لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


هذا جنين الحب احمله قتيلا من ترى ارتكب الجناية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للأسف انا شخص لا يجيد صنع المقدمات،وكلمة مرتبكه قليله في ما يحصل داخلي،انتم لا تروني ولا انا ايضا ولكني أحس بكم،لا استطيع ان اعبر عن

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-07-16, 08:34 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2016
العضوية: 317860
المشاركات: 15
الجنس أنثى
معدل التقييم: غفران ¥ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 27

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غفران ¥ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الروايات المغلقة
Newsuae هذا جنين الحب احمله قتيلا من ترى ارتكب الجناية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف انا شخص لا يجيد صنع المقدمات،وكلمة مرتبكه قليله في ما يحصل داخلي،انتم لا تروني ولا انا ايضا ولكني أحس بكم،لا استطيع ان اعبر عن مدى شكري لكم فا يكفيني انكم اضعتم من وقتكم الثمين في قرائة خربشاتي المرتبكه،لا استطيع التعبير عن سعادتي فأنا ولأول مرة اتغلب على خوفي في نشر جزء من كتاباتي،ليس خوف من شخص أو جهة محددة أكثر مما هو خوف من ذاتي،أتمنى من كل قلبي أن تنال خربشاتي على اعجابكم،أختم مقدمتي المرتبكه بطلب من قلوبكم النقيه،أتمنى أن لا تنشغلوا عن الطاعات بسبب روايتي.


الجزء الأول
الجزء الثاني





العراق
1/5/1411-1991
5:35 صباحًا

فاجأتها آلام المخاض ولكنها بطبيعة الأمر قد استعدت لهذا الأمر نفسيا، لم تكن تعلم أن الأمر بهذه الصعوبة والألم الشديد الموجع ،قطرات العرق تنساب من جبينها ،الأنين والصراخات تخرج من شفتيها المحمره،لا مجيب لصراخها سوا صداه في الغرفه الخاليه من الاثاث نسبيا سوى من قطعه قماش باليه تستلقي عليها،أخذت تصرخ تاره ''بيارب'' وتاره بأسم ''من بسببه هي بهذا الوضع المزري'' ،برحمة من الله استجيب لصراخها،ضربات قويه علي الباب افاقتها من الإغماء الذي داهمها ، كانت الجاره تصرخ من خلف الباب
الجاره:يمه حور شبيج؟ صبري شوي عيني اني رايحه أنادي حد يكسر الباب
واختفى صوت الجاره بعد كلماتها تلك ولكن حور كانت تحس أن الموت قريب منها حاولت أن تساعد نفسها في الولاده لا تريد لهذا الطفل الموت ومع تكرارها للدفع كسر الباب فإذا بالجاره تركض لها وقد امتلأ وجهها الوقور بدموع القلق والخوف وقفت للحظات ثم استوعبت الامر فصاحت قائله لمن يقف عند الباب في حاله صدمة
الجاره: هي انته شبيك يالأثول ماتشوف المره دا تولد روح ناد ام قصي بسرعه اتحرك
آفاق من صدمته علي صراخ أمه فذهب مسرعا الي منزل أم قصي ، أتت أم قصي وكانت هلعه لما رأته من دماء تملأ الأرض قالت مخاطبة حور : يمه حور دفعي بعد مره يلا حبيبتي يلا مابقي شي
وفي غضون ثواني معدودة تعالت صرخات طفله في أرجاء المكان ومعها تعالت زغردت الجاره وأم قصي
أم قصي:مبروك عيني حور انتي جبتي بنت مثل القمر
وكان ماحدث لحور لم يحدث وكأنها لم تتألم قط وهي تنظر لابنتها وتمد يدها لام قصي ، أخذت حور ابنتها لتضمها علي صدرها وتدخل في نوبة بكاء حاده عنيفه، تداخل بكاء الطفله مع بكاء الأم ليحدث ضجيج في المكان الهادئ نسبيا.

بعد يومين

كانت مستلقيه علي ضهرها مسدله ليلها الطويل علي اكتافها وحدقتيها الرماديه الغريبه بلونها وحجمها تتامل ماخطت يداها ، ممسكة قلم في يدها وتكتب علي ورقه كانت منهمكه فيما تكتب فلقد استنزف منها كل قواها ،تنهدَت بعد مأنهت الذي كتبته وهي راضيه عنه ألقت نظره على من ترقد بجانبها ابنتها التي لا يعلم عنها والدها يالا السخريه.
استدعت حور جارتها لتعطيها الورقه التي كتبتها وفيها مصير ابنتها.
حور:اني ناديتج يا خالتي أريد منج خدمه
أم محمد وهي نفس الجاره التي حضرت ولادتها:انطيج عيوني لو تريدين انتي بنت الغاليه
حور:ماتقصرين يا خالتي ،اعطتها الورقه ثم اردفت قائله :ياخالتي انتي تدرين أن بنتي هاي أبوها سعودي بس اللي ماتعرفينه أن أهو مايعرف عنها شي
شهقة أم محمد ثم اردفت غاضبه مزمجره:سودا عليج انتي شتقولين ياويل قلبج يا فدوه "أم محمد اسمها فدوه" بدأت أم محمد بالصياح والعويل
حاولت حور اسكاتها قائله:بس يا خالتي فضحتينا كل الحاره سمعتج،اني ماسويت هيج إلا لاني عارفه انه راح يأخذ مني بنتي الله ياخذه،قالتها بحقد غريب
سكنت أم محمد لتقول :هاي مسود الوجه وين بنلقاه الحين لازم نسجل البنت بأسمه؟
حور: هاي الورقه اللي وياج فيها كل شي يخصه اسمه ورقمه ومكانه،بس اني ماريد منه شي اني خايفه علي بنتي هسه تريديني اروح له بنفسي عشان يأخذ بنتي اني مو خبله،كل اللي أريده يرجع لي اللي أخذه مني،ماريد غيره،الحقير خذا ابني مني حرمني منه لعب على ابوي وانطاه جم فلس وباعني ابوي عليه،بعد مأخذ اللي يريده قطني بالشارع وبعد مده لما عرف من ابوي أني حامل ردني وكان هوايه فرحان،مثل علي أنه يحبني ويريدني أعيش وياه اني وابنا،اني الخبله اللي صدقت واحد مثله،خلاني لما أولد قعدت ويا ابني شهر بس والله شهر وبعده اخذه أخذ ابني مني وسافر ،أخذت حور تبكي عندما تذكرت ابنها حاولت الخاله اسكاتها قائله: بس يكفي بجي يابنتي انتي انسانه مؤمنه وانشاءالله الله بيرد لج ابنج وينتقم لج من هالمجرم،سكتت حور ثم أكملت قصتها الحزينه:بعد مده من سفره عرفت بحملي الثاني،هربت من بيت اهلي من الخوف انه يعرف وياخذه مني بعد،رحت عند صديقه قديمه لي ساعدتني اني اهرب على بغداد واجي عندج، خالتي بنتي مو لازم تعرف عن أبوها اني ماريده ياخذها،وانتي لازم تساعديني
لم يعجب الخاله ماقالته حور بعدم معرفه الطفله عن والدها ولكنها وافقت أمام حور ضاهريا كي لا تحزن حور فحالتها النفسيه سيئه جدا .

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ~FANANAH~ ; 25-07-16 الساعة 07:36 AM سبب آخر: إضافة ورابط
عرض البوم صور غفران ¥  

 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, الحواجب, احلمه, ارتكب, حنين, قتيلا
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية