لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


رواية الجنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته راح انزل اول رواية لي على أجمل منتدى واتمنى انوا تنال على اعجابكم واللي راح تكون بمسمى الجنان وتعيشون اروع الاحداث مع بطلتنا

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-06-16, 01:19 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رواية الجنان

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

راح انزل اول رواية لي على أجمل منتدى واتمنى انوا تنال على اعجابكم
واللي راح تكون بمسمى الجنان
وتعيشون اروع الاحداث مع بطلتنا جود

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  

قديم 21-06-16, 01:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

نبتداء بسمه الكريم
ماراح اعرف على الابطال وانتوا تقرون راح تتعرفون عليهم
القصه كلها من نسج خيالي
بسم الله


......................
وقفت يم بيت ماراح اقول عنه متهالك بس زي مايبدوا عليه انوا قدديم
وعليه لوحه مكتوب فيها دار الجنان لرعاية الايتام
اوه واخيرن وصلت له قطع تفكيري وحده فتحت الباب بقووه وهي تتحلطم وزي مايبدوا انها كبيره اشوي في السن :الله ياخذكم من بنات اجل انا اللي كبر جدتكم تسون فيني جذا (تطالع في الساعه ) اففف وهذا مابعد يوصل
ارفعت راسها وشكلها توها تنتبه لي قالتلي :هلا اختي وش بغيتي
:هلا انا الدكتورة النفسية المختصه لنفسية المراهقات وخاصة الفىة المحتاجه وبسوي بحث ميداني والتوقع عطوكم خبر اني بسويه في دار الايتام هذا

سكتت اشوي كانها تفكر بعدين طالعت فيني وابتسمت :اي عرفتك انتي الدكتورة منال
ابتسمت لها :اي
:تفضلي تفضلي انا ام علي
مشيت وراها وطت رجلي لداخل الدار ومع دخلتي ارتفعت الصراخ في هالوقت عرفت انوا بتبداء لي قصة غير شكل

.............................

هذي البداية على قولتهم تشويق اتمنى اشوف حماااس لاني توني جديده وانا مللوله اذا مالقيت تشجيع مدري يمكن اتحطم وما اكمل

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
قديم 21-06-16, 07:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

......البارت الأول .....


دخلت انا ويا أم علي غرفة* وزي مايبدوا انها غرفة طعام انفجعت لمن شفت المنظر وحده منسدحه وتصرخ والثانيه فوقها وطايحه فيها طق وحده يبدوا عليها انها في 30 تحاول تبعدهم عن بعض
:وجع يالبطه وخري عني بتذبحيني
:انا كم مره اقول لكم لحد يلمس لي شي خاصه اذاصار اكل
:اوووف وخري عني قلتلك كنت جوعانه
:انتي ماتفهمين اذا شفتي* لي طعام، foood ، أكل، شي ينبلع ،ماتلمسينه
:جوووود وخري عنها يمه قتلتي البنت
جود :بعلقها في حبل وبشنقها هذي ماتفهم غبيه غبيه
:مالغبي غيرك يالسودانيه وخري عني تراك دبه ، نعيمه وخريها عني ابوس راسك بموت
مع هالهواش انتبهت لبنت تتسللل وتاخذ مفاتيح على الطاولة وتطلع لحقتها وهي مو حاسه علي افتحت الباب اللي ورا البيت ودخلوا بنتين جمال ومتكشخات وحالتهم لله
بعدها دخلوا ثنتين كل وحده شايله شنطه على ظهرها
في بنت عندها فلوس وهي تعد : شوفي البيزات يالباه رحيتهم تذبح تذبح مو رحتكم يالغنم
البنت اللي وياها: اقول فطيم الفلوس بنتقاسمها مو تغيبينها ترى نعرف حركاتك
البنت اللي فتحت الباب :بغيت أموت آخر مره اسوي وياكم هالتمثيليه الخايسه* امشوا خلونا نشوف المجانين اللي داخل
التفتوا علي داخلين وشهقوا ويا بعض
فواطم وهي تصرخ :لحد يشوفك
:انتي من وين طلعتي بسم الله
منال:احين هذا كلا تمثيل
(لاجواب محد رد )
صرخت عليهم :جاوبوا
ولفيت يد وحده منهم:بسرعه جاوبي قبل لا اكسرها
اللي لفيت يدها: اي اي كلها تمثيل
منال:يلا أحين أنا بكمل تمثيلتكم أحين أذا قلت لكم تدخلون أدخلون
مشيت عنهم وسمعتهم وهم يضربون ألي تكلمت
دخلت غرفة الطعام وللحين الهوشه قايمه ضربت بقوه على الباب نعمية وأم علي انقزوا و جود بعدت عن البنت هينا جات لي صدمه لمن شفت ملامح جود كانت نسخه من وحده أعرفها لدرجه أن قلبي بدى بدق دق بس قلت في قلبي أن الله يخلق من الشبه أربعين وتماسكت ﻷرجع لطبيعتي رحت حق أم علي وقلت لها تجيب حبل
*أم علي :هو وش تبين بالحبل الحين
منال :روحي جيبي لي حبل وبتشوفين شنو أبي
راحت أم علي تجيب الحبل وأنا رحت وقفت مابين جود والبنت اللي تهاوشت معها وقلت لهم:تدرون أشكالكم تجننن أعتذر جدا اني قاطعتكم بس قلت بخلي الهوشة تصير أحلى
كانوا يطالعون فيني مستغربين دخلت أم علي* وعطتني الحبل عطيت الحبل جود وأشرت لها على المروحه : أنا سمعتك تقولين أنك تبين تشنقينها هذي عندك الحبل علقيه في المروحه وهذي طاولة الطعام أرقي عليها عشان توصلينها للمروحه
طالعت فيني جود:أنتي مجنونه أكيد (وقعدت تضحك) شوفي ياجمانه اﻷخت فيوزاتها طاقه
جمانه وهي تضحك بعد:اي والله

*منال:يلا وش تنتظرين يلا شنقيها
لمن شافوا معالم الجد على وجهي انقلبت وجيهم وحطت جود الحبل على اﻷرض
أم علي طالعت فيهم :أحين ياملاعين الخير
اشوف كل وحده بلعت ألسانها وين السانك ياجمين ها
وأنتي ياجود كلته القطوه
نعيمه :أيا بنات اللذين
منال ضحكت:أصلا كل هذا كان تمثيل
أم علي ونعيمه:شلون
منال :كانوا بس يبون يشتتون تفكيركم
أم علي :وليش أن شاءلله
منال رحت يم الباب* ودخلت معي مهاوي:عشان تقدر هذي تاخذ المفاتيح وتفتح الباب للبنات
دخلت بعدها البنات الباقي كانوا سبع بنات
نعيمه لصدمة :مهاوي العاقله تطاوعين هاشياطين
منال : يلا احين تعرفوني على أنفسكم اﻷسم العمر وصفي نفسك نبداء من اليمين
جمانه:أنا جمانه عمري سبعطش أحب شي اسمه كوره دفشه وما أحب المياعه بمعنى مختصر شيطان مصغر
فواطم:أنا لولوه عمري ستعش سنه* درجاتي في الدراسه زفت قصتي قصه مع الفلوس أحب قصة أبيع وأشتري وأنا المتجر حق هذا الميتم
*شيخه: أنا شيخه عمري ستعش سنه خوافه بس صديقاتي وخواتي خط أحمر ما أسمح لحد يتعداه
ليلى: أنا ليلى عمري ثمنتعش سنه مغروره شايفه نفسي تلوعه مايعه وسامجه
أماني : أنا أماني عمري ثمنتعش سنه رومنسيه وأحب قصص الحب بس ما أثق في أحد
مهاوي : أنا مهاوي عمري تسعتش سنه أنا كبيرتهم وأحب القراءة ومافي أي مسابقه أدخل فيها وما أفوز ودافورة في المدرسة
جود: أما أنا شمعه الميتم ....
البنات بصوت عالي : تلايطي بس
جود:ماعليك منهم المهم* أنا جود عمري سبعطش سنه أحب اﻷكل أعشق شي اسمه طعام أذا شفتيني أكل أرجوك لاتكلميني ولا تزعجيني دراستي شاطره فيها بس أكره شي أسمه مذاكره قولي يعني أنا عبقريه
مهاوي : لا تصدقين عمرك
جود وهي ترفع حاجبها:أشفيك منقهره ﻷني اشطر منك
مهاوي وهي تعدل نظارتها :لاتكذبين الكذبه وتصدقينها
جمانه:درينه أنك شاطره بس مايحتاج تفجرين المكان
ضربت الطاوله عشان يسكتون منال:بس أنتي وياها وعلى حركتكم السخيفه اليوم راح تتعاقبون وبسرعه أحين كل وحده على غرفتها
جمانه: حلفي بس
ليلى : ومن انتي عشان تكلمينا جذي
لولوه :بنات ضحكوا ضحكوا
رفعوا أصواتهم البنات بضحك مصطنع
صرخت عليهم :بس أنتي وياها

دخلت انا ويا أم علي غرفة* وزي مايبدوا انها غرفة طعام انفجعت لمن شفت المنظر وحده منسدحه وتصرخ والثانيه فوقها وطايحه فيها طق وحده يبدوا عليها انها في 30 تحاول تبعدهم عن بعض
:وجع يالبطه وخري عني بتذبحيني
:انا كم مره اقول لكم لحد يلمس لي شي خاصه اذاصار اكل
:اوووف وخري عني قلتلك كنت جوعانه
:انتي ماتفهمين اذا شفتي* لي طعام، foood ، أكل، شي ينبلع ،ماتلمسينه
:جوووود وخري عنها يمه قتلتي البنت
جود :بعلقها في حبل وبشنقها هذي ماتفهم غبيه غبيه
:مالغبي غيرك يالسودانيه وخري عني تراك دبه ، نعيمه وخريها عني ابوس راسك بموت
مع هالهواش انتبهت لبنت تتسللل وتاخذ مفاتيح على الطاولة وتطلع لحقتها وهي مو حاسه علي افتحت الباب اللي ورا البيت ودخلوا بنتين جمال ومتكشخات وحالتهم لله
بعدها دخلوا ثنتين كل وحده شايله شنطه على ظهرها
في بنت عندها فلوس وهي تعد : شوفي البيزات يالباه رحيتهم تذبح تذبح مو رحتكم يالغنم
البنت اللي وياها: اقول فطيم الفلوس بنتقاسمها مو تغيبينها ترى نعرف حركاتك
البنت اللي فتحت الباب :بغيت أموت آخر مره اسوي وياكم هالتمثيليه الخايسه* امشوا خلونا نشوف المجانين اللي داخل
التفتوا علي داخلين وشهقوا ويا بعض
فواطم وهي تصرخ :لحد يشوفك
:انتي من وين طلعتي بسم الله
منال:احين هذا كلا تمثيل
(لاجواب محد رد )
صرخت عليهم :جاوبوا
ولفيت يد وحده منهم:بسرعه جاوبي قبل لا اكسرها
اللي لفيت يدها: اي اي كلها تمثيل
منال:يلا أحين أنا بكمل تمثيلتكم أحين أذا قلت لكم تدخلون أدخلون
مشيت عنهم وسمعتهم وهم يضربون ألي تكلمت
دخلت غرفة الطعام وللحين الهوشه قايمه ضربت بقوه على الباب نعمية وأم علي انقزوا و جود بعدت عن البنت هينا جات لي صدمه لمن شفت ملامح جود كانت نسخه من وحده أعرفها لدرجه أن قلبي بدى بدق دق بس قلت في قلبي أن الله يخلق من الشبه أربعين وتماسكت ﻷرجع لطبيعتي رحت حق أم علي وقلت لها تجيب حبل
*أم علي :هو وش تبين بالحبل الحين
منال :روحي جيبي لي حبل وبتشوفين شنو أبي
راحت أم علي تجيب الحبل وأنا رحت وقفت مابين جود والبنت اللي تهاوشت معها وقلت لهم:تدرون أشكالكم تجننن أعتذر جدا اني قاطعتكم بس قلت بخلي الهوشة تصير أحلى
كانوا يطالعون فيني مستغربين دخلت أم علي* وعطتني الحبل عطيت الحبل جود وأشرت لها على المروحه : أنا سمعتك تقولين أنك تبين تشنقينها هذي عندك الحبل علقيه في المروحه وهذي طاولة الطعام أرقي عليها عشان توصلينها للمروحه
طالعت فيني جود:أنتي مجنونه أكيد (وقعدت تضحك) شوفي ياجمانه اﻷخت فيوزاتها طاقه
جمانه وهي تضحك بعد:اي والله

*منال:يلا وش تنتظرين يلا شنقيها
لمن شافوا معالم الجد على وجهي انقلبت وجيهم وحطت جود الحبل على اﻷرض
أم علي طالعت فيهم :أحين ياملاعين الخير
اشوف كل وحده بلعت ألسانها وين السانك ياجمين ها
وأنتي ياجود كلته القطوه
نعيمه :أيا بنات اللذين
منال ضحكت:أصلا كل هذا كان تمثيل
أم علي ونعيمه:شلون
منال :كانوا بس يبون يشتتون تفكيركم
أم علي :وليش أن شاءلله
منال رحت يم الباب* ودخلت معي مهاوي:عشان تقدر هذي تاخذ المفاتيح وتفتح الباب للبنات
دخلت بعدها البنات الباقي كانوا سبع بنات
نعيمه لصدمة :مهاوي العاقله تطاوعين هاشياطين
منال : يلا احين تعرفوني على أنفسكم اﻷسم العمر وصفي نفسك نبداء من اليمين
جمانه:أنا جمانه عمري سبعطش أحب شي اسمه كوره دفشه وما أحب المياعه بمعنى مختصر شيطان مصغر
فواطم:أنا لولوه عمري ستعش سنه* درجاتي في الدراسه زفت قصتي قصه مع الفلوس أحب قصة أبيع وأشتري وأنا المتجر حق هذا الميتم
*شيخه: أنا شيخه عمري ستعش سنه خوافه بس صديقاتي وخواتي خط أحمر ما أسمح لحد يتعداه
ليلى: أنا ليلى عمري ثمنتعش سنه مغروره شايفه نفسي تلوعه مايعه وسامجه
أماني : أنا أماني عمري ثمنتعش سنه رومنسيه وأحب قصص الحب بس ما أثق في أحد
مهاوي : أنا مهاوي عمري تسعتش سنه أنا كبيرتهم وأحب القراءة ومافي أي مسابقه أدخل فيها وما أفوز ودافورة في المدرسة
جود: أما أنا شمعه الميتم ....
البنات بصوت عالي : تلايطي بس
جود:ماعليك منهم المهم* أنا جود عمري سبعطش سنه أحب اﻷكل أعشق شي اسمه طعام أذا شفتيني أكل أرجوك لاتكلميني ولا تزعجيني دراستي شاطره فيها بس أكره شي أسمه مذاكره قولي يعني أنا عبقريه
مهاوي : لا تصدقين عمرك
جود وهي ترفع حاجبها:أشفيك منقهره ﻷني اشطر منك
مهاوي وهي تعدل نظارتها :لاتكذبين الكذبه وتصدقينها
جمانه:درينه أنك شاطره بس مايحتاج تفجرين المكان
ضربت الطاوله عشان يسكتون منال:بس أنتي وياها وعلى حركتكم السخيفه اليوم راح تتعاقبون وبسرعه أحين كل وحده على غرفتها
جمانه: حلفي بس
ليلى : ومن انتي عشان تكلمينا جذي
لولوه :بنات ضحكوا ضحكوا
رفعوا أصواتهم البنات بضحك مصطنع
صرخت عليهم :بس أنتي وياها



.......تم البارت الأول.........

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
قديم 22-06-16, 12:22 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 316716
المشاركات: 178
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم الحياه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 87

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم الحياه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
Wavey رد: رواية الجنان

 
دعوه لزيارة موضوعي

هلا خيتوووووووووو
انا بعد جديده هنا امم ومنزله روايتي الاولى من فتره بس محد رد علي وانحبطت مرررررررررررررررره المهيم لو تحبي تقريها اسمها صبايا على درب الهوى اشكرك لو قريتيها لاني بجد ملاقيت تعليقات عن الروايه

اممم روايتك لحد الان ماوضحت كثير بس ان شاء الله راح توضح البارتات الجايه وان شاء الله اكون من متابعينك


خالص ودي


حلم الحياه⛅

 
 

 

عرض البوم صور حلم الحياه  
قديم 22-06-16, 09:38 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2015
العضوية: 293053
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بطة نونو عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بطة نونو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بطة نونو المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية الجنان

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الحياه مشاهدة المشاركة
   هلا خيتوووووووووو
انا بعد جديده هنا امم ومنزله روايتي الاولى من فتره بس محد رد علي وانحبطت مرررررررررررررررره المهيم لو تحبي تقريها اسمها صبايا على درب الهوى اشكرك لو قريتيها لاني بجد ملاقيت تعليقات عن الروايه

اممم روايتك لحد الان ماوضحت كثير بس ان شاء الله راح توضح البارتات الجايه وان شاء الله اكون من متابعينك


خالص ودي


حلم الحياه⛅

شكرا حبيبتي على الرد
انا مابعد أدخل هذي بس كمقدمة وتعريف للبطلات

 
 

 

عرض البوم صور بطة نونو  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحنان, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية