لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


انساك !؟كيف وانت اللي شاغل كل تفكيري للكاتبه جوهرا البارت الاول

البدايه (البارت الاول ) غرام : منال منال قوممي منا ل: خخير وش تبين غرام : بيان عازمه بنات عمي كلهم عندها قومي نروح منال : غراموه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-15, 12:19 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 307540
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: روايات جوهرا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
روايات جوهرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي انساك !؟كيف وانت اللي شاغل كل تفكيري للكاتبه جوهرا البارت الاول

 

البدايه (البارت الاول )
غرام : منال منال قوممي
منا ل: خخير وش تبين
غرام : بيان عازمه بنات عمي كلهم عندها قومي نروح
منال : غراموه اذلفي وسككري الباب ماني رايحه
غرام وقفت علي سريرها وصارت تنط عليه
منال : يممه يمممه
جات ام فارس
ام فارس : نعم يمه
منال : يمه شوفي غرام مو راضيه تخليني انام
ام فارس : غرام شفيك علي اختك
غرام : يمه بنات عمي عازميني وموصيني اجيب ذي القرده
منال : يمه والله توني حاطه راسي علي الوساده
ام فارس : غرام روحي انتي خلي اختك ترتاح
غرام :طيب يمه (وفي راسه خطه )<<<<< ياساتر بسس

اخذت غرام جوالهاا ونزلت تحت واتصلت علي بنت عمها فهد (بيان)
غررامم : هللللللوو
بيان:هلا براعيه الههللو
غرام :ههلابكك والله بيان بغيتك في موضوع
بيان : ااامري
غرام:صح انتي عازمه الكلل عنندك اليووم
بيان: ايوا طيب
غرام : قوليلهمم يجون عندي في بيتنا
بيان:ليشش
غرام : اسسمعيني زين ............................................................ ................................ فههمتي علي
بيانن: هههههههههههههههه طيب طيب
غرام : المهم كلمي البنات موتنسين وجيبي اللي قلت لك عليه
بيان : إن شاء الله
غرام : يللا سللام
بيان: باااي
بيان وصلت بيت عمها عادل
غرام فتحت لها الباب
غرام:هلا بازين
بيان:هلا بالقرده
غرام : كيفك وش اخبارك
بيان:حمدالله بخير
غرام :تفضضلي وش تستنين
دخلوا بيان وغرام المجلس
غرام:والله اليوم منال راح تنسى شي اسمه نووم
بيان:هههههههه أي واللله
غرام :المهم جبتي الي قلت لك عليه عاد هو اهمم حاجه
بيان :لا قلت لججود تجيبهه
قعدوا يسالفون شوي ويكملون مخططهم
بعد دقايق وصلوا البنات
البنات :ههااي
غرام وبيان :هلا والله
وسسلموا علي بعض
غرام :ححياكم نورتوا البيت
جود :النور نوركك
جيهان : والله للكمم وححشه
نوره :انتتي اككثر ياجهين
دخلت عليهم ام فارس :غرامم يمه انا بروحح مشوار ساعتين واراججع
غرام : ططيب يمه
ام فارس:البيت بيتكم يابنات مع السلامه
البنات :مع السلامه
بيان :جود جبتي اللي قلت لك عليه
جود طلعت الشي من شنطتها :ايييه وش تببون فيه صحح
لممي : ووش تبون في ذا
غرام : اننا الحين اقولكم وش نبي فيه
ووقالت لهمم الخخطه
جود :ياقلبي علي منالل
نوره:ياللووصخين
جيهان :يااااسلام يا اني بمموت ضضحك اليووم
لمي : والله خطهه عبقريه
غرام :ااحم احمم
بيان :هيييه تراني بسوي الخطه معكك
لمي :المهم خخلنا نبدا نسووي
غرام :يالله
بدوا يجهزون للخطه غرام جابت عبيايتين علي الراس والاقنعه اللي جابتها جود كان شكلها يخوف كان اسسود وفيه ابتتسامه عريضه ببلاحمر
ومعاههمم فااس <<<<اهمم حاجه
دخلت جود غرفه منال بشويش ونثرت الخرز علي جوانب السرير
وطلعت بعدها دخلوا بيان وغرام
كانت الغرفه بارده وهاديه ولاضاه خفيفه
بيان :يالله الجوو مهيا للنوم
غرام :ااااااوص ااسكتي
بيان طيب
قربت غرام من السرير سحبت اللحاف بقوه
منال :ووججعع .....
لكن مااقدرت تكمل شافت شي قدامه ومعاه فااس كبير وموجهه لهاا صارت تبكي ةتتصارخخ لفت جهه السرير الثانني لقتت نفس الشي ومعاه فااس صاارت تصصارخ بقوه وتبككي:يييييييييييييييمه اللححححقوني
غرام وبيان رجعوا علي وراء واختفوا
نزلت منال من السرير (وووووووووطططاخ)
طاحت علي ظهرها صصارت تتالم وتبككي بقووه وتتصارخ تنادي امها
بيان موقادره تممسكك ضحكتها
غرام وقفت قدام منال ووجهت الفاسس عليها
منال قامت ودفتها بقوه وططلعت من غرفتها تتصارخخ
البنات من سمعوا صراخهاا فططسوا ضححك
نزلت من الدرج بسرعه شافت فارس توه دااااااااخل البيت راحت وضمتها
فارس خاف صاير لاهله شي لما شااف منال كذا
فارس:مننال وش صااير
منال خايفه وتبكي وفي نفس الوقت تححاول تتلكم :ف ا ر س ف ووووق
فارس:وش فيه منال تككلمي
بيان كانت نازله من الدرج مانتبهت علي فارس
منال اشرت علي بيان : هننناكك
فارس طالع في المكان اللي تاشر عليه منال
شاف شي غريب فااس وشي ااسود ششكله غريب فارس في نفسه (يييمه وش ذا اللي في بيتنا )
فارس:منال انا بشوف
منال :تكفي فارس انتبهه
فارس باتجاه ذا الشي اللي موعارف ايش هو
مسك العبايه وسحبها وطلع معاها القناع
بيان تحسبه وحده من البنات :ووجعع
لفت وانصدمت لقت فارس قدامها
بيان:فارسس
فارس :اييه فارسس انتي بيان بنت عمي فهد
بيان منزله راسها :ايييه
فارس :خير إن شاءالله ليش لابسه كذا
بيان :والله هاذي افكار اختك غراموه بتخوف منال
فارس :وانتي فزعه ماشاءالله عليكك
بيان:اييه عاد انا مااقصر مع اححد
فارس :ههههههههههه حسبي الله عليكم
بيان:ههههههههههه الا انت شفت مناال
فارس : اييييه مسكينه دمووعها شلال
نزلت غرام من فووق
غرام:فاارس بياانن وشش تسسوون هاه
فارس :وانتي وش دخخلك
غرام:لاياشييخخ
بيان اننسحبت بسرعه وراحت المججلس دخخلت المججلس
البنات :يالوصصخات
لمي :ياقلبي علي مننالل
جود:ههههههههه والله زين سويتوا فيها كذا
جيهان :خيشه نوم ذييي
نوره:دححين مااراح تشوفينها ناايمه
بيان:ههههههههه والله انها مسسكينه تقطع القلب
عند فارس
فارس:اقول اسكتي بس وروححي شووفي منال للحين تبكي انا بننام
غرام:هههههههه ابشررر
رااح فارسس لغرفتته وناام
دخلت غررااام المجلس عند البناتت
غرام:بياان
جود:هلا هلااا
غررام:بردت حررتكم فيهها صح
نوره:حسبي الله عليك الله يعين منوله عليك يالقرده
غرام: نعمم نعمم
جيهان :ههههههههههه والله ودي اشوف منال
غرام :صصح قومي بيان نككمل الخطه واننتم تعالوا ورانا
بيان :لا لا كمليها لوحدك
غرام :طيب الحقوني شووفوا وش بسوي فيها
طلعت غرام من المججلس والبنات وراها
شافوا منال جالسه علي كرسي جنب الباب وهي خايفه
جود:هههههههه والله تحزن
مرام :ياحياتي يامنوله
غرام:ااوووووش
جات غرام من وراها والبنات معاها
قربت من كرسسي منال
منال حست شي وراها تجمدت ماقدرت تتححرك من الكرسي
غرام رفعت الفاااس وحطته علي رقبه منال
منال من ححست شي علي رقبتها صارخت :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ههههه
فارس سمع صراخها وهو في غرفتها وججللس يضححك
البنات شوي ويموتون من الضحك
مناال :والله اسسسوي اللي تبيه ببس اترككنننني الله يخخخليك
غرام خشنت صوتها : اتترك بشرط
منال :اايي شي ببسس اتركني
غرام بنفس الصوت : تنفذين كل شي تقوله اختك المحترمه غرامم كل شي تقولها تسوينه
منال شكت في المووضوع لفت علي وراء بسرعه شافت البنات ككلهم يضحكون
مننال :االله يااخذكم طلعتوا قللببي
بعدين طالعه اللي مععاه الفاسس : غغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغرررررررررامممم
غرام اننحاشت علي ططول :مناال هههدي ياقلبي والله كنت امززح معك
منال :الله يااخذك يالقرده كنت راحح اموت
طااحت غرام علي السراميك
مسكتها منال من شععرها
منال :اللحين رراح انتقم
غرام:اااي منوول ششعري
البنات ييضحكون
بيان:مننال شوي شووي علي غررام
منال :ااقول اسسكتي انتي لاحطك مكانها
بيان :لا خلاص واالله بسسكت
مرام :ههههههههه والله تخوفين منال
منال جلست غرام علي كرسي

منال :لممي
لمي :ننعم
منال تااشر علي الخزانه :جيبي الحبل تلقينه بالخزانه ذيك
لممي:ااقول اذلفي بسس
منال بعصبيه :نعمم مااسمعت عيدي وش قلتي ست لممي
لمي :لا ابدن اقول ابشري ياطويله العمر
منال : ططيب روحي جيبي الحبل
لمي :بتومري
جابت لمي الحبل
منال لفت الحبل علي غرام بقوه
غرام:والله كنت اممززح اشبك انتي
منال:لاحبيبتي مصحيتني من نومي كاني في فلمم رعب ياللوصخه بغيت امموت والله مااسيبك اليوم
جود:ااييه منول لااوووصيك
منال: هه ااقول روحي جيبي ثومم وبصصل وقطعيهم بسس
جود:اننا
مناال :ايه انتي
جود :ليش مو نوره ولا مرام
منال:لا انتي اللي بتقطعينهمم
جود: اااااااااااااااااااااف مننكك
مناال:يالله بسرعه بسس
قطعت جوود البصل والثوم
جود:ااااف الله لايسامحككك يامناال
غرام ببراه :منال انتي وش تبين تسوين بالبصل والثوم
منال :اببد حبيبتي بسسس شكلك جوعانه ماكلتي حاجه من صحيتي ب اكلك بيدي
غرام :لا منول لاتعبين نفسسك اصلا انا موجوعانه
مرام:لا غرام لزوم تاكلين
غرام:ببيان تككفين ساعديني
بيان :اههي اههي غرام واالله ماقدر مغلوب علي امري انا
غرام:جههين ولي يسلمك فكيني
جيهان :مننال فكيها علششاني
منال:اااققوول اذلفي ببسس
نوره :ههههههههههههههه صراحه مالك داعي جيهان
خلصت جود تقطيع البصل والثوم
مسكت منال في يدها فصه ثوم
منال:يالله غرامي افتححي ففمك
غرام مسكره فمه بقوه :اممممممممممممم
منال ججلست تضحكها من بطنها ححتتي صاارخه وحطت الثوومه في فمهاا
غرام رجعتهااا من فمها :وووووع الله يقرفكك منننا............... ماخلصت كلمتها الا نص الثوم والبصصل في فممها
غرام ححست نفسها بتستفرغ ومو قادره تتكلم
منال ححشت نص البصل والثوم في فمم غرام وكذا ارتاحت
مناال :ننهههااي ككذا انتقمت تقدرون دحين تفكونها عووافي غرامم
وطلعت فوق تككملها نومه بسس ذي المره قفلت الباب
جود: ما تتوب ذي راحت تنام
نوره :ههههه والله انها خيشه نوم
غرام عيونها دمعت من طعم البصل والثوم وقاعد تهز براسهاا بمعني فككوني
فكتهاا بيان وراحت دوره المياه بسرعه والبنات فاططسين ضضحك
دخخلت دوره المياه استفرغت علي طوول وغسلت فمه 50 ممره باللغسول البنات كانوا بنتظرونها تتطلع ببس طولت وراحوا مابقيي غير بيان
واخخيرا طلعت غغرام من الحمام (اكرمكم الله)
غرام :ووععع بططني صارت رييحه فممي بصل وثوم
بيان :هههههههههه والله شكلك تتححفه
غغرام :كللي تبن ووين البنات
بيبان: رااحوا البنات وانا سيف يستناني بره ووصح يقولو لك ععووافي
غرام :يتشمتون الوصصخات
بيان باستها علي خدها :يالله باااي
غغرام :بببباي

 
 

 

عرض البوم صور روايات جوهرا   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!؟كيف, للكاتبه, المخ, الاول, البارت, انساك, تفكيري, جوهرا, ساظل, وانت
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:32 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية