لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

قصص من وحي قلم الاعضاء قصص من وحي قلم الاعضاء


شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء العاشر والأخير (بارت 1) "وداعا رومي"

مرحبا بكم في الجزء العاشر والأخير من الرواية (بارت 1) أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية تابعنا في

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-22, 07:21 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي شبيه أنريكي وجميلات النيل الجزء العاشر والأخير (بارت 1) "وداعا رومي"

 

مرحبا بكم في الجزء العاشر والأخير من الرواية (بارت 1)

"وداعا رومي"

أولا أشكر المتابعين للرواية ... وللمستجدين أتمنى الرجوع للأجزاء السابقة لتستطيعون فهم مجريات الرواية

تابعنا في الحلقات السابقة. حيات بطلنا "رومي" منذ البداية ولادته ونشأته وطفولته الجميلة، وكيف كان يتعلم ويكبر ويتميز ويكسب القلوب وينضج ويختار حياته في الجزء الأول "رفاق رومي"، وحبه الأول ثم كيف عانى من فراق الوالدين، وهجوم الأسماك، وكيف عاش سنين فاقدا للذاكرة، لا يعرف من حياته إلا اسمه وكيف أنقذته الأسماك، ثم بني مدينة الأحلام، ثم انتقل إلى الجزء الثاني "جزيرة الألماس" وقاوم كره العالم وطمعه في حرب عالمية من أجل البقاء ثم قضى أوقات سعيدة في الجزء الثالث "شهر العسل في بطن سمك القرش" حينما دخل إلى الأعماق وشاهد عالم آخر من الأسماك والكائنات العجيبة و فُقِدَ فيها، ثم عثر في الجزء الرابع على "المدينة المفقودة" في أعماق أخرى في المحيط وعاش فيها شهور وتعرف على رفاق آخرين. ثم استطاع عن طريق رفاقه أن يعود ويعيد المدينة إلى سطح البحار. وفي الجزء الخامس شاهدنا تسلسل من الإجرام والغموض حينما فقد رفاقه وأصدقاء عمره في "دماء في منتصف الليل" وكيف تحولت الأحداث إلى حرب في القارة السمراء وكيف أنقذ أهلها من الذل والفقر والاستعباد والاستغلال. وفي الجزء السادس "عيد ميلاد جليد" حينما قضى الجميع أجمل الأوقات في القطب الجنوبي. اختلطت بمغامرة غير متوقعه. وفي الجزء السابع "السجين 211" شاهدنا كيف قلب رومي السجن رأسا على عقب، وفي الجزء الثامن "الصديق الحديدي" رأينا كيف التقى بصديقه الجديد وكيف. وفي الجزء التاسع قبل الأخير"صراع الحب" شاهدنا كيف وقع رومي وكاترينا في قلب الكوكب المتجمد.

واليوم سنبدأ (بارت 1) من الجزء الأخير من المغامرة والأحداث أتمنى أن تعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس

قديم 23-03-22, 07:25 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 01

 

شاهدنا كيف نزل الجميع من القاعدة إلى الغابة التي تقع في قلب "كوكب باندورا" ذلك المكان الذي أبهر الجميع بتكوينه وإبداعه. تبلغ مساحة الغابة في قلب الكوكب مساحة دولة كاملة. شاهدوا "البلورات المضيئة" التي تستمد طاقتها من حرارة قلب الكوكب لتضيء المكان. رغم تكوينها البسيط وكأنها قطرات متجمدة فقوة إضاءتها لذلك المكان كان مبهرا للجميع وكأنها الشمس وقت الغروب. في برودتها وجمالها. تستمر هنالك الإضاءة على مدار الأربعة وعشرين ساعة. لذلك كان رومي ورفاقه يجعلون نومهم متزامنا مع النوم في "جزيرة الألماس" على الأرض.

قام الجميع بإنزال مخيمات الطوارئ، من القاعدة بعد أن غطّتها الثلوج وقاموا ببنائها، وهي عبارة عن "بيوت غابة" صغيرة منها ما يكفي لشخص واحد ومنها ما يكفي لشخصين. فقاموا بتركيبها وتجهيزها لتحميهم.


طلب رومي من "وليم" و"حمادة" في مركبتهم الفضائية الذهاب والبحث عن مصدر التجمد. بينما تعود الزوجات في مركبتهم الفضائية إلى الأرض. وانتظار الأوامر. انطلقت المركبتين في اتجاهين معاكسين.

ففي مركبة الزوجات. نزلت دموعهم، فلم يتوقعوا أن يعودوا بدون رومي. استمر الصمت لوقت طويل، قبل أن تبدأ "ديانا" بالكلام. تقول ما الذي جرى لنا؟ أليس من المفروض أن نكون مع رومي في ذلك المكان. إلى متى سيبقى هنالك. نظروا إلى آيتن، قالت: لم يقول رومي كم الفترة التي سيقضيها في هذا الكوكب لكن أتوقع أنها طويلة، ما لم يجدوا طريقة لتذويب الثلج حولهم أو مخرج من الكوكب. قالت: "مي" لو الأمر بيدي لفجرت الكوكب وأخرجت رومي والجميع. لكن أعلم أن هذا سيقتل الجميع، فلن يعيشوا لأكثر من 10 دقائق قبل أن يتجمدوا في أماكنهم. قالت "مي" لنعود إلى الأرض فأنا بحاجة أن أرى ابنتي "سارة". قالت "منّة" سنعود ونفكر وسنجد طريقة لإخراجهم. بينما قالت: آيتن لا تقلقوا سيجد وليم طريقة وسيخرجون كالعادة بسلام.

في قلب الكوكب: أشرف رومي ولتيشا على عملية بناء بيوت الغابة التي انتهت في وقت متأخر. بينما طلب منهم وضع وحدة المراقبة والاتصالات في بيت الشجرة ليتمكن من التواصل مع زوجاته.

أتى وقت النوم! ذهب الجميع إلى بيوتهم. ما عدا كاتارينا لم تعرف ماذا تفعل. هل تذهب إلى بيت الغابة الذي خصص لها لتنام لوحدها، أم تذهب إلى رومي تحت الشجرة. بعد تردد قررت كاتارينا أن تذهب إلى رومي، فاتجهت إلى رومي بخطوات مترددة وصلت إلى الشجرة وقد صُنع لها باب وقفت عند الباب تريد أن تدخل، ولكنها كانت مترددة. فتحت الباب! فوجدته نائما في المكان الذي اعتادا النوم فيه بعد تجهيزه بسرير مريح. شعر بها رومي وفتح عينيه. وجدها واقفة عند الباب. أخذا ينظران إلى أحدهما الآخر. رومي أيضا مترددا هل يدعوها لتبقى بجانبه، أو يطلب منها أن تذهب إلى بيت الغابة الخاص بها. أخذ رومي يحدث نفسه ويقول أرجوك! ابقي بعيدا فلن أستطيع مقاومة جمالك بعد الآن. وكانت كاتارينا تحدث نفسها وتقول ما الذي أفعله هنا؟ هل وقعت في حبه. وهي تتذكر لحظاتهما الجميلة والرومنسية مع بعض. هل أتقدم؟ وإذا تقدمت هل سأستطيع مقاومته. نزلت دموعها على خدها. ونظرت إليه وإذا دموعه أيضا على خده. شعرت كاتارينا بالإحراج فتمكنت من السيطرة على نفسها واختفت على أحد جنبات الباب ولم تقفله، جلست واضعة يدها على رأسها. تلوم نفسها حتى غلبها النوم.

بينما بقي رومي على سريره ينظر إلى الباب ويتساءل أين ذهبت تلك الفتاة ولماذا لم تقفل الباب. خاف أن يصيبها مكروه فقال سأراقبها حتى أرها دخلت بيت الغابة الخاص بها، تقدم رومي إلى الباب. وجدها وقد غلبها النوم بجانب الشجرة.

حملها رومي ووضعها على السرير وبقي بجانبها يتأملها. استيقظت كاتارينا ورأت رومي ينظر إليها. فحصل مالم يتوقعه أحدهما، الشرارة التي حطمت كل الخطوط الحمراء التي صنعها كل واحد منهما. فاحترق المكان بشوقهما. وانتهى بدموع لم يعلم كل واحد منهما هل هي دموع الفرحة أم دموع الندم أم ماذا. نامت كاتارينا. وبقي رومي بجانبها يفكر في هذا الخطأ الذي قام به. وما عذره.

دخلت لميس إلى بيت الشجرة رأت رومي جالس أمام جهاز الاتصال يفكر. ثم رأتها نائمة على السرير . قالت: إنها تعشقك وأنت كذلك، لكن أنا راهنت عليك أمام زوجاتك أنك لن تخونهم. كان وقع الكلام الذي قالته لميس كالسكاكين تدخل إلى قلب رومي. فحاول أن يخفى الموضوع عنها فسألها انتِ فتاة وقد تشعرين بما تشعر الفتيات. ماذا عليّ أن أفعل؟ قالت: لقد بقيت مع الفتاة متقاربان ومتلاصقان لساعات تحت الرمال، شاهدتكما في الفيديو، وكما تعلم بعض الأشياء قد تخفى على الجميع لكن لا تخفى علي. شاهدت نظراتك لها وخوفك عليها. والشوق الذي في عينيك وكدت أسمع نغمات قلبك وانت جالس بالقرب منها.

لكن أشعر بعقلك متحكم بكل شيء. شهامتك لن تسمح لك بأن تستغل ضعفها واحتياجها لك. كانت كاتارينا مغمضة عينيها. وتسمع ما يدور بين رومي وأخته لميس عند رأسها. أكملت لميس وقالت: ماذا تريد منها. قال لا أعلم. لكن أشعر بإحساس جديد لم أشعر به مع أي واحدة من زوجاتي. قالت: على هونك أيها العاشق، اكبح جماح نفسك. وركز في المصيبة التي نحن فيها. أنزل رومي رأسه وهو يقول في نفسه. سيخيب ظن أختي بي لو علمت ما جرى بيننا. فتظاهر بالنعاس. قالت له شكلك مرهق جدا. خذ قسطا من الراحة فغدا لدينا يوم طويل. فرحت كاتارينا لما سمعت أن رومي يعشقها. ولم تكن مجرد نزوة. قالت في نفسها سأفعل المستحيل لأبقى في قلبك. نامت ونام رومي بجانبها.

في مركبة "وليم" و"حمادة" انطلقوا يبحثون عن مصدر التجمد معتمدين على درجة الحرارة التي تأتي من المصدر وكانت مستقرة لم تزيد ولم تنقص وكأنه اشعاع كشعاع الشمس ولكن بارد جدا. تناوب الجميع على قيادة الطائرة فمرة وليم وعفراء ومرة أخرى حمادة ودرة.
توقع الجميع أن يجدوا المصدر قريب ولكن اتضح لهم أنه ليس بقريب. لكن كانوا يشاهدون تأثير البرودة على النجوم والكواكب فكلما مروا على كوكب أو نجم وجدوه متجمدا كليا مثل كوكب باندورا وأكثر. فأصبحوا يسيرون بمحاذات الشعاع لكيلا تتجمد مركبتهم.

في قلب الكوكب وفي صباح اليوم التالي، استيقظ رومي ولم يجد كاتارينا بجانبه نظر حوله فوجد أخته لميس تتحدث إلى الزوجات، تقدم رومي إلى وحدة الاتصال واطمئن على وصولهم إلى ا. تحدثوا معه وأخبروه عن مدى اشتياقهم. ثم شاهد رومي طفلته الرائعة فأخذته العبرة ودمعت عيناه. استغرق معهم وقتا طويلا يحادث كل واحدة لوحدها. وبينما هو كذلك دخلت لتيشا إلى بيت الشجرة ومعها ديماش ولميس وكاتارينا.

نظر رومي إلى كاتارينا وسألها هل انت بخير. قالت بابتسامة: في أفضل حال. ثم بدأ النقاش في كيفية التعايش في قلب الكوكب، إلا أن يتم انقاذهم. قالت لتيشا آخر الأخبار من وليم ورفاقه أنهم يسيرون في فضاء مجهول، لا يعلمون إلى متى وكم من الأيام حتى يصلون إلى المصدر. قال رومي سيعلم "حمادة" متى سيتوقف. وسيعودوا مباشرة عندما يشعرون بالخطر. سألت لتيشا ما مستوى الأمان على هذا الكوكب هل سنأمن التنانين والدينصورات.

قال رومي أنا لا أخشى عليكم من التنانين والدينصورات فبيننا معاهدة. وإنما أخشى عليكم من المجهول. علينا أن نحاول اكتشاف بطن الكوكب. سأصعد حيوان الإكران. وأحاول اكتشاف المكان. قالت لميس سأذهب معك. طار الاثنان في أرجاء الكوكب تحيط بهم التنانين، حتى اختفيا عن الأنظار. أراد الاثنان الوصول إلى آخر الكوكب. قال لهم التنين تنتهي هذه الغابة بسلسلة الجبال التي تقسم قلب الكوكب إلى قسمين. ولا نعلم ما الذي يجري خلفها.
وأكمل التنين قائلا: لا يوجد طريق يؤدي إلى ما خلف الجبال. أكملوا الدوران في الجانب المضيء فقط ثم عادوا إلى المخيم حيث يسكنون.

صعد رومي إلى مكان مرتفع ثم بدأ رومي يتكلم ويخبرهم عما شاهدا فقال: تتكون الغابة من ثلاثة أقسام "الجزء المُضيء" وهو القسم الأكبر حيث نقيم مع الدينصورات والتنانين وعالم آخر من الحيوانات تشبه أكثرها حيوانات الأرض لكنها أكبر حجما. تعيش الحيوانات في مجموعات كل مجموعة تبعد عن الأخرى بعشرات الكيلو مترات. أما النباتات فتوجد أنواع كثيرة من النباتات والخضار لكن بأحجام كبيرة. ذهل الجميع من كلامه. قال نعم بأحجام كبيرة. وصف لهم إحدى الثمار التي شاهدها وهي البطيخ قال لهم طولها تقريبا متر ونصف لا يستطيع أحدكم حملها لوحده. فطمئنهم أننا لن نجوع في هذا المكان. قال لهم لم نرى الحشرات ولا نعلم هل توجد عندهم أم لا.
القسم الثاني "منطقة ما خلف الجبال" فلم نستطع أن نذهب هنالك لأنه لا يوجد طريق إلى هنالك
أما القسم الأخير فهو "البحيرة الكبير" وهي تمتد تقريبا 3 كيلومترات تبدأ من حيث يسكنون حتى تنتهي بالجبال، تعتمد عليها الحيوانات والدينصورات وجميع الكائنات. قال سأذهب لاكتشفها. قال ديماش لن تذهب لوحدك. سأصحبك إلى هنالك. أحضر ديماش ملابس الغطس وغطس مع رومي في البحيرة ليكتشفوا عالم آخر من الحيوانات الغريبة

شاهد رومي وديماش حيوانات البحر وأسماك كثيرة جدا وبأحجام مختلفة. كانت الأسماك ودودة فلم تهاجمهم. تجول الاثنان في البحيرة حتى قارب الأكسجين أن ينتهي من أدوات الغطس الخاصة بديماش. عاد الاثنان إلى السطح ليخرجا، وفي طريق العودة لاحظ رومي فتحة وكأنها نفق صغير في أسفل البحيرة وكأنه لاحظ إنسان يسبح. توقف رومي ونظر إليه جيداً فشعر بخوف عميق يدخل في جسمه. دخل ذلك الإنسان إلى ذلك النفق ثم شاهد بعض الفقاقيع تخرج من هنالك. قرر رومي أن يخرجوا إلى شاطئ النهر ثم يعود في وقت آخر ليكتشف النفق.

خرج الاثنان من البحيرة. استقبلت لميس ديماش وساعدته في تغيير ملابس الغطس، بينما جلس رومي ينظر إلى النهر ويفكر. أحضرت له كاتارينا غطاء وضعته على كتفيه، وقالت شكلك متغير هل حصل شيء في النهر. همس لها أن لا ترفعي صوتك لا أريد ان يشعر أحد بشيء. أخذ ديماش يشرح للجميع بما شاهدوه في البحيرة وأنه لم يرى حيوانات وأسماك بهذا الحجم، كانت تجربة صعبة ولكن ممتعة. عاد الجميع إلى المخيمات، دخل رومي إلى بيت الشجرة. وجلس هنالك يفكر والخوف يتملكه.

في نفس الوقت حلمت آيتن بما شاهده رومي. خافت. ولكن كان خوفها على رومي أكثر فهو من شاهد ذلك مباشرة. ذهبت إلى "علا" في جناحها وقالت: أريد ان أنام الليلة عندك. رحبت بها "علا" وقالت: هل حصل شيء. قالت لم أحب ان أبقى هذه الليلة لوحدي. قالت لها عُلا هل رومي بخير. قالت لا أعلم ولكني لا اظن أنهم سيكونون بخير في ذلك المكان. أريد الاتصال بلميس لتبقى مع رومي هذه الليلة. اتصلت آيتن على المخيم فلم ترد لميس. ردت لتيشا على المكالمة رحبت بآيتن ثم سألتها آيتن عن لميس. قالت هي عند ديماش. ثم قالت: هل أستطيع التحدث مع كاتارينا. استدعت لتيشا كاتارينا ثم أتت لتتحدث مع آيتن. سألتها أين ستنامين الليلة قالت سأنام في "بيت الغابة" الخاص بي. قالت آيتن أريدك أن تبقي الليلة مع رومي فهو بحاجة إلى أي شخص بجواره. قالت كاتارينا شاهدته لما خرج من النهر لونه متغير. وذهب مسرعا إلى "بيت الشجرة" فلم اريد أن أزعجه بأسئلتي. سألتها آيتن أريدك أن تبقي مع رومي وتعتني به هذه الليلة انه بحاجة الى شخص بجواره.

لم تتوقع كاتارينا أن أحد زوجات رومي ممكن أن تطلب منها مرافقة رومي. فعَرفت أن الموضوع يفوق مسألة الغيرة. فذهبت مسرعة إلى رومي. دخلت عليه تحت الشجرة فوجدته جالس واضعاً يده فوق رأسه، ولم يغير ملابسه بعد السباحة. اقتربت منه وقالت تعال لتغير ملابسك. أعدت له بعض الماء ليستحم وقالت له ادخل لتستحم وسأجهز لك بعض الملابس. دخل رومي ليستحم. أعدت كاتارينا له الملابس ثم انطلقت كاتارينا مباشرة إلى لميس. طرقت عليها الباب وسحبتها إلى "بيت الشجرة". سألتها لميس ما الذي يجري. قالت رومي ليس بخير منذ أن عاد من البحيرة. كأنه شاهد شيئا هز كيانه فأصبح شارد الذهن لم يتكلم بكلمة، إنه يستحم الآن سيخرج بعد قليل. يجب أن نكون هنالك حينما يخرج. وصلتا إلى بيت الشجرة. وجدتا رومي خرج ولبس ملابسه. وقد جلس على سريره يجفف شعره.

اقتربت منه لميس وقالت: ماذا جرى أخي. ماذا شاهدت هنالك. نظر إليها ثم بدأ بالبكاء فأخذته في حضنها وقالت ارتاح الآن لا تتكلم سنتحدث بعد أن ترتاح. رفع رومي رأسه ابتسم وقال. طلب مني ديماش أن تتزوجا عندما نعود إلى الأرض. أرى أننا قد نبقى هنا لفترة طويلة، لماذا لا تتزوجا هنا. سنفرح بكما وستكون ذكرى جميلة وزواج نادر في "قلب الكوكب". فرحت لميس بالخبر. وتساءلت هل هذا ما كان يشغل بالك؟ قال وما لذي ممكن أن يشغل بالي في هذا المكان، أكثر من أختي الحبيبة. قالت سأذهب وأُفرح ديماش. توجهت لميس مباشرة إلى حيث يسكن ديماش وأخبرته بما أخبرها رومي، عانقها واحتفلا سويا بهذا الخبر.

بينما في بيت الشجرة. نظرت كاتارينا إلى رومي وقالت: لم أعلم أنك تريد ان تخفي الموضوع عن أختك. هل تريدني أن أبقى بجانبك أم أعود إلى منزلي. قال لها: وهل إذا طلبت منك ان تعودي لمنزلك ستعودين وتتركيني لوحدي في هذا الحال. اقتربت منه وقالت: لن تستطيع التخلص مني هذه الليلة، واقتربت منه لتقبله. قال لها توقفي إن ما حصل في المرة الماضية كان خطأ ولن يتكرر. لم تحب كاتارينا أن تسمع ما سمعت فقالت يمكن الوقت لم يكن مناسب. قالت حسنا كما تريد! هل ستخبرني ما الذي شاهدته في البحيرة.

قال لها وهو يرتجف: فيما مضى! عندما خرجت من الكهف بعد أن أكلت مجموعة من الأسماك جسمي التقيت بفتاة من أجمل ما رأت عيني. تعرفنا على بعض ومن ثم تزوجنا ومنذ زمن ليس بالبعيد هاجم مركبها أحد الحيتان وماتت. دفنتها بيدي ومعها أخذت جزء ثاني من قلبي. قالت كاتارينا هل تقصد "سارة".

قال نعم إنها سارة رأيتها تسبح في أسفل النهر ثم دخلت إلى نفق تحت الجبال. أخذت رومي العبرة وبدأ يبكي ويشهق في البكاء. ثم أكمل قائلا شعرت بجسمي يهتز ولم أعرف هل ما شاهدته حقيقي أم كانت خيالات، سأذهب غدا وأرى حقيقة ما شاهدت. عانقته كاتارينا وهي أيضا مذهولة مما سمعته، فلم تتكلم بكلمة. بعد قليل قال رومي أشعر براحة لأنني تحدثت إليك. فرحت بكلمته وقالت: سأكون دائما بجانبك. استلقى رومي على سريره، ثم أغمض عينيه ونام مباشرة. بقيت كاتارينا تراقب رومي حتى غلبها النوم ونامت بجانبه.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 23-03-22, 07:26 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 02

 

"في الفضاء الواسع" ما يزال وليم ومن معه يتتبعون أشعة البرودة لليوم الثالث حتى وجدوا المصدر وهو عبارة عن كوكب يشبه في شكله كوكب زحل ويكاد حجمه يصل إلى حجم كوكب الأرض.

فرح وليم وحمادة ومن معهم. وبدأوا يحللون مشكلة تدفق غازات التجمد من هذا الكوكب. فكانت الغازات تتدفق من الكوكب بشدة. بدأوا يدورون حول الكوكب، ثم دخلوا إلى غلافه الجوي ثم اقتربوا بطائرتهم من خلف الكوكب عكس اتجاه انطلاق أشعة التجمد، وجدوا أن برودة الكوكب طبيعية فاستغربوا لماذا يطلق الكوكب هذه الكميات من الإشعاعات الباردة، قاموا بجمع عينات من الغازات التي يتكون منها الكوكب، وسارو بطائرتهم إلى حيث التدفق. وجدوا أن هنالك حفرة أحدثت نتيجة تصادم إحدى المذنبات. فأكملت معادلة التجمد فأصبح الكوكب يطلق الشعاع باستمرار.
"في جزيرة الألماس" كانت آيتن نائمة بجانب "علا". استيقظت من النوم صارخة. فزعت عُلا من صراخها وأخذت تضمها وتقول: هل انتِ بخير. قالت آيتن رومي في خطر يجب أن أذهب إليه. سألتها عُلا: أخبريني ماذا رأيتِ. قالت آيتن رأيت رومي في مأزق لن يخرج منه أبدا. وغالبا ما أراه أو أشعر به في الأحلام يتحقق، أرجوك يا عُلا اسمحي لي بالذهاب إلى رومي لن أستطيع العيش من دونه مصيرنا واحد. وبدأت تبكي. طلبت آيتن أن تأخذ "منّة" معها. قالت: عُلا إذا أردت أن تذهبي فاذهبي لوحدك لن أستطيع أن أضحي بأشخاص آخرين. قالت آيتن إذا لا تخبري أحد بذهابي حتى رومي. سأجد طريقة حتى أكون بجانبه.

مباشرةً توجهت آيتن إلى "السفينة هيدارا" وأخذت "الطائرة الحرارية" ثم ذهبت إلى "السفينة كارمن" وأخذت "الروبوت" الخاص بديماش وانطلقت بأقصى سرعة إلى الكوكب.

"في قلب الكوكب"
استيقظ رومي. وجد كاتارينا نائمة. لم يريد أن يزعجها. قبلها على رأسها ثم خرج وقبل أن يخرج سمع صوتها تقول شكرا. نظر إليها وقد جلست على سريرها وسألها على ماذا؟ قالت بخجل على القبلة، هل انت ذاهب لترى الفتاة في النهر. قال لها ليس اليوم. فاليوم أريد أن أحتفل بزواج أختي على صديقي. قالت انتظر سأذهب معك.

كان ديماش يعمل مع لميس في غرفة المراقبة. وصل رومي وكاتارينا إلى غرفة المراقبة، أخبره ديماش بوصول وليم إلى الكوكب وإنهم وجدوا الكوكب متضرر بسبب اصطدام أحد المذنبات. تواصل رومي مع وليم وسألهم عن حالهم فأخبروه أنهم بخير. قال وليم سنحاول أن نجد طريقة لاستخراج المذنب من الكوكب. قال رومي أثق فيكم ولكن لا تغامرون بحياتكم فنحن ننتظركم. تقدمت كارا إلى الشاشة وقالت رومي هل انت بخير. قال أنا سعيد فاليوم زواج أختي لميس برفيقي ديماش. في الجانب الآخر من الشاشة كانت الفتيات على الأرض يتابعون الأخبار فانطلقت الأهازيج والأفراح بزواجهما. قالت "ديانا" سنحتفل نحن أيضا بزواجكما على الجزيرة. وقالت كارا ونحن أيضا سنحتفل بهذه المناسبة على المركبة. شعر ديماش ولميس بالخجل. تقدم وليم ونظر إلى عفراء وقال لما لا تكون الفرحة فرحتين سأحتفل بزواجي أنا وعفراء هنا على المركبة الفضائية في نفس الوقت الذي تحتفلون فيه. قال رومي كنت سأطلب منك لكن سبقتني كم هو جميل أن نحمل في قلوبنا نفس الفكرة. عم الفرح الجميع وبدأوا يستعدون للاحتفال المزدوج. طلب رومي من كاتارينا أن تذهب لتجهز العروسة بينما سيذهب هو ويجهز العريس.

أخذ رومي ديماش إلى بيت الشجرة. قال له أشعر أن أيامي معدودة. رأيت زوجتي "سارة" في النهر، لا أعلم هل ما شاهدته حقيقي أم هي أوهام. لكن الشعور والخوف الذي صاحب ذلك هو الذي جعلني أشعر أن أيامي قليلة. لهذا أريدك أن تتزوج اختي اليوم قبل الغد. أريد أن أطمئن عليها. ولن أجد لها شخص مناسب غيرك. ثم صمت قليلا.
أكمل رومي قائلا لم أكن مع لميس أثناء طفولتها ولم أحاول أن أسألها كيف كانت طفولتها، لأني لم أكن جزئاً منها. لكن لما التقيت بها أول مرة لم أعرفها، رأيت تلك الفتاة الجميلة الواثقة القوية الذكية لكن في داخلها تراها طفله صغيرة تنظر إليّ كالأب والأم والحبيب وكل شيء في حياتها. لذلك لما التقت بك وعلمتُ أنها وجدت فيك الحبيب بدأتُ أسحب نفسي من حياتها. أردتها أن تتقرب منك أكثر حتى لما تأتي لحظة نهايتي. ستجد من تضع رأسها على صدره.

طمأن ديماش رومي وقال لا تقلق على لميس فلن أجعلها تحزن أبدا. لكن لا أريدك أن تغامر بنفسك فلديك زوجات وطفلة ينتظرون اللحظة التي تدخل عليهم في القصر. أرجوك لا تذهب، أنا أيضا أريد أن أتعلم منك الكثير. أريد أن اذهب معك مغامرات وأريد ان أقاتل بجانبك. ونغني مع بعضنا مرة أخرى. ونذهب إلى أماكن كثيرة. وننشئ مشاريع أخرى. نحن بحاجة إليك يا رومي.

أخبره رومي بأنه لن يستطيع أن يستمر في حياته قبل أن يتأكد مما شاهدته عيناه. قال ديماش إذا سأذهب معك. قال رومي لن تذهب فقط اعتني بأختي. سأذهب غدا صباحا. لا أريدك أن تتركها لوحدها فهي في حالة تطور. قال ديماش لم أفهمك؟ قال رومي بدأت لميس تسمع التخاطر استطاعت أن تفهم ما يقول التنين. "ملك لغابة" وربما قريبا تبدأ تتخاطر معي وقد تستطيع أن ترى بعيني مثل آيتن وتستطيع التنفس تحت المياه. وتقوم بأشياء مذهلة.
قال رومي لقد تحدثنا كثيرا لنذهب لنستعد لزواجكما. ذهب رومي وديماش ولبسا أفضل ما لديهما. بينما في الجهة الأخرى لبست لميس وكاتارينا أجمل ما لديهما. وفي منتصف النهار اجتمع الجميع ليحتفلوا بزواج ديماش ولميس. أعدت الوجبات الشهية ولبس الجميع أفضل ما لديهم وغنوا لهما. بدأ الجميع بإلقاء الورود على ديماش حتى تقدم وجلس على الكرسي المهيأ في وسط الاحتفال.
استمر الجميع يغني حتى قدمت العروس لميس وهي تلبس فستان رائع. فرح رومي لما رآها مبتسمة دامعة العينين قدم إليها وعانقها وبارك لها. ولكن ما أبهره أكثر هو كاتارينا التي كانت مذهلة. نظر إليها رومي وأشار إليها بأنك رائعة. ثم أخذ أخته وسلمها لديماش مباركا لهما.
وفي نفس الوقت على المركبة الفضائية احتفل الجميع بزواج وليم وعفراء المتواضع مع مجموعة المركبة.
غنى ديماش ورقص مع لميس وغني وليم ورقص مع عفراء ورقص الجميع معهم. رقص رومي وكاتارينا. وكان شوقهما لبعضهما واضحا للجميع. في الوقت التي كانت الفتيات تشاهدن هذه الحفلة. ووليم ورفاقه يشاهدون هذه الحفلة من مركبتهما.
استمرت لحظات السعادة لوقت طويل حتى قاربت الحفلة على الانتهاء. وحان وقت ذهاب العريسين لمنزلهما الجديد الذي جهز خصيصا لهما بهذه المناسبة.
ذهب رومي إلى لميس وودعها بعناق وبكاء وكأنها دموع الوداع. ثم ودع صديقه. ثم ذهبا إلى بيتهما الجديد ليقضيا أجمل لحظات حياتهما.

بينما ذهب رومي إلى لتيشا وبدأ يحكي لها ما شاهده في البحيرة. حاولت أن تمنعه لكن لم تستطيع إقناعه. فقالت له اذهب وعد إلينا بسرعة وكلنا في انتظارك. أخبرها أنه سينطلق بعد أن يأخذ كفايته من النوم.

انطلق رومي إلى حيث يسكن. وبدأ يتواصل مع زوجاته ويطمئن عليهم. وعلى طفلته الصغيرة ويخبرهم كالعادة بشوقه لهم. ثم سألهم أين هي آيتن. أخبرته "ديانا" أنّ علا أخبرتها أنهما سهرتا ليلة الأمس في جناحها إلى وقت متأخر، ولم تناما إلا بعد طلوع الشمس. حاولت أن أوقظها لكن "علا" قالت: لي اتركيها تنام. قالت "مي" ستستيقظ وسنخبرها بكل شيء. ثم قالت منّة نحاول أن نتواصل معك ذهنيا لكن نجد صعوبة في التواصل معك. قال أنا أيضا أحاول لكن هنالك تشويش يمنع ذلك. لعل الثلوج تمنع التواصل.
ثم ودعهم رومي وتمنى لهم ليلة سعيدة.

انتهى رومي من محادثتهم. ثم اتصل على أخيه وليم في المركبة الفضائية. وتحدثا كثيرا وأخبره وليم أنه تقدم لعفراء. وسيتزوجان عندما يعودان إلى الأرض بحضور الجميع. فرح رومي لهما وبارك لهما. ثم تحدث مع صديق عمره "حمادة" وزوجته "درة" ثم تحدث مع كارا على انفراد. شعرت كارا برومي. قالت له: قد لا أكون متصلة معك ذهنيا لكن التواصل الي بيني وبينك يفوق كل الاتصالات الذهنية والخواطر. الاتصال الي بيننا روحي. فأرواحنا متصلة ببعضها حتى وإن كنت بعيداً عني حتى وإن لم نتزوج. صمتت قليلا ثم أكملت قائلة شعرت بها تأخذ مكانا كبيرا في قلبك هل تحبها. أمال رومي رأسه للأرض واشار نعم. قالت: لماذا إذا لا تضمها إلى نسائك، هل انت محدود بعدد معين. فأنت لست مرتبط باي ثقافة أو أي اعتقادات. نعم عشت في مجتمع عربي لكن لست مجبورا أن تسير على منهج معين. رأيت فيك مميزات لم أراها في كثير من اللذين يعبثون بالنساء. فأنت لا تبحث عن شهوة عابرة ترضي بها غرائزك. أو تتنقل بين النساء كما يحلوا لك. حتى في الوقت الذي كنت فيه مرتبط بخمس فتيات لم أسمع أي واحدة منهم تشتكي. وكلهم يكنون لك الحب والاحترام. فعندك "خطوط حمراء" تنظم حياتك وارتباطاتك. كن صريحا مع الجميع سيتفهمون. قال كلامك مؤثر هل انتِ تفعلين هذا لتفتحي مجال لنكون مع بعض. ابتسمت كارا. وقالت: أنا قد أقول كلام كثير بس المهم، هل ستقتنع بكلامي؟ قال: إذا عدنا إلى الأرض ستعرفين هل اقتنعت أم لا. أنهى رومي الاتصال بابتسامة رسمتها كارا على ملامحه.

دخلت كاتارينا على رومي. يحاول ألا ينظر إليها. قالت له مرحبا. قال لها ماذا تحاولين أن تفعلين. قالت تريدني أن أخرج. اقتربت منه أكثر ورومي ما يزال لا يريد أن ينظر إليها. سألته إلى متى ستظل تغض النظر عني. رأيتك في الحفلة لم تنزل عيونك عني. فتح رومي عيونه وقال لها: انظري إلينا نحن الآن في مأزق في قلب هذا الكوكب. قبل أن نأتي إلى هنا لم تكوني منجذبة. فنحن هنا في وضع مؤقت. مهما حصل بيننا في ذلك اليوم كان خطأ كبير. هل تتوقعين لو أن إحدى زوجاتي هنا، ممكن أن ننجذب لبعضنا. أو نتقرب لبعضنا. هذا الذي ترينه مجرد سراب، وسيختفي يوم من الأيام. عودي إلى غرفتك وراجعي نفسك. قالت: ممكن تعانقني قبل أن أخرج. اقتربت منه وقالت مجرد عناق صغير، سراب وسيختفي. بدأت تعانقه حاول رومي أن يتمالك نفسه ولكن لم يستطيع. فعانقها بشدة. همست له في أذنه وقالت: انت كاذب. كان ممكن تكون أسعد رجل في العالم بقربي. الآن ستصبح أتعس رجل في العالم، قد يكون لديك المال والرفاق والزوجات. لكن لن تشعر بالسعادة الكاملة. سأخرج الآن ولن تراني أبدا كان عندك فرصة ولن تتكرر. خرجت كاتارينا شامخة ولم تنظر للوراء. سقط رومي على ركبتيه ونام ذلك اليوم ودموعه على خديه.

استيقظ رومي بعد أن أخذ قسطا من الراحة. ذهب لتناول الإفطار في غرفة القيادة. وجد لتيشا وكاتارينا رحبت به لتيشا أولا ثم التقى بكاتارينا وتكلمت معه برسمية بحته. سيدي ما هو جدول تحركاتك اليوم ليتم عرض كل شيء على موقع الشركة. قال لها شكرا لك اليوم سنقوم برحلة لاكتشاف النهر. قالت له لتيشا هل انت واثق من هذا الأمر. قال لها يجب أن أذهب وأعود قبل أن تستيقظ لميس وزوجها.

ذهبوا إلى ضفة النهر. هنالك وقف رومي وقبل ان يقفز إلى النهر. سمع صوت يقول له انتظر. نظر إلى الخلف فإذا هي لميس وزوجها ديماش. ارتمت لميس في حضن أخيها وهمست: لماذا لم تخبرني؟ هل تتوقع أني فقدت مهارتي في قراءة تعابير وجهك. أو عدم الاهتمام بك. سألها هل أنتم بخير. قالت لا تقلق نظرت إلى ديماش وقالت فأنا في أيدي امينة.

ثم صافح رومي ديماش. الذي سأله هل ستذهب الآن قال رومي نعم. سأذهب لأكتشف وسأعود. لن أتأخر. نظر رومي إلى كاتارينا وكانت تقف بعيدا عند إحدى الأشجار. نظر إليها وأشار إليها "إلى اللقاء" ولكنها وقفت جامدة ولم تحرك حتى شفتيها. كان وقع ذلك على رومي كالرصاصة في القلب. نزل إلى البحيرة مشتت الذهن فاقد التركيز. وقف قليلا ثم لملم شتات نفسه ثم انطلق إلى النفق من بين أسماك البحر، توقف عند النفق لبرهة وكان النفق يكفي لشخص واحد.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 23-03-22, 07:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 03

 

دخل رومي إلى النفق ينظر ما حوله لاحظ الكثير من الأسماك والشعب المرجانية ورغم أن النفق أصبح مظلماً جدا إلا أن رومي لا يزال يرى كل شيء بوضوح. حتى وصل إلى منتصف الطريق رأى ضواءً لامعا في آخر النفق. لاحظ رومي أنه كلما اقترب من آخر النفق، حرارة المياه في ازدياد.

وصل رومي إلى نهاية النفق كان النفق أملساً يلمع كالذهب الخالص. أخذ رومي يلمس جنبات النفق فإذا هو فعلا ذهب خالص. فأخذ يقترب بهدوء حتى خرج من النفق إلى غرفة يرى في أسفلها اللؤلؤ. سبح رومي إلى سطح الماء في تلك الغرفة. أخرج رأسه من الماء نظر إلى الغرفة فوجدها تتكون من مدرج ذهبي. ويرى الجواهر والأحجار الكريمة في كل مكان وأواني من الفضة النقية وسقفه من الألماس المعلق خلفها إضاءة جعلت من الغرفة لوحة فنية خيالية، ثم التفت على فتاتين صرخت أحدهما فزعا منه. هو أيضا فزع منهما. نظر إليهما جيدا فوجدهما شبه عاريتين هربت إحداهما واختفت خلف الجدار بينما بقيت الأخرى تبتسم. قالت رومي نظر إليها جيدا فإذا هي تشبه زوجته "سارة" التي ماتت ودفنها بيديه.

خرج رومي من الماء. واقترب منها. وأخذ يلمس يديها وخدها وشعرها، شعر أنها "سارة" بكل صفاتها وتعابير وجهها وابتسامتها. لم تمانع "سارة" أن يلمسها في كل مكان. فبدأت تبتسم له وتقول علمت أنك ستأتي يوم من الأيام. لكن لم أتوقع أن نلتقي في حمام النساء هنا حيث استحم أنا ورفيقتي. وإذا هو يسمع نفس الصوت ونفس النبرات.

ذُهل رومي لما شاهدها وقال لها من انتِ. قالت هل نسيت من أنا؟ قال متسائلا هل انتِ "سارة" قال لقد دفنتك بيدي. قالت تريد ان تتأكد بأني "سارة". أخذت تذكره بأول يوم التقى بها على اليخت وبما عملته له عندما تعالج في المستشفى ثم كيف التقى برفاقه وكيف بنى البرج الأول ولما أخذها في جولة في البحر ثم كيف كان زواجهما في اليخت قسمت. وبدأت تذكره بأشياء كانت بينهما وعيد الميلاد الذي لا ينسى. قال في ذلك اليوم أنا دفنتك بنفسي. قالت: لا أعلم من دفنت ولكن ها أنا أقف أمامك. ألست سعيد لأنك تراني مجددا قال نعم حبيبتي. قالت انتظرت هذه اللحظة من زمان. وبدأت تعانقه وهو متردد ما الذي يجري. ولم يشعر بنفسه إلى وهو يقبلها باشتياق. ولم يتركا بعضهما حتى غلبه النعاس. ونام رومي نوما عميقاً.

بعد أن نام رومي جاءت رفيقتها وقالت: "مينا" ما كان عليك أن تصلي إلى هذه المرحلة. كان يكفي أن تُخدرينه. قالت: الفتاة وقد نزعت قناع "سارة" من على رأسها وقالت: منذ عشرة أيام طلبتم مني مهمة الدخول إلى شريحة رأسه وأعرف ما يجب أن أعرفه عن هذا الشاب وما يمكن أن يجذبه لكي يأتي ألينا. وها هو تريدونه خذوه. قامت الفتاة الأخرى واسمها "جويو" بربط رومي وتخديره لكيلا يفيق ثم اتصلت على الجنود وأتوا ليأخذوه. وقالت: لهم فجرو النفق من حيث أتى لكيلا يهرب أو يأتي إلينا غيره.

دخلوا به إلى غرفة بها أجهزة عالية التقنية. أجلسوه على كرسي ووضعوا جهازاً على رأسه. قال الشخص المسؤول عن تلك الغرفة وينادونه "الجنرال". الآن سنعلم إلى أي كوكب ينتمون. ثم نظر إلى مسؤول أكبر منه وينادونه "القائد". فأعطى له الإشارة وقال استخلصوا منه كل المعلومات التي تريدون ثم ألقوه لأسماك النهر لتأكله.

ثم أكمل القائد بعد أن نظر من النافذة: ازدحم الكوكب بالكثير من الناس أصبح عددنا يفوق الملايين لن نستطيع العيش في هذا الكوكب الصغير. اعرفوا أين كوكبهم ثم استعدوا للهجوم. قالت "جويو" وكانت ابنة القائد الكبيرة لقد تمادت "مينا" مع الشاب حتى طارحته الغرام وكانت "مينا" ابنة القائد الصغيرة، ولا أصدق أنها مع كل المعلومات التي حصلت عليها منه لم تعرف موطنه. قال لها القائد ولم يهتم، لقد فَعَلَت ما ينبغي لتُحضر هذا الشاب إلى هنا سأجعلها تقتله بعد أن ننتهي منه.

قاموا بتشغيل جهاز جذب المعلومات. وبدأوا يسحبون المعلومات من الشريحة التي في رأس رومي. قالت جويو هل نتوقف لن يحتمل رأسه كل هذه الطاقة. قال الرئيس لا تتوقفوا اسحبوا كل المعلومات التي في رأسه. استيقظ رومي أثناء عملية سحب المعلومات وبدأ يتألم بشدة ويصرخ حتى احترقت الشريحة في رأسه. وسقط مغمى عليه. قال الجنود للجنرال هل نقتله يا سيدي. قال: قوموا بتعليقه في الساحة أمام الناس حتى نتأكد من المعلومات ثم سنقرر هل نقتله. حملوا رومي وربطوه على أحد الأعمدة في ساحة المدينة. ووضعوا حراسة مشددة حوله. ثم بدأوا يراجعون البيانات التي استخلصوها من رأس رومي.

في الجانب الآخر من الجبل مازالت لميس وديماش ينتظرون رومي بقرب النهر. قالت لهم كاتارينا اذهبوا وأنا سأنتظره. انتظرت لعدت ساعات وكانت خائفة عليه ونادمة على الكلمات التي قالتها له. لكن لا يوجد أي أثر لرومي. بدأ القلق يجتاح الجميع. أقبل ديماش ولميس مرة أخرى، ثم بدأ الجميع يجتمعون عند البحيرة. حتى وقت متأخر. قال ديماش سأغطس وأبحث عنه. لبس ديماش ملابس الغطس ودخل النهر يبحث عن رومي أو النفق الذي تحدث عنه. لكن لم يجده وفي طريق العودة شعرت به أسماك البحر الكبيرة وأخذت تطارده فبدأ يهرب منها ويختفي بين الصخور حتى قارب الأكسجين أن ينفذ. فلم يعلم ما يفعل. وبعد لحظات لاحظ أن الأسماك ابتعدت وإذا به ينظر إلى لميس وقد وصلت إلى مخبئه بدون أدوات الغطس. مدت يديها إليه وسحبته وخرجا من النهر.

استلقى ديماش على ضفة النهر يلتقط أنفاسه ثم شكر لميس على إنقاذه. ثم سألها هل عاد رومي. قالت تخاطرت مع حيوانات البحر فعرفت أنه اتجه إلى الجانب الآخر. من الجبل ثم أُغلق النفق. قال لها حاولي أن تغمضي عينيك قد تشاهدينه. قالت لا أعلم هل ممكن أكون وصلت إلى هذه المرحلة أم لا. قال لها فقط خذي نفس ثم أغمضي عينيك قد يحصل بينكما تواصل. أقفلت لميس عينيها وحاولت تتواصل مع رومي ثم قالت أرى طائره. سألها وليم أي طائرة قالت: أرى طائرة من طائرات الجزيرة. قالت: انتظر انها آيتن. انها قريبة من هنا. فتحت عينيها وتواصلت معها ذهنيا. قالت: أين انتِ. قالت آيتن لم أعد أحتمل البعد عن رومي، رأيت رؤيا وأنا قلقة على رومي. قالت: لميس نحن أيضا قلقين لقد اختفى خلف الجبل ولا نستطيع الوصول إليه او التواصل معه. قالت: آيتن هل ممكن تأخذون الإكران إلى المكان الذي نزل منه رومي وكاتارينا. سأحاول أن التقط الإشارة وأدخل الكوكب من ذلك المكان. قالت كاتارينا أنا سآخذ الأكران. إلى هنالك. ارتفعت بالإكران حتى وصلت إلى القمة وانتظرت هنالك حتى أكدَت آيتن الحصول على الإشارة. ثم عادت كاتارينا إلى قرب النهر.

في خارج الكوكب بدأت آيتن بإذابة المنطقة بالأشعة الحرارية. لكن واجهت صعوبة سرعة تكون الثلوج مرة أخرى، فأطلقت الطاقة الكاملة فبدأت الثلوج تذوب وبدا الرمل يتفكك وينزل إلى قلب الكوكب فلما شاهدت ذلك أوقفت الإشعاع الحراري ثم دخلت مباشرة برأس الطائرة إلى قلب الكوكب حتى وصلت إلى الجناح توقفت الطائرة وبدأت تتكون الثلوج حولها. استطاعت آيتن أن تخرج من مقدمة الطائرة وتصعد الإكران خلف كاتارينا وتنزل إلى الكوكب.

رحب بها الجميع ثم عانقت لميس وباركت لهما على زواجهما. بكت لميس وقالت: رومي ذهب ولم يعد إلى الآن. خافت آيتن وقالت: أنا أيضا لا أستطيع أن أتواصل معه. أكملت آيتن وباركت لديماش وقالت: رومي بحاجة إلينا لديك ما تحتاج إليه في الطائرة. ثم ذهبت إلى لتيشا وقالت: لنخبر الملكة علا بآخر الأخبار.

انتقل الرفاق إلى غرفة الاتصالات تحت الشجرة. اتصلت لتيشا بالملكة وكانت في "قصر الألماس" وحولها الفتيات. فلما شاهدت الفتيات آيتن استغربوا وقالوا متى وكيف استطعتِ الذهاب إلى هنالك. قالت ستخبركم الملكة فيما بعد. لكن الآن لدينا أمر طارئ وهو اختفاء رومي. ثم بدأوا يشرحون لهم كيف فقدوه.

عادوا إلى النهر فوجدوا كاتارينا تبكي بجانب النهر. اقتربت منها آيتن وقالت أشكرك على الاعتناء برومي. قالت كان يحاول أن يبعدني عنه ليحميني ولكن أنا غروري بنفسي جعلني أُسمعه كلمات أنا متأكدة أنها جرحت قلبه. قالت: آيتن كلنا تخلينا عن رومي في الآونة الأخيرة، وقد لا نجد الفرصة لنعتذر على أفعالنا. رفعت كاتارينا رأسها إلى آيتن وقالت ماذا تعنين. قالت: رأيت نهاية رومي. بكت كاتارينا وقالت لن يتركنا رومي بهذه السهولة.

صعد ديماش إلى الطائرة التي أتت بها آيتن. فوجد الروبوت الخاص به. صعده ثم نزل به إلى النهر وأصبح يتنقل في البحيرة يبحث عن النفق الذي دخل منه رومي فوجده قد فُجّر ولم يجد أي طريق آخر للانتقال إلى الجانب الآخر من الجبل. فعاد إلى ضفاف النهر وأخبرهم أنه لا سبيل للوصول إلى رومي.

في الفضاء الخارجي قرر وليم ومن معه، تفجير المذنب داخل الكوكب، فبدأوا بإطلاق الصواريخ باتجاه المذنّب محدثين تشققات في المذنّب فبدأ يتفتت. ويتطاير في الهواء حتى قلّت الإشعاعات الثلجية. وبدأت تتلاشى. فرح الجميع بهذا الإنجاز. ثم تواصلوا بمن في الكوكب لينقلوا لهم الخبر السعيد. لكنهم صدموا بخبر اختفاء رومي. فقرروا العودة بأقصى سرعة إلى الكوكب.

مر يومين على اختفاء رومي بدون أن تشعر به آيتن أو لميس. سألت لميس آيتن هل أحضرتِ الكاميرات المضيئة. قالت آيتن نعم إنها في الطائرة. قاموا بإحضارها وأرسلوها إلى منطقة الجبل لتبحث عن منفذ إلى الجانب آخر لكن بدون جدوى.

بينما في الجانب الآخر بدأ رومي يستعيد وعيه ولكن لم يفتح عينيه بعد. فرأى لميس وكاتارينا وديماش وبقية الرفاق حول النهر ينتظرونه. عرف أنه يراهم بعين آيتن. ابتسمت آيتن في الجهة الأخرى وقالت: وحشتني هل انت بخير عرف الجميع أنها تحادث رومي. قال لها كيف استطعت الدخول رغم الثلوج. قالت ليس هذا المهم! المهم أنني هنا لأجلك. هلا فتحت عينيك. أغمضت آيتن عينيها وحاول رومي أن يفتح عينيه ولكن بصعوبة. فكانت الإضاءة عالية في المكان. الجميع حول آيتن يريدون أن يعرفوا عن المكان الذي يوجد فيه رومي.

استطاع رومي فتح عينيه كاملة وبدأت آيتن تشرح للجميع ما تشاهد بعيون رومي. قالت: لا أرى رومي ولا أدري ما هو حاله لكن أرى جنود يحيطون برومي شكلهم بشر مثلنا وكأنهم آسيويين في ملامحهم بأجسام قوية وعروق مرسومة. ويلبسون ملابس متماثلة تتلألأ بالمجوهرات والذهب وكأنهم جيش ملكي. وخلفهم ساحة كبيرة مليئة. كأنهم جيش كبير على مد البصر يلتفون بالساحة. وخلفهم عشرات الطائرات وبعض السفن الفضائية عالية التقنية. لكن ماذا أحدثكم عن المكان الذي يعيشون فيه. الطرق نقية وكأنها مصنوعة من النحاس الخالص وأعمدة الإنارة من الذهب وملابسهم ترى فيها الأناقة والثراء. الأرصفة تكاد تكون من المجوهرات الملونة. والقصور تبهرك بلمعانها. وبأشكالها. سألت آيتن رومي وقالت ما الذي جرى قال استدرجوني بفتاة تشبه "سارة" وتمكنوا من تخديري وقاموا بسحب المعلومات عن طريق الشريحة من رأسي. قالت ماذا يريدون. قال سمعتهم يقولون أنَّ عددهم في تزايد مستمر ويريدون أن يعرفوا من أين أتينا ليستولوا على الأرض.

ثم قال لها هؤلاء القوم خطيرين وأقوياء رأيت لديهم تقنيات تفوق تقنياتنا بمئات السنين ولديهم قادة وتنظيم لم أرى مثله. قالت ماذا تفعل عندك لماذا لا تحاول الهروب. قال لا أستطيع فأنا مربوط بعامود إنارة في وسط المدينة. الكل ينتظرون أن يُسمح لهم ليقوما بتقطيعي.

وبينما هما يتحدثان. اقتربت الفتاة بقناع "سارة" مرة أخرى. وقالت: استطعتُ أن أخترق شريحتكم وأعرف كل شيء عنك منذ طفولتك حتى أتيت إلى قلب الكوكب. شاهدت حياتك ودرست نقاط ضعفك وشاهدت رفاقك وزوجاتك. وعشت مغامراتك لحظة بلحظة. لكن هنالك شيء لم أفهمه. قال رومي ما هو؟ قالت تتكلمون عن الحب والرومنسية والمشاعر وتذرف عيونكم الدموع. وتخافون من الخيانة. سألها رومي ألا توجد هذه المشاعر عندكم. قالت هنا المعاملة عقلانية لا مكان للمشاعر والرحمة والحب.

سألها إذا ما دعاك لتفعين ما فعلتي: كان يكفيك أن تخدريني وتأسريني. قالت أحببت أن أجرب هذه المشاعر. سألها وكيف وجدتيها. قالت بصراحة هنا على هذا الكوكب. نلتقي ببعضنا وكأننا حيوانات كما تصفونها. انظر إلى أعدادنا كل سنة تزيد النصف من كثر التزاوج. لم أكن لأسلم نفسي لأي شخص لكن أحببت أن تكون بدايتي بما تسمونه الحب والرومنسية. سأذهب قبل أن يراني أحدهم اتحدث معك.

سألته آيتن إنها تشبه "سارة" في اسلوبها وطريقتها وحركاتها. قال اختاروها لتوقع بي. أنا آسف. قالت: لا تتأسف فأي شخص مكانك كان ممكن يفعل ما فعلت. سألها كيف هي كاتارينا؟ قالت انها هنا تقول لك عد إلينا فنحن بحاجة لك.

قالت هل تريد ان تتحدث إلى لميس. إنها في شوق لتراك. فتحت آيتن عينيها واتصلت لميس مع رومي. فرح رومي لما سمع صوتها في رأسه. قال لها كيف حالك؟ قالت بخير، قلقة عليك. قال لا تقلقي سنلتقي قريبا. وبعد لحظات جاء الرؤساء، اقفل رومي عينيه فخرجت لميس. قالوا هل انت فعلا رومي. رأينا أجزاء من حياتك وكيف بدأت تتعايش مع الأرضيين. ضع يدك في أيدينا معا نستطيع أن نقضي عليهم ونستولي على الأرض ونجعلها تماما كما تشاهد. قال لهم رومي لن أخونهم ولن أتحول ضدهم. سيطردوننا سويا. قال تقنيتك تفوقهم بعشرات السنين. بينما تقنياتنا تفوقكم بمئات السنين. فهم قوم بدائيين بالنسبة لنا. إذا سنقضي عليكم جميعا. قال له رومي قد نكون بدائيين بالنسبة لكم لكن ستتفاجؤون.

التفت الرئيس إلى الحشود وقال لهم غدا سنذهب إلى الأرض سنقتلهم ونهدم بنيانهم. ونبني مملكتنا. ثم نظر إلى رومي وقال كنت سأقتلك بيدي الآن ولكن عندما نصل إلى الأرض سنجعلك عبرة لنخوف بها الأرضيين. ثم أمر جنوده أن يراقبوه جيدا لكيلا يحذر الآخرين.

أغمض رومي عينه وتواصل مع آيتن قالت ماذا حصل لماذا لم نستطيع التواصل معك. قال لديهم تقنيات متطورة فلم أريدهم أن يشعروا بطريقتنا في التواصل، غدا سيخرجون مركباتهم وسينطلقون إلى الأرض. أريدكم ان تتواصلوا مع الملكة علا لتحذر الجميع، وأريدكم أن تخبروا التنين "ملك الغابة" بأننا عند وعدنا سنذهب وسنعود لاحقا لأخذهم إلى مكان آمن. وأن تتركوا الكوكب اليوم وتعودوا إلى الأرض وتستعدوا لحماية الأرض. قالت: ماذا عنك. قال: سيأخذونني معهم رهينة يضغطون بها على أهل الأرض. سأحاول خلال هذه الرحلة أن أجد نقاط ضعفهم.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
قديم 23-03-22, 07:29 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2021
العضوية: 336453
المشاركات: 158
الجنس ذكر
معدل التقييم: روميو ملك البحار عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روميو ملك البحار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : روميو ملك البحار المنتدى : قصص من وحي قلم الاعضاء
افتراضي Part 04

 

أخبرت آيتن لتيشا بأن رومي يطلب منهم العودة إلى "جزيرة الألماس" في الأرض قبل أن يسبقونا إليها. مباشرة اتصلت لتيشا بالأرض وأخبرتهم بما حصل مع رومي وأن هنالك من يريدون أن يغزوا الأرض ليدمروها.
فور انتهاءهم من المحادثة ذهب الملكة علا إلى المركز الإعلامي. وأعلنت على الهواء أن الأرض ليست بأمان وأن هنالك عالم آخر في الفضاء الخارجي وأنهم اكتشفوا أنهم قادمون إلى الأرض ليستولوا عليها. أعدادهم هائلة. فعلينا أن نكون مستعدين بكل ما نستطيع من قوة. وصلت الرسالة وبدأت الاستعدادات في كل الدول. وبدأ الاستنفار في الجزيرة والتجهيز للحرب.

في قلب الكوكب ومع توقف الإشعاعات التي صَنعت طبقات من الثلج، قالت لتيشا يجب أن نُخرج الطائرات التي صنعناها والأسلحة فنحن بحاجة إليها لتحملنا إلى الأرض ونقاتل عليها. لدينا ما يقارب من الخمسين طائرة حربية مجهزة بتقنيات متطورة. ولا نستطيع أن نصل إليها إلا عن طريق إذابة الثلوج على مخرج الطائرات. ونحن بحاجة إلى شخص يصل إلى غرفة القيادة والتي أتوقع بأنها الآن قد تجمدت ليقوم بفتح مخرج الطائرات.

قالت آيتن: أنا أستطيع أن أذيب الجليد حول مخرج الطائرات. بينما قال ديماش: أنا أستطيع أن أدخل إلى غرفة القيادة وأفتح مخرج الطائرات. صعدت آيتن وكاتارينا إلى المركبة وقامتا برفع درجة حرارة الطائرة الخارجية حتى بدأ الجليد يذوب حول الطائرة، ثم قامت بإخراجها ثم اتجهت إلى منطقة خروج الطائرات. وبدأت تذيب الجليد حولها استغرق إذابة الثلوج وقتا ليس بالقليل. حتى تمكنت من اتاحة المجال لديماش ليضغط الزر في غرفة التحكم ويقوم بفتح بوابة الخروج. صعد الجميع إلى الطائرات وبدأت رحلة العودة إلى الأرض.

انطلقت جميع الطائرات حاملة جميع الأسلحة ومن تبقوا في الكوكب ما عدا لميس انتظرت حتى تلتقي بالتنين الكبير وأخبرته ما حدث لرومي وإنه سيعود ليخرجكم كما وعدكم. ثم تخاطرت مع رومي لتخبره أنهم قد انطلقوا إلى الأرض. وسيستعدون لمقاتلة هذا العدو. بينما هي ستنتظر حتى يخرج وستراقبهم من بعيد.

في الجانب الآخر من قلب الكوكب. أكمل القائد وجيشه استعداداتهم ليغادروا الكوكب. وينطلقوا إلى الأرض. أخذوا رومي ووضعوه في المركبة الرئيسية. وأقفلوا عليه في إحدى الغرف. ووضعوا أمام الباب حارسا. كانت الغرفة معدة إعداد كامل بأحدث تقنيات التواصل وسرير وحمام. جلس رومي في الغرفة. وبينما هو هنالك يتأمل من خلال النافذة استعداداتهم ويحاول أن يجد نقاط الضعف لديهم. على عكس ذلك كان ينظر إليهم منبهرا بطريقة ترتيبهم وبالتقنيات التي لديهم، ولاحظ أحجام طائراتهم العملاقة التي لا تختلف عن "السفينة كارمن" وبينما هو كذلك يسمع جهاز الاتصال يرن تقدم إليه وقام بضغط الزر اشتغلت الشاشة رأى رومي فتاة. قالت: ماذا تفعل يا رومي. استغرب وقال من انتِ قالت أنا اسمي "مينا" ابنة القائد الكبير "تشا وين".

قالت: ماذا تحب أن تأكل يبدوا أنك لم تأكل لفترة. سأحضر لك بعض الطعام. استغرب رومي من معاملتهم. قال في نفسه يجب أن أكون حذر فربما يريدون أن يحصلوا على معلومات أكثر.

وبعد وقت قصير أحضرت له "مينا" وجبة غداء. دخلت مينا إلى الغرفة ولم يعرف رومي أنها تلك الفتات التي قامت بدور "سارة" لتوقع به. شكرها رومي على وجبة الطعام. قالت له: قد تكون آخر وجبة طعام تأكلها لأنهم يريدون أن يقتلونك فور الوصول إلى الأرض. لم يشعر رومي بالخوف مع ذلك سألها من أنتم ولم تعيشون في قلب الكوكب. ومنذ متى وأنتم هنالك.

قالت نحن من "كوكب هَياتشي" يقع على نفس الخط مع كوكبكم "أورايون" كنا نعيش بسلام وأمان. في ذلك الكوكب الجميل. حيث كل شيء مصنوع من الذهب واللؤلؤ والمجوهرات البيوت والقصور الفاخرة والتقنيات المتطورة جدا. شاهدنا تصادم كوكبكم وما حلَّ له. حزنا كثيرا. وكنا نتمنى أن يوافق "القائد الكبير" على استقبالكم في كوكبنا لكن جدكم رفض ذلك بسبب العداوة القديمة وعزة النفس والتنافس بين الكوكبين.
سيطرة التقنية على كوكبنا حتى أنك لن تجد مترا في الأرض لتزرع فيه. أصبح الأكل يصنع كيميائيا. حتى انتشرت الأمراض وبدأ الناس يموتون. ولم يكن الحل من القائد "تشا وين" إلا قام بجمع الكثير من وافقوه على الانتقال. وأتينا إلى هذا الكوكب. ثم اكتشفنا هذه الحياة والطبيعة في قلب الكوكب أفضل منها على سطح الكوكب. فقمنا بتطوير جزء منه وأبقينا جزء الطبيعة كما هو.

لم يكن عندنا قانون للتزاوج، فبدأ الناس يتكاثرون بشكل ملفت للأنظار حتى لم يعد المكان يسعنا، فلم نعرف إلى أين سنذهب. حتى جاءت هذه الموجة من التجمد فعرفنا أن الكوكب ليس آمن. ولا يمكننا الاستمرار بداخله. حتى يوم من الأيام شعرنا بإشارة غريبة. لما تسمونه "الإكران" ثم استطعنا أن نجد إشارة أخرى للشريحة التي في رأسك. واستطعت أن أحصل على ذكرياتك والكثير عن كوكب الأرض. وعن رفاقك وعن أفضل طريقة نستطيع أن نجذبكم بها لنعرف كيف وأين تعيشون. فكانت فكرتي لانتحال شخصية "سارة" في حياتك هي الأسهل. قال لها هل انت من قام بهذا الدور. قالت: خططت كثيرا لأصل إلى هذا المستوى من الإقناع. قبل أن تأتي إلينا. لم يكن سهلا عليّ فعل ذلك. ولم أخطط للجانب الجنسي. عرفنا أنك وصلت إلى النفق ثم أخبروني بأنك قريب. كان على أختي جويو أن تمثل أنها فزعت منك وتخرج. بينما أنا انتظرك في حمام السباحة. لكن لما رأيتك تخرج من تحت المياه وكنت تنظر للغرفة باستغراب ثم التفت إلينا، تلك اللحظة كانت اللحظة الحاسمة التي كان يجب أن أربط بين البيانات التي جمعتها من رأسك وصورتك. ولا أعرف حتى الآن لماذا سلمتك نفسي.

قال لها رومي بعينين حزينتين لماذا لم تكتفي بالقبض علي. قالت: شأنك غريب الكثير يتمنون أن يحصلوا على ابنة الحاكم. وانت نادم على هذه اللحظات. قال لا يهمني أن تكوني ابنة الحاكم أو الحاكم بنفسه. نحن هنا لا نقيم العلاقات المبنية على الكذب. العلاقة يجب أن تكون مبنية على الحب الحقيقي والتجاذب بين الشخصين. قالت: رأيت ذلك في عينك فكان شعورا مختلفا، ولن أرضى بأقل من كذا. دائما ما كنت أشعر أن هنالك شيء خاطئ في علاقاتنا.

سألها لماذا لم تتحدثوا إلينا مباشرة. قالت: عرفنا أن الأرض ليست ملكا لكم وشاهدنا مدى المعاناة التي وصلتم لها لتقنعوا أهل الأرض ليسمحوا لكم بالإقامة معهم. فنتوقع المقاومة منهم. قال رومي ولكن الأرض لن تكفي لنا جميعا. قالت: وجدنا عندكم مساحات خالية صحاري وغابات وغيرها، سنعرض عليكم لنتعايش في تلك الأماكن. قال رومي لكن موارد المياه والطعام وغيرها محدودة.

قالت في هذه الحالة سنقوم بالسيطرة الكاملة على الأرض سنقتل الكثير منكم. فحياة شعبنا هي الأولى. قال رومي قد تستخفون منا، لكن لن تكون معركة سهلة بالنسبة لكم. في الوقت الذي تظنون أنكم ستسيطرون على الأرض ستخسرون الكثير منكم. كيف سيكون وقع ذلك عليكم.

قالت مينا: ما تقوله حقيقي قد نخسر الكثير، تعودنا على عدم الشعور بالشفقة أو الرحمة، نحن قوم عمليين كل واحد منا يعلم أنه سيضحي من أجل الجميع، علمنا أنك عَلمٌ من أعلام الأرض. لهذا سأقوم بقتلك بنفسي عندما نصل إلى الأرض، لكن حتى نصل إلى هنالك ستذوق أشد أنواع العذاب. خرجت مينا من الغرفة وطلبت منهم أن يأخذوا رومي إلى غرفة التعذيب.

عادت مينا إلى والدها القائد. سألها لماذا تريدين تعذيبه. قالت: يجب أن يعرفوا عندما نصل إلى الأرض أننا جادون بأن نحصل على هذا الكوكب بقوة. سألها: لم نعرف ما يقصد بأنهم يستطيعون أن يقتلوا منا الكثير.
قالت: شاهدنا مدى التطور والأسلحة التي لديهم جميعها أسلحة بدائية وطائرات صغيرة في الحجم. قياسا بطائراتنا. وتقنيتنا. قال لها والدها: لماذا تركته يتحصل عليك. قالت: هؤلاء عالم تتأثر علاقاتهم وحياتهم بسبب الخيانة. فكان يجب أن أزرع الندم في حياته والشك في رفاقه الذين هم سر نجاحه.

بعد اكتمال الاستعدادات بدأ جزئا من طائراتهم تحلق تجاه البوابة التي صنعوها لتخرجهم من قلب الكوكب. وعند وصولهم استطاعوا بكل سهولة فتح البوابة ثم أطلقوا النيران على الثلوج التي بدأت تتشقق وتتكسر في قلب الكوكب. ثم خرجوا مباشرة من ذلك المكان. بينما بقي الكثير من الأطفال والنساء في الكوكب ينتظرون حتى تصبح الأرض جاهزة ثم سينطلقون إليها.

انطلقت سفنهم الفضائية المقاتلة متجهة إلى الأرض. وبعد انطلاقها قادت لميس وديماش طائرتهم خلفهم. وفور خروجهم من الكوكب التقت طائرتهم بطائرة وليم ومجموعته بعد وصولهم إلى كوكب باندورا.

في مركبة القائد الفضائية. بدأ مجموعة بضرب رومي ضربا مبرحا حتى سالة دمائه وقاموا بطعنه في أماكن مختلفة حتى سقط غارقا في دمائه. ثم تركوه في الغرفة لا يستطيع الحركة. بقي رومي على الأرض يراقبونه. سأل القائد تشا وين مينا ماذا فعلتِ. قالت: لم يزال حيا وهذا المهم لأني أريد ان أقتله بنفسي أمام رفاقه.

شاهدت لميس عن طريق "الكاميرات المضيئة" ما يحصل لأخيها فلم تتوقف عن البكاء. اتصلت على الفتيات في الأرض. قالت لها منَّة لا تقلقي على رومي فجسمه قادر على معالجة نفسه. قالت "مي" نحن نراقب تحركاتهم ونرى عشرات الطائرات تتجه إلى الأرض. سألتهم لميس ما هي الخطة. قالوا لن نستطيع التحدث بها لأنا نتوقع أن جميع تقنياتنا مراقبة.

مرت عشرون ساعة ورومي لا يحدث أي حركة. أحضروا له طعام ووضعوه في الغرفة. استيقظ رومي وقد عاد جسمه كما يكون. نزع ملابسه المقطعة وذهب ليغتسل ثم عاد وكأن لم يحصل له شيئا. بدأ يومه بالتمارين الرياضية ثم ذهب وأكل من الطعام المعد له.
كانوا ينظرون إليه مستغربين مما يحدث أمامهم. قال القائد: أحضروه إلى هنا. أرسلت مينا بعض من الجنود لإحضار رومي. وما أن دخلوا عليه ظن رومي أنهم سيقومون بتعذيبه مرة أخرى. فبدأ يقاتلهم واحد بعد الآخر. استطاع رومي أن يسقطهم. وأقفل عليهم الغرفة. وأصبح يقاتل كل من يلتقي به في السفينة، حتى وصل إلى غرفة المحركات في أسفل السفينة. توقف رومي ينظر إلى المحركات العملاقة التي لم يرى لها مثيل. يحاول أن يجد نقطة ضعف في السفينة. ولكن لم يسعفه الوقت. امتلأت غرفة المحركات بالجنود. فاستسلم رومي. ولكن لم يلمسه أحد.

جاء الجنرال قائد الجيش وكان قوي البنية بارز العضلات. صنع الجنود دائرة، عرف رومي أنَّ عليه أنْ يقاتل هذا الجنرال الذي يبدوا كمقاتلين الساموراي بلبسه الثقيل وسيفين الساموراي. ابتسم رومي ولم يبدي أي خوف منه، وبعد لحظات أحضروا أسلحة مختلفة الأشكال إلى رومي فاختار رومي أيضا سيفين من سيوف الساموراي.
خرج الجميع من غرفة المحركات وبقي رومي والجنرال في وسط الغرفة الكبيرة. حظر القائد الكبير وابنتيه ليشاهدوا القتال. استعد الرفاق أيضا في الجزيرة وفي المركبتين ليشاهدوا هذا النزال أيضا. بدأ الاثنان بعمليات الإحماء. وبعد أن أعطى القائد الكبير الإشارة.

ركض الجنرال باتجاه رومي يلوح بسيفه في الهواء وبدأ يسدد بسيفه يمنة ويسرى ورومي يتراجع للخلف يحاول أن يتفادى ضربات الجنرال بينما يدرس نقاط ضعفه. ظن الجميع تراجع رومي هو خوف منه لكن كانت استراتيجية ليحاول اجهاد الجنرال. توقف الجنرال وبدأ يتباها بقوته. بينما رومي يلهث تعبا فلم يتعافى جيدا من آثار التعذيب. لاحظ الجنرال التعب على رومي وقال فرصة لأجهز عليه. بدأ رومي الهجوم هذه المرة وبدأت السيوف تتلاحم. لاحظ رومي ثغرة عندما يرفع الجنرال سلاحه فإن كتفه تظل مكشوفة. فاستمر في الهجوم والدفاع حتى أتت الفرصة السانحة توقف القتال ورأى الجميع سيف رومي وقد اخترق كتف الجنرال. سقط الجنرال على ركبته على الأرض متألما من الضربة. أراد أن يقاتل بيده الأخرى صدها رومي وسقط السيف من يد الجنرال إلى الأرض. سحب رومي السيف بعنف من كتف الجنرال. ثم ركله ليسقطه على الأرض. ثم قرب سيفه من رقبته. ولم يشعر إلا بالجنود يحاصرونه من كل مكان بأسلحتهم. رمى رومي السيوف واستسلم لهم.

بدأ القائد الأعلى يعجب برومي وبشجاعته. قال لهم ضعوف في غرفته حتى نرى ماذا سنفعل به. بينما عمت السعادة رفاق رومي بعد انتصاره في ذلك القتال. أخذوا رومي إلى غرفته وأحضروا له ملابس جديدة وبدأوا يعتنون به ويوفرون له كل ما يريد.

ما تزال سفنهم تسير في الفضاء. تتبعها سفينة لميس وديماش والسفينة الأخرى وليم وبقية الرفاق. بقي رومي في غرفته. يفكر باستمرار حتى شعر بالنوم، فذهب إلى السرير ونام نوما عميقا. ثم استيقظ بعد ساعات على أصوات الجنود. قالوا له القائد يريد التحدث إليك. أخذوا رومي إلى غرفة القيادة.

قال القائد لرومي: ها قد وصلنا إلى قمركم تتبقى ساعات معدودات حتى نصل إلى كوكبكم، ستتواصل مع من في الأرض وتخبرهم بأن يسلموا الأرض إلينا وأننا سنجد طريقة لنتعايش على الأرض. قال له رومي: سأتحدث إليهم فبعد كل شيء ما يزالون هم المالكين للأرض.

بينما رومي في غرفة القيادة استطاع أن تواصل ذهنيا مع لميس، فرحت لميس باتصال رومي. قال لها أنا بخير سأحاول أن أجد طريقة لنقل المعركة إلى القطب الجنوبي. أخبريهم بأن يكونوا مستعدين.
كان رومي ينظر إلى الشاشة وخريطة الدخول إلى الأرض. تحدث إلى القائد وقال الأرض ليست كأي كوكب آخر مر عليكم فلها بوابات للدخول إليهما إذا لم تدخل مع البوابة الصحيحة ستتحطم سفينتكم. قال القائد أتهزأ بنا. قال رومي أرسل طائرة استطلاع وإذا ثبت لك غير ما أقول بإمكانك قتلي.

قال سنفعل ما تقول وإذا مرت الطائرة خلال الغلاف الجوي بسلام سنقتلك. فهمت لميس ما يقصد رومي. فتواصلت مباشرة مع "ديانا" وقالت: سيرسلون طائرة استطلاع يجب أن تفجرونها قبل أن تتعدى الغلاف الجوي. أمرت "ديانا" مباشرة بتوجيه الكثير من الكاميرات المضيئة لتكون مستعدة لتفجير الطائرة قبل أن تدخل الغلاف الجوي.

طلب رومي من لميس مراقبة السفن الفضائية لتعرف من أي سفينة ستنطلق تلك الطائرة، طلب القائد ارسال طائرة استطلاع لتخترق الغلاف الجوي. انطلقت الطائرة من السفينة سوداء اللون. إلى الأرض لتحاول اختراق الغلاف الجوي. كان الجميع يأملون أن تعمل الكاميرات المضيئة كما ينبغي وتفجر الطائرة. فكانت لحظات ترقب حاسمة قد تحدد حياة رومي. عندما وصلت إلى الغلاف الجوي. قامت "ديانا" بتفجيرها. تطايرت أشلاء الطيارة في الفضاء. تأكد القائد بأن رومي يقول الحقيقة. نظر إليه قال نحن الآن مستمعون. قال رومي: إذا أردت الدخول إلى الأرض فعليك استخدام القطب الجنوبي للدخول هكذا استطاعت طائراتنا الدخول إلى الأرض.

قالت ابنت القائد "مينا" انتظر قد تكون تريد تفجيرنا، لن نفعل فقط ما تقول نعلم أن لديك طائرتين تلحق بنا منذ أن خرجنا من الكوكب اطلب منهما التقدم ودخول الأرض لنتأكد أن ما تقوله صحيح. تخاطر رومي مع لميس وقال يجب أن تسبقونا لكن علينا أن نجد طريقة لتفجير طائرتهم حاملة الأسلحة.

أخبرت لميس ديماش ما طلبه رومي. فقال لها انطلقي بالطائرة إلى الأرض بينما سأنطلق بالروبوت إلى سفينتهم الفضائية وأبحث عن طريقة لأفجرها. لم توافقه لميس على هذه الخطة الانتحارية لكن ديماش أصر. تعانقا وودعا بعضهما ثم خرج ديماش من الطائرة وانطلقت لميس إلى الأرض بجانب طائرة وليم. بينما طار ديماش في الفضاء متجها إلى الطائرة السوداء التي تحمل الطائرات والأسلحة حتى التصق فيها، ثم بدأ يبحث عن طريقة للدخول.

بينما اتجهت طائرة وليم ولميس إلى الأرض عن طريق القطب الجنوبي، كان القائد ومن معه يراقبون الطائرتان حتى دخلتا إلى الغلاف الجوي للأرض. بدأ أهل الأرض يشاهدون اسطول الطائرات كما وصفتها لهم "الملكة علا" بدأ الذعر يصيب من في الأرض. حينما شاهدوا تلك الطائرات بالعين المجردة.

 
 

 

عرض البوم صور روميو ملك البحار   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم قصص من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية