لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


تكملة موعد مع السعادة حتى النهاية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بدون مقدمات أنا كنت من المتحمسين للقصة وكنت أتابعها في الموقع الخاص بالكاتبة وبعدين تقفل وأمس بالصدفة أكتشفت أن الكاتبة كونت قروب خاص ونزلت

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 16-10-07, 11:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12675
المشاركات: 73
الجنس أنثى
معدل التقييم: بقايا جروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بقايا جروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي تكملة موعد مع السعادة حتى النهاية

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدون مقدمات أنا كنت من المتحمسين للقصة وكنت أتابعها في الموقع الخاص بالكاتبة وبعدين تقفل وأمس بالصدفة أكتشفت أن الكاتبة كونت قروب خاص ونزلت باقي القصة فأحبيت أعلم باقي الأعضاء اللي يتابعون هذه القصة ويحبونها بصراحة لانها تستاهل( (أتذكر مرة الغالية ورده قايين طلبت تكملة القصة هذي ورديت عليها بأنها ماأكتملت))
طبعا اللي ماقراها من الأساس لايفوتها قصة أكثر من رائعه ويقدر يقرأ الأجزاء الأولى من أي منتدى لانها تقريبا منتشرة في كل المنتديات
شوفوا هذا المنتدى مثلا نازلة فية القصة بدون ردود كثيرة

http://saihat.net/vb/showthread.php?t=82034


التكملة

الجزء التاسع والخمسين
----------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: بيت بو حمد..
الوقت: الساعة الرابعه والنصف عصرا..
----------------------------
(سيف)..

ظهرت عن حجرتي وانا اتسفر واتثاوب..
افف فيني رقاد ..
لكن ماعليه عشان مبارك خله يولي الرقاد...
نزلت من الدري ووصلت الصالة وشفت سيارة ناصر تدخل البيت..
ظهرت وكانت مهرة توها نازله من السيارة..
سيف: شو يايبنج كل يووم وييتي عندنا ! ..
وقفت مهرة مكانها وبرطمت بدلع... وناصر نزل وهو يبتسم..
ناصر: افا يا بو هناد جانكم عيزانين عنها تراني هب عيزان الا هي تحن تبا تيكم..
ابتسمت وتوايهت مع ناصر..
ناصر: ركبي السياره مهرة ركبي...
سيف:اوهوو محد يسولف وياكم انتوا..بس صدق والله غريبه ييتكم اليوم..
مهرة: اشوف صدقت عمرك انته..والا عشان حسابك في البنك انترس فلوس ! عنلاتك..مب يايه حق سواد عيونك يايه اتحنى.. والا نسيت ؟ ترا ماباقي عن العيد شي.!
سيف: اوهووووو الله يعينا على روايح الحنا..وبعدين شو هذا حسابي انترس فلوس شكلج حاسده !..وليش ماتتحنين هناك.؟
ناصر: قلت لها ماطاعت اون هني ترتاح اكثر وهناك تستحي تتحنى جدام خواني جنهم قاعدين مجابلينها 24 ساعه..!
مهرة: اووه عاد يا ناصر خلاص انا ابا اتحنى هني..
سيف: يااا نو بيغ ديل !
ناصر: عااااش..احتاس لسانك !
مهرة: لا يعلق على مبارك ..
سيف: على طاري مبارك... برايكم انا بسير مطار دبي ..
مهرة: مبارك بيي اليوم؟
سيف: هيه اجازه عيد اسبوع وبيرجع ..
ناصر: ياحيه والله.. يالله مهرة لا توقفين في الشمس دخلي داخل..نحن بنسير..
مهرة: اووكيييه الله يحفظكم..
دخلت مهرة عنا...
تطالعني ناصر بنظرة جادة..
ناصر: كلمتوا عمي؟..
تنهدت وانا اتذكر الموقف اليوم الصبح في المستشفى ..
سيف: هيه كلمناه..اليوم الصبح..طبعا حمد عقب ما ولع السالفه وكبرها وعق ابويه في المستشفى..رفض انه يتدخل في المسألة عشان يهديها...
ناصر: اوففففففف هذا اخوك حمد مادري شو فاكر نفسه..
حست انا بوزي بتأييد وموافقة... صحيح...حمد شو فاكر نفسه ؟ ..
ناصر: عيل انته وسهيل بس سرتوا؟
سيف: وراشد.. ادخلوا عليه راشد وسهيل اول بادي...فهموه السالفه وجذي..انا مابغيت ادخل عليه من البدايه عسب ما يتظايق يوم يشوفني.. ويوم فهموه السالفه كلها وراووه الاوراق والاعتذار الرسمي وخبروه بكل شي..تفاهم شوي..رغم انه تم متظايج.. عقب انا دخلت عاده واستسمحت منه...
ناصر: والحين كل شي تمام؟
سيف: الحمد لله...باجر بيظهر ان شاء الله من المستشفى عسب يعيّـد عندنا في البيت..
ناصر: اخيرله..الحمد لله يوم انه الامور تسهلت يابوك عفنا المشاكل...
سيف: هي والله...
ناصر: وانته مابترد بريطانيا؟
سيف: يااااااامن عاااااااااافها اسميني هب راد حتى لو سايرلها احوط ..
ناصر: ههههههههه..ليش ؟ ودراستك؟
سيف: الجامعات وايد الحمد لله وانا نسبتي تدخلني أي جامعه ابغيها..
ناصر: احسن لك واحسن لي بتفكني من حنة مهرة عليك..
سيف: هههههههه ليش يعني..
ناصر: دووومها تحن سيف وسيف حتى قمت اغار منك والله ...
سيف: هههههههه احسن..
ناصر: الله يوفقك ان شاء الله..برايك عيل ما بأخرك عندي كم شغله اخلصهن قبل الفطور..
سيف: تمام عيل....فمان الله..

طلعنا من البيت وكل واحد منا ركب سيارته...هو لاشغاله وانا ماسك طريج دبي الممل..
وطول الدرب وانا اتذكر شكل ابويه يوم دخلت عليه غرفته في المستشفى..
صحيح من عقب وفاة المرحومه امي صار اختلاطنا بابوي اقل...لكن حتى لو..
حسيت اني اشتقت له..اشتقت لنظرته ولحيته والشيب اللي مخالط شعره الاسود..
اشتقت لحواجبه اللي دايما معقودة بشكل يخوف..
دايما خوفنا منه كان هو سبب قلة اندماجنا ولجوئنا له..
والخوف اذا كان في نفس الانسان من الصغر..يكبر هالخوف معاه مهما كبر سن الانسان...
بس برغم كل هيبته حسيته منكسر وظعيف مع كل الاجهزه اللي كانت حواليه.. وشكل ابويه بين الشراشف البيظا..
ماتمالكت نفسي ساعتها من اني احظنه بقو..
صحيح انا رجعت الامارات وفكرة اني بريئ ومظلوم ثابته فبالي....
بس من شفت ابويه عرفت اني انا السبب فكل هذا...
حق شو اروح اغني واسوي حفلات؟...
صحيح ابويه كان موافق اني اغني بين ربعي بس...
بس احين دريت انه ماكان يبا يمنعني كليا... كان يتبع معاي سياسة المدمن اللي يعالجونه شوي شوي..مب مرة وحدة ...
انا السبب في طيحة ابوي... لو ماغنيت في هذيج الحفلة جان ماطلع صوتي وجان ماحصل حمد علي سبب يسوي منه مشكله...وجان ماطاح ابوي في المستشفى...
سيف: سامحني يا بويه ..!
انتبهت لنفسي وانا اقول هالجمله مره ثانيه بصوت عالي وانا اتذكر اللحظه اللي قلتها فاذن ابويه..
راس مالي هالابو.. وانا قررت اني ارفع راسه بدل ما اوطيه..

مسكت تيلفوني اتطالع المسج اللي مطرشنها لي مبارك مره ثانيه..
يقول فيها انه الطياره بتوصل ان شاء الله المسا حوالي الساعه 8.. زين..يواحيلي اشتري كم غرظ وافطر هناك وعقب بسير له..
-----------------------------
اليوم: الخميس..
المكان: بيت بو حمد..
الوقت: الخامسة والنصف مساءا..
-----------------------------
(مهرة)..


طلعت بصينية العصير من المطبخ ورحت بها للميلس ..
هناك كان سهيل.. وحسب ماقالولي حمد بعد توه واصل...مع اني مابغي اشوفه..ولا اريد
اسلم عليه...
وفجأة بطلت عيني وابتسمت...صح والله!..ليش اسلم عليه؟..مالت عليه خله يولي بفشله ومابسلم..
فعلا بتصميم غريب يديد دخلت الميلس ابتسم لسهيل..
تطالعني حمد بنظره بارده بس قام عن الكرسي عسب يوايهني ...
وقفت بصينية العصير وفجأة تنازعت فيني الرغبات والافكار ... حمد وقف يسلم علي...اطنشه؟
خاطري اطنشه وافشله.....
خاطري احسسه انه مايسوى شي عندي...بس هل انا صادقه بهالمشاعر؟...مهما كان هذا اخوي العود..
واحيانا يعاملني زين...بس اغلب الاحيان لا...

نزلت عيني..حطيت صينية العصير عالطاوله عدال الماي و دلال الشاي والقهوه...
وتقربت من حمد ووايهته..
قال لي ببرود وهو يرجع لكرسيه ويقعد..
حمد: شحالج..يا ام مايد !!!!
التفت له سهيل وقال له بتهديد..
سهيل: حـــمـــد !!.
كان قصد سهيل انه " حمد لا تبدا"... لكن انا ماهمني..
وقفت ساكتة وعيني على حمد .. دقيقه وعقب قلت له بهدوء..
مهرة: تدري حمد..!..انا والله كنت معزمة حتى ما اسلم عليك ولا اعق عليك نظره ..لانه تصرفاتك معاي تثبت انك حتى نظره ماتستاهل..فمابالك بالاحترام كأخ عود ...!
انصدم حمد وسهيل بعد ..ومن صدمتهم ..ولا واحد منهم نطق بحرف..!
كملت انا كلامي دام الشجاعه بعدها فيني...
مهرة:... بس تدري.. نحن فشهر رمضان وياي علينا عيد.. والقطيعه بين الناس هب زينه..فما بالك بالاخوان.. وانت مهما كانت اخطاءك بتم اخوي العود..واحترامك علي واجب.. بس عالاقل..حاول انك تظهر بمظهر يخليك تستاهل هالاحترام ولو ظاهريا.. لاني مب مستعده اعيش حياتي وفي قلبي حقد على اخويه..

السكوت كان مخيم عالمكان..كلهم عيونهم علي ..متسائلين شو اللي هدني على حمد جي فجأة ...
صديت صوب الباب ناويه اني اطلع واخليهم...بس تذكرت الكلمه اللي قالها.."ام مايد"...
تذكرت عيون مايد وهو متعلقه فيني يوم خليته عند يدته وطلعت عشان ايي هني..ابتسمت وصديت مره ثانيه صوب حمد...
مهرة: ظنك يوم قلت لي ام مايد انا اعتبرتها مسبة او شي استحي منه...يكون فعلمك.. انا فخوره وايد ,وكل يوم احمد ربي انه خلاني ام لولد ماولدته...وبتشوف..كيف هالولد باذن الله بيرفع راس العايلتين..

بهالكلام تركتهم وطلعت من الميلس وانااتنفس بحدّة... صحيح مب هذي اول مواجهاتي مع حمد.. بس هي اول مره يسكت عني ويسمعني ..
وانا من قلب متظايقه من هالوضع معاه...
ليش مانكون مثل هالخوان اللي نسمع عنهم...ليش مانكون مثل اللي نشوفهم بالمسلسلات !!.. ونقرا عنهم بالقصص..؟..والا نحن غير عن الناس؟..
اففف...
رجعت البيت ودخلت الصالة وشفت الحريم متجمعات يترين الاذان يأذن..
عموه وشيخه وعفرا...ومعاهم مريومه الصغيره..
ييت وقعدت معاهم وبديت اصب الشوربه في اكواب الشوربه عشان تبرد..
آمنة: مهرة شبلاه ويهج محمر ومنتفخ...شفيج؟
مهرة: ماشي عموه..
آمنة: كل شي جاهز عند الرياييل؟
مهرة: هي توني وديت لهم العصير...
شيخة: انتي شكلج حد سمعج رمسه..!
عفرا: لا يكون حمد..!
مهرة: لا ماحد قال لي شي..مافيني شي..الساعه كم بتي الحناية؟
شيخة: قلنالها تينا امره عقب صلاة التراويح عسب يمدينا .. انتي بتيلسين لين في الليل صح.؟
مهرة: هي عيل اشو انا يايه حق الحنا..
عفرا: عوذ بالله جاملي شوي..!
مهرة: هههههههه...

بعد صلاة التراويح كنت انا اول وحده بدت بها الحناية لاني مضطره اروح يوم بييني ناصر..
كنت سرحانه... افكر فيه.. وبليلة امس..
وباعترافي المفاجئ باني احبه..
حسيت بالحراره ترجع لويهي وانا اتذكر كيف كانت حالتي وحالته..والفرحه اللي طفحت من عيونه..
وبالراحه النفسية اللي حسيت بها انا يوم قلت له هالكلمه..
حسيت اني هديت حواجز وايده كانت بينا..
وهالشي بين في ويهه وتصرفاته من قلت له هالكلمه للحين..
يت شيخه قعدت عدالي...
شيخه: خلصتي ايد ماشاء الله..اشوووف...
راويت شيخه حنى ايدي..وانا ابتسم..
شيخه: اللـــــــــــــه رووووووووووعه.. ااه اقولج... (كانت تكلم الحناية) انا ابا سيم سيم هذا بس نقش اكبر شوي..
مهرة: شو تبين بالعود احلى الناعم !
شيخه: حبيبتي على ايدج حلو الناعم انتي بروحج نتفه صغيروونه ما ايوزلج العود...بس على ايدي بيطلع زين..!
ضحكت على شيخه.. مسويه عمرها ضخمه عندي ومناك هي ولا شي..صحيح انا ضئيلة وايدي صغيره بس هي بعد هب ذاك الزود كبيره بالعكس مقاساتها حلوه كلها على بعضها..!
شيخة: انتي خليتي مايد عند يدته؟
مهرة: هي فديته.. يالله يا شويخ لو شفتي عويناته وهي متعلقه فيني تطالعني وانا ظاهرة من الباب...مب هاين علي..
تأملت فيني شيخة شوي..
شيخة: تعلقتيه بسرعه !
مهرة: لو تشوفينه انتي بعد بتتعلقينه..
ابتسمت شيخه مب قادره تعارض او توافق على شي..بكل بساطه هي تحاول ماتدخل ...
مهرة: تدرين انه مبارك بيوصل اليوم الامارات؟..
شيخه: واللـــــه.!!
مهرة: هيه سيف فدبي من العصر ساير اييبه..
شيخه: ياحيه يوم بيعيد عندنا...احسن له عن هناك القطعه..
ابتسمت ...
مهرة: شيخه...تذكرين ؟؟
فهمت علي شيخه وابتسمت بعد..
شيخة: هيه اذكر.. بعده الوضع على حاله؟..
ابتسمت مره ثانيه وقعدت فبالي اقارن بين الوضع الحين وقبل...بين حبي لناصر وحبي لمبارك....

فرق كبير...وشاسع..!
مهرة: وييه يا شيخه...كنت هبله..ولا اعرف شي..
شيخه: والحين تعرفين؟..
مهرة: هههههههه هيه..اعرف كللللللللل شي..
شيخه: اشـــــك !!! ههههههههه
مهرة: ههههههههههههه ماعليه انزين يالدبه..!
شيخة: جد جد...افهم من كلامج انج تقبلتيه؟
مهرة: آآآه يا شيخه.. تعالي بصاصرج...
تقربت مني شيخه وهي تضحك وانا اصاصرها عسب ماحد يسمع..
مهرة: امووووووووووووووت فناصر...
ابتعدت عني شيخه وهي تضحك..
شيخة: الله يديم عليج يارب..
مهرة: آآآآآآمييييين...

قلتها من قلبي..واعنيها.. يارب لا تغير علي فرحتي وراحة بالي..

 
 

 

عرض البوم صور بقايا جروح  

 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية