لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-08-16, 07:34 AM   المشاركة رقم: 416
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 284046
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: عمر البعد عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عمر البعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 

صبااحات الوورد والفل واليااسمين ...
احداث تضيق الصدر وتجيب الكدر .. لكن ماعليه يااجماعه الهآآآزن الاوغآآآآآآد فااارسنآ ومطرنآآآ بيقلب الطااوله عليكم وبيعررف يااخذ حق الابرياااء منكم ويعلمكم المكر ع اصووله >>> نعم

جووزاء ياااحررمه شوووفي وجهه غسق بالله وجهه وحده ينقاال لهاا هالكلاام الجاارح يااويلك من الله ثم من مطر لو وصل له تصرفك مع عروووسه بهالطريقه الفجه
كنك انتِ ووجهك تصيرين مثل زوجه ابوهاا تغاارين منهاا وتنكدين عيشتهااا وهي بتسكت وتتحمل وتفقع مررارتك بالحقراان كله لعيوون مطرناا

زيزفوون الحمد لله نجت من المجزرره وان شاء الله تتربى احسن تربيه بحضن مطر وماايحااولون اهلهاا استغلال رحمه مطر وحنيه قلبه لصاالحهم

العجووز اللي ماتت بالمجزره هي جده زيزفوون واسمهاا عزيزه >> تماام
والعجووز الولاده اللي تبيهاا غسق وتبيهاا عمه مطر ومختفيه اسمهاا عزيره >> تماام
اناا اللي فهمته كذا وزارا لخبطتني بصراحه

عزيره لماكانت عند بنتهاا مااكان عندهاا زيزفون ولا جاا ذكرهاا
طيب ياابناات فهموني كيف

الله لايحرمننا من فيتوو ولا عدمناا اسطورتناا برد ولا يهوون الباقيين

 
 

 

عرض البوم صور عمر البعد   رد مع اقتباس
قديم 25-08-16, 09:19 AM   المشاركة رقم: 417
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 
دعوه لزيارة موضوعي

من نص كرف الدوام تسجيل حضور و ابداه بالسلام


عرس
عرس

يا لبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي معرسنا المزيون
اللي ما هان عليه يروع بنيتنا بالرصاص
و انتي يا غسق عاد ..طلعين من دور الارنب ذا ..وش فيه الرمي
يا زينه زيناااه
فيس قلوب قلوب مني لييييييييييييييييييييييييييييييييييين لاب ميشو و بالعكس

ابداع ميشو و تسلمين فيتو علي النقل ..
و تحياتي لكل البنات

الحين صادقه الزوري تراه شووف و حرة جوووف
و لا ما صارت شوف حتي
القذله و طرطوف الشعر و لمحه من الحنا

عاد توقعي كان في مكانه
بس ليته ما كان
يا وجع قلبي وجعاه
تري الروايه كنها تحاكي واقعنا المرير

شيغم ..السالفه خطه
خطه
خطه
و الرجال زاخينه من يده المكسوره اكيد
و لا مطري ما يخونه احد
و لو ان الخيانه صارت لها الف شكل و لون
حسبي الله علي العدو بس ..

اللي صار و العائلات بتقلب الدنيا فوق راس مطر بس كفو و قدها ولد شاهين
و بيحصل شي يرد يقلب به الطاوله فوق رووسهم ..عساها الكسر ان شاءالله

و\زيزفون بيكون لها دور
البنت مستوعبهوش صار اكيد ..و لو ان اعاقتها بتمنعها تعبر زين ما زين
لكن بغسق الحنونه و مطر اللي حست معه بالامان بتتحسن .
و تشابكت اوراق الجزء الثاني مع الاول و اتوقع وقاص يكون له دور في كش غموض اللي صار و لو عقب سنين
عاد دكان التوقعات شغال و ان شاء الله واحد من العضر يصيب

وش بيصبرني للسبت و نهاية مجلس الحرب الطارئ و معرفة مهر غسق
توقع ..مهرها له علاقه بالوطن مهوب خاص فيها
توقع ما بتقول له علي سالفة ابيها
توقع جوزاء بتطيح علي السلم تنكسر ..عاد هاذي امنيه مهوب توقع
مع اني احب اسم جوزاء من ايام نفوسه ربي يذكرها بالخير و ييسر لها
توقع ..المسكين جبران عقب الاخبار الدمويه بينط عندهم و يقول بنت عمه او لا ما بخليها عند الدموي ذا
توقع ..غسق مهرها بيكون روح جبران انه ما يذبحونه
توقع ..عم مطر دري انها مهيب بنت شراع بس مطر ما يدري و لاجل كذا وصاه عليها

عاد سمحولي علي القصور و برد عقب

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 25-08-16, 10:01 AM   المشاركة رقم: 418
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 203368
المشاركات: 934
الجنس أنثى
معدل التقييم: missliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييمmissliilam عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1391

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
missliilam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صح كلامك يا عمر البعد ،، عزيرة مهي جدة زيزفون ،،، وجعل حوبة جدة زيزفون ما تتعداك يا سليطين انت وضرار ابو الأضرار ،، يا الله لا استمتعت بزواج ولا ولد ولا عيشة عدلة ،، عايزة افهم اتزوجتها ليه يا ذو الخلفة الواحدة ،، وبعدين تنكر نسب الولد ليه ،،، ان الناس ينكروا نسبه بعذرهم بس الاب بنفسه ينكر نتايج عملته ،،ده منتهى السفالة وانعدام الرجولة وحس المسؤولية ،، قال ايه ،، اصلنا بنخلف واحد بس ،، لا يا اخويا امال الواحد ضرب أربعة اللي مخلفهم سليطين الزفتين يطلعوا أيه ،،مهوم جوم بنفس الطريقة يا راجل يا مهزأ ،،، واتوقع والله العالم ان نجيب وأخوه الخيبة التاني حيكونوا زي الشوكة في خاصرة وقّاص ،، وبسبب زيزفون حتسوء العلاقة بينه وبين رواح ،، واحد عاوزها بحس التعويض والمسؤولية والتاني عشان شقار شعرها ،، ياعمي روح البلد كلها ناس شقرا وحمرا وخضرا وزرقا وعاوز اللي عندنا ،، ده حتى اسمه طمع والطمع يفرق ما جمع وبعدين الأقرب لعمرها ... اسكت وبلاش تقاطعني .. عارفين انك الأقرب لها عمرا ولهذا ما نبيك .. نبي الفارق الأكبر اللي حيكون كله حكمة وحنيّة ومسؤولية ... وجررررب ناااار الغيييرة وقولي 😂😂😂😂😂😂😂 الزوري استقبال الرسائل عندي مفتوحة بس ما اعرف ايش المشكلة ،، هل ما وصلتك الرسالة ،، اذا كذا قولي لي ارجع أعيد إرسالها ،،او حاولي ترسلي لي ونشوف ،، وانت يا غسق اسيب الفيديو يحكيلك بلاش انا ،، وسي مطر حاغض الطرف عنه المرة دي لانه اللي فيه مكفيه ونفسيته مش ولا بد وعشان زيزفون عين السيح وقوص وعشان تفكيره النبيل في الضحايا ،، ولو انه ما يمنع يتهزأ على انه يفشل توقعي ،، مالك يالا فين مالوش في النسواااااان ومعزول والذي منه وانا اللي قلت انك حتشوفها كالغمس ،،لكن هتعرف الغمسَ منين ما انت مابتنمش أصلا 😂😂😂😂😂 بس شكلك زي طرزان مالوش في النسوان بس قابل جين وعرف بالفطرة يعني ايه نسوان واللبيب بالاشارة يفهم ،، طلعت تعرف الكفات المكفت ،،، وانا اللي كنت مئمنة على البت طلع صحيح يا مأمن للرجااال يا مئمن للمي في الغربال 😂😂😂😂😂😈😈😈 الى اللقاء 🙋🏻🙋🏻🙋🏻🙋🏻

 
 

 

عرض البوم صور missliilam   رد مع اقتباس
قديم 25-08-16, 05:50 PM   المشاركة رقم: 419
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 310968
المشاركات: 386
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكة الجليد عضو له عدد لاباس به من النقاطملكة الجليد عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 103

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكة الجليد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 

واو واو ياميشو فصل روعة ومدمر للاعصاب ابدعت فعلا في الفصل ده بداية بجواز غسق ومطر احسنت فعلا في وصف مشاعرها بس للاسف اليوم انتهي بقفلة منيلة بستين نيلة وخدعة حقيرة من الهازان اشفقت فعلا علي جبران وهروبه من البيت وحزنه علي حبيبته بس زعلت جدا علي الناس اللي ماتت ومالهاش ذنب وخصوصا جدة زيفون جوزاء دي حقيرة وتستحق الاعدام ازاي تعامل غسق كده حتي لو كانت فقدت جوزها وولادها فغسق مالهاش ذنب واعتقد ان رجل مطر خاين واتعمد يخونه لصالح الهازان بس اتصدمت فعلا لما عرفت ان ابو وقاص له يد في الموضوع وخصوصا ان جدة زيفون بتكون قريبته وزيفون بتكون قريبته واعتقد ان مطر هيخودها يوصلها لغسق وهي هتربيها وتهتم بيها وهتخفف عنها الحزن اما مهر غسق فبتوقع انها تطلب تشوف عزيرة وخصوصا انها مابتعرفش مغادرتها للحالك ودا هيخلي مطر يعرف الحقيقة وانها بتكون بنت عمه اما مطر اكيد هيخرج من المصيبة دي وهيرد علي الهازان رد قوي وحازم
باانتظار الفصل القادم

 
 

 

عرض البوم صور ملكة الجليد   رد مع اقتباس
قديم 26-08-16, 12:10 AM   المشاركة رقم: 420
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2016
العضوية: 319113
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: مي نيم عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مي نيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : برد المشاعر المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: جنون المطر / بقلمي برد المشاعر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

فصل رائع اخيرا نفس توقعي انه بيشوفها وبيذلها ويكسر عنادها .. اتفق مع زارا كان نفسي
الكاتبه عطتنا انفعالات مطر اش نظرته لها هو مثل ماتوقعها مشاعره وهو اول مره يمسك
يد بنت و مو اي بنت لا هذي كلن تكلم عن جمالها حسيت ودي اعرف انفعالاته وجهة نظره لانه
للان بالنسبه لي شخص مبهم كليا جانبين فقط الي ظهروا لي منه ..
اخت مطر وما ادراك ما اخت مطر عن بجاحة شماتت وكيد النساء حدثني .. بالله كيف رضت تحط
راسها براس بنت توها عمرها ١٧ سنه ؟ صدق المثل الي قال الخبل لا احمر ولا اسمر لكن علمه
تدل عليه ..القفله انا هنا قلت حرام يطلق عليه انسان هذا ابليس متلبس فيه اتخيل اني اقتل
اوادم ومن وطني وقبيلتي بس عشان انكب واحد من وطني يبغي الاصلاح وجع مرضت منه ومن
تصرفه الارعن .. مير هالقبيله كلها ماينفع فيهم الا واحد مثل المتنبي يعطيهم من هالهجاء
قومٌ إذا مس النعالُ وجوههم ... شكت النعالُ بأي ذنبٍ تُصفعُ ..
ننتظر السبت بشغف ان شاء الله ..

 
 

 

عرض البوم صور مي نيم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المشاعر, المطر, بقلمي, جنون
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:56 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية