لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-08, 06:10 PM   المشاركة رقم: 111
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

معذورة أسورة خذي راحتك واحنا منتظرين

يعطيكي العافية على الرواية الرائعة

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
قديم 11-03-08, 02:23 PM   المشاركة رقم: 112
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكوره يا قلبي على المرور وهذا البارت وصل

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 11-03-08, 02:26 PM   المشاركة رقم: 113
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
New Suae

 

البارت وصل البارت ومافي اطول منه بتتعب عيونكم من طوله

عبد العزيز يحس بكتمه في صدره وضيقه والم تنهد ااااااااااةةةةةةةةة وفتح النافذه وتنفس نفس عميقه
ودموعه حايرة في عيونه وتدور لها على مرسى
رجعت لي همومي و انقفل علي كل باب احاول ا فتحه
انا انولدت وانولد همي قبلي عمري ما حسيت با الفرح من قلب
اه اه اه
ااا0000000000في بيت بو نايف0000000000
في الصاله
نايف:يالله يا نوف ما صارت اخلصي بسرعه
نوف وهي تنزل من الدرج:طيب يا نايف ليه مستعجل
نايف:مستعجل لا ن وراي مشوار طويل
ام نايف:يالله تحركي وعن الهذره
نايف:يمه قلبك عند الحبيب
نوف:ههههههه
ام نايف:اكيد عند الحبيب
نوف:نايف ابغى اشرب كافي من ستار بكس
نايف:من عيوني بس بعد مانزور الوالد
نوف:وانا موافقه
وصلو المستشفى
الاستقبال
نايف:لو سمحتي فين مكتب الدكتوره سمر
الموضف: اول مكتب على اليمين
وصلو مكتب الدكتوره سمر
دق نايف الباب
الدكتوره:تفضل
نايف:اهلن دكتوره
الدكتوره فزت من مكانه:اهلين
نايف:م كيف حال الوالد ان شالله تحسن بكثير
الدكتوره:لالا الحمد الله تحسن بكثير ويقدر يطلع اليوم
نايف:طيب نقدر نطمن عليه الان
الدكتوره: تقدرون تعالوا معي
ووصلتهم الدكتوره عند الغرفه الي فيه بو نايف
ودخلوا وهي وقفت تنتظر عند الباب
ام نايف:هلا بالغالي الحمد الله على السلامه
نوف:الحمد الله على السلامه يا شمعة البيت
نايف:سلامات سلامات
بو نايف:الله يسلمكم ويخليكم لي قول امين
نوف:يبه البيت من دونك ما يسوى شيء
ام نايف:خلاص اليوم بيطلع وبينور بيته
بو نايف:مو كأنكم ناقصين
نايف تدارك الموضوع وفهم قصد ابوه:لالا هذا حنا ثلاثه
بو نايف:ا وينك يا نواف رحت وراحت معك الضحكه
ام نايف بكت
ونوف بكت
نايف:يمه نوف خلاص يعني انا مو مالي عينكم
ام نايف مسحة دموعه:انت واختك عمري وحياتي
نوف وهي تمسح دموعه وتضم ابوها:وابوي وش يطلع
ام نايف:ههههه او يعرف شنو يطلع
نايف:طيب يبه انا بروح اخلص اوراقك عشان الخروج
وفتح الباب ولقى الدكتوره سمر مسنده عليه
الدكتوره: نايف
نايف:هلا
الدكتوره:وش فيك طلعت
نايف:بخلص اوراق الوالد عشان الخروج
الدكتوره:اها طيب اذا احتجت شيء انا موجوده في مكتبي
نايف:طيب
وراح نايف واخلص اجراءت الخروج
ووصل الاهل البيت وهو طالع رايح
يشتري شويت اغراض له
دق جوالها
سلام العشق وا عماقه يضم القلب واشواقه
نايف:هلا والله با القاطع
ناصر:اهلين و قسم ما ني قاطع بس مشغول شوي
نايف:كيف حالك كيف عزوز من راح دبي وما عد يتصل
ناصر:الحمدالله والله حتى انا ما قام يدق علي لان هو شوي مشغول لانه يضبط اموره
نايف:الله يعينه
ناصر:طيب نايف ودي اتعشى معك اليوم لا تردين
نايف:والله ما اقدر
ناصر: ترى على حسابي مو على حسابك
نايف:ههههههههه بس والله مدري وش اقول لك
ناصر:خلاص بتتعشى معي يعني بتتعشى معي
نايف:امرك
ناصر:يالله بمرك البيت
نايف:ان مو موجود في البيت
ناصر:وينك فيه
نايف:راح اشتري لي شويت اغراض بس خلاص ان اجيك البيت
ناصر:طيب لالا تتأخر عندي كلام كثير بقول لك
نايف:ان شالله

اااااا0000000000000000بيت بو عبد الرحمن00000000000000000000
رهف:دانه ووجع بسرعه انزلي
دانه:طيب وش فيك مشتعجله خليني اضبط مكياجي
رهف:انتي هي ترى ماعندهم عيال يخطبونك لهم
دانه:مالت عليك
رهف:هههههههههههههههههه
ونزلوا البنات الصاله
وكان جالس با الصاله
طلال
دانه:هلا طلال
طلال:اهلين
رهف:طلول عبد العزيز ما دق
طلال:لا
رهف:طيب وش فيها نفسك خايسه
طلال:ما يخصك
دانه:اكيد زعلان ولا متهاوش ويحب
طلال:سدك حلقك لا يجيك شيء ما شفتيه
ام عبد الرحمن:يا بنات وش فيكم مع اخوكم
رهف:ما فينا شيء بس هو وش فيه زعلان
ام عبد الرحمن:والله مدري طيب روحي انتي وهي سلموا على الضيوف
دانه:هههههههه وش ضيوفه كلها وحده
رهف:عن السخافه وامشي

دانه وقفت تضبط حالها على المرايا
وجرتها رهف ووقفن عند الباب
رهف:دانوه انتي دخلي قبل
دانه:لا والله
رهف:انتي الكبيره
دانه:واذا انا الكبيره
ام عبد الرحمن:استحن على وجيهكم وادخلن
دخلت رهف
وسلمت على زوجه صديق اخوها
جود
رهف:هلا
جود :اهلين بزينة البنات
ام عبد الرحمن:هذا بنتي رهف اصفار البنات والعيال
دانه دخلت وراها
دانه:هلا
جود:اهلين ما شاء الله تبارك الله قمر
ام عبد الرحمن:وهذي دانه
جود:الله يخليهم لك
ام عبد الرحمن:تسلمين
رهف:يا عمري ولدك يجنن
جود: هذا من ذوقك
دانه:لالا البنت احلى
جود:ههههه اكيد لانها تشبهني
رهف:جود عن اذنك بأخذي ولدك معي
جود:خذيه
رهف:الا وش اسمه
جود:وليد
رهف:اسم على مسمه بس شوفي عاد كل اسبوع زوراينا عشان عيالك
جود:ههههههههههه خلاص كل يوم ارسلهم لكم بس اخاف تملون منهم
دانه:لالا ما بنمل
ام عبد الرحمن:هم توئم صح
جود:ايه توئم وجا يبين لي العله
ام عبد الرحمن:كل العيال كذا انا كان عندي عبد الرحمن وطلال شقيني
عكس عبد العزيز بس كبروا وعقلوا
مر الوقت واخذتهم السوالف
دق جوال جود
سواها قلبي يا حبيبي وحبك
جود:هلا بو وليد
بو وليد:هلا قلبي يالله اطلعي انا انتظرك
جود:طيب
جود:يالله خالتي مع السلامه
ام عبد الرحمن:وليه مستعجله
جود:والله بو ليد بكره عنده دوام
ولازم ينام بدري
ام عبد الرحمن:سلمي عليه
جود:ياالله ماما ريم بنروح
رهف:جود وش رايك تخلي وليد عندنا
جود: لا ما اقدر استغني عنه
دانه:مع السلامه
رهف:بااااااااااااااي وليد باااااي ريم
في مزرعة البيت
عبد الرحمن:فيصل وش بلاك مستعجل اجلس
فيصل:لالا ما ابغى ااخرك عن حبيبت القلب
عبد الرحمن: فيصل وش تأخرين صار لي زمان ما شفتك
فيصل:الايام جاااايه
عبد الرحمن:بنشوف يا فيصل
وطلع ولد فيصل وليد
وليد:بابا بابا
عبد الرحمن:بسم الله ما شاء الله هذا وليد
فيصل:لالا هذا فصيل
عبد الرحمن:يشبهك كثيرررر
فيصل:الكل يقول لي يشبهني وانت صغيرر
عبد الرحمن:صحيح يشبهك خاصه في عيونه
فيصل:هههههه هو عيونه احلى
عبد الرحمن:والبنوته فينها
فيصل:وش تبغى فيه تبغى تشوفها ن الان عشان تأخذها لولدك
عبد الرحمن:هههههههههههههههههههههههههه
فصيل:البنوته تستحي
وليد:بابا يالله نروح بيتنا

عبد الرحمن:ها وليد ما عجبك بيتنا
ونزل ايدها وقام يلعب في شعر وليد
وليد: لا بس انت احلى من البيت
عبد الرحمن:ههههههههههههههههههههه انت احلى
فيصل:شوف حتى ولدي يغازلك اجل خطيبتك وش تقول
عبد الرحمن:ههههههههههههههه
فيصل:طيب مع السلامه اشوفك عى خير
عبد الرحمن:خير ان شاء الله
مع السلامه بحفظ الكريم
اا00000000000000بيت بوحمد000000000000000000

في مجلس الرجال
ناصر:حمد تبغى قهوه
حمد:لالا مشكور
ناصر: ها الاخو ما يعرف يجامل هذي القهوه انا مسويها
حمد:طيب صب لي اذوق قهوتك
ناصر:تفضل يا طويل العمر
حمد:نويصر كيف عزوز ان شاء الله تمام
ناصر:مدري وش اقول لك اهو مضايق اهو مش عارف وش سوي في نفسه اهو محتار اهو مسكين
حمد:الله الله وليه
ناصر في نفسه وش ذا القافه كان قلت له بخير وخلصت
حمد:نويصر
ناصر:هلااخوي
حمد:ليه مضايق الدنيا ما تسوى
ناصر:والله مدري بس ان شاء الله قريب بعرف
حمد:للحين هو يفكر في امل
ناصر:لالا انتي قديم هو الحين يفكر في
وسكت ناصر
حمد:يفكر في مين
ناصر تورط من لقافته
ودق جوالها
سما نجد غني وتمني دامها الزين برضك
ناصر:هلا نايف الله جابك
نايف:اهلين اخبارك
ناصر:الحمدالله الحمد الله على سلامة الوالد
نايف:الله يسلمك من كل شر
ناصر:اجيك ولا تجيني
نايف:انا عند بيتكم انتظرك
ناصر:افا بس عند بيتنا وماتدخل
نايف:المره الجاااي
ناصر:طيب انا خارج لك
وسكر الخط
وفز من مكانه
حمد:على فين يا ناصر
ناصر:مواعد نايف تامرني على شيء
حمد: والنعم فيه وما يامر عليك عدو
وخرج ناصر من البيت وهو لابس ثوب و شماغ ابيض وجزمه بيضه
ناصر وصل برى البيت
ناصر:تو مانور الشارع
نايف:منور بوجودك
ناصر:تحب تطلع بسيارتك ولا بسيارتي
نايف:ها المره بسيارتي
ناصر:توكلنا على الله
وركب السياره ناصر
ناصر:نايف شكلك مو طبيعي وش فيك
نايف:اانا ما فيني شيء الا كيف الغالي وكيف دبي معه
ناصر:الحمد الله بس انت مو عاجبني
نايف:اه يا ناصر
ناصر:سلمتك من الاه قول فضفض
نايف:اكيد لازم بفضفض لاني اذا ما فضفضت بنكتم
ناصر:قول
نايف:ناصر والله لو ما انك صديق وعزيز علي كان ما قلت لك اسمع
ابوي طا ح با المستشفى بسب عمي لانه يبغى يزوج اختي لولده وانا ماني موافق لانه ولد عمي راعي سوالف
وابوي قدام عمي ضعيف وعمي الي هو اخو ابوي ووحيده ضربني وقتل اخوي يا ناصر
والله انه كبير يقتل اخوي ويبغى يقضي علي ابوي واختي
وانا خايف على ابوي واختي
وتخيل ما يبغى يدفع مهر وهو الي جردن من كل شيء اخذ حلال ابوي وفوقهم الارث الي تركه جدي الله يرحمه
ناصر:اسمحي عمك ما يستحي على وجهه
نايف:لا عادي لان انا با النسب لي ما عندي عم
ناصر سرح ويقول في نفسه يا ويلي يا الغالي الجاااااي لك من ها الدنيا اعظم واعظم ويمكن تفقد حبك وينكسر قلبك مره ثانيه
نايف:ناصر ناصر
ناصر:هلا
نايف:وش فيك
ناصر:لالا ما فيني شيء بس اقول لو نروح المطعم احسن
نايف:ناصر اسمح لي لازم ارجع البيت واجلس مع الوالد والوالده لاني بكره بتخلص اجازتي
ناصر:مسموح بس المره جااااااااااي ماني سامح لك
ا0000000000000000000000000000بيت بو بسام00000000000000000000000000000
البنات جالسين في الصاله
ويتناقشون وش باقي لهم من اغراض لسى ما اشتروها لزواج سوزان
وفي وسط هدوء وصمت
سمعوا فتحت الباب الحديد الي لون نحاسي وفيه فتحات معبيه با الزجاج
سوزان:من الي جاي لن ها الوقت
تغريد:الله اعلم
فاتن:اخاف بس حرامي ولا سفاح
تغريد:وقمو معي نشوف من الي جاااي
سوزان:لالا ماني قايمه اخاف حرامي ولا سفاح وانا زواجي عن قريب
تغريد:مالت عليكن انا بروح
تغريد راحت متوجه للباب المدخل
فاتن:مع السلامه اختي يمكن ما نشوفك بعد ها اليوم
تغريد بصوت عالي:اقول سكري فمك
تغريد وصلت عند الباب شافت بسام مسند جسمه على الباب وشكله مهموم
تغريد:هلا بسام
بسام بصوت مبحوح:اهلين
تغريد:بسام وش فيك جاااي لنا ها الوقت الان الساعه1 ليه ما رحت بيتك
بسام تصنع الابتسامه:لا بس انا وامل قلنا نغير جو كل واحد اليوم ينام عند اهله
تغريد وعلى وجهه الف علامة استفهام:اهااااااااااا فكره حلووووه
سوزان:تغريد وش فيك تسوالفين مع السفاح
تغريد:هذا اخوكم يا الجبنا
فاتن:بسام وش يسوي جاااااااااااااااي قومي نروح نشوف وش السالفه
وقامت سوزان وفا تن وراحن عند الباب
بسام:هلا بخواتي
فاتن وسوزان :اهلين اخوووووووي اخبارك
بسام:الحمد الله طيب عن اذنكم انا رايح انام
البنات:تصبح على خير
بسام يصعد الدرج وعليه علامات التعب ومهدود الحيل والجسم وشكله كأنه مريض
وصل غرفة وفتح الباب ورمى نفسه على السرير ونام
سوزان:تغريد وش بلاه بسام جاااي ينام عندنا متهاوش مع ست الحسن
تغريد:وانا وش عرفني بس لازم اعرف السالفه منه
فاتن:تغريدووو واذا عرفتي لاتنسيني
تغريد:اقول انثبري يالله انا رايحه انام الوقت تأخر تصبحون على الف خير
سوزان:وانتي من اهلوووووووو
اا000000000000000000بيت بسام0000000000000000000
امل خايفه مو من عوايد بسام يتأخر لهل الوقت
وهي محتاسه مو عارفه وش تسوي
امل جالسه على الكنب الي لونه عنابي وحاطه جوالها جنبها وكل دقيقه تدق على بسام وجوالها مغلق
امل:ياربي ليه تأخر لا وادق عليه ولا يرد
مدري اتصل على امي اخليها تجيني
لالالا وش بتقول بتقول زوجك وينه
ياربي بسام وش فيه مقفل جوالها لا يكون صار فيه شيء لا اذبح نفسي
وصل مسج لامل من بسام
امل فتحت المسج بسرعه
امل انا في بيت ابوي
رجاء لاتزعجني لاني تعبان
واذا حبيتي تنامين عند اهلك ماعندي مانع
امل:ياربي وش فيه بسام علي وليه مانلم با البيت
يمكن سمعني وانا اكلم نوره
لالالا ان شاء للله مايكون سمعني
بسمي بالرحمن وبنام واكيد بكره راح يجي
وراحت امل لغرفته وفي بالها افكار ليه بسام نام عند اهله
ودخلت غرفتها الي لونه اصفر ووردي وغير ملابسه وجلست على الصوفه وماحست بنفسها الا الصباح
وبسام يفتح باب الغرفه
امل قامت ن الصوفه:هلا حبيبي وش فيم ماجايت البارح
بسام:مو فاضي ارد عليك لاني متأخر عن الشغل
امل:بسام وش فيك شفت من شيء ضايقك
بسام بأبتسامه ساخره:لالا يابنت العم
امل مسكة ايد بسام:بسام ماراح تطلع من هنا الين تقول لي وش فك زعلان علي
بسام:اسألي نفسك ليه زعلان والظاهر الي في بطنك هو الي جاب المشاكل
امل: بسام قولي كلام افهمه
بسام بكل برود:ليه انا اكلمك فرنسني ولا هندي
امل ضرخة في وجه بسام:انت وش فيك علي
دق جوال بسام
دقات قلبي ياهواه ترقص وحنا سواء(الوالده تتصل بك) وكانت هذي الاغنيه لامل اذا دقت عليه
بسام: هلا والله بشفى جروحي وكل دنيتي
ام بسام:هلا بسام انت البارح نايم عندنا فيك شيء
بسام:ومن قالك يا احلى البشر ان بألف خير دام اسمع صوتك
ام بسام:خواتك طيب مع السلامه والحمد الله انك طمنتي على نفسك
بسام:مع السلامه
وسكر الخط
امل فارة اعصابا:بسام من هذي الي تقولها كل ها الكلام
بسام:هذي اعز ناسي
امل:من اعز ناسك
بسام وهو طالع من الغرفه:هذي جنتي وناري
وخرج من البيت وامل جلست على الصوفه تبكي
ياربي انا وش سويت في الدنيا الي يصير معي كذا
اه اه يا ربي يمكن عرف اني بنزل الجنين
اا00000000000000000بيت بو عبد الرحمن00000000000000000000
في غرفة الطعام
بو عبد الرحمن:ام عبد الرحمن يوم الخميس بنروح المزرعه اتصلي على الاهل وانا بتصل في اخواني
ام عبد الرحمن:ان شاء الله
طلال:يبه انا يمكن يوم الخميس اروح لعبد العزيز
بو عبد الرحمن:لا تروح لان عبد العزيز بينزل
عبد الرحمن:بس هو ماصار له اسبوعين من راح بهاالسرعه خلص اموره
بو عبد الرحمن:لالا بس بينزل يخطب بنت عمك فاتن
عم الهدوء في المكان
ونزلت رهف الكروسان من ايدها:يبه بس هو ماقال لنا
بو عبد الرحمن:بس انا الحين قلت لكم
ام عبد الرحمن:بو عبد الرحمن اذا كان عبد العزيز مجبور على فاتن انا ماراح اسمح لك تزوجه فاتن
بو عبدالرحمن:لالا ماهو مجبور عليها
طلال:يبه فهمنا عبد الرحمن لما خطب سوزان قال لامي وعبد العزيز حتى ما عطنا خبر يبه اسمح لي انا اشك في ها الموضوع
دانه:يبه يمه فهموني
ام عبد الرحمن:بو عبد الرحمن انا متأكده ان عبد العزيز مجبور
بو عبد الرحمن:لالا يا ام عبد الرحمن عبد العزيز مو مجبورر
يالله عبد الرحمن وطلال على الشغل
ام عبد الرحمن:فمان الله
رهف:يم بتصل في عبد العزيز
ام عبد الرحمن صامته ما ردت ولا كلمه
دانه:اتصلي وش تنتظرين
اا000000000000000000 عبد العزيز في طريقه للسعوديه0000000000000000000000
دق جوال عبد العزيز
وحاطه على مسيقى هادئه
عبد العزيز بصوت مبحوح:هلا رهف
رهف:اهلين عبد العزيز كيف حالك
عبد العزيز:الحمد الله انتو كيفكم
رهف:كلنا الحمد الله عبد العزيز صحيح انت بتخطب فاتن
عبد العزيز بقصه:ايه نعم وانا الان في الطريق
رهف:عبد العزيز دانه معك
دانه:هلا عبد العزيز
عبد العزيز:اهلين فيك
دانه:عبد العزيز انت متضايق
عبد العزيز بتصنع:لالا متضايق ولاشيء الا فرحان لاني بشوفكم
دانه:ان شالله متى راح توصل
عبد العزيز:ان شالله بعد ساعتين تقريبا
دانه:طيب سلام
وسكر الخط
وفي طريقه للمطار حاط اغنيه
الليل وعيونك وان كلنا بكى وقت الوداع عيون تخفي دمعه وعيون تجهر با الدموع
ودق جوالها رة ثاني
ناصر يتصل بك
عبد العزيز:هلا ناصر
ناصر:هلا فيك اخبارك
عبد العزيز:حالي قلب موجوع وبالي مو معي
ناصر:والله حاس فيك وقلبي عليك
بس متصل بقول لك شيء بوجع قلبك اكثر
عبد العزيز:ناصر قول
ناصر:عبد العزيز البارح خرجت مع نايف وقالي ان عمه بو جراح يبغى يزوج اخته لجراح وهو مو موافق
ويبغى يأخذها من غير مهر عبد العزيز
عبدالعزيز:اه يا ناصر
ناصر:واسفه اني ازعجتك بس لازم يكون عندك علم
عبد العزيز:خلاص ماينفع شيء الان انا الان بتكون لي زوجه
ناصر:وافقت على فاتن
عبد العزيز:ايه نعم وانا الان في طرقي لعندكم عشان بكره اخطبه
ناصر:والله مدري وش اقول لك
عبد العزيز:لا تقول شيء انت ما بيدك شيء تسويه
ناصر:عبد العزيز تذكر انك قلت في يوم من االايام تحرم عليك وحده غير نوف وكمان بقولك كلمه ورددها دائما
انسى الي فات وعش كل لحضه بلحضه
وانا عارف ان صعبه القلب ينكسر وينجرح مرتين
عبد العزيز:خلاص يا ناصر ابغى انسى ها السالفه
ناصر: اليوم بتنور الرياض بجيتك يا الغالي
عبد العزيز:تسلم يالله ناصر انا وصلت الان عند مدخل الطياره
ناصر:توصل با السلامه
عبد العزيز:الله يسلمك
ناصر:سلام
ااا000000000000000000000000في بيت بو بسام00000000000000000000000
فاتن بعد تفكير طويل
خرجت من غرفتها وراحت لغرفة تغريد
دقة الباب
تغريد:تفضلي يا فتون
فاتن:يمه منك كيف عرفتي اني فاتن
تغريد:سااااااااحره
فاتن:بسم الله علي
تغريد:ها وش فيك اكيد جااايه تبغين تعرفين سالفة بسام
فاتن:لالا جايه اقولك رايي في خطبة عبد العزيز
تغريد: يالله بسرعه قولي انتي مو افقه ولا لا
فاتن:تغريد صحيح ان عبد العزيز اكبر مني وتفكيره غير تفكري
تغريد:خلصي تكلمي
فاتن:انا انا انا0000
قراءه ممتعه
وان شاء الله نلتقي في الباااااااااارت الجاااااي
بأحدث جديده
مع تحياتي اسيره الذكريات
وهذا شعر مني لكم واستنتجوا منه
حال عبد العزيز اذا بيرجع لحبه نوف ولا بيكون له دور في حياة انسانه ثانيه

ماعرفت الليل قبل انك تغيب****اه يا وجه طواني مغربه
ماقربك الشعر لوانه قريب****لانك ابعد حدود التجربه
السكوت احيان يلقاله مجيب****لاعرف باب الكلام ومهربه
والسوالف لو تدري وش تجيب****كل صوت وله شفاه تكربه
مرني درب فقد خطوة صحيب****ادفنته الريح تحت الأتربه
وش لقينا من ورى كثر النحيب****ماصلح لي من زماني خربه
ماعلى الأشواق والنجوى رقيب****ينهدم صدر شعوره سربه
وانت ياقلبي ترى منته غريب****بل جرحك يا فؤادي واشربه

ياقلبي اختر من اجناس البشر الي تحبه

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 11-03-08, 02:30 PM   المشاركة رقم: 114
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 46135
المشاركات: 127
الجنس أنثى
معدل التقييم: اسيرة الذكريات عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اسيرة الذكريات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واتنظر تعليقكم
وهو تواقعاتكم
يالله يا حلووووووووووووووووووووين
قراءة ممتعه
وسامحوووووووووووووووووووووني على القصووووووووووووووووووووووووور

 
 

 

عرض البوم صور اسيرة الذكريات  
قديم 11-03-08, 02:56 PM   المشاركة رقم: 115
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63670
المشاركات: 2,146
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحلو اللاذع عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحلو اللاذع غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اسيرة الذكريات المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

روعة البارت من جد قطع قلبي عزوز الله يعينه

ان شاء الله بالبارت الجاي يتزوج من نوف

وأمل أحسن تستاهل اللي يجرالها

ومشكوووووووووووووورة أسورة

 
 

 

عرض البوم صور الحلو اللاذع  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية