لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (7) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-12-07, 06:51 PM   المشاركة رقم: 656
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barlamaniyah مشاهدة المشاركة
   من رداة الحظ وافتني حصاة!!


كتبت رد هذا طوله_____________________________
وانقطع الاتصال و راح مني

:(


اقدار

يمكن انك ماتعرفين اني من قارئاتك القديمات
بس كنت من خلف الكواليس كمايقولون

كنت اقرا روايتك الاولى
واقرا تعليقاتك اللي تبين مدى ترددك
واشوف قلقك من ردود افعال القراء

وكنت خايفه عليك من الاحباط
وانت موهوبه بشكل لايوصف

فسامحيني على صمتي
سامحيني اني شفت ابداعك و سكت
موكل يوم يظهر قلم نسائي بهذا الجمال
والابداع

وانتِ تستاهلين كل تشجيع و اشادة
والحمدلله
انتِ بدأتِ تأخذين مكانتك ..والقراء عرفوا من هي أقدار

..
اقول لك على سر
وانا اقرأ روايتك الاولى كنت اعمل غوغل على اسمك اقول يمكن ألقى لي قصه منك مرميه هنا ولا هنا استمتع فيها

ومالقيت للأسف ويافرحتي يوم بدأتِ هذه الروايه
سجلت بالمنتدى فقط لك
واعلم اني لست الاولى ولن اكون الاخيرة
..

والآن انا اتسلى بقراءة روايتك الاولى للمرة الثانية.. لأقطع انتظاري بين فصول هذه الرواية

..
أقدار
لن اعلق على احداث الرواية

فأنتِ من يصنعها وماعلينا الا ان نقرأ و نستمتع و نعيش ماتكتبين
.
لكن بحق
انتِ تمسكين بخيوط الرواية بمنتهى الجمال
كل حدث مُبَرر
كل شئ يحدث هو تمهيد لما يلي

لاشئ تكتبينه عبثا او اضافة لامعنى لها

..
عماد رسمتيه بعناية واحسه احيانا يخرج من بين السطور واكاد اشم رائحةالعود في شماغه
وهو يفتحه ثم يعود ويكومه بإهمال..فوق رأسه
ومع ذلك يظل في منتهى الاناقة و الوسامة..

شادن
الجدة
شهد
كله ياأقدار

..

اطلت عليك

فعذرا
..
سلم فكرك و ابداعك يأأقدار

وانتِ والله فخر الروائيات السعوديات..

كل مااتمناه ان تستمرين وتنمين موهبتك

دمتِ بخير أقدار



برلمانية حياك الله وبياك واسعد الرحمن قلبك وهنَّاك ..

فداك كل الردود يالغلا وتكفيني والله العبارات اللي قلتيها لي

جد جد يابرلمانية سعدت بكلامك ..

احياناً الكاتب يحتاج دفعة معنوية تقدير لجهوده وتعبه

والحمد لله ربي منعم عليّ بقراء يشرحون الصدر ومايحس اللي يكتب لهم بخيبة واحباط ابداً

اما انتي فيشهد ربي ان كلماتك كانت في وقتها ..

ماادري ليه لمن قرأتها تنفست بعمق وارتياح وقلت " الله يجزاها خير "



اقتباس :-  
عماد رسمتيه بعناية واحسه احيانا يخرج من بين السطور واكاد اشم رائحةالعود في شماغه
وهو يفتحه ثم يعود ويكومه بإهمال..فوق رأسه
ومع ذلك يظل في منتهى الاناقة و الوسامة..


هذه الكلمات كفيلة ان اكتب بقية الروايه بمنتهى الثقه ..



اما انتي فاستشفيت انك قارئة من الدرجة الأولى ...

فخرٌ لي انك تقرأين لي والله ..

اسعدتني جداً وافرحني كلامك كثيراً كثيراً

عسى ان تأتي بك اجزاء الملامح القادمه وتحضري بكل رضا ومحبة

واتمنى الا اخيب ضنك او تحبطك بقية الأحداث


الف شكر يابرلمانية ..

طاب لي حضورك ورجائي ان يطيب لك المكان

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
قديم 24-12-07, 06:59 PM   المشاركة رقم: 657
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قال الزهر آآآه مشاهدة المشاركة
  
..اقدار حبيبتي ....وغاليتي ...واختي ..الي ماجابتها ..امي
البارت يجنن..مره ..يظهر ..رقي ..شخصكِ.....اسلوبكِ روعه ...تسلمين ..على كل المشاعر الحلوه ...الي تخلينا ..نحس ..فيها مع ..كل كلمه ..تكتبينها....الله لايحرمنا ..منكِ...احس ..بشعور ..حلو ..بعد ..ماقريته ....بس ضاق ..صدري ..بسبة ..ذا الحادث ,,,
انشالله ..مايجيهم شي ...
وشادن ..وعماد...
آآآآه منهم ....ياخوفي .....يموت ...جتني الصيحعه ...بس ..لاني تخيلت ....انه بيموت ....
سلمتي ...لنا ..ولكل الي ..يحبكِ...

ياهلا وملايين المراحب

حيا الله الغاليه والغاليه جداً .. والكاتبه المتألقه .. قال الزهر آآه

يابعد قلب اختك انتي ..

سلمتي ثم سلمتي على هالكلام اللي بجد احرجني ..

عساني اكون بس قده

ياقلبي ياقال الزهر ياعسى صدرك مايضيق من شر وكدر ..

لاتجيك الصيحه لااصيح انا كمان .. ( وجه حزين )

ان شاء الله تشوفين اللي يسعدك ويسرك ياقلبي

واتمنى لك التوفيق بروايتك وعسى ربي يعينك وتخرجينها زي ماتطمحين واحلى


ممتنة جداً لحضورك وانا اللي اعرف ضيق وقتك وظروفك

ياعساك دايماً مرتاحه وسالمه وسعيده بحياتك وموفقه


مودتي وحبي العميق

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
قديم 24-12-07, 07:04 PM   المشاركة رقم: 658
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظماي انت مشاهدة المشاركة
   اذكر اني قلت لمره يا جذابه على المرض اللي فيه


تبيني اخرب عليك واقول
لا ماراح اقول بس اهم شي اني عرفته

كنت شاكه وها اللحين عرفت المرض الله يشفيك عماد

لي عوده بعد ما اقرا البارت



هلا بك ظماي يالغلا

حياك الله

قولي ياقلبي اللي تتوقعينه وشكيتي فيه

غيرك ماقصروا كلاً ادلى بدلوه

انتظر رجعتك على خير ان شاء الله

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
قديم 24-12-07, 07:48 PM   المشاركة رقم: 659
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى شمس مشاهدة المشاركة
  
السلام عليكم
مساااااااااء العسل
مبدعه يا اقدار

عماد شادن

تعجبيني ياشدون ...حلوة حركة الجملة اللي بورقة الاغراض ....وش بتسوي بعلب الادوية اللي خذتها خصوصا عقب تعليق عماد عليها ...
عماد ... قبل كان خاطره يضمها ذا المره ماسمح لعقله بالتفكير غلبة عليه عاطفته وضمها له وكان ممكن الموضوع يتطور لولا رجوعه للتفكير لما شاف علب الادوية وتذكر سبب بعده عنها ...
متى تنتهي هذه المعاناة ...؟ لما تعرف باللي فيه بتتقرب منه اكثر ولا بتيأس وتتراجع ...؟
قدار سويت بحث في جوجل عن اسامي الادوية بس عشان اتاكد لأن كلنا كقراء تقريبا شاكين بمرض فيروس الكبد الوبائي ....تدرين لما تأكدت اني شوي واصيح ...واقول لا ما ابي عماد يموت ولا يطلق شادن ... معقولة ما يتشافى او على الاقل يكون الفيروس مايعدي ويقد يعيش حياته طبيعية لااااااااااااااااااااا
تكفين أقدار قولي لي بس عماد بيموت ولا فيه امل يكون طبيعي يعني يزرعون له كبد


نايف منال
هل سيتحول استهبال نايف لواقع وتكون منال من نصيبه ؟


فهد

الله يعينه عانى من الحزن والوحده وكان ممكن يهلك ....
فهد راجع في نفس اليوم اللي المدرسات ( سيارة سارا ) راجعه وصار عليها الحادث هل بيكون له دور في انقاذ مايمكن انقاذه من افراد السيارة .... ؟
هل انقاذه لسارة بيكون له دور في الجمع بينهم خصوصا انها اخت مشاري رفيقه ؟

ما ادري عندي احساس ان فاطمه بتموت ...او ساميه ....


قدور لاااااااااااااا تزعلين مني ............. لأن نوير خذت حقس مني وزيااااااااااااااااده < شكلس دعيتي علي > وثانيا لا تشبهيني بأحد لأني لما استعجلس من شوقي لحروفس مش اني

اشوفس تماطلين لا والله ماجا في بالي < الله يسامحس > خلاااااااص مره ثانية بدخل اشوف

البارت وانا ساكته >> خلااااااااااااص زعلانة ورضوتها بارت جديد "ههههههههههههههههههه"

تدرين احسس تبين تطلعين لي من الشاشة وتخنقيني هههههههههههههههههه
أقدار تدرين من اللي سوته جدتي البارحة واليوم الصبح < يوم ادخل انزل البارت > فكرت االف قصة اسمها < يوميات الجده نوير > ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ترى ولد أخوي معي في ذا الموضوع ويقولي انا بساعدس في الجزء اللي تكون معنا في مجلس الرجاجيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم يالغلا مايهون علي اني رفعة ضغطس .....

ياحلوة البارت حلو ...جناااااااان

ودعتس الله


ياهلا وغلا بشموسة ..

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله يالغاليه .. منورة وسلمتي على الاطراء ياجعلني مااخلا


عماد فعلاً غلبته مشاعره وتحركت احاسيسه ..

تابعي بقية احداثه وحكايته وكلي فخر وامتنان

وعن مرضه تابعي وبتعرفين اش هو بالضبط ممكن اللي قلتيه صحيح وممكن مو صحيح المهم تابعي وانتظري وانا كلي شكر

نايف

ممكن ليه لا ...

كل شي وارد وجايز ..

انتي بس تابعي واكتشفي وانا شاكرة لك ..



فهد

ممكن يكون له دور وممكن يسمع عن الجادث من بعيد وكل شي ممكن يالغلا




ههههههههههههههههههههههههههه

يالبى قلب هالنوير

سلمي على راسها عني بالله عليك


يابعد قلبي ياشمس انا مو زعلانه منك .. بالعكس انتي تمونين ورسايلك عسل على قلبي ويشرفني انك تنتظرين وتهتمين بس اللي زعلني انك زعلت بسرعه قبل ارد عليك وانا ماشفت رسالتك الاولى الا مع الثانية وانتي زعلانه

عاد انا طبقت المثل اللي يقول عرض الصياح بصياح قلت زعلتيني

وجد ياشموسة ليلة انزل البارت كان ضغطي مرتفع من الاتصال من العصر وانا كل ماادخل ينقطع .. وادخل والناس زعلانه وانا مابيدي شي

وانتي بالذات اذا قلت لك هالكلام اعرفي انه عتاب والعتاب للاحباب يالغلا

بعدين اكتبي لنا يوميات جدتك عساها لطولة العمر والسلامه .. واهم شي صوري لي عمايلها في غرفتك


والله انتي اللي حضورك وكلامك حلو وجنان

جعل ربي مايحرمني منك ولا من حضورك ومتابعتك



سلمتي وباركك الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
قديم 24-12-07, 07:54 PM   المشاركة رقم: 660
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
أميرة الرومنسية



البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 29213
المشاركات: 2,295
الجنس أنثى
معدل التقييم: اقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداعاقدار عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 250

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اقدار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اقدار المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام كايد مشاهدة المشاركة
   هلا اقدار
اول شي بارت مشوق
واحداثة حلوة
عماد شو فيه وليش هالبعد عن شادن مع انه يحبها وتشغل تفكيرة
شو هالمرض لها الدرجة اكيد الخبيث والعياذ بالله
شادن تعجبني باحترامها له وضعفها قدام اهتمامه وحنانه
بس جد الموقف ضحكني انه ماله خبرة بضروف الحريم
بس شكله في شي يمنعه انه ينجب وهو يموت بعيال
بس صعقت من حادث السيارة
ما توقعت هذا الحدث ابدا
توقعت فهد الي راح يموت
راحت افكاري بعيد

اقدار
جد يوم عن يوم تعجبني طريقة سردك للقصة
وللاحداث وتصوير المواقف كما لو اننا نشوفها
واسلوب التشويق والغموض الي في القصة يعطيها طابع مميز وعريب ولا احد يقدر يتوقع الي راح يحصل خصوصا مع عماد وشادن
ننتظرك الاسبوع الجاي مثل ما عودتينا




ام كايد ملايين الهلا وغلا

حياك الله وبياك واسعد قلبك يالغلا

سلمتي يالغاليه على اطراؤك عساك دوم راضيه ..

مرضه .. فقط تابعي وكلي امتنان يالغاليه

اما شادن فهي قوية البنت وراح تواجه مشاكل كثيرة تابعوها وكلي امتنان وشكر

الحدث ..

لاتعليق .. فقط دعواتك .. وترحمك ..


يسعدك ربي .ياام كايد حضور اعتز فيه كثير

وكلام على كثر ماافرحني على كثر مااحرجني وحملني مسؤولية اكبر عساني اكون قدها ..


سلمتي وسلم قلبك وحضورك وطيب كلامك

عساك موفقه وسعيده بحياتك ورزقك الرحمن من اوسع ابوابه قولي آمين

 
 

 

عرض البوم صور اقدار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملامح الحزن العتيق, الكاتبة اقدار, اقدار, رواية ملامح الحزن العتيق, رواية ملامح الحزن العتيق للكاتبة اقدار, قصة ملامح الحزن العتيق
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t57962.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-11-10 12:07 AM
Untitled document This thread Refback 04-04-10 03:07 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ط§ظ„طµظپط­ط© 411 - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³post1365743post1365 - Gturl Post #0 Refback 08-10-09 11:08 AM
Untitled document This thread Refback 24-07-09 11:04 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 11:53 PM
Untitled document This thread Refback 25-04-09 03:33 PM
ظ…ظ„ط§ظ…ط­ ط§ظ„ط­ط²ظ† ط§ظ„ط¹طھظٹظ‚ - ظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ - Gturl This thread Refback 09-04-09 10:11 AM


الساعة الآن 01:04 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية