لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


الإثارة شعار الموسم الجديد في ألمانيا وبايرن أقوي المرشحين

يقص فريقا شتوتجارت وشالكه اليوم الجمعة شريط الدوري الالماني لكرة القدم "بوندسليجا" للموسم الجديد 20072006 وذلك في مباراة من العيار الثقيل ومواجهة ثأرية بين الفريقين بعد أن خطف شتوتجارت لقب

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-07, 04:45 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 22674
المشاركات: 12
الجنس ذكر
معدل التقييم: data_man عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
data_man غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Evil الإثارة شعار الموسم الجديد في ألمانيا وبايرن أقوي المرشحين

 

يقص فريقا شتوتجارت وشالكه اليوم الجمعة شريط الدوري الالماني لكرة القدم "بوندسليجا" للموسم الجديد 20072006 وذلك في مباراة من العيار الثقيل ومواجهة ثأرية بين الفريقين بعد أن خطف شتوتجارت لقب البطولة من شالكه في الاسابيع الاخيرة من الموسم الماضي وبالتحديد قبل نهايته بمرحلتين فقط.
بينما يزيح شتوتجارت وشالكه الستار لتبدأ أحداث الموسم الجديد ستكون جميع الانظار في انتظار بداية مشوار بايرن ميونيخ في البطولة بعد أن نجح الفريق في تجديد وتدعيم صفوفه بمجموعة من أبرز النجوم لمحو آثار الاخفاق التي عاني منه في الموسم الماضي.
استثمر بايرن أمواله بشكل غير مسبوق في التعاقد مع لاعبين جدد هذا الصيف بعد أن أنهي الفريق الموسم الماضي في المركز الرابع بجدول البوندسليجا ليفشل في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي منذ عقد من الزمان.
نجوم ب70 مليون يورو
أنفق بايرن أكثر من 70 مليون يورو "5.96 مليون دولار" للتعاقد مع عدد من النجوم مثل لاعب خط الوسط الفرنسي فرانك ريبيري والمهاجم الايطالي لوكا توني والمهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه بالاضافة إلي ظهير أيسر المنتخب الالماني مارسيل يانسن.
لكن المال وحده ليس كافيا لضمان النجاح في الموسم الجديد وهو ما أدركه بايرن تماما يوم الاثنين الماضي عندما احتاج الفريق إلي ضربات الجزاء الترجيحية وتألق قائده المخضرم أوليفر كان "38 عاما" حارس مرمي الفريق ليتغلب بايرن علي بورجهاوزن في كأس المانيا.. وحذر أوتمار هيتزفيلد المدير الفني للفريق لاعبيه قائلا قد يري الجميع أن لقب الدوري ليس أمرا محسوما للفريق قبل خوض المسابقة.
سيحتاج بايرن إلي إظهار التحسن في الاداء عما كان عليه في الموسم الماضي عندما يستهل مبارياته في الدوري هذا الموسم بلقاء فريق هانزا روستوك العائد لدوري الدرجة الأولي وكذلك علي مدار 33 مباراة أخري يخوضه بايرن في الدوري هذا الموسم.. ويبدو بايرن بالفعل هو أفضل المرشحين للفوز بلقب البوندسليجا هذا الموسم حيث نال ترشيحات 11 من بين مدربي فرق المسابقة البالغ عددها 18 فريقا.. ويرجح أن يغيب لوكا توني عن صفوف بايرن في مباراته امام هانزا روستوك بسبب الاصابة في الركبة.
لن يكون لدي هانزا روستوك ما يخسره أو يبكي عليه في هذه المباراة التي يبدأ بها طريقه مجددا في دوري الدرجة الأولي بعد عامين قضاهما في الدرجة الثانية.. وقال فرانك باجليسدوف لن نذهب علي ميونيخ لالتقاط الصور في الاستاد ونحيي الجماهير.. سنلعب باثنين في خط الهجوم.
ينتظر ان يكون شالكه وشتوتجارت وفيردر بريمن أقوي المنافسين لبايرن في المسابقة هذا الموسم.. ولم يبد شالكه الذي فشل في الموسم الماضي في الفوز باللقب الأول له منذ 1958 أي امتعاض من فكرة عرض شتوتجارت لكأس الدوري في الاستاد اليوم قبل المباراة الافتتاحية للمسابقة هذا الموسم.. وقال مارسيلو بوردون مدافع الفريق لا أبالي بعرض كأس البطولة قبل المباراة ومن الآن فصاعدا ستكون المنافسة مفتوحة مجددا علي لقب البطولة.
أما فريق شتوتجارت فيبدو ان لديه الكثير من المخاوف نظرا لأن الشكوك تحوم حول مشاركة نجمه الأول الشاب ماريو جوميز الفائز بلقب أفضل لاعب ألماني الموسم الماضي في مباراة الغد كما تأكد غياب صانع اللعب التركي الدولي يلديراي باشتورك المنضم حديثا للفريق بسبب الاصابة والمدافع جليدسون لايقاف.. وأكد آرمين فيه المدير الفني لشتوتجارت "الموقف معقد" لكننا قادرون علي الفوز في المباريات وأمام شالكه ايضا.
يبدو اهتمام الجماهير بالموسم الجديد هائلا حيث اشتري مشجعو بوروسيا دور تموند اكثر من 50 ألف تذكرة موسمية وهو رقم قياسي في معدلات بيع هذه التذاكر الموسمية.
شهد هذا الصيف رقما قياسيا آخر حيث انفقت الاندية ال18 المشاركة في البوندسليجا 170 مليون يورو في سوق انتقالات اللاعبين هذا الموسم وكان بايرن علي رأسها بالتأكيد.
في باقي مباريات المرحلة يلتقي هرتا برلين مع انتراخت فرانكفورت علي ملعب الاخير وفولفسبورج مع أرمينيا بيليفيلد وباير ليفركوزن مع إنرجي كوتبوس وبوخوم مع فيردو بريمن وهانوفر مع هامبورج غدا السبت.. وتختتم لقاءات المرحلة بمباراتي نورنبرج مع كارلسروه وبوروسيا دورتموند مع دويسبورج بعد غد الاحد.
لم يعد هناك مجال للمفاجآت حيث يدخل فريق شتوتجارت حامل لقب الموسم الجديد وهو ضمن المرشحين للفوز باللقب..وفجر شتوتجارت مفاجأة كبيرة في الموسم الماضي عندما توج باللقب بفضل مجموعة من اللاعبين الشبان مثل ماريو جوميز وروبرت هيلبرت.. والآن ستسعي جميع فرق المسابقة بداية من بايرن مونيخ وشالكه إلي كارلسروه وهانزا روستوك إلي الفوز علي شتوتجارت لنيل شرف التغلب علي حامل اللقب.
اعترف هورست هيلت مدير الكرة بنادي شتوتجارت يجب أن نتعايش مع الوضع الجديد والضغوط الواقعة علينا وقال فيه لا نريد أن نكون مبالغين ونقول إننا نريد الدفاع عن لقبنا سنبدأ الموسم ببساطة واعتدال.
نجح شتوتجارت في الفوز باللقب الموسم الماضي بفريقه المجدد بعد فشل العديد من النجوم الكبار سابقا في قيادة الفريق لهذا الانجاز.. ولم يتعاقد الفريق قبل بداية الموسم الماضي مع أي من النجوم أصحاب الاسماء الكبيرة نظرا للضائقة المالية التي عاني منها الفريق.
تعاقد شتوتجارت هذا الصيف مع المهاجم الروماني سيبريان ماريكا مقابل سبعة ملايين يورو وحارس المرمي رافاييل شايفر مقابل 3.2 مليون يورو والمهاجم البرازيلي ايورثون مقابل 5.1 مليون يورو وصانع اللعب التركي يلديراي باشتورك بدون مقابل مادي.. وقال هيلت قبل عام واحد فقط لم يكن بالامكان التفكير في لاعب واحد مثل يلديراي باشتورك. وكان من الصعب أن نتفاوض أيضا مع ايورثون.
انضم اللاعبون الجدد إلي صفوف شتوتجارت التي تضم مجموعة من اللاعبين الشبان المتميزين مثل جوميز وأصحاب الخبرة مثل فيرناندو مييرا وتوماس هيتزلشبيرجير.. وقال فيه كل لاعب بالفريق يدفعنا خطوة إلي الامام لم يكن اختيارنا للاعبين بالمصادفة يلديراي باشتورك لديه خبرة هائلة رافاييل شايفر كان قائدا لفريق نورنبرج.
جاء التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ليجعل شتوتجارت ناديا جاذبا للاعبين ولكن هذه البطولة ستكون عبئا إضافيا علي الفريق حيث سيزدحم جدول الفريق بالمباريات وبالتالي سيحتاج شتوتجارت إلي فريق قادر علي اللعب في البطولتين ولاعبين بدلاء علي نفس مستوي الاساسيين. وقال هيلت في هذا الشأن نريد تجاوز دور المجموعات.
رغم فوز شتوتجارت باللقب في الموسم الماضي لم يستطع الفريق تجنب البداية المهتزة في الموسم الحالي بسبب الاصابات العديدة في صفوفه وكذلك المباراة القوية التي سيستهل بها مسيرة الدفاع عن لقبه أمام شالكه.. وحذر فيه لاعبيه قائلا استعداداتنا للموسم لم تصل حد الكمال لكن جوميز يدرك جيدا أن مشجعي الفريق لا يريدون شيئا سوي النجاح



الإثارة المرشحين

 
 

 

عرض البوم صور data_man   رد مع اقتباس

قديم 12-08-07, 10:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 28161
المشاركات: 4,762
الجنس أنثى
معدل التقييم: golya عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
golya غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : data_man المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

واوووووو الف شكر على الموضوع وانا من المتابعين لدوري الالماني وباالقوووووه واشجع منتخب المانيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبايرن ميونخ طبعا اهو السوبر ستار

 
 

 

عرض البوم صور golya   رد مع اقتباس
قديم 14-08-07, 02:45 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36533
المشاركات: 34
الجنس أنثى
معدل التقييم: opra عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
opra غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : data_man المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي

 

يسلمو على الموضوع الف شكرررر

 
 

 

عرض البوم صور opra   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية