لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-01-08, 07:18 AM   المشاركة رقم: 1141
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود2001 مشاهدة المشاركة
   شوفي أقدار أينعم أنتي كاتبه رائعه و أينعم أنتي قاصة مذهلة

لكن تضيقين صدر شدون هنا ستوب ....... نعم ستوب ..... البنت يا عيني تقرب

وهالعلة عمادوه يبعد خيررررررررررررررررر!!! على باله فدائي ماسك نفسه على الاخرررررررررر

قولي له يجوز عن البنت و الا ترا باخذها انا يا لبى قلبها هالبنية

و مثل ما لبيتي لزارا و جماعتها طلبها لبي لي طلبي !!!!!!!!!

و طلبي هو سرعي الايام و خلصي التطعيمات و بنشوف سبع البرومبا ردة فعله !!!!!

و شوفي ان ضيق صدرها ترا بذبحه و ذبحه حلال ............

هالبنية كلما قريت عنها مقطع احس كنها من قلبي طالعه يالبى قليبها

و تكفين لاعاد تسوين لنا حركة البارح بعد ساعتين و مدري وشو نزليه و الا أجليه

ولا عليك أمر ............... و مشكورة يا بنت الأجواد



يامرحبا والله

حيا الله اخوي سعود

الله يسعدك على الاطراء ..

هههههههههههههههههههههههههههههههه

احسك مرة منفعل من عماد

طيب انت وش تبغاه يسوي

يجاريها والنهاية يضيعها

اعتقد البارت الجديد شفى شي من غليلك

اجل يالبى قليبها

اتمنى والله تعجبك الأجزاء الجاية ..


والف الف شكر على حضورك وكلامك اللي اعتز فيه وافتخر

ممتنة جدا وشاكرة بلا حدود

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
قديم 21-01-08, 08:36 AM   المشاركة رقم: 1142
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59857
المشاركات: 1,204
الجنس أنثى
معدل التقييم: اصالة-نادرة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اصالة-نادرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا حيـــــــــا الله الحبيبة اقدار


كيفك؟؟ يالغالية عساك ان شاءالله بخير؟؟



الله يسعدك ماشاءالله لاقوة الابالله والله انك ابدعتي واتحفتينا بهالجزء الحلو

اللي على طوله ما اروى ظمأنا والحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات<<(ولئن شكرنم لأزيدنكم)


لو بجلس امدحك ياوخيتي من هنا لبكرة ماوفيتك طيبة قلبك وجمال روحك

عسى ربي يحفظك ويسددك لكل خير

لكن عاد انتي ان شاءاله عارفة مكانتك وقدرك عند اختك

عسى ربي يديم المودة على خير




أما اذا جينا للرائعة اللي بين يدينا

من بداية العنوان الله يسعدك ويبشرك بكل خير
من بداية عنوانها وهي بشارة خير ان شاءالله

والله اني حبيته ابو حميد وجهه وجه خير ماشاءالله تكفين لايروح لين تنصلح كل الامور عشان يتباركون به


اقتباس :-  
رغم انه تذكرها بوجع واعادت له طيف سعود وذكراه

حاسة ان هذا السبب اللي يخليه يرفضها ماهم مستعد كل ما شافها تذكر سعود


اقتباس :-  
الا انه حمد ربي وهو يشوفها بخير ..!
وحس بنشوة سعاده انه مشارك في نجاتها ..

طبعاً فرحته ما جات من فراغ اكيد انها قد حركت القلب

القلب ما حن من فراغ *** والعين ماتسهر عبث


اقتباس :-  
ويتذكر شكلها وجلستها على الدرج وجوالها في يدها ..!
شعرها البني بأطرافه الصفرا من اثر صبغه قديمة ..!
وجسمها النحيل وهي جالسه على الدرجات ..
هذا اللي قدر يلمحه من شكلها اليوم ..
بس اللي حفظه منها في الحادث كثير ..
رغم ان ملامحها كانت دامية وحزينة وبائسة ومفجوعه ..!
الا انها رسخت في ذهنه وثبتت .


قالك مايبيها صح ان الرجال يحفظون بسرعة بس عاد عند صاحبنا الوضع غير

الظاهر قليبي عشق *** واللي اخاف منه حدث*



عزيمة ابو مشاري رد فعل طبيعي منه

بس

اقتباس :-  
بس انذهل وهو يقرأ العدد المدون في الشيك 300 الف ريال ..

الله يسامحك يا ابو مشاري مرة صعبة على البدوي انه يتجازى على فزعته او معروف سواه زين ما تهاوش معهم فهد

اقتباس :-  
قال فهد بلهجة حاده : اكيد اني بسوي هالتصرف مع أي احد سواء اختك ولا غيرها



اقتباس :-  
سكت وهو يشوف فهد يشقق الشيك لقطع صغيرة قال : انت حلفت مايرجع لك .. وانا رجالٍ مااخذ على الواجب اجر ياابو مشاري ..
وقف وكمل : كرمكم الله .. اسمحوا لي بمشي .. ويالله اشوفكم على خير .



هنا باتشقق من الفرحة بتصرفه الله يسعده


ممكن يكون هالتصرف بعد اللي خلاها يرفض سارة




اقتباس :-  
ردت ام ناصر بلهجة حاده : اجل انتي تشوفينه ولا تدرين عنه ..؟



اقتباس :-  
ابتسمت بتودد لجدتها وكملت : مممم تدرين ياجدتي ان عماد البارحه قال لي انه عامل لي مفاجأة حلوة ..

يقالك بترضي العجيز


اقتباس :-  
ردت فوزية باستغراب : الحين يجي ..؟ ليه ماشفتيه وهو طالع لك قبل ربع ساعه يقول بتروش والبس ..

مطب قوي بس الحمدلله اللي عدت

اقتباس :-  
ضحك وهو يطالع في ساعته قال : هههههههههههههههه اذا رااااحوا يالله في العافيه …!

ضامن انها بتضيع علومها لا شافت وليدها


اقتباس :-  
قالت بجديه : عماد ترى جدتي قاعده تلمح بكلام قبل شوي عني انا وانت شكلها زعلانه ..
اخذ المبخرة منها ونفخ على الجمر قال : انتي ماقلتي لها شي .
: لا طبعا مستحيل اتكلم مع احد عن حياتنا .
: الله يستر بس لاتشك بشي ثم تزعل ……

ياحليلهم متفقين بعد على الكذبة


اقتباس :-  
رمى نفسه بين يدينها بدون أي انذار مسبق اواعلان ..
متجمده للحظات ..
مو مصدقه او مستوعبه ..
المفاجأة كانت هائلة ..
والصدمه ماكانت على البال ولا الخاطر ..

مرة موقف احمد مؤثر يا حليله وهو يسلم على امه

اقتباس :-  
قالت بصوتها المختلط بالبكاء : ابطيت عليّ ياوليدي .. سنتين يادافع البلا .





اقتباس :-  
قال لعماد وهو يبتسم : يالملعون كل هالزين لك ..
قال عماد بمحاولة منه اضفاء شيء من المرح ..: اذكر الله تراني خابرٍ عينك قوية ..



ياحليله ما اقول اني حبيته


ليلى ما اعجبتني تصرفاتها شكلها من اللي ماشافت الدنيا الابعد ما طلعت من الديرة ونست نفسها بقوة

بس حلو ان قلبها طيب لحد الآن ولا تزعل اوتشيل من كلام البنات عنها

اما كابتشينو لو اسويها عند احد بالديرة صرت نكتة عشر سنين قدام يالله العافية


زين انا نستفيد من خبراتك يا اقدار بالطبخ في كل جزء الله يسعدك


اقتباس :-  
حطه في الصينية قال باستهبال : حتى انا مااشرب قهوتكم ..

ياحليلك ياعماد والله لنك اليوم عاجبني بقوة عسى الله لايغيرك


اقتباس :-  
قالت ام ناصر بدقه لعماد : شادن مامنها الله يستر عليها ليت الحريم مثلها بالصبر والستر على اللي فيها .
قال احمد : افاااااا الكلام دق ياابو مشعل اعترف وش مزعلٍ امي فيه .


يا حليل العجيز ودقاتها



حلو مرة وصفك لأم نوف احس مرة كأني اشوفها في الديرة وكيف تدخل وتطلع وتروح للغنم الله يسعدك ويستر عليك يا اقدار


اما الصغار من جد يكونون فضيحة احيان على الواحد
خاصة الاشاعات بس عطها طفل ينرها ولا وكالةرويترز خاصة في حالة كانوا في ديرة ودايماً يتجمعون ويطلعون الصغار
والدليل كيف العنود فضحت باختها نوف الله يستر علينا ولايحطنا بلسان طفل



ياحليل سارة كل هذا حياء اجل لوتدري ان فيه مشروع زواج اش بتسوي
توقعين ترفض يا اقدار


اقتباس :-  
ليت المنايا وقفت عنك ياسعود ......... خلّتك لين أوريتني في ضريحي

أنت الصديق الصادق الود ياسعود ......... وانت الطبيب لقلبي اللي جريحي

انا أشهد أني عقب فرقاك مقرود ......... ماأنلام انا لو كان اصفّق واصيحي

والله لصيحك لين أجاورك ياسعود ......... الله يعجّل جنب قبرك مطيحي

الدمع غار وجفّت العين ياسعود ......... والقلب ينحب والجوارح تصيحي

رائعة مرة ومؤثرة بقوة


اقتباس :-  
لف عماد يده ورى شادن قال : ماشاء الله طلعتوا تحبون مرتي وانا ماادري ..

اتوقع سوى كذا عان توصل الكلام لنوف وتيأس مررة منه

اقتباس :-  
نسى العرق اللي يقوله نايف واكتفى بعيونها ..!

الا ينسى ابو جد نايف بعد ماهو العرق وبس

اقتباس :-  
يعني غيرة ..!
ولا الحالة اليوم وفرحته باحمد مخربطته ومايدري وش يقول ..!

زين ماشاءالله عليها ذكية استغلت الحالة اللي هو فيها وقدرت بعون الله انها تبدأ خطواتها بالقرب منه اكثر ومحاولة علاجه وحلو طريقة انها تمثل بناس شفاهم الله وعافاهم حتى لو من راسها وبالعكس تسوي هالحركات عشان يتشجع ويتعالج عشانها هي



وفعلاً اللي قلتيه عن مريض السرطان

الحمدلله عمي عمره 9سنوات جاه العام مرض سرطان في المعدة والعظام والحمدلله شفاه الله بقدرته جل جلاله ثم بالرقية الشرعية طبعاً مع علاج الكيماوي والحمدلله الحين بين اهله مابه الا العافية ولله الحمد والمنة

اقتباس :-  
ردت ليلى بتأفف : وانا وش مضيعني الا طيبة قلبي .. المهم زوجة عماد وين راحت .. ياربي من برودها يرفع الضغط .. من يوم جيت وهي توزع ابتسامات وتشتغل . . ماتتعب هي ..؟

اممم اشتغلت غيرة الحريم وتعلقها على برود وتوزع ابتساما
ياحلوة هذي شادن السنع كله حفيدة (بنتاخي) ام ناصر

اقدار ليلى تقرب لعذبة اللي طلقها عماد


اقتباس :-  
شهقت حنان وهي تفتش جوال ليلى وردت عليها ليلى بشهقه مماثله وهي تقول : قليلة ادب من سمح لك تفتشين ...؟
رمته حنان عليها قالت : خسارة انتس زوجة عمي احمد ..!


اش ممكن يكون ماضنيتها تخون احمد بس اش ممكن يكون


اقتباس :-  
يحبها وتحبه ..!
واثق من حبها له ..!
عيونها وكلامها وتصرفاتها كلها تثبت حبها له ..!

زين انه عرف واكيد هالشئ بيخليه يتشجع للعلاج وين ماكان وممكن يشجعه بعد انه يقولها على اللي فيه وممكن يخفف من ردة فعله اذا عرف بتطعيماتها من وراه


اقتباس :-  
غفت عينه بجنب شادن لأول مرة بدون أي مقاومه وبمنتهى الاستسلام ..!

ماني باقول انك وجه خير يا ابوحميد اله يسعدك ياشيخ ويسلط عليك امك ماتروح من عندها الامتزوج
اخاف بس انك انت للي تأخذ سارة موفهد


اقتباس :-  
قال : اعتقد انتس اقتنعتي ان فيه احد غيرتس مايلبس هالفستان واللثمة .. شوفي لبس فوزية وشادن وتعلمي .
سكت ماردت عليه لأنها في قرارة نفسها اقتنعت بأن لبسها منبوذ بينهم ..!

شكله المسكين عجز يفهمها ويقنعها تترك هالعباية خاصة انه طيب فقال خل تقتنع من حالها اذا شافت الناس مير الظاهر ماحولك احد يا احمد
زين ان في قرارة نفسها مقتنعة بالصح والخطأ وهذا راجع لاصلها وتربيتها بالديرة حتى لو حاولت تتمرد عليها


شكل احمد اخذها عن حب عشان كذا يعملها بهالطريقة وصابر عليها


اقتباس :-  
بااااااي .. خافي ربك هذي مو كلمة مسلمين .





اقتباس :-  
غمض عيونه وهنا جزم انها ياكاشفته ياشاكه فيه ..
قال باعلان للاستسلام في لحظة شبه حرجة : اليوم مافيني الا العافية ..

تطور ماشاءالله ياحليلك يا احمد اقدار تكفين حبي راسه



آآآآه يا اقدار الحمدلله اللي من علينا فأفضل وأعطانا فأجزل
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثير ممكن خلق تفضيلاً

مرة وصفتي حالة الايتام بشكل مؤثر خاصة لما يسألون عن فاطمة

أسأل الله الكريم يطول لنا باعمار والدينا ويحفظهم لنا من كل شر ومكروه ..آمين

الحمدلله الحمدلله الحمدلله رب العالمين


اقتباس :-  
: لا مو عشان كذا ..! بس هي تدري اني ماراح اتنازل عن حقوقي لأي مخلوق في الدنيا حتى لو لها هي اعز الناس .
انطفت الابتسامه بالتدريج من ملامحه قال بجديه : الموضوع اللي تقصدينه لازم نتكلم فيه بجديه بس مو الحين ..
طالعت في الطريق بجنبها قالت : لا الحين ولا بعدين ياعماد .. اذا اشتكيت لك ساعتها يحق لك تكلمني فيه .. انا راضيه بعيشتي كذا الا اذا انت ....





اقتباس :-  
كان فهد واقف ومعلق الذبيحه في احد اغصانها العريضه ويسلخ بعصبيه ووجه مكفهر وغاضب ..

ياحليله مرررة رهيب موقفه وهو يسلخ تعجبيني مرررة يا اقدار يوم تجيبين هالمواقف




اقتباس :-  
طاحت السكين من يد فهد وهو يسترجع كلمة عماد اللي كمل مسيره ويربطها بالصورة والشكل اللي ماغابوا عنه ..!

هههههه قالك ما ابيها اجل وش طرح السكين والذبيحة المسكينة اللي نسيت تعبك كله فيها بس يوم جا الطاري ياشيخ روح شكلك غرقان لشوشتك



اقتباس :-  
وقف خالد بعصبيه وطلع من دون مايتكلم قال فهد لنايف : نايف بالله قوم طلع لي ملابس نظيفه من الشنطه .. وجيبها لي عند الحمام بتروش الله يعين على هالبرد

يا حليله الشيخ يتأمر طلعوا لي ملابس بعد


اقتباس :-  
قرب عماد من الحليب وصب له كاسة وهو يتذكر كلام الدكتور اللي نصحه بحليب النياق لأن فيه دراسه جديدة اثبتت فاعليته في مقاومات التهاب الكبدي ......!

ههه وبدينا نذكر كلام الدكتور ووش كان يقول من اول ماله طاري ياحليلك يا شادن ضيعتي علوم الرجال


اقتباس :-  
دخل نايف قال : انا بنتظر بندر برا .. عن اذنكم .
قال فواز باستغراب : وش السالفه ..؟ وراه متخربط ..؟ قبل شوي وش زينه ..!

اش ممكن يكون فيه مدري احس اني مافهمت الموقف ممكن شاف احد ولا ايش


اقتباس :-  
قالت فوزية في شادن وهي تغمز لها : اشوف الوجه مشرق اليوم بزيادة .. كل هذا عشان السيد عماد رجع ..؟
طالعتها ليلى بعقدة حواجبها وهي توها صاحية من النوم قالت : رجع من وين ..؟
ردت منال بحده : من وين يعني .. اكيد من شغله ..!


اممم هذا المقطع يثير شكوكي لحاجات كثيرة
من وين رجع عماد ولا قصدها من جدة يعني

وليش ردت منال بحدة

ممكن ان اللي في جوال ليلى صورة لعماد

ليلى تقرب لعذبة

وليش ليلى تسأل كذا عن عماد



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اقتباس :-  
تسمرت بمكانها وارتجفت يدها وصوت ليلى وهي تتكلم يخترقها لحد العظم ..
هزها وقلب لها حياتها رأساً على عقب ..!
السعادة اللي عاشتها قبل شوي صحتها منها ليلى على كابوس مرير ..
وقفت على الباب وليلى تتكلم وفوزية تكذبها وتوبخها وتدافع ..
وطاحت الكاسة من يدها وتحول الزجاج لشظايا اختلطت بالعصير ..!
وقفت فوزية وشافتها فاتحه عيونها وفمها بذهول ..
وانطلقت شادن تجري لغرفة عماد ..
قفلت الباب قبل توصلها فوزية ..
قالت فوزية : شادن افتحي الله يخليك لاتقلبينها مشكله ترى ماعندها سالفه

اكيد الا ابصم بالعشرة انها متكلمة عن ساللفة عماد مع عذبة وممكن سمعت شادن جزء من السالفة وفسرته على ان عماد ممكن كان متزوج قبلها او ...........


اقدار الله يستر عليك تكفين لا تتأخرين علينا تراني ماعاد اجمع خلاص ولا عاد اعرف وش اتوقع


اختي الحمدلله طيبة بس تتدلع علينا


***الله يسعدك ويسلم يمينك ياحبيبة قلبي انتي***



ننتظرك ان شاءالله على خير وبشووووق





:rdd10ut5:



اختك

اصالة-نادرة

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة اصالة-نادرة ; 22-01-08 الساعة 07:37 AM
عرض البوم صور اصالة-نادرة   رد مع اقتباس
قديم 21-01-08, 08:42 AM   المشاركة رقم: 1143
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 42165
المشاركات: 0
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوكاتي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوكاتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقدااار يا اقدااااار

يعلم الله بقدرك ومعزتك بقلبي يآاختي الغآلية

والله اني أحبكـ في الله

الله يسعدك دنيآ وآخره ويونسك زي ما ونستيني أنا وأخواتي

للحين 5 من اخواتي يقرون القصة معي و أختي اللي في الجآمعه تنتظر الإجازه عشان تقراها وأمي ما تحب حرق الأعصاب تقوول لما تخلص على خير بإذن الله تقرآها .. وتخاصمنآ لما نتناقش في احداث القصة قدامها ماتبغانا نحرقها عليها خخخخخخ

وحده من اخواتي اليوم كانت تقرآ البارت ورجعت لنا واحنا نتقهوى وابتسامتها شاقة الوجه
قلنا لها : هااا بشري قريتي الجزء ؟
قالت : لاااا .. قريت منه شوي أخآآآف يخلص ! << هبلتي بأخواتي يا أقدااار

المهم انها ما قدرت تصبر جلست شوي بعدين قامت تكمل الجزء خخخخ


ماعلينا من اخواتي ونرجع للجزء الرائع اللي ما يقل تمز عن سابقيه ..

أحمد / رجوعه غير من روتين الحياة في بيت الجده ام ناصر .. بس الله يهديه اشغلها عن اجتماعها مع عماد وشادن ^^
ليلى / احساسها بالنقص لأنها بنت قرية تحاول تعوضه بالكبتشينوو

العنود / هههههههه يحليلها هالبنت بجد مواقفها تحفه تموووت من الضحك وربي اتخيلتها بالكرته الصوف وشعر كله كريم مشدووود لين عروقها طالعه ووجهها مشهب من البرد خخخخ يآهي قرفتني لما تشرب الحليب !
انا ما احب الحليب من الأساس ومتخيلتها وهو صاير بيدها حليب مركز ومدخله لسانها في الفنجآن بتوصل لآخره يعععع .. لما صرخت فيها نورة بردة حرتي .. بس حزنتني المسكينة لما خافت من مسفر خخخ ليته عندي هالمسفر عندي بزران ابغاه يقرى عليهم >> شريره

شهد / والله ان عماد وشآدن معطينها وجه مررره >> ما احب دلع البزران
بس ضحكتني لما قالت لعماد روح لا يدخل فيك جني نوف خخخخ

عمآد وشآدن / اعتقد ان كل واحد منهم يعرف بمعزته عند الثاني .. علاقتهم في تحسن مستمر بس أخاف ان الكلام اللي سمعته شادن من ليلى بيعكر الجو أو ممكن يكون سبب لكشف الاوراق والاعترافات وبعدها الرآآحه والاتفاق

الشيخ فهد على قولة زارا / مآخذ ساره مآخذها .. الله لا يعوقه بشره .. شخصيه خطيييره بصراحه اخاف اتغزل فيه تزعل علينا زارا .. هي ماشاء الله كفت ووفت في حق شيخ الشباب

نايف / ضحكني لما احرج شادن وقال لعماد عن العرق اللي بجبينها خخخخخ ولما علق وضحك على العنوود رهيب .. واكيد ان سبب ارتباكه انه شاف منآل بنت عمه ناصر .. بصراحه لايقين على بعض .. ما عليك امر يا قدوره زوجيهم يستاهلون





//


تسلمين يا قدووره الله لا يحرمنآ منك ومن ابداعاتك يالغاليه



 
 

 

عرض البوم صور لولوكاتي   رد مع اقتباس
قديم 21-01-08, 08:44 AM   المشاركة رقم: 1144
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,534
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم تسلمين اقدار عل هذا الجزء الرائع اصدكين اني طول ما اقرا البارت واني شاكه الحلك حتى اطفالي كالو ماما لويش اضحكين وكالو لابوهم والابوة ما قصر كال لازم البارت اليوم حلو الله يسعدج يا اقدار مثل مافرحتيني ,البارحه اني رديت على الجزء وطفت الكهرباء وانمسح كل شي واليوم عدت الكتابة من جديد ,اقدار كلش خايفة من الجزء الجاي اعطينا هنت بسيط شو راح يصير حتى نطمان مدري منين طلعت هيا ليلى العلة من عرف اشكالت ويعني ياعيني ياقدار خلصنا من نوف طلعت ليلى والله شادن وعماد اثنينهم مساكين ,,اكثر شي عجبن بالقصة الجيل الصاعد شهد والعنود والله تصرفاتهم تشبه تصرفات بناتي وبنات اخوي الواحد ميكدر يحجي شي كدامهم كلش يفتهمون,الجدة والله خفت من عده بس الله ستر واج احمد بالوقت المناسبة وشغلها واتوقع كلام ليلى مع فوزية عن طلاق عماد لشادن باعتبار انو احمد وعماد علاقتهم كلش قوية واحتمال كايله اتوقع وانشالله ميطلع مضبوط ,ختاما اتمنى لك النجاح والتوفيق بالامتحانات وشكرا

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 21-01-08, 09:11 AM   المشاركة رقم: 1145
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 45722
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم المهند عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم المهند غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

كل إبداع تضعه اقدار في الملامح يرضينا مهما كان ........ بارك الله في وقتك وفي عملك ودمتي غاليتي بكل هناء......

 
 

 

عرض البوم صور أم المهند   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 01:49 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية