لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-07, 06:32 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

جهاد: بنسوي جوائز الاول يختار وين نروح بكره وله تحفه كرستاليه من قزاز يختارها على كيفه وسبحه بحريني من عبدالغني الصايغ
عناد: الثاني بعد له بيختار طقم اقلام من قزاز ويتامر بالي يبه لمدة ساعه
غزيل: لا والله وانت عافين انه حنا بنخرج اول الناس قلتوا نتحطون جوائز لانفسكم
متعب: انزين الفريق الاخير بيختار مكياج يعني بس حق الشفايف وحق الخدود وحق العيون بس بيكون لون واحد
العنود: ومن قزاز
متعب: ومن قزاز
جهاد وعناد: ههههههههههههه
جهاد: الحين بتنافسن على المركز االخير
متعب: انزين نحط لكل مركز جائزه لاجل نشوف تنافس فعلي
عناد: والله فكره
العنود: المركز الرابع والخامس والسادس نفس الشي بس الرابع بنظيف له كريم اساس وبودره اساس وبرافان والخامس بنحذف البرافان والسادس بنخذف الرافان وكريم الاساس
جهاد: والمكز الثالث بيختار طقم كبك
اتفقنا وظعط جهاد على المربع وجهاد بيلعب مع عناد عصبوا الاثنين ما كان ودهم يلعبون مع بعض معناته واحد فيهم بيتنافس على المراكز الاخيره
ومتعب بيلعب مع العنود
وغزل وغزيل مع بعض
وانا صعدت للدور الي بعده دايركت


جهاد: متعب مو لانك مع العنود تهزمها نتيجه خفيفه
عناد: ايه الي يتجسل في مرماه اكثر عدد من الاهداف بيكون الاخير
اسير الي جات من المرجيحه: انا بلعب
العنود: روحي العبي مع ابوك
متعب: بدينا
العنود كانت جالسه خلف متعب تقربت منه دقته بكتفها على كتفه
جهاد انتبه لهم: بدينا بالغش
متعب: هههههه ياخي اشفيك حرمه وتغازل زوجها فيها شي
جهاد: تغزلك في حجرتكم مو قدامنا
انحرجت العنود والكل ضحك
جهاد وهو يصارخ: للاااااا اما عليهن حظ
عناد: وجع قهر
متعب: هههههههه خلاص نصيبهن
غزيل: شو الموضوع
متعب: سلمك الله انا بواجه واحد منهم وبكذا المركز الثاني بيكون في عنصر نسوي
صرخوا البنات: وووووووو ههههههه
فازت غزل على غزيل 1-0
وفاز متعب على العنود2-0
طبعا الشباب اعترضو لانه متعب كان يجب الاهداف بحارسه
جهاد: غش ما قلنا كذا
متعب: ياخي اشفيك اريده ياخذ احسن حارس والهداف في نفس الوقت
اما الشباب كان عندهم الوضع مختلف يعني يا اما يكون الاول او ينافس على المراكز الاخير
سجل جهاد قول وصرخ وخواته صرخن وياه
وشوي عناد سجل قول صرخ وغزيل كانت وياه
متعب: اما صدق بدت تظهر العروق في الدم
غزيل: ايه اخوي لازم اشجعه
جهاد: افا غزيل وانا شو اكون
غزيل: لا انت بس تطردني مو مثل عناد الي دوم اصحيه من النوم لاجل ردني بيكم
عناد: بعدي والله هذه الاخت السنعه وانا قررت لاسويلك تلفريك من بيتنا لبيتهم لاجل ماتصحيني من النوم
جهاد: وانت تسمع كلامها خيلها تحلل حجرتها
عناد: قلبي مايطاوعني تظل حزينه
جهاد: يارهيف انت
انا كنت في نفسي اشجع جهاد
عناد: ووووقووووووول نطت غزيل الدعوه فيها تلفريك اكيد بتنط
غزيل: صدقني ياخوي انت بتاخذ المركز الاول ان شاء الله
جهاد: اقول قابليني اذا خليتك تسهرين عنادنا الاسبوع الجاي
الكل: ههههههههههه
غزيل: بعلم عليك عمي
عناد: اترك البنت في حالها وبعدين افرح ياخي بتشتري هديه لزوجتك على حسبنا(طبعا الجوائز بتكون بلباي بين متعب وجهاد وعناد)
..ضربت كلمات عناد على الوتر الحساس كان ودي اناظره بس خلاص قررت اني اتجاهله واتجاهل مشاعري لاني قررت الانفصال عنه باقل خسائير بس ضحكت اقل خساير سلمته نفسي وكرامتي وكلها اهدرها بثواني..
عناد: ياخي اشفيك عداك متعب
..مافهمت قصد عناد بس لما شفته كنا يعمل تبديلات كنت اطن انه كان يناظرني بس كرهت نفسي على افكاري الهبله..
رجع ضغط ستار وعمل تبدل ودخل ضيوف وعمل تغيرات
سجل جهاد قول وصرخ من قلبه هـ المره وغزل والعنود يشجعونه
واسير كل ما حد جاب قول ترمي نفسها عليه تقلد الي تشوفه في اللعب
وشوي جاب جهاد القول الثالث وعناد عادله في الوقت الضايع
ولعبوا الاضافيات بتحفظ لانهم كانوا حطين النظام قول ذهبي
وفاز عناد بضربات الترجيح
وتحدد المركز الاخير جهاد
والسادس العنود
والخامس غزيل
فضل في اللعب انا الي بلعب مع غزل ومتعب بيلعب مع عناد
فاز عناد على متعب
اما عني انا وغزل كنت العب بطريقه دفاعيه والعب على المرتدات وكنت مقدمه فييري وتوتي وخلفهم دوني... طبعا تلعمت العب من غزل وغزيل وكانوا دوم يهزومني هزايم لليل..
غزل: اقول جودي كم تبين تنهزمين
ابتسمت ما كنت اتكلم لاني استحي من متعب وجهاد حتى ضحكي كنت اكتمه..
لعبنا وغزل قمه في الغرور كانت ضاغطه علي بس انا كنت معلقه على زر الدائره واطير كورات وكل شوي عطوني فاول انطردو مني اثنين وغزل اضطرت تغير ثلاثه تغير اجباري
اخر شي كسرت لاعبها وخرج هـ المره باصابه حمره طبعا الي قبل كانوا اصاباتهم صفراء بس غزل كنت تغيرهم واتورطت هـ المره
غزل: لا بلعب بواحد ناقص
عناد: ما كان غيرتي
متعب: اما بصراحه لعب حلو طردين ولاعب عنده الرباط شكله انقطع
الكل:ههههههههههه
عناد وهو يساسر جهاد: لو ما كنت وياك كان صدقت انه زوجتك هي الي كسرتك
ابتسم جهاد: شوف انا بلعب بدالها الحين اخاف على روجلك
عناد: لا معليه تفداها رجليني ..وسكت
ضربه جهاد على كتفه وهو معصب: شلك تتفاداها انت
عناد: سوري ياخي نزلت عفويه
جهاد: ثاني مره الزم عفوياتك
اول مره تكسرني غزل لانها عصبت علي بس كانت على الخط وعلى طول ضربت جزاء
غزل: لا حرام والله غش
جهاد: وين غش
غزل: شوف وين كسرتها..وتابعنا الاعاده كان قبل الخط بشوي ولاعبي طاح داخل منطقت الثمطعش... وشفنا اعتراضات اللعيبه وهم يلصقون صدورهم ببعض.. حركات بعد..
الكل: قووووووووووووووووووووول
غزيل وهي تقلد غزل: اقول غزل كم تبين تنهزمين
الكل:ههههههههههه
فزت على غزل وهي معترضه
المركز الثالث كان من نصيب غزل لانها انهزمت واحد
والمركز الرابع من نصيب متعب لانه انهزم 2-0
متعب: عنوتي افرحي كل الجوايز تناسبك
العنود:ههههههه كان خاطري اخذ الثاني
متعب: الناس تقول الاول
العنود: لا انا اريد الثاني لاجل اتامركم لمدة ساعه
الكل:هههههههه
....انحرجت شلون العب مع عناد حتى لاحظت انه عناد كان منحرج بس عملنا التغيرات وطبعا انا في لعيبه ما اقدر العب فيهم بسبب الطرد..
وكنت العب بنفس الطريقه ونفس الاسلوب
بس هو ماكان يخرج لعيبته الا لما يشوف سرعتهم قلة...
انتهت المباره 5-0
وانا مطرود لي لاعب
هو لايصح الا الصحيح انا كنت انهزم من غزل وغزيل نتائج كبيره بس انا الحين ويايا ايطاليا وهو كرواتيا وهو لاعب محترف كنت خايفه اصلا اخذ عشر عشرين..
عناد: بنروح بكره الحكير وعلى حساب جهاد
غزيل: بس قبل بنروح قزاز لاجل الجوائز
متعب:هههههه اهم شي عندك
غزل وهي تذكر: جودي عندك ساعه تامرين فيها على كيفك
كنت منحرجه بوجود متعب وعناد وتلكمت بصوت ما يسمعه غير غزل وغزيل: شكرا ما عندي شي
غزل: لا والله فرصه لازم تامرين
متعب: اجل خلوها بكره لانه صار لازم ننام
دخلت حجرة البنات
غزل: اما صدق مفاجئه
غزيل: أي والله الا صدق بشو تفكرين
كنت مسرحه: شو
غزيل: اقول شو بتامرين في الساعه
جودي: ما اعرف بس صدق احسه شي محرج واصلا انا متنازله عنها لكم
غزل: خلاص انا بطلع روحهم في الساعه
غزيل: لاعين هي قالت لكم
غزل: اوكي نص انا ونص انت
جهاد وهو داخل: لا هي الي كانت الثانيه وهي الي بتتامر
تكلمت غصب عني: اوكي وانا بقول الي هن يختاروه
جهاد عصب: انزين تعالي ننام
..ناظرت له من صدقه يتكلم يعني حجرته سريرها صح يشل اثنين بس هو صغير (يعني نفر ونص حنا نسميه)..
تكلمت بعناد: لا بظل مع البنات شوي
جهاد وهو معصب: تعالي اقولك
جودي: ما اريد
جهاد: وبعدين وياك
غزل: خليها تسهر شوي
كان يناظرني بقهر يعني شو يريد اكيد ليله وبيرميني بابشع الكلمات عقبها.. ابتسمت له وتكلمت: ماراح اتاخر بس شوي والحقك
خرج وهو معصب
غزيل: جودي كان رحتي وياها اخاف يعصب
انسدحت: اوكي بكمل كلامنا بكره
غزل: وجهاد
تلكمت وانا مغمضه عيوني: شو فيه
غزل: يريدك
قلبت ظهري لهم لاجل ما يشوفون دموعي: لاتشيلي هم اعرف اتصرف
سكرت غزل الانوار ونمنا من التعب
جود: غيداء اصحي امي خرجت
صحت غيداء: على وين
جود: ما اعرف بس تعالي ندخل حجرتها ونسكر علينا الباب
غيداء: ليش شو صار
جود: انت تعرفين هي راحت مع واحد غريب اخاف تدخله البيت وحنا نايمات
وقفت غيداء على طوله: انت شو تقولين
جود: انت تعالي وخلصينا
وقفوا واتجهوا لحجرة امهن
غيداء: مقفله شو نسوي
جود: ما اعرف بس حجرتنا بابها دقه ويتفزر الباب
غيداء: مجلس الحريم
جود: نفس الشي
غيداء: نجلس في الصاله ونسكر حجرتنا واذا سمعنا صوت باب الشارع ندخل الحمام ونسكر الباب علبينا (باب الحمام حديد)
جود: فكره
غيداء: تذكرين جودي
جود: حنا ثنتين وعندنا حلول وخايفات وهي وحده وماعندها وقت تفكير فيه
غيداء وهي تستند على الجدر: فيني نوم ..تعرفين كانت مريحتني لم كانت تعبانه شو الي قومها
جود: غيداء نامي وانا براقب الوضع اذا حسيت باني نعست بصحيك
ضلو على وضعهم ساعتين وسمعت جود الباب وهو يتفتح
جود: غيداء اصحي
وصحت ودخلو الحمام بهدوء وسكرو الباب بالمفتاح وكان في ثقب في الباب
جود وهي تساسر غيداء: غيداء شكله ابوي رجع
ناظرت غيداء من الثقب وحطت يدها على فمها: هذا صديق ابوي
غمضت جود عيونه بالم: تصدقين كنت جالسه انتظر عند التلفون يمكن جودي تتصل مثل كل يوم بس سمعت صوت باب حجرتها ينفتح ودخلت مجلس الحريم وسمعتها تواعده بليله حمره لو خذها في مشوار هي بدله عليه عقب
غيداء: ليش ما خبرتيني من البدايه
جود: كنت اكذب عمري
غيداء وهي تمسح دموعها: ما اعرف شو صار فيني بس احس اني تعبانه
جلستها على الارض
جود: غيداء اشفيك المفروض انت الي تقويني
غيداء: غصب عني غصب عني جود
جود: غيداء لازم نمنع هـ المهزله
غيداء: شلون
جود: من يخرج هـ الوسخ من البيت بناخذ كل المفاتيح من منيره ونمنعها من الخروج وبناخذ حجرتها وهي بنعطيها حجرتنا والوسخ الي في حجرتها بنرميه في الحمام
بعد فتره من الزمن

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
قديم 20-06-07, 06:33 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

وقفت جود تراقب من الثقب لانها سمعت باب يتفتح وشافت الرجال وهو يتفتح حجرة الحريم ورد لحجرتهم وفزر الباب ودر في كل البيت وراح لمنيره
الرجال: وين البنات
منيره وهي في حالة سكر: ما اعرف
تقدم من باب الحمام وحاول يفتحه بس ما فتح
نزلت جود على الارض لانه شافته يناظر من الثقب بس ما شافها
الرجال: نادي على بناتك
منيره وهي تنسدح: تعال مره ثاني وبعطيك ايهان خذهن ما اريد احد

جود: غيداء شكله ظهر سمعت صوت الباب والحين صوت السياره
غيداء: ما اريد اخرج
جود: حبيبتي اشفيك لازم تقوين نفسك
غيداء كانت مسدوحه على الارض: جود احس اني بموت
وقفتها جود ودخلتها تحت المروشه وحي حاضنتها: غيداء اهدي شوي اهدي خلاص زال الخطر شفت يحق لجودي تحمل كل هـ الكره لمنيره
حضنت غيداء جود وهي تبكي: تعبت رجولي مو قادرة تحملني
جود: اثبتي انا بخرج واتاكد وانت خليك هنا
غيداء: لا بروح وياك اخاف اظل بروحي
جود: بس اخاف يكون موجود
غيداء: اجل خلينا هنا ليش نجازف
جود: اذن الفجر نخرج اعتقد انه راح لانه راح ينفضح اذا ظل لين هـ الوقت
خرجت جود وغيداء كانت واقفه عند الباب
رجعت جود بعد ما زرفنت باب بيتهم بالزرفون وتاكدت انه محد في البيت غير منيره الي كانت نايمه على الارض في الصاله وخذت غيداء وجلستها على الارض
جود: غيداء حبيبي ما في احد تعالي نبدل ملابسنا ونصلي وناخذ كل المفاتيح
صلوا جماعه وحضنت غيداء جود وهي تبكي
جود: خلاص صدقيني راح الخطر والحمدلله بالعكس عرفنا طريقنا اليوم وعرفنا شلون نتعامل مع منيره
في قزاز
كنت محتاره ما اعرف شو اختار يعني شي رجالي..واذا خبرتهم اني ما اريد بيشكون في السالفه فكنت مجبوره اني اخذ شي رجالي..وقلت خلاص بهديها لعمي منصور هو الي يسحقها..
العنود: خذيتي شي
جودي: ما اعرف
العنود: تعالي انا اعرف ذوق جهاد
احترت وتكلمت: بس انا اريد اعاند جهاد واخذ الهديه لعمي منصور
العنود: ههههههههه والله مايعرف بنوايك
ضحكت لانه جهاد من صحينا وهو متحمس ويقول انه بكره بيشخص بالقلم على باله اني بهديه اياه
شرينا الاغراض وكل شوي وحده يعجبها شي وتاخذه
متعب: حنا شو الي ورطنا وخليناكن تعلبن ويانا
العنود: عاد نحبكم اشفيكم قلبتوا علينا
جهاد: ايه كلي بعقله حلوه
متعب: شعليك روح لزوجتك خلها تاكل بعقلك هي بعد
جهاد: لا هي كلت عقلي
متعب والعنود: هههههههههه
في قسم العطور
عناد: اقول خلصتوا
غزيل: باقي اشفيك
عناد: اللهم طويلك ياروح
غزل: كانك ولد عمي متملل منا
عناد بتريقه: لا الشيخات خذن راحتكن
غزيل: خلاص مابقى شي
عناد: هو انتن بقيتن شي اصلا ما خذيتوه
غزيل: عناد حبيبي اشفيك صاير مثل اخوك جهاد
خرجنا من المركز وكل وحده خذت جائزتها واكثر الا انا بس خذيت طقم القلم وهذه اول مره اشتري قلم بهذا السعر يعني لو ما العنود كانت ويايا كان ما اخذته يعني طقم بست الاف رفع ضغطي واصلا العنود هي الي اختارته
دخلنا الحكير ورحنا للعم منصور والعم سعد
جلس متعب: اين ابنائي
سعد: مع امك وخالتك
العنود: متعب اشفيك جلست
متعب: اتقسم ظهري من الجوائز
عناد: هي لو جوائز بس كان زين بس المشكله هذيل عمرهن محد ذكرهن بجائزه شكله
الكل:هههههههههه
غزيل: ذليتونا وحنا ماخذينا شي
جهاد: اف هذا كله وماخذيتوا شي
غزل: والله حنا مانحب الاسواق بس قزاز مانصبر عليه ولنا مده ما دخلنه وشفن شو الجديد وخذينا بعض الاحتياجات
متعب: بعض.. بس الله المستعان
سعد: اشفيكم على البنات عقدوهم
عناد: هذيل يتعقدن والله كل وحده خارجه بزميل اش كبره هي بس زوجة جهاد الي ظاهره بجايزته وما خذت شي
انحرجت من تعليق عناد الله يستر عليه
متعب وهو يتذكر: ايه والله جهاد لايكون لعبت في عقل الحرمه وبتخربها علينا
...مافهمت شو يقصد..
الكل: هههههههههه
غزل: خلاص اتفقنا وقررنا
غزيل: ايه
عناد: والله محد يتامر غيرها ولا انا ماراح اسوي شي
جهاد: اشفيك عليها
انحرج عناد وانحرجت انا بعد والكل ضحك
العنود: ايه جودي عندك ساعه اتامري فيها على كيفك
تكلمت بصوت ما يسمعه الا العنود: الحين ما عندي شي
العنود: تقول ما عندها شي
متعب: اوكي طاحت جائزتها
سعد: لا هي تختار الوقت واليوم على كيفها
منصور: وانا هذا رائي
عناد: وانا بعد..قالها وناظر جهاد..
غزل: وانا بعد
غزيل: وانا بعد
العنود: وياكم
متعب: نفس الشي
جهاد: يعني لو اعترضت بيتغير شي
الكل: لااااااااااا
جهاد: اوكي..قالها ومبين عليه انه زعلان..
غزيل: عناد تعال حنا جاين نلعب مو نسولف
جهاد: وين تروحون وانا كذا
عناد: وانا ليش مختار الحكير نذااااااله فيك
الكل:ههههههههههههههه
انا اول من ابتعد وسحبت ويايا غزل لانها اقرب وحده مني اخاف جهاد يتنذل فيني ويخليني وياه..
لعبنا الهليجلي وانا دروخت فيها ورفضت اني العب شي ثاني وشفت الخاله مزون والخاله موضي جالسات ومعاهن حموده في العربيه ويناظرون اسير الي تلعب
جودي: انا بروح اجلس وياهم
غزل: اوكي
منيره: هذا اخر جزاتي وياكم
جود: اعذرينا بس انت بتضيعينا وياكي
منيره: انت سكتي ما اريد اسمع صوتك
غيداء: يمه خلاص ماراح تخرجين وماراح نعطيك المفاتيح
منيره وهي ترفع يدها تبي تعطي غيداء كف بس جود مسكت يدها
جود: حنا عرفنا كل شي عرفنا الي شو عملتي البارح ومن دخل وياكي حجرتك وشو تكلمتوا
منيره وهي مصدومه وتصارخ: ما اريد اسمع صوتك
جود: انت الي مايرتفع صوتك في هـ البيت وكلمه ثانيه بخبر عليك الشرطه
جود: وين البضاعه
منيره بياس: انتهت
غيداء: احسن لانه ماودي اشوف مثل هـ الاشياء
منيره: بعلم ابوكن لا جاء
جود: اصلا من قال انه بنستقبلو لا عيني حنا غيرنا كيلون الباب
العنود: هذه شو تسوي هنا
غزل وهي تفرك عيونها: لا كنا سهرانات ونامت عندنا
العنود: وجهاد شلون رضي
غزل: مافيها شي اشفيك
العنود بشكك: يالله جهزو حالكن بننزل جده
غزيل وهي تجلس: ليش باقي اليوم في بدايته
العنود: لا ابوي وعمي يقولون عندهم شغل مهم
..كنت اسمعهن بس كنت خايفه من مواجهت العنود..
العنود: اوكي بسرعه عجلوا
خرجت العنود وجلست: فنانات
غزل:ههههههههه شو نعمل
جودي: انا عن نفسي باخذ جايزة نوبل في الكذب
في الصاله الرئيسيه وبعد شهر من الاحداث
كنت ماسكه جوالي طبعا اشتراه لي عمي منصور هديه لاني اهديته طقم القلم وجهاد كنت ما اشوفه الا وقت الوجبات وكان ملازم المكتبه الي اسفل ولاحظت انه يحب الكتب حب
غزل: اقول غزيل عندك شي جديد
جودي: لا دخيلكم كل الي في جوالها دامي مافيني على المناظر الداميه
غزيل: هذا وانت داخله طب
جودي" اصلا انا من دخلت هـ القسم حتى اكلي خف نفسي انسدت اشم ريحت الدم في خشمي
ناظروني البنات بدهشه
غزل: شو تقولين
جودي: ما اعرف احس اني متورطه
غزيل: من البدايه انت متورطه توك اكتشفتي
جودي: خلاص كان لازم ادخل هـ القسم لاجل جود
غزل: اقول محد غيرنا في البيت وبنسوي ربشه وصجه محترمه
غزيل: ايه بصراحه جهاد كان حابس انفاسنا
شغلت غزل التلفزيزن على روتانا والسماعات موصله بالتلفزيون والصوت لاعلى شي
غزل: جودي واسير يرقصون على الاغنيه الي بعد هذه
اسير: اوتي
جودي: هههه اخاف تغطي علي وبعدين برنقص كلنا ولا بلاشي
"يا هلا "
يا هلا بها الطول
ياهلا بها الطول يا ميت هلا
يل قضاة الحب اضاف مشكلة
جتلهاحبك جالى وين الدليل
جتله رعشة ايدي والجسم النحيل
جالى لا تخدعني الغزللجميل
جتله للدكتور نمشي ونسأله
كنت ارقص وكل شوي وغزل تمسك خصري لاجل اطقه وكنت اطق الخصر وهي تمسكه ونضحك عليها..

هلا يا هلا
جتله من اهلك اخطفكواسجنك
جالي شو حب التملك معدنك
جتله لو مثلي الغرام مجننك
جالي اعقلوالله يحب شئ يعقله
يا هلا يا هلا
العنود كانت داخله البيت من الباب الي في الصاله الكبيره وجهاد من الباب الي من جهت المكتب والبنات في نص الصاله الكبيره
الكل يشوف البنات شو يعملن
ومسكتني غزل من خصري وانا اضحك كنت لابسه بلطلون اسود وبدي اصفر وطبعا حنا البلايز نخلاعها من نكون بروحنا وحتى اسير تعمل مثلنا

جتله عندى احسن محامي فىالبلد

جالى تخسر
جتله من جد وجد
جالى برج الحوت مش برجالاسد
جالي اعقل والله يحب شئ يعقله
يا هلا يا هلا

يابا يابا يانديمي جالى
ما تحمل قسوتي ولا دلالي
جتله اصبر

جهاد فصل الفيش والكل ناظر الجهاز شو صار له
العنود:ههههههه
كنا منتبهين للعنود بس جهاد ما شفناه الا لم تكلم
جهاد: ماشاءالله خليتوا البيت مرقص
كل وحده راحت لبلوزتها ولبستها حنا قمه في الاحراج
اسير: انت ليش ديت روح المتشفى
جهاد: عجيب والله تطرديني من بيتنا انت روحي انت وامك وعمتك
غزيل: انا للحين ما تكلمت وطردني اجل لوتكلمت شو بتعمل
جهاد وهو يمسك غزيل من بلوزيتها ويروح يمسك اسير نفس الشي ويخرجهم من البيت
ورد مسكني انا وغزل
العنود: وين توني جايه بجلس وياهن
جهاد: روحي بيتكم بنتك وبنت عمك سبقوك وانت خذي ولدك والحقيهم
طلعنا لفوق ودخل غزل حجرتها ورماها على السرير وهي ميته ضحك دخلني جناحه وقفل الباب خلفه وانصدمت منه هذا شو يريد بس هو دخل حجرته وانا دخلت حجرتي ودقايق خرج منها وهو شايل ملف ابيض وياه وخرج من الجناح وسكر الباب.. اف رد يحبسني من جديد و عشر دقايق واتصلت علي غزيل
غزيل: ههههههه
جودي: ايه اضحكي شعليك
غزيل: اوكي حنا في البرنده
جودي:ههههههههه اوكي الحين اجي بس جهاد راح
غزيل: ايه وانا شفته وهو محرك سيارته وخارج
نزلنا وجلسنا وردينا شغلنا روتانا وهـ المره كانت اغنية عمروذياب

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
قديم 20-06-07, 06:34 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قمرين"

والله ما كان علي بالي يا هوى
قمرين دول ولا عينيك
قلبي بيسالني عليك
اتاريني بافكر فيك
معقول اكون حبيت
والله ما كان علي بالي يا هوى
يا قلبي يا نا
من حبه يا نا
يا شوق امانة
قول لليالي حرام
اهونياعمرى ياكل عمرى
سلمته امري

وعينيه قالتلي كلام
والله ما كان عليبالي يا هوى
طال انشغالي
وياك يا غالي
وانا ايه جرالي

كنا نرقص بس اتفاجئنا بـ جهاد في نص الصاله ويانا أنا حسيت بالم في بطني خلاص انكشفنا وكانت الصدمه على وجهه
جهاد: مو توني مفرقكم دقايق ورديتوا يالله كل وحده لحجرتها
ناظرني جهاد وانا احس اني ارتعش
جهاد: انا على بالي دخلتي حجرتك بس غفلتين

ي وخرجتي
..ارتحت شكله نسى انه قفل الباب اول ما دخلنا جناحنا..
غزيل: جهاد حرام عليك ملانااااات يعني لاتخرجونا ولاتخلونا نسلي اعمارنا
جهاد: على بيتكم بسرعه
غزيل وهي تجلس ما اريد
توجه لها جهاد وهي وقفت وبتروح بس سمعت باب يتفتح وراحت سيده لموضي
غزيل: ماما شوفي جهاد يطردني من بيتكم
موضي:هههههه جهاد اترك البنت في حالها
غزل: ماما شوفيه كل شوي وهو مرفقنا عن بعض
موضي: جهاد شوفيك
ناظرنا جهاد بقهر
جهاد: ولاشي ..وتحرك..
موضي: على وين
جهاد: برد الشغل وخذيت الملف بالغط وجيت ارده
جلسنا وحنا نضحك على جهاد
في صالة العم سعد
جلس عناد وانسدح على الكنبه وحط راسه على فخذ امه: يمه اريد اتزوج
تفاجئة امه وحطت يدها على راسه
مزون: بجد تتكلم
ضحك عناد:ههههههه ايه يمه بس انا في راسي موال
مزون: لا صدمتني فيك ابد ما توقعت انك تغازل
عناد:هههههه يمه الله يهديك فسرتيها على كيفك
نزلت اسير من الدرج وسيده راحت لمزون وجلست في حضنها
عناد: اسير هذه امي روحي لامك كل مادخلت شفتك عندها روحي لجدتك الثانيه عاد ما عندك غيرها
مزون:ههههههه اترك البنت لحالها
عناد: وانا موشغلي بظل كذا يمه شوفيها هي تدفني
مزون: سوسو خلي عمو شوي هذا ماينشاف طول وقتها مع جهاد تقول متزوجين بعض
عناد: ههههههههه
مزون: ايه خبرني شو الموال الي في راسك
عناد: اول نزلي هذه
مزون: عنااااد بدينا دلع
عناد: كيف اتدلع على امي ..وصرخ على اسير: هيييي روحي لامك بسرعه رجه يالله فارقي
بكت اسير
..العنود وهي نازله ومتنقبه: حرام عليك عناد
عناد:ههههه يالله روحي لامك هذه امي
اسير وهي تبكي: ما اليد
العنود: تعالي سوسو عمك بيرضع من امه
مزون:ههههههه جبت الكلام لنفسك
عناد: والله عادي ارضع ما ارضع ولا انت غيرانه
العنود ومزون: ههههههه
مزون: سمعي العنود اخر الاخبار
العنود: خير خالتي
مزون: عناد بيتزوج
العنود: ههههههههههههه
عناد: اضحكوا شعلي انا قررت وما راح اغير رائي
العنود: ومن هي سعيدة الحظ
عناد: وحده
العنود ومزون: ههههههههه
مزون: عرفنا انها وحده مو واحد
عناد: بتخلوني اكمل ولا لا
مزون: تكلم
عناد: اسير ترى بيجيك كف ..يمه شفيها تدفني
العنود: سوسو تعالي خلينا نسمع عمك شو وراه
اسير: ما اليد
مزون: سوسو حبيبي خلاص اتركي عمك انا حضنتك هو كذا غيران اتركيه
ابتسمت اسير وحضنت مزون
عناد: هذه وحده شفتها مره وحده وصرخت عليها بس آآآآآه عليها عيون خشم فم شعر جسم انطبعت في راسي طبع كل ما انام كل ما امشي اشوفها قدامي حاولت انساها بس فرضت وجودها في حياتي
العنود ومزون: ههههههههه
مزون: اف من متى
عناد: ست اشهر يمه ست اشهر وانا معذب فيها
العنود: كان تكلمت شو الي مسكتك
عناد: ما ادري حاولت انسها بس غصب عني حبيتها
العنود ومزون: ههههههههه
مزون: ليش تعذب عمرك خبرني عنها وانا بروح اليوم اخطبها لك
عناد تكلم بالم: يمه هناك عقبات كثيره
العنود: مثل شو
عناد: اختلاف في كل شي كل شي
مزون: تعرف انه نحنا مانهتم في هـ الامور
العنود: خلاص تكلم نعرفها
عناد: جودي
فتحت العنود عيونها وهي مصدومه
مزون: حسبي الله عليك تفكر في زوجة اخوك
عناد: هههه خلوني اكمل خذيتوني بشراعي
مزون: شو تكمل ..ودفته تريد تبعده..
عناد: يمه كنت اريد اقول جودي لها اخت وانا اريد اختها الي شفتها
مزون وهي تضربه: حسبي الله على اباليسك طيحت قلبي ما تعرف تقول اخت جودي يعني لازم جودي لها اخت
عناد: ما اعرف طلعت كذا
العنود: ايت وحده فيهن
عناد: والله ما اعرف انا شفت وحده شعره طول وجسمها حلو يعني ملفوفه وهي بطول غزيل لا اطول شوي
مزون والعنود: ههههههه
مزون: هذه نظره ولا جلسه
عناد: ههههههههه لا والله انا شفتها لمـ رحنا بيتهم اول مره وهي دخلت تترجني احمي جودي وانه ناخذها معانا كان ودي اخذه هي بعد
العنود: وابوها ما سوالها شي
عناد: لا كان مشغول في جودي
مزون: اجل كان انت بعد خذيتها في حضنك كان ريحت عمرك من ست اشهر
عناد: ههههههه
العنود: خالتي متى تكلمي جودي
عناد: الحين روحو لها وكلموها خليها تكلم اهلها
مزون وهي تلعب بولدها: لا خليها يوم ثاني
عناد: يمه حرام والله تعبت
العنود: ههههههه انتظر الي خلاك تنتظر ست اشهر يخليك تنظر كم يوم بعد
جلس عناد وصار يبوس امه في راسها واذنها وهي ميته ضحك
مزون: عناد ابعد عني
اسير وهي تبعد عناد بيدها الصغيره: لوح مانحبت
عناد حضن امه وابعد اسير عنها واسير صارت تبكي وتضرب عناد
العنود: خلاص بنكلمها اليوم
عناد: لا الحين
مزون: خلاص الحين حرام عليك شو سوسو شلون تبكي
عناد: موشغلي بالاول تخلصوا موضوعي
العنود وهي تشيل حموده الي صار يبكي من صوت اخته: عناد خلاص بكيتهم ماصار حب
عناد: لاجل تحسون فيني كافي انت عذبتي اخوي برفضك والله بغى يجن علينا
ضحكة العنود باحراج: والله اخوك دمه ثقيل
متعب وهو داخل: لا والله
العنود: ههههههه كان دمه ثفيل
عناد: اقول عنودت اخوي بتروحين الحين تكلمين جودي ولا اخبره شو كنت تحشين فيه
فتحت العنود عيونها وهي تناظر متعب الي ناظرها بقهر
مزون: هههه حسبي الله على ابليسك خرب بينهم ترى والله
عناد وهو يقاطعها: لا والله اخوي زوجتك تموت فيك بس حبيت العب عليك لانها مو راضيه تروح لجودي
متعب وهو يشيل ولده ويجلس وجلست العنود جمبه: خير شو عندك
عناد: اريد اتزوج
متعب: وشو دخل جودي
مزون: يريد اختها
متعب: ههههههه والله طيحوا قلوب عيالنا بالاول جهاد ما كان راشي والحين صار يهوس فيها
عناد: ههههههههههههه ايه والله تصدق مره نادني جودي
الكل: هههههههههه
متعب: ياخي اليوم خذ غفوه وقت البريك ورحت له المكتب ومسكت كتفه اريد اصحيه مسك يدي بحنيه اتفاجئت قلت خليني اكمل لعب وياه همزته شوي تصدق مت ضحك لمـ سمعته وضحك
عناد: شو قال
متعب: هههه قال جودي احبك لاتتركيني
الكل:ههههههههه
بس العنود حست بانه في شي بينهم وهي لاحظة انه جهاد وجودي مايسولوفون مثل أي متزوجين امامهم يعني بس سوال وجواب
عناد: وبعد شو صار
متعب: ضحك وهو قام وهو معصب علي
الكل: ههههههههه
عناد: يمه روح كلموا جودي
مزون: لا الحين يجي ابوك بروح لهم بكره ان شاءالله الصبح واخليها تكلم اهلها قدامنا
متعب: يالله نستاذن حنا
وطلع العنود ومتعب وهو شايل حمودي
خلعت العنود شرشفه وجلست على السرير وهي مسرحه
حط متعب ولده على السرير وجلس جمب العنود
متعب: شو فيك حياتي
العنود: تقول جهاد قال لاتتركيني تصدق احس انه متعذب وانه على طول معصب تصدق احس في شرخ قوي بينه هو وزوجته
متعب: شلون
العنود: احس علاقتهم ببعض فيها فتور قوي وكلامهم مع بعض سوال وجواب واوامر وتنفيذ يعني مو مثل أي زوجين
متعب: لا انت شو دراك شو بينهم ويمكن انت ماتشوفينهم الا وهم مضاربين وطبيعي
العنود: لا مو طبيعي تذكر حتى لمـ رحنا القزاز انت ظليت ويايا شي طبيعي بس جودي كانت ويا البنات حتى جهاد لمـ شرى الاغراض اخذه بدون لا يستشيرها وانت مالاحظ حتى ما يبعدون عنا ويختلون ببعض مثلنا
متعب: شو بتسوين
العنود: مااعرف
جهاد: يالله تصبحون على خير
الكل: وانت من هله
كان لازم امثل مثل كل يوم واروح وياه
ابتسمت للبنات: تصبحون على خير
دخلت الجناح ورى جهاد وهو جلس في الصاله وانا سيده دخلت حجرته وخذيت ملابسي وخرجت بس صدمت فيه وانا خارجه ورجت لورى انتظره يبعد ولا يدخل كنت منزله راسي بس تفاجئة لمـ حط يدينه على اكتافي ابعدته بقسوه وخرجت ودخلت حجرتي وانا معصبه بس خرجت لمـ سمعت باب يسكر بس تفاجت انه مخلي باب حجرته مفتوح سكرته ودخلت الحمام خذيت شاور سريع وخرجت وانا لابس بجامتي واتفاجئة لم شفته خارج من المطبخ وقفت انتظره يدخل حجرته بس هو ظل ثابت انا كنت انظر لتحت وكنت اشوف ظله ولان الصاله كانت منوره على ضوء الابجورات
تقدمت بس اعترض طريقي ورجعت بسرعه للخلف وهو تقدم مني وانا بسرعه رديت للحمام وسكرت على نفسي الباب
سمعت باب حجرته يتسكر وخرجت وسكرت باب حجرتي بالمفتاح مثل كل يوم وخرجت من الجناح بهدوء ودخلت انظر البنات
غزل وهي داخله: فيني نوووم

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
قديم 20-06-07, 06:34 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

غزيل: وانا بعد
جودي: ليش انا مافيني نوم
غزل: لا سهر الليل وسهر الصباح راح انتهي
انسدحت على السرير: اوكي شو ورانا ننمام
حطيت يدي على بطني ما ادري احس بشي غريب واحس انه كبر شوي بس بشكل مو ملحوظ حتى نومي ما صرت ارتاح فيه يعني لازم انام على مخدتيني عاليه ولا احس اني اختنق..
غزيل: انت شلون تنامين على مخدتين
غزل: انا عن نفسي انام على الصغر ما اري شلون ترتاحين
جودي: ما ادري بس احس اني ارتاح كذا
صحيت الصبح وانا احس اني مرهقه واني جوعانه واحس بغثيان
سحبت عمري سحب ونزلت للمطبخ وكليت سندوتش جبن صغير وعملت فطور للبنات
العنود وهي داخله: صباح الخير شو هـ النشاط
تقدمنا لبعض وسلمنا على بعض وبست حمودي
جلست بكسل على الكرسي: فطرتي
العنود: ايه مع متعب قبل لايروح العمل وانت هذا فكورك انت وجهاد
جودي: لا جهاد فطر وراح هذا فطور البنات
العنود وهي متفاجئه: شلون
ابتسمت لها: لا عادي اصلا انا امل بروحي وهن اذا خليتيهن راقدات بيرقدن للظهر فانا اعمل لهم فطور واغرائت لاجل يقومن ويايا
العنود: بروح اصحي البنات اجل
جودي: اوكي اعمل لكِ كوفي عملت حله بس آآه تاكلي صوابعك وياها
العنود: اوكي
جودي: وينها اسير
العنود: مسدوحها على الكنبه بره الا صح خالتي مزون وراي في الطريق اعملي حسابها في حلاك حتى امي بتنزل يعني حفل صباحي
ابتسمت: ههههه اجل حلو بنشوف رائيهم على حلاي
دخلت العنود حجرة غزل وشافتهن نايمات قريبات من بعض
العنود: هههههه السرير ياكبره وزانقات اعماركن قومن جودي سوت لكن فطور
غزل وهي تغطي راسها بالمخده : مانريد
سحبت العنود اللحاف: قومن بيفوتكن نص عمركن بنفتح سوالف مهمه
غزيل وهي تفتح عيونها: مثل شو
العنود: لا هي مفاجئة الموسم صراحة
جلست العنود على السرير وشافت جوال جودي على الكمودينه وهو مثل تبع البنات N70بس كل وحده عملة لها اكسسوار على اسمها وهذا تبع جودي مسكته وفتحت الرسايل مو تلصص بس لاجل تبعد الشكوك من راسها ماشافت رساله من جهاد كل الرسايل من غزل وغزيل حتى الرسايل المرسله لـ غزل وغزيل
فتحت قائمة الاسماء كان رقم غزل وغزيل ورقمها هي ورقم ابوها والبيت وبس يعني خمسة ارقام وين رقم جهاد المفروض اول رقم يتسجل
العنود: ليش مو مسجله رقم جهاد
جلست غزل: هاااا ايه ..ووقفت ما عندها رد..ودخلت الحمام
غزيل: العنود عيب شلون تفتحين جوالها بدون اذن
العنود: لا والله شو يعمل جوال جودي هنا بداكم
غزيل: نستوا البارح اسفل وحنا خذيناه ويانا
خرجت غزل وهي ترتجف: برررد
غزل: وين الريموت برد
غزيل: كان مع جودي ..وسكتت لما شافت نظرات العنود
العنود: شو تسوي جودي بالريموت
غزل وهي تتمصخر: تتصور وياه وووو برررد
العنود: امسحي راسك بتزكمين
غزل: انزين اريد البس وحضراتكن موجودات
وقفت غزيل: انا بدخل اخذلي شاور سريع
العنود: لبسي انا بدير ظهري
غزل: ما اعرف
العنود: لا والله اشمعنا غزيل


غزل: تعودت عليها
العنود: انا مو خارجه لين اعرف شو يصير بين جهاد وجودي
خذت غزل بلطونها ولبسته وخذت البدي ودخلت راسها ودارت ظهرها لاختها ولبست البدي وطاح الروب من اكتافها وراحت للتسريحه ومشطت شعرها وحطت قلوز بلشر على خفيف
العنود: اكلمك شو يصير
غزل: يعني شايفتني انام في نصهم لاجل اعرف اسرارهم
العنود وهي توقف: صدقين بكشف كل شي
وخرجت من الحجرة
خرجت غزيل وهي ميته ضحك: هههههههه اما اختك تخوف بصراحه انتوا تخوفون لمـ تعصبوا
غزل وهي معصبه: هذه شو يفكنا منها الحين
العنود وهي داخله: شو الموضوع
انصدمو البنات
غزل: اشفيك تتسمعين علينا
العنود: لاعيني مو من اخلاقي بس رديت اخذ جوال جودي ..وخذته وخرجت وهي معصبه..
غزيل بصوت منخفض: الله يستر
غزل: انا بنزل وانت خلصي بسرعه
نزلت العنود وهي تناظرني بس حسيت بنظراتها غير يعني دوم اشوف حنان صادر منها بس الحين احس نظراتها مثل جهاد لمـ يعصب ابتسمت شكله البنات عصبوها مثل العاده
العنود وهي تحط الجوال على الطاوله: شكله اليوم مميز من بدايته
ابتسمت بس اختفت الابتسامه لما شفت جوالي على الطاوله الله يستر وشفت غزل وهي نازله وشكلها بعد مايطمن
غزل: بروح افطر حد مافطر
وقفت لاني غزل غمزت لي اني اتبعها
الكل: بالعافيه
جودي: شو الموضوع
غزل: العنود حاسه انه بينك انت وجهاد شي
انصدمت لاجل كذا تقول مميز ونظراتها الجافه الي من شوي صار لازم ابعد عن العنود الحين ما اقدر اواجها العنود من الشخصيات الطيبه الحنونه بس شكلها يخوف لمـ تزعل
دخلت غزيل: صباح الفل والياسمين
جودي وغزل: صباح الورد
غزيل:ههههه اقول غزل اختك مشتغله علينا كونان على الصباح
ضحكنا غصب عنا:هههههه
غزل: شكله اخوك زعلها البارح وبطلع حرتها فينا
غزيل: والله لا ارجها هي من تفتح الموضوع انا بستهبل مثل العاده واذا ما صلح وياه غزوله بنطفش اسير لين تبكي عاد تعرفين بنت اختك من تبكي محد يقدر يسد فمها بسرعه مثلك
غزل: وجعععع طالعه لك
غزيل: لا لك
جودي: خلاص طالعه لي والله انها تجنن
غزل: ايه طاله لي
غزيل: لا والله لي
جودي: انا اعصابي بازط وانتن تستهبلن الحين
غزيل: انت شعليك لاتشيلي هم افطري وبندبرها لك مثل دوم
جودي: فطرة قبلكن
غزل: خيااااانه
جودي: ماقدرت حسيت بالجوع وكليت وعملت لكم فطوركم
فطرنا وخذينا الكوفي والحله وخرجنا كنت عامله موس الشوكلاته وبريوش الشكولاته
سلمنا وضيفناهن وجلسنا جمب بعض
مزون: شو هـ النشاط
غزيل: اصلا من جات جودي وحنا ننام الليل ونصحى الصبح نفطر ونساعدها في الحلى في المغرب لاجل ناكله الصبح وحركتات صعبه
موضي: لا والله تدخلن المطبخ ما اصدق
غزل: لاصدقي تغيرنا شوي
موضي: والله واستفدنا ..وسكتت....
..تألمت من كلمتها بس اشوه هـ المره احترمت مشاعري وماكملت مثل العاده..
مزون: والله عناد قرر يخطب
موضي العنود خبرتها بالسالفه قبل حست انها ارتاحت يعني مو هم بروحهم خذوا من هـ العائله كان تفكيره غريب شوي حتى هي ما ارتاحت لافكارها..
غزيل وغزل:ووووووووووووووو
غزيل: من متى وانا اخر من يعرف
مزون: هو انت تنشافين في البيت يدوب تسلمين وتمسكين الباب
موضي:هههههه طفش عندكم
العنود وهي تنغز: ايه هنا ثنتين تسهر وياهم
نظرنا لبعض وبلعنا ريقنا هذه ما راح تجيبها لبر
غزيل : ومن هي تعيست اقصدت سعيدة الحظ
غزل: شكلها معقده مثل اخوك
غزيل: هههههه لا وتكره الحريم مثله
الكل كان يضحك الا انا والعنود كنت كل ما اناظرها عيوني تلتقي في عيونها نسيت اخبركم لمـ قدمت للطب اكتشفو انه نظري ضعيف واشترالي العم منصور نظاره وعدسات بس انا االنظاره ما استخدمها يعني بس البس العدسات وغزل وغزيل ماقصرو ويايا كل وحده اهدتني عدسه بلون مختلف لاجل نطقم مثل العاده
وقفت بطلع لفوق
العنود: على وين
جودي: بروح ابدل بجامتي نزلت عملت الفطور ونسيت عمري
مزون: عادي ترانا اهل
ابتسمت لطيبة هـ الانسانه: لا خالتي احس اني متضايقه من ريحت الاكل
وطلعت وانا افكر في العنود شلون بواجها
غزل: من العروسه
العنود: لا خليها مفاجئة لين تجي جودي
غزيل: هههه حركات صرتي احسك مثل اخوك جهاد
العنود: ههههه حتى انس مثله
انحرجت غزيل: ههه
الكل:ههههههه
مزون: الاصدق اشتقت لـ خالد وشيطانيته
موضي: ههههه انا كل يوم اكلم انس ويشتكي من خالد كل يوم مدخله في مغامره غير شكل
مزون: ههههه الله يهديه
نزلت وشفتهم يضحكون ارتحت شوي لمـ شفت العنود تضحك يعني بيهدء الجو شوي
كنت محرره شعري هذه وسيلت لمـ احول ابعد الاحراج عني جلست وحسيت انه البلطلون ضاق علي غريبه رغم انه اكلي خف عن قبل حتى الراحه الي على قولهم تمتن الوحده بعد الزواج مهي موجده شلون متنت..
غزل: جودي شعرك طال
ابتسمت لها: تصدقين هذه اول مره في حياتي كلها يوصل لهذا الحد
غزيل: غريبه شعرك شكله احلى لمـ يطول
جودي: ما اعرف بس انا تعودت عليه وهو قصير شكلي بقصه
العنود: وجهاد موافق
..كل شوي وتذكرني بجهاد شكلها ماراح تتركني لحالي ابتسمت: لا بس بكلمه قبل
غزل: انا بكلمه انه مايوافق
ضحكت: صدقيني ما تعدوت عليه حتى ساعات انقز لم تدخل خصله تحت ملابسي على بالي شي
مزون: لا حرام لاتقصينه اعملي شلال بيطل عليك جنان
غزيل: ايه والله طقمنا في كل شي الا الشعر اعملي شلال مثلنا واصبغي خصل عوديه وفوشي دام انك ما تريدين تعمليه بلياج
غزل وهي تذكر: يالله جودي وصلت من هي العروس
مزون وهي تناظر جودي: غيداء
العنود ناظرت مزون عناد وصف وحده وهي الي يبيه شلون خالتها تتكلم كذا
البنات ما استوعبن الموضوع
غزل: ما اعرف وحده اسمها غيداء
غزيل: حتى انا
تقربت العنود من خالتها
العنود وهي تساسر خالتها: خالتي بس عناد في راسه وحده ويبيها
مزون: هو قال الملفوفه وانا سالت يوم فرح عنهم وعرفت انه الملفوفه هي غيداء والنحيفه جود
العنود وهي تبتسم: اقول السالفه محبوكه
مزون وهي تضحك: هههه كنت اريدها وسبحان الله عناد بعد يريدها
موضي: شو السالفه
مزون: بنخطب غيداء لـ عناد وودنا نعرف رائيها
ناظرتني وابتسمت لها ماعرفت هي شو قصدها
العنود: شفيك جودي خالتي تكلمك
اشرت على نفسي: انا بس انا ماادري.. ضعت مافهمت قصدهم..
العنود: شو ماتدرين كلمي اختك وشوفي رائيها لانه عناد مستعجل
غزل وغزيل: وووووووووووووو لالالالا طاحوا شباب العائله والله ومحد سمى عليهم
الكل: هههههههه
كنت جالسه مثل الاطرش في الزفه
غزيل: جودي كلمي اختك غيداء اخوي يريدها والله فله بتكبر الشله
الكل: ههههههههه
..احس اني بديت استوعب اختي غيداء بس تكلمت بدهشه كنت اظن صوتي داخلي بس الكل سمعني: اختي غيداء تريدونها
مزون: ايه والولد من شافها وهو متولع فيها
جودي: متى شافها
مزون: انت اساليها وبتقولك
ابتسمت والله منتي هينه ياغيداء بس متى وكيف
العنود: جودي كلميها الحين عناد هو الي مصحينا من النوم ومنتظر على جمر
الكل: ههههههههههه
وقفت
مزون: كلميها هنا وحنا اهل مهما كان ردها
جودي: لا هذيه يباله زياره لازم اشوف ردت فعلها حرام تحرموني منها
مزون: براحتك
العنود: بس روحي لهم اليوم
مزون: وابوك وامك
..انتبهت انهن مايعرفن بالتطورات الي صارت وانه يمديني اعيش في بيتنا بهدوء وراحه بس جهاد كل ما اكلمه يقول انه مشغول ترجيته كثير بس هو دوم يقول انه مشغول..
جودي: لا انتهت المشاكل
غزل وغزيل: اه يالخاينه
غزل: اربعه وعشرين ساعه وياك ولا قلتيلنا
غزيل: خيانه حتى نـ ..بس انتبهت لزلتها وصلحتها.. نجوم الليل عدينها مع بعض
الكل:هههههههههه
مرت عليهم بس نظرت لـ العنود الي ناظرتني وهي بنفس الجفاء..شتت نظراتي صار لازم ابعد الحين بس تذكرت
جودي: خالتي مزون انا كل ما اكلم جهاد يوديني بيت اهلي يقول انه مو فاضي عاد كلميه واتوسطيلنا عنده

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
قديم 20-06-07, 06:35 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 8156
المشاركات: 7,675
الجنس أنثى
معدل التقييم: بلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاطبلا عنوان عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 118

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بلا عنوان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بلا عنوان المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

العنود: ليش ما تعرفي تقنعي زوجك ولا لايكون هو بعد مايعرف انه المشاكل انحلت بينك وبين اهلك
..بلعت ريقي وانا مو عارفه شو ارد
غزيل: والله بصراحه جهاد يقهر حتى جلوس ويانا مايخليها من يوصل ياخذها وياه ومانشوفها غير الصبح والمغرب واذا رد مبكر اخذها واحتكرها في داره
مزون: لا والله تترك زوجها وتجلس وياكم شو هـ المعادله الصعبه
..ابتسمت غصب عني اما هـ االغزيل عندها حلول في اوقات وتطيح في اوقات..
مزون: خلاص بكلمه اليوم
جودي: اجل كلميه ابيت عندهم اليوم
مزون:ههههههههههه قولي كذا من الاول
ضحكت: خالتي والله من خرجت ما دخلته الامرتين وهي دقايق الي جلستها
مزون: خلاص بكلمه بس اذا ما رضى انت حاولي فيه بطرقك الخاصه
ناظرتني العنود وانا بسرعه ابعدت نظراتي
طلعت ورى جهاد بعد الغدى
جلس في الصاله وانا كنت محتاره بكلمه ولا اطنش وادخل حجرتي خفت منه هـ اليومين نظراته لي ماتبعد عني احسه يراقبني يعني ليلة وبيرميني بعدها بابشع الكلمات لاجل كذا كنت اشرد عنه حتى عند اهله ما اتكلم بحضوره التزم الصمت واظل مستمعه وبس..
وقفت لمـ سمعت صوته
جهاد: جودي
استندت على باب حجرتي وكتفت يديني وناظرته
ابتسم ابتسامه تذوب الصخر: يعني راسله واسطات
برّدت مشاعري وهي تبي تفضحني ضميت حواجبي لاجل اهدئ من انفعالاتي: والله يبون اختي ولازم اكلمها وجها لوجه وبرد لهم الخبر
جهاد: ولازم تباتين
جودي: لاجل نفكر مع بعض
جهاد:ههههههههه ليش هو بياخذ وحده مابياخذكم بالجمله
..قهرتني كلمته حسيت بالذل والقهر حتى خواتي بدء يغلط عليهن..
جودي: لا انا من اتحرر منك راح ابعد عن كل الرجال جاتني العقده منهم
وقف واتقرب مني وانا دخلت بسرعه بس ما لحقت اقفل الباب دخل وسكر الباب خلفه
جهاد: شو قصدك
تكلمت بخوف: ولا شي ماقصدت شي..هو صح مايمد يده كثير بس خلاص انا تعقدت من الضرب وتعود جسمي على الدلع حتى نومت الكنبه ماصارت تريحني بس بترك كل هذا في يوم كرامتي ماتسمحلي اعيش بذل..
حسيت بدينه تحوطني حضني حسيت بمشاعره اتكرهبت حسيت برجولته بس ضربته على صدره هذا نذل يجني يشبع رغباته وبعدين يطربني بكلامه الي زي السم
اتحركت بن احضانه اريد اتحرر منه وابعده عني مشاعري بدت تخوني حاولت اجلس بسه هو كان موثقني عدل..دعست على قدمه بالكعب واتعور بس ظل ماسكني..رفعت رجلي عن الارض وهو شالني وخذني حجرته نزلني على السرير وحط يده على صدري لاجل يمعني من الجلوس والثانيه قربها من وجهي
جهاد: اهدي خلينا نتفاهم
ابعدت يده عن وجهي: ما بيناتنا تفاهم خلاص انا رسمت احلامي بعيد عنك صدقني انت اخر واحد حطيته في الصوره اتركني لاجل ما ازيد في كلامي واخدش في رجولتك
جهاد: قولي الي تقوليه انا الي في راسي بسويه
رفزته برجولي وهـ المره تعور يعني اصبت منطقه مولمه بس غصب عني وبسرعه خرجت من الجناح ودخلت حجرة غزل بس انصدمت لما شفت العنود


دخل جهاد خلفي
جهاد: تعالي
..ياويلي العنود هنا وهي من الصبح شاكه فيني ارتعشت هذا في راسه موال وهي ماراح تجيبها للبر..
ابتسمت غصب عني: خلاص حبيبي سماح هـ المره
شفته متفاجئ ولاحظ وجود العنود وابتسم: تعالي خلاص سامحتك حياتي
انتفضت في مكاني: لا والله ما اروح وياك تضحك علي
تقرب مني جهاد وانا كنت عند السرير وبسرعه طلعت فوقه: خلاص عمري سماح هـ المره
مد يده لي: انزين انزلي يابعد عمري صافيه لبن
نظرت لغزل وغزيل اريدهن يتدخلن بس شكلهن صدقوا المسرحيه الي قدامهم
تكلمت بخوف وجلست على السرير وحضنت المخده احس بمغص في بطني ما اعرف سببه: خلاص جهاد والي يعافيك اتركني هـ المره
جلس على السرير وتقرب مني: انزين ليش الخوف قلنا سامحنكي
جودي: ما اصدقك انت دوم تخلف وعدك
رفع حاجبه الايمن وناظرني حسيت انه جسدي احترق من نظراته وابتسامته الي ارتسمت على وجهه
العنود: اشفيك جودي جهاد حبوب
ناظرتها خلاص انا مو ناقصه بطني احسه قلب علي تقربت من جهاد لين لاصق كتفي الايمن صدره وتكلمت بحيث محد يسمعني غيره: جهاد والي يسلم عمرك خليني احافظ على الي تبقى من ماي وجهي كافي الي طاح
جهاد بصوت مسموع لكل: اوكي حياتي بس انت تعالي وبنتفاهم
ابتعدت وان انتفض: لاالالاالا الله يخليك اعرفك بتخون فيني
عض على شفايفه ووقف وهو ماسك يدي وثنى جسمه لاجل يشيلني
صرخت: العنود ولي يسلم عمرك فكيني من اخوك تراه متهور المره الاول من كثر مايدور فيني ويرميني على السرير سقط اخاف هـ المره تطلع روحي
شفت نظراته المندهشه وضحكت عليه
بسرعه سحبت يدي ووقفت ورى العنود احتمي فيها
موضي وهي داخله: جهاد اخوك كسر جوالك وانت هنا
التفت لها جهاد: منو
موضي وهي تضحك: منو بعد معرسنا
جهاد وهو يتذكر: خلاص الحين بوديها لاهلها والله بيذبحني
وناظرني: تعالي نروح قبل لا انذبح بسببك
ابتعدت عن العنود بهدوء وانا اناظر البنات اريدهن يساعدوني بس هذيل اشفيهن مو فاهمات نظراتي
دخلت الجناح بهدوء وهو دخل وسكر الباب خلفه
اللتفت له وانا اترجاه بنظراتي وتكلمت بسرعه: اصلا انا محرمه اليوم عليك
..نزلت راسي بخجل عرفت معنى الا قلته بس عادي هو في حكم انه زوجي وابتسمت على كذبتي شكله صدقني تقرب مني بسرعه وباسني على خدي ودخل حجرته
خرج وهو لابس بلطلون جنز بني وتيشير بيج وعليه كتابات بالبني والزيتي.. وجلس في الصاله
جهاد: ادخلي بدلي بسرعه عناد بيذحبني
دخلت بس وقفت شوي: ببات عندهم
جهاد: اوكي بس بكره بمرك مثل هـ الوقت واردك
جودي: ان شاءالله
دخلت بسرعه ولبست تيور وردي كلوش وفيه جنيهات من تحت وبلوزه بيج ومنقوش عليها ورد عسلي ووردي
حطيت قلوز وبلشر وردي وكحلت عيوني ولبست اكسسورات جنيها تناسب الطقم ولبست صندلي هـ المره وخذيت شنطتي ولفيت اخذ عباتي بس صدمني جهاد لمـ دخل وسكر الباب
جهاد: شو رايك نطنش عناد والي خلفوا عناد
حطيت يدي على بطني كل ما يقرب مني بطني يقلب علي
جهاد: وين لسانك الي قبل شوي حياتي
تنهدت بالم ورحت للدولاب وخذيت شي ملابس وحطيتها في زمبيل وخذيت حجابي ولبسته
دق جوال جهاد وناظر بقهر: هلا
عناد: ياخي للحين ما وصلتها
جهاد: ياخي اثقل شو جرالك الثقل زين
عناد: بتروح ولا اكلم امي
جهاد: خلاص خارجين
سكر الخط وانا تقدمت من الباب وهو كان واقف عند الباب
جودي: ممكن تبعد
ابتعد وفتحت الباب بس ذبت لما مسك خصري
تقرب من اذني: بس بنتفاهم بكره اان شاءالله
مشيت بسرعه وانا اقول في نفسي هذا اذا رديت بكره
سلمت على البنات
غزل: شو هـ التطورات
ضحكت: خليها على الله بس
غزيل: يابعد عمري شلون بينام عنك
ضحكت هـ المره كثير: ايه ومخداتي لا تردنوها اذا رديت لكم احتاجها
غزل: سمعتي غزيل تقول اذا رديت لكم يماما بعد الي صار قدامنا ما اعتقد تردين النا
...ضحكت من قلب فهمتني غلط انا كنت اقصد البيت وهي الي فهمتوا حجرتهم..
خذيت جوالي وسلمت عليهم وخرجت
جهاد: انزلي شو فيك
تكلمت بتعب: مافيني تعبانه
جهاد: لازم تاخذيلهن شي
جودي: والله تعبانه
جهاد: يعني شلون
فتحت الباب: خلاص بس محل واحد بندخله وناخذ منه ونخرج
دخلنا برومود وانا جلست على الكرسي
جهاد: اشفيك
جودي: قلتلك تعبانه
جهاد: اوكي انا باخذلهن على ذوقي وبجيبه لك تشوفين المقاسات
شرالهن اطقم باكسسوارتها احسه يشفق علينا احسه يحن علينا بس ليش يذلني..
جهاد: شوفي هذا يناسبهن
جودي: ايه
انغام: والله وصرت حمالها
التفتنا للصوت وشفنا انغام وهي حطه غطوه خفيفه ومكياج خفيف يعني الغطوه مال امها داعي
وقفت وهو عدّل حاله ولصقت فيه وانا اناظرها وحطيت يدي على صدره وتكلمت: والله زوجي ويدلعني انت شكو
انا كنت لابس نقاب ومغطيه عيوني بغطوه خفيفها
ناظرته وهو كان موجه كل نظراته لعيوني
غمزت له وشفت ابتسامته ذبت ما اصدق اني اقدر ابعد عنه او اني اقدر انساه
وتكلمت وانا اريد انتقم منها لاني حاطه احتمال 90% انها هي الي حطت لي الاشرط: والله حطني في طريقه لانه يعرف انه رجل محترم ما يعرف الف والدوران وانت امراءه شاذه لها اكثر من علاقه مع البنات..وسحبته بسرعه ورحنا للكاشير وحاسب وخرجنا
دخلت السياره وانا التوي من الالم بطني احسه بينشق نسيت ادهنه كريم سمنت وبديت اشوف تشققات خفيفه عليه بس تحرقني وظهري يالمني
جهاد: وهو يحرك السياره شو قصدك من انها امراءه شاذه
تكلمت بعصبيه: والله اسأل خواتك حتى كانت تريد تعمل وياهن علاقه بس الحمدلله بعدو عنها وانت اتورط فيها
جهاد: شلون
جودي: خلاص انساها لو تريد تتزوج خذ غيرها بس قبل خذ شور خواتك يعرفن معدن النساء اكثر منك
ابتسم جهاد: وانت شفيك معصبه
جودي: تعبانه
جهاد: اوكي بوديك المستشفى
تكلمت بسرعه: لا مايحتاج انا دوم كذا يصيرلي
..كنت اظنه قرب الموعد..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور بلا عنوان  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة ايميليا أمل, قسم روايات, قصة صاحب الظل الطويل
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:04 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية