لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-16, 09:29 PM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 


أم نوق حركت عصاها تأشر عليهم كلهم : أنتم شهود عليه .. تسان نوى في يومن سعيد
يطلق .. مؤخر البنت 100 ألف ..

بلعت ريقها بصعوبه وقامت تنتفض بقوة .. لفت تطالع ملامحهم .. كانوا محصنين
بالصمت وعيونهم تتسع صوب هالكلام إلي تحول فجأه للحظة مذبحة ..
وماكانت لأمها تكتفي بهالشي .. لالا .. أكبر من أنها تحط رحالها عند مال مايرفع
كرامة شي من الماضي مات وأندفن ..
كملت ..

( رفيقكم بدال الحرمة شايل حرمتين .. وبنتي ماتقعد في مكانن ماهوب لها .. ولا هي بالشي
إلي ياخذه بالحيله ويقول عنه حق .. حقها ذا الحين .. بيتن يكتب باسمها .. وأنا مالي مفارق
عنها إلا لا خذاني الموت )

حركت عصاها واقفه .. وهو من الصدمة .. ذاك البرود إلي يغلف ملامحه تلاشى ..
كانت متسعه عيونه بقوة من وقفت نوق على طول وبعدها نوير ..
تحركت وهي تتكلم
( وإن تسان ماعجبه .. الحيله إلي خذاها فيها .. بيطلقها ويشوف تسيف نرد له الصاع صاعين )

ومن برا الغرفه أنحنى هو بقوة وفتح فمه فجأه .. صار يمشي على أطراف أصابع رجوله ألي تضرب التراب وتغوص فيه ..
ولحظات أنحنى رافع طرف ثوب ويعض عليه بأسنانه حتى يحط رجله بأقوى ماعنده
ويركض .. يبتعد عن الديوانيه للبيت ومن وصل .. لف براسه يطالع الغرفه ..
الدهشه والصدمة تختلط في ملامح وجهه بعد ماسمع كل شي ..
رفع أيديه حتى يحطها على راسه وهو يتنفس بصوت مسموع نطق
" الله أكبر عليتس وعلى شروطتس .. يااااااوك .. صكتهم صكتن عند الله خبرها " !
راح يمشي وهو من هول إلي سمعه ماعاد يستوعب شي .. وقاعدين في مكان
بعيد عن الكل حتى مايعرف أحد بالجيه !!
وعلى طول سحب جواله من مخباته وهو يضغط رقم أمه .. لازم لازم تسمع كل شي وتعرف .. يستقر الجوال عند أذنه
ومن أنفتح الخط .. أندفع بالكلام

فيصل : وينتس أنتي على البلاوي إلي صايره .. ألحقي أم هالنوق جايتن تبي تلهف
من الفلوس لين تقول آآآمين .. ياااوك يمه لو تدرين كم طلبت ولا وش طلبت ولا وش قالت
نوره بعدم فهم : أحتس ياولد زين .. أنت ماهوب ناوي تطلع يم البدايع ..؟
فيصل مسح على شعره بقهر متحمس : أنا هنيا مارحت لمكان .. وخوالي مع جدي
مقابلين أم نوق ..

تحرك بسرعه معطيهم ظهره من طلعت ووراها بناتها ..

فيصل يكمل والشمس بأشعتها الباردة تغطيه : صايرن شين تسبير!
نوره رفعت صوتها وكأنها تحركت ماهيب مستوعبه : أنت وش قاعد تقول .. من قايلك إن
مرة أخوي جايه
فيصل حرك يده لورا : أنا واقف عند قسم الرجال وخالي عبدالله قدامي قاعد .. والله إنه مايدري وين الله حاطه .. أنا يوم طلعت من الديوانيه تفاجئت إنه موجود .. وسبحان الله
تسن ربي رايد لي الخير جيت يمه أسلم إلا البلا كله فالديوانيه ..!
نوره صرخت بأنفعال : جايتن وش تبي ذي ..؟
فيصل ضحك بأستهزاء : إي والله يمه إنك صادزة يوم تقولين إن هالحرمة ماوراها غير الطمع .. طالبتن 90 ألف وبيت ومؤخر لبنتها .. ياإنها أنطلقت على خوالي ماواحدن
منهم رد بتسلمه .. ياقوها قوااااه ..
نوره من هول إلي تسمعه رفعت صوتها أكثر : نعم نعم .. من إلي عندها وليش ماحدن جاب طاري لنا ..!
فيصل : كلهم وزودن عليهم جلوي
نوره بعصبيه : سكر سكر .. جايتن يمهم خلني أشوف ذا الحية وش مخططه عليه !

لف يطالع أم نوق واقفه بقصرها وهي تتمسك بعصاها ووقفتها ثابته ..
تطالع منصور إلي يضرب صدره وأطراف شماغه راجعه لورى كتوفه بشكل ماهو مرتب ..

منصور : عندي مايطيب خاطرتس .. وإن رفض .. بنتتس من طريق وولدي من طريق
أم نوق ووقفة هالرجال تبيض الوجه : عز الله مقدارك يوم إنك وقفت معنا ضد هاللي ماغير
يقولب عيونه مارد بتسلمه ..
منصور يمد يده لنوير ألي متكتفه وعيونها تروح للديوانيه غصب عنه .. لمس راسها : هالبنت الأجوديه .. يبي لها تحسن الظن فينا
نوير عقدت حواجبها .. طالعته : عمري ماحكمت على شي دون ماأشوف أوله وتاليه
منصور بتعب وهو يحاول يلطف الجو رغم أنه من داخل بركان ثاير : بعض الأمور مانحملها
محمل الجد ونقطع فيها الوصل ..
أم نوق تلف لنوق بنتها إلي تلبس الصمت وشاح : دقي على البنيات بسرعه ورانا طريقن طويل
منصور طالعها بأندفاع : وين بتروحون ..؟
أم نوق : لبيتنا .. ماعاد لنا مكان لين ربك يحلها
منصور صار يلمس جيوبه .. يضغط عليها بقوة نطق بصوت واطي حيييل : لالا .. والله ماتمشون لدياركم مع الأجناب .. وحنا وش شغلتنا يم نوق .. لاخيرن فينا إن ماقمنا
بالواجب ..

رفعت أم نوق يدها تبي تحلف له .. لكن كان هو أسرع

منصور : والله ماتغدون لأي مكان وسيارتي موجوده ..
نوير تأشر لبرا : ياعمي السايق برا ينتظرنا وعفشنا داخل سيارته
منصور وهو يسحب مفتاحه : وبس نعاونه وننزل هالعفش من سيارته لسيارتي
يالله .. يالله خلونا نتوكل على الله وسامحونا على القصور ..

تحركت أم نوق تمشي معطيه الغرفه ظهرها وأبتسمت غصب عنها .. وآخر من توقعته
يوقف معها .. أبو جلوي ضد ولده .. رفعت عيونها للسما .. وهي تحس
بلطف الله ورحمته يخشاها .. وهو أرسل لها أكثر أنسان أبعد ماكانت تتوقعه
يقول الحق .. في وجه ولده .. نطقت بصوت غير مسموع
( سبحانك ياربي ) .. وهي تغص في هالراحة إلي تشمل صدرها بهاللحظة ..
وتحس إن روحها حرة تحلق في هالسما .. كانت داخله هالديوانيه وعلى كتوفها
هم مايعلمه خفاياه إلا رب السماوات والأرض .. خايفه لا تظلم البنت أو تهدم ماكانت
تحلم فيه سند لبناتها .. والعلاقه إلي بين هالبنيات وعمانهم تسوء أكثر .. أيه كانت خايفه وتخفيه تحت قوتها وثبات كلمتها .. وهذي تطلع وثقتها بصنع الله فوق كل ظنون ..
تشهد له إن فعول منصور عوض عن كل ماحست فيه من ضيم تجاه كلام الجد
وولده .. هي إلي كانت تعلم علم اليقين .. إن مهما طال ليل التعب والحزن ..
عوض الله آتي لا محاله .. وإن أحب ماتقابل فيه ربها إنها تكون من أهل الصبر ..
على مشقة الطريق في هالدنيا .. وكلنا في رحلة سفر
أحلامنا المكتظة فينا ماراح تهدأ إلا في الجنه .. كل جرح
ما كان له يبرأ بهاللحظة .. في الجنه بيمحى .. والفقد إلي أرهق كاهلنا .. في الجنه بيرحل ..
هناك .. البقاء السرمدي في نعيم مايزول .. لاهم .. لاغم .. لا تعب ..
لقانا بأحباب غادرونا .. الوصل بإذنه في جنان الخلد ..
ووراها تمشي نوير .. تضم أيديها لبعض بقوة .. ترفعها لصدرها وهي تردد
( الحمدالله .. الحمدالله ) تحقق حلمها وبيرجعون لبيتهم ومعهم النوق .. بيرجعون لحياتهم
الطبيعيه نفس قبل .. آمنين .. مكافحين يسعون للأستقرار .. تحس إن قلبها ينتفخ بالفرح ..
بس لفت بخرعه مع أم نوق من طلعت نوره وهي تلف شالها الخفيف والطويل
حول كتوفها شعرها كله لامته لفوق .. ترفع صوتها والمسافات البعيده
إلي كانت تفصل مابينهم ماكانت حاجز لها تقصر من هالصوت ..

نوره : ماشاء الله .. ماشاء الله .. يجي أخوي ولا أحدن يقولنا .. عساها القعده إلي مابعدها روحه

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 06-12-16, 09:30 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 


عقدت أم نوق حواجبها ونوير قربت من أمها وهي تشوف هالعمه جايه وفي نيتها
شي أكبر من ذاك اللقا إلي قدرت تبعثره هي .. تقترب منهم متجاهله أم نوق بكل
أحتقار وبنتها .. تمر عابرتهم لأخوها إلي كانت نوق ماسكته تسانده مع يده ..
تقرب منه أكثر توقف قبالها وبقوة تسحب يد نوق من يد أبوها وترميها بقرف لبعيد ..
تكورت نوق على نفسها ماتوقعت هالحركة تسويها ..!
بس لحظات حتى تحس بأصابع يده النحيفه تمسك كف يدها السمينه.. ماتدري وش جابه ولا كيف
طلع من هالديوانيه بعد ماثارت العاصفه فيهم .. تستقر خطواته بجنبها .. أطول منها
وهي نقطه كبيره جدا على السطر .. حرك يدها بالغصب مرجعها على مشهد من عمته
ليد أبوها

جلوي : ياعمه لتس على أخوتس حق السلام وعلى بناته حق الرعايه !

ماكانت تدري هالحين إذا فعلا علاقتهم تخوض أصعب الخيارات .. أو كم مرة
بيقدر هالجلوي يطفيها ويشعلها .. هو إلي كان في أول لقا بهالمزرعه وهالعمه
نوره يقولها بكل قوة أنها ماتتدخل في مشاكل هالعايله .. ولا لهم حيل للمشاكل ..
وش جاه هالحين .. طالع قبالها بعد كل شي صار بغرفة المجلس يعترض
هالعمه بصدره الواسع .. سحبت يدها بقوة من بين يد جلوي وأبوها ..
مريض ياجلوي أنت .. مريض !!
رددتها بنفسها وعواد طلع واقف عند الغرفه ..

عواد بأمر وملامح وجهه ماتبشر بخير : يلا لداخل ..
نوره نوت تتكلم تبي تقول شي : أنتم .............
عواد صرخ بعصبيه مقاطعها : أقووول داخل يلا .. داخل مابي أشوف جنس مخلوق هينا !!

أنتفضت منخلعه حتى تنطق " زين ..زين "
تتحرك بخطوات متسارعه لمكان ماجت ..!
أم نوق أشرت لبنتها وبصوت واطي متجاهله هالموقف : هاتي أبوتس وخلينا نطلع يمي

وفي الديوانيه .. كان يرفع جسمه يطالع أم نوق وبناتها من بعيد ..
من ورا الشباك ولحظات ينزل معتدل بجلسته ..

حمد : وين راح فيصل هو إلي بيفك لنا القربه كلها ..

حرك عيونه صوب معاذ وريان إلي يلعبون بلاستيشن في آخر الديوانيه
ولا همهم أحد .. رغم الصراخ ألي يرتفع ويختفي فجأه ..

حمد بضيق : من أحتسي معه ...؟
معاذ : مع روحك ياخي مايحتاج سؤال
ريان وهو يطالع شاشة البلازما : أنت والله أنك مانت خلي قعدتك كثرانه هينا .. مير علمنا
تسان حاطن عينك على وحده من بنات الخال !
حمد بقهر : سد فمك يلا
ريان وهو متراكي على المركة لف براسه صوب حمد بلبسه السبورت : والله صادز أنا ترا أمهد لك الطريق
معاذ بقهر رمى يدة البلاستيشن ومسك شعره : لاااااااا
ريان أنفجر ضحك : أيه ياحبيبي .. تحسب أنك بتقدر علي
حمد صد بوجهه وصار يحرك يده بقهر : أنا وش لي قاعدن هينا وحارق رزي .. شكل فيصلوه هذا أعداني بسوالفه ..!

بس ماقدر تحرك غصب منتفض من مكانه ولاف للشباك وهو يرفع جسمه غصب لفوق ..
لابس ثوب أبيض .. يشوفها تمشي بطولها صوب باب المزرعه الكبير ..
يشده حشمتها ومشيتها .. هذي أكيد نوير .. لأن أخته ساره أكدت له إن بنات
عمه كلهن هينا ماعدا نوير .. فز بخرعه من سمع صرخة " خييييييير " جايه
من باب الديوانيه .. رجع طايح على الأرض حتى يشوف الواقف مشعل .. لابس جنز
أزرق غامق على تي شيرت أبيض .. والنظاره معلقه على ياقة هالتي شيرت ..

حمد يحط يده على صدره : حسبي الله عليك .. وش بلاكم علي ياعالم
مشعل وهو توه واصل من بعد زواج أخوه : ماتستحي !!
حمد أنسدح على ظهره وغطى أيديه على وجهه : .......................
مشعل يفسخ جزماته بهدوء ويدخل وهو مايدري وش إلي صار من بعد
ليلة الدخله السودا في نظره : ياولد الربع جوهم مقلوب برا .. والباب مفتوح وسيارات
مشتغله .. وش السالفه ... تسن صايره معركة ..!

.
.
.
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت
أستودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 06-12-16, 09:32 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الداعية إلى الله

عضو فخري


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73887
المشاركات: 23,556
الجنس أنثى
معدل التقييم: حفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسيحفيدة الألباني عضو ماسي
نقاط التقييم: 6114

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حفيدة الألباني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيييييييت ونحجز أول مقعد :)

>> باين البارت دسم لأني مريت على كم مقتطف ><

بروح أقرأ وراجعة :)

..

ورجعت :)
,
,

النوق: موقف يقطع القلب بجد, كانت متحملة وشايلة بقلبها كل الطعون اللي يوجهها لها جلوي وساكتة
ماعمرها فكرت تحكي لهم وفي هالموقف انفجرت وقالت اللي بقلبها وقطعت قلوبنا معها,
والأم الحين بين هم بنتها مع جلوي وبين هم بنتها مع الجد وسالفتهم مع ذياب.

نوير: ياشيخة روحي الله يجزاتس الجنة على هالمخ وعلى هالتفكير
ايه مايجيب هالعيلة إلا كذا
>>الآن أنا من المعجبين بك وبزيادة بعد

متعب: الآن انكشف لنا إنه مريض وعشان كذا مايبي يشتغل مع عمه عواد بس وشو المرض ذا؟!
اممم قاهرني فيه عدم اهتمامه بـ خاله وبناته ولا يبي لهم طاري! غريب والله

عواد الأخ طلع مراقبهم وموصي عليهم حق الإستقبال ههههههه <<نشوف آخرها مع هالعم ><
>> نجي لمكاملة عواد ونوير ههه ياخي هالاثنين ليه بينهم تتش مو طايقين بعض!
بس هم تعجبني نوير عارفة لهم هههههه

..

موقف طلاق جلوي لـ النوق: معقولة بس عشانها ماتنجب عيال له!
مادخلت مخي أبد كل ذا عشان ماتنجب! >> أكيد فيه شيء مستخبي ><


..

اقتباس :-  
(" ألو .. نوق وينتس قاعد أضرب أسداس بأخماس لحالي بالشقه ..؟"
رمشت ببطء حتى تنطق بصوتها الغليض من كثر التعب والبكا ..
" تعال للمزرعه أنا هناك إن تسان فعلا مهتم ..!!"
تبعد الجوال عن أّذنها وتفكه .. تسحب الشريحة وترمي كل شي داخل الشنطة مسكرتها ...)



>> لا لا ما أصدق وأخيييييييييييييرا نطقت النوق وقالت شيء لـ هالجلوي لا ما أصدق ><

..

الإجتماع الناري << تسذا جازت لي التسمية ><
العم منصور أبو جلوي واضح إنه ضايع بالطوشة ولاهو داري عن ولده والخطط الجهنمية اللي سواها مع الجد وعواد
بس عجبني إنه مع الحق وموافق على الشروط
أنشهد إنه أجودي وماقصر <<هذا الرجال ولا الباقي الله يخلف عليهم بس

العم عبد العزيز ماله بالمشاكل ولايبي يتدخل ومريح راسه مره ههههه

الجد وعواد وجلوي لازالوا مكابرين وكأنهم على حق!

أم النوق كلامها يبرد الحرة وتتكلم ولاهزها شيء ومعاها نوير رغم إن عواد سكتها مرة بس مافي أمل هههههه

نجي لـ فيصل نقال الحتسي ياشينه ولا الحريم سوو مثل سواته << على طول داق على أمه ويعلمها ><
هالولد مقرود مثل أمه ياشينهم بس

العمة نورة: جيتها في الوقت الضايع لا وفوق هذا انصدمت من ردة فعل جلوي ومن عواد
ياخي خذت لها شر طردة من عواد تستاهل ههههههههههه

..

آخر شيء جلسة الشباب بالديوانية وباين إنهم مفهين ولا لهم بشيء ماغير حمد منحرق يبي يعرف وش السالفة!
اممممم والله شكل حمد حاط عينه على نوير ههههه يلا راح يبان كل شيء مستقبلا :)

,
,

كرييييييييييييس جزء يجنن وخطير وآكشن وكل شيء
ياشيخة روحي الله يجزاتس الجنة ويسعدتس بالدنيا والآخرة
تسلمين وربي يعطيك العافية وبإنتظار الجزء القادم على أحر من الجمر ><

..

 
 

 

عرض البوم صور حفيدة الألباني   رد مع اقتباس
قديم 06-12-16, 09:41 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد أدبي



البيانات
التسجيل: Dec 2011
العضوية: 233277
المشاركات: 2,614
الجنس أنثى
معدل التقييم: #الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي#الكريستال# عضو ماسي
نقاط التقييم: 7632

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
#الكريستال# غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الألباني مشاهدة المشاركة
  
.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جيييييييت ونحجز أول مقعد :)

>> باين البارت دسم لأني مريت على كم مقتطف ><

بروح أقرأ وراجعة :)

..

ماشاء الله وش هالحماس إلي خلا حفيدة تركض لأول رد


أيييه يادودي كرسيتس الأول ماعاد لتس مكان فيه

تعالي وأنا أختتس جنبي بس

 
 

 

عرض البوم صور #الكريستال#   رد مع اقتباس
قديم 06-12-16, 09:47 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قاريء مميز


البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147465
المشاركات: 585
الجنس أنثى
معدل التقييم: دودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييمدودي وبس عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1271

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دودي وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : #الكريستال# المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: كنا فمتى نعود ؟

 




هلاا بالزين كله .. 😍

حفييييدة وش هالحركاااات صااايره تساابقين 😂
هذا بس عشاان قلت بحجز الاول 🤔
كرررستاا ترا انتي غلطااانه قلتي بتنزلييينه 11 ماهو قبل 😂💔

يلااا ناخذ الثاااني ولنا عووودة ..



 
 

 

عرض البوم صور دودي وبس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فمتى, وعود
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t203045.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 14-11-16 12:35 PM


الساعة الآن 10:43 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية