لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


من يحسم المواجهة رقم 100 بين الاهلى والزمالك ؟

قد يضطر مشاهدو المسلسلات الرمضانية إلى هجرها اليوم، وقد يقلع الملايين من المصريين من عشاق كرة القدم عن عاداتهم للتسلية في شهر رمضان؛ نظرا لأن الليلة مختلفة تماما؛ لأنها تجمع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-07, 01:50 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 32010
المشاركات: 441
الجنس أنثى
معدل التقييم: The Hope عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
The Hope غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
New Suae من يحسم المواجهة رقم 100 بين الاهلى والزمالك ؟

 

قد يضطر مشاهدو المسلسلات الرمضانية إلى هجرها اليوم، وقد يقلع الملايين من المصريين من عشاق كرة القدم عن عاداتهم للتسلية في شهر رمضان؛ نظرا لأن الليلة مختلفة تماما؛ لأنها تجمع الأهلي والزمالك على قمة الكرة المصرية التي تحمل رقم 100 في تاريخ الناديين.

اللقاء هو التاسع خلال شهر رمضان المبارك، وتأتي المباراة في ظروف مغايرة تماما عن مباريات الفريقين في السنوات الثلاث الأخيرة على الأقل، فالأهلي حامل لقب البطولة 32 مرة والذي اقتنص اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة، يدخل المباراة في ظروف غير طبيعية واهتزاز في المستوى أقلق كل المتابعين للفريق، فيما يبدو الزمالك أكثر شراسة وقوة.

وتميل الكفة هذه المره لصالح أبناء القلعة البيضاء بالنتائج والأرقام؛ فالزمالك مكتمل الصفوف تقريبا، ويتفوق على الأهلي في عدد النقاط، ويؤدي بصورة جيدة عكس تلك التي ظهر عليها غريمه، ولكن مباريات الفريقين لا تخضع للحسابات، خصوصا وأن لاعبي الأهلي يمتلكون قدرة غير عادية على التحول تماما في مثل تلك اللقاءات الصعبة.

وتعرض الأهلي لهزة في الجولة الماضية بتعادله مع المقاولون العرب سلبيا، في مباراة وضعت جماهير القلعة الحمراء أياديها على قلوبها قبل مواجهة الزمالك في الدوري.

وبدت خطوط الأهلي الذي اشتهر بأنه الأفضل بين جميع الأندية المصرية مهلهلة تماما، ولم يفلح نجومه أبو تريكة ومتعب وفلافيو وبركات في هز شباك المقاولون خلال المباراة التي تعد الأسوأ في مشوار الفريق خلال سنوات مضت.

ورغم كل ما يمر به الأهلي من ظروف غير عادية في هذه الأيام؛ إلا أن البرتغالي مانويل جوزية أكد أن فريقه سيعود لصورته الطبيعية ويحقق الفوز على الزمالك؛ رغم كل ما يقال عن الضعف الذي أصاب الفريق مؤخرا.

ويسعى جوزيه لمواصلة "العقدة" التي تسبب فيها للجماهير البيضاء خلال مبارياته أمام الزمالك؛ حيث إنه لم يخسر سوى مرة واحدة فقط في المرة الأولى التي تولى فيها تدريب الأهلي موسم 2001-2002، ومنذ أن عاد لقيادة الفريق موسم 2003/2004 لم يخسر أية مباراة أمام الزمالك.

وخسر الأهلي في القمة 99 أمام الزمالك بهدفين مقابل لا شيء؛ إلا أن حسام البدري المدرب العام هو من قاد هذه المباراة ليواصل جوزيه سجله الأبيض الخالي من الهزائم أمام الزمالك على مدار ثلاث سنوات كاملة.

ويخوض الأهلي المباراة مكتمل الصفوف تقريبا، ولن يغيب عنه أي لاعب باستثناء طارق السعيد الغائب أصلا منذ شهرين، وفيما عداه يبدو جميع اللاعبين جاهزين تماما للقاء.

في المقابل تشعر جماهير القلعة البيضاء بأن الفرصة جاءتهم للتخلص من آثار الماضي الحزين والانقضاض على الأهلي والفوز عليه، بعد أن ظهر الأحمر بمستوى غير مقنع تماما خلال المباريات الأخيرة.

ويسعى الهولندي رود كرول المدير الفني للزمالك إلى تحقيق فوزه الأول على الأهلي، حتى يكتب شهادة ميلاد مع جماهير الزمالك التي باتت تعيش في حالة قلق دائم لمن سيأتي ويهزم الأهلي تحت قيادة البرتغالي جوزيه.

وأعد كرول كافة أسلحته للقاء؛ حيث أعاد جمال حمزة للمباراة، خصوصا وأن هناك مطالب جماهيرية كبيرة بإعادة اللاعب خلال مباراة الأهلي؛ لأن حمزة عادة ما يتألق في مثل هذه المباراة.

وأعد كرول بديل لاعبه الغائب بشير التابعي بتجهيز التونسي وسام العابدي ليلعب مكانه، وهي الأزمة الوحيدة التي تسببت في قلق للمدير الفني الهولندي، بينما لم يجد كرول أية مشاكل في الناحية الهجومية.

وأكد كرول أن فريقه جاهز تماما لهذه المواجهة، وأنه سيحقق الفوز على الأهلي في هذه المباراة التي يعرف مدى أهميتها بالنسبة لجماهير الزمالك، وأيضا للفوز بالنقاط الثلاث التي قد تمنح الفريق الصدارة على حساب الإسماعيلي الذي يواجه الألمونيوم في نفس التوقيت.

ويسعى كرول للثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام الأهلي موسم 1997/1998، حينما فاز عليه الأهلي بهدفين لإبراهيم حسن وشقيقه حسام، وهي النتيجة التي لعبت دورا أساسيا في إقالة الهولندي من على رأس الإدارة الفنية في الزمالك.

ولأول مرة منذ ثلاث سنوات يدخل الزمالك مباراة القمة متفوقا على الأهلي في عدد النقاط؛ حيث يمتلك الأبيض 9 نقاط جمعها من الفوز على البلدية والاتحاد وإنبي، وخسر أمام الدراويش في افتتاح البطولة.

في المقابل توقف رصيد الأهلي عند 8 نقاط احتل بها المركز الخامس خلف الزمالك، وفوز أحدهما يبعده عن الثاني كثيرا؛ ولكن لمن تكون الغلبة؟ هذا ما ستكشف عنه المباراة
.


وان شاء الله الفوز للزمالك

 
 

 

عرض البوم صور The Hope   رد مع اقتباس

قديم 17-09-07, 07:50 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24980
المشاركات: 1,541
الجنس ذكر
معدل التقييم: PEPOO عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
PEPOO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : The Hope المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

تسلم ايدك ذا هوب علي الموضوع
ان شاء الله نشوف مبارة حلوة وممتعة من الفريقين

 
 

 

عرض البوم صور PEPOO   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية