لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ريبيرى ........ قيصر بايرن المرعب فى البوندزليغا

بث النجم الفرنسي فرانك ريبيري الرعب في نفوس لاعبي فرق البوندزليغا، منذ انضمامه لبايرن ميونخ الألماني في أكبر صفقة في تاريخ النادي. ويحاول مدربو الـ17 فريقا المنافسين لبايرن على لقب

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-07, 08:01 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jun 2007
العضوية: 32010
المشاركات: 441
الجنس أنثى
معدل التقييم: The Hope عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
The Hope غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Rock ريبيرى ........ قيصر بايرن المرعب فى البوندزليغا

 

........ البوندزليغا

بث النجم الفرنسي فرانك ريبيري الرعب في نفوس لاعبي فرق البوندزليغا، منذ انضمامه لبايرن ميونخ الألماني في أكبر صفقة في تاريخ النادي. ويحاول مدربو الـ17 فريقا المنافسين لبايرن على لقب الدوري الألماني البحث عن طريقة مؤثرة لإيقاف القيصر "المرعب" ريبيري، وحل لوغاريتمات هذا العبقري الفرنسي.

وأشاد معظم الخبراء الرياضيين بالبداية الحديدية لبايرن ميونخ في الدوري الألماني، التي طالما حلم بها مشجعو النادي البافاري الغائب عن الانتصارات والأداء المشرف منذ فترة طويلة.

ويبدو أن الـ70 مليون يورو التي دفعها النادي الألماني للتعاقد مع الفرنسي ريبيري، والإيطالي لوكا توني، والألماني ميروسلاف كلوزه بدأت تؤتي بثمارها.

وتعتبر هذه البداية هي الأفضل في تاريخ النادي البافاري الذي سجل 10 أهداف، ولم يخسر أية مباراة حتى الآن، وفاز في كل المباريات ما عدا مباراة واحدة، تعادل فيها أمام هامبورج بهدف لكل منهما.

ووصفت مجلة "أونز" الفرنسية ريبيري بقائد ثورة "المارد الأحمر" نحو الانتصارات التاريخية، والألقاب الدولية والمحلية، بمساعدة النجمين الدوليين كلوزه وتوني، واستطاع "تي فرانك" جذب أنظار معظم عشاق البوندزليغا الذين وصفوه باللاعب الذي لا يمكن مقاومته أو تفويت أية فرصة لمتابعته خلال أي لقاء.

وتألق ريبيري مع فريق الأحلام البافاري في مباراته أمام هانزا روستوك وفاز بثلاثة أهداف رائعة، سجلها كلوزه وتوني بفضل تمريرات ريبيري السحرية.


ريبيري.. خليفة "شول"

ووصفت المجلة الفرنسية أن فرانك ريبيري هو أفضل خليفة لنجم بايرن ميونخ الأسطوري محمد شول، خصوصا أن النجم الفرنسي صاحب القميص رقم سبعة لا يكف خلال التدريبات والمبارايات عن إظهار أفضل ما لديه وإثبات وجوده في ولاية بافاريا، تحت قيادة رئيس النادي القيصر "الكبير" فرانز بيكنباور.

ليس ريبيري الفرنسي الوحيد الذي لعب تحت ألوان بايرن ميونخ، بل هناك خمسة لاعبين سبقوه في اللعب للنادي البافاري أولهم جان بيير بابان في عام 1994 ومكث معه موسمين ولم يفعل أي شيء يذكر.

وبعد ذلك انضم الفرنسي بيكسنت ليزارازو الذي تعاقد مع النادي البافاري عام 1997، ومكث به تسعة مواسم ليشارك بقوة في حفر اسمه في الكتاب الذهبي لبايرن، وبعد ذلك انضم ويلي سانيول منذ عام 2000 وبعده فاليريان إسماعيل ويلعبان مع النادي حتى الآن.

وفي تصريحات لمجلة أونز الفرنسية، قال ريبيري إنه تأقلم بسرعة كبيرة مع مشجعي بايرن في بافاريا؛ لأن هذه الجماهير لا تأتي فقط من أجل مشاهدة فوز فريقها بل تأتي للاستمتاع بمشاهدة كرة القدم.

وأضاف "عندما تقوم بأداء حركة فنية عالية تجد على الفور رد الفعل من هذه الجماهير التي تملأ الاستاد في معظم الأوقات، في معظم اللقاءات تلعب أمام ما يقرب من 70 ألف مشجع يحفزونك لإحراز الفوز والإبداع في المباراة، أعشق اللعب في هذا الجو المثير".

أما الطرائف التي واجهت النجم الفرنسي في ألمانيا، فقال ريبيري عنها ضاحكا "إنه ارتدى سترة موظف أمن الاستاد خلال التمرينات؛ لأنه خسر الرهان مع صحفي ألماني على تسجيل أول أهدافه في أول لقاء له مع الفريق، لكنه لم يسجل الهدف، ونفذ حكم الصحفي الألماني".

ووصفت المجلة ريبيري بأنه القيصر الذي أطاح بسابقه العملاق الألماني أوليفر كان، وعلى حد تعبير المجلة فإن كان عندما يرى ريبيري يضحك؛ لأنه سيصبح من أهم لاعبي النادي في السنوات المقبلة.

وأوضح ريبيري أنه يشعر بالسعادة البالغة في النادي البافاري؛ لأن الكل يضع أمام عينيه هدفا واحدا هو الفوز فقط، وهو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لأي لاعب يريد التألق والنجومية.

 
 

 

عرض البوم صور The Hope   رد مع اقتباس

قديم 12-09-07, 01:33 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24980
المشاركات: 1,541
الجنس ذكر
معدل التقييم: PEPOO عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
PEPOO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : The Hope المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

السبعين مليون يورو اللي دفعها الالمان مرحتش هدر ورحات في محلها
بالتأكيد اللاعب عمل طفرة في الفريق اتمني تستمر
تسلم ايدك ذا هوب علي الموضوع

 
 

 

عرض البوم صور PEPOO   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:03 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية