لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


المنتخب

تعادل منتخب مصر الاول لكرة القدم مع مستضيفه منتخب موريتانيا بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الاحد فى نواكشوط بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-07, 12:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 24980
المشاركات: 1,541
الجنس ذكر
معدل التقييم: PEPOO عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 22

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
PEPOO غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الارشيف
افتراضي المنتخب

 



تعادل منتخب مصر الاول لكرة القدم مع مستضيفه منتخب موريتانيا بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الاحد فى نواكشوط بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا في غانا 2008.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصرالى 8 نقاط وواصل تصدره للمجموعة ورصيد موريتانيا الى 4 نقاط وجاء منتخب بوروندي في المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه فى وقت سابق اليوم على بتسوانا بهدف وحيد .

سجل هدف منتخب مصر أحمد حسن فى الدقيقة 11 من الشوط الاول وسجل هدف التعادل لموريتانيا يوهان في الدقيقة 26 من الشوط الثانى.

بدأ المنتخب الوطنى بتشكيلة مكونة من كل من عصام الحضرى حارسا للمرمى وفى خط الظهر كل من أحمد فتحى ووائل جمعة وهانى سعيد وسيد معوض وفى الوسط محمد شوقى وحسام غالى وحسنى عبد الربه وأمامهم احمد حسن ومحمدأبو تريكة ورأس حربة واحد هو عمرو زكى .. حيث اعتمد حسن شحاتة على طريقة لعب 4-3-2-1 وهى أحد مشتقات طريقة 4-4-2.

ونجحت مصر فى فرض سيطرتها سريعا على منطقة المناورات فى الوسط حيث مال بوضوح الفارق فى المهارات بين لاعبى الفريقين لصالح الجانب المصري فيما وضح على لاعبى الفريق الوطنى تعودهم السريع على أرض ملعب المباراة نظرا لتشابه أرضيته بشدة مع أرضية ملعب نادى الصيد بالقطامية والذى تدرب عليه الفريق قبل سفره.

واستطاع أحمد حسن قائد المنتخب ونجمه المحترف فى بلجيكا استغلال تمريرة بينية مميزة من عمرو زكى فى الجهة اليمنى راوغ بها حسن الى الداخل وسدد بقوة فى الزاوية اليمنى لحارس المرمى الموريتانى لتسكن شباكه معلنة تقدم مصر بهدف جميل فى الدقيقة العاشرة.

وكاد محمد أبو تريكة أن يعزز التقدم المصرى بعدها بدقيقتين الا أن تسديدته الماكرة مرت بجوار القائم الأيسر لتنتهى هجمة خطيرة قادها الظهير الأيمن أحمد فتحى بامتياز.

وفرض عصام الحضرى نفسه كأحد نجوم الشوط الأول بتصديه لهجمتان خطيرتان للمنتخب الموريتانى اولهما من تسديدة قوية و الأخرى من انفراد نجم عن خطأ فى التمركز الدفاعى للاعبى المنتخب الوطنى.

وأحكم المنتخب المصرى قبضته على سير المباراة حتى أنهى الشوط الاول بتقدمه بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثانى وسط حالة من التوتر بين الفريقين بسبب احداث مؤسفه حدثت بين الشوطين لا داعي لزكرها . وأنقذ الحضرى مرماه من هدف مؤكد فى الدقيقة السابعة فيما بدأ المنتخب الوطنى يحاول تكثيف هجماته عن طريق الثلاثى ابو تريكة وعمرو زكى و شيكابالا الذى نزل بديلا لحسام غالى مع بداية الشوط .

ونال أحمد فتحى انذارا بدون داعى ثم ألغى الحكم هدفا لعمرو زكى بدعوى التسلل فيما لم توضح الاعادة التليفزيونة صحة القرار من عدمه .. وحملت الدقيقة 22 الفرج لجماهير موريتانيا التى كانت تمنى نفسها بهدف فى شباك بطل افريقيا وبالفعل تحقق لها ما ارادت بخطأ دفاعى من سيد معوض وضع مهاجم المنتخب الموريتانى فى وضعية انفراد بعصام الحضرى لم يتوان عن تسديدها بقوة فى المرمى واشعل المدرجات بفرحة هستيرية.

وعبثا حاول شحاتة استعادة السيطرة على وسط الملعب بعد أن انتقلت الى الفريق الموريتانى الذى استغل انخفاض الروح المعنوية لدى لاعبى مصر وكاد أن يسجل هدفا ثانيا لولا تصدى العارضة للكرة وتألق الحضرى وابعد أكثر من كرة خطيرة ..

وكانت ابرز الاحداث قبل نهاية اللقاء حصول محمد شوقى لاعب مصر على الكارت الأحمر بعد أن نال انذارا ثانيا بسبب خطأ دفاعى منه اضطر بعدها الى عرقلة مهاجم موريتانيا قبل أن ينفرد بعصام الحضرى.

واستمر اللعب سجالا حتى انتهى اللقاء بالتعادل الذى رفع رصيد مصر الى 8 نقاط فى صدارة المجموعة مقابل 6 نقاط لبوروندى ثانية الترتيب و4 نقاط لكل من موريتانيا وبتسوانا.


 
 

 

عرض البوم صور PEPOO  

قديم 04-06-07, 01:38 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
العقيد أبو شهاب
عضو فخري

البيانات
التسجيل: May 2005
العضوية: 181
المشاركات: 9,327
الجنس ذكر
معدل التقييم: Z a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسيZ a H e R عضو ماسي
نقاط التقييم: 3994

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Z a H e R غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : PEPOO المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شكلو منتخب مصر خارج ملعبو ما بيعرف يلعب
يلا بسيطة لسه المجموعة بايدو

يسلمو عالخبر
موفق

 
 

 

عرض البوم صور Z a H e R  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:31 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية