لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > الطرب والاغاني > الفن والطرب
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الفن والطرب الفن والطرب


محمد منير يغني للإسلام من ألمانيا

عاد الفنان محمد منير منذ أيام قليلة من ألمانيا بعد رحلة طويلة امتدت أكثر من 10 أيام أحيا فيها مجموعة من الحفلات الناجحة التي حضرتها نسبة كبيرة من الجمهور الأوروبي

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-10-07, 05:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 32010
المشاركات: 441
الجنس أنثى
معدل التقييم: The Hope عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
The Hope غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الفن والطرب
Newsuae2 محمد منير يغني للإسلام من ألمانيا

 



عاد الفنان محمد منير منذ أيام قليلة من ألمانيا بعد رحلة طويلة امتدت أكثر من 10 أيام أحيا فيها مجموعة من الحفلات الناجحة التي حضرتها نسبة كبيرة من الجمهور الأوروبي والألماني.

منير أقام الحفل الكبير في قاعة "فيل هارموني" المعروفة في ألمانيا بأنها تختص بتقديم كبار صناع الموسيقى في العالم مثلما كانت تستقبل موتزارت وغيره من الموسيقيين العالميين طوال السنوات الماضية.

الحفل الذي أحياه محمد منير كان ضمن احتفالية خاصة بالمسلمين تقام لأول مرة في تاريخ ألمانيا نظمته إذاعة غرب ألمانيا احتفاء بالمسلمين حول العالم، وشارك فيه منير سفيرا يمثل العرب والمسلمين.

كما تضمن الاحتفال حفلات لمطربين آخرين من عدد من الدول الأوروبية والإفريقية في حفلات منفصلة، ومنهم مغنية من مالي اسمها رقية تراوري، ممثلة عن المسلمين الأفارقة، ومغني تركي اسمه برهان أوشال.

حفل محمد منير حضره 3600 شخص وهو عدد مقاعد القاعة بالكامل بسبب نفاد كل تذاكر الحفل قبل أربعة أيام من إقامته.

الغريب أن الجمهور الأوروبي والألماني خصوصا حرص على حضور الحفل، حيث امتلأت قاعة مسرح "فيل هارموني" بالجمهور الألماني الذي تخطت نسبة حضوره الجمهور العربي الموجود في ألمانيا.

منير غنى في الحفل 10 أغنيات من أجمل ما غنى في مشوراه الغنائي الطويل الذي يمتد لأكثر من 30 عاما، وهي أغنيات "علي صوتك" و"الليلة يا سمرة" التي كان لها مفعول السحر مع الجمهور الألماني الذي تجاوب معها عن علم مسبق بها، و"حبة حبة" و"شجر اللمون"، وغيرها من الأغنيات التي يعرفها الجمهور الألماني بصوت محمد منير.

منير قال إنه سعيد بالمشاركة في هذا الحدث العالمي والاحتفالية الخاصة التي نظمتها ألمانيا احتفاء بالإسلام والمسلمين لأننا بذلك ننقل صورتنا الحقيقية للغرب التي قام البعض بتشويهها؛ واعتبر ما قدمته رسالة هامة للعالم كله الذي تناقل أخبار الحفل لأن الدين الإسلامي دين محبة وسلام وهذا ما ننادي به جميعا، ويجب أن يعلمه الغرب".

يذكر أن علاقة محمد منير وألمانيا تحديدا تعود لسنوات طويلة تعلق فيها منير بهذا البلد الذي استطاع أن يخلق لنفسه فيه مساحة واسعة من الانتشار، والذي انطلق منه للعديد من الدول الأوروبية الأخرى حتى استطاع تحقيق النجاح والعالمية.

منير يحرص دائما على إحياء حفلات جماهيرية في ألمانيا التي يسافر لها عدة مرات في السنة بسبب ارتباطه أيضا بالعديد من الصداقات التي كونها في سفرياته إلى هناك، وتحديدا صديقه المقرب الموزع الموسيقي العالمي رومان بونكا، الذي تعاون معه في عشرات الأغنيات في ألبوماته منذ سنوات، والذي يصاحبه بالعزف على آلة العود في حفلاته.

منير عاد من ألمانيا وبدأ في وضع لمساته النهائية على ألبومه الجديد الذي اختار له اسم "طعم البيوت" والذي تعاون فيه مع الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي وعدد من الملحنين والشعراء الشباب مثل محمد رحيم، والموزع أسامة الهندي، ورومان بونكا. الألبوم قرر منير طرحه مع احتفالات رأس السنة الميلادية المقبلة

 
 

 

عرض البوم صور The Hope   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الفن والطرب
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية