تسامحين خالتس صح انة ضرتس بس على قولتس مع الايام ان شاء الله

فهد
اول شي كللللللللللللللللللللللللللللللللللوش كلللللللللللللللللللللللللللللللللللوش كللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــروك مبــــــــــــــــــــــــــــروك منك المال ومنها العياااااااااااااااااااااااااااااااال
تدري والله انك عجبتني يوم تتحكم بعصابك انا قلت متهور راح يجيها شي من كلامها اللي قالتة بس ماتوقعت تمسك اعصابك بس عاد شوي شوي عليها كفااااااااااية زعل يالله يافهوووووووووود نبي رومااااااانسية والله ادري انك تحبها يالله علمهم وشلون رومانسيتك اللي بتحطم عماااااااد برومانسيتك


سااااااارة
يالدبة قبل ماتروحين لبيتة وهبيتي فية لاتحسبين كل الرجاجيل مثل خوووووووووووووويلد الحماااااار هذا فهدددد شيخ الشباب زين انة تحكم باعصابة ولا وراتس شغلتس يالمتهورة حرام عليتس ماخليتي الرجال يتهنى في زواجة ضيقتي صدرة شوفية يقول يمكن متزجتني غصب عنها يالله ياقلبي صلحي غلطة تهورتس وعلمية من هي ساااااارة


احمد
مبرووووووووووووووووووووووووك مبرووووووووووووووك عليك المها وان شاء الله تغير مفاهيمك تجاها مع اني متاكدة انة بتغيرها وبتخليك تقول وش جاااااب الثر للثريا


حمود ونوووووووووف
مبرووووووووووووووك الف مبرووووووووووووووك عليتس الحمل والله اني حااااسة ها ذالحين تخافين احد ياخذ رجلتس اللي متنعفقة علية هههههههههههههه


نااااايف ومنااااال
هذاول العيال جرئين يبون علطول تاخذ عليهم الحرمة اصبر ياخي وش معجلك عليها حق على السواليف


وربي ياقدورة اني الا الحين مانمت طلعت من المنتدى على شغلي علطول وانا اهوجتس بعماااااد وشاااادن
ياقدورة شوفي زي ماوعدتي الجزء بعد ثلاث ايام

 
 

 

عرض البوم صور دموع يتيمة   رد مع اقتباس
قديم 21-04-08, 03:03 PM   المشاركة رقم: 1985
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45190
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: سحر الحلال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سحر الحلال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مراحب اقدار .....

مااعرف ايش اقول من الفرحه تعرفيني لما شفت البارت مااني مصدقه اغمض وافتح عيوني علشان اتاكد

طبعاً ماابي امدحك واقول عنك اي شي لان اي شي بقوله راح يعجز قلمي على كتباته وعن التعبير عما يدور في داخلي

هههههه وبعدين ايش شرطك هذا اللي عن الردود والله ماعرفت عنها الى الان لو عرفت عنها من قبل كان جلست انتظرك على ماتنزلين البارت وتشوفيني الردود راح اكتب لك كل شي واعبي لك الصفحه بس علشان تنزلين الجزء الجديد


والقصه صارت محور حديثنا انا وصحباتي بالجامعه حتى في بنات مايقرون قصص خليتهم يتبعون الروايه معي .......


نتكلم عن ابطالنا

فهد وساره ....
خوف وحيره من قبل ساره هي خافت ان تنعاد صورة خالد في فهد
وخوف فهد من ان تكون ساره مجبوره عليه راح يصعب الامور عليهم ولكن ساره تجرات وبدات الكلام مع فهد وهي تقبل بس يكابر وساره ان شاءالله تحاول مره ثانيه لانه عرفت بغلطته

حمود ونوف ......
صبر حمود على نوف وعلى عناده ومحبته لنوف اثمر في حمل نوف
نوف تغيرت كثير وفرحت لتغيره وهي مع الايام راح تحب حمود اكثر من حب حمود لها


شهد ........
تجنن هالبنت عليه طلعات تجنن وعليه كلام رووووعه .

نايف ومنال ....
حياء منال وجراءة نايف مخلي جو بينهم رهيب
مره كسرت خاطري منال لما دمعت عيونه


اه اه اه اه اه
نجي لاحلى اثنين
شادن ....

ياقلبي عليه انسانه صبوره ومتحمله كل شي وان شاء الله بالخير تفرح وتنقلب حياته الى فرح

عجبتني قوتها امام عماد
اصدق الحزن ابتسامه في عيوان دامعه

هذا هو حال شادن


عماد ........
انسان امتلك قلوبنا بشخصيته انسان قوي قوة الجبال وضعيف احيانا كالاطفال

عماد انسان تعودنا على قوتها ومانبي نشوفه ضعيف

هو ان شاء الله راح يطيب وهو علم من المستشفى انه طيب وراح يعتمر بمكه
ابي افكر باي شي حتى تبقى الفكره الوحيد ان عماد طيب


شعور غريب عندما تبتسم لك الدنيا ثم سرعان ماتسدل حزنها عليك بخبر تجعل كل
دائرة بيضاء في حياتك سوداء مضلمه كظلام الليل الدامس
شعور غريب عندما تحاول ان تخرج مايجول في داخلك ولاتستطيع
شعور غريب لما يضيق بك المكان ولاتستطيع مغادرته
هذا هو حالنا وحال ابطالنا

اعرف تكلمت كثير وبعض الكلام ماله داعي بس انا تحت تاثير البارت وكل شي يدور بذهني وعقلي كتبته لك

 
 

 

عرض البوم صور سحر الحلال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 12:56 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية