لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-17, 12:17 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 325692
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 951

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفيورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: عكس الرحيل

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبها مشاهدة المشاركة
   مبدعة مبدعة مبدعة يا زهرة ..

يا زين الشيخة ... تعليقها على الحاضرات مضحك و مسلّي ..
( يا زين بنتها اللي تبلع بالحلى 😂 )
( و للا حريم سالم المطقمات ) يبدو ان سالم ديكتاتوري
درجة أولى ..😡

شيخة لها دراية تامة بنفسية كل امرأة من نساء العائلة
و هذا يدل على نظرتها الثاقبة فيمن تعاشرهم ..
لذا سرعة تقبلها ل طيف و ترحيبها بها كان لمعرفتها
أنها نِعْم الزوجة و تستحق مالك بجدارة .

وجود منافسات لطيف بين العائلة ، و رغبتهم في الارتباط بمالك
لمكانته الكبيرة عند الجد ( و اعتقد أيضاً لمكانته الاجتماعية كونه
صاحب شركة ).. وهذا سيجعل وجودها غير مرغوب فيه
و ربما تتعرض لمضايقات البعض ..
صدق توقع زارا ..( ما شاء الله ) 😉

حوار مالك و طيف .. خفيف هادي .. و عميق
( ماركة خام بجودة عالية ..!!) 🤔
( اثاري مالك دمه خفيف ..وللا من الحرمان استخف !!) 😁

الجدة .. وش عندها تلاحق طيف 😳!!
يعني تبي تتأكد من مشاعرها لمالك و للا ..!!
أحلى شي لما فاجأت طيف مالك بقبلة الوداع ..
إشارة واضحة لمالك على الملأ أنني أتقبلك و أرتضيك زوجاً
و حبيباً .. الخطوة التالية عليك يا جبل .

شكرا يا الفيورا .. لا فض قلمك 🌷

شيخة مثال على الشخص اللي عارف بمحيطه ولاعب اللعبة مزبوط..
تسلميلي قلبو، وإن شاء الله يحوز الباقي على إعجابك :)

 
 

 

عرض البوم صور الفيورا   رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 12:24 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 325692
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 951

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفيورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: عكس الرحيل

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زارا مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
ال في .. يختي انتي متى ناويه ترحمينا قبل ماترحمين طيف ومالك.. ؟؟ ترى حنا اللي انجنينا مو هم..هخهخهخه
تدرين عاد اليوم قريت البارت اربع مرات .. مرتين من الجوال ومرتين من اللاب وداائما احب اقرأ من اللاب احس الجوال ما استمتع بالقرايه فيه ابد ويطوفني فيه اشياء ماركزت فيها.. وزود على هذا البارت قاريته المره الاولى من جوال ماما مو من جوالي ..جوالي فوق وانا تحت .. وخذت جوال مامي ودخلت ليلاس وبديت اقرا .. الا بسم الله علي هالجوال اللي ملك مشااع لاحفادها ماخلوا سناب مادخلوه ولا لعبه ماحملوها فيه ولا برنامج من برامج التواصل الاجتماعي الا دخلوها فيه وطبعا هاتيك تصوير وارسال بحسابها ان كان سناب والا انستغرام والا اللي هو.. ومن تشوف صورهم وحوستهم فيه ..الكركره تاصلني وانا بغرفتي فوق من كثر ماهي مستملحتهم وياملح فلان ويازين فلانه .. وتكلم باللي مسوينه و حايسنه كنهم فاتحين القدس من كثر فخرها.. ويووم انا ياا الضعيفه المكرووفه وساعدها الايمن وعصاها اللي ماتعاصاها خذت الجوال حقها شوووي بس واندمجت مع ربعي هنا الا وهي تزأر فووق رااسي زأره شكلهم بيودوني يقرون علي عند شيخ من كثر ما خرعتني .. وكله وش تسووين بجوالي ؟ الحين اكيد بيخلص شحنه وانا تووني شاحنته... الحيييين قرود بنتس الكبرى لااعبين بحسبته لعب وكاسرين شاااشته وتشحنينه باليوووم عشر طعش مرررره ولااااا بعد المسؤول عن شحنه انا وان ماشحنته قومتي علي القياامه وان تم شحنه يجي بيدها دقيقه وباااقي اليوم مع قردها الاكبر والقرده الاصغر ..وفووق ذااا كل ابوووه جايبه الشاحن المتنقل عشان يشحنون جوالها قبل يطفى عليهم وهم يلعبون وتروح نقاطهم باللعبه .. وانا يووم قدر الله علي وخذته فضحتيني عند القاصي قبل الداني..الله يخليها لي نبع الحنان زعلتني والله..
المهم ياااا ال في مالتس بالطويله عاد يوم هالحادثه اللي حصلت لي مع نبع الحنان وجرحتني ..ابي بااارت بكره صغيرون كذا مثل اخوانه لكن فيه تطوور كبير بين الاثنين يخلونا يا الملااقيف يغمى علينا يختي ابي ادووووخ من زمااان عن الدوخات الرومانسيه ..هخهخهخهخه
عاد نجي لربعنا عقب ما فجرت راستس بمشاكلي العائليه.. وتعامل نبع الحنان الراقي معي ..

وعندي سؤال واحد بس.. هل ثريا تعرف عن ناصر...؟؟
بجد بجد خطر على بالي انها تعرفه من ايام ماكانت هي واختها يروحون لهم بالمحل اللي طاحت فيه اختها وعقبها عشقها زياد.. فكرت كذا ان ناصر ماسمع عنها من زياد وعرف عنها منه.. لأأأ.. اتوقع الحين ان ناصر يعرفها من قبل زواج زياد من اختها.. وهي ممكن بعد انها تعرفه من ذيك الفتره.ما اقول كان بينهم حب والا عشق لأ.. لكن يمكن كان يشوفها ومعجب فيها وبقوتها وشخصيتها .. يعني ناصر يوم خطب ثريا كان شايفها وعارف عنها قبل مالك ما ينخلق..
وهي أتوقع من يوم تعرف انه ناصر صديق زياد بتطلب تشوفه بوجود مالك والا اخوها مازن؟؟
مالك وطيف : قال ايش ياطيف جنني مالك ويامالك بتجنن طيف.. وحنا اللي انجنينا وانتم بعدكم بمعاركم اللي مدري ليه متعبين نفسكم ومتعبينا معكم فيها.. كان بدال وقت اللعب هذا .. كان اشغلتوه بشي مفيد لكم ولنا ..مثلا تحضنون بعضكم .. ؟ تسولفون مع بعضكم سوالف مكشوفه وغزل فاااضح..؟؟ كل واحد ينام بحضن الثاني وهو مفتح مو يدعي النوم.. يعني كذا..
يعني قصدي عشان التمثيليه تكون محبوكه اكثر>>فيس يناظرهم بطرف عينه..وكبده مندبله منهم
على فكره موااقفهم وحواراتكم تهووووس ..كثروا منها
الجده..هههههههه والله ضحكتيني يااعجوز قريح بديناااا بدينا شغل العجااايز قاتلكي الله..
ماغير جالسه وحاطه هالضعيفه طيف تحت المجهر؟؟ حتى يوم قامت تكلم زوجها لحقتيها .. انتي مافيتس وجع وامراض والم بركبتس تخليتس ماتقدرين تمشين زين ؟؟ والا ظهرتس متقوس من كبر السن والحزن على ولدتس زياد ياعديمه الاحساس..؟؟
الحين ولد زياد اللي صار لتس ماشفتيه اكثر من 20 سنه وماعرفتي عن ولده الا بعد سنوات طويله المفروض تحتوينه وتخافين على زعله مهوب بسم الله علينا تطامرين ورا حرمته وتشوفين وش تسوي ووش تقول للرجال؟؟ حتى من فجر الله يااربي لك الحمد مسنتره عشان تبدين زام المراقبه ... عيب عليتس واستحي على وجهتس عاد .. ماخليتي شي ماشفتيه لو يوم تبوسه وتودعه للدوام.. باقي بس تنطين عندهم بالجناج وتشوفين كيف يتعامل معها؟ تدرين والله فكره ياليت كل شوووي تنطين بالجناح عندهم كود هم يتلحلحون ويسوون حركات يعننني عشان يقنعونتس انهم ميتين على بعض.. والا هم بيكونون مستأنسين اكثر على هالحركات عشان يكونون قراب من بعضهم
مع هذا كله والله ماقدرت اكرهتس احس انتس ممكن تنفعين للاثنين وتساعدينهم ..
مزنه وسوسن: تناقض بالاسماء تطقيمتهم مهيب من طيبهن ولكن من حكم قراقوش اللي يبي يفك راسه من الصدعه ولا تجي وحده تقول فلانه جبت لها وانا ماجبت لي..ويمكن الصراحه هو يكون عدل منه تجاهن..
شيخه: الله يكملتس بعقلتس يااارب.. والله شكلتس مذااكره هالعايله عن ظهر قلب.. عارفه شخصية كل وحده واهدافها.. واللي قلتيه لطيف هذا ماراح يمر مرور الكرام لان طيف بتحذر من هالحريم وبنلقاها تدافع عن حقها بمالك بايديها وسنونها وبتوريهن الويل لو وحده فكرت تقرب من املاكها..
ال في امتعتينا بجد بجد بهالقطعه الادبيه المخمليه الحريريه من نعومتها وقوتها..استمري بالابداع الناعم ياجميله..
دمتي بود

والله حالتك مع جوال الوالدة نفس الحالة مع حبيبة قلبي.. شكل السالفة عامة ولا؟؟؟
أبشري ببارتين بس مو اليوم، بكرة إن شاء الله. لازم نراضيك مو؟ خصوصا مع المحن اللي صارت لك حتى تقري البارت.
ناويين علي انتوا بمديحكم الحلو الفتان..!
تسلمي على مرورك الروووووعة يا سكر! :)

 
 

 

عرض البوم صور الفيورا   رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 12:39 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 325692
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 951

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفيورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: عكس الرحيل

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة امي مشاهدة المشاركة
   متابعه لجميل ما تكتبين واصلي الابداع ماشاء الله
مالك اتوقع انك اول من يستسلم ويعترف ويصرح بمشاعرة الحقيقيه

والله بجد فرحانة بمرورك خصوصا وأنا معجبة بكتاباتك!!!
تسلمي تسلمي تسلمي قلبي، وإن شاء الله الباقي يحوز على إعجابك!

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الذكـرى ينااجيني مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم 💕💕
الفيورا كاتبتنا المبددددددعه اهنيك على السلاسه بالطرح والاسلوب اللطيف والمختلف حتى الأبطال لطيفين وخفيفين ومافيهم تعقيد وكبرياءءءء وتنشلع تسبودنا وهم مابعد طاح اللي بروسهم
لا فعلاً تميزتي بطرح مختلف 💜

أضيفي لكل هذا ميزة التنزيل اليومي لاعاد في ذي ماحد يسوي مثلك يعني بالكثير الكاتبات بارت بارتين بالأسبوع وأاكد لك راح تكسبين قلوب الكثير ومتابعتهم بهالشي 💕

بس عاد ان شاءالله تستمرين معنا ولايكون فيه انقطاعات لفترات طويله الين مانوصل بالروايه لخط النهايه بإذن الله ❤.



مالك وطيف طبعاً شخصيات لطيفه هاديه اشوف يامالك انك مصعبها على نفسك واجد مايحتاج خطط هي راضيه بس المشكله عندكم بالخطوه الاولى الاعتراف لان كل واحد مسوي ان الوضع عادي ولا يبي يبادر 😹!!

اتوقع بنشوف صراعات بين العائله وعلى رأسهم الجده ضد طيف بس طيف بتحارب ولابتترك مالك ب ذيك السهولة .

بس فيه نقطه اشوف ترك مالك لطيف طول هالسنين ماهو مبرر يعني خالتك غلطت ليش تعاقب هالمسكينه معك كان عندك مجال تاخذها معك بس يمكن طيف ماكان ممكن تترك ابوها !!!


الجد ش يخطط عليه وهو اللي سهل كل هالمصاعب لمالك وجابها له يفكر انه مالك يتخلى عن طيف بنفسه
ان اقول الله يستر لايلفقون لها تهمه تكره مالك فيها ولا شي من ذَا!!!!!!


العمه شيخه الصدر الحنون واللطيفه بين هالعائله واللي احتوت زياد وبعده طيف
اتوقع هالعمه طبعاً ماراح ترضى لو تشوف تعدي على طيف وخصوصا ً من بنات العائله اللي اظن نصهم حاطات عيونهم على مالك وخربت عليهم طيف 😹🙅🏼

ناصصصصر والثريا تكون قصة حب قديمه من طرف واحد 🏃🏽🙄
اكيد عن طريق صديقه زياد ابو مالك بتتوضح لنا القصه فالبارتات الجايه ان شاءالله


ويعطيك الف عافيه 💕
وبانتظارك

هلا هلا هلا هلا! مسرورة بعودتك الجميلة يا عسل! وفكرة التنزيل اليومي هذي من عمايل الأخت زارا، هي اللي أقنعتني بكلامها الحلو
وإن شاء الله ما تتكرر غيبتي ذيك وأواصل معكم للنهاية اللي أتمنى تعجبكم.

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طُعُوْن مشاهدة المشاركة
   صباح السعادة .. صباح الجمال ..



رواية سلبت قلبي بتسلسل أحداثها و عفويتها الجاذبة ..
صدقًا .. مع إن فصولها قصيرة بس مشبعة .. عمق مشاعرهم
مذهل .. و أكثر شيء جذبني هو عدم مقاومتهم لمشاعرهم ..
تفهم طيف لمالك .. مع إني مستغربة للحين ليش كان يكلم ابوها
و خالته وهي لا ..! و ليش ماكان يبيها تعرف بهالمكالمات..؟

أما من ناحية شيخة فـهي تنعذر من ناحية نفسية بس أرجع
افكر بمنطق .. طيف مالها ذنب انها تشبه أمها .. و هي كانت
تقدر تقول لسلطان إن هالشيء يجرحها وماله داعي يذكر ام طيف كل شوي .. و مو شرط تقولها بهالصيغة بس ما اظنها كانت بتعجز
انها توضح له هالشيء بطريقتها .. وجهت احباطها لطفلة و اعدمت ثقة هالطفلة بنفسها .. بس سؤالي هل أولادها رح يظهرون او لا ..؟

غريب عزل زياد لزوجته و منعها من الزيارات ..! بس اظنها نوع من الأنانية .. ما بقول تملك لأن التملك ما يجي كذا .. هو أناني و الدليل انه قطع علاقته مع ابوه عشان ابوه طرده ..! كان يقدر يحاول مرة و ثنتين و عشر لين يرضى ..

بس الحين مالك ما يعرف ان عنده خال مو ؟ يعني شيخة عرفها من زياراتها بس مازن لا ..


الجد على فني عندي خبرة بالحياة اكثر و مالك رح يمل من البنت و ازوجه وحدة برضاي ..! ما درى إنه حقق لمالك شيء فقد الأمل منه..

الجدة .. نعم ايش عندها مع هالأسلوب ..! كرهتها من الحين🙄🌚


العم ناااصر .. ما اظنه يعرف شيخة معرفة شخصية .. و بالذات انو زياد انقطع عنهم كلهم فما اتوقع انه قابلها او سمع بطاريها من ناحية زياد ..


،


تسلم أناملش على هالرواية الممتعة .. شكلها بتصير إدمان ..
على فكرة .. اسمها جاذبني من نزولها اول مرة بس كنت مترددة
اقراها .. و امس كنت عالمنتدى من الجوال وهو الله يصلحه مخرف فدخلني على روايتش مع اني كنت ابي رواية ثانية .. قريت آخر بارت كنتِ تو منزلته اظن .. عجبتني الأحداث و بدأت فيها-> فيه روايات للحين اعرف نهايتها وما اعرف بدايتها 🙂 .. دايم كذا ابدا من الأخير و اذا جذبتني رحت للبداية 🙇🏻‍♀


..


دمتم بود 💜..


و فيتو و زارا و ميمي .. حبوا لأختكم المسلمة اللي تحبونه لأنفسكم .. مكيفين هنا وانا ذابحني الملل مالقيت شيء اقراه 🌚🔪



..

أهلا أهلا بكل زائر جديد! أحلى غلط قادك إلى روايتي المتواضعة (وتصير بصراحة، تطبيق الموبايل مخرف حده..)
تسلميلي على هذا التحليل الرائع قراءته، وإن شاء الله تتكرر زياراتك مع البارتات الجاية!

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابالحكايا مشاهدة المشاركة
   روايه رائعه ،، استمري عزيزتي

تسلمي قلبي! من ذوقك :)

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيتامين سي مشاهدة المشاركة
  

صباح الخير على زهرتنا ومتابعينها
بارت رااااائع غاليتي لاخلا ولا عدم منك يارب

ناصر طلبه للزواج وراه شيء يمكن حب قديم أو إعجاب من طرف واحد ومالله كتب له يحقق حلمه وجاته الفرصه هالحين وماصدق
كلم مالك على طول

جدت مالك ذكرتني بخالتي قماشه مسويه برج مراقبه على طيف ومالك
وطيف ماقصرت فيها هههههه من راقب الناس مات هما

الجد مساعدته لمالك للوصول لطيف لأن مالك متمسك برايه
ورافض يتزوج فأكيد كان عنده أمل إن طيف ترفضه بعد غيابه كل
المده أو هو بعد مايشوفها يقتع منها لكن خطته فاشله معروفه

ماشاء الله سالم العم متولي الظاهر مربي حريمه عدل
هههههه وشكله هو اللي يشتري لهن ومن زود العدل
يشتري لهن مثل بعض مريح راسه من مكان واحد
للثنتين
نجي لكناري الحب مالك وطيف كل واحد يموت في الثاني
ويسوق الدلال وهم كاشفين بعض تقريبا وكل واحد ينتظر الثاني
يصارحه اول ياليل ما اطولك

مالك شخصيته تغيرت شوي عن قبل مايترك طيف ويسافر
أصبح واثق من نفسه يمكن السبب العمر والثقافه والغربه
والراحه الماديه

طعون ياعمري أنا مثلك أمس اللي قرأتها ورديت وشفتك
متواجده هنا قلت مافي داعي خلا ص وصلتي مثلي
بدون عزيمه

تسلم يمينك الفيورا منتظرين بارت اليوم

مرحبا بعودتك عزيزتي ومع رد أكثر من رائع! والباقي إن شاء الله يكون عند حسن ظنكم!
تسلمي على مرورك الجميل يا جميلة :)

 
 

 

عرض البوم صور الفيورا   رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 02:15 PM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز


البيانات
التسجيل: May 2017
العضوية: 325692
المشاركات: 233
الجنس أنثى
معدل التقييم: الفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عاليالفيورا عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 951

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الفيورا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: عكس الرحيل

 

يا حظي فيكم كلكم!

[14]

إذا بقي شيء على حاله، فإن ذلك الشيء سيكون عادة مالك في إغراق نفسه في العمل.

طيلة ليلة الأمس كانت تسمع للمكالمات والاجراءات التي كان يقوم بها من مكتبه. تفقدت حاله بين الفينة والأخرى، مزودة له بالقهوة التي بدا عليه الحاجة لها، وحينما زاد الأمر عن حده ورأته يقاوم النوم، أصرت عليه إنهاء عمله وأخذ قسط من الراحة، ليماطلها بابتسامة و "بس مكالمة أخيرة". في النهاية وجدت نفسها تغفو على الأريكة، لكنها استيقظت على السرير عند الفجر، لتراه قد ذهب للمسجد.

نامت بعد صلاتها واستيقظت عند الثامنة صباحا، لترى مالك قد عاد إلى مكتبه بدلا من غرفة النوم، غاط في نوم غير مريح بين أوراق ومستندات. اشتبهت أنها لم تكن المرة الأولى التي نام فيها في مكتبه، وأنه قد فعلها مرات عديدة قبيل مجيئها.

عاهدت نفسها بألا يكون لمثل هذه الحادثة تكرار.

تقدمت إليه توقظه: مالك.. مالك قم نام في السرير..

لا تجاوب. دل ذلك على مدى إرهاقه، فهو كان خفيف النوم عادة.

اقتربت أكثر، تهز كتفه بخفة وتهمس في أذنه بنبرة رجاء: يلا يا قلبي اصحى، ما ينفعلك النوم هنا..

فقط عندها تحرك ليجلس باستقامة، يرمش النعاس من عيونه، ينظر لها بغير استعياب دائخ. همس لنفسه عندها بسخرية: أكيد بحلم..

سألته: تحلم بإيش؟/ نظر إليها مرة أخرى بتأكد لتتسع عيونه بصدمة. ما باله يتصرف بغرابة؟ أكل ذلك من إرهاقه؟ أحاطت وجهه بين كفيها، وبصرامة حانية قالت: ما بتروح الشغل اليوم..

أومأ لها بقبول لكنها لم تكتفي بذلك، فأمسكت يده تقوده إلى غرفة النوم. لحسن حظها، فهو قد تبعها دون اعتراض.

بدا عليه التحسن عندما استيقظ وصلى الظهر. سألها، بما أنها أجبرته على أخذ يوم إجازة، إين تريد الذهاب، أصر عليها متجاهلا لتحايلاتها ومماطلاتها دون استسلام إلى أن أجابت المكتبة، فهي كانت تنوي شراء كتب للتحضير لكورسات الماجيستير في تخصصها.

:

طلبت منه المرور بصراف قبل المكتبة، لتستغرب من المبلغ المالي الهائل الموضوع في حسابها.. كان يوجد في حسابها ألف آخر مرة تفقدته فيه، لكن الآن يوجد مضاعفاته بالمئات..

لم يكن هناك إلا مشتبه به واحد..

رفع مالك حاجبه، مستغرب: توك تشوفين..؟

لم يحاول الإنكار حتى: ماعلينا من ذا، وش معنى هالمبلغ اللي في حسابي؟

أجابها بكل بساطة: مهرك مؤخرا.

استنكرت: مهري؟/ لتردف، تستنطقه للمرة الثانية: وش محل هذا المهر من الإعراب في وضعنا؟

أرادته أن يقول أن هذا المهر لم يكن جزءا من صفقتهما، أنه كان بادرة حقيقية منه لبداية جديدة..

لكنه نطق بدلا من ذلك: تعويض عن الماضي..

سألته سؤالا بدر إلى ذهنها من لحظة لقائهما: وش هدفك يامالك؟

ربما كان هذا أقصى ما تصله من الشفافية و كشف الروح. تمنت أن يقابلها بالمثل.

ابتسم ابتسامة مائلة لم يصل ألقها إلى عيونه، مبقيا نظره على الطريق بدلا عنها: عجيب.. كيف إنتي تسألين هذا السؤال بالذات..

لم يعقب كلامه ذاك بشيء، فقد وصلا إلى وجهتهما.

:

أمضيا الوقت في المكتبة بصمت، ليعودا إلى السيارة إلى ذات الصمت.. إلى أن توقف مالك أمام ما بدا كأنه مطعم: خلينا نتعشى قبل لا نرجع..

أبهرها ديكور المطعم الراقي. لم تتخيل أنها ستدخل هكذا مكان في الماضي. قادها مالك إلى طاولة معزولة محجوبة عن الناس وطلب طلبه، وعندما سألها عما تريد، أخبرته أنها لم تكن مشتهية لطعام.

كانت سارحة، غارقة في أفكارها لدرجة أنها لم تلاحظ وصول طلب مالك. فقط لاحظته عندما رفع مالك شوكته لها بلقمة من صحنه: كلي..

انحرجت تنظر يمنة ويسرة عن جرسون يقترب ويرى هذا المشهد: قلتلك مانيب مشتهية..

لم يخفض مالك شوكته ولا بدرجة: كلي وإلا بظل كذا.

أخيرا، فعلت ما أراده، ليأكل هو قسطا ثم يعود إلى تقديم قسط لها. إصراره العنيد أودى بهما إلى تقاسم طلبه.

يحيرها مالك قلبها هذا، بين اهتمامه وغموض كلماته.

حسنا، لن تستسلم، ستظل تحاول به إلى أن تسحب منه الكلمات التي تريد.

:

لم يرجع بهما إلى البيت.. هناك محطة يريد التوقف عليها قبل ذلك..

فقط عندما توغلا أكثر في أحد الأحياء لاحظت طيف أن ضواحيها كانت مألوفة جدا بالنسبة إليها: هذا..؟

أجابها دون الحاجة إلى سماع بقية سؤالها: إيه..

أوقفهما أمام بيت تعرفه طيف تمام المعرفة. سألته بصوت أدماه الشجن: ليش جبتني هنا؟ ما عاد هذا بيتي خلاص..

ليسألها بدوره وهو يخرج مفاتيحه من جيبه، يفتح به باب البيت المتماسك رغم قدمه: مين قال؟

حتى مغطاة، يعرف أن ملامحها اعتراها الاستغراب المذهول: كيف..؟

ببساطة: اشتريته.

فعلها لحظة رجوعه إلى الرياض من الخارج. لم يستسغ أبدا فكرة أن يكون هذا البيت لأناس آخرين، وحتى إن لم يجد طيف ويرجعه إليها، سيحفظه لها ولذكراها: بحول الملكية لك بأقرب فرصة إن شاء الله..

سمع صوتها يتهدج بشهقات مكتومة، تخطو ببطء داخل بيتها القديم بعدم تصديق: ما تدري كيف كنت شايلة فقلبي فقد هذا البيت، نار تحترق فصدري.. آخر أثر من أبوي وفقدته لحاجة.. كنت أجمع بجزء من راتبي عشان أرجعه، بس الناس اللي اشتروه كانوا يزيدون في سعره كل سنة..

يذكر خبث الشارين وحيلهم، لكنهم لم يصمدوا أمام المبلغ الذي عرضه عليهم. باعوا البيت بلهفة جشعة، غير مكترثين بمآربه الخاصة..: هذا هو رجع لك..

ضحكت بخفوت مع شهقاتها: تصدق..؟ ماكنت تحتاج تعطيني مهر، سواتك ذي تكفي وزود..

ابتسم بدفء حزين وهو يراها تكشف وجهها المحمر الملطخ بالدموع، يرافقها في مشيها أرجاء البيت، تتحسس جدرانه كأنها تتزود من ذكريات..

همست بأنين عندما وصلت إلى الركن الذي كان يفضله والدها لقراءة أّذكاره وورده..: لسى صوته عالق في بالي..

يذكر حسرته على عدم تواجده لحضور جنازة ذلك الرجل الطيب، يذكر أن أول ما فعله بعد رجوعه هو زيارة قبره: الله يرحمه..

ظل ماشيا جنبها، مثبتا لها بذراعه وهي تكمل مسيرتها، إلى أن وصلت إلى الملحق. أخيرا ظهر شيء من المرح في صوتها: يضحك منظره مقارنة مع جناحك..

ليرد بابتسامة سخرية على حاله: وش رأيك لو قلتلك إني أفضله على جناحي..؟

سألته: من أي ناحية؟

أجابها: الذكريات اللي فيه..

تساءلت بهمس سمعه: مع نفس الأشخاص، يمكن تتشكل ذكريات أحلى فمكان مختلف..؟

في ذهنه، أجابها..

"وإنتي معاي؟ إيه.."

:

ليلتها احتضنته في يقظتها، أحس ببلل دموعها على قميصه، وسمعها تهمس: عمري ما بنساها لك.. مشكور يا مالك، مشكور..

همس بدوره وهو يمسح على شعرها، يهدئها إلى أن غفت: يا سخفك، ما في ديون بين زوجين..

عرف من تلك اللحظة أنه لن يستطيع الاستمرار بخطته بعد ذلك، عرف أنها خطة فاشلة بكل جدارة.

أيعقل أن الشوق يضنيه وطيف أمامه، أن الحنين يدميه وهي أول ما تراه عيناه حين استيقاظه، أن التوق يحرقه بزخم جامح وهي على بعد لمسة ونفس؟

تعجب أنه لم يجن بعد من كثرة ما كبت..

كان هدفه في البداية أن تقوم هي بالبادرة، أن تتخطى حاجز الطريقة التي تم بها زواجهما، ذلك الشعور بالذنب الذي جعلها تنطق بالإذن في طلاقها..

لكنه قليل الصبر فيها، وسيعاملها من الآن كما يهواه قلبه، كما تستحق هي..

سيقوم هو بالبادرة.

:

سمعت صوت مالك وراءها وهي تعد القهوة، يعلق على كتبها التي اشترتها: وش ذي الطلاسم؟/ أردف يسألها: حبيبتي، من جدك تقدرين تفهميها؟

كادت القهوة الساخنة تصب عليها إذا لم تتجنبها في آخر لحظة. هرع مالك إلى جانبها قلقا يتفقدها من أي حروق، بينما هي ظلت غائبة عن العالم للحظة، تعتريها الحمرة.

جرها ليبتعدا من المطبخ التحضيري، ليجلسها على أول كرسي في طريقه: خلاص خلينا من القهوة اليوم..

فقط هذا ما أفاقها لتعترض واقفة: ليه؟ مافيني إلا العافية.

ضيق عيونه بشك: واضح إنه فيه شي مشغل بالك. ما راح أخاطر تحرقي نفسك عشان قهوة أقدر أصبر عنها.

أصرت بصدق: بالي موب مشغول بس..

استحثها: بس؟

نظرت إليه بحزم: لا تقول كلام زي كذا لي..

لم يكن مالك من النوع الذي ينطلق لسانه بالمسميات الغزلية، ويالحسن حظها في ذلك، فقد تبين أن كلمة "حبيبتي" منه فقط عاثت في قلبها عواصف هوجاء.

استغرب: أي كلام؟

ردت تمثل عدم التأثر: حبيبتي ومدري إيش..

كرر، ربما ليستوعب: معترضة إني أقولك حبيبتي..؟

لم تنظر إليه عندما أجابت بخفوت، محمرة إلى أذنيها: إيه..

ضحك بخفة، لتراه يبتسم بتسلية خبيثة عندما رفعت نظرها إليه: والله هذا لساني وأقول اللي إبغى.. يعني حلال عليك تقوليلي حبيبي وقلبي، وحرام علي أسوي المثل..؟

أسمعها تلك المرة؟

لم تدرك أنها كانت تتراجع إلى أن تلاقى ظهرها مع الجدار. حبسها مالك بجسده، يلعب بخصلات شعرها المنفلتة من ربطتها. همس بعمق حار: العين بالعين والسن والسن والبادئ أظلم يا طيف./ أردف وابتسامته تزداد بخبث.. مثير: بقولك حبيبتي، بقولك قلبي، بقولك روحي وعيوني وأنفاسي لين ما أشبع..

نظر نظرة خاطفة إلى شفتيها قبل أن يقول: إلا لو خليتيني أسكت..

كانت طيف في حالة يرثى لها أمام هذا الهجوم الكاسح، بقلبها المتسارع نبضا إلى درجة خطيرة، أنفاسها التي لا تستطيع إيجادها، وذهنها الذي اجتاحه هذا الغازي..

ربما كانت ستفعلها حقا، ربما كانت ستسكت ذاك اللسان المدمر لكل دفاعاتها، لكنه ابتعد عنها، يتكلم بحرقة وقهر: خسارة إني لازم أروح الشغل اليوم..

تطلب منها لحظات طوال لتمالك نفسها، حتى تتذكر أنه كان ذاهبا. قالت بصوت مخنوق، ماسحة ظهر عنقها الملتهب حرارة، تفكر بتهوئة وجهها على خفاء..: إيه، صح.. بحفظ الرحمن..

[انتهى البارت...]

 
 

 

عرض البوم صور الفيورا   رد مع اقتباس
قديم 07-08-17, 08:13 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الفيورا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: عكس الرحيل

 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا البارت محتكرينه كناري الحب هههههه
مالك كان ناوي يطبخ طيف على نار هاديه لكن الظاهر
النار احرقته هو قبلها وقرب ينفذ صبره وبيوصل
لنقطة الإنفجار
فبدأ يكثف جهوده حتى يوصلها لنقطة الإنفجار معه
عاد مدري العمل حجه منه وهروب وتأجيل او هو صادق
وما يقدر بترك العمل
عاد إذا بيسمع النصيحه ياخذها ويطيربها لأي مكان بعيد
عن خالتي قماشه هي اللي ناظرته ولو ياخذ من أثرها
احسن ههههههههههه المهم مايرجع بها الا والأمور بينهم
مضبوطه ومصارحين بعض عاد الله يكون في عون الجده
بعد مايتصالحون ماتقدر على متابعة المسلسلات التركيه
اللي بتشوفها وهالمره هي اللي بتشوف لها مكان ثاني
والا تعتكف في غرفتها لاعين رأت ولا أذن سمعت
تسلم يمينك الفيورا بارت راااائع رغم قصره لكن يشفع لك
إنه يومي ومانبغى نكون طماعين
ياحظي سجلوها في التاريخ رديت أول وحده

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرحيم
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:37 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية