لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت

بريطانيا الساعه 2:15 لولهه پبدوا الأمر كما لو كنا نعيش اعظم حياة الرفاهية ألقي نظرة على إخوتي الذين يجلسون في الصالة الواسعه كل منهم مشغول بافكاره كان لابد

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 04-06-20, 06:24 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2020
العضوية: 334857
المشاركات: 10
الجنس أنثى
معدل التقييم: Majdolen عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Majdolen غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي اخوة القصر الفكتوري 22 اخ واخت

 

بريطانيا الساعه 2:15

لولهه پبدوا الأمر كما لو كنا نعيش اعظم حياة الرفاهية ألقي نظرة على إخوتي الذين يجلسون في الصالة الواسعه كل منهم مشغول بافكاره كان لابد أن تكون واسعه فعددنا كبير ليس بنسبه لقصرنا فنحن الساكنون الوحيدون على كل حال لا يوجد معنا أحد لا خدم و لاخادمات ولكن لكوننا اخوه فهو عدد كبير جدا لماذا نحن هنا ؟؟ دائما ما يدور هذا السؤال في ذهني نحن لم نخرج ابدا من هذا القصر فقط نمضي لحدائقة الواسعة ومن ثم تعود للقصر من جديد يبدوا أنني أكثرت من ذکر کلمت القصر هو سجن في نظري وأعتقد انه كذلك في اعتقاد إخوتي لا استط ...
قاطع تفكيري صراخ طفولي ... : صقر امسكه
... : لا لا هي الغلطانه تكلم
أكبرهم بابتسامه حنونه : ايش فيكم ؟
تكلمت بانفعال و قهر ... : كنت ارسم و جاء أخوك المحترم نورس و کب المويه على رسوماتي ليه كذا انا تعبت عليها
نورس بصدق : انا ما سويت شي هي تكذب انكب المويه بالغلط
تكلم أحدهم بانزعاج : أوف خلاص ازعاج انقلعوا انتي وإياه برا وبعدين ايش فيها المويه انكبت بالغلط لو تبي ارسمي غيرها
تكلم الأكبر بحنان : خلاص حبيبتي مجد ما صار شي و نورس ما يقصد سامحيه و بعدين هو اخوكي الصغير و ...
قاطع كلامهم صوت الكعب وفتاه تقول بكل دلع : هاي قايز كيفكم وتنحني لتقبل خد أحد اخوتها وتكمل مسيرة التقبيل بكل دلع لكونها تسرق کعب أختها الكبيره
... بابتسامه : وش عندها ست الحسن راضيه علينا
... ابتسمت باتساع لتجيب : حرام عليك انا دايم كذا وش رايك صقور حليانه صح ؟ ارفقت كلامها بفمره وضحكه لعوبه
صقر بضحكه : امبلا تجنني بس حق مين الكعب
... لو فمها بطفوليه لتقول : لين
لين بانزعاج : لا تشيلي اغراضي كم مره قلت لك
صقر بدفاع : حرام عليك يا لين منال صغيره بعدين لمين تلبسين الكعب خليها تستانس
تكلم احدهم بضحكه : ههههههههه تكلم نصير الشر اقول صقور خلك ساكت ابرك لك هههههه
تحدث الاخر بتعزيز وضحكه : كفو يا الذيب اخوي بعد قلبي فديته
ذيب بحب : فديتك والله يا الذيبان ما أحد يحبني كثرك
ذياب بحب مماثل : والله اني م .....
..... قاطعهم بانزعاج : خلاص مواشح حب خلاص ابي اسمع
الأكبر بحنان : ليه نمر خلهم يستانسوا
مجد بطفش : هادم اللذات وش تبي منه یا فهودي تونس تتعذب وانت ترضيه
نمر بنظره قويه و مرکه : تعرفين كم طوفه في البيت ( الطوفه هي الجدار )
مجد بخوف مخفي بسماجه : لا والله ممكن تعلمني بما انك مشاء الله كبير
نمر طنشها ورجع يلعب بجواله
اممم هذا هو حالنا تقریبا مشاجرات صفير وعائليه وبسيطه سرعان ما تنتهي
حسنا لنتعرف على بعضنا انا هو الأخ السادس في هذه العائله اسمي ليث بتأكيد لاحظتم کون اسماتنا تدل على حيوانات هذه الحال مع جميع أفراد العائله الذكور أما الفتيات تختلف أسمائهم بالاضافه إلى اختي المها و الريم فهم يمتلكون اسماء حیوانات مثلنا لننتقل إلى جزء التعريف بالشخصيات
نحن 23 اخ واخت و مع ابي 24 جميعنا نعيش في القصر إلا اخينا الأكبر فهد بالأصح نحن لم نره* منذ ولدتنا لم يراه سوى الفهد فهم كانوا يعيشون مع بعضهم حوالي ثلاث سنوات حسنا لنبداء

أولا الأب
أبو فهد ناصر رجل أعمال غني فهو تاجر يمتلك الكثير من الأسهم أما ما جعله مشهور للغايه هو فضول الناس عن طبيعة أبنائه فالجميع يعلم انه يتزوج العديد من النساء في فترات متقاربة وسرعان ما ينتهي الموضوع بالطلاق فهو يعقد اتفاق مع زوجاته بالحصول على المال مقابل أن تنجب له طفل مع توقيع تنازل بالطفل له والتعهد على عدم الاقتراب منه و طلب لقائه وقد حصل على ما يريد اما سبب هذا الأمر هو انه تعرض للخيانه من زوجته التي أحبها بشده ( ام الفهد )

الابناء
( ( كون الشخصيات تمتلك أعين وشعر مختلفه لا يعني انها جميله جميع شخصيات قصتي هم أشخاص عاديون الجمال او مملوحين او جميل بشكل جذاب للعين فالجمال جمال الروح وانا لا احب الشخصيات التي تظهر بشكل خارق الجمال )
1 فهد : 34 سنه الابن الأكبر عيونه و شعره سوداء متزوج و معه 3 عيال و زوجته حامل

2 الفهد : 31 سنه عيونه بندقية و شعره بني بشوفونه اخوانه ابوهم حنون مره معهم ولا عمره عصب عليهم بشوفهم عياله و قطعه من قلبه يعتبر الأخ الأكبر لإخوته ( رغم أن فهد اكبر منه لكنه ما يعيش معهم او بالأصح ما يعرفونه إلا بالاسم )

3 مريم : 28 سنه عيونها عسليه و شعرها بني بنت هاديه رزينه ما ترضاء بالغلط

4 نمر : 27 سنه عيونه زرقاء و شعره اشقر يكره شي اسمه مجاملات يموت ولا يجامل كتوم مره ولا يعلم أحد بمشاعره إلا الفهد اللي يحتويه بكل حنان يبكي عنده من الظلم اللي يعيشه لأنه أكثر واحد يتعرض للمشاكل من ابوه اللي يشوف انه يبني شخصيته على شخصياتهم ويحاول يمحيها وهذا يسبب شرخ كبير في علاقته مع ابوه

5 اسد : 26 سنه عيونه خضراء و شعره اسود هادي و مزعج بوقت واحد بعشق الرياضة بكل انواعها بس فضولي الدرجه تسبب له المشاكل

6 ليث : 25 سنه عيونه زرقاء و شعره أشقر يحب شي اسمه مأكولات بحرية طباخ درجه اولى عكس اخته لين دایم يحاول يحسس اخوانه انه حياتهم عادي وحلوه لأنه بنظره مستحيل نطلع نشوف العالم

7 لين : 24 سنه عيونها رماديه و شعرها احمر عشقها المكياج والملابس عندها تكفي قبيله متذمره ودايم تتحسر على أنها عايشه في هذا البيت اللي يجيب الطفش وتقول أن أبوها يروح يتزوج ويرمي مسؤولية الأولاد على الفهد بس تخاف من ابوها موت الصفة المشتركه مع كل اخوانها يعني كلامها من ورا أبوها

9-8 نسر و نسرین : 23 سنه تؤام متشابه بالشكل بس نسرین اذا تكلمت إعرف انك بتخسر لأنها مزعجه لازم تطلع هي الصح أما نسر طویل لسان وما يسكت عن حقه عيونهم رماديه و شعرهم بني

10 عقاب : 22 سنه عيونه زرقاء و شعره أشقر طيب و مسكين يحب يساعد الكل مره عطوف وهذا اللي سبب تعرضه الدايم لمقالب صقر اللي في النهايه يعرف انه يسامحه

11 صفر : 21 سنه عيونه سوداء و شعره أشقر ولد شقي ينطبق عليه المثل ( شاق القاع وقايل امباع ) مزعج يسوي مشاكل ومقالب يسمونه نصير الشر

13-12 الريم و اريام : 20 سنه تؤام الريم عيونها خضراء شعرها بني أما اريام عيونها عسلي شعرها بني اريام مزاجية أما الريم تعشق شي اسمه افلام روایات بنت رومنسيه وهذا يخلي اريام تزعجها وتقول انك بتعفني في البيت ولا بتشوفي احد غیر اخواني

14 المها : 19 سنه عيونها رمادي شعرها اسود تموت في الموضه والمكياج و أقرب خواتها لها لين تقول أنها مفروض تكون مودل مشهوره

15 ابتسام : 18 سنه عيونها عسلي شعرها اشقر بنت خوافه مره اي شي عندها يخوف

17-16 ذيب و ذياب : 17 سنه توام متشابه بالطبع والشكل يحبون بعض مره و مايقدروا ببعدوا عن بعض عشقهم الألعاب الالكترونيه ويشوفون أن عيشتهم عاديه وحلوه

18 نادين : 16 سنه عيونها خضراء شعرها احمر کیوت وحساسه مره ناعمه ودايم دمعتها بعينها

19 مجد : 14 سنه عيونها بندقیه و شعرها بني مزعجه مره وهي نسخة صقر الأنثوية ودائم يتعاونوا يشكلون ثنائي الشر

20 نورس : 12 سنه عيونه خضراء و شعره اسود هذا الولد عنده حس المسؤولية عالي لدرجه الغثيان والصداع أي شي جي لازم يحسب له الف حساب

21 منال : 8 سنوات عيونها عسليه شعرها بني مسكينه متعلقه اكثر شي بعقاب بما انه اكثر واحد يلعب معاها و يدلعها

22 تولين : 6 سنين عيونها زرقاء شعرها اشقر کیوت ومدلعه تموت في الحيوانات بشكل مزعج مره ومقرف معها سلحفاة و راکون قطط كلاب ارنب كناري و حيوانات كثيره

23 فرس : 3 سنوات عيونه رماديه شعره احمر اصغر فرد في العائله مدلع مره و بشكل غريب يحب يزعج نمر و لازم اذا صار اي شي خطا من أي فرد يتهم نمر



هذا البارت مقدمه وتعريف بالشخصيات البارت الثاني يكون البدايه للأحداث ان شاء الله

🌷دمتم بصحه وعافيه🌷

 
 

 

عرض البوم صور Majdolen  

 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية