لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-06-20, 02:33 AM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: صدوا وأنا من عزة النفس صديت

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيــــفكم ياحلـــوات ..
شــكرا لتواجدكم القرب وآرائكم الجميلة..شكـــــرا لمحبتكم..
اعتذر لأني ما أرد على الردود لضيق الوقت..ولكني طالبكم فيها..
الرسائل الخاصة..كثير رسائل توصلني ومع الاسف ما اقدر ارد عليها..والله مو غرور او تكبر او صدقت اني مشهورة ولكن الـــوقت مايسمح ولكثرتها ما قدرت ارد..
عطــــوني العذر..


البـــارت الســـابع ...


تعرف ؟!
هدأ جرح الفراق ..
لم يندمل ولكنه خلد إلى نوم متقطع كئيب ..
سكن خنجر اللوعة ..
لم يغادر مكانه من الأضلاع ولكنه كفّ عن التمزيق..
ارتاحت غصة الموت ..
لم تبارح موقعها في الروح ولكنها لم تعد تشتعل..
تعرف؟!
لم أعد أصحو في منتصف الليل ..
لأسأل نفسي هل كان رحيلك كابوساً ثقيلاً سينقشع ..
ولكنك لا تزال تزور في الاحلام ..
لم تعد ذكراك تطبق على القلب فكاً حديدياً ... يعتصر الدماء قطرة فقطرة ..
ولكنها تحولت إلى مزيج مأساوى من الفرح والألم..



المرحوم ..
غازي القصيبي...


فتح رعد جواله للمرة الالف من وصول الرسالة لجهازه..
يتأمل كل شي بالفديو العجيب الي انرسل له من حنيــــن..
متأكد حنين الي ارسلته عشان تقوله أنا هنا..حولك قريبة وبعيدة..
حصانه معدي والفارسة من غير شك هي حنين..
تحاول توصل لي رسالتها بان معدي صار لها يطيعها ينصاع لها وهو العنيــد الي مايرضى برعد الا بالغصب ..
يشوفه طيع بين يدين حنين..
كيف قدرتي تسيطرين عليه بهذي السهولة..؟ متى عرفك لحتى يخضع لك معدي..مستحيل توه يعرفك من يوم ويرضى تخيلين عليه..وش اخذتي غير عقاب ومعدي..
أكيد مسيطرة على ولدي ونافيتني من حياته..

يتأمل الجمال الي يشوفه والي يسلب عقله بروعة المنظر..
الأنثــى الرائعة الي ماشاف منها بالفديو الا شعرها الاسود الغجري..وكيف الهواء يتنافس على العبث بخصلاتها..
يدينه بتحترق شوق عشان يلمس خصلاتها المعذبة له..
الخصلات الي قطعها بخنجره بوحشية انتقام لقتلها له..
يتذكر كيف قص شعرها بخنجره قبل تنتهي معركتهم الدامية..
لما حطت راسها على قلبه وكانها ترتجيه يبقى حي بعد كل الطعون الي فيه..يعرف ماكانت دموعها حب كانت صدمة ووجع و يمكن كانت تبيه يبقى حي عشان ترجع تطعن من جديد..
بوقتها وعشان ماتغيب جريمة حنين لما يلقون جثته سحب شعرها باخر قوة له كان يملكها وقصه بخنجره ..قربها من صدره ساعده يسيطر على شعرها بسهولة..
ثم نثر شعرها حوالينه..يتحداها تقدر تنقذ نفسها من جريمة قتله..
كانت اخر لحظاته مع حنين يسمع صوتها تبكي وراسها على صدره..صوت بكاها تزامن مع هزيم الرعد وبرق السماء..
أخر إحساس بذرات المطر على وجهه تختلط بجرحه المحفور بجبينه وخده..جرحه النازف بدمه..يدينها تضربه على صدره تبيه يصحى..كيف طلبتي اصحى وانتي قاتلتني بيديك..
يتذكر وهي توقف بعيد عنه نظرات عيونها فارغة..وكلام الكره الي نطقته انتهى..تناظره وكانها تحفر منظره المدمي بذاكرتها..وبعدها توجهت للسيارة ركبت فيها وراحت وتركته مرمي بمكانه..مايهمها اذا كان حي او ميت..لو تأكدتي من موتي ماكنت باصحى وادور عليك..
الى اليوم والطلاسم تسيطر على باقي الذكريات..ذكريات داخلة في بعض..

رجع يشغل الفديو يدرس كل شي فيه يحاول يكتشف المكان الي تصور فيه الفديو..
الخبيــثة كانت حريصة ما يبين من ملامح وجهها شي..
باقي وجهك مثل ما اذكره ياحنين..؟ولا غيرته السنين؟
غامت عيونه بالغضب..لا مستحيل باقي ملامحك ملائكية مثل ما اوهمتيني..
اخر ملامحك الشيطانية كانت حقيقتك..ماكنت انا الشيطان الوحيد بعلاقتنا ياحنين ..

وسالفة الخلع الي باقتلك لو كانت صحيحة..لابد أتاكد منها حقوقي بترجع لي ياحنين كل حق سلبتيه بيرجع..
حق الزوجة حق الولد حق السنين الي انتي سرقتيها..
ماكفاك تركك لي خذيتي عقاب..
وانا اخذت سديم..
رجعتي اخذتي معدي..
بتتوقعيــن وش باخذ منك الحين .؟؟!

أخبريني أيتها العنيدة القاهرة التي لا تلين..
هل أنتي مستريحة الان لقتلي على مهــل..
ألم تســأمي من تعذيبي.؟
كــفاك تآمراً ضــدي..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


توجهت ايرم للدرج وهي تسمع اصوات عمامها مع جدها ورعد وهم مستنكرين كيف تزوج يوسف وهم مالهم خبر..
استغربت كيف عرفوا عن خبر الزواج وجدها قال مابيقول لعياله لحتى يلقون ولد رعد..هزت راسها بتعب الحين بيصدعون براس جدي وهو مايتحمل الاخذ والعطاء بالكلام كثير..
مايحب النقاش الي ماله فايدة..ورعد وش جايبه المزرعة الحين لو تدري سديم ينقلب حالها وترجع تتوحش وتخطط لقتله..
البنت ياقلبو عليها طلعت عكس الشخصية الي كانت عليها اول ماوصلت ودخلت حياتنا..
تغيرت وهادية وحبوبة..مدري وش مسوي فيها رعد وفي اختها ومحولها لحاقدة جبارة..

كانت حابة تقابل عمامها وتسلم عليهم بس مواجهتها الغريبة مع مساعد مكدرتها..ففضلت تبقى لحالها ولا تقابلهم..
مــساعد.. باقي لك قوة عظيمة علي يامساعد..
تجبرني أحـــــن وتجبــرني أزعــــل..
ماني مصدقة كيف كنت قريب مني وبين يديني..
بس بعيــــد..السنين الي دخلت بينا طيحت مقاماتنا عن بعض..
او بالاصح بينت مقامي عندك وعند غيرك..
عيشتني بقوقعة محمية مافيها احد يقدر يعترضني او يزعلني..
ماعرفت حقد الناس الا من بعد ما فقدت وجودك وحمايتك..
اعذر خواتك على صدهم عني لاني حرمتك من جدك..
اعذر أمك الي ماترفع عينها لي ولو مالجدي حق يزورونه ماكانت بتتواجد بمكان انا فيه.. كلهم يكرهوني بسبب..حرمتك من جدك من مكانتك من مكانك..
ولا اعرف انت تكرهني لنفس الاسباب..ماباظلمك ادري انك ماتكرهني..ولا بيوم كرهتني .. بس خذلتني..
والله الخذلان صعب وذقته من كثيرين بس منك انت يقتل ماله طب ولا له دواء ..
ابتسمت بحزن لما تذكرت كلام الممرضة..
بأن المريض بيشتكي عليهم يتالم من سن بجهة اليمين وهي تعالج سن بجهة اليسار..
ليـــه يامـساعد راجع لي الحين..وش تبي توصل له..؟

قبل تدخل غرفتها حست بحالها مرتفعة عن الارض ويوسف شايلها مثل كيس الطحين وماخذها لغرفة سديم..
طاحت شنطتها وجوالها من يدها ويوسف يهرول بمشيته..
ايرم بتعب\يوسف يرحم اهلك توني واصلة..مو لعبتك تشيلني كذا..خلاص شيل لعبتك الثانية سديم اعتقني انا..
يوسف\لعبتي تبكي..
ايرم\وش سويت لها.؟يوسف ترى بتبط راسك ويجي دم..
يوسف\لا انا حبيبها قالت كذا..بس الشايب الكلب زعلها
نزل ايرم عند السرير الي نايمة عليه سديم..
ايرم\من الشايب الكلب..؟ماعندنا شايب الا جدي يا حيوان..
تقول عن ابوك كذا..
يوسف\انتي الحيوانة..
طنشته ايرم نزلت عبايتها وقربت من سديم وجلست جنبها..
لو ردت على يوسف كلمة بكلمة مابيخلصون الى بكرة.. وش مزعل البنت الحين..رعد او يوسف..
ايرم بحنية\الحلوة ليه زعلانة؟؟
ألتفتت سديم على ايرم ورجعت تبكي وهي تمسك يدين ايرم برجاء..بخوف..
سديم\ايرم ما ابي اروح معم..خلاص انا ابي اكون زوجة يوسف انا راضية والله بس لا ياخذوني..
ايرم بخوف\بسم الله عليك من الي بياخذك..؟وش صاير احد كلمك مسحيل احد يوصلك وش صار..
سديم\عمي جاء هنا قال بياخذني من يوسف..عشان مجنون وكذا..بس انا ما ابي اروح انا ابي يوسف..راضية فيه خلاص..
وقفت سديم وقربت من يوسف..مدت يدينها وحضنت ذراعه وهي تناظر ايرم وكانها تثبت لها انها رضت بيوسف..
سديم بنحيب\والله راضية خلاص..بس لا ياخذني مبارك وولده..ولا متعب الكلب..كانت امي عذوب ترعاني وماخلتهم يسوون شي..مابي ارجع لهم ابي يوسف..

وقفت ايرم وقربت من سديم وكانت بتسحبها من يوسف..
بس يوسف منعها لما ضم سديم له وباسها على راسها وهو يناظر ايرم بتملك..
يوسف بعناد\قالت لك تبي يوسف..حقتي خلاص هي..
ايرم بضيق\ايه طيب بس خلني اشوفها هي تعبانة شوي..
يوسف\لا هي حقتي..خلاص روحي انتي..
ايرم برجاء\يوسف تكفى خلني اشوف البنت..

ايرم ضاقت بزيادة لما سمعت صوت بكاء سديم بحضن يوسف..تبي تفهم وش صاير معها من مشاري ومن متعب..وعمها هذا كيف قابلها وين جدي وين يوسف وين رعد عنها..
عشان كذا عمامي موجودين ويتناقشون بزواج يوسف..
مسكت ذراع سديم تبي تسحبها لها ولكن يوسف بلقافته الي مو وقتها نهائيا ضرب يد ايرم..
فاضطرت تسحب يوسف يجلس على السرير وسديم جلست معه ..
جلست ايرم على الارض على ركبتها تحاول تناظر بعيون سديم..
ايرم بحنية\سديم انا مو فاهمة وش صار..ومن يكون متعب او مشاري او حتى عمك هذا..بس انا اعرف جدي واعرف رعد ومساعد واعرف يوسف المتملك..واعرف عمامي الي بيمنعون اي شخص يقرب من حرمة اخوهم وهو بهذي الحالة..
سديم انتي صرتي من عائلتنا.. رغم انك مو راضية وماتبين يوسف..وهذا حق لك..تطمني محد بيقدر على جيش ال مساعد كلهم..
سديم\تعاهدنا أنا وحنين من سنين تكون حنين هي الضحية الاولى والاخيرة..وجاء رعد وسحبني لمقصلة يوسف..والحين اشوف يوسف جنة عند مبارك وربعه..
ايرم بتشجيع\انتي بجنة وبيكون قرارك تستمرين فيها او لا..
صح يوسف عمي وامووت فيه..واتمنى صحتي تصير له واخذ تعبه..بس ما اقبل الي صار لك غصب عنك..
وهذا مبارك اهبل مايدري من بيناطح اذا قرب منك..صرتي حرمة يوسف..اخو عمامي..وعمنا..تتوقعين نترك احد يضرك..
سديم\رعــد مربط لي يديني..الحين كيف اقدر اروح لحنين.؟ بيعرفون وينها..هم انذال اهلكوها بحرب طويلة..
كنت متفائلة واني باقدر التقيها..الحين كيف وهذولاء جايين يبون ياخذوني عشان ياخذون حنين..
ايرم بابتسامة\والانذال اغبياء ومجانين اذا اعتقدوا انهم ممكن يتعرضون لسديم وحنين بدون مايواجهون يوسف ورعد..
رعد يمكن تعرفين عنه الكثير او القليل..انا شفته زمان لما انجن وهددد بارتكاب جريمة عشان غالي عليه..فما بالك وش ممكن يسوي اذا احد تعرض لزوجته او حاول يئذيها..
سديم تهز راسها بانكار\لا رعــد الي اعرفه مو مثل الي تقولين عنه..رعــد نذل وخاين..
ايرم باستسلام\اتركينا من رعد..وناظري يوسف..
انا الي اعرفه وعايشه معه بنفس البيت من وعيت على الدنيا..
متمـــلك لدرجة غير معقولة..عصبي مغرور متكــــبر..عنيــد..
وكل صفاته لازالت فيه بعد ماتعب وصار كذا..مابيتخلى عنك بالساهل..يوسف لما يمتلك شي يبقى له..
سديم بصـد\ ما ملــكني..وبيجي يوم وباتركه واروح لحنين..
بس الحيــن بابقى معه لحتى اتطمن ان مبارك والي معه بيتركوني بحالي..
ايرم تناظر يوسف\لا تحزنين يوسف..

رفعت سديم عينها ليوسف وتعلقت عيونها بعيونه الواسعة..
نظرته مخيفة وو مجرد طفل..تخاف من وصف ايرم بانه متملك..هي صارت تحس بتملكه بتصرفاته..بس كل الاطفال متملكين لالعابهم.هي مجرد لعبة بنظر يوسف..بيلتهي بلعبة جديدة.. الخوف ماهو من يوسف يتعلق بسديم..
الخوف من سديم لا تتعلق بيوسف..
اسندت راسها على ذراع يوسف وعينها بعيون ايرم.
سديم بعبرة\ماوعدته بالبقاء عشان اخونه بالرحيل..
ايرم\اجل لا تخلينه يتعلق فيك..اطرديه وارفضيه مثل اول..
سديم بضعف تضم ذراع يوسف اكثر\مو الليلة بكرة..

ايرم رحمت حال سديم الضعيف والتعبان..وضاقت على حال يوسف الي مو فاهم انهم يتساومون على مشاعره..ماتبيه يتعلق بسديم..ولا يكرها..وش سويت فينا يارعد وش اذنب معك يوسف عشان تلعب بحياته بهالشكل..تعلقه في بنت مثل سديم..
بتتركه بس تقدر تهرب منا الى اختها..وهالبنت المسكينة وش اذنبت معك لحتى تعاقبها بزواجها من يوسف.. من عطاك الحق تحكم على هذي الانفس بحكمك المختـــل..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعض الأماكن ترفض البديل..
حتى لو ظلت خاوية إلى الأبــد ..


دخل مساعد لمجلس ابوه وهو مصمم على قراره..الموضوع طال وهو صابر ومتحمل..مر العمر وهو متصبر وينتظر ايرم ترضى او تبادر..ترك لها القرار غصب عن كل من عاتب ومن اعترض بالمرتبة الاولى كانت ايرم..ورضى ايرم..
عطاها بدل السنة سنتين..وقال تدللي على قلبي مثل العسل والله..
بس الى اليوم وخلاص قرر ياخذ الحكم من يد ايرم ويصير بيده هو..
ابو مساعد\هلا وغلا والله ان ترحب..
مساعد يبتسم\عسى عمرك طويل يالغالي..
ابو مساعد\ لما كلمتني كنت طالع لابوي بالمزرعة ..
مساعد بشوق\عساه طيب..؟
ابو مساعد بحنية\طيب ماعليه خلاف..ماودك تخاويني بكره..
طالت يابوك والله ماني براضي ابوي وولدي متقاطعين..
مساعد يبتسم\وش تسوي هذا قدر ربك..حطك الله بين مساعدين ثنين عنيدين..
ابو مساعد\مالك حيلة في قطاعة جدك..
مساعد\والله ماقطعته ولو تدري مايمر يوم ما امره ولو من بعيد..
ابو مساعد\وأخرتها يابوك..؟
مساعد\جيـــتك بالعلم..
ابو مساعد باهتمام\إســـلم ..
مساعد\ابيك تكلم عمامي ونروح لجدي في مجلسه ونتمم سالفتي المعلقة عنده وبين يديه..
ابو مساعد بفرح\تقوله صادق يابوك..رضيت خلاص..
مساعد\لو عليها مارضت..وتدللت وطولتها..
ابو مساعد\عطها العذر البنت ماحولها الا ابوي..
مساعد بضيق\وأمـــــي؟؟
ابو مساعد\ لا تلومــها حتى هي وعطها العذر.. مايهون عليها حالك وفراقك عن جدك..وبعدها سالفة زواجك والي صار..
مساعد\قــل لها يشهد الله اني حاولت وماقبلت نفسي بغيرها..
ابو مساعد يبتسم\تعلمني فيك..عارف من يومك تنيمها وعمرها خمس سنين انه مالك نجاة منها..
مساعد\ماكنت باستعجل عليها واجبرها تحط شرطها..
بس جدي نفخ قلبي يوم قبل يستقبل ولد عبدالرحمن وهو عارف انه جاي يخطبها..وكن جدي غشيم عني واني ممكن اخليها تروح لغيري..
ابو مساعد\يعني ما ازرع انا التفاح وغيري يتهنى فيه .؟
مساعد بتملك\ لا يبه مالقصد اني ابيها ترد رعايتي لها واهتمامي فيها كدين وتصير مجبورة..والله لو هي رفضت ماخليت مخلوق يجبرها على شي ماتبيه..وهذا انا رضيت بشرطها وعطيتها بدل السنة صارت سنتين..
ابو مساعد\وبنت خالتك وسالفتك مع امك..
مساعد\والله امي لوت ذراعي يبه وكني بزر قولتني كلام ماقلته وربطت رضاها برضى خالتي الله يصلحها..
ابو مساعد\امك عليها حق وغلطت وانت ماتنازلت..
مساعد\رجال الشيب خط شنبي وهم يحلون ويربطون بشي يخصني..امي ووالله لو تامر بموتي ماترددت..بس هي قالتها لي تبي تقهر ايرم..سألتك بالله يبه انت تشوف انه باقي في ايرم حيل تنقهر او تنكسر..
ابو مساعد بحدة\لا والله ماتستاهل بنت الغالي..وامك دام هذا عذرها فمالها حق عندك..
مساعد بمحبة\بس تستاهل اراضيها قبل اتمم موضوعي..وابي عونك معي..
ابو مساعد\ابشر بسعدك..ورضوتها علي..
مساعد\لا والله رضوتها جاهزة ولا هي بقدرها عندي..

سلم على ابوه وخرج من مجلسه..دار حوالين البيت ولقى امه واخته جالسين بالحديقة الخلفية..أشر باصبعه على فمه لاخته تسكت لما شاف فرحتها بشوفته..
قرب من امه وهي ملتهية بجوالها ولا كانت منتبهه له..
حط يدينه على عيونها ونزل براسه وباس راسها وجبينها..
مساعد بشوق\أشــهد إني أشتقت لذا الريحة الطيبة..
ام مساعد بشوق\يالله عساني ما أنحرم والله..
مسكت يدينه وسحبتها لفمها وباستهم قبل يقدر مساعد يسحب يدينه..
مساعد بزعل\حلفتك بالله ماعاد تحبين يديني..القدر لك والحشيمة عساني فدا راسك والله..
ام مساعد\ تعال قدامي ابي اشوفك..
مساعد\لا مابيك تشوفيني الا وانا عريس..مو هذا شرطك
ام مساعد\تنازلت خلاص..لا تعرس ولا تخلف خلك عانس بس اشوفك كل يوم ..
مساعد بضحكة\أما عــانس يمه..والله اني مشتاق لك..

وقفت ام مساعد بعد ماخلصت نفسها من يدينه..قربت منه وضمته وهي توصل لصدره بالطول..دمعت عيونها من شوقها له ومحبتها العظيمة لولدها الغالي المرضي..الكبير بعيونها وبعيون الناس كلهم..
ام مساعد\تقوى تهجر امك ياقاسي القلب..؟
مساعد\امي الي هجرتني ولا انا اسئلي ابوي كل يوم اجي واشوفك وانتي ماتدرين..
ام مساعد بضيق\ليه ماتخليني اشوفك..؟
مساعد\كل من احبه يهجرني بذنب مالي فيه يد..تدرين يسموني مساعد المهجور..
ام مساعد بندم\والله اني ندمت من بعد مانطقها لساني يامك..
قال ياليت رقبتي مثل رقبة الزرافة ان نويت الكلمة امسكها قبل ينطقها لساني..
مساعد بهدؤ\خلاص يمه الي فات مات وانتهى..
جلست ام مساعد وسحبت ولدها جنبها يجلس..وناظرت بوجهه ورسمه تبي تعوض الوقت الي فاتها وهو بعيد عنها..هو ماتركها يزورها يطل عليها يرسل لها الهدايا والمكالمات..بس مايخليها تقابله..
مساعد\وش رايــك زايد ملحي وقبلتي..
ام مساعد بمحبة\عساني ما انحرم شوفك..والله ان غيابك عني اقسى ما اواجه يامساعد..لو ما بدور تصورك لي بالدس ولا مااشوفك..
مساعد\والله ماهو زعل منك ولا هو جفاء..بس تراكمت والضغط الي لقيته تمنيت ما القاه منك وتوجعيني فيه..انتي أمـــي وقلتها لابوي لو تطلبين موتي قلت تم..بس تكفين يمه لا تربطين بوعود ماهي وعودي..لا تصغريني في عين نفسي..والله مابقى لي غلا كبريائي ماتخلى ولا هجرني خليه لي..
ام مساعد بندم\سامحنــي والله نطقتها وبوقتها ندمت..ماعرفت كيف اخرج من عهد عاهدت اختي فيه باسمك..وكبرت ماصغرت..وانتشر علم انت ماتدري عنه..
مساعد\فاتت يمه خلاص وجيتك برضوتك..
ام مساعد\ما ابيــك الا سالم وبخير وهذي رضوتي..
مساعد\لا والله غلا جبت لك شي ماهو عند جدي مساعد..
ام مساعد بفرح\تقوله صادق..؟
مساعد يضحك\إي والله جبت لك نــاقة بحوارها والله ما تركها راعيها الا بحب خشوم وشوي بغت تصير كسر خشوم..
ام مساعد\كفــــو بشرني عساها مجـــاهيم..
مساعد\أفا عليك انا اعرف وش نوعك في الابل مجاهيم تسر نظرك..
ام مساعد بفرح\يالله عساني ما ابكيك عطني علومها كاملة..

سهر مساعد مع امه يوصف لها نوع الناقة الي اشتراها له..امه من النوع الي يقدر الابل ويعشقها مثل جده مساعد..
ودايم تحب تنافس جده بالابل وان اشترت شي جديد خذت جده يشوفها واتساوم هي والجد عليها ومن تصير له..
اخته ريما واقفة مصدومة انهم فعلا نسوا منها..حتى ماسلم عليها اخوها ولا التفت..ضحكت لما سمعت امها تتوعد بجدها تروح وتستعرض ناقتها الجديدة عنده..
بس خفتت ضحكتها لما ادركت اذا امها بتروح لجدها فهذا يعني بتكون ايرم موجودة..
ايرم الي تسببت لها ريما بوجع ماينغفر..وكانت سبب بزعل امها من ايرم ..مع ان ايرم بطفولتها ربت بحضن ام مساعد وبين عيالها لحتى اخذها مساعد وراحوا يعيشون عند جده..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رمى رعد الملف الي بيده على مكتب سعود بعصبية..يعرف ان سعود بذل كل جهده لحتى يتوصل لهذي المعلومات..وهو عانى كثير مع أمانة سعود لشغله ومستحيل يقدم لاخوه خدمة بتضر اي شخص..او بتخالف لقوانين شغله وتئدي لكشف معلومات خاصة لاي مواطن..
رعـد\يا بن الحلال زوجتي..بتعطيني معلومات زوجتــي مو غريبة..
سعود برفض\قدم فيها شكوى رسمية واجيبها لك من وين ماتكون..
رعـد بعصبية\تعــقب وتخسي.. تبيني اسحبها للسجن..
سعود بقهر\وهي تستاهل السجن..مو هي خاطفة ولدك..سنين مو سنة ولا ثنتين..رعد لو انت ماصحيت..لو انت ماتذكرت ولدك..الى متى كان ولدك بيبقى مخطوف معها..
عطني اذن رسمي منك كمواطن وقدم شكوى واوعدك بعون الله اجيبها واجيب ولدك..
رعـد\لا والله ماشكيتها ولا طلبت العون عليها..خل معلوماتك لك يا المقدم..وانا باجيب معلوماتي من الي يسواك..

وقف رعد بعصبية وتوجه لباب المكتب بيطلع ولكن سعود وقف واسرع بخطواته له..منعه يخرج ومسك يد رعد بكفينه..
سعود برجاء\والله ماتزعل ولا تشك بغلاتك..والله يارعد ان ادور عليها وعلى ولدك..بس بعيد عن شغلي..يارعد انا اقسمت اليمين لما توليت منصبي..وان خنتت القسم وخدمتك فوعد على شنبي ان اقدم استقالتي واترك شغلي ..
رعد بضيق\يارجال اذكر ربك..لا تستقيل ولا تسال عنها..اعذر عصبيتي عليك ياسعود بس افكر بعقاب وانا نايم وصاحي..

سعود شد على كف رعد ورجعه يجلس وجلس معه..
هو ملاحظ تغير رعد وعصبيته الغير معقولة..من بعد ما اختفى حصانه معدي وهو صاير مثل المجنون مايرجع البيت الا ويطلع مرة ثانية..يتمنى يعرف كيف رعد وصل لبنت ظافر وتزوجها..
متى وليــه..وش كان هدف رعد لما اخذ بنت ظافر..وكيف تسببت بحادث رعد واخذت ولده منه..
سعود\رعد شاركني بهمك..بنت ظافر وش الي دخلها بحياتك؟؟
رعـد\هي مادخـلت حياتي ولا درت عني..أنا الي تعنيت لها ياسعود ودخلت حياتها..
سعود بضيق\وش سويت فيها..والله اني متخوف من ردك..وكنت ارد السؤال من لساني لا اسئلك..
رعـد\ان بغيت تخسر اخوك..فباقولك كل شي سويته فيها..
ومن الاخر ترى سواتي فيها سواد وجه..
سعود بصدمة\ماهو برعد الي بيسوي سواد الوجه..
رعد\ماسمعت اختها كيف وصفتني..خاين للأمانة..مخلف للعهود..
سعود يبتسم\اذا كان عقلها بطولها فلا تاخذ عليها..شبر وتناطح..
رعد بضحكة\لا تستهين بالقصيرة..سديم عقلها اكبر من عمرها بكثير..من يومها صغيرة عرفتها نبيهه..ضحوكة..كانت سعيـدة وانا عطيتها عهود وخنتها..أخر مرة شفتها فيها رسمت باصابعها على رقبتها كتهديد موجهته لي..ضحكت بيومها هذي الشبر تهددني تقص رقبتي..
سعود يبتسم\يعني كانت اقصر من قصرها اليوم..
رعد بضحكة\مرة تبي تثبت وجهة نظرها وقفت على كرسي عشان تقابلني وجه لوجه وتقول رايها فيني بصراحة..لاني اخذت اختها من البيت بدونها وبدون جدتهم الله يرحمها..
كان تفكيرها بريء ليش ما اخذتها تسوق السيارة..بس جدتها بيومها منعتني عن حنين وفيك تقول طردتني من البيت..
سعود\وصلنا لحنيـن .. وش العلم معها .؟
رعـد\قلت لك يا سعود سواد وجه..
سعود\هي خذت ولدك تعاقبك؟؟
رعد\يكفيها سبع سنيــن..هو حتى مايعرفني..مايعرف هله..
تعاقبني انا وتخلي ولدي..
سعود\وأنت.؟
رعد\وش تقصد؟
سعود\انت مادخلت حياتها الا تعاقب ابوها فيها..فليه ماتسوي حنين مثلك وتعاقبك بولدك..شكل حنين مثل ايرم وتكيل لك من نفسي مكيالك..
رعـد\وانا ماني مساعد الكبير والثاني عشان ارضى بالحكم.. انا ياسعود ما انام على حق لي مسلوب..
سعود\انت اخوي وانا معك..وولدك بتلقاه وبتقر عينك فيه..
رعد برجاء\اميــن يارب..والله ياسعود فيني شوق عظيم عشان القاه..قبل فترة شفت ثنين اعتقد توئم بس مايتشابهون كثيير..
والله ياسعود تمنيتهم عيالي من قوتهم من جمال شخصيتهم وتصرفاتهم..
سعود يبتسم\وين قابلتهم ما اذكر بشغلك اطفال..؟
رعد\مع راشد ابو جابر..اعتقد احفاده عيال بناته.. بس يشهد ربي اني حبيتهم وكنت بافقد العقل واخذهم لي .. من يومها ياسعود وخاطري القى عقاب..
سعود بوعد\بتلقاه وعد اني معك وابشر بعزك باسل الي اعرفهم عن طريقة تسمح لنا مانخالف القانون فيها..
رعد بعزم\لا..أنا اعرف من بيجيب لي العلم الاكيد.. بس ماهم مثلك تراهم خارج القانون..
سعود عقد حواجبه\هكـــرز ..؟
رعد يبتسم\ مالك شغل خل حسك الامني بعيد عني وعن شغلي..
انا ياسوي اي شي مايخطر في بالك..بس ارجع ولدي لي..
سعود\وحنيـــن ..؟
رعد بقهر\ثــارنا ما أنتهى..وهذا توقيعها خذت معدي تثبت ان الحرب مستمرة..
سعود بعصبية\يعني هي الي خذت معدي..؟
هذي وش تبي منك..مايكفي عقاب..والله كنت باقول رعد اوجعها وتبي توجعه..بس شكلها مستمرة وتبي توجعك اكثر..
رعد\لها حق تضرب ولي حق ارد الضرب..كل منا خذا قسمته ونصيبه من الوجع قبل سنين..والحين مابقى لها عذر تنتقم..
خرج رعد وترك سعود معصب ويعيد ويزيد بكلامه ان حنين مابقى لها حق عند رعد..وانها خذت حقها من رعد بخطفها لولده..
بس رعد كان له راي ثاني..
مابياخذ بس عقاب..بياخذ حقه منها ان اكتشف انها فعلا خلعته وهو بغيبوبته..ويا ويلها لو صدق تزوجت..لو سمحت لغيري يلمسها..هي حلالي انا حقي انا..شــرفي انا..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

كـــأمل غافٍ على الطــريق..
أيقــظه اليـــأس وهو يــركله ..

مسكت قصايد لجام الحصان ( معدي ) وشدته لحتى تهدأ خطواته السريعة..حصانها الحبيب واخيرا صار لها وباسمها وبشهادة رسمية وموثقة..كل شغلي بالقانون ..
هذا الباب مابتدخل منه يارعد ولو لك مليون يد بالامن..
ناظرت حوالينها بفخر بقوتها وقدرتها على تأمين حياة عيالها وحياة سديم اختها..وبنفس الوقت ترعى خالها راشد الغالي..
هذي مزرعتها باسم عيالها الاثنين وسديم..اشترتها لما باعت المزرعة الاساسية لابوها..عشان تبتعد عن عمامها وتختفي عنهم..
وتطمس اي اثر لها ولهم..
شافت سراب متوجهه لها وهي على فرس من مجموعة قصايد..

سراب بقهر\يقال اعرف انطلق بالحصان وانا خياله ومن قدي.. لو تكرفستي وطحتي وش بيصير فيك.؟
قصايد بغرور\الخيل من خيالها يا جاهلة..
سراب\ايــه سلمي عليهم ..فيك غرور مو صاحي..امووت ياقصايد واشوف وجهه لما يشوف صورتك..
قصايد بثقة\مابيشوف الا قهره..
سراب\بس باقي عند رأيي أحسك تهورتي لما ارسلتي صورتك له ومع حصانه الي سرقتيه..
قصايد بحدة\مو حصانه..هذا حصاني انا..وباقي باسترجع كل شي خذاه مني..
سراب\وانتي مامعك شي له.؟
قصايد بعدم اهتمام\ عندي له خنجر..بارده له ويمكن اغرسه بقلبه..
سراب\لا تكفين تراك ام ووراك عيال..تطعنين الرجال يموت ثم تنسجنين وعيالك يبقون في كبدي..ابي اعيش وارتاح تراني مو قد الامانة لا تخلينهم عندي اذا بتموتين..
قصايد\وانا انهبلت اخلييهم عندك..
سراب وكانها تتذكر شيء\ وانتي ورطتيني من فهيدان العصبي.. حسيته بيقوم ويصفقني والله ..
قصايد تبتسم\وش طرى لك الحين عليه..من اسبوع اجتمعتي معه..
سراب\بلاك ماشفتي حلمي..يركض وراي بمنشار قال بيقص يدي..يمه ياقصايد لو شفتي كيف اراكض بالحلم..
قصايد بضحكة\هذا الي ينصب على الناس مايلقى خير..
سراب بصدمة\ومن الي قال انصب على فهد..
قصايد\انا قلت لك اشغليه عني..
سراب\الحين تتنكرين لي يعني..بس بتدفعين اتعابي غصب عن خشمك الحلو..
قصايد\اكيد باعطيك اتعابك..بس ينخاف منك يابنت..
تعرفين تفبركين مشاريع وتلعبين على الثقيل..
سراب بفخر\خمس سنين خبرة بهذا المجال اعتقد لازم اخذ دكتوراه..
قصايد\ياخبرة انتي وين تروح ارباحك..اشوفك منتفة وجالسة معنا بنفس البيت.؟
سراب بشهقة\تراه بيت جدي مو بيتك تمنين علي..
قصايد\يمه يالاخلاق باقي مسيطر عليك الحلم اعتقد..
سراب بعناد\لا يخسي الا هو..لعبت على الي اكبر منه بالسوق وسرقتهم..بس ضميري مانبني لانه مو نصاب..لو كان نصاب كنت بانبسط اكثر..
قصايد\ياضميرك النصاب مدري وش يحس فيه صراحة..وين تودين فلوسك وارباحك.؟
سراب\باقولك الصدق انا مو زاهدة بالدنيا وكذا..يعني الدنيا حلوة وتحتاج مصاري تئبرني المصاري شو بحبها..المهم البعض منها يروح لناس محتاجينها اكثر مني..والباقي يتوزع على فريق العصابة ورئيستهم..
قصايد بمرح\ما اقول إلا إحترامي للحرامي..
سراب\المهم نسيت اقولك عيالك رايحين مع جدي لمزرعة خويه..
قصايد بخوف\لا والله .. احلفي خرجوا راحوا خلاص..؟
سراب باستغرب\ايــه..ليش خفتي وش فيك.؟
قصايد\صديق جدي هو مساعد..والمزرعة فيها سديم..اذا راحوا بيفضحوني هم وسديم..
سراب\نعـــم من جدك..وش يودي جدي لهم تراهم اعدائنا..مابيروح لهم جدي..سلامات..

التفتت عنها قصايد وضربت معدي يسرع بخطواته..
هي مرة وكانت صدفة يا خالي راشد..لا تعيدها..ابتعد عنهم.. لو تكلمت مع خالي..لو قلت له هم اعدائي مثل ماهم اعدائك..لو كشفت له الخافي والمستور عن حالي قبل سنين..
بس خالي ماسأل وانا مالي قدرة احكي حياة فنت بالنسبة لي..
والله لو ماتجاهلت مقابلتهم لرعد ماكنت باخرجهم من البيت..
عظامي ترجف كل ما اتخيلهم جنبه ويتكلمون معه..
والحين تاخذهم له ياخال..
وصلت لباب بيتها الرئيسي بالمزرعة ونزلت من حصانها ودخلت تركض بخطواتها تدور على خالها وعيالها..
نادتهم بكل صوتها وهي تصرخ باسمهم..
ألتفتت على اصواتهم يلبونها وهم واقفين جنب خالها راشد ..
رئتيها تستنفر تطلب الهواء بعد كل الجهد الي بذلته وهي مع معدي وبعدها ركضها وبحثها عنهم بالبيت..
نزلت لهم وضمتهم لها بقوة وهي تشهق الهواء بشهقات قوية متعبة.. رفعت عيونها لخالها راشد وخافت من الي شافته على وجهه..
قرأت المعرفة على وجهه وعيونه المعاتبة..وكانه يعرف عن علاقتها برعد وعلاقة عيالها فيه..وادركت انه صار الوقت الي تكشف حقيقة عيالها وحالها لخالها راشد..
بيكون لها عــون تدري بيعينها وبيعاونها..
بس مابتقبل منه النصيحة..خالها شايب وعاقل وكان يحل بين الناس مشاكلهم ان جاؤ الى عنده يحتكمون بحق لهم..
مصيره يقول ان لــرعد حق عندها..وهي لو تموت ماتقول لرعد حق.. مابترضى بالحق في قضيتها مع رعد.. لأنها بقصتهم المقتولة وهي القاتلة..مثل مارعد هو المجرم والضحية..

ألتفت عنها خالها راشد ودخل المجلس الداخلي.. وهنا خالها يعطيها الاختيار اما تشركه في قضيتها او تقصيه عنها..
قرناس\يمه وش فيك ترجفين.؟
هيثم بمحبة\انتي بردانة؟
ماردت عليهم تناظرهم بخوف من فقدانهم..هي ترجف وغصب عنها ترجف..رعد بياخذهم وهذا شي اكيد..بس بدون حرب وقاتل ومقتول مابتتنازل عنهم..هي مشت بطريق اسود عشان تحميهم وتحافظ عليهم..مابتعطيهم لرعد بالهون..
حست فيهم يضمونها بينهم وكانهم بيدفونها من البرد وتخف رجفة عظامها..
قصايد بحب\من وين برد ياابوي ارجف من الركض السريع بس..
وين كنتوا بتروحون..؟
قرناس\يوه احنا رحنا ورجعنا..ماقالت لك سراب
هيثم\رحنا مع جدي المحطة ورجعنا..كنا بنروح لصديقه ابو دعاس بس جدي قال مرة ثانية لما ترضين انتي..
قصايد بحزم\مابتروحون لابو دعاس ولا غيره..ولا تطلبون من خالي ياخذكم له..
قرناس\ليـــــــــــه..؟
قصايد بعصبية\لأني قلته..لا تناقشني قرناس..
قرناس\بس هو صديق جدي..
هيثم\ماعاد غريب يعرف جدي وحن نعرف سوالفهم ونعرف عياله الكثيرين..
قصايد\لا انتوا ماتعرفونه ولا تعرفون عياله..ولا بتروحون مكان من دوني..
راشد بحزم\اتركي العيال مع سراب وتعالي..

ترددت قصايد بقرارها اذا تتوجه لخالها او تنسحب لحتى تقدر تواجهه..بس نظرته ووقفته الصارمة علمتها انه مابقى القرار بيدها وخالها قرر يكون وقت مواجهته اليوم..
قربت منها سراب واخذت العيال بيدينهم وهي تاشر لقصايد براسها على جدها..
سراب بهدؤ\بانتظرك عند الباب اذا احتجتي اقطع اجتماعكم باقطعه..

بحركة سريعة طلعت سراب والعيال مها وهي تحمسهم لفلم رعب يتابعونه بدون ماتعرف قصايد وتسوي لهم اجواء السينما الي عودتهم عليها..كانوا متفاعلين معها ومبسوطين بفلم الرعب الي بيكون فلم كرتون..

دخلت قصايد بثقة خارجية وقفلت الباب لما اشر لها خالها تقفله..
جلست مقابله له وهي تجمع شعرها على كتفها..وفضلت الصمت لحتى يقرر خالها يتكلم او يسال..
الجد راشد\من هذاك اليوم الي دقيتي فيه بابي ووقفتي قدامي بحالتك التعبانة الهلكانة وانا ساكت وصابر..تقبلتك ياقصايد بكل سر جيتي وهو معلق برقبتك..حضنتك وحضنت عيالك معك.. بس الحقيقة يابنتي انتي الي تقبلتيني وحضنتيني..انت وعيالك انقذتوني انا الي كنت بحاجتكم ..
ما اطالبك اليوم بشيء ولا باضغط عليك..أنا لك عون ياقصايد.. ولا تعتقدين احد بيدخل عليك من بابي انا..حركتك مع العيال وكلمتك لا يطلعون من دونك ماحبيتها..وكاني عاجز عن حمايتهم..
قصايد\مابيوم شكيت بحمايتك لي ولعيالي ياخالي..لك الحق تروح وين ماتحب وتقابل الي تبي..وانا تحت امرك وهم ماعاد يخلونك براحتك..اي مكان تروح له هم ناشبين لك..
الجد راشد\لا تلفين وتدورين..مشكلتك بالمكان الي قالت لك سراب بنروح له..وانا قلت لها..وما انتظرت منك غير هذا التصرف والرعب..
قصايد بصدمة\انت كنت متقصد تقول لسراب انك بتروح لمساعد.؟
الجد راشد\ايه متقصد..ومثل ماقلت لك كنت منتظر ردة فعلك هذي.. علميني يا قصايد لو اخذتهم صدق لبيت مساعد وش بتسوين.؟
قصايد بجدية\كنت بالحقك واخذهم واهرب فيهم ولا ارجع لبيتك..
الجد راشد\واهون عليك..تحرميني منهم..
قصايد\ما ابي انحرم انا منك ولا ابي احرم عيالي منك.. بس اذا رجعت علاقتك بخويك مساعد المساعد فمابيكونون عيالي جزء منها..
الجد راشد بصبر\ليــه.؟؟ اذا على سالفة ولدي جابر وعيالهم فهذي السالفة انتهت من عشرين سنة..
قصايد\الله يرحمهم ولدك وعيالهم .. بس انا قضيتي معهم غير..
الجد راشد\ما سالتك من تسبب بحالك قبل سنين..تكلمي ياقصايد ترى عندي راس السالفة وتايه فيها من سنين..

غمضت عيونها بزعل لانه يدري بزواجها من رعد.. قال راس السالفة عنده وعرف خوفي من المساعد لان رعد منهم.. واخوانه منهم .. بس ياخال انت ماتعرف اغلب الخافي.. اغلبه مايعرفه غيري الحين او رعد.. والحقيقة ان رعد جاهل معظمه..
قصايد\ياخال اللي لقيته من رعد يكسر الظهر يوجع الروح.. زواجنا كله كان غلط ..رعد اوجعني كثير..ظلمني..وانا اوجعته بس ماهو بكثر وجيعته لي..
عيالي بيساومني فيهم رعد ويمكن بيوم ياخذهم لانهم دمه ولحمه..
الجد راشد\الحال الي كنتي عليه لما جيتيني من تسبب فيه..
كسورك من كسرها..دمك من سيله..
قصايد بحسرة\رعــد..فتح لي أبواب الجحيم وغاب..
أهلكني بحرب ماهي بحربي..حفر لي بير إلى اليوم وأنا غرقانة فيه..قبله ماكان لي عدو ولا كاره..وبعـده مليون عدو يدور دمي وموتي..انا ياخال طول سبع سنين احاول انهار..بس مالقيت وقت لحتى انهار فيه..عيالي بذمتي مقيديني..محتاجين حمايتي وقوتي..

اختنقت بباقي كلامها ورفضت تنطق كلمة وهي مخنوقة بهالشكل..البكاء من سنين مابكت ولا سمحت لنفسها تنهار..
ومستحيل بعد كل العناء والصبر الي صبرته تنهار باول مواجهة بين عيالها ورعد..
تمنى الجد راشد لو يسال اكثر لو يعرف اكثر..من الاعداء الي وراك ياقصايد..ورعــد النذل ليه ابوك سمح له يتزوجك.. كيف وثق فيه وسلمك له..
بس مع الايام باعرف وش مخبية اكثر..والى يوم ما تقررين قرارك بامنع رعد عن عيالك..

خرج الجد راشد بعد ماباس قصايد على راسها وهمس لها بصوته الهادي المريح..
الجد راشد بحنية\لك وعدي ياحنين ان عيالك ماياخذهم رعد منك لا بالطيب ولا بالغصيبة..ولو ارجع بينا دم وقصاص..الا اذا شفت رعد على نفس حالك الي جيتيني فيه بسبايبه من سنين..

حنيـــن..
هذا الاسم الي مات ومابقى الا على شفاة سديم..
مابقى من حنين شي..لا قلب ولا روح ولا حتى حنين..
لا توعد حنين ياخال ابيك توعد قصايد..
قصايد هي الي تستحق تعيش لأنها ماتثق باحد غير نفسها.. اما حنين فعقابها باقي يطرد وراها..ماكفاهم ماصار فيها قبل سنين..
كيف كانوا مثل الكلاب المسعورة..كل شخص يعضها من جهة..
كيف هربت من بيتها من أمانها بنصف الليل هاربة بعيالها..
عظامها المكسورة كيف شالت طفلين..تحميهم من كره رعد وحقده.. من مصايب رماها رعد عليها وراح..
حتــى ما ألتفت وراه وسال وش صار بالضحية الي قتلها..
ربــي أكرمني بسنين غيبوبته..
عطاني القوة وكبر العمر والحال..كبرت ودفنت كل كذبة حب وعشق ألفها رعد وعيشني فيها..خدعني بها وعشمني..
دفنت رعد الي عشقته وحبيته..
ومن يوم جرحت وجهه بخنجره أدركت إني مابيوم ممكن اسامح او ارحم حاله..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


شالت سديم المقلاة الصغيرة بحذر واشرت ليوسف يبعد يده عشان مايحترق بالشمع..اليوم قررت بعد مكالمة منعشة وجميلة مع سراب تشغل نفسها بشي تحبه وتخلي تركيزها كله فيه..


قبل تطلع ايرم لدوامها طلبت منها سديم تكلم بنت خالتها..وايرم ماحبت تردها بهالشيء لان هذي يمكن ثالث مرة تقول لها سديم عن موضوع سراب..اتصلت عليها وعطتها الجوال..
سراب بترحيب\وارحبي يادكتورة السوس والتسوس..
سديم بضحكة\سوس يضرب اسنان الي في بالي..
سراب بفرحة\هلا وغلا بالربع يالله حي هالصوت وراعيته..
سديم\هلا فيك سراب كيفك.؟
سراب\يمه يالذرابة بخير انا ياحلوة..وين ايرم عنك.؟
سديم\ايرم راحت لجدها وانا قلت باكلمك اعتذر عن مضاربتنا هذاك اليوم..
سراب\ايه يالله اعتذري اشوف..
سديم بصدمة\وش اعتذر..مصدقة حالك..
سراب\ياختي صوتك حلو بالجوال كيف كذا..
سديم تبتسم\انتي الحلوة..اسمعي باسالك كيفها حنين اقدر اكلمها قبل تجي ايرم..
سراب\طلعت دوامها وهي بخير لا تشيلين هم..
سديم\قولي لها تنتبه لنفسها عمي مبارك وجماعته جاؤ هنا يهاوشون وكانوا بياخذوني من هنا..
سراب\خير كلن يبي ياكل منك قطعة..وش وضعه عمك هذا احبه ولا اكرهه .؟
سديم بحقد\اكرهــيه الى يوم الدين..ماينطاق نذل..
سراب بجدية\خلاص اجل حطيته بالبلاك لست..
سديم بعبرة\خفت منهم ياسراب..كنت اتمنى اكلم حنين واقول لها عنهم..بس ماعرفت كيف اوصل لها..حذريها منهم..
سراب\ياروحي الكتكوت الخايف..لا تخافين باجيكم اليوم وباسوي لك جو عجيب .. واعرف وش صار معك..
سديم بفرحة\جــد بتجين..؟وحنين.؟
سراب\لا مستحيل ما باخليها تجي بننكشف..

دخلت ايرم مستعجلة وشافت سديم مندمجة بالكلام مع سراب.. وماكانت حابة تاخذ الجوال منها بس ماتقدر تروح شغلها بدون جوالها..ووعدت سديم في بالها تجيب لها جوال ولو يطلع براس رعد نخلة بتجيب لها غصب عنه..
ايرم باحراج\سدووم عندي دوام سوالف سراب ماتخلص..
سديم\اسفة قلبي ايرم خذي سراب معك..
ايرم\هلا سراب..خلاص ارجعي نامي بس سديم كانت بتعتذر عشان هوشتكم هذاك اليوم..
سراب\انا ماقبلت اعتذارها بالجوال..عشان كذا انا عازمة نفسي عندكم الليلة وابيها تقدم اعتذار رسمي لي ..
ايرم\على شحم تراك انتي الغلطانة مو هي..بس اخلاقها الجميلة تقول لها تعتذر منك وانتهى الموضوع..مابقى الا تعتذر لك وانت قدامها لا تصدقين حالك..
سراب بحمية\عليكم مردود النقاء..وباجيكم الليلة وباجيب عشاي معي وجبة وحدة بس ولا بتاكلون منها..
ايرم بعجل\تعالي حياك حن باقي بالمزرعة..والحين توكلي وراي دوام..
سراب\الله والدوام .. ترى ماوراك الا سوس وش مستعجلة عليه..

قفلت ايرم بدون ماترد على مسخرة سراب الي ماتخلص ابدا..
التفتت على سديم المندمجة بتفريق الشموع الي جمعتهم معها وتمنت لو تبقى وتشوف كيف بينتهي شغلها..بس مامعها وقت..
طلعت وتركتها مع يوسف..

اكثر شي تحبه سديم اعادة تدوير الزجاج..بس لان مافيه امكانية هنا واغراضها غير متوفرة..فقررت تستخدم الموجود والحين تسوي اعادة تدوير للشموع..
ذوبت قطع الشموع الي قدرت تلقاها بمساعدة ايرم والشغالة سونيا بعد ما تاكدت انهم يطردون الشغالة الي ضربت يوسف..
واخذت قالب تقطيع البسكويت وبدت تسكب فيه الشمع المذوب الي خلطته بعدة عطور من عطورات يوسف الي أُغـــرمت فيها..
سديم بتركيز\يوسف امسك طرف الخيط من فوق..انتبه الشمع حار لا يحرق اصابعك..
يوسف كان مركز معها بكل خطوة وكل شي تقوله يسويه..مبسوط ومركز معها بالشغل..هي قالت له اليوم درس ملي ومرة ثانية بتخلي يوسف يطبق الخطوات الي سووها..
سديم بتخطيط\بكرة بس تتخرج من الجامعة مرة ثانية بافتح معك مشروع اعادة تدوير كل شي نشوفه قدامنا..ونفتح شركات وش كبرها ونقتحم السوق ونسوي أزمة اقتصادية نهزم فيها الصين وامريكا الحيوانين..
يوسف بحماس\وانتي لما تتخرجين من الجامعة باسافر معك ونضرب امريكا والصين ومصر..
سديم\لا مصر صديقتنا .. بنضرب امريكا والصين..وبعدين من قالك بادخل الجامعة ماصدقت اخلص المدرسة قال ادخلي جامعة..
يوسف\الجامعة حلوة مثل المدرسة..
سديم\لا وع لو ما امي عذوب الله يرحمها تضربني بالعصا الصبح ولا ماكنت باكمل المدرسة..انا بافتح مشروع اعادة التدوير وبانجح فيه ان شاء الله..
يوسف\وانا ما باروح مدرسة ولا جامعة..مثلك..
سديم\بتروح غصب عنك مو بكيفك لازم تتعلم عشان محد يلعب عليك..
يوسف بمرادد\وانتي بيلعبون عليك..
سديم بفخر\يخسون انا اخت حنين اي احد يقرب مني بتقتله حنين..
يوسف بغيرة\وش دخلها هي انتي حقتي انا باقتله..
سديم\من الي بتقتله.؟
يوسف\الي بتقتله حنين..
سديم\لا تضيع السالفة يوسف ترى ارسلت لسعود من جوال ابوك يجي ياخذنا الطبيب..ضاع موعدك وانت لازم تنتظم ونشوف وش يصير بمدرستك..قلت لايرم ندور على مدرسة كويسة تهتم بحالتك..مخلينك بدون دراسة وتعليم مافيهم خير..

بلحظات صارت سديم بحضن يوسف يضمها بقوة كانت بتقطع انفاسها..خافت من مشاعره المندفعة لها..هي ماتبيه ياخذ راحته بضمها..ماتنكر انها تعلقت فيه لما خافت من عمامها..بس الي مطمنها ان عقله صغير ولا بيحاول يتحرش فيها..
بس بعد خافت من ضمته لها وقررت تضربه ...خلصت نفسها منه بارتباك ولكمته بقوة على بطنه..تعرف انه ما بيتالم منها كثير..
فدارت حوالين نفسها تدور على شي تضربه فيه ويوجعه..
شالت المقلاة الصغيرة الي ذوبت فيها الشمع.. وبدون ذرة تردد رفعتها وضربته على كتفه بقوة..
لاحظت الصدمة على وجهه وانه ماتوقع منها اي تصرف عنيف بعد ماصاروا اصحاب..توقعت يثور او يهيج ولكن ابدا ماتوقعت يضحك ..
سديم بقهر من ضحكته\خيـــر تضحك ترى ضربتك.. لا تعيد حركتك قبل شوي فاهم..لا تضمني ولا تلمسني..
يوسف يضحك\انتي اذا ضميتيني ما اضربك..مرة ثانية باضربك..
سديم بغرور\تطول انت بس سديم تناظر وجهك..

دخلت الشغالة وقالت لهم ان سعود موجود ويبي يوسف..
نزلت الي بيدها ومسكت يد يوسف وخذته معها فوق..
دخلته غرفته واشرت بيدها كتهديد له..
سديم بعجل\بدل ملابسك ولا تنزل من دوني بياخذك الخبيث وبتروحون وانا هنا..انتظرني لحتى ابدل والبس عبايتي..
توجهت لغرفتها غسلت بعد شغلها بالشمع وبدلت ملابسها الي كانت مليانة من عطورات يوسف الي استخدمتها بالشموع..
لبست عبايتها ولما طلعت كان يوسف ينتظرها والابتسامة على وجهه..
سبحان الله هذا الوجه الوسيم والابتسامة زادته وسامة كيف تقول ايرم ماكان يبتسم وكان مغرور ومتكبر..ولو متكبر يحق له..
خيـــــــــــر سديم وش عندك ياعديمة الانسانية معجبة بطفل لا تسرقين طفولته باعجابك السخيف..
سديم تبتسم له\يالله مشينا ومثل ماقلت لك اذا قال الشرطي العبيط سديم ماتروح قله بصوت عالي وعصبي مو على كيفك بتروح معي هذي حرمتي طيب..
يوسف بتحالف\طيـــب..تبين اضربه..
سديم بتردد\ لا مابيك تضربه اذا مابياخذنا بناخذ اوبر مو بحاجته او مع سواق ابوك..

نزلوا لتحت ودخلت المجلس تبي تعلم الجد مساعد انهم بيروحون مع سعود..ولقت سعود جالس مع جده يتقهوى..
سديم\السلام عليكم..
الجد وسعود \وعليكم السلام..
الجد مساعد\وانتي مصممة تروحين يابنتي سعود يكفي..
سديم\ايه باروح..مو فاهمة وضع يوسف ولا حالته..وعندي اسئلة محتاجة اعرف اجاباتها من الدكتور..
سعود\اكتبي اسئلتك واعطيها له..
سديم بعناد\لا..باقابل دكتوره..
سعود\يبه بالله شف لك حل معها ما باخذها معنا..
يوسف\هي حرمتي وبتروح معي مو بكيفك انت..
سديم\شفت حتى يوسف راضي انت وش المانع عندك.؟
سعود بنظرة ليوسف\يوسف انت صاحي..؟
سديم بعصبية\وش تقصد بكلمة صاحي؟؟تراه مو مجنون ولا اهبل انتوا الي اهملتوه وما احد منكم اهتم فيه وبحالته..باروح واشوف الدكتور وانا باتابع حالة يوسف..صح يا مساعد .؟
الجد مساعد\مســـاعد..؟
سديم بمرح\مو اسمك مساعد..؟
الجد بضحكة\اي والله اسمي مساعد..واكثر من عشرين سنة ماحد ناداني بمساعد..
سديم\اجل مساعد الحلو الي بازوجه بحرمة سنعة..تريحه من نشبة بعض الناس واخوانه ..

سعود مصدوم من هالنتفة الي معاديته هو واخوانه ومسميتهم نشبة لجدهم..ومن نطقها لاسم جده بروقان وكنه اخوها او صديقها..
والمصيبة يضحك جدي لو واحد منا قايل اسمه كان مصع رقبته..

سعود بحدة\ترى قلة احترام تقولين مساعد حاف..ابو زوجك سميه عمي مساعد..
سديم بغرور\يوسف ماهو زوجي وبكذا جدك ماهو عمي هذي الاولة..والثانية انا حرمة عمك يعني عمتك يعني احترامك لي واجب..

خرجت ويدها بيد يوسف وتركت سعود واقف مكانه مصدوم من كلامها المتناقض اولا مو زوجة يوسف وبعدها هي زوجة يوسف..شبببببر قزم كائن غير معقول.. تقول انها عمتي..
هين يايوسف الجحش.. يتبوسم ومعطيها وجه وانا الي اكرف لك من مكان لمكان..
ما الوم رعد يوم يحذر منك انتي ولسانك..
خرج وهو يسمع ضحك جده وتشجيعه لسديم على كل شي تسويه وتقوله..
هدات ضحكة الجد مساعد مع خروج سعود..واختفت تدريجيا لما تذكر خيبته لما ظن يوسف رجع له عقله وهو يكلم عمام سديم ويقول هذي زوجتي ولا بتاخذونها..تمنى يطير من فرحته ان ولده تشافى واثبت انه عاقل..
يوسف تغير من دخلت سديم حياته..كان اغلب وقته مع سعود مواعيده مشاكله كلها لسعود..واحيان ياخذه سعود كم يوم بعيد عن البيت ويرجعه..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نزل فهد وماجد ومعهم ثنين من موظفين المؤسسة الخبيرين بمواقع البناء وجودة الأرض..المساحة الشاسعة الي واقفين عليها تعطي احساس بالحرية وبنظرة هندسية رائعة لعيون مهندس معماري مثل فهد..يعشــق التصميم والبناء..
تفائل وهو بدأ يرسم في باله أول خطوات المشروع..التفت على ماجد وهو ياشر بيدينه بحماس ..
فهد\بالله هذي المساحة كلها تحت يدينا نخططها ونبنيها على مانحب..هذا حلم وتحقق..
ماجد باعجاب\والله مشروع مايتفوت ياولد..اصدمك لو اقول بديت افكر في نوع المعادن الي بنستخدمها والسيراميك والرخام..
فهد بضحكة\اجل باصدمك انا لو اقولك صرت افكر بعد البناء والتصميم الداخلي ناثث المكان ويصير صورة اعلانية دائمة لنا..
ماجد\هذي المديرة وصلت..
فهد بحقد\مديرة طل والله..هذي حدها تقص تذاكر..
ماجد يضحك\ما كفاك مشاحنتك معها بالمكتب..
فهد\تسمي هذاك مكتب..أنصدمت ان لهم دور كامل بالبرج..
ياهي فخامة مو طبيعية..نفسي استقبلهم بموقع الشركة الي بننتقله قريب وتشوف كيف التصاميم العظيمة..
ماجد\هد اعصابك ياكبريت..لا تضيع علينا المشروع ترى هي باقي ماوقعت..

نزلت سراب من سيارتها ومعها سمر..
ومن بعدهم وصلت اربع سيارات محملة بعمال ومهندسين كانت سراب حريصة على انهم يكونون حقيقيين غير وهميين..
لأنها تتعامل مع مهندسين مثل فهد وماجد ومجموعتهم ولا تبي تجيب ناس مايفهمون بالبناء والتخطيط وتنكشف..
سراب بعملية\وهذا هو الموقع يا سادة..
ماجد\ما نلومك استاذة ذكرى على حرصك بوجود ظمانات او شرط جزائي..المكان رائع جدا والمشروع بيكون ناجح..
سراب بكذب\انا ما اقدر اطول هنا..عندي شغل بالخبر وبعدها في دبي..فاذا تم الامر بينا نوقع العقود..
فهد\ أكيد مافيه شك بنوقع العقود..بكرة بنرجع لهذا المكان مع مهندس كبير بمؤسستنا انتي ماقابلتيه يكون مدير المؤسسة.. ونقدر نوقع العقود باي وقت ..
سراب بتردد\اذا باقي بتدرسون المشروع ومترددين بالتوقيع انا مضطرة اشوف غيركم..طالت بينا المناقشات والوقت ينفذ..
فهد بعجل\لا ان شاء الله بنوقع العقود وبنتفق على المشروع..
سراب بمكر\خيــر ان شاء الله ..هذولاء مهندسين حبينا نستفيد من خبرتهم بامكانكم تتناقشون معهم عن اي شي يخص المشروع..
والان اعذرونا مضطرة انا ومساعدتي نرجع المكتب..

حرك السائق السيارة وناظرت سراب في سمر وهي مبققة عيونها من النقاب..
سراب\سمــر عندي اعتراف..
سمر\وشهو
سراب\أول مرة بحياتي اخاف من النصب..ياخوفي يكشفني ثم يقطع يدي بمنشار مثل الحلم..
سمر بضحكة\يابنت هالحلم سيطر عليك حتى بالمكتب في الاجتماع كنتي محترمة مارفعتي ضغطه ماعرفتك..
سراب\ماشفتي الحلم الي شفته ..
سمر\عساني ما اشوفه..بنلتقي معهم مرة ثانية..؟
سراب\بالوقت الحالي لا..حتى ارقامنا الي معهم مابنرد عليها ..
خليهم يخافون ان حن غيرنا راينا عنهم..عشان يوقع ويريحنا..
سمر\طيب واذا وقع هذا الشيء بيضره..؟
سراب\بيتضرر كبريائه انه انلعب عليه وانشغل وقته..
بس شغله مابيتضرر ولا بيخسر الا الوقت..المهم هذا مساعد الرئيس لا يمنعه عن المشروع بيرجع ينشب لجدي ولقصايد..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بنظرات مصدومة تصنمت سديم على الكرسي مقابل الدكتور..تحاول تستوعب كلماته الغير مفهومة والمصطلحات الي ينطقها بين كل كلمتين..وادركت ان الطبيب يحاول يتوها بالكلام..
سديم بحدة\يعني اخر تفسي عندك ان حالة يوسف بلادة..؟توصف عقله بالبليد..
الدكتور بتحفظ\هذا صحيح..
سديم\لا مو صحيح..لأن يوسف على مافهمت قبل حادثه كان متخرج من جامعة كبيرة ويشتغل بالعسكرية وعاقل ومافيه اي ذرة بلادة..فكيف تشخص حالته بالبلادة..؟
الدكتور بتردد\هو مو بلادة والدة معه ولكن اكتسبها من حادثه..
سديم بقهر\والله مالبليد غيرك..كنت حاسة ان يوسف دكتوره مو كفو..
الدكتور بعصبية\لو سمحتي عن الغلط..
سديم\وانت خليت فيها غلط..اي دكتور بتمر عليه مثل حالة يوسف تعرف ويسوي..بيقول اخلطوه بالمجتمع لا تعزلونه..بيقول راجعوا مع معلم مختص بمثل هالحالات يبدأ معه التعليم..
سعود يكتم ضحكته\له معلم خاص يزوره كل اسبوعين..
سديم\مايكفي كل اسبوعين..لازم يكون له نظام يومي للتعليم..
وانا متاكدة ان المعلم الي تتكلم عنه أسؤ من هذا الطبيب الي ماهو فاهم شي..
يوسف\كلهم مو فاهمين شي.
سديم\قوم معي انا بادبر لك دكتور مافيه اشطر منه دكتتور حقيقي مو دكتور قوقل..وبنلقى احسن المعلمين لك..
خل بعض الناس يلتهون بشغلهم وحياتهم..

خرجت من المكتب وهي ماسكة بيد يوسف..مقهوورة وتتمنى ترجع المكتب وتصفق الدكتور بلوحة المفاتيح الي على مكتبه..حيوان جالس يستغل حاجة يوسف لطبيب ويكذب عليهم..وسعود الغبي توقعته اذكى من انه ينصب عليه دكتور اهبل مايعرف وين الله حاطه..لا والله اذا الشرطة مثلك ياسعود رحنا فيها..
يوسف بمرح\ليش ماضربتيه..؟
سديم\والله كنت باضربه بالي على مكتبه..بس خخفت لا يضربني سعود شكله حاقد علي..
يوسف\يخسي يضربك اكسر يده..
سديم بابتسامة\كفو سنايدي والله..
يوسف\انتي سنايدي..
سديم برجاء\يوسف خل سعود يشتري لي جوال..
يوسف\لا..
سديم\ليـــه.؟
يوسف\أنا باشتري لك..
سديم بفرح\فديت العاقل..ايه انت اشتر لي واذا قال سعود مافيه وكذا اكسر راسه..
يوسف\اشتري لك عصا.؟
سديم بتعجب\ليــش.؟
يوسف\عشان تضربيني..
سديم بندم\لا مابي عصا..ولا باضربك الا اذا انت غلطت علي باضربك..وبالمقلاة بعد مايحتاج عصا..

دخلت السيارة وجلس يوسف جنبها وتاخر سعود لحتى نزل لهم..
سعود\خيـر يوسف سواقك وانا ما ادري..تعال قدام
يوسف بحقد\موديني دكتور غبي وتلعب علي..
سعود يتنهد\يوسف خلاص تراك زودتها..
يوسف\لا تقول يوسف انا عمك..وهذي حرمة عمك..

سعود بعصبية التفت عليه وذراعه على المرتبة الامامية..
سعود\شوفي يالنتفة..سوي برعد الي تبين وحتى بيوسف كرفسيهم العني ابو شكلهم..بس لا تحارشيني مو بصالحك..
سديم ببراءة\وش سويت لك أنا..عمـــك الي يتكلم معك..
سعود يستغفر\ماهو المصيبة مابحياته قال انا عمك..طول عمره يوسف وانا سعود وش تغير..
سديم\هو عاقل ويعرف وش يقول..
يوسف\ايه انا عاقل وبنروح نشتري جوال..
سعود\جوال.؟وش الطاري.؟
يوسف بفخر\بأشتري لزوجتي جوال..
سعود\والله ما تشتريه..
سديم\وش دخــلك انت..؟زوجي بيشتري لي جوال وش تبي حسد هو ولا ضيق عين..
سعود يحرك السيارة\لا هذي ولا هذي.. تبين جوال قدمي خدمة بالمقابل...
سديم بعدم فهم\كيف اقدم خدمة ولمن.؟
سعود\عقـــاب ولد رعد اخوي..عطيني معلومة عنه ومقابلها خذي جوال..
سديم\من جدك الحين..تفتكر ممكن اعطيك اي معلومة عن اختي..
سعود\ماطلبت معلومات عن اختك ابي اعرف عن ولد اخوي..
سديم بثقة\ولــد أخوك بخير وهو بعيد عنكم وعن ابوه النذل..
سعود بحدة\لاتغلطين على رعــد..
سديم\ومن قال اني غلطت..هو فعلاً نذل..

سعود بقهر تمنى يصرخ فيها ويخرسها بكلمتين يمكن تكسر قوتها الضعيفة..ولكن يتذكر كلام رعد لما قال ان سواته فيهم سواد وجه.. هل يحق لي ادافع عنك يارعد..تكفى ياخوي انت ماتسوي الردية..
سعود بسياسة\ترى انا شرطي وكبير بمركزي ياسديم..وكان بامكاني القى اختك بوقت قياسي..ويمكن يصير عليها جناية اختطاف..
سديم بعدم مبالاة\كـــان غيرك أشطر.. والى اليوم يدورون حول انفسهم لا لقوا اختي ولا لقوا الي يبون..لا تدخل علي من باب القانون لأن أول شخص بينسجن بقضية هو أخوك رعد.
سعود بحذر\وش تقصدين ..؟
سديم\لا تحقق معي إسال اخوك عن جرايمه قبل تلوح بالسجن لحنين..قضاياه جاهزة والحكم فيها جاهز..قدموا اوراقكم ونقدم اوراقنا..حن نسبــقكم بخطوات طويلة..
سعود\قلت لك أختك ماتهمني يهمني عقاب وينه..؟
سديم بقهر\أعرف ان اختي ماتهمك ولا بعمرنا هميناكم او حسيتوا بالمسئولية إتجاهنا..كانت مشاعركم كره وحقد علينا حن بنات ظافر..وجاء أكبركم وانذلكم يلبس ثوب الرجل الصالح حامل المسك..وطلع كله عفـــن من جوه لما بانت حقيقته..
حنين مابتخاف من تهديدك بالسجن والقضاء..بالعكس بيكون هذا الدرب سهل وقصير وبنرتاح منكم لأن الحق معنا حن..

سعود يناظر بعيونها من مراية السيارة...ماخوذ بكل كلمة نطقتها وبكل شعور كراهية حس فيها تحاوطه بالسيارة..هم صح مابيوم فكروا يسئلون عن بنات ظافر او يعرفون وش صار فيهم بعد وفاة أبوهم..بس لأنه مابحياته حس بالمسئولية اتجاهم فمافكر فيهم لما وصله خبر وفاة ابوهم من سنين.. ولا كان يعرف ان رعد صار له علاقة فيهم او تعرف عليهم..
البنت صح حاقدة وكارهه وكل كلمة تنطقها وزنها ذهب من المعلومات..بس بين كلماتها فيــه عتــــــــب..
إيه عتب ليش تخلوا عنهم..وهم انسباء رعد أهل زوجته..
معقولة هذا العتب الوحيد الي تحملينه بقلبك ياسديم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

سراب حاولت تكون ذربة ومؤدبة ولا تحرج سديم بس ماقدرت تصبر اكثر..الشكل العجيب الي نزلت فيه سديم صدمها..
سراب\عفوا ياعروسة جديدة انتي.. بالله هذا شكل عروس..؟
سديم بقهر\مالك شغل قلة ذوق وقلة تربية..
ايرم بعصبية\سراب من جدك تتكلمين..؟
سراب بضحكة\بالله شوفي البلوفر لوين واصل..
سديم\هذا الموضة..
سراب بمسخرة\يالله عسانا ماعرفنا الموضة..قولي طايرة بالخبل حقك ولابسة ملابسه..
سديم بورطة\وش عرفك..؟
سراب متفاجئة\من جــدك لابسة حق يوسف..؟
ايرم بضحكة\والله عرفته قلت حق يوسف..وش طرى لك سديم..؟
سديم بعصبية\انطموا مالكم شغل كيفي ملابس زوجي..وبعدين ولد عمك الشرطي العبيط مانزلني السوق لما رحت معه..
ايرم تضحك\والله شكى لي منك قال جلطتيه وجلطتي دكتور يوسف..
سديم بتصميم\يخسي ماهو دكتور يوسف ولا يستاهل يكون دكتور..اتحداك انه جامع قواطي من الشارع..
سراب\اوخس الربع تعرف تحكم على المواهب..
سديم\والله لو شفتيه اذا سالته سؤال يفتح قوقل يدور اجابة..رفع ضغطي..
سراب بمحارش\الحين كنا نتكلم عن ملابسك..وش وضعها؟
سديم باحباط\مامعي ملابس وش اسوي يعني..هذي تكذب علي من جيت عندهم تقول بكرة اخذك السوق بكرة اخذك..
ايرم باعتذار\والله انشغلت اسفة..بس ابشري الجمعة انزل انا وانتي..
سديم\وانا بانتظرك الى الجمعة..بانزل مع هذي شكلها تعرف تتسوق..
سراب بتخطيط\ايــه والله اعرف واطمنك تراني مجهزة ثلاث عرايس .. وانتي ياحرام عروس وتلبس بلوفرات كانها ارواب..
سديم\لا تسبين تراك مصدقة عمرك..توني اتعرف عليك اذا تعمقت علاقتنا تمسخري عادي..
ايرم بصدمة\والله الاخلاق تجارية ياسديم..
سديم بزعل\هرمــونات ..
سراب\المهم جهزي نفسك وانا بامرك بكرة نروح السوق..ما اسمح لنفسي تبقين كذا قدام زوجك ولو كان مجنون..
ايرم وسديم بصوت واحد\ماهو مجنـــون..
سراب\طيب اهبل..
سديم\الاهبل اللي اتصل عليك وطلب يعتذر لك والله..
سراب\ايــه صح اعتذري كذا وجه لوجه اعتذارك ماكان من قلبك..
ايرم\والله تخسين..سديم لا تعتذرين ماتستاهل..
سديم\تدرين ايرم زعلت لاني كنت مجهزة لها هدية..
سراب\يالله عساني فدا العروس الي تهدي الناس وانا جبت لك هدية عشانك عروس..
سديم بفرح\بجد .. تصدقين محد اهداني شي..
سراب\ايــه فكرت قلت اخر مرة هاوشتك على جوالي..فقلت باشتري لك جوال هدية واعتذار عن كلماتي الحيوانة الي قلتها لك..

وقفت سديم بفرح وضمت سراب وهي جالسة مبسوطة بالهدية..
وسراب تهمس لها\مافيه شريحة في الجوال بس حملت لك برامج تواصل وباتواصل معك فيها..
سراب بصوت عالي\يمه مو شايفة خير انتي..ترى جوال..
عيب عليكم ايرم ولا حرمة يوسف ال مساعد تفرح كذا بجوال..
ايرم بزعل\والله تمنيت اجيبه لها بس مشاكل رعد واخوانه ماتخلص..
سراب\مالهم شغل هي حرمة عمك ..
سديم\ايه انا حرمة عمك يعني عمتك..
ايرم تضحك\تعقبين..تسوين فيني مثل سعود..احترق بثيابه من الغيض يقول نتفة لازقة بالارض وتقول انا عمتك حرمة عمك..
وفهد يتوعدك بس يسمعك تقولين له انا عمتك بيذبحك..
سديم بغرور\يخسي وراي يوسف عساهم فدوة له كلهم..
سراب تحارش\شوفي وش لابسة ايرم وكاشخة وانتي بذا اللبس..
سديم\تراك ذليتيني خلاص..لبسها قليل ادب من تلبس فستان مفصخ..
ايرم\سراب بالله بسك محارش..وبعدين انتي يانتفة ترى فستاني لبسته عشان الهبلة الي ماتستاهل هذي..ولا كل يوم البس مثل ملابسك..
سراب ووصلت للي تبيه\المهم تمينا باخذ سديم بكرة وانزل معها السوق..
ايرم بتردد\مالي صلاحية والله اوافق او ارفض..واذا قلت لرعد مابيرضى..
سديم وسراب\وش دخله..؟
ايرم\سديم تدرين انه محاصرك لا تحطيني بالنص بينكم..
سديم بقهر\عسى تحاصره عشر عصابات ويبيعونه بالسوق السوداء تجزئة ماهو بالجملة يارب ياقادر ياكريم..

قبل ترد عليها ايرم سمعت صوت رعد يضحك بصوت عالي وينادي على ايرم تجيه..
رعد\ايرم تعالي..
وقفت ايرم بربكة ولبستعباية سراب وطرحتها لانها بفستانها القصير مشعرها ماتظهر قدام رعد..
ايرم\يالله جاية..سديم تكفين لا تسوين حرب بيروح بعد شوي ماينام هنا هو..
رعد\لا خليها ام لسان عمتنا حرمة عمنا باشوف بكم بتبيع اجزائي..
سديم بقهر\تنباع بالملح والماء..مالها ذيك القيمة..وعمتكم حرمة عمكم غصب عنكم كلكم..
سراب بتشجيع\ايووه عطيه من القوي..

خرجت ايرم وقفلت الباب وراها تمنع مناوشات رعد وسديم الي ماتنتهي الا بالضرب والدم..
ايرم\هلا رعد وش بخاطرك..
رعد يبتسم لها\سلامتك..بغينا قهوة وضيافة بالمجلس عمامي كلهم جايين الليلة..
ايرم\فشلة يارعد مادريت ولا حضرنا عشاهم..
رعد\ماتقصرين بس فهد بيجيب العشاء من برا انتي جهزي القهوة والضيافة الليلة ليلتك..
ايرم بعدم فهم\اكيد كل ليلة بضيافة جدي ليلتي..توكل يالله عندي ضيفة وما ابيها تشوف جريمة بينكم..
رعـد بمرح\خليني اطفشها شوي..وانتقم لسعود..
ايرم\هي اللي بتاكلك توكل بس لا تفضحوني ان راحت ضيفتي تذابحوا..
توجهت للمطبخ وجهزت القهوة وضيافتها كانت بتطلع تبدل ملابسها عشان ترجع العباية لسراب لكن الوقت ماسمح لها تطلع من المطبخ..
اما سراب وسديم الي جلسوا بالغرفة مستغلين غياب ايرم..
سديم\واذا ماخلاني رعد اطلع..
سراب\اكيد بتطلعين انتي محتاجة اغراض وكذا من السوق وانا باقدم خدماتي لايرم وهي مابتشك بشي..وبعدها باخذك تشوفين حنين..
سديم بسعادة\الله ياربي مو مصدقة باتخلص منهم كذا وبسرعة..
سراب\المهم الجوال الي عطيتك لا تفكرين تتصلين برقم حنين الي كنتي تكلمينها عليه..رعد مو هين وبيلقاها..حسابات التواصل احسن شي نقدر نتواصل معه بدون مايشك واحذفي كل شي بعد ماتخلصين..
سديم\ليش ماجات حنين معك.؟
سراب\وانتي تحسبين اني قلت لها اني باجيكم ماكانت بتخليني..
خليها ملتهية مع عيالها ومع حصانها الجديد..
سديم\اي حصان..؟
سراب\حصان رعد .. سرقته
سديم بضحكة\احلــــــفي يالبيه خليني اتشمت فيه..
سراب بتحذير\واذا سالك كيف عرفتي ..
سديم\مايهم خليني ابرد قلبي بس..

انفتح الباب ودخل يوسف بخطوات سريعة الغرفة..
شهقت سراب وسديم من دخوله المفاجىء..سراب تخبت ورى سديم بخوف من هذا الغريب..
سديم وقفت وتقدمت منه وهي تمد يدينها تدفعه لبرا الغرفة..
سديم\يوسف وش فيك غلط فيه حرمة هنا..
يوسف\جاؤ ياخذون ايرم..
سديم\لحظة سراب..
وقبل تقفل سديم الباب سمعت صوت سراب يناديها..
سراب بشهقة\الحين هذا هو يوسفك الاهبل..؟
سديم بقهر\الاهبل زوجك ياحيوانة..
سراب بوله\يالله عسى به اهبل مثله ان اتزوجه وانا مبسوطة..عنبوا وجهك ماطحتي الا واقفة..ياقلبي الي خق والله ..
سديم بصدمة\انتي انهبلتي..؟
سراب بجدية\لا والله من جد .. كيف اروح البيت وذا الزين عندكم.. ياليتني كنت اعرف انه عم ايرم واضبط العلاقات..
سديم\وجع قصري صوتك لا يسمعك..ولا اسمح لك تتكلمين عنه كذا مالك شغل فيه..
سراب بغمزة\والله ان تحبينه وتشوفين وقولي ماقالت سراب.. هذا لو يصبحك ويمسيك بكف بوسي يده..
سديم\هين يا الحمارة باروح له قبل يرجع اوريك شغلك..
سراب\وتلبس ملابسه ياسعـــــــــد عينك ياسديم..

طنشتها سديم وفتحت الباب وخرجت ليوسف الي كان واقف عند الباب ويتحرك بخطوات سريعة..
سديم\وش فيك من بياخذ ايرم.؟
يوسف\مســـاعد ..جاء ياخذها
سديم بزعل\وانت شايف ايرم ماوراها احد لحتى يجي مساعد وياخذها بالهين..مثل ماسوى رعد فيني..
يوسف بعجل\خذي ايرم فوق وقفلي الباب..
سديم\يوسف مو من جدك محد بياخذ ايرم..ابوك مابيخلي احد ياخذها..

قاطعتهم سراب الي تنادي على سديم ..
فاضطرت سديم تقول ليوسف ينتظرها بغرفته فوق وهي بتجيه لما تروح ضيفتهم..
يوسف\طيب هاتي ملابسي..
سديم\خيـــــر ابعد لا اصفقك الحين..
يوسف يقرب منها ويسحب البلوفر من عليها يبي ينزله وهي تمسكت فيه وتصارخ على يوسف..
سديم\والله باخنقك فيه وخر عني..
يوسف\حقـــــــــي..
سديم بخوف\يمــــــه ابعد عني يامجنون..
يوسف بنظرة\أنا مجنـــون..؟
سديم تسحب البلوفر من يده\لا أنت حلو ..بس فكني..
يوسف\هاتي حقي ماهو حقك تلبسينه..
سديم بعبرة\بتفسخني طيب خلنا اطلع فوق وباعطيك اياه والله..
يوسف بحركة غريبة عليها مسكها من اعلى رقبة البلوفر ويمشيها معه الى الدرج يبي ياخذها معه فوق..سديم خافت انه هو بينزل البلوفر من عليها..
تمسكت بدرابزين الدرج ونادت على ايرم..وايرم طلعت من المطبخ تركض..
ايرم بعجل\هششش وطي صوتك عمامي كلهم فيه وش فيك..
سديم\تعالي خلصيني من عمك لا اذبحه...
ايرم توقف بينهم وتفك يد يوسف من سديم..
ايرم\وش فيك يوسف ليه زعلان.؟
يسوف\هذا حقي انا..
ايرم\طيب خله معها شوي مو هي لعبتك..عادي خلها تلبس من ملابسك..
يوسف يبتسم\ايه لعبتي..
سديم بعصبية ترتيب البلوفر\لعبته بعينك انتي وهو..
ايرم\انتي اسكتي وارجعي لسراب عيب نخليها لحالها وخذي العباية معك اتصلت علي قالت جدي معصب لانها تاخرت..
سديم\خلي هذا يروح اخاف يرجع علي..
ايرم\ياربي منكم مو وقتكم باخلص قهوة جديدة لهلي روحي..
وانت يوسف يالله روح عند جدي واخوانك..
يوسف بنظرة حب\بياخذونك مني ايرم..
ايرم بعدم فهم\لا حبيبي انا لك يالله روح تكفى ماعندي وقت..

ركضت سديم راجعة للغرفة عند سراب وقطت العباية عليها وهي تضحك عليهم..
سراب\يمه سديم تمنيت يفسخه من عليك صدق..
سديم بقهر\وانتي تراقبين ياحيوانة الادب..
سراب\تبيني اشوف ذا الزين ولا اتلصص عليه..المهم هاتي عبايتي جدي علق مشنقتي..
سديم تضمها\يالله روحي بالسلامة ياحبي بوسي لي حنين والجوارح..
سراب بعناد\ما ابوس قرود..

خرجت سراب بخطوات سريعة وهي تضحك على مسبات سديم لها ..شافت فهد واقف مع ثنين وباين عليهم الارتباك..معقولة رعد واحد منهم يمكن هذا المقفي اذكره وهو بالمستشفى بعد كم مرة رحت اخذ قصايد من عنده..
اسرعت بخطواتها للسيارة كله ولا يشوفني فهيدان الله يحميك منهم ياسديم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


جلست ايرم بجنب سديم ورفعت رجلينها على طاولة القهوة وهي معجـــبة بالروائح العطرية الي تبثها شموع سديم..
سديم\ كيــــــفني معك ..؟
ايرم باعجاب\مصيــــبة ياسديم رووعة..الاشكال رهيبة وريحة عطور يوسف بالجوو..
سديم بغرور\صدقيــني أنا كنــز ثمين ولازم احد يستثمرني..
عندي مواهــــب مدفونة ابي اطلعها..
ايرم\والله وبدون مجاملة اذا مواهبك بهالقوة تستاهلين من يدعمك ويساعدك..
سديم بمحبة\أختــي واعدتني تسوي لي ورشة خاصة لي اسوي فيه الي ابي..
ايرم\تقصدين حنيــن ..؟
سديم\ايـــه حنين..انا متاكدة انها مانست وعدها واكيد الورشة حقتي جاهزة وفيها كل احتياجاتي..

كانت ايرم بتستغل الوضع الي كانوا فيه وتستفسر عن حنيـــن الغريبة حنيــن الي عذبت رعد وخطفت ولده..
تبي تعرف عن هذي الانسانة عن ظروفها وعن حياتها..
بس قطع عليها جوالها وكان سعود يتصل عليها..
ردتت ايرم على جوالها وكان سعود يقول يبي يدخل يتكلم معها بموضوع مهم هو ورعد ..
سديم\لو كان سعود لحاله كنت باجلس معك عشان ارفع ضغطه..
بس مدام رعد فيه خليني اطلع فوق قبل اشوف وجهه المشقوق..
ايرم بزعل\لا تقولين كذا الشماته مو زينه..
سديم بعناد\بلى الشماته زينة وتبرد القلب..يالله باطلع اتعبث بجوالي الجديد..وقولي لعيال عمك مو بحاجة منتهم وجوالاتهم..
ايرم\طيب يالقوية عطيني عباية بسرعة قبل يدخلون..

طلعت سديم وهي مبسوطة بجوالها ومبسوطة لانها بتتواصل مع سراب وحنين..بس تذكرت كلمات سراب عن يوسف وتغزلها فيه..هين ياسراب والله لا ابقق عيونك ان ناظرتيه مرة ثانية..
دخلت لغرفة ايرم اخذت العباية والطرحة ورجعت للدرج وهي تنادي ايرم بصوت عالي..
سديم\ايـــرم تعالي خذي عبايتك قبل يدخلون المجاهيم ( المجاهيم النوق السوداء )
سمعت ضحكة ايرم وهي تترجاها تقصر صوتها لا يسمعونها..
سديم بغرور\خليهم يسمعون يوسف بيلعن شكلهم..

لبست ايرم عبايتها وهي تضحك ومبسوطة على نفسية سديم الجميلة والمرحة..ياربي ليتها تبقى كذا على طول ماتعصب او تنهار..
غريبة رعد وسعود يبوني بتواجد عمامي كلهم عسى الداعي خير يارب..
اخر مرة اذكر صارت مصيبة بمجلس جدي لما خطبني واحد من الجماعة..دخل مساعد مثل المجنون يهاوش ويسب..
ويحرم ويطلق يقول ما باتزوج من غير شوره..على اساس ذابحة نفسي ابي اتزوج..بس هين يامساعد الحين خلصت دراستي خل احد يخطبني اتزوج ومن فوق خشمك..
دخل رعد وسعود وايرم واقفة بالصالة تنتظرهم..وزاد قلقها لما شافت علامات العصبية على وجه رعد..
ايرم\خير ان شاء الله وش فيكم عسى ماصار شي لجدي..
سعود\لا بسم الله عليه الجميع بخير وطيبين..
رعـد بمحبة\ايرم يعلم الله انك اختي الي ماولدتها امي..ويشهد الله انك غالية وكبيرة بقلبي وعيني,,كنت بغيبوبة وغايب عنك وعن علومك..ولي العذر ان كنتي بتعذريني..
ايرم بحذر\الله يحفظك يارعد اخوي من غير شك..عسى ماضايقك مني شي.؟
رعد بنهي\لا والله حاشاك..بس الاخ يحب يكون وكيل اخته ان غاب ابوها..بس جدي قام بالمقام وماقصر..
ايرم\الله يحفظكم كلكم مالي غناة عن احد منكم..وش فيك يارعد .؟
سعود\ايـرم الموضوع الي تأجل من سنتين جاء الليلة راعيه يطلبه..
ايرم بعدم فهم\أي موضوع..؟والله مافهمت عليك..
رعـد بحنية\موضوعك إنتي ومساعد..
إيرم بصدمة\مـــافيه موضوع اسمه انا ومساعد..
رعد بجدية\ أنتي شرطتي سنة ومساعد عطاك سنتين والحين طاح شرطك ومساعد تجمل معك ماقصر وخلاك على راحتك..
ايرم بعصبية\اي شرط واي كلام مو مفهوم تقولونه..؟
سعود بهدؤ\ايرم إهدي وانا اخوك..تعرفين من سنتين انك بتتركين البيت وتروحين مع مساعد..
ايرم بقهر\خيـــر اترك البييت..وانا وش دخلني بمساعد اروح معه.؟وبـــــاي صفة.؟؟
رعــد بحدة\كيـــف وش دخلك..؟ وبصفـــة إنك زوجته..
ايرم برعب\ومن قال إنـــي باتزوج مساعد..؟
سعود\ايرم مو من جدك تتكلمين..
ايرم\سعود انت الي مو صاحي انت واخوك جاي تقول اتزوج مساعد سلامات..بأمر من وبقرار من اتزوجه...

سعود ورعد يناظرون بعض بحيرة من كلام ايرم وردة فعلها الي ماتوقعوها تكون بهذي السلبية والرفض..
رعـد\بقرارك انتي وموافقتك..
ايرم\وهل انا قررت اتزوجه او وافقت اتزوجه..جايين تعطوني قراركم انتوا وتقولون يالله توكلي روحي معه..صدمتوني فيكم والله..
سعود\إنتي والله اللي صدمتينا..ايرم لا تغيرين كلامك ورايك..مساعد صبر واحترم رغبتك لا تخدعينه الحين..
ايرم بصوت عالي\اخــدع مين..؟؟ عن اي كلام تتكلم متى انا قلت على مساعد قبول عشان اغيره الحين.؟
سعود\قبل سنتين لما وافقتي..
ايرم\قبل سنتين..؟لا والله ماقلته ولا وافقت..
سعود بعصبية\مو أنتي الي وافقتي لما خطبك مساعد رسمي من جدي..
ايرم \لا هذا الشي ماصار ولا وافقت ولا خطبني..
رعـد بتردد\ايرم السالفة ماعادت خطبة..إنتي وافقتي ويوسف الي نقل موافقتك لجدي وعمامي ومساعد..

شعــور قاهر قاتل طعنة قوية حست فيها ايرم بقلبها..
متى يوسف نقل موافقتها وقبل كل هذا مسـاعد خطبها..؟؟ مساعد قبل سنتين تملك على زوجته الاولى..كيف الحين يقولون خطبك ووافقتي..ليه وانا فيني زهايمر عشان انسى..ولا فيني حب تعذيب الذات اوافق على مساعد وهو متملك على غيري بنفس الوقت..

ايرم بقهر\ انتوا في راسكم مصيبة وجايين ترمونها علي.. بس بعيدة عنكم ..ان كان قال لكم يوسف اني موافقة على مساعد فيوسف قالي ان السماء تمطر ذهب.. ومثل ماصدقتوه وهو تعبان وعقله ضارب فصدقوني وانا صاحية الحين..مســـاعد ما ابيـــه..

وعلى افتراض أني سلعة..
فإني أيها البائع ..
لا أُرد ولا أستبدل ...

صدت عنهم وتوجهت للدرج وهي ترتجف بخوف وقهر وعصبية..
يوسف قال موافقة احلفوا بس..مساعد خطبك من سنتين..
مساعد تملك من سنتين وانا بكيته لين تورمت عيوني..
باي حق تخطبني يامساعد باي حق تتجرأ وتتكلم عني عند جدي وعمامي..مالك حقوق عندي..رح وتمم زواجك على الي ملكت عليها..والله ان الليالي الي بكيتك فيها ماتستاهلها..
صعبــــة يامساعد تكون كبير في قلبي وصغير في عيني..
كيف تجـــرأت وسويتها فيني..كيف تجرأت وخطبتني..
واي شرط واي كذبة جايين تنسجونها حواليني الحين..

دخلت غرفتها وهي تكتم شهقاتها بكاها..والله ما ابكيك ولا ابكي قهرك لي ..والله لو مايبقى غيرك ما اخذتك..
هو حب سيطرة وبس..هذا سبب زيارتك لي بالعيادة..
تبي تفحص البضاعة من قريب..ياترى تليق بمساعد او لا..
فضلت غيري علي وقهرتني..

ألتفتت على باب غرفتها لما انفتح وتقفل بقوة وأختنقت بالهواء لما شافته واقف قدامها بطوله بهيبته بنظراته الحارقة ..
واقف يناظرها بغرفتها بفستانها بشعرها..كيف قدر مساعد يطلع لغرفتي يدخل ويقفل الباب..غير مستوعبة لتواجده وكانها بحلم..
همست باسمه بصدمة بحسرة..
ايرم بصوت مبحوح\مسـ ــاعد
مساعد بحدة\زوجــك مســاعد ..



إلى الملتقى بإذن الله ..

كونوا بخير..
صدووود...

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 27-06-20, 08:44 AM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191525
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: حكايا الروح عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 28

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حكايا الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: صدوا وأنا من عزة النفس صديت

 

يوسف وسديم لازال الثنائي المتصدر في خفة القلب علينا ، والفضول يزداد حول حالة يوسف وتفاصيل اصابته
أما عن الثنائي المتصدر للمشهد في هذا الجزء ، مساعد وإيرم فالخبر أسعدني لاني كنت اتمنى ان بينهما عقداً منذ الصغر على أن يتمم حين يكبران ، لكن الآن وإيرم تبدو خارج الصورة فقد تحفز كلي تجاهها لاني وإن كنت أتمنى ارتباطهما فأن استغفال إيرم لن يعجبني إن كان هو الحال
وأخيراً الثنائي الناري رعد وقصايد ، أحبها بأسم قصايد أكثر من حنين
الحرب لازالت مشتعلة ولا اظن مع النار المهيبة التي تتصاعد من كلاهما أننا سنشهد سلامات قريبا

شكراً صدود لوقتك ولابداعك
دائما بانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور حكايا الروح  
قديم 28-06-20, 10:47 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150743
المشاركات: 11
الجنس أنثى
معدل التقييم: صبح البنفسج عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 52

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صبح البنفسج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : الروايات المغلقة
Talking رد: صدوا وأنا من عزة النفس صديت

 


كنت اتمنى انك ترجعين لنا بروايه والحمدلله فرحتي مالها حدود


بارت قاتل بس كنت متوقعه انه متزوجها بس كيف لسى تجينا القصه بالطريق
تملك مساعد لها نفس تملك رعد ل حنين وأكثر بعد

وفيه شي اقوله وانا واثقه واراهنكم بكل شي انه يوسف عاقل كنت شاكه بس هالبارت أكد لي الطبيب مزيف وهذا الجزء أكد لي

اقتباس :-  
كان اغلب وقته مع سعود مواعيده مشاكله كلها لسعود..واحيان ياخذه سعود كم يوم بعيد عن البيت ويرجعه..


بس ليش يسوي نفسه مجنون أكيد انها مهمه أو شي قريب منها بس حماسي مليووون لما يعرفون < أتمنى اني مو غلطانه

رعد وحنين مابغى اتكلم عنهم لأنهم متعبيني

فهد وسراب
اتوقع حلمها بيتحقق بس بدون المنشار
ترى فهد مو بسيط او ضعيف عشان يترك حقه من البدايه كان واضح انه متهور ويسوي اللي يبغاه بس الاثنين اقوياء يعني ماينخاف منهم ولا عليهم

سعود مررررررررررره حابته اكثر واحد عاقل فيهم يمشي ويصلح أخطأهم الكثيره حبيبي العاقل والله

من الآن اقولكم انا مع سعود ظالم أو مظلوم وماعلي من الباقين والشبر سديم لازم تحترمه ولا باكلها

طبعا يوسف وسديم وجنانهم لحالهم في هالبارت

 
 

 

عرض البوم صور صبح البنفسج  
قديم 02-07-20, 08:15 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2020
العضوية: 334805
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: Nwaraaah عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Nwaraaah غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: صدوا وأنا من عزة النفس صديت

 

المفروض لي نجمة يا صدوود
توقعي صح عالرسالة قلت الاحتمالين واثنينهم طلعوا بفيديو واحد 😂
الرواية كل ما اقول قربت افهمها تتعقد اكثر
سالفة رعد مع ظافر شكلها كبيييره ويبيلها عشرين بارت بالله نفهمها سواد الوجة اللي سواه شنو هو!!؟ اذا هو بنفسه يعترف ان اللي سواه قوي فشكلي بسحب كلامي عن حنين ومعاها حق ان ترد اللي سواه لها فيه.
مساعد شلووون شسالفة؟؟؟ لنفترض ان يوسف قال السالفة حتى لو كان عاقل الجد من متى ما بناقش ايرم بهالموضوع؟ وليش ولا واحد من عيال عمها مع انهم قريبيين منها ما طرى عليهم يسولفون معها فيه! معقوله يوسف سامع ايرم تبجي بغرفتها وقرر بروحها عنها محبةً فيها ! ارجح هذا التوقع اكثر مومع البنات بسالفة ام يوسف يجذب بسالفة عقله... السالفة غريبة ومادري شلون ، بس عجبتني دخلته داش بالحامي الاخ وبعصبيه يعنني ما تخرفنت على شكلج الجذاب 😂 هذا وجهي ان ماخقيتها على اخر الليله
سديم الحلوه زين سوت بالدكتور حرام دام مشكلته مو من الطفولة تنحل بس هالدكتور شكله غار من زين يوسف😂 ، سراب ضحكتنيي شلون تغازله انا تخرفنت معاها عالريحة هههههههه اطالب بوصف دقيق ليوسف وعيال اخوانه شكلهم عايله مزيّن جيناتهم حلوه😂 باخذ منهم لي احسن النسل شوي 🏃🏻‍♂
——-
بالانتظاااار ....

 
 

 

عرض البوم صور Nwaraaah  
قديم 04-07-20, 02:43 AM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: صدوا وأنا من عزة النفس صديت

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيفكم غالياتي..
شاركوني دعواتك للغالية عائشة.
اللهم رب الناس مذهب البأس أشفي عائشة ( ام علي ) من كل مرض واحفظها لعائلتها وابنائها وامها..اللهم انها بين يديك ضعيفة لا حول ولا قوة فاسكب الصحة بجسدها واسعد قلوبنا بسلامتها...
واشفي جميع مرضى المسلمين يارب العالمين..





البــــارت الثـــمان ..

يا زهرة بطيوب الصبح عابقة
إني أتيت و ريح الليل في كبدي
يا ضحكة بالصبا الممراح ضاخبة
أما رأيت خيوط الدمع في كمدي؟
و يا حمامة دوح تستريح على
فخ من الشوق.. إن لم ترحلي تصدي


المرحوم غازي القصيبي..



وعلى افتراض أني سلعة..
فإني أيها البائع ..
لا أُرد ولا أستبدل ...

صدت عنهم وتوجهت للدرج وهي ترتجف بخوف وقهر وعصبية..
يوسف قال موافقة احلفوا بس..مساعد خطبك من سنتين..
مساعد تملك من سنتين وانا بكيته لين تورمت عيوني..
باي حق تخطبني يامساعد باي حق تتجرأ وتتكلم عني عند جدي وعمامي..مالك حقوق عندي..رح وتمم زواجك على الي ملكت عليها..والله ان الليالي الي بكيتك فيها ماتستاهلها..
صعبــــة يامساعد تكون كبير في قلبي وصغير في عيني..
كيف تجـــرأت وسويتها فيني..كيف تجرأت وخطبتني..
واي شرط واي كذبة جايين تنسجونها حواليني الحين..

دخلت غرفتها وهي تكتم شهقاتها بكاها..والله ما ابكيك ولا ابكي قهرك لي ..والله لو مايبقى غيرك ما اخذتك..
هو حب سيطرة وبس..هذا سبب زيارتك لي بالعيادة..
تبي تفحص البضاعة من قريب..ياترى تليق بمساعد او لا..
فضلت غيري علي وقهرتني..

ألتفتت على باب غرفتها لما انفتح وتقفل بقوة وأختنقت بالهواء لما شافته واقف قدامها بطوله بهيبته بنظراته الحارقة ..
واقف يناظرها بغرفتها بفستانها بشعرها..كيف قدر مساعد يطلع لغرفتي يدخل ويقفل الباب..غير مستوعبة لتواجده وكانها بحلم..
همست باسمه بصدمة بحسرة..
ايرم بصوت مبحوح\مسـ ــاعد
مساعد بحدة\زوجــك مســاعد ..

ايـرم ولا زالت تحت تاثير كلام رعد وسعود وربط اسمها باسم مساعد سبب لها رجفة تضرب عظامها..
لكـن تواجد مساعد بغرفتها قريب منها عصــف بكيانها كله..
بعثـــر كل شعور بداخلها..من صدمة وخوف ورهبة بتواجده..
مسـاعد الغالي..أبوي أمي .. صديقــي وهـــاجري..
اشـــقت لك يامساعد..
أشتقـــت تقولي لبيـــه.. محتـــاجه تبعــد الخوف مني..
محتـــاجتك تــقتل وحدتي بدونك..
يــارب مايكون كلامهم صـدق..
تكفى يامساعد لا اكــون زوجتك..
لا يــاربي .. رجيــتك يارب لا تجمعني فيه بهالشكل..
لا يبقـــى جرح ماله دواء.. لا يكـــون زوج من غير علــمي..
تواجده في غرفتي وبعلم رعد وسعود يـثبت انه زوجـــي ..

قسوة نظرته وعصبيته الواضحة والغضب الي مابيوم وجهه مســاعد لها..هذا هو اليوم يرميه عليها بعيونه..
امــــــا كلمته ( زوجــك )
فهي كانت القاتـــلة لإيــرم ..
القــــاطعة لشرايين الثـــقة .. القاصـــمة لظهر الصبر..
الطـــاعنة لبقــايا شعــور..الغادرة بالسنين الماضية..
( زوجـــك )
تذكرت كلمة رعـد ( السالفة ماعادت خطبة )
مـــن الي غدر فيني بهالشكل.. من الي زوجني وانا ما اعرف..
بــأي حــق ينسلب مني مســـاعد للمرة المليــون..
بأي حـــق أجتمع مع مساعد بخدعــة ..

تراجعت بخطواتها لما اقترب بخطواته..مدت يدينها باشارة رجاء يوقف مكانه..بس هالمرة مساعد ما طاعها..اقترب بخطواته أكثر..
شــيء قاهر وأكبر من قدرته يتحكم فيــه..يجبره يقترب يجبره يشـــعر..يجبـــره يغضـــب..
بس قبــل لا يطيع كل مشاعر الغضب والقهر الي فيه..
قرر يهدي نفســه هدية قرر يتــأمل محبوبة قلبــه طفلته مدللته..
مشــــــــتاق لها لعيونها لملامحها.. يبي يقرأ السنين بدونه بوجهها.. يبي يلمس كفوفها..يمسح خدها..يسمع عتبها..
مشتـــاق لطفلته الي هجرته..
عيــونه المشتاقة فضحت إعجابه بجمالها المبهر لعيونه..
بجسمها الناعم الإنثوي..بشعرها الأملس وغرتها الجميـلة..
بفستـــانها القصير المغـري..وكـأنها كانت تتعدل لعيونه..
مد يـده لها ولا أهتــم لشهقتها الخايفة والرافضة..
مابأسمح لاحد ولا حتى إنتــي يا ايرم ما بتسلبيني لحــظة لقانا الغالية لقلبي..مابتسلبين مني حلـــم اللقى الي تمنيته ورسمته..
طــفلتي الغالية..دلوعـة مساعد..روحه الي غابت من غير حيل ولا قوة مني..
كبـــرتي يا ايرم .. تغيــرت طفلتي وصارت أنثــى كاملة..
ملامحك الجميلة زادت جمال..شعرك القصير صار طويل ولونه تغير.. جسمك الطفولي صار كامل ومغري..
أما عيــونك لا زالت تبرق بحــزن وعتـــب..
كــم عتب تحمليــن كم ســر تكتمين..
كــم دمعة ذرفتيها وبكيتي.. آآه يا ايرم لو تعرفين مايهزمني بهذي الدنيا الا أنتــي.. ولا قــصرت مع أحد غيــرك..
أنا اللي كنت كفو والمحزم لكل من طلب عوني..
وهجرتك مع كل من هجر وأبتعد..
واليــوم جيت أطلب الوصــل وتقولين مســاعد ما أبيه ..

الله لا يســلم فيني عظم إن خليــتك تقرريـن باقي حياتنا..
عطيــتك العذر وعطيتك الأمر والنهي .. قلــت خلوها تشرط من الي يستاهل يشرط إن ماشرطت علي ايرم..
خلوها تدلل..هــذي الي ما يأمر عليها غيرها..
بســك إلى هنا اليوم يا ايرم..
من الليلة أنـا اللي بأتولى رحلتنا..وأنا الي بأسيطر على كل قراراتنا..
مساعد وكفه على خد ايرم غمض عيونه يستنشق رائحة عطرها المحتال الي انزرع بداخل قلبه..
يحس بارتجافها من ملمسه لها يسمع شهقات خوفها ورهبتها من تواجده بغرفتها..يعرف انه باغتها بدخوله عندها..بس هي لازم تعرف إنه هالمرة جاي لحتى ياخذ..ولا بيرضى بنصف او اقل من الكمال..هالمرة مساعد بياخذها كلها..
مساعد\سنين أنتظر يطيح حكمك وينتهي هجرك..سنين أتخيل أول كلمة بتنطقينها بيوم لقانا.. واسمع منك ما ابي مساعد..
هــذا هو سلامك علي بعد كل هالسنين العجاف..ما ابي مساعد..؟

ملمس يده على خدها عذبها ارهق كل حواسها..هذا الكف الغالي الي ياما مسح دموعي..مشط شعري..كتب عني واجباتي وتقاريري.. هذا الكف الي مسك يدي بكل خطوة خطيتها بالدنيا.. ولما توجهت لي أقسى ضربة موت أمـي . تركتني هاليد ورحلت..
وش هالشعور الي يبيني اضم يده على خدي وابكي عليه..
وش هالخيانة الي بروحي تبي تغفر له وتضمه وتطلب قربه..
يســـألني هذا هو سلامك على مساعد بعد سنين عجاف..؟
ليـــه يامساعد من إللي أخذ قميص يوســف مني وتسبب لنا بالسنين العجاف..؟
بخــوف ابعدت كفه عن خدها وتراجعت بخطواتها عنه ..
اخذت عبايتها ولبستها بارتباك..وهو تركها تسوي الي يريحها وعيونه تراقب كل حركة منها..
ما أتحمل طعــون جديدة يامساعد..أنا بالموت قدرت استرجع نفسي..
أنا ضعـــت من بعدك ولا تدري وش صار فيني..
لو تدري ماكنت بتناظرني بهالنظرات..

ايرم\انا ما أعرف ليش انت هنا..وكيف قدرت تتواجد بغرفتي.. لا تتوقع مني ترحيب ولا استقبال..ولا تعتب لان مالك حق العتب..
مساعد\انا هنا لانك ناوية تخونين عهود..
ايرم\ماعاهدتك على شي..
مساعد\إنتي طلبتي تبقين سنة بعد الملكة عند جدي..وانا عطيتك سنة زيادة وصاروا سنتين..والحين انتي لي..
ايرم برفض\ماني لك..تواجدك هنا يعني ان كلام رعد صحيح والموضوع ماهو خطبة..
مساعد بصبر\اي خطبة.؟أنتي زوجتي من سنتين..
ايرم بقهر\لا أنا مو زوجة احد..أنا مارضيت بهالزواج ولا عرفت عنه .. يعني باطل..
مساعد بحدة\رضيتي وعطيتي شروطك يا ايرم..ولا هو بانا الي باخليك تسويني مضحكة عند الناس..
ايرم بصدمة\انا مارضيت..انا ما اعرف عن كل الي تقوله الا الليلة منك ومن رعد..ماصار ملكة ولا صار شي..انا ماشرطت ولا وافقت..
مساعد \لا تكذبين لا تصغرين بعيني بكذبك..يوسف الي اخذ موافقتك ويوسف الي عطاك الدفتر ووقعتي وتمت الملكة..
ايرم بقهر\يــوسف مريض ناقص عقل كيف يقرر عني وتصدقونه كيف..؟
مساعد\هذا انتي تبين تنسجين كذبة ومو قادرة عليها..
ايرم بقهر\أنا ما اكذب..يوسف زوجني بدون ما ادري..
ليش وكلتوا طفل عني..جدي وعمامي موجودين..
مساعد بحدة\ملكتنا تمت قبل حادث يوسف..قبل يمرض يوسف..
اتركي عنك التهرب يا ايرم..
ايرم بعدم تصديق\ما صار والله ماصار..ماعندي خبر عنك ولا عن هالملكة الملعونة..
مساعد بصدمة\ملعونة..؟ملكتنا ملعونة يا ايرم..؟
ايرم بقهر\ايــــه ايه..كيف اتزوج وانا ما ادري..كيف بعد سنتين من الملكة تجي انت وكان توك تتذكر انك تزوجتني..سنين مرت ماتذكرت تسال ولا تقول كيفك وينك كيف دنياك..جاي الليلة بملكة ما احد اعترف فيها ولا احد ذكرها لي..
كنت طفلة وانت رعيتني والله يعطيك العافية..ما اعرف ليش تعتقد بعد هالسنين بتلقاني بنفس المكان الي تركتني فيه ..بتلقاني جالسة انتظرك ترحم حالي وترجع..
مساعد\لا ما ابيك بنفس المكان الي تركتك فيه..ولا توقعت القاك فيه..انا مو مصدقك يا ايرم مو مصدق انك ماتعرفين..
ايرم بغصة\قلت لك ورب البيت العظيم ما اعرف الا الليلة منك انت ورعد..يوسف ماقالي شي..جدي مساعد ماقال..

مساعد\تدرين وش الي صادمني اكثر من كذبتك..
اذا ماتدرين عن الملكة معناتها بهالسنتين مابيوم كلمك عني جدك مساعد..مابيوم غلط وذكر اسمي..بالسهو مادخلت بهامش سوالفكم.. مانذكر اسمي وبعدها قالك عن الملكة..سنتين مرت اقنعيني انك صادقة ..
ايرم\وليــه اتكلم عنك..وليه اذكرك وانت تخليت ونسيت..
انت انسحبت اختفيت..ليه تتوقع باركض وراك..عشان احتاجك..؟ لا خلاص انا ماعدت احتاجك..
مساعد\وتظنين بكم كلمة..انا بانسحب الحين واقول ايرم حكمت..
غلطانة يا ايرم..سبع سنين كانت كافية لك..تحكمين وتعاقبين وتستبدين..اليوم ما باخليك تسويني مضحكة الرجال ..
عندي عزة نفس عندي كبرياء ما باخليك تكسرينه..
معزتك صارت بيدك انتي..اما ترفعينها او ترمينها بالارض..
ايرم بقهر\ما ابي المعزة المجبورة ما ابيها..
مساعد\مابقى لك الا تبقين مجبورة..لأني ما باتنازل ولا عاد يهمني الرضا منك ..

خرج من غرفتها بعد ما بين لها وش بيكون قراره..
مابقى للمجاملة مكان يا ايرم..
خليك لحتى تستوعبين انك حرمتي انا..

الجــود مايبني سوا بيت راعيــه..
والمكرمه بالحب قلبــي حملها..
الحب مثل النبــت محتاج نسقيه..
بعض الجفـــا يفسد محاصيل أهلها ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مـــأخوذين بالقلق..
نفتش عن الطمأنينة في الوجوه والأمكنة..
لكنهــا غادرتنا يا الله ..
إنسلت من بين ايدينا مثل شيء لايعرف البقاء الطويل..


بخطوات راقصة توجهت سديم لغرف ايرم مبسوطة بجوالها وناوية تطلب من ايرم اشتراك عشان تقدر تفتح برامج التواصل.. وقبل توصل لغرفة ايرم سمعت اصوات عالية بالصالة تحت وكان فيها هواش او مضاربة..
قربت من درابزين الدرج ونزلت راسها تناظر بفضول مين يتضارب ويتهاوش..وشهقت بصدمة لما سمعت صوت رعد يصارخ على يوسف..وسمعت صوت سعود غاضب مثل اخوه..
بقهر عظيم وبدون تفكير نزلت الدرجات بخطوات سريعة وهي ترفع قبعة البلوفر على راسها وتثبته..
تفاجاءت وانقهرت أكثر لما وصلت لهم وكان رعد ماسك يوسف من رقبته ويصارخ عليه..وبلحظتها وجه لكمة لوجه يوسف..وسعود واقف وله من الهواش نصيب على يوسف..
بدون شعور لتصرفاتها صرخت سديم باسم رعد بقهر..
وبخطوات سريعة وصلت لهم وضربت رعد على ذراعه تبعده عن يوسف..بس رعد ماكان منتبه لها من قهره لحالة ايرم..
كيف يوسف يزوجها بدون علمها بدون معرفتها..
ماهمه بوقتها ان يوسف جاهل كل شي هم يسئلونه عنه ويعاقبونه عليه..
سديم تغرس اظافرها بكف رعد كمحاولة لابعادها عن رقبة يوسف..
سديم تبكي\ابعد يدك عنه يامجرم..ابعد عنه..
سعود\سديم انتي ابعدي عن هنا..
سديم\يامجرمين مالكم حق تضربونه..
يوسف وجه لكمة لوجه رعد ودفعه عنه بقوة ووجه لكمة ثانية لسعود وسديم كانت بالنص بين ثلاثتهم وماتدرك مين الي ضرب ومن الي انضرب..
يوسف وراها اما رعد وسعود قدامها صوت بكاها من الخوف اعتلى وصراخها باسم الجد مساعد على..
اغلب الكلام الي يرمونه على يوسف هي مو فاهمته ومو مركزة فيه..وبينما هي تضرب يدين سعود ادركت ان سعود يبعد رعد عن يوسف ورجعت يدينها تضرب برعد الي مو واعي لتواجدها بينهم..لقصر قامتها ولعدم احساسه بضرباتها له..
بالموت لحتى قدر سعود يسيطر على حركات رعد وسحبه عن يوسف..وهي وقفت بين يوسف ورعد وكانها تحميه من رعد..

سديم بنحيب\ياقاتل يا مجرم..ابعد عنه اياك تضربه..
ماتكتفي انت بجرايمك مو كافي حنين والي سويته فيها..تظني باسمح لك تسوي بيوسف مثل سواتك باختي يانذل.. ليش ماتموت وتريحنا منك ليـــش تضربه ليش..هذا طفل يا مجرم طفل ماينضرب..
توجهت لكماتها تضرب رعد باي مكان توصله..وحست بذراع يوسف تلتف على خصرها ويرفعها من مكانها يبعدها عن رعد الغاضب وبحركة غير ايرادية لما حست بحالها ترتفع عن الارض رفعت رجلها وركلت رعد بقوة على بطنه..كمحاولة لإيلامه مثل ما تسبب بالم يوسف..
نزلها يوسف بعيد عن رعد وهي مو راضية الا ترجع وتضربه..
رفع يدينه لراسها وثبت قبعة البلوفر عليها..
سديم بقهر\مجرم قاتل مهما قلت فيك من اجرام ماينتهي.. اخذت مني حنين من سنين والحين تبي تقتل يوسف.. كنت صغيرة ماقدرت ادافع عن اختي..بس اليوم انا باقتلك يارعد بدون ما اتردد..
رعد بعصبية\انقلعي فوق انتي مالك شغل..
سديم\انت انقلع هذا بيتنا..بيت يوسف وابوه مو بيتك.. هذا عمك وتاج راسك حتى لو كان طفل مايفهم مو تضربه وتفرد عضلاتك..
سعود\سديم خلاص روحي لغرفتك الحين باخذهم عند جدي..
سديم\والله ماتاخذونه..هبلة انا عشان اصدقكم يامجرمين..اطلعوا من بيتنا ليش جالسين هنا..يالله ارجعوا بيتكم..وانا بعلم جدكم بكل الي سويتوه فيه..
رعـد بغضب\قلت لك اطلعي مو وقتك الحين..
سديم بقهر\مو وقتــي صح..؟تبيني اختفي لحتى تقضي على انسان بريء ثاني..؟ تبيني اخليك تتفنن بجريمتك تحوله لشبه جثة من الضرب وتروح وهو مرمي بالارض..تخســـي يارعد تخسي ما اخليك تسوي فيه مثل ماسويت في حنيـــن..

مسكت يد يوسف ومشت باتجاه الدرج بس رعد قطع طريقها لما وقف بوجهها..وعيونه بتحرقها من الوعيد الي فيها..
رعد بغضب\ماتقطين الكلام وتروحين..فسري كل كلمة قلتيها..
سديم\ايـــه بكل صوتي باقولها انت واحد مافيك خير.. لا لعمك التعبان ولا لحرمتك المغدورة منك .. وأكيـــــد مافيك خير لولدك المحروم منه..

بعد كلامها الي نطقته بقهر وبدون ما تحسب حساب الغاضب الي قدامها..سحبها يوسف عن طريق رعد وطلعها الدرج غصب عنها وهي تشوف رعد يحاول يفلت نفسه من سعود الي متمسك فيه بقوة يمنعه لا يلمس سديم او يوسف..
وقف يوسف بالصالة العلوية ونزل سديم على الارض وهو يناظر بدموعها بعيونها الخايفة وبرجفة كفوفها من الموقف العنيف الي كانوا فيه كلهم..ضمته سديم وهي تبكي..
سديم تبكي\كيـف أحميك منهم..كيف امنعهم يضربونك كلهم ويوجعونك..
ادري ماني احسن منهم..بس انا اضربك لاني اخاف منك..هم ليش يضربونك انت ماتخوفهم هم كبار ليش يضربونك..
يوسف بمواساة\ما يوجعني عادي..
سديم بقهر\بلــى يوجعك..ضربهم قوي..ماباخليك عندهم باخذك معي بنهرب من هنا اوعدك..اذا ابوك ماعاقبهم باخذك معي..
يوسف\ايه باروح معك مابي ابقى عندهم..
جلسته سديم على الكنبة وجلست مقابله له على الطاولة الزجاجية.. كفوفه الكبيرة بين كفينها الصغيرة وعيونها تتفحص وجهه والعلامة الي بخده وطرف فمه..
سديم تبكي\عســى يدك الكسر يا رعد..

قبل يرد يوسف عليها كان مساعد خارج من غرفة ايرم ولما قابلهم جالسين قدامه ماقدر يمنع نفسه يقتل يوسف او يعاقبه على تصرفه مع ايرم ..على تحطيمه لهم بهالشكل..
قرب منهم مساعد وسحب يوسف من جيب ثوبه وضربه بقوة على بطنه بلكمة قوية تبعتها لكمة ثانية بنفس المكان..
وهذا العنف والتصرف تسبب بصرخات عالية متتالية من سديم الي انهارت قوتها بسبب خوفها على يوسف الي كل واحد يشوفه يضربه..يامجرمين اتركوه طفل حرام عليكم..
كانت تحاول تبعد مساعد عن يوسف بضرباتها له وهي تبكي وترتجف.. تعرف انها مو قد احد فيهم ولا لها القوة الي ممكن تساعد فيها يوسف بس مابتبقى متفرجة عليهم وهم يقتلونه ويتخذونه تنفيس لغضبهم وفشلهم..

صراخها باسم يوسف استدعى رعد وسعود الي طلعوا الدرج بخطوات سريعة راكضة وصلوا لهم بنفس الوقت اللي خرجت ايرم فيه من غرفتها بسماعها لصراخ سديم الباكي..

بلحظات كانوا اربعة عمالقة مثل المجانين وبينهم سديم المنهارة تحاول تنقذ يوسف منهم غير مدركة ان سعود ورعد يحاولون يبعدون مساعد عن يوسف..وبين اجسادهم الضخمة تعرضت سديم لدفعة قوية من رعد الي حاول يبعدها عن ارض المعركة ولكن دفعته لها رمتها على الارض بقوة..و الي استقبل سديم مو الارض..استقبلتها الطاولة الزجاجية الي بنص الصالة..وطاحت سديم على جنبها الايمن ضاربة الطاولة بقوة ..
صوت الزجاج أيقظ الأربعة من هيجانهم وعصبيتهم القاتلة..
وأجبرهم يلتفتون على الجسم الصغير المرمي بين الزجاج وصوت أنيـن سديم وألمها مختلط بنحيبها وبكاها أصم أذانهم عن شتايم ايرم لهم ..بلحظات كانوا اربعتهم محاوطينها يحاولون يلقون الطريقة الانسب لتخليصها من حفرة الزجاج المحاصر لها..
سديم من شدة الألم الي تحس فيه بدخول الزجاج بجسمها تصرفت بغير تفكير لما قررت تتحرك تبي ترفع نفسها عن الزجاج..
ولكن حركتها تسببت بدخول قطعة حادة بفخذها اليمين تسببت بصرخة الم قوية منها..
رعد كان أول شخص لمسها وضغط بيدينه بقوة عليها يمنعها تتحرك أكثر..مو مصدق الحالة الغير معقولة الي كانوا فيها كلهم.. مو مصدق انه تسبب بكل هذا الألم لسديم والوجع..مصدوم من لون الدم الي بدأ يخرج من جروحها العميقة..
وبسبب حركاتها الإنفعالية تجرحت بالزجاج أكثر..كانت دمائها تسيل من كم جرح بجسمها..يوسف بهيجانه توجه لهم وابعد رعد عنها ..وسحبها بقوة من بين الزجاج غير منصت لكلام رعد وسعود بانه مايحركها..
سديم بغير وعي إلا للألم الي يحرق جسمها صارت ترتجف وتبكي تحاول تخلص نفسها من الوجع الغير محتمل..تمد كفها بعجل تبي تسحب الزجاج الي بذراعها وفخذها ولكن يدين رعد منعت يدها تسحب اي شي منها..وهو يردد عليها انها بتتسبب باصابة اقوى اذا سحبت الزجاج بنفسها..
القطعة الي بفخذها كانت الأقوى وتنزف بشدة..شالها يوسف وهو حاضنها له ورعد يمشي معه مقيد يدينها مانعها تلمس الزجاج..
رعـد\يوسف عطني اياها انا باشيلها..
يوسف بنظرة غضب وكره وجها لرعد ضم سديم بقوة اكبر تسببت بشهقة الم منها..رعد انقهر لان الوقت مايساعد يحاول يقنع يوسف يتنازل عن سديم..
رعد بحدة\خفف يدك عنها وانا بامشي معك تمهل بخطواتك..
سعود قرب سيارتك بسرعة..ايرم جيبي حزام نربطه على فخذها..

بشتايم وصوت باكي وهي تسب رعد وسعود ومساعد توجهت ايرم لغرفتها تركض تجيب الحزام الي طلبه منها رعد..وسعود نزل بخطوات سريعة يقرب لهم السيارة..
عطت ايرم الحزام لرعد وقبل يقرب من سديم تحرك يوسف لناحية الدرج مانعه يقرب منها..لحقه رعد وهو ندمان على كل الي صار بسبب عدم تحكمهم بغضبهم..وفي النهاية ما راح فيها الا سديم..

وقبل ينزلون من الدرج كان الجد مساعد مع أبو مساعد طالعين لهم..بسبب اصواتهم العالية ومضاربتهم ..ولما شاف الجد مساعد حال سديم وكيف هي بين يدين يوسف ورعد..اعتزى وهو يسبهم..
الجد مساعد بجزع\ ابو صالح ..ســود الله وجيهكم من عيال..وش سويتوا بالمسكينة..فضحتونا في بنت العرب..
نزل يوسف متعدي ابوه وأخوه ورعد معه..وايرم ثبتت شيلتها على راسها ودخلت تاخذ نقابها وجوالها..
طلعت لهم من غرفتها وكان جدها واقف يناظر لمكان الطاولة المكسورة ولبقايا المضاربة الواضحة معالمها على الكنب المقلوب والتحف المرمية بالارض..
ايرم بقهر وهي تبكي\يبــه مساعد.. رعد وسعود ومساعد ضربوا يوسف وهم الي طيحوا سديم لما كانت بتفك يوسف من بين ايديهم ..البيت الي اكون فيه انا وسديم هم ممنوعين من دخوله كلهم الثلاثة..ولا والله باروح لخوالي واخذ سديم معي..هذي صارت غابة وحوش..

نزلت ايرم وتركت جدها مع مساعد وابوه..وعيون الجد مو مصدقة الحالة الي في البيت تحت وفوق..ولا الحالة الي كان عليها يوسف ولده وسديم..ولده المريض الطفل المسكين يضربونه ثلاثة رجال عاقلين..ولا هم رجال غريبين الا هم عيال اخوه وهو عمهم..
وش اذنب معهم يوسف فيه عشان يتفقون عليه..
المفروض يكونون لعمهم سند وأمان..وش الي مسويه يوسف افقد هالثلاثة عقولهم..
ابو مساعد لولده\انت صدق ضارب عمك..؟
مساعد يستغفر\ايـــه ضربته..
ابو مساعد بغضب\عســى والله يدينك للكسر..تضرب أخوي؟. تضرب عمك التعبان الي مو فاهم شي..؟ومتسببين باصابة حرمته الي الله اعلم فيها..
مساعد بقهر\مـاكنت أبيها توصل لهالحد..يـوسف قهرني بشيء ماله حق فيه..
ابو مساعد\وش الي بيقهرك فيه يوسف..وهو مايفهم..وان صار وقهرك بشي فهو مو قاصد..ولا لك عذر تضرب اخوي..هــذا أخوي يا مـــساعد..تبي تحطني بين الولد والأخـو..
مساعد بصبر\يبــه الله يحفظك والله ان يوسف فجعني الليلة.. وردت فعلي ما أنلام فيها.
ابو مساعد\تخسي وتعقب ماتنلام فيها..والله يامساعد ان رضاي من رضى يوسف..ولا تفتكر باختار الولد على الاخو..اخوي الي مايعرف يدافع عن نفسه..
الجد مساعد\وش مسوي فيك يوسف يامساعد.؟
مساعد بضيق\صد بوجهك قبل ارد عليك..كمل صدودك وهجرك..
الجد مساعد بحزم\ولـدي الغالي وش سويت فيه وش عاقبته عليه.؟
مساعد ببرود\ولدك يكمل مسيرتك انت وايرم في الغدر..حتى يوسف سرق مني حقي وغدر فيني..استكثر علي موافقة ايرم ورضاها بالزواج..انبسط يابو صالح يوسف كمل الباقي..
ابو مساعد\تكلم كلام عاقلين واضبط نبرة صوتك هذا ابوي..
مساعد بقهر\وأنا ولدك..وكنت ولد قلبه..هذا جدي الي تنكرني سنين قابلني بالصد والهجر والقهر..حتى بليلة الملكة قبل سنتين تمنى مايحط كفه بكفي وقت الملكة..ملكني ايرم وهو صاد بوجهه عني..والليلة يوم جينا نبغى الوعد ونفذت الشرط الي شرطته بنته وحبيبة قلبه لا زال يصد..تصد عني يابو صالح وكني المذنب بموت ام ايرم بيتمها بكسرتها..
انا وانت وعيالك نعرف من المذنب من الي حرم طفلة بحجم الذراع من امها..
ابو مساعد\أنت وش الي قاهرك كذا وش الي صار بليلة فرح جينا نتممها ونحدد زواجك بايرم متى يكون..؟
مساعد يبتسم بحسرة\ليلة فرح؟؟ لا يبه الملكة عندها خطة لسقوط مساعد للمرة الثالثة..
ابو مساعد بحذر\يبوك وش العلم والله رجفت عظامي..
مساعد\الملكة ايرم تقول ماعندها خبر بالزواج ولا بالملكة ولا بارتباط بيني وبينها..وان يوسف زوجها بقراره وتوقيعه..
الجد مساعد\ماهو صحيح هالكلام..يوسف انا كلفته يدخل ويكلم ايرم وهي رضت وبصمت على الدفتر..
مساعد\ادري انك كلفت يوسف ياخذ موافقة ايرم او رفضها.. لأنك كنت مفتشل تقول لها انت بنفسك انك بتعطيها لمساعد.. مساعد الي حرمها من امها..بنظرك انا ما استاهلها صح.؟
الجد مساعد\لا حشى ماهو كذا يابوك..
مساعد بعدم اهتمام\ يشهد الله يابو صالح اني شريت قربكم سنة ورى سنة..وتحملت وقلت يمونون هذا جدي مساعد الغالي.. وهذي ايـرم ولابه عاقل يجهل منهي ايرم لمساعد..بس الليلة ماعاد لي بقربكم رغبة..
الجد مساعد بمحبة\ ما أنت بغشيـــم يامساعد عن مكانك وعن قدرك..
مساعد بضيق\القــدر حشيمة وأنا مالقيت منكم حشيمة..
جايين الليلة بعد ماشرطتوا وانا نفذت الشرط تكسرون فيني قدام الرجال..أنت يابو صالح مثل الي يعشي ضيفه من لحمه..
ابو مساعد\إعقـــب يامساعد اقطع ولا كلمة..
مساعد\ أنا ماعاد أقبل شروط من حد.. الشرط والأمر صار لي.. ولا حد منكم بيقدر يعارضني..انا عطيت ومن الليلة متى ما أبي خذيت..

صد مساعد عن ابوه وجده وكأنه مثل الي صحى من نوبة هستيرية غير معقولة,,أنا العاقل الي ما اتمادى على هلي وربعي..أنا الي مابيوم عاتبت ولا بينت وش في الضماير..الليلة ابين الخوافي لجدي وابوي.. بس انتي يا ايرم صار لازم تعرفين الرسن في يدي انا والامر اول وتالي راجع لي..بس لغلاتك خليتك تشرطين وجاريتك بشرطك..مع ان شرط بنت العم على ولد عمها منقود بس قلت هذي ايرم ولها الي ماهو لغيرها..
اللي قهرني ما طحت الا بيوسف..مالقيت الا يوسف اسود وجهي فيه..لا يفهم ولا يذكر شي صار قبل حادثه..كيف اعاقبه واشره عليه..الي يستاهل العتاب ايرم ماهو يوسف..
خليك عند ابوك مساعد يا ايرم..ماظنتي باطيق اجتمع بك وانا وانتي بهالحال الردي..وشكلنا بننتهي قبل نبتدي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ايرم اللي نزلت الدرج بخطوات سريعة وهي تتصل على فهد الي لقته ينتظر تحت مع باقي عمامها..ماردت على احد فيهم وخرجت وفهد معها لما اشرت بيدها له يجيها..
ايرم\بنروح المستشفى سديم مو بخير..
تحرك فهد بسرعة لسيارته وايرم تمشي معه..كان يسالها وش صار وايش السبب اللي خلى الاربعة يتضاربون واصواتهم توصل لخارج البيت وتوصل للمجلس..وسالها عن حالة سديم الي شافها فيها ودمها الي غرق ملابس رعد ويوسف..
بس ايرم ماكان عندها اي اجابة على اسئلة فهد..وكانهم كانوا بغابة.. كلهم يضربون يوسف على اساس هم احسن منه.. كل واحد منكم عنده ضحايا .. المسكينة سديم ياعمري هي اللي راحت فيها..
فهد بصبر\طيــب باي مستشفى بنلقاهم..
ايرم بتاكيد\أكيــد بيكونون بالمستشفى العسكري..سديم تابعة ليوسف وهو تابع للمستشفى العسكري..
فهد\ايرم يرحم والدينك وش فيه وش صار.؟
ايرم\فهد لو انك معهم مابتكون احسن منهم..
فهد\اخو سارة مالك حق بذا الكلام..
ايرم\تكــفى فهد البنت حالها مو طيب بسرعة..
فهد بعصبية\ياختي تكلمي وش صار..ليه المضاربة والهواش؟؟وسديم وش صار لها؟؟
ايرم\اخوانك ومساعد ضربوا يوسف..
فهد بصدمة\اعقبوا..والله احسبهم متضاربين رعد ومساعد..اما يضربون يوسف ماهقيتها..
ايرم بقهر\والله متضاربين معه وموجعينه بعد..مدري وشش يحسون فيه صدمووني والله..
فهد بعصبية\ وضربوا حرمته معه ..؟
ايرم بزعل\لا ياقلبي عليها لو شفتها كيف تحاول تفك زوجها منهم المجانين..وبنص الهوشة طيحوها على الطاولة وتكسر الزجاج بجسمها..
فهد بقهر\والله انهم مايستحون ولا فيهم نخوة..اجل حرمة عمهم تفكه من بين يدين عيال اخوانه..أشهد إنها بنت رجال كفو عليها..
ايرم بقلق\تكفى فهد أسرع..

اسرع فهد بسيارته وهو يبي يقول لايرم انه حتى لو اسرع هي مابتغير بحال سديم شي..غريب حالهم راحوا يتكلمون مع ايرم عن زواجها هي ومساعد وقامت بينهم الحرب..ايرم وسديم والاربعة المجانين..عز الله الي انطردوا اخواني من بيت جدي..الحمدلله ماكنت معهم ..
محتاج اشوف وجه سديم..لازم اشوفها..صوتها ماهو غريب عني من هذيك االليلة الي وصلت فيها ولما سمعتها تهاوش رعد صوتها ذكرني في بنت ظافر الصغيرة الي انجبرت التقي فيها مع ابوها بوصاية من جدي مساعد..
بيومها قالت لي شي مافهمته ولا عطيته بال وخاطري استفسر وش تقصد..يمكن كانت هبال اطفال او حبت تناقرني وتعاندني عشان عليت صوتي على ابوها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ألتفت رعد على يوسف الي حاضن سديم وهي تبكي مستوجعة من الزجاج الي جارحها ..يواسيها بكلماته المطمنة ( إنتي حلــوة ) هذي اكثر كلمة يرددها يوسف لسديم يظن انه ممكن يساعدها بكلماته وبنبرة صوته الي باين فيها انعدام الحيلة من بين يدينه لاي حل ممكن يوقف المها الجسدي.. رعد يلوم نفسه وتسرعه ومعاملته القاسية ليوسف..وتعرضه لسديم ومحاولته تخويفها لحتى تنطق باي معلومة عن حنين..سديم نصبت نفسها حامي ومدافع عن يوسف..
ماكان المفروض تكون هذي نهاية هذي الليلة..هم عيال أخوه عزوته وهو عزوة لهم..
انقهر من يوسف تصرف بالنيابة عن ايرم وعن الجميع.. بس ماكان يوسف شخص متعصب او قاهر عشان يقرر يزوج ايرم بهالشكل الغريب لمساعد..فيه سبب أكيد..

ضاق صدره لما سمع سديم تنادي باسم ( حنين )..أختها المغرمة فيها بجنون..الي تحاول تحميها بكل قوتها الضعيفة..عنادك متــعب ياسديم لو غيرك كانت بتكشف كل شي تعرفه اول ما اهددها بتزويجها لمجنون..بس إنتي غير..قوتك عجيبة رغم انها قوة كذابة ومجرد قناع ترتدينه..بس مصممة تثبتين لنفسك قبل غيرك انك قادرة تتحملين..
كنتي اقوى من حنين..أجرىء منها بعد..كنتي تثورين لو يضيع لك شي او احد ينسى منك..بس حنين كانت غير عنك..
كانت النعومة الرقة الجمال كله فيها..سحرتني وهزتني لحتى قررت اتراجع واتردد..حسيت بالذنب عشان لا اأذيها ..بس أكتشفت انها كانت ترتدي قناع الضعف..
وينــها حنين عنك وعنـــي..بس مايخالف أنا مسكت راس الخيط..
ومصيري اسحبها لي..
لو تعرف حنين بحالتك بتظهر اكيد بتحاول توصللك..بس بأكون بينك وبينها..سامحيني يا سديم صوتك وانتي تتوجعين يقهرني..
بس صوت الفراق بيني وبين ولدي يطغى على كل شيء..
حتــى على قهري من اختك وثاري منها..
اول اخذ عقاب وبعدها حساب حنين..

نزل رعد لما وقفت السيارة عند باب الطوارى للمستشفى واتجه للباب الخلفي للسيارة يفتحه ويحاول يساعد يوسف باخراج سديم..لكن يوسف نهره بصوت غاضب يمنعه يلمس سديم..أما سعود توجه لداخل المستشفى يطلب خدمة الطوارى..
اللي اخذوا سديم من يدين يوسف بحذر وبخبرة طبية..
تحرك معهم يوسف ومعه رعد وسعود..وكف يوسف اسير بكف سديم الي تناديه باسمه وتترجاه مايتركها..وتترجاه يجيب لها حنين..
دخل يوسف لغرفة الطوارى الي ادخلوا فيها سديم رافض يستمع لاي شخص يطلب منه يترك يدها او يخرج من الغرفة..
تكلم معهم سعود وعطاهم كافة المعلومات الخاصة ببطاقة يوسف العسكرية ورقم ملفه في المستشفى ..
بغرفة الطوارى كان لابد من التخلص من ملابس سديم لمعالجة جروحها وايقاف نزف الدم.. وهنا كان ليوسف تصرف عنيف وغاضب على الي يصير قدام عيونه..
تسبب باصوات عالية وتهديد فاضطر رعد وسعود يدخلون ويخرجون يوسف من الغرفة بالقوة..حاطين بالمرتبة الاولى صحة سديم..قدر رعد يسيطر على مقاومة يوسف لهم بمساعدة سعود..وانسحبوا خارجين من غرفة المعالجة..
وصلت ايرم ومعها فهد.. ولاحظت حالة يوسف العصبية الجديدة عليها كليا..وكيف يخلص نفسه من بين يدين رعد ويواجهه كانه يطلب منه المضاربة مرة ثانية..
وكان يوسف مستعد هلامرة لاكثر من الضرب ..
قربت ايرم من يوسف ومسكت كف يده وكانها تبي تطمنه انه بخير..
ايرم بحنية\يوسف حبيبي لاتخاف..ترى جروحها مو قوية..
يوسف بغضب يناظرهم\لعبتــــي..حقتـــي أنا..إنتوا كسرتوها..وأنا بأكسركم كلكم..
سعود بندم\يوسف استهدي بالله هي بخير..مابيصير شي قوي..
يوسف يناظر ملابسه وملابس رعد\هـذا دم لعبتي..كسرتوا لعبتي.
فهد بقهر\ماعليك منهم يوسف..خلنا نتطمن على حرمتك.. وهم خل حسابهم مع جدي مساعد..
سعود\فهد اسكت لا تشيشه..يهيج الحين وش يهديه..

بلحظات انسحب يوسف من ايرم ومسك سعود من جيب ثوبه..
وسحبه لخارج قسم الطوارى ولحقه فهد ورعد..
دفع سعود عنه بقوة وهو يشتمه..ودفع رعد ..ورفع عيونه وشاف مساعد واقف مستند على سيارته وكانه متردد يدخل المستشفى او ينسحب..
يوسف\انقلـعوا..انا مو مجنون..لعبتي تقول أنا عاقل..وأنتوا المجانين..والله انتقم منكم..
فهد بحذر\يوسف..خلهم عنك مجانين مافيهم خير..تعال معي داخل أنا صديقك..
يوسف يناظر فهد بنظرات يبي يتاكد اذا فهد مجرم معهم او لا..ولكن ايقن ان فهد ما اذاه لا هو ولا سديم..
يوسف\أنت صديقي ماضربتني ولا كسرت لعبتي..
فهد براحة\ايه أنا صديقك..تعال نشوف الدكتور..بس لاتسوي ازعاج عشان مايطردونا..
يوسف بكره\هذولاء مايدخلون..ولا اسامحهم يافهد..
فهد\مابيدخلون وعد مايدخلون..ولا تسامحهم العن شكلهم وانا معك..

دخل يوسف بعد ماوجه لهم نظرة كره..اما فهد الي ماقدر يكتم الي بقلبه اكثر وطغى عليه طبعه الحار والعصبي..وتمنى لو يهجم عليهم ويضربهم سواء اخوانه او مساعد..
فهد بقهر\ضاربين حرمة عنبوا ذا الوجيه الودرة..حرمة عمكم عساكم العمى..
رعد بعصبية\انطم يافهيدان ماني ناقصك..
فهد بغضب\مانت ناقصني..وش بتسوي يالقوي يالكبير انت وهم بتنهي الجولة بضربي انا..يالله تعالوا اشوف..على الاقل انا عاقل او يقال اني عاقل..أذكر اني المتهور الي كل يوم يضارب ويهاوش ويدخل سجون..بس ماني تعبان على النية مثل عمــكم يوسف الي استقويتوا عليه..
ايــه عمكم وتاج على راسكم كلكم حتى لو كان مريض..
سعود\فهد افهــم قبل تغلط بالكلام..
فهد\ياليتني اغلط بالفعل والله..ليتني الكبير وانتوا الصغار..بدل ماتفزعون لعمكم من الغريب قامت حرمته الي بطول الذراع تفزع له منكم..
والله يستر وش صاير بالمسكينة الحين..ابعدوا عن يوسف لا يشوفكم داخل..

دخل فهد المستشفى ورى يوسف وترك الثلاثة واقفين وكل واحد فيهم ياكله الندم على الي صار..كل واحد منهم له وجهة نظر وله راي..ولكن لهم ذنب موحد هي سديم..
مساعد غمض عيونه بقهر لما ادرك ان الدم الي بثياب يوسف ورعد كانت لسديم..الصغيرة الغبية ما اذكر اني شفتها او لمحتها موجودة..لأي درجة يهمها يوسف الي انجبرت عليه لحتى تدافع عنه مني او بالاصح منا..
ااااخ منك يايوسف أنت وش سويت..؟ أنا لاي وحش تحولت الليلة..كيف ضربتك وانت بهذي الحالة التعبانة.. كيف شرهت عليك وانت معذور بمرضك..
كيف اصلح الغلط الي صار بلحظة غضب.؟
كيف اصلح غلطك انت الي قبل سنتين..؟؟
يــارب تشفي هالبنت الي صارت ضحية لنا كلنا مو بس بحرب اختها ورعد..ولا ضحية جنون يوسف..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


قفلت ايرم من سراب بعد ماطلبت منها ملابس لها من غرفة امها.. لانها باقي بالفستان من الليلة الماضية ولافيه احد تقدر تطلب منه في بيت جدها هالطلب..وطلبت من سراب تشتري بجامات وملابس داخلية بمقاس سديم لانها مو ناوية تخليها بلبس المستشفى الكئيب..ما استغربت هيجان سراب لما عرفت بحادث سديم..فسراب صارت تعتبر سديم صديقة لها بلقائين فقط..
ماقدرت ايرم تقول لسراب عن حقيقة الحادث..اكتفت بقول ان سديم تعثرت بشي وطاحت على الطاولة ..
قربت لسرير سديم..من بعد عمليتها الفجر ماتصحى الا لحظات وتنام..تتوجع من جروحها وخصوصا من الجرح الي بفخذها كان الاقوى والزجاجة تسببت بقطع احد العروق الي كان لازم يتم معاملتها وايصالها في بعض..
لمست جبينها تتاكد من حرارتها الي ارتفعت من بعد العملية وكان لابد من حقنها بالمضادات الحيوية وادوية خفض الحرارة..
باست خد سديم ومسحت على شعرها ..وهي تتذكر كيف لما خرجت من غرفتها بعد خروج مساعد خرجت بسبب الاصوات العالية للهواش والسب..
شافت الاربعة بحالة مخيفة تعرف ان مساعد فقد اعصابه لما قالت له انها ماتعرف عن زواجهم..وان يوسف ماعطاها خبر ابدا..
كان مساعد مثل المجنون وهو يضرب يوسف رغم محاولة رعد وسعود الوقوف بينهم كان باين على رعد انه متضارب مع احد وفهمت انه اكيد متضارب مع يوسف..
كانت هذي القزمة المتهورة داخلة بينهم تحاول تنقذ يوسف منهم..
مرة تضرب رعد ومرة مساعد ومرة سعود..
صوت بكاها وصراخها تستنجد باحد ينقذ يوسف من الوحوش كسر قلب ايرم..كيف كانت تنصح سديم ماتعلق يوسف فيها..انقلب وباين ان سديم هي الي تعلقت بيوسف..
ياعــمري ياسديم إن كان مجرد اهتمام يكون احسن من انك تحبيــنه..يوسف طفل كبير مابيقدر يكون زوجك..

ألتفتت على الباب لما دخل يوسف الي بالموت قدرت تقنعه هي وفهد يوافق يترك يد سديم ويروح البيت يغتسل ويبدل ملابسه..
مارفع عينه لايرم توجه لسديم مباشرة ومسك كف يدها الصغيرة وباسها..عيونه تتأمل كل شي فيها وكانه يبي يرصد اي تغير صار فيها من بعد ماتركها..
اخيرا رفع عينه لايرم يبي احد يطمنه عليها..
يوسف\ماصحت.؟
ايرم بكذب\ايه قامت من نومتها وسالت عنك..قلت لها انك بتجي وبتجيب لها ورد وهدية..
يوسف بلؤم\لا تكذبين ماجبت ورد وهدية..
ايرم تبتسم\انا طلبت ورد وهدية بيوصل بعد وقت ومعه كرت اكتب فيه الي تبي..
يوسف\خليها تصحى واشتري لها كل شي تبيه..جوال وحصان وشموع وكل شي..
ايرم\هي بتصحى ان شاء الله لاتخاف عليها..بس نايمة عشان العملية الي صارت..
يوسف\ابوي جاء ومعه الوحوش لا تخلينهم يدخلون عند لعبتي..
ايرم\لاتخاف بامنعهم يدخلون كلهم..

خرجت ايرم وهي تدري ان يوسف حاب يبقى لحاله مع سديم لأنه من بعد عمليتها وهو يصرف ايرم كم مرة..يرسلها تجيب كوفي هو مايشربها ويرسلها تجيب ماء متواجد بالغرفة..المهم تخرج ايرم وهو يبقى مع سديم..
توجهت لاستراحة الممرضات توظت وصلت صلاتها..
بعد ماسلمت رفعت يدينها تدعي بدعاء دائم بينها وبين ربها..
يارب أنا ما اعرف وين الخيرة بحياتي ووين الطريق الي ما القى اخرته شقى وندم..يارب أنت وليي في الدنيا والأخرة..إكفني شر نفسي وشر من ارداني بشر..يارب انت تشهد اني ماعرفت بزواجي من مساعد ولا نطقت القبول أشهدك يارب إني قبلت بمساعد زوج لي وراعي لبيتي..ماعاد بيدي الا القبول بامر صار حتمي من سنين..يارب ان كان لنا في بعضنا خير إجمعنا على ماتحب..وإن كان لنا في بعضنا شر اقطع مابيننا قبل يتم..
يارب انا سامحت عمي يوسف على قراره لتزويجي لمساعد بدون مايكون له الحق..يارب لا تحملنا ماليس لنا طاقة به..

لمت سجادتها وهي تستغفر..هي مابتدعي الجهل بدوافع يوسف تزويجها من مساعد..دام مساعد قال الزواج تم قبل حادث يوسف..فهذا يعني ان يوسف كان يراقبني لانه ماوثق فيني وقرر ان زواجي من مساعد بيمنعني عن مصيبتي..
يوسف طلب باسمي سنة ابقاها انا عند جدي ومساعد عطى سنة ثانية..
عرفت سبب الشرط الي قاله يوسف باسمي..كان ناوي يعدلني بهذيك السنة وينقذني من مصايبي لحتى اصير صالحة بعينه لمساعد..ولكن الحادث الي صار معه والحالة الي وصل لها يوسف نستني كل المصايب الي كنت اسويها..سحبتني من العالم المظلم الي كنت فيه واجبرتني اكرس كل وقتي وجهدي للعناية بيوسف..

أنا عرفت وفهمت سبب تصرف يوسف بس هم مافهموا..
هم هاجموه من غير حق..يقال فازعين لي ليش يظلمني ويزوجني بدون رأيي..بأي حق من غاب عن حياتنا سنين يجي ويدور له مكان فيها ؟؟!
لما يتركنا بأشد أيامنا حاجة له ولوقفته معنا..يبتعد يتلاشى ويغيب..
المواقف هي الي تصنع الحلفاء..الاصدقاء..الاحبة..
ما أظلم مساعد واقول ما كان درع لي وصيق وحامي ومربــي ..
مساعد تركني وانا بحاجته..تخـــلى بأشد مواقف حياتي وجيعة وألم.. ماقدم لي العذر على حزني وفجيعتي بأمي..
فليش يتوقع مني اليوم اقدم له عذر عندي عن صده وهجره..
مساعد عايش دور المهــجور وأنا على مايقول عايشة دور الضحية..

جلست برجفة على الكنبة وكانها الى الان تحاول تستوعب غن مساعد زوجها واسمها مرتبط باسمه..
هل انا العروس الي انربط اسم مساعد باسمها قبل سنتين..
هل أنا الي بكيت منها وكرهتها وكرهت مساعد والدنيا بسببها..
هل انا هي العروس المهجورة..؟!
ليــه طول هالسنتين ماحاولت يامساعد تكسر جمود العلاقة..
ليه ماحاولت تثبت اني لك وانت لي..
ليــه هذا البرود والظلام يسود حياتنا..
حسبي الله عليك يا ريمــا..باليوم الي قهرتيني وقلتي مساعد تزوج والله يبني بيته مع الي تستاهله..
كيف قدرتي تطعنيني بذيك الليلة وتقتلين الف شعور والف قلب..
بايش غلطت معك لحتى تتعنين لي في بيتي وتقطين كلامك ..
كيف عرفتي اني ما اعرف بزواجي من مساعد..
كيف قدرتي خلال سنتين تزرعين فيني الف وجع..
هو أنا ناقــصة حرمـــان..ناقصة وجع..


سألتني يامساعد بحسرة ليش ماتكلمت انا وجدي عنك طول هالسسنتين ووضح لي زواجي منك..
كيف لو أسألك واقول ليش ما احد بارك لي بزواجي منك..
لأي درجة انا مخفية عن الناس ومحد أهتـــم يقول مبروك ملكتك..
انا قابلت عمامي بناتهم حريمهم أهلهم كلهم..
الكل يزور جدي وانا راعية بيت جدي..يشربون القهوة من يميني..
ولا وحدة منهم قالت مبروك..
الكـــل بصفك يامساعد ويشوفون انــي بعتك وبعت اهتمامك فيني..
جازيتك بالقطاعة بينك وبين جدي..
كيف دخلوا كل هالناس بينا..؟
ما انت مهجــور يامساعد انا المهــجورة ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




جلست حنين بعبايتها توها راجعة من مكتبها مع خالها راشد الي كان تواجده بالمكتب ضروري اليوم ..
أبعدت هيثم عن قرناس الي كان يقول رجله فيها شوكة صغيرة مو قادر يطلعها..هيثم مسوي انه هو الي يعرف وبيطلعها.. ورفعت رجل قرناس الصغيرة على ركبتها وشغلت كشاف جوالها وطلبت من هيثم يثبته على رجل قرناس..خرجت الشوكة الصغيرة وبدت التحقيق معهم..
قصايد\إنتوا خرجتوا من البيت ..؟
قرناس وهيثم \ لا .
قصايد\كيف جات هالشوكة برجلك يعني..واضح انك خرجت وبدون جزمة كمان..
قرناس\كنا بحديقة بيتنا ورى عند الارانب..
هيثم\ ايــه تصدقين يمه صار عدد الارانب 36 ارنب اليوم خولة جابت 8 جديدين ..
قصايد بهدؤ\ نصابين..خولة ولدت الاسبوع الفايت..
قرناس\أجل سماهر هي الي ولدت اليوم..صح هيثم..؟
هيثم بورطة\سماهر ماتجيب عيال قالته سراب..
قصايد\انا الي باربطكم ثنينكم بجحر الارانب اذا ماقلتوا وين رحتوا..
قرناس بتفكير\انتي وش يعرفك ان حن نطلع..
قصايد\قلب الام يعلمها..يقول عيالك خرجوا بالشمس وبدون جزم وسارقين قطوتين من عند الجيران..
قرناس\يمه القطوتين معنفات..لو تشوفين شرشبيل كيف يعذبهم..
هيثم\ايه شفتي كيف قطع ذيل القطوة المسكينة..
قصايد\تقوم تسرق قطوته..
قرناس\مو حقته..حقت اخته الحيوانة تزوجت وخلت قطواتها عند شرشبيل المجنون..
هيثم\من هذاك اليوم الي قالت لي انها ماتحبني مثل حبي لها عرفت انها خاينة..شوف كيف خانت القطوات حقتها..
قصايد بصدمة\حتى بنت الجيران قلت لها انك تحبها..
هيثم يبتسم\يمــه وش أسوي قلبي شمالي..
قرناس يعزز له\كفـــو..خلك ورى ايرم شكلها تحبك..
قصايد تضحك\يمه فديت الي قلبه شمالي..تكفى هيثــم كم وحدة تحبها وتتزوج وتخليك..
هيثم\هم الخسرانين اقول لهم انا ولد قصايد..ابشروا بالقصيد يضحكون ثم يسحبون علي..
قرناس\وش رايك تحب سراب شكلها مابتتزوج..
هيثم يبتسم\لا سراب انا مكلفها تشوف لي بنات حلوات..
قصايد بصدمة\مابيودينا ورى الشمس الا سراب هذي..هيثم اعقل ماما ولا خليت خالي راشد يعقلك..
قرناس\ترى ايرم بتزعل..
هيثم \لا ايرم هي الحب الاول .. ما اتنازل عنها..
قصايد تبتسم\ترى عندها عيال عــم مابيخلونك تاخذها..
هيثم بتملك\ الي ولد أمه يقابلني وياخذها..اتوطى في بطنه..

نزلت سراب من فوق وهي تركض وتنادي قصايد..
جلست جنبها وحضنت كفيها مع بعض..وشالت رجل قرناس الي يتدلل على امه وقطتها على الكنب..
قرناس\سراااب وخري مكاني..
سراب بتطنيش\ابي اقولك شي صرفيهم بسرعة..
قصايد\قرناس خذ اخوك واطلعوا تغسلوا لحتى اجيكم بسرعة..
من النبرة الجدية الي تكلمت فيها قصايد انسحب قرناس هو وهيثم..
هيثم\تبي اشيلك باقي رجلك تعورك..
قرناس\لا خلاص امي شالت الشوكة..عساها تنغرز بسراب..

قصايد\وش فيــك..؟
سراب بتردد\ما اعرف كيف اقولك..فكرت ما اقولك بس انتي لازم تعرفين..
قصايد\تكلمي سراب وش فيك..؟بالشغل بالبيت او عيالي مسوين شي قولي..
سراب\سديــم ..
قصايد بخوف\وش فيـــها ..؟
سراب\ما عرفت وش صار بالضبط..ايرم كلمتني تبي اغراض من غرفة امها لها..وقالت اشتري لسديم ملابس..
قصايد\مافهـمت مو امس انتي تقولين بتنزلين السوق وتشترين لسديم اغراض ..وش فيك الحين..؟
سراب\سديم بالمستشفى .. قالت ايرم انها طاحت على طاولة زجاجية واخذوها لامستشفى..

وقفت قصايد بصدمة..ماتوقعت هالشيء ابدا..سديم تتوجع تتألم..أختي الحلوة بالمستشفى..
أختي من أدنى شي تتوجع وتدلل..كيف من زجاج..
صارت الخيالات تدور في بال قصايد وتتعدد السناريوهات عن كيف طاحت وباي شكل وكيف قوة الضربة الي تعرضت لها دلوعتها الحلوة..
قصايد باهتمام\ وش قالت لك ايرم..هي بخير..؟تاذت؟؟بكــــت؟؟
اختي مو عمياء عشان ترمي بنفسها بطاولة زجاجية.. ولا متعثرة بالخطوات..لا يكون المجنون هو الي اذاها..
سراب\والله ما قالت شي زيادة عن الحادث الي صار..بس طمنتني قالت هي بخير ..
انا قلت لازم تعرفين انتي اختها..وفكرت اذا تبين تشوفينها ولو من بعيد..
قصايد بقهر\أشوفها من بعيــد..وش يفيد البعيد..
ابي اخذها معي..ومابيمنعني احد اخذ اختي..
سراب\كيف بتاخذينها..اكيد رعد هناك وزوجها ومااعرف من بيكون موجود معهم..
قصايد بكره\الموت لرعد ولطاريه ولجنونه..هو السبب بالي فيها ..
هو الي اخذها وزوجها مجنونهم..

شالت طرحتها من على الكنب ولمتها على راسها ..
وتوجهت للباب وهي تكلم سواقها يجهز السيارة..
سراب تمسكها\قصايد لا تتهورين..مثلا شافك رعد وش بيصير..؟
انتي بس فكري بهالشيء..
قصايد\أنا متفاهمة معك من زمان..إن صار ومسكني رعد تعرفين وش بتسوين بعيالي ووين بتاخذينهم..
سراب\اعــرف..بس انتي وش بيصير فيك..؟
قصايد\باعرف اخلص نفسي منه..
سراب\طيب انتظري باروح معك وندخل على اساس بنات خوال ايرم وجايين نتطمن على سديم وكذا..
قصايد\لا..خليك انتي ولا تقولين لخالي شي..رعد بدا يقرب مني..وانا مضطرة ابعده ..
سراب\ طيب واذا ماجيتي.؟ترى باهجم على بيتهم واخذك انتي واختك بالقوة..

خرجت قصايد ولا انتظرت تستمع لباقي كلام سراب..
مستحيل تنتظر او تصبر..الي صبرها بزواج سديم من يوسف المجنون تاكيد ايرم لهم انها تبعد عمها عن سديم..
وان سديم قوية وتحاربه..
بس ما اقدر اصبر وقلبي تعبانة وتعاني..انا ذقت الم الزجاج اكيد توجعتي ياروحي..
والله لو اعرف ان احد منهم تسبب لك بالوجع لا يذوق نفس الوجع الي تحسينه.. يارب احفظها..يارب انت تعرف غلاتها عندي..
لا تختبرني فيها وفي عيالي..
خذ من صحتي وقوتي واسكبها بعروق سديم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


مستبـــدة..
لــو وقــف وقفة جبــل..
نظــرة من عيــنك تهــدهـ ..

بإحباط وقف رعــد خارج الغرفة الخاصة بسديم..بعد ماحلف جده الغــاضب مايدخل ولا يشوف سديم.. ولا يقرب من يوسف ولده..
وايرم بمعاداة له ولسعود واقفة بصف فهد ويزيدون النار حطب بمحارشتهم لجده..
ايرم\بجــد رعد وش جايبك..؟مصدق باخليك تدخل عندها هي ويوسف ..
رعد بعدم اهتمام\مصــدقة إنتي اني باخذ رأيك قبل أدخل..
لازم اتطمن عليها..
ايرم بجمود\وهـي بخير الحمدلله.. عملية بفخذها وجروح متفرقة بجسمها مع اصابة قوية باعلى ذراعها..وكدمة بكبر راسك برقبتها بسبب اصطدامها بحافة الطاولة..الي رميتوها عليها يالوحوش..
رعـد بضيق\لأي درجــة تتالم هي..؟يعطونها مسكنات.؟
ايرم\ايــه لازم يعطونها مسكنات..ماتتحمل الالم..
رعد\ايـرم لازم اشوفها لما يطلع يوسف عطيني خبر..
ايرم\اسمح لي رعد..ما باخليك تشوفها..لا بوجود يوسف ولا بغيابه..
رعـد\مــرة ثانية أعيدها لك ما انتظر الاذن منك..
ابتعد بخطواته عن ايرم ورجع لها ومعه جوال سديم الي اشترته لها سراب..مده لها بعدم هتمام..
رعد\هـذا الجوال طاح منها..يمكن تحتاجه..
ايرم بصدمة\مـــن جد عادي عندك.؟توقعت مابترضى..
رعد ببرود\عــادي وليه اهتم.. هي براسها عندي ومايهم اذا معها جوال..

جلس على المقاعد الي بالممر والحين صار لجده نص ساعة بالغرفة عند سديم..وهو مصمم يلقى طريقة يشوف سديم..حالها مو مريحة ولا مطمنه..
ومن ناحية ثانية واثق إن حنيــن بتكون قريبة..اكيد لحنين طريقتها لحتى تعرف وش صاير في اختها..
ومثل مادخلت بالحيلة واخذت معدي بتحاول تجي وتاخذ سديم..
هي ماتملك بالدنيا احد تحبه مثل حبها لسديم..
هي ام لسديم وعـــاشقة لأختها الملقوفة..كـان معجب بحبهم واهتماهم في بعض..
سديم رغم صغرها بس كانت تتخذ موقف الدفاع دائما عن حنين..
وحنيــن ماكان لها أعداء لحتى تحميها منهم سديم..فكانت احيانا توجه دفاعها ناحيته هو بسبب غيرتها منه..
حنين كانت بريـــئة ومحبوبة ومدللة لأبوها ولكل من يعرفها..
حتــى هو الي دخل حياتهم يكرهم ويكره ابوهم غزت قلبه غصب عنه..وسديم أقتحمت القلب معها..
هو عشــق حنين كرجل..وتقبل سديم كأخت صغيرة ملقوفة طويلة لسان..

حنيــن بتخرج من مخبأها لما تدري بحالة سديم الموجعه..
مابتتحمل تترك اختها مريضة..هي تحب سديم لابد بتجي..
ولما تعرف اني انا الي تسببت بسقوط سديم على الزجاج بتتصرف بدون تفكير لأخذ ثارها الجديد مني..

رفع راسه عن جواله الي تاكد من مزامنته مع جوال سديم..
ايه أنا باتبع كل خطوة عشان اوصل لك ياحنين..ولو استغليت سديم لاخر نقطة..ما باتراجع عنك..
لفت نظرة السيدة الي تمشي قدامه بقامتها وشكلها .. بنفس الممر الي هو جالس فيه ..لثمتها تبين كبر عيونها..حدة النظرة الي توجهت له..تسببت بلهفة غريبة بقلبه.. العيون الي تناظره مو غريبة عليه يحلف انها مو غريبة..
هو مو متعود يطيل النظر بالنساء او باعراض الناس..
بس هذي اجبرته يتعلق بعيونها..
فز قلبه..غصب عنه حس انه يفقد نبضاته..وقف وكأنه يستقبلها..
وكأنها متوجهه بخطواتها له هو..
وش هالشعور الغريــب..ماعمري وقفت وقفة انتظار بكل هالشوق الا لنزول حنين بليلة زواجنا..
أنتظرها بخطواتها الناعمة وطلتها المبهرة توصل وامسك كفها بيدي..كانت حلم وتحقق..
قربت منه وعيونها تقـــتل عيونه..هذا هو التعبير الي يقدر يقوله..
عيونها تطعنه بقوة..
اسدلت رموشها على عيونها لما تساوت بالمكان معه وحولت النظر والخطوات عنه..
تعدته بخطواتها وكملت تمشي بطريقها المجهول بالنسبة له..
ومجهول ايضا بالنسبة لها..

أبتعــدت قصايد بخطواتها الواثقة المتــكبرة بدون تصنع.. عن موقف رعد والمكان الي واقف فيه..
توقعت تلتقي دروبهم بيوم..بس ماهو بهالحال..ماهو قبل لا هي تقرر تلتقي فيه..الرهبة الي سكنتها والخوف المطلي بالقوة حست فيه ينهز وان ماسيطرت عليه بتنهار..
يمكن قدر الله وكتب هاليوم يكون يوم المواجهة بينهم..اتذكر اخر مرة كنت فيها بصحوتك يارعد..
كيف كنت تنزف وانا انزف..كيف كنت مصدوم وانا مثلك مصدومة..دمك مغطيني..خنجرك بيدي..عتابك الي ماله اساس توجهه لي..تعاتبني وانا الي تركتني اموت..
سبحان الي كتب لك تصحى بعد كل هالسنين..ورجعت توقف على رجلينك..شايل جبروتك وحقارتك..ماتغير فيك شي..والي اثبت لي تصرفك مع سديم..تزويجك لاختي من عمك المجنون..

بمجرد دخولها الممر المؤدي لغرفة سديم..
كان واقف مثل الجبل ثابت شامخ..مكتمل بنفسه باهله بقوته..
بأي حق يبقى قوي وهو مايستحق القوة..
القوة الي سلبتك اياها بيوم يارعد بارجع اسلبها مرات ومرات..
وبالحيلة اكيد..ما باقدر عليك مواجهة الند للند..
لاحظت نظراته لها لما رفع راسه عن جواله والتقت عينه بعينها..
ترددت وفكرت ترجع من الطريق الي دخلت منه ولكن هذا الشيء يمكن يثير الشك فيه..
فكملت طريقها غير قادرة تبعد عيونها عنه.. غصب عنها تعلقت بعيونه وغصب انسكب الكره العظيم الي بداخلها من عيونها عليه..
توقعت بعد ما قتلتك ان التقينا ترجف عظامي واصرخ بمكاني بخوف منك ورعب..
يمكن كنت باكون بهذا الضعف لو قابلتك بوقت مبكر بعد الي صار بينا..بس طالت غيبتك بغيبوبتك..وأنا صقلتني الدنيا والمواقف..
تمردت على كل خوف يسكني منك..
أمشي مقابله لك عيوني بعيونك..والأجمل إنك جاهل أنا من أكــون..أنا موتــك المؤجل يارعد..
نزلت رموشها تقطع تواصل عيونها بعيونه المحتارة القاسية..
كملت طريقها تشتمه..تشتم القاتل الي قتل روحها وقلبها..
معقولة ما أحد يشوف دم روحي بيدينك..
ما احد يلمح سيوف الغدر الي حاملها بكفوفك..
أنا الي تسببت لها بخسارات وحروب ومآسي..
ولازلت ناوي لها على الشر والقهر..

قررت تنسحب قبل يتأكد إنها حنين..لاحظت انه يمشي بخطواته وراها ويترك مسافة بعيدة..هي تعرف انه مو غبي..تعرف انه بدأ يشك لانه يعرف عيونها..
مو هذي عيونها الي قال فيها غزل وكلام الحب..يبي يتاكد قبل يهجم عليها..صارت تعرف انه بلحظات ممكن يمسكها ويكشف انها حنين..طلبت المصعد ومطمنة لوجود ناس بالمكان..
دخلت المصعد ورفعت عيونها الي التقت بعيونه مرة ثانية وهو واقف كمراقب أو كقناص مثل ماوصفوه عيالها مصمم يكتشفها..الشك بعيون رعــد أصبح يقين لما حنين بغير قصد رفعت حاجبها الأيسر ..
هذا الحاجب الي كان له دور كبير باعجاب رعد المتزايد فيها..
وكثرة مواقفهم وكلامهم بحاجبها المستفز لرعد..
رعـــد بيقيــن\ حنيـــن ..
تقفل المصعد ورعد يتوجه لهم بخطوات سريعة..
وهي بتصرف سريع ارسلت رسالة لسواقها ينتظرها عند الباب الرئيسي للمستشفى..
رفعت عينها لرجل يرتدي الزي العسكري كان موجود مع ممرضتين..وتصنعت الخوف بلهجتها وهي تشكي له من رجل بمواصفات رعد يتعرض لها من دخولها المستشفى..
طمنها بانه يقدر يساعدها وماتخاف الامن بالمستشفى بيتصرفون
معه وهو بيبقى معها لحتى تقدم الشكوى..
تعرف انه بيكون قدامها او وراها بخطواته ولازم تحط العثرات بطريقه لحتى مايقدر يمسكها..
انفتح المصعد وخرجت واثقة بان العسكري بيمشي معها لحتى سيارتها لأنها طلبت هالشي منه..
وفعلا ماكذب رعد توقعاتها كان واقف عند الباب الرئيسي يتلفت بكل مكان يدور عليها..وقفت متقصدة يشوفها ويعرف مكانها..
ولما شافها رعد واقفة وكانها تنتظره توجه لها وهو الضامن انه بيمسكها وانتهت رحلة البحث عنها وعن عقاب..
همست بصوت خايف للعسكري ان الرجل المتحرش متوجه لها..
وقبل يوصلها بخطوتين قبل يلمسها..
وقف بوجهه العسكري الي بدأ معه بمشاجرة كلامية تسببت بفوضى بالمكان الي هم فيه..وتجمهر لبعض الناس الي يسمعون الرجل ينطق بحقوقه والعسكري ينكر عليه هذي الحقوق..
قدرت قصايد بخطوات واثقة مستفزة وامام عيون رعد تنسحب من المكان..بس قبل تبتعد رفعت اصابعها السبابة والوسطى واشرت على وجهها على الجبين والخد وكأنها ترسل تحية للعلامة المحفورة بوجهه ..

أبتسمت لما خرجت من المستشفى وهي تسمع صوت رعد عالي يحاول يخلص نفسه من الموقف الي حطته فيه بدهائها..
ابتسمت بانتصار لأنه عرفها..
عرف عيونها وحاجبها..
مانسيـــتني يارعــد.. وأكيد مانسيت وش سويت فيني..
أنا حاولت اقتلك قبل سنين وفشلت..
وكنت باتعاقب وتنتهي حياتي..
بس إنت قتلت روحي ..
ولا أحـد عاقبك على قتلي إلى اليــوم..


قــــــاتل الجســم مقتول بفعلته..
وقـــاتل الروح لا تدري به البشــر ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صحت سديم وغصب عنها يطلع الأنين من بين شفايفها..
الألم الي تحسه بجسمها غير معقول وغير محتمل.. بدت تبكي وتعض على شفتها السفلية متوجعة..
حست بوجه يوسف الحبيب يلصق بوجهها ويبوس دموعها..
ويده تمسح على خدها ويردد كلامه الي يقوله لها كل مابدت تبكي..
يوسف بحنية\أنتي حلــوة..
سديم بوجع\ يوسف..
يوسف\هممممم..
سديم\ ضربوك.؟؟
يوسف يبتسم\أبوي ضربهم..
سديم تبكي\لما اقوم أنا باضربهم..
يوسف\لا انتي صغيرة .. انا باضربهم..
سديم تبكي\ابـــي حنين..يوسف خلها تجي..
يوسف\وين القاها..اروح اجيبها بسرعة..
سديم\مدري وينها..بيتهم مدري وينه..تكفى يوسف خذني لها..

قرب يوسف منها وجلس جنبها من جهة اليسار وحضنها له وهي تبكي من الالم الي تحس فيه..الالم الجسدي يحرق جسمها كله..
أما النفسي فهو يمكن يقضي عليها..
بكاها يزيد كل ماتتذكر كيف كان يوسف بين الثلاثة المجانين..
الطفل المسكين يضربونه بدون رحمه بدون شفقه.. كانه عدوهم و قاتل لهم قتيل..
سديم تتمسك بقميص يوسف\كيف احميك منهم.؟وين اخبيك عشان مايضربونك..ماقدرت ادافع عنك..سامحني يوسف كنت ابي ابعدهم عنك بس رموني بعيد..لازم اهرب واخذك معي..
ما ابخليك لهم الكلاب..
يوسف يبوس راسها\باهرب انا وانتي نروح بعيد..بناخذ ابوي وايرم معنا..
سديم\لا مانبيهم..ابوك ليش مايحميك منهم..بنخليه حتى هو مانبيه..
يوسف برضى\ايه خلاص ماناخذه معنا مانبيه..

رفعت راسها وقربت وجهها منه تمسح على خده على اثر الضربة الي بوجهه..زادت حدة بكاها..كم مرة ضربوك قبل اعرفك..
وش صار اكثر من الضرب..هل كانوا يحبسونك بالظلام مثلي..
سديم بغصة\تدري انت قوي..انت بطل..
أنا كنت مثلك يضربوني..وحتى يقفلون علي في غرفة تحت الدرج..بس كنت قوية مثلك..
يوسف بقهر\من الحيوان من يضرب لعبتي..؟
سديم\ماكنت لعبتك..كنت باقي صغيرة..كانوا مقهورين من اختي حنين..لأنها هربت مع رعد ومارجعت..
ولأنها اخذت كل شي هم يبونه..
يوسف\من ضربك؟؟
سديم بكره\هذاك الشرير الي انت صرخت عليه..قلت هذي زوجتي ياحيوان انقلع بيتكم..
يوسف يشد سديم بقوة له\باقتلــه..عشان ضرب لعبتي..
سديم تبكي\وانا باقتل الحيوانين الي ضربوك..
يوسف\من قفل عليك بالغرفة؟
سديم برجفة\هذاك الي كان معلق يدينه برقبته كانت مكسورة يدينه..بس امي عذوب كانت تنقذني منهم..
يوسف\وحنين.؟
سديم بمحبة\مسكينة حنين..جات بيوم تبي تاخذني بس شافها متعب الكلب كان بيسجنها بس انا وامي عذوب هربناها مرة ثانية..
يوسف\من متعب..؟
سديم بكره\كان يبي يتزوجني غصب عشان ياخذ الي مع حنين..
بس مشاري الحيوان الثاني قال سديم حقتي..وتضارب معه..
انا كنت خايفة ياخذوني صدق..فشربت علاج امي عذوب كله..
ولما رحت المستشفى علمت الشرطي عليهم..
يوسف بقهر\انتي حقتــــي..وانتي مجنونة احد يشرب علاج كله..؟
سديم\كنت خايفة منهم..امي عذوب كانت تعبانة..محد بيساعدني..
بس حنين ابعدتهم عني..سحبتهم برا حياتي كلها..
يوسف\انا احــب حنين..
سديم \وهي لما تعرفك بتحبك..انت باخذك معي ماباخليك لهم..
يوسف بحماس\متى نروح لها..؟
سديم بتعب\لما يخف الوجع الي فيني نهرب من هنا ونكلمها تجي تاخذنا طيب..
يوسف بتحالف\طيـــب ..

قرب منها يوسف وباسها على خدها قريب من زاوية شفايفها..
انصدمت وتصنمت بدون حركه..خوف من بوسة يوسف لها..
اللي عادها مرة ثانية بخدها الثاني وبنفس الزاوية..
خافت سديم وسحبت فراشها تغطي حالها منه..
سديم بخوف\يوسف بعد عني انا تعبانة انت بتصير تعبان..
يوسف\لا ما اصير تعبان..وانتي حلوة اصير حلو..
سديم\ روح نادلي ايرم ابيها بسرعة..
يوسف\طيب انا باروح مع فهد وارجع بالليل طيب..؟
سديم\ايــه مافيه مشكلة روح مع فهد هو صديقنا مايضربك..
يوسف يرفع طرف الغطاء عنها ويدخل راسه معها تحت الغطاء..ويقرب من وجهها
يوسف \ايه هو مايضربني..انتي تحبيني.؟
سديم بصدمة\انت صديقي.
يوسف\بتبقين معي ولا بتخليني.؟
سديم بوعد\ مستحيـل اخليك..باخذك معي..
يوسف يبتسم\بتاخذيني معك..؟
سديم\ايــه ما ابخليك معهم..انت زوجي تجي معي وين ما اروح..
يوسف\أنتي حقتي .. زوجتي تبقين معي ..

باسها على راس خشمها وابتعد عنها وهي ترتجف بخوف من بعض تصرفات يوسف..الي حذرتها منها سراب ..
لما قالت يوسف رجال مو طفل الا بالعقل..

خرج يوسف وترك سديم لحالها..تنتظر ايرم ترجع بعد ما قالت لها بتزورها سراب ويمكن قصايد معها..ياربي مو مصدقة بالتقىي حنين مشتاقة لها لريحتها ليدينها لها كلها..
مشتاقة لاختي الجميلة الطيوبة..كيف صرتي الحين ياحنين..
رفعت راسها للباب الي انفتح ودخلوا ثنتين..وحدة على كرسي متحرك والثانية تدفع الكرسي .. وقفلوا الباب وراهم..
سديم استغربت منهم..وقالت يمكن غلطانين بالغرفة..
وقفت الي على الكرسي بحركة سريعة خوفت سديم..
وقربت منها وهي تشيل الغطاء عن راسها..ضحكت سديم بفرح لما شافت سراب واقفة قدامها وفاتحة يدينها لها..
ضمتها سراب وهي تبوسها براسها ووجهها..وتسمع بكاء سديم وشكوتها من الوجع..
سراب\ سلاااامتك عساها في رعد واخوانه ولا فيك..
سديم \وفي ولد عمهم مساعد..
سراب بتاييد\وفي ولد عمهم مساعد..
سديم\اشتقت لك كثير..ماظنيتك بتزوريني..
سراب\انا مو جاية ازورك وبس..أنا جاية اخطفك..
سديم بصدمة\كيـــف.؟
سراب بعجل\مو وقته الحين قومي معي باخذك..
سديم\سراب مقدر اتحرك انا تعبانة مسوية عملية انا..
سراب\ادري ياقلبي..باوديك مستشفى ثاني قومي معي..
سديم\وين حنين.؟هذي من.؟
سراب تلتفت وراها\هذي اختي الهبلة سحاب وغيوم..

قربت منها البنت الغريبة وهي تتجاهل سراب..
سحاب\الحمدلله على سلامتك أنا سحاب اخت هذي النصابة..
اما قصايد منعناها تجي معنا بتخرب الخطة..
سراب\ايه اختك انا وجدي منعناها تجي معنا بتفضحنا..
لما عرفت ان رعد هو الي طيحك على الطاولة سوت مصيبة..
قومي قبل تجي ايرم او احد ثاني..شفت هذاك مساعد الي مع فهد بالمكتب كان معه ورد وحركات جاي يزورك يالربع..

سحاب مسكت يد سديم وشالت المغذي من يدها..وساعدت سراب وشالوا سديم ونزلوها على الكرسي المتحرك..
سراب\وش ملبسك هذي البجامة القصيرة.؟
سديم بغيض\انتي اشتريتيها يا حيوانة الادب..
سراب\قلت اكسب اجر فيك انتي والاطخم زوجك..بالله سديم ماخق لما شافك لابستها..
سديم تتوجع\انطمي سرابوه..وش يخق شايفتني مجرحة من كل مكان..
سراب\والله ان اخذ علومك بس اول خلينا نخرجك من هنا..
سديم\لحظة باخذ يوسف معي..
سراب بصدمة\نعم تاخذين من.؟
سديم\ابي يوسف باخذه معي..
سراب بكذب\باخلي حنين تجيبه لك معليك انتي..

سحبت عباية من شنطتها الكبيرة ولبستها سديم ولفت الطرحة على راسها..ولبستها نقاب..حطت الشنطة بحضن سديم داخل العباية..
وناظرت اختها سحاب..
سراب\اخرجي شوفي اذا فيه احد..
سحاب\طيب..انتي كلمي جدي..
وقفت سحاب عند باب الغرفة ولما التفتت على جهة اليسار كان سعود ومساعد متوجهين لغرفة سديم..وسعود كان لابس بدلته العسكرية..
سحاب بصوت عالي\يمه قلت لك مو هذي غرفة خالتي..انتي ماتسمعين..
سراب فهمت اختها..ودفعت كرسي حنين لخارج الغرفة وهي تهاوش سحاب\عساك العمى وعيون الضفادع ليش مدرسينك احنا مو عشان تقرين الغرف..
سحاب\يمه فضحتينا بيسمعونك الرجال..
سراب باتقان\السموحة ياعيال الحمايل..بنتي لنا ساعتين ندور مالقينا غرفة اوخيتي..لو عندي ولد كان انا بخير..
سحاب بقهر\يمه خلاص مشينا..
سراب\مسكينة البنية الي شفناها بهالغرفة..الله يشفيها لكم..

لما رفعت عينها سراب وشافت الشرطي الي واقف قدامها..ضاع الاحتراف والقوة الواثقة منها..أكبر خوف ورعب يواجه النصابين هو رجل الشرطة..وهذا سعود واقف قدامها مثل العملاق..
وكانه ممكن بثواني يعرفها ويسحبها للسجن..
لك يوم ياسراب..وشكل هاليوم صار..نهايتك شكلها قربت..
صرت اشوف السيف بساحة القصاص..واشوف يدي السراقة مقطوعة ومرمية للكلاب تاكلها..والله ياربي ما انصب مرة ثانية بس انقذني..
سحاب استغربت وقفة سراب المتخشبة..هزتها بيدها..
سحاب\يمه مشيــنا..
سراب فكت الكرسي وتمسكت بذراع سحاب..سحاب تلقائيا مسكت الكرسي ودفعته بعيد عن طريقهم..حركة سراب اثارت استغراب سعود..بس ماحب يطيل النظر بالحريم الموجودين قدامه..

سديم متالمة من حركة الكرسي وشايلة هم يوسف تبي تاخذه معها..ولما شافت مساعد وسعود بالممر واقفين عند باب غرفتها تمنت تقوم وتصفقهم بالهدايا الي جايبينها لها..
ياعمري يايوسف كيف اخليه مع هالوحوش..لازم اخذه معي..او اخلي حنين تجيبه لي..هي بتقدر تجيبه..
اشتد الالم بذراع سديم وفخذها..وسراب تحرك الكرسي بحركات سريعة ومتعبة لها..رقبتها رجع لها الالم .مع انه مع مقوم الرقبة ماكانت تشعر فيه قوي..حست بالدم يسيل من جرحها الي بالفخذ..كانت كاتمة لكل خزة الم عشان مايطلع صوتها..
غمضت عيونها وفقدت وعيها عن المكان وعن كل شي يصير حولها..

التفت مساعد وسعود عن سراب والي معها بدون مايردون على كلامها..ينتظرونها تنسحب من عند باب الغرفة..
انسحبت سراب ومعها سحاب يدفعون الكرسي لجهة المصاعد..
وسحاب تبعد يدين سراب عن ذراعها..
سحاب\ياحيوانة فكي يدي..وش فيك.؟
سراب بخوف\يمــه سحاب شفتي الشرطي..بيسجني..
سحاب بهدؤ\لا ترتبكين قدامه ولا تلفتين نظره..فكري في سديم..
سراب\قالوا لابغيت تخوف الثور لوح بالسوط..
سحاب\يعني انتي ثور وهو سوط..
سراب\سديم قومي خليني اجلس مكانك عظامي ترجف..
سحاب\سديم ياقمر حنين تنتظرك..ومعها العيال الحلوين..

التفتت سحاب على ندا الممرضة لها ونزلت عيونها بالارض لما شافت الممرضة تشير على الدم الي بالارض..
وقفت قدام الكرسي وشالت النقاب عن وجه سديم..
سحاب بخوف\سديم..وش فيك..؟؟سراب شوفي البنت..
سراب\الـــدم كله منها..قلت لكم بدري البنت تعبانة والله قلته..
سحاب\اطلبي المصعد بسرعة خلينا نروح..
سراب\كيف نروح والبنت حالها كذا..؟
سحاب\مابناخذها معنا..دكتووور بليز ساعدوني نادوا الطبيب..اختي مريضة بتموت..

التفت سعود ومساعد على صراخ البنت الي تنادي..وانتبهو على الدم الي كان بالارض من باب غرفة سديم..الى المكان الي واقفين فيه..
تحرك سعود كم خطوة باتجاه البنات الي كانوا يراقبونه والممرضات يفحصون سديم..
ولما انتبهت سراب لخطواته صرخت بخوف وسحبت سحاب معها يركضون للمصعد الي تركته بوضع استعداد..
هروبهم وتصرفاتهم ادخلت الشك بقلب سعود توجه لغرفة سديم وفتح الباب بدون ماينتظر اي احد يئذن له يدخل..
كان سريرها فاضي والمغذي مرمي بالارض..وادرك ان هذي عملية اختطاف..هم مختطفين سديم ..
خرج من الغرفة يركض ولقى مساعد واقف مع الممرضات الي نزلوا سديم على سرير طبي..
سعود\كانوا خاطفين سديم..المجرمات..
مساعد\عرفتها..لما شالوا نقابها..روح سعود دورهم انت شفتهم وبتعرفهم..امسكهم قبل يهربون..
ركض سعود باتجاه الدرج وهو يتصل على القسم ويقدم شكوى عاجلة..ويطلب الدعم..
وصل للدور الارضي ولكن ماعاد يعرف وين ممكن يلقاهم..
خرج للمواقف الخارجية..وشاف سراب وسحاب متوجهين لسيارتهم هاربين منه..
ركض وراهم ووقف قبل يوصل لهم وخرج سلاحه ..
سعود\وقفـــي إنتي وهي بأمر الحكومة..اذا ماوقفتوا باطلق النار عليكم..
وقفت سراب وهي تضم سحاب لها..عرفت ان هذا الشرطي مايلعب ويمكن يرميهم بالنار..
قرب منهم بخطوات حذرة وهو يتلفت حوالينه يراقب المكان ومتاكد ان معهم شركاء..
وقفهم على احد السيارات وسلاحه باقي بيده..
سمع صوت خطوات وراه وقبل يلتفت انصعق بالصاعق الكهربائي على رقبته من ورى وطاح بالارض..
فتح عيونه بالقوة وشافها جالسة على ركبتها جنبه..
قصايد\نــــام ياسعود..
سعود\تذكرتك حنيـــن..
قصايد\وش رايك أخذك لحتى يرجع أخوك سديم ؟

الى الملتقى باذن الله تعالى.

كونوا بخير..


 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
 

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية