لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-15, 05:46 AM   المشاركة رقم: 91
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

*

في السوق ..
حسام بعصبيه وهو يطالع ساعته : يالله خلاص ماطفشتوا باقي شوي وتجي عشره يالله يمدي نروح مطعم ونتعشى...
ريتاج بقهر منه جالس يحن على رأسهم من وقت دخلوا السوق :ترا مسوي لنا أزعاج على الفاضي قلنا لك من أول انثبر في الكوفي واجلس كل على راحتك
حسام بقهر :بطني كله قهوة وكوفي وكابتشينوا ودونات وش ذا ابي مطعم افهموا عاد ابي اضرب كذا بشي دسم
شوق بقهر : ي النتفه انقلع روح السيارة اجلس مع السواق لما نكمل افففف حنه على رأسنا ...لدرجه ماقدرنا نأخذ شيء
حسام شهق بقوه: آآآآآآه ي الظالمه كل ذا ومأخذتي ياربي...على كذب النسوان ..ليه ليه كذا حتى كذب ماتعرفن تكذبن اغبياء صدق
ريتآج بقهر :صدق اغبياء يوم أخذناك معنا
حسام بقهر : أجل وشلون كان ناويه ...تهيتي لحالك
ريتاج بعصبيه: اهيت في عينك وبقهر شوق تفاهمي مع أخوك
شوق بقهر: ماهو اخوي
حسام : بعد تبريتي مني ي الخايسه اقول امشن قدامي والله ماتجلسن عاد ولا دقيت على ابوي الحين... وخليته يتلقاكن.. بالعصى اللي راح تبدع فيكم يالله متعه من زمان عنها
ريتاج ناظرت شوق وبقهر: أمشي حبيبتي لا حنا.. عارفين نقضي ولا قادرين نركز امشي خلي هالنتفه... يبلع وبعدها خير
شوق بقهر: والله مايمدي ولو رحنا مطعم ورجعنا بيكون قفل السوق
حسام :مشكلتكم ماهو مشكلتي
ريتاج بعصبيه: انت انكتم وناظرت شوق عادي بكرو يمديك ترجعي
شوق قالع بقهر : اوك
حسام مشى قدامهن وهو رافع خشمه ....ونافخ صدره وقال وهو مسبوط انه مشى كلمته عليهن : حريم مايمشن إلا بالعين الحمراء والله يعافي بعد عصى ابوي مشتهن
شوق بقهر وهي تبي تسحبه... من بلوزته ...بس ركض ..يوم حس عليها
شوق بحده: متخلف هالولد ..صدق يفشل
ريتاج ابتسمت : والله انه وناسه ....
شوق بقهر: وش وناسته انت بعد .............
ركبوا السيارة ...
ولسى البنات يتحلفن فيه ....
في المطعم
نزلوا ..وهم لسى مايتكلمن ... عليه حجزوا.. طاوله ..وجلسوا عليها

حسام وهو يضحك : خلاص ي بنات فلوها وخلوكم حبوبين عشان أحبكم
شوق : وع مين طلب حبك
حسام :والله تموتوا عشان اعطيكم وجههه
شوق اللي استفزها بقوه :آه عساك اللي ماني بقايله
حسام وهو يضرب بيده بقوه على الطاوله : حلفت تقولي
ريتاج معاد فيها تسكت ضحكت بقوه ههههههههه
شوق بعصبيه:ايه هذا الي مكبر راسه علينا ضحكك والولد افتكر نفسه خفيف دم
حسام بقهر : اقول ي شوك مفروض ابوي يسميك كذا ماهو شوق حرام ظلم الأسم ... وبعد انا خفيف دم غصب عن خشة المعقصل حقك وطالع ريتاج اللي ميته ضحك.... انت بس فاتحه خشتك كنك بقرة تضحكي .. حنا في مكان عام احترموا شوي المكان اففف حريم يقهرن ومحد يعطيهن وجههه

ريتاج نتظرت شوق بصدمه:انا بقرة
شوق بقهر : مستفز بقوه النتفه ذا ومن ناحية بقرة اي والله بقرة والدليل يوم عازمه ذا معنا اففففف
حسام ناظرهن بستخفاف: اقول طلباتكم بس وخلصونا ورانا قومه ومدرسه
ريتاج بقهر : مدرسه ي المفهي إجازة وبعد جمعه حتى لو فيه دارسه كمان إجازة
حسام : وش دخل أهلك انا احب اروح المدرسة طول الاسبوع ولاافوت يوم ولا اعترف بشي اسمه إجازة يالله اشوف احشروا نفسكم في ذي بعد واجلسوا تفلسفن عليها
شوق :ايه من زود الفلحه ماشاءالله
حسام : شيء مايخصك تبون شيء ولا اطلب لنفسي بس
ريتاج بقهر منه معطي حاله قدر بقوه : اقول استريح وهي تسحب المنيوا
حسام :لا تعبي حالك ماراح اطلب لك منه عندك سندوتش شورما دجاج يم يم يم
ريتاح فتحت فمها بصدمه : ودي افهم وش تحس فبه مطعم ومطعم وسندرت راسنا وفي النهايه شورما كان أخذتها وحنا مروحين وكلناها في الطريق
حسام :هييي ي حرم الكابتن الغثيث تراها نعمه اوك
ريتاج : ادري انها نعمه بس انا مابي شورما وانثبر اجلس خلنا نشوف ايش نبي وتقول له يجيبه لنا وغصب عنك ولا الوعد الي بينا راح يطير

حسام بسرعه رجع جلس: اجيبه وليه ماجيبه كم عندنا رتوج
ريتاح بضحكه:اففف اطفال مايجون الا بالعين الحمراء وهي تقلده
حسام :عادي خذي راحتك اصير لك بعد بيبي لو تبي كم عند نا رتوج
شوق بصرخه قهر: خلاص قرفتونا انت وهي
حسام عض شفته: واناوولد ابوي الشوك يصرخ علينا
ريتاج برفعة حاجب :خلاص سامحها
حسام : نسامحها وليه مانسامحها
ريتاج رجعت ضحكت بقوه:ههههههههههه ههههههه
شوق بقهر :اقسم بالله تافهين وبقوه بعد وانت انابنفسي اخلي وليد يغطيك من ذا النتفه عشان اريح راسي صراحه
حسام : ليتك تسونها عشان انفك من كثر التشكوى على راسي من هالوليد
ريتاج بسرعه ضربته بالمنيوا على رأسه :كم مره قلت لك بلى كذب وبلاش تطلع حكي من عندك
ومدام كذا العشاء على حسابك وغصب عنك ولا احلف ترا
حسام قاطعها: بلاش تحلفي العشا اللي تبيه يكون عندك
يالله ...بس خلصينا وتوبه بعد معاد اجيب سيرة وليد أبد ..هاا راضيه عني ان شاءالله
ريتاج
هزيت رأسي وانا غصب ماسكه ضحكتي : المهم اسمع اللي ابي عشان تتطلبه لنا وبعد لا تنسى دفع الحساب
حسام عض شفته: اخخخ ام المذلة ...وبعد لا تنسن ان ابوي لسى يعطيني مصروف يعني افهمن لا تكثرن
ريتاج : مشكلتك ماهي مشكلتنا ونطلب لللي نبي
حسام بقهر: اطلبووا وفكونا ليتني سمعت الكلام وأخذت لكم سنتدوتش على الطريق ...بس لا الغبي قايل مطعم إلا مطعم
شوق : هههههه ورطت حالك
ريتاج : رجعت عليه هو قصده كان على حسابنا
حسام وقف : بسرعه يالله وتكفين ريتاج اقتصدي الشايب منشف يده شوي
ريتاج خزيته ي ناس كذاب بشكل ..أكثر وأحد مأخذ حقه من عمي هوو ..قلت بسخريه : مايمشي علينا هالحكي وشغل التمسكن ذا خله لاصحابه لأن ماهو لايق عليك أبد
حسام: آه زوجها هايت وحنا ابتلينا
ريتاج بقهر: طيب لو أخذت لك
حسام قاطعها بسرعه: توبه والله توبه والحين يجيك طلبك
شوق بقهر: وانا
حسام :مالي فيك ريتاج بس على حسابي اماا انت تبي طلعي الفلوس اللي يرسلها لك الصعلوق
شوق فتحت عيونها بصدمه
ريتاج ناظرتها
شوق بقهر: هييي انت بعد مصدقه حكيه ان اخوك يرسل لي خلوه يجي الأول هوو بعدين يفكر يرسل
حسام : لا شوق بلى كذب مين آخر مره راح سحب لك مع السواق ماهو انا وقلتي عصام اللي حول
ريتاج وهي ماهي مصدقته بس ودها تقهر شوق انها مصدقه : وانت خيخه يعني رجال لسى ماهو محرم عليها يرسل لها فلوس تروح تسحبها كذا عادي آه ي الرجوله الي في هالزمن
حسام : وش اسوي تنشب لي
شوق : وع ي شينكم لا اتفقتوا اقول انقلع واطلب لي
وطيب ي حسام بنفسي راح اقول لابوي عن حركاتك معنا في السوق
حسام : والله لا اطلع فيكم كذب اخليه يقلب عليكم
ريتاج رفعت حاجب: وبعد انت ماشاءالله شاطر تبدع في الكذب
حسام :موهبه
شوق وريتاج بصرخه وحده: موهبه
حسام طنشهن وطلع
ريتاج بقهر منه : ي شينها من موهبه هذا اخوك اشك في عقله يختي مدري كيف قايل احسه بعض مرات ودي اذبحه
شوق : لا ي شيخه ودك تذبحيه وانت جالسه تضحكي عليه
ريتاج: والله بعض مرات يضحكني وبعض مرات اخخخ بذات لابدأ يكذب


،،،،،،،
بعدها طلبوا العشا وتعشوا وطلعوا للبيت ....
واول ماوقف السواق السيارة ..شافوا ...سيارة وليد تسفط قبلهن ..
وليد توه راجع ....وشاف سيارة السواق وقفت وراه ونزلوا
...منها حسام والبنات
عقد حواجبه وبسرعه نزل يوم شافهن نزلوا وبحده : من وين هالوقت ......
،،
،،
،،
،،
،،
،،
،،
كتتتتتتتتتتتتتت


لا ابيح ولا احلل من ينقل روآيتي بدون ذكر آسمي او يقتبس منها
ولا اسامح من ينقل روايتي على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

"" سبحان الله بحمده سبحان الله العظيم " "

"الوتر أحبتي "


قراءة ممتعه للجميع

صح تأخرت في التنزيل بس والله حاولت اعوض شوي طولت لكم البآرت

والبارت الجاي بإذن الله بيكون روحة ريوف لأهل أسامه وسفر ريتاج
حبيت اسوي مقتطفات من البآرت الجاي بس خفت احرق حماسكم وبعد عرق النذاله اشتغل ههههههه
انتظروني
ايه وبعد لا تحرموني ردودكم واللي عليه إختبارات ربي يوفقه ان شاءلله

أحبكم
نوني

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 26-12-15, 11:04 PM   المشاركة رقم: 92
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

سبحانك آللهم إني كنت من الظالمين

آللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "
" الروايه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد "


البآرت السادس والعشرون
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي قبل ...البآرت حابه اقولكم شيء

الي ب ينتقد الروايه ..ينتقد عادي يأخذ راحته ماعندي مشكله .. بس .. نقدك يصل لحياتي الخاصه ..وتوجهه ..لي اسئله .. وتقارن حياتي ... .بشي. خيال ..ولايمت للواقع بصله .لا هالشيء يضايقني حيل..وانا يوم كتبت الروآيه كتبتها هوايه وشي للتسليه ... ماهو واقع انا عايشته او تعرضت له..اوأي أحد من حولي تعرض للي أكتبه ..كله خيال في خيال ..واعيد واكرر الروآيه لا تمت للواقع بصله ......
واللي عندهن إختبار ربي يوفقهن يارب
وبعد اشكركم حبايبي على ردودكم هنا وفي المنتدى المجاور واقول لكم ..ردودكم كلها أقراها ..وتسعدني حيل ربي يسعدكم يآرب ولا يحرمني منكم ي أحلى فانز
والشكر الخاص (لفيتامين سي على مجهودها ونقلها للروايه لأكثر من منتدى مجاور ربي يعطيها العافية )
ويآرب البآرت ينال على إعجابكم وقراءة ممتعه للجميع
وسامحوني على القصور

،
،
،
،
،
جرحك بقلبي عودني على جفاك
أنا ما بي تعطيني أمل أكبر من أحلامي
أخاف أصدق هالحكي وتجرحني أيامي
سكت وتحمّلت وعلشانك تعذّبت
والحين جا دوري يا تمشي بدروبي أو عنّك رحلت
دنيا غريبة للأسف الدّمع فيها ما يجف
هذه جزات اللي يحب يقضي حياته في تعب
يا طالبين القرب قلبي نساكم
ما عاد قلبي يحتمل قربكم يوم
(منقول)





ريتاج ..بشجاعه : جاين من السوق
وليد عصب بس مسك ....حاله ..قدام شوق وحسام ..قال بحده:اوك وناظر حسام بحده انقلع نام
حسام تقدمهم شوي وبقهرصرخ: خير خير جاي تنافخ علينا
بعدين أنام وقت ..مابي ايش عندك واسمنها إجازة ليه انام بدري دجاجه شايفني
وليد بعصبيه :لو فيك خير وقف بس مكانك وراح تعرف كيف تصير دجاجه
حسام بسرعه ركض ...
وليد بحده صرخ فيهن : ادخلوووا انتوا بعد
ريتاج
اففف سلامات جاي معصب وينافخ ...
شوق بسرعه صرخت على ميري تنزل الأغراض من السيارة وبسرعه طلعت لفوق ..ماتحب تجلس مع وليد وهو شكله كذا ...
الله يعين. .ريتاج على مزاجه اليوم شكله مره ماهوو في المود
ريتاج

طنشت ومشيت وراء شوق ...وبسرعه رقينا الدرج وناظرت شوق : بكره نشوف الاغراض الحين مزاجي تعكر
شوق غمزت لها تعكر ولا الكابتن جاي وتبي تجلسي معه
ريتاج بقهر: الكابتن عند زوجه ي شوق كم مره قلت لك لاتصيري ام وجهين ....
شوق بقهر: يارب يعطيك طاف بعد انقلعي ي حبك لنكد وبقهر ي غبيه مفروض خلاص تقتنعي انك زوجته مثل ما لطيفه زوجته

ريتاج بقهر: ايه اشوف تقدري تقولي هالكلام قدامها أنتِ واخوك تعرفوا تتكلمن من وراها ...
شوق بصدق: اقسم بالله اقوله قدامها ولا يهمني الحق حق ي ريتاج وربي وصى بالعدل ولا تخلي حقك يضيع
وبقهر إلا اخوك هذا حتى ماهو ناوي يعيد عندنا اففف وجعه لك وله ودخلت وقفلت الباب في وجهااا
ريتاج فتحت الباب وهي مقهورة منها ومن حركتها وبصرخه : صدق معاد فيه حيا تصدقي ان عصام يخجل أكثر منك
شوق بقهرناظرتها : ماضيعنا إلا خجله وفتحت عينها بصدمه يمه لايكون بس مأخر الزواج من زود الحيا
ريتاج اعطهتا ظهرها وسكرت الباب ..بقوه ومشت ناحية غرفتها ...ودخلت ... وقفلت الباب ...وفسخت العبايه
وجلست وهي تنفخ من القهر اللي فيها ...خير جاي معصب ..ويحقق بعد..عضت شفتها وهي تذكر انها ماقالت له انها رايحه السوق ..اخخ الحين بيحط عليها الحق وبسوي فيها النون ومايعلمون ..يالله كيف الحين تنفك ....تذكرت بعد سفرية القصيم امس امها مكلمتها وقالت لها عنها ....ي خوفي بعد يرفض بس بتقدر ان شاءالله و تحاول..تقنعه صح هي غلطانه يوم ماقالت له بس ماتنسى أبد يوم قال لها سوي الي تبي مالي فيك .......وقفت ..وهي تحس بصداع ...
آكيد ..من دوارة السوق ..ومن حنة حسام وشوق..
أخذت لها قميص نوم ..مريح ....ودخلت الحمام...وأخذت لها شور دافي ..حست براحه ...بعده ...نشفت جسمها. ...ولبست ..وطلعت وهي لافه المنشفه على رأسها ..انصدمت من الي تشوفه جالس على السرير ..ناظرت الباب بقهر ..غبيه كيف
ماقفلته بالمفتاح ...

وليد فهم من نظرتها ايش تقصد قال بسخريه: راحت عليك
هالمره
ريتاج طنشته واعطته ظهرها ..وناظرت المرايا ..وسحبت كريم وحطت منه شوي في يدها. ....وجلست تدهن يدها ...
وسحبت عطر وبخت لها بختين .. ...وقالت ببرود ظاهري وهي تسحب الفرش وتمدد : تصبح على خير وقفل الباب وانت طالع لا تنسى
وليد عصبته ببرودها وهو جاي يبي يستفسر ..منها كيف تطلع بدون أذنه. ..والحين مسويه حالها تبي تنام كذا بكل برود ...
ولا كنها غلطت ...توقع أقل شيء. . تعتذر او تبرر له من غير مايسأل يوم تشوفه في الغرفه ..قال بحده: ممكن اعرف مين
أعطاك الأذن
ريتاج ببرود :إذن لايش
وليد بصرخه : ريتاج تكلمي معي عدل وبدون هالبرود الي يقهر
ريتاج ابتسمت : وش فيك وليه تنقهر بسم الله وش مسويه انا
وليد بعصبيه :كم مره محذرك ماتطلعي بدون أذني ودي افهم وشهوله تعاندي
ريتاج وهي لسى مستمرة في استفزازه : في وشهو عاندت
وليد بعصبيه : ريتاج

ريتاج بطفش: شوف لا تجلس تصارخ علي وبعدين خلاص رحت اقضي للعيد فيها شيء ذي
وليد بحده: مافيها شيء بس ماهو من حقك تتطلعي بدون أذني
ريتاج بطفش من هالموال: ترا اقرفتني بهالاسطوانه ي شيخ
تذكر مره قلت لك ابي اروح السوق اقضي للجامعه تذكر جوابك ايش إذا كنت ناسي اذكرك
وليد عض شفته بقهر : يعني الحين يقال تأخذي حقك مني
ريتاج: لا أخذ حقي ولا شيء وهذا الي عندي
وليد بحده:لا ماحزرتي وهذي آخر مره .. راح امررها لك بس صدقيني المره الجايه راح تشوفي ايش يصير
ريتاج ميلت فمها بسخريه من تهديده : وش بيصير يعني وبعدين راح ارجع اذكرك انك قلت مالك دخل
وليد بسرعه تقرب منها وسحبها وجلسها وقال بعصبيه: لا تجلسيي تمسكي لي على الكلمه اوك ماراح ترتاحي صديقيني بهالطريقه
ريتاج فتحتت عينها بصدمه وفي نفس الوقت بخوف ..يعني بيرجع يمد يده عليها قالت وهي ودها يبعد عنها: فكني شرك
وليد ناظر عيونها اللي فيها الخوف قال بهمس: من وشهوو خايفه الحين
ريتاج غبيه صدق وضحت خوفها قالت بشجاعه : ماهو خايفه بس أكره االمشاكل والتعصيب اللي ماله داعي
وليد بهمس: شايفه اللي صار ماله داعي عارفه انت قد ايش يقهر الرجال ان زوجته ماتحط له قدر وا تفكر تشاوره في شيء
ريتاج مثل همسه: كيف ا حط لك قدر وانت قبلها قايل مالك قدر عندي ي بنت عمي
وليد بنفس الهمس: اليوم نحاسب بعض حنا جالسين ي ريتاج
ريتاج هزت راسها : لا بس رديت عليك
وليد ناظر عيونها وبهمس: ممكن ننسى شوي
ريتاج هزت رأسها : مافي شيء عشان ننساه
وليد قال بفرحه: يعني وشهووو افهم من حكيك

ريتاج : يعني كل أحد معتبرالثاني انها ماهو موجود في حياته
ولا فيه شيء يذكر عشان ينتسى
وليد بقهر : لا ماهو كذا
ريتاج عقدت حواحبها : خلاص وليد ..فيني النوم ممكن تخليني انام
وليد فكها وقال بقهر : اوك بس قبل بعد احذرك من حسام ذا والضحك الي ماله داعي
ريتاج قاطعته بقهر: هييييي حدك ...وحسام لسى طفل
اوك
وليد بقهر :وشهو طفل شوي ويدخل الثلاث الطعش

ريتاج بقهر: اوك اول ماشوفه انه كبر بتغطى .. منه من غير
ماتحكي معي انا فاهمه وش اسوي وعارفه وش االي علي اوك وبلاش أفكار سودة
وليد بحده:مافي احد فكر فيك أفكار..سودة بس اقولك لعاد اشوفك تضحكي كثير معه الولد شوي ويراهق وحكيه بعد أكبر من عمره
ريتاج بقهر: اوك على رأسي و تصبح على خير وهي ترجع تمدد وتغطي حالها
وليد ناظرها بقهر: تصريفه ي ريتاج ..وبعصبيه مصيري اطلع هالحركات من عيونك ....
ريتاج تذكرت السفريه ....بس غبيه لو قالت له. ..الحين وهو كذا نار ..مولع ...قفلت عيونها على تسكيرة ..الباب ..وقفت تبي
تقفله بالمفتاح ..عشان تضمن ..انه مايرجع ي دوب تقربت من الباب ...رجع فتحه ودخل قالت بتافف: اليوم ماهو خالصين
اقول وليد وين لطيفه عنك اليوم
وليد :مالك دخل وبستفزار : خلاص من اليوم ورايح يوم عندك
ويوم عندها واشوف كيف تقدري تمنعيني
ريتاج ابتسمت بسخريه: لايكون مثل خبري اول بالسر
وليد تقرب منها ومسك وجهاا بيده وقال بهدوء: لا ماهو بالسر
ومن بكره ابي أكلمها في الموضوع
ريتاج حطت يدها على صدره : أجل اوك من بكره يوم تكلمها ابدا ...اعدل الله يقويك ويعينك ...
وليد بحده: قد قلت لك قبل انا الي احددد ..اني اجلس او اطلع
ريتاج هزت رأسها : اوك الغرفه غرفتك
واعطته ظهرها ناويه تروح عند شوق
وليد بصرخه : وين
ريتاج قفلت عيونها بصبر وش ذكره فيها الليله ...قالت بصبر:
عند شوق ورجعت ناظرته تكفى وليد راسي مصدع مافيني على الصراخ
وليد بجمود: مفروض لما زوجك يقول يبي ينام عندك مايكون الاستقبال بهالطريقه
ريتاج بسخريه .. وبدقه له انه جبان : اوك المره الثانيه يوم تحصل لك فرصه تنام عندي اعطني خبر قبلها عشان اسوي لك استقبال
الحين تحمل جاي فجأه وانا عدوي اللي يطب كذآ
وليد حس بسخريتها في الكلام قال : تصدقي لي فتره ادور ريتاج المحترمة لاني ذي ماهي عاجبتني
رتياج صفقت بيدها :بح انتهت.. والبركه فيك وفي العائله كلهن
وليد قال بجمود وهو يعطيها ظهره. ومتجهه لسرير...: لو تطلعي من الغرفه ماراح ارضى عليك

وجلس على السرير ...وهو يناظرها بتحدي
ريتاج حست بقهر وعصبيه ..يعني ايشش قالت وهي تحاول
ماتبين قهرها: ممكن ي وليد ماتغصب علي كذآ
وليد رفع حاجب : كنت اتمنى ماهو كذا يكون بينا التفاهم بس انت ماخليت غير كذآ مع الأسف
ريتاج بصرخه : وليد اي تفاهم جاي تدور عليه
وليد بعناد : هذا اللي عندي ..
ريتاج فهمت قبل مايكمل: تكفى وليد قلتها لك لا ترخصني
وليد بعناد: مارخصتك ولا شيء والي اطالب فيها حقوقي
وبعد ماراح اتنازل عنها هالمرة
ريتاج فتحت عينها بصدمه من تصريحه قالت وهي فاتحه عيونها : يعني ايش افهم من حيكك
وليد برفعة حاجب : افهمي الي تبي تفهميه و فكري قبل كل شيء في رضى ربك
ريتاج
لا مستحيل اللي يطلبه منها ..ماهو كذا اتفاقهن ...وآخر مره بعد وعدها ..وش اللي غير حكيه الحين ..ليتها ماراحت السوق. .ولا فكرت تتطلع بدون أذنه ..والله لو توقعت انه بتصير كذا مشكله وتصل لكذا كان ماطلعت من غرفتها شافته يتنظر منها جواب هزت راسها بالرفض
وليد بجمود: على راحتك وقف ومر من عندنا ناوي يطلع
ريتاج مدت يدها وحطتها على كتفه وقفته : لا ماهو انا الي اغضب ربي ي وليد بس ليتك ماجبرتني كذآ .........
وليد بجمود : انت اللي حديتني
ريتاج فكرت وكاد بعد يوافق على سفرية القصيم مع أهلها : اوك
بس قبلها ابي اقولك شيء
وليد ابتسم : عيوني لك
ريتآج ابتسمت ي ناس كذوب صدق وبياع ..حكي : امممم ابي
اروح مع اهلي القصيم
وليد عقد حواجبه : وشهوو
ريتاج : ماراح نطول كلها خمس ايام وبنمشي بكرة بعد الإفطار عشان نعيد عندهن ان شاءالله
وليد : كل ذا وماراح تطولي وبعد بكره ماشيه وانا ماعندي خبر وطالعها بزعل
ريتاج بضيق : ليت بس مره وحدة تسوي شيء يرضيني
وأكيد بعد كنت بعطيك خبر .. وأخذ الموافقه منك لأني مستحيل اسافر وانت ماتدري
وليد رفع حاجب : متاكدة بتأخذي الاذن ولا مثل السوق شافها
ماتكلمت تقرب منها وبهمس يعني سفرية القصيم ترضيك
ريتاج :آكيد ترضيني وانا اشوف ميمه
وليد ابتسم :اممم ويهون عليك تبعدي عني هالمدة
ريتاج صغرت عيوني : ياويلي على اللي يتعذب بغيابي
اقول ي الكابتن ماتعجز من ا لرمانيسه اللي مطيح فيها هاليومين
وليد ضحك :ههههههههههههه
ريتاج هزت رأسها وهي مفتونه في ضحكته الرجوليه ...
هذا الي خايفه منه. ..انه يبدا يأثر فيها. ..وبعدها آكيد محد خسران غيرها ...وبعد ماهي قد لطيفه ...ولا لها مزاج غيره ومشاكل ...قالت بتردد: وليد ليه مانرجع مثل قبل .. وتنسى اللي طالبه مني
وليد هز رأسه : ليت بس شيء ماهو بيدنا شيء وانحكم وحنا لازم نتعايش معه وبعد نغصب انفسنا عليه عشان حياتنا تستمر


ريتاج
فتحت عينها بصدمه من اللي يقوله : نغصب أنفسنا عليه يعني
الحين جاي مغصوب و رامي حالك علي ي وليد عشان بس الحياة تستمر ..وش ذا المنطق
وليد زفر بضيق: افف ليه تفهمي غلط
ريتاج بقهر: افهم غلط
وليد : ايه اللي اقصده يعني خلاص انت زوجتي وانا مستحيل اخليك ولازم نعيش مع بعض مثل اي زوجين طبعين وانتهى الموضوع
ريتاج بعصبيه وهي تشير بيدها للباب : وليد برا لو سمحت خلاص مابي اسمع كلمه زيادة وانتهى الموضوع على قولك
وليد وقف وبعصبيه: ريتاج لا تشوفي حالك وتسوي فيها لاتنسي اني كنت رافضك في حياتي
ريتاج سكرت أذونها ..من قوة الكلمه حست بدموعا بتنزل: خلاص ماقصرت واوعدك مانسى حالي أبد
وليد بعصبيه: ريتاج لا تطلعيني الغلطان حتى أنتِ غلطانه وبعد
ماهو مسويه لي قدر طالعه خارجه على كيفك
ريتاج رجعت جلست على السرير نزلت راسها وحطت يدها عليه ..وبهمس : يكفي وليد خلاص
وليد بضيق : اوك طالع بس لسى ماخلصنا ولي كلام ثاني معك
ريتاج
رفعت راسي يوم سمعت تسكيرة الباب ..وقفت وبسرعه قفلت الباب بالمفتاح ...ورميت حالي على السرير وصحت
غصب عني ....تعبت خلاص .من اللي انا فيه. ..احسه ذبحني
يوم ذكرني برفضه لي...ليه كذآ يذكرني بهالشي ..يدوب بدأ قلبي يلين ليه شوي ...رجع ذكرني وعصف بالمشاعر اللي حسيتها صوبه ...بكيت بقهر ..لاني انا الخسرانه لو تماديت ....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 26-12-15, 11:06 PM   المشاركة رقم: 93
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

اليوم الثاني
،
،
،
بعد الإفطار
ريتاج
رفضت تنزل تفطر معاهم ...لان لطيفه موجودة كان وخافت تصير مشاكل. ..مع عمها ...يوم يشوفها موجودة ....
تدري فيه لازم يلزقها في ولده وآكيد ماراح ترضى حزتها ولا تبي تتنكد قبل السفر يكفي من امس م نامت من كثر وجعها من كلامه
فتحت جوالي وارسلت لآسيل : متى ماشين انا جاهزة
رميت الجوال وانا أشيك على الشنطه وأشوف.. ايش ناقص ..
رجعت آخذت جوالي يوم سمعت برنة محادثه واتس شفت ردها ( نص ساعه وحنا عندك ان شاءالله )
رديت عليها (ان شاءالله ) رجعت

أخذت الشنطه وسحبت العبايه ..وحملتها معي ونزلت تحت ...
شفت الكل يتقهوى ...ابتسمت بفرحه يوم شفت لطيفه جالسه. ..يعني وليد بينثبر ..ولا ارح يقدر يجي صوبي ..او يفكر يغير رأيه عشان سفري يآرب لك الحمد..

رديت السلام ...طبعاً الكل رد معاد وليد ولطيفه كان ودي اضحك حتى السلام يخاف يرده قدامها اخخخ أجل لو تدري بعلومك من وراها وش راح يصيرر ....صدق مسخره ...
جلست قريب من عمي ..قلت بهدوء : اترخصك ي عم ابوي جاي
لي الحين وماشين على طول

ابو وليد مد يدها وحطها على كتوفها وسلم فوق راسها وقال بحب لها :ايه ابوك قالي والله يستر عليك وانبسطي وناظر وليد وكان ودي هالخروف هوو الي يسافر فيك عند أهل امك بس ماعليه ابوك قال.. يبيك تروحي معه هو....

ريتاح بحيا من عمها ناظرت ناحية وليد اللي شكله معصب بس مافيه يتكلم ..ابتسمت بنتصار ...: الله يطول في عمرك وماعليه ابي اسافر مع ابوي وهو مثل ماقلت خاطره اروح معه
وليد ملحوق السفر معه ان شاءالله ...عضيت شفتي اخخ ايش قلت اكيد الحين لطيفه بتزعل ...والله بدون قصد بس عشان عمي يفتكر ان تمام الوضع بينا..حسيت بقهر من حالي. .وبعد مافيني اناظر يمها أبد بعد اللي قلته ...وقفت بسرعه وناظرت حسام اللي جالس يأكل حلى ... ابتسمت له ..
حسام بقهر وهو يرفع الملعقه لفمه :مسافره ولا عزمتيني
ريتاج : يالله لسى الوقت لك امش معي راح تنسبط من عيال خوالي وبعد ميمه
وليد بحده: كمل أكلك ساكت ولا انقلع غرفتك ..
حسام : افففف اطلع مع اخوياي احسن من الجسله وانت موجود
روح طير فكنا منك
وليد بعصبيه: شكلك ناوي على حالك اليوم
ريتاح ناظرته .بقهر ...الحين وش قال عشان يهب عليه كذا ...سمعت بوري برا عرفت انهن.. أهلي وبذات تأكدت يوم جوالي رن في الشنطه ..وقفت ولبست العبايه ...ودعت عمي وخالتي ..
وشوق وحاولت ماناظر ناحية لطيفه ووليد ودي اسلم على
لطيفه بس اخاف تصدني مثل كل مره .. لفيت وانا اربط غطاي

وليد بحده وقف : ماهو موافق تسافري
ريتاج لفيت بصدمه : الحين توك تقول كذا
ابووليد بعصبيه:وش تقول انت انثبر مكانك ساكت
وليد بعصبيه بس ماسك حاله: يبه زوجتي وانا حر
ابو وليد بصرخه :قلت لك سفرها خلاها تفك على نفسها شوي قلت اوك ولا شفنا شيء ... ومدام انك طنشت.. ولا ضربت لكلامي حساب بتسافر وغصب عن خشتك ذي ...
ام وليد : استهدى بالله ي سلطان ... رجال ومرته ومافيها شيء لو رفض من حقه ..
ريتاج ناظرت ناحية خالتي بعتاب ...وبسرعه ناظرت شوق اللي ساكته ..
وليد وقف بعصبيه:ريتاح اطلعي غرفتك
ريتاج بقهر :ليه ما منعتني من قبل.. الحين وش اقول لأهلي
وهم واقفين برا ينتظروني
ابو وليد حمل الشنطه وسحبها من يدها وبعصبيه: لو فيه خير اشوف يمنعك امشي تسهلي مع أهلك ....ربي يسهل دربكم وطلعوا ...

ريتاج
حست بخوف تتطلع وهو ماهو راضي قالت بسرعه وهم لسى في الحوش : لا عم خلاص مابي اسافر
ابو وليد : لا يبه سافري وغيري جووا وخلي وليد هو الي يراكض وراك ..وانا معك في اللي تبيه ...وبنفسي بربي وليد ..
ريتاج ناظرته ماهو فاهمه شي...منه ...استغربت. ..يعني معي
في اللي ابيه قلت بدون حس: صدق معي

ابو وليد : ايه معك في كل شيء إلا انك تنفصلي عن وليد
اعتبري حالك معه ... ومايفرق بينكم إلا القبر
ريتاج الفرحه الي حسيتها من تو طارت كلها كلمته ..... نزلت غطاي وطلعت لأهلي ركبت السيارة وانا متضايقه حدي ..


لطيفه
وقفت بعصبيه ...خلاص والله ماتجلس لوليد اليوم ...
خلي ريتاج تنفعه ...يمنعها من السفر حضرته ليه ..ايش يبغى فيها ......دقت بسرعه على رائد : تعال بسرعه

وليد
يحس حاله معصب...وده يلحقها ويعرف كيف يربيها عشان ثاني مره ماتقدر .. تكسر كلمته ...حس بقهر ..وعصبيه ..من تدخل ابوه ..خلاص مل ..وفاض به ناظر امه اللي تبكي وقف وقرب منها وانحنى وسلم فوق رأسها وبهمس: صدقيني يمه ماراح اسوي شيء يخوفك ويخليك تبكي ابوي وقراره على عيني وراسي وسلم فوق راسها من ثاني والعتب ماهو على ابوي على ريتاج اللي كسرت كلمتي وطلعت
ام وليد وهي تمسح دموعها بطرف جلالها: يمه تكفى ما تكلمه وانت مع مرتك كيفك.. بس عند ابوك خلك راضي... على الي صار تكفى اليوم لليلة عيد لا تكدرها علينا
وليد : على هالخشم بس هالدموع مابي اشوفها ي ام وليد
قطع عليهم نزلت لطيفه اللي معصبه ..قال بحده يوم شافها لابسه
العبايه : وين على الله
لطيفه بقهر: والله ماجلس لك دقيقه خلاص ...رائد جاي لي
الحين واروح بيت أهلي أحسن من الجلسه هنا ...
وانت أجلس بعد ابكي وراها
شوق تقربت منها : لطيفه حبيبتي مايصير كذآ خليك عاقله
لطيفه بعصبيه: اخوك ماخلى فيني عقل ي شوق قدامي يمنعها وش معناها ..ذي
وليد وقف وهو عاقد حواجبه: أقول أرجعي غرفتك
ام وليد بعد وقفت معه: بسم الله يمه وشهوله هالشي كله خلاص البنت تسهلت مع أهلها
لطيفه بصرخه : ليتها ماترجع بعد وجلسه في هالبيت ي خاله ماراح أجلس
شوق : حرام عليك
وليد وهو صاك على سنونه: لطيفه اقسم بالله أبد ماهو وقتك
ويالله خذي قشك واطلعي غرفتك
لطيفه بقهر: قصدك أخذ قشي وانقلع من حياتك بس انا استاهل افتكرتك مثل مانت غبيه صدق يوم وافقت تتمم الزواج
وليد بقهر تقرب منها : بنت حاسبي للي تقوليه وبعدين ممكن نفهم وش صار عشان ذا كله وسكت يوم شاف ابوه دخل

ابو وليد
وهو يناظر الشنطه ولطيفه بالعبايه قال بسخريه : افاا وش فيها هذي بعد ولا يكون ناويه تقلدي بنت اخوي وتسافري ..

لطيفه بقهر :ماراح ارد عليك لاني متربيه والسفر لبيت ابوي اللي ماعمره رخصني
ابو وليد بجمود: محدن رخصك ي بنت ابوك لا تتبلي خليك عاقله وارجعي غرفتك وتفاهمي مع هالخروف بجنبك

وناظر وليد بعصبيه : اهم شيء ريتاج ي وليد لو تفكر تزعلها بكلمه بس راح تشوف شيء ماعمرك شفته فاهم وخلك رجآل واعدل ماهو عشان بنت اخوي بس ..اقولك هالحكي لا الدين حكم عليك هالشيء وراح تتحاسب عليه صدقني ذي بجنبك ماراح تنفعك وقتها ....
لطيفه بصرخه يوم سمعت حكيه : لا انفعه ولا ينفعني طالعة ومخليه لكم البيت كله ....وخلى بنت اخوك تشبع فيه

وليد بعصبيه مسك يدها ... وركبها معه غصب للغرفه ..وهي تصرخ ماتبي ترجع

ابو وليد ناظر زوجته :ليته خلاها تنقلع هالبنت عوبه ..

ام وليد بضيق : الله يهديك ....مدري وشهو مستفيد يوم كسرت كلمة وليد ...وخليته يتفشل قدامنا

ابو وليد :يستاهل البنت طقت روحها طلعه مثل الناس مايطلعها خليها تروح تفك على نفسها مع اهلها وكاد يحس على دمه ولدك ويطلعها وبسخريه الحين هذي العوبه مطلعه الاول والاخير.منه ...و.شوي وتشوفيه نازل وراها ..
ام وليد بضيق :عادي ي سلطان زوجته وأكيد يطلعها
وسكتتت .. يوم شافته عصب زود
شوق
انسحبت وهي متضايقه ...تكره المشاكل ...وآخر شيء توقعته يصير كذآ بين ريتاج ولطيفه ..الله يسامحك يبه أنت السبب في ذا كله
،
،
،
،
،
،
،
،
،
بيت ابو سامي
،
،
غلا صليت العشا ...

وجلست على السرير ...وانا ماهو عاجبني الحال هنا ....السنه الي فاتتت كنت بيت ابوي ..مثل هالوقت ...أكون حايسه في النظافه لبيتنا ...ومتشوقه للعيد والجمعه... مع بنات جيرانا ..والحين صايرة لحالي ...حتى ام محمد مسافرة للديره ..عند أهلها ....
يعني العيد مع خدوج وبدريه لا والله ماهو بعيد ذا ..
رفعت راسي لسامي يوم دخل ....
سامي جلس جنبها وقال بجمود وهو يناظر وجهااا : وش فيك تعبانه شيء
غلا هزت رأسها : ايه تعبانه
سامي بخوف : وش تحسي فيه

غلا مدت يدها ومسكت يده : تعبي منك ماهو من شيء ثاني
سامي نزل عينه ليدها ورجع رفع عينه لها : قلتي مني وش مسوي فيك وانا مدري ...
غلا برجى وهي تشد على يده : اسمعني لو مره وحده بس تكفى
سامي رفع حاجب : قولي وش عندك
غلا : ابي ارجع لدوامي
سامي بجمود: لاااااااا
غلا بقهر :سامي آخر مره اطلبك
سامي : وانا آخر مره اسمح لك تفتحي هالموضوع معي
غلا بعصبيه : طيب ليه ..وبعد لاتنسى امس وعدتني أنك تعطيني فرصه نتكلم مع بعض
سامي : كذا مزاج ونتكلم في موضوع ثاني غير هالموضوع

غلا بقهر ضربته على صدره بقوة : ماهو من حقك تمنعني
سامي مسك يدهاا وبحده: غلااااااا كم مره قلت لك مد اليد ذا ماحبه وبصرخه يعني لازم من حركاتك المجنونه ذي
غلا بألم :طيب فك يدي ولا تنسى اني تعبانه
سامي فكها وقال بقهر: والله ي غلا محد مصبرني غيره عليك

وعلى لسانك الطويل ..على امي وأختي ..تفكري مبسوط من
حركتك معاهن
غلا : سامي امك واختك مأخذ ين حقهن وزيادة اوك وخلنا من سيرتهن الحين وتدخلنا في موضوع ثاني
سامي : غلا تصدقي كل ماقليتي احترامك لأمي قل احترامي لك
امي ثم امي ثم امي ي غلا تذكري هالشيء تبينا حبايب حتى ينتهي كل شيء عندك لي.. اوك نمشي مع بعض بس بشرط أمي تحاولي تتجنبيها حتى لو غلطت عليك ...

غلا طالعته.. حسيت جاد في كل كلمه قالها قلت بقهر: اوك خلاص انت استقويت علي إني مارجع لوظيفتي ومشيت كلمتك يالله ريحتني ... بس نص الراتب لي ي سامي ولا صدقني ماراح اسكت واتنازل كذآ
سامي ناظرها بتستخفاف:لا بالله كدينا خير اقول بلاش هالحكي الكبير اللي ماهو قدك
علا بصرخه : يعني ..وشهوووو تحرمني من وظيفتي وراتبي وبعد بخيل علي بنص راتبك
سامي بحده : ارخي صوتك ذا ومين قالك راح أبخل عليك لك حقك منه.. بس نصه لا ذا وين صارت وراي مسؤوليه. ولد ولا بنت جاين في الطريق يبي لهن تأمين مستقبل ..
غلا ناظرته بستخفاف: ي شينك وانت تحكي كذا مره ماهو لايق
سامي : فيه مره عاقله وشوي وتصير ام تحكي كذا عن رجلها
غلا : وفيه رجآل بعد يخلي زوجته تخاي وظيفتها ...

سامي بعصبيه: غلا قلت لك مية مره سيرة الوظيفه ذي مابيك
تفتحيها معي افف عاد افهمي
غلا
ناظرته بقهر ..ودي اصرخ فيه وابرد خاطري ...بس بيكون كله على.. الفاضي ...لانه معند ..وبقوة بعد ..يالله الله يعيني ...
اتحمل لما أجيب له هالطفل وارتاح من ذا كله بس اطلع كذا مفلسه لا والله بيرميني واجلس تحت رحمة ابوي وزوجته والله في هالفتره لا اجمع لي مبلغ محترم منه قلت بغيض من حالي ومنه ومن هاللي في بطني : ليت يجي بسرعه وانفك منك ومن كل شيء يذكرني فيك
سامي بقهر : بيجي صدقيني وبرتاحي مني على طول
غلا : طيب قوم ودني اي مكان طفشت من هالغرفه
سامي : هييي ناسيه كلام الدكتورة
غلا : ربك الحافظ
سامي : اكيد ربي الحافظ ورفع نفسه شوي وتمدد على السرير
وبكسل: مافيني اطلع ..خلينا نجلس هنا
غلا لفيت له وقلت بقهر : اقابل وجهك وتقابل وجهي وش مستفيدين
سامي بأبتسامه يبي يلطف الجو وده في سهره حلوة معاها ..: انا من جهتتي بكون في قمة سعادتي وانا مقابل هالوجههه اللي بس معصب
غلا حاست بوزها ..وع شكله رجعه لطبعه الحبيب ...
قلت بخبث: وانا بكون اسعد وتقربت منه وبهمس بس بنص الرتب
سامي بهمس: كله لك وش تبي بعد
غلا
اوك رآح افلسك سامي حتى انت بنفسك تدور لي وظيفه ...

والله لا استفيد ماجلس كذا واستسلم لك بهالطريقه ...وظيفتي
اخسرها بدون شيء مقابل لا حبيبي ...لسى ماتعرف غلاااا ..
ابتسمت له بحب مزيف
شفت الرجآل فتح الخشه زيادة انبسط حبيب قلبي ....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 26-12-15, 11:07 PM   المشاركة رقم: 94
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

وصولوا القصيم على خير وسلامه .. ...كان شوي متضايقه ..بس بشوفه ميمتها نست كل التعب .. والضيق . وبعد السلامات .ابتسمت وهي تسمع حكيها: يمه فديتس اشلونه رجلك همامي قايله لتس ودي اشوفه... خليك يجي معتس وراتس ماقلتي له ميمه تنتظرك
ريتآج بضيق :جت تتلكم قاطعتها
أسيل : مشغول.. مع عروسته الجديدة
ام مبارك : حد عنده شيخة البنات ويعرس عليها صدق مابه مروة هالوليد

ريتاج من غير حس : لابيه ولا يبيني هذولا هم دبسونا في بعض عشان كذا ماعليه .....
ام مبارك بحنق قاطعتها: اقول اسكتي لا اهفتس الحين لنعبودارتس وش ذا المنطق
ام عصام وهي تناظرها: ماعليتس يمه دلع حريم بس
ريتاج
سكتت عرفت ميمه عصبت ..اخ نسيت انها دايم في صف
الرجال ..والنسوان دايم هن غلطانين... عندها
وقفت وانا متضايقه افف ي وليد حتى سيرتك هنا منكدة علي ومعصبه ميممه مني : ابي انام
ام مبارك : والعيد لا تنسن وتروح عليكم نومه
اسيل وقف معاها بتعب: ان شاءالله
ام مبارك وهي تناظرهن : نوم العوافي وبعد معي جلسه معتس انتي ي ام العلوم القشرة ....
اسيل بهمس: قالبه عليك العجوز غبيه من جده كيف تقولي كذآ
قدامها
ريتاج :انام شوي وارجع اطيب خاطرها بكلمتين والله يعني على لسانها بس .....وسألت وهي مستغربه وين خالي سعود ذآ
غريبه ماستقبلنا ...

اسيل :مدري اول وأحد دايم في استقبالنا ....بس ربي فكنا من الرشاش اللي دايم مسندر روسنا به
ريتاج بهمس: غريبه وينه
دخلنا الغرفه اللي مخصصه لنا انا..واسيل...في بيت ميمه جلست بتعب على السرير وقلت وانا اناظر اسيل: دوش ونوم اوك ي وياويلك ...اسمع منك سواليف وفتحت الشنطه وأخذت بجامه. ..ودخلت ...
أخذت شور بارد ...وبعدها نشفت جسمي ولبست وطلعت وانا لافه المنشفه على شعري ..ناظرت اسيل ماهي موجوده ..وينها ذي بعد...جلست على السرير..وفكيت شنطتي اليد وسحبت منها عبلة الكريم. ..وأخذت منها ورطبت يدي ....وبعدها رجعتها مكانها. .طلعت جوالي ..ناظرته كان فيه كمية محادثات واتس.من شوق ..(كل عام وأنت بخير ي قلبي كان ودي اول عيد لك لنا في بيتنا نكون مع بعض )
رفعت حاجب اخخخ ماهو دايم مع بعض وبعد كثير ي ست شوق وابتسمت وحشتني الدوبه ...وانا لي ساعات مفارقتها ..والباقي كلها تهنئة للعيد .من صديقاتي ...فتحت عيني بصدمه يوم نزلت ..وشفت محادثه لوليد فتحتها بفضول ويدي على قلبي (طلعتي واناماهو راضي عنك أبد وأنت عارفه وش معني عقابه هالشي ي ريتآج )فتحت عيوني بصدمه وحسيت ..قلبي يدق بقوه من خوفي من ربي ..قبل كل شيء ...كرررت كلمته اي والله عارفه
عقابه زين ...يالله كيف . كذآ حرام عليه ...بسرعه دقيت رقمه ...عضيت شفتي يوم قفل في وجهي ...عرفت الأخلاق عنده قافله ... رجعت فتحت الواتس وكتبت ( كل عام وانت بخير
وعساك من عواده)
( وبعد ي وليد مايصير كذا ترسل لي ) و رجعت دقيت عليه نفس الحكايه قفل كتبت له وارسلت
(رد على الاقل نتفاهم )
انتظرت رد منه بس نفس الحكايه مطنش ... وقفت وانا ارمي المنشفه على السرير وبقهر : ...آه ي رب الصبر هو سافر
مافتحت فمي عليه ..والحين يوم جيت ابي افك على عمري شوي بشوفة أهل امي
واغير جوو من اللي انا فيه يسوي كذا حرام والله .. وبعدين مية.. مره قلت ليه تفكر تربط حالك فيني وانت اللي من اول رافض هالزواج .. وبعد ولا اهمك بشي ...وش تغير ..الحين
كبرت عقلي
ورجعت دقيت عليه نفس الحكايه. .قفل في وجهي ...رجعت فتحت الواتس وكتبت له (ليت تجي طيب وراح ارجع معك ولا ترد على الجوال عشان نتفاهم )ورميته بقهر ..لما متى اصبر عليه ...افف نكد علي النوم اللي كنت احسه طار الله يسامحك بس
،
،
،
،
،
،
،
يوم العيد

،

بيت ابوسامي
ابتسمت وانا اشوفه يتشخص ....قدامي قلت بدون حس : تصدق بعد مابعدت هذاك الكدش ضبطت عليك الشماغ اول مدري كيف قايل مع شعرك

سامي عض على شفته بحسره: اخخخ لا تذكريني والله لو مو عمار الخايس كان ماقصيت شعري قال ايش ابوي مايصير تقابله كذا وهو مايدري ب أبوه أكبر خربان هالشايب
غلا فتحت عيني بصدمه: بعد خربت الشيايب ي الي م تخاف ربك

سامي بقهر : الحين مين قال إني انا اللي مخربه تراه خربان خالص بس مسوي قدام عياله قدوه
غلا هزيت رأسي : والله أنه رجال سنافي وهو قبل فيك
سامي رز عمره بغرور : يحصل له واحد مثلي أقول
آه بس لو تشوفي كيف مأخذ الشغل كله على رأسي والشركه كان اول شيء... والحين شيء ثاني ..
غلا فتحت عيني بصدمه ...اخخ من هالكذب : ي خي خاف ربك اليوم عيد وبعد تهايط
سامي رفع حاجب : لا يكون ي العصلا ماهو مصدقه
غلا وقفت وتقربت منه ورفعت يدها وهي تضبط له التشخيصه: كذا ي العربجي العالم تتشخص
سامي : لا تتهربي من السؤال لايكون ..لسى مقلله.. من قدراتي
غلا ناظرت عيونه وبضحكه : افااا هذي تجي
سامي : ايه افتكرت وكل عام وانت بخير ي العصلا

غلا
ناظرته ....اول عيد لهن مع بعض قالت بهدوء : وانت بخير
سامي
مد يده وقال برجى: ممكن نطلع نعيد على امي وابوي

غلا بضيق : ان شاءالله حطت يدها في يده
وطلعت معاه ..ودخلوو الصاله شافت امه جالسه تتقهوى ...
سامي بأبتسامه : كل عام وخدوج بخير يارب
ام سامي سلمت عليه بحب.. على كل شيء فيه من عيوب بس تشوفه شيء ثاني وله معزة خاصه عن بدريه وزوجها : وولد خدوج بخير يآرب
سامي سحب غلا وقال : وهذي غلاي بتعيد عليك

غلا
والله ودي اذبحها هي ولدها الي فرحانين بعمرهن ويدعن لبعض جالسين ...
تقربت منها وهي تسلم فوق رأسها مغصوبه ...قالت وهي ودها تخنقها : عيدك مبارك ي خدوج

ام سامي بقهر: خدوج في عينتس قولي خالتي
غلا بدون احترام : طيب ماهو ولدك يقول خدوج جت علي انا يعني
ام سامي بقهر: هذا قلب امه يقول الي يبيهه بس انت قولي خالتي
تخلخلت عظامس ي الشينه


غلا بقهر والله خدوج ويخب عليك بعد بس يالله ماعليه عشان اشتري راحتي بس اخخ يوم ختمتها بدعوة طلعت لي عفاريت : بلاش دعاوي على هالصبح وناظرت سامي اللي احس ماهو عاحبه اففف وش ذا عصبه يعني الحين وش سويت حق ذا كله
والله إني خبله ذالتن روحي عشانهن . الوظيفه طارت علي ايه بس نص الراتب باقي ......
كلنا لفينا على العاصفه اللي جايه وبصوتها كله تصارخ ...لا لا لا انصدمت وش ذا ...حسبي الله عليك من مره كذا الناس تعيد ولا الخريطه الي راسمتها ..في وجهها ا والله ذا ماهو مكياج ..يمه يمه ..يمه ..ظل اصفر ي الظالمه .بدريه.. بصوتها كله: كل عام وانتم بخير
وعساكم من عواد يمه يالله.. بسرعه حريم حارتنا كلهن شوي ويتجمعن في بيت ام عبد الرحمن وهي تتقرب من سامي.. وتخمه بدفاشه وتسلم عليه
غلا

اخخخ من هالصبح ...فاضين يتجمعن بس قلت من غير حس وانا ناظر عيونها : اما وش حكايتك مع اللون الأصفر ممكن اعرف صبغه ومشينها بس ظل اصفر وش تحسي فيه

بدريه بقهر : غبيه هذا ماهو اصفر هذا ذهبي وتتسمي اضاءة بس وش يعرفك وبسخريه واللي مايعرف الصقر يشويه
غلا
ناظرت سامي المبلم جتني ضحكه على نظراته لوجهاا
سامي : الحمدلله وهي ماتعرف عشان ماتسوي هاللي انت
مسويته
بدريه بقهر : يمه شوفيهن خلاص صرت أكره أجي هنا من سبتهن
ام سامي : لا تجي فكه وتوفري بعد فنجان القهوة والأكل الي تبلعيه يوم تجي

غلا
خلاص انا هنا ماقدرت امسك ضحكتي:هههههههههههههههههههههه
سامي بضحكه: تستاهلي مالقيتي تشكي إلا على خدوج شافها زعلانه قرب منها وسلم فوق رسهاا لا تزعل مني.. بس ام مين قلتي
غلا حست بوزي يوم تذكرت ان ذي حامل في اخوي
اللي مدري كيف بقدر أحبه ..وهي أمه
بدريه وهي تناظر غلا بغيض : ام سامي
غلا فتحت عيني بصدمه : يمه على مسح الجوخ ذا

بدريه بعصبيه : ليه مسح جوخ اخوي وحابه اسمي عليه فيها شيء ذي
غلا بسخريه: سمي حبيبتي واشبعي بعد فيه بس لاتنسي انه حافي منتف يعني ماراح تستفيدي شيء منه خلي اسم ولدك على الاسامي اللي هابين فيها موضه اللحين أبرك لك
سامي بحده: تسلمين ي ام سامي وناظر غلا بعصبيه مالك دخل
أخت وبتسمي بأخوها فيها شيء ذي بعد ومد يده وخربط شعرها بدفاشه خلي اللقافه.. عنك
ويالله ابي الحق صلاة العيد طلع وهو مقهور منها الكلام
الي قالها لها في سهرتهن ..وتفقوا عليه ..ضربت به عرض الحائط ..
..
بدريه بقهر بعد ماطلع سامي : ومين قالك اني طماعه فيه
غلا : ايه هين كذآ بتسمي عليه من بابا لطاقة
ام سامي بقهر: اخوها وجعه ان شاءالله وبعدين وش بتطمع ..فيه مع هالحافي اللي يمشي ويخم في دراهمي ...فلسني ولد أبوه
غلا رجعت ضحكت وبقوه: تصدقين اليوم انا احبك وانا طاحيه قصف في بدريه ... أخوها
ام سامي بقهر :قصفوا راستس ي العوبه وناظرت بنتها بدريه قومي شرعي الباب يمكن حد يجيب لنا لحم قبل مااتجهز ونروح
غلا برواق خلتها لما تكمل حكي مع ...بدريه قالت بأبتسامه : بسم الله توني امدحك .. الله يهديك بس ماعليه اليوم انا احبك وبعد لا يكون ماهو ناوين تضحن
ام سامي : مالتس شغل
غلا وقفت: اوك و عن اذنكم حبايبي. ...شفتهن يخزوني بقهر وكره

حسيت حالي مبسوطه ..وانا زعلتهن كلهن هههههههه
ايوه كذا...احس براحه ..ولسى حبايبي ....والله لا أخذ حقي منكم كلكم ...بذات يوم حسيت سامي رافض فكرة الشغل أبد طيب

ولا فيه آمل أرجع ...ابرد حرتي من جهه وانهبه من جههه ايوه
كذا وين راحت عني هالفكره من قبل. ....غبيه مغربله عمري وانا اقنع فيه واسوي دلع مع وجهي ذا ابتسمت بخبث ....
،
،
،
،
،
في بيت ابو وليد

شوق حطت البخور وهي تصارخ على عيال ناصر
...اللي ام وليد راحت لهن وجابتنهن ..
حسام دخل وهو مشمر ثوبه :اخخخخ هذولا لسى عايشين
شوق ميلت فمها من سخافة هالولد ..قالت بقهر : انقلع لا توسخ انت بعد المكان
حسام بدون مبالاة : اقول ي الشوك عندك عيديه خليني اعيد عليك ماعندك ماراح اتعب حالي واخمك واتحمل ريحتك الخايسه
شوق بعصبيه: والله محد خايس غيرك ي وسخ ولا نسيت كان امي تسحبك سحاب للحمام عشان تأخذ دش نسينا ي حسام اللي مافي فرق بينك وبين ريحة القطاوه
حسام :القطاوه مالهن ريحه يمه يمه فشلتها ككككك
شوق بصرخه استفزها بقوه : حسام برا
حسام طنشها وناظر ريماس وسلطان قال بخبث : اقول يالغبيه وش رأيك نتفق على نويصر ابوي الحين دق عليه يبيه يروح بالذبايح وأكيد بيدخل يعيد على أمي
وش رأيك نكسب وراه عيديه على مستوى لان الشايب شكله ماهو ناوي يعبرنا
شوق بقهر من تفكيرة المادي وهو صغير : صدق وقح بدل ماتفرحه وتبشرة بوجود عياله تقوم تستغل الموقف حسام أنت لمين طالع

حسام : الدنيا كذا حبيبتي افتح مخك تعيش وطالع لابوي وضحك ههههههه
وطلع ينتظر ناصر برا ..ي انه بيطيح ع كنز اليوم الغبي كريم احسن من وليد ....اللي بس مطير فلوسه على الخبله زوجته. ..ولا يفكر يعبرة بشيء ناس ماتفهم
نطيت بفرحه يوم شفته دخل من البوابه قلت بسرعه وانا افتح باب السيارة له : ابي اروح معك أولا وثانياً عندي لك بشارة ي انها بتبسطك وبتخليك تحلق هالشنب اللي تقول شنب ابو النار
ناصر ابتسم : اكيد بنحلق بعد مانضحي ...وابو النار حرام عليك وش ذا التشبيه والله إني ازين

حسام أبتسم بمكر وهو يمد يده له: طيب ماتبي البشارة الثانيه ناصر : آكيد ابيها يالله قول وفكنا
حسام : النتف عيالك هنا
ناصر بصرخه: تقولها صادق نزل بسرعه وراح للبيت
حسام وهو يصرخ بقهر: هييي ماتفقنا كذا ي الظالم
دخل وراه وشافه وهو لامهن في حضنه الإثنين قال بسخريه: وش اعجبك فيهن والله انهن شينين
ام وليد بحزن يوم شافت كيف لامهن .. ويسلم عليهن: ربي يجمعكم من ثاني حبيبي
ناصر فز وقف وسلم فوق راسها وقال بهمس: الله يسمع منك وكل عام وأنت بخير ي الغاليه
ام وليد : وانت بخير
شوق طلعت من المطبخ وفي يدها القهوة والحلاوة وهي ترحب فيه : هاا ايش رأيك في المفاجأة

ناصر قرب منها وسلم عليها : أحلى مفاجأة ي روح أخوك
حسام بطفش: اقول بسرعه اخلص علينا
وطلع الي وعدتني به ..
ناصر قال بضحكه : على اني ماوعدتك بشي بس ابشر
شوق :تقهوى وماعليك منه وهي تمد له الفنجان


عند منيرة
من وقت ماعيالها راحوا. ..وهي جالسه في غرفتها شحنت الجوال اللي له يومين مقفل .. وفتحته وثواني وجتها محادثات كثيرة طنشت الكل
وفتحت .. محادثة ناصر ( تكفين ردي علي خلينا نتفاهم ) الثانيه (منيرة ماتبي تحني علي شوي طيب خلاص فكري بس عشان عيالنا ) الثالثه (ايش رايك نسافر الشرقيه كم يوم وصدقيني ابنسيك الوجع الي سببته لك ) واخر محادثه اليوم الصبح (كل عام وحبيبتي بخير يرضيك يجي العيد وانت بعيده عني ) ابتسمت بسخريه حبيبتك آه ي وجعي منك بس ...قفلت الجوال ورميته وقلت بغصه خلاص ناصر هالاشياء كلها معاد تفرحني ..رفعت رأسي لامي اللي دخلت علي : ماودك تنزلي وتتجمعي معنا
منيرة وهي تمدد ...وتسحب المفرش: لايمه وإذا جو عيالي خليهن يطلعوا على طول عندي
ام منيرة بضيق : يمه وش مستفيدة من هالحبسه وبعدين وش فيك كذا على عيالك ماتبيهن يلعبن ولا يطلعن مكان
منيرة : اخاف اخسرهن مثل ماخسرت ابوهن وولدي
ام منيرة : يمه وش ذا الحكي وابوهن على قولك لو تعطيه فرصه وتعطي حالك وكاد تزين حياتك يمه فكري لو مره بعقل ..وخلي التهور عنك
منيرة بضيق : خلاص يمه ابي انام
ام منيرة هزت رأسها بضيق : نوم العافيه ان شاءالله
وطلعت
منيرة شافت جوالها الصامت .. ينور مدت يدها ورفعته .. شافت إسمه في الشاشه (ملك قلبي.)
تنهدت بضيق آه ي ناصر مامليت ....بسرعه مسحت الأسم وكتبت بداله (ابو عيالي) حست بدموعها تنزل يوم غيرت الأسم بس ضغطت على حالها ...وقفلته ورجعته مكانه

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 26-12-15, 11:10 PM   المشاركة رقم: 95
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,178
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

ريوف
عضيت شفتي وانا ماهو راضيه على شكلي .. واففف تعبت وانا كل وقت اغير لبس ...يالله انا وين والكشخه وين .....
جلست و فتحت علبة المكياج ..وانا احوس فيه ..مدري كيف احط ماعرف ....أبد ولا حطيته قبل بالمره ..ولا عندي فرصه او افكر إني أخذ لي هالاغراض من كثر الشغل اللي علي بس اللي ..أذكر وانا صغيرة كنا العب في حق ماما .. ...مديت يدي بحيرة ..سحبت قلوس . ناظرت فستاني السكري ...وش ذا يناسب عليه بعد ...اممم رفعت القلوس الثاني اللي ..لونه وردي ...حطيت منه وبس ابي انفك ..
سحبت قلم الكحل ...وخطيت في عيني وانا ارجف خايفه لا احوس الدنيا ...قفلت عيوني أكثر من مره وفتحتها وانا.. احس بحرقه فيها ...أكيد لأني مو متعودة ...ناظرت شكلي حسيت شكلي غريب ..عيوني وسعت أكثر ...بس وجهي شاحب ..رفعت علبة البودر ..اففف هذي يحطونها قبل..قد شفت في التي في وانا نسيت يالله ..اشلون الحين ..فتحتها وحطيت على خفيف ...ابتسمت برضى بشرتي ماتحتاج..ولله الحمد ..طاحت الاسفنج من يدي يوم رفعت عيوني في المرايا وشفته واقف عند الباب ...يمه وش يبي ذا
اسامه ببرود وهو متسند على الباب: كله ذا تتجهزي مصدقه حالك عروس أنتِ
ريوف عضيت شفتي ولفيت له وقلت بخوف : تبينا نروح تكفي لا تنكد علي وهاللي سويته الحين كله يروح على الفاضي لاني لو صحت آكيد بيخرب
اسامه رفع حاجب من حكيها وبعدين ضحك بقوه: ههههههههههه الحين وش افهم من ذا الحكي يعني أسكت عشان ماتصيحي ي البيبي
ريوف هزت رأسها وفيها قهر من ضحكته المرعبه ....

اسامه مشى ناحيتها ..وانحى ومد يده ورفع وجهاا بيده وطالع عيونها اللوزيه ...قال بهمس: خايفه على عيونك لا تخرب
ريوف بلعت ريقها بخوف : ايه
اسامه سكتتتت وهو يناظرها رفع نفسه بتوتر : اخلصي علينا
ترى ماتغير شي من هاالحوسه الي مسويتها في وجهك.. وأمي تنتظر وبعد لا اوصيك ...مثل الحكي الي قلته لك
ايش سبب زواجك من ولدي بهالطريقه على طول تقولي اسألي اسامه فاهمه...
ريوف
هزيت راسي وانا خلاص فيني مللل من كثر مايكرر لي هالاسطوانه ....قلت وانا اصرفه: شوف انت تأخرنا ترى
يالله اطلع خلني أكمل شغلي عشان مانطول على أمك ...
اسامه رفع حاجب وهز راسه بسخريه: عشنا وشفنا والله واعطاها ظهره وطلع ....
ينتظرها في الصاله ..جلس على الكنبه وسند حاله ورفع رأسه لسقف ..وهو محتار ..ومتوتر حده من مقابلة أمه. ..لريوف
زفر بضيق ي مسهل ...ماهمه شيء. .غير أن .. امه ..ترضى عليه ....شافها طلعت ناظرها بجمود ...وقف وقال بضيق : الله يسامح أمي إلا أنتِ حد يتشرف فيك ك زوجه ويعرفك لهن
ريوف عضيت شفتي وبقهر : ليه دايم ماطلع معك إلا تسمني بكم كلمه قبل وبغصه وش حدك تعرفني عليهن خلني منثبرة هنا وفك عمرك ..
اسامه بحده : الشديد القوي واعطاها ظهره وفتح الباب رجع ناظرها كيف جلست على الكنبه بعناد قال بحدة : صدقيني لو بتزيدي شوي في عنادك بتشوفي شيء مايرضيك ...
ريوف على طول وقفت وهي تتسبه في نفسها ...خلاص ملت منه ومن جبروته ...
وطلعوا
ريوف
ركبت السيارة وانا ارجف...قهر وعصبيه وبعد خوف...
من اللي منتظرني.. ي خوفي أمه. .قشرا أكثر منه ..
رفعت نظري له ..شكله معصب ..حده. ...الله يستر .. جلست استغفر الله ..ابي ارتاح .. .حسيت فيه يناظرني من المرايا استغربت
اسامه أشر بيده : انزلي
ريوف بفرحه : يعني ماراح نروح
اسامه بحده: اركبي قدام
ريوف فتحت عيني بصدمه اركب قدام ...لا لا كيف ذي تصير
قلت بخوف: لا لا شكراً
اسامه وهو صاك على سنونه: مين قالك الحين اني اعزمك
وبصرخه انزلي
ريوف فكيت الباب ونزلت وركبت قدام عنده وانا احس بخوف بقوة منه اول مره أجلس هنا ...دفيت حالي على الباب
اسامه شافها وهي تزحف وتلصق حالها على الباب بعد ماقفلته قال بسخريه : ماهو حب في وجهك بس اخاف الشغاله في الحوش وتقول لأمي يوم تشوفك راكبه وراء لان هي الجاسوسه للبيت وكل شيء تكبه لها ...
ريوف
كان ودي اقوله خلاص أسكت....وفكنا ...انت وهالشغاله الفتانه ...لفيت بطرف عيني ناظرته كان ماسك الدركسون بقوه وهو شاد عليه ..شكله متوتر او معصب ...مدري بس سياقته تخوف قلت بخوف: يآرب استر
أسامه أبد مو معاها يفكر ...كيف امه بتقابلهن ....وايش راح تقول ..يالله شايل هم ...
ريوف
حسيت بخوف يوم وقف السيارة
ناظرت من الدريشه ..شفت فله قدامي ...بلعت ريقي بخوف ..
يوم قرب السيارة من بوابة بيتهم ....وقف وهو يناظرني
قلت برجفه : بلاش منها اسامه
اسامه زفر بعصبيه: ماهو فايق لك
وفتح الباب وأشر لها تنزل ...
ريوف فتحت الباب ...وانا احس رجولي تخبط في بعض من خوفي وتوتري ...حسيت فيه يوم قرب مني ومد يده ناظرته بحيرة ..ايش يعني
اسامه بضيق : نمثل قدامهن وبقهر الله يعيني وسحب يدها بقرف أمشي
ريوف ناظرت عيونه والاشمزاز فيها ...ودي اسحب يدي ..بس شد عليها وناظرني بتحذير ..وسحبني وراه ...وفتح باب الصاله
ناظرت المكان حولي واو فتحت فمي من الفخامه ..ناظرته اتاريهن شبعانين ...الحمدلله وانا لسى متغطيه كان انفضحت
وسمعني كم... كلمه مثل عادته ...ناظرت اللي طلعت من المطبخ
اسامه بجمود: وين أمي
: ماما في غرفة نوم
اسامه انصدم : نايمة
ناظر ريوف ....كيف نايمة ومن ساعة داق عليها وقال انهم جاين ..وش يفهم من هالحركه ...
ريوف
انا تفشلت خلاص كفايه ...بس في نفس اللحظه فرحت يعني بنفك وارجع شقتي طالعته وبهمس: خلاص خلينا نرجع
اسامه بحده: انكتمي
وبعصبيه كمل : انثبري اجلسي هنا لما ...اشوفها
ريوف
حسيت بقهر ..وش ذي المذله ..يعني ..مشيت وجلست على أول كنبه قابلتني .....جلست اناظر كل شيء حولي ....وانا مبهورة .
سبحان الله ربي يرزق من يشاء ..تذكرت بيت ابوي ..ولا يجي ربع مساحة هالصاله الكبيرة ..هزت راسها وهي تحمد الله ..
تذكرت حركة امه ..يعني ماكبس عليها النوم إلا تووو ..يالله قد ايش حركه مالها داعي ..وهي بنفسها سمعته يعطيها خبر ...
ناظرت الشغاله وهي تتمنقل فيها ...وهذي بعد وش تبي ..صادق اسامه يوم يقول عنها كذآ ابتسمت بدون نفس
اسمعوا بس وش تقول يمه راح يمغمى علي
: بابا اسامه طيب كثيرر
ريوف هزيت رأسي حسيت انها تبي تسحب هرج مني قلت بسخريه: مافي أحد يضاهيه في طيبته طال عمرك
حسيتها تناظرني ماهي فاهمه ..قلت بتصريفه لها : خلاص حبيبتي شوفي شغلك وخليني في اللي انا فيه

،
،
،
في الغرفه
اسامه دخل بعد مادق الباب ... شافها ...جالسه على السرير ..وتناظره بزعل ..وبعتب
تقرب منها وسلم فوق رأسها وقال بهمس : ترضيها لي يمه تفشليني قدام مرتي كان أعتذرتي قبل مانجي ي الغالية
ام اسامه بزعل: ليه جايبها عشان تقهرني وتقول هاهذي اللي مآخذها وانتم ي أهلي ماعندكم خبر
اسامه فتح عينه بصدمه من حكي امه : يمه مين الي قايل ابي اشوفها
ام اسامه : أنا بس ماهو متقبله يمه هالشيء كله يوم جت اللحظه عجزت اطلع واستقبلها عادي
اسامه وقف : على أمرك ي الغاليه الحين اطلعها من هنا
ام اسامه بعتب : حسافه ي اسامه
اسامه قفل عيونه بصبر تنهد بقهر : يمه ماهو وقته والله
يالله اشوفك على خير واعطاها ظهره وطلع
شافها قدامه جالسه ...وفاتحه غطاها حس بعصبيه ...فرض لو دخل رائد ...بس ابتسم بسخريه ..يعني ماهو شايف وجهاا بس
إلا حافظه حفظ بس
مهما كان هي اللحين على ذمته ..يذبحها لو يشوف حركه منها ...تقرب منها وبعصبيه : ماتستحي أنتِ فاتشه ومأخذة راحتك بعد ولا ودك بنظره لحبيب القلب وبحده فزي قدامي
ريوف

ناظرته حتى هنا يجرح فيها ...والله حست بكتمه فتحت الغطا..
بدون نيه خبيثه مثل مايفتكر قالت بقهر وهي واقفه : حتى هنا ماتضيع فرصه
اسامه بعصبيه : حتى أمي ماتبي تشوفك يارب صبرني بس
ريوف
حسيت بمذله ...وإهانة ليتها قالت لاتجي من قبل ..سويت غطاي ومشيت وراه ..بس كلنا وقفنا يوم سمعنا الصوت من ورانا
ام اسامه بحده: انتظروا
اسامه لف لها وقال بزعل : نعم يمه
ام اسامه وهي تناظر اللي جنبه ..قالت بحده: اجلسووا
ومشت بغرور قدامهن ...
ريوف
لا لا ليه وافقتي تطلعي لنا ...ليتك جلستي على رأيك اول ..
وترفضي تقابلينا ....ولا نظرة الغرور ذي ...يالله هذي أولها كذا اشلون تاليها ..ليت فيني اقول والله معاد أجلس لكم ..
بس فرحت يوم سمعت اسامه.. يقول اللي خاطري فيه
اسامه بضيق : يمه خلاص مرة ثانيه ان شاءالله وبعتب عليها ... وتكوني مستعده لزيرتنا بعد ...
ام اسامه بجمود جلست وسحبت دلة القهوة ورفعت فنجان :
اقربوا حياكم
اسامه عجز يفهم امه ناظر ريوف وبهمس : تعالي
ريوف حسيت حالي مثل الهبله تعالي ..روحي وش ذآ
تقربت منهن بهدوء وجلست على أول كنبه بتوتر وهي منزله رأسها تحس ...حالها كنها مذنبه وهم جايين يقتصوا منها
من نظراتهن اللي موجهينا ...لها ....
اسامه بقهر يوم جلست مفروض تسلم ماهو تجلس الغبيه قال بضيق : وهذي ريوف يمه قربي سلمي على أمي ..
ام اسامه بجمود....وهي تناظرها
ريوف بخوف تقربت منها وسلمت فوق رأسها وحست بيد اسامه تسحبها ناظرته بخوف أشر لها تجلس جنبه ..جلست وهي متوتره نزلت رأسها للأرض ..
ام اسامه بحده : مين بنته ومن اي حارة في الرياض وناظرت اسامه ولا بعد ماهي من الرياض ان شاءالله
ريوف بسرعه ناظرت اسامه بخوف تخاف تقول لها يعصب عليها

اسامه تدخل يوم شاف نظراتها له : بنت محمد ال**** متوفي ابوها وامها بعد متوفيه
ومن الرياض من حارة ***** تبعد عنا الحي اللي ساكين فيه حول ..نص ساعه
ام اسامه بحدة : بدون أهل ولا وشهوو
اسامه بسرعه: لا يمه وش بدون أهل ذي عندها اخوها ومرة ابوها
ام اسامه بعصبيه ناظرتها: طيب وش حادك توافقي على الزواج من ولدي بهالطريقه مفروض مثل اي بنت وتتمني عرس ولا انا
غلطانه شيء
ريوف
هنا خلاص ماتدري وش تقول ....ناظرت اسامه اللي عدل جلسته وبجمود: نصيب يمه
ام اسامه بصرخه: طرمه وانا مدري كل ماسألتها شيء رديت بدالها وبقهر لهالدرجه أخذت عقلك

اسامه تنهد بضيق : تفضلي يمه اسألي وهي ترد عليك
ريوف
حسيت حالي بصيح ...قربت منه وبهمس :تكفى خلنا نروح
اسامه طنشها مايبي أمه. .تحس ان زواجهم ماهو طبيعي قال وهو يهدي الجوو وبعد كاره عمره :يمه خلينا من ذا كله وقولي وش رأيك في ذوق ولدك ان شاءالله أنه زين ..
ام اسامه بسخريه ناظرته : وش تبيني اقولك يعني شينه ولا زينه أمر امر حبيبي ماهو انت جالس تفرض علينا أشياء وحنا لزوم نتقبلها
اسامه عض شفته ندم انه قال كذآ ...لو فكر ان ردها كذآ بيكون كان والله ماسأل ابتسم مجامله: يالله بكرك ولازم تسامحيه على هالغلطه
ريوف
انصدمت غلطه ....ايه غلطه .لا تصدقي انت بعد التمثليه اللي مسويها ...افف طفشت من جلسة التحقيق ذي
ام اسامه
ناظرتها ....تكذب لو ماعحبتها بالعكس ..حلوة كثيرر
قالت بدون حس :ليتك جيت وقلت لي يمه ابي هالبنت والله بنفسي اخطبها لك البنت ماتتعوض ومتسحيل راح اقف في وجهك
اسامه وقف وقرب منها وسلم فوق رأسها : طلبتك يمه سامحيني واعتبريها زله ولا راح تكرر المره الثانيه لو ابي اتزوج بنفسك تدوري لي البنت المناسبه هاا راضيه ي ام اسامه
ام اسامه شكت في حيكه كذا عادي يعني ...معقول ما تزعل يقول قدامها كذا قالت بشك : هوو تبي تتزوج مره ثانيه بعد
اسامه حس على عمره وش هببب .. قال بسرعه: وش اسوي يمه
عشان ارضيك عادي عندي اسوي المستحيل وناظرها بنظرة حب مزيفه عشان يوهم امه انه ميت فيها
ام اسامه بحده: وهقتنا ي اسامه وش نقول للعالم لازم نسوي عرس ولا ماراح نخلص ....
ريوف بصدمه فتحت عيونها
عرس ..يمه وش ذي الوهقه صدق
اسامه ماهو أقل منها صدمه قال بضيق : يمه وش عرسه الله يهديك خلينا كذا مبسوطين لو بالمره نسوي عشاء ونعلن الزواج وخلاص انتهى الموضوع
ام اسامه بحده: وش عشاه انت بعد ...اقولك عرس يعني عرس ولا قوم وخد مرتك وفارق ولا اشوفك بعدها بالمره وبعد ادعي ان ابوك يرضى عليك لأنه حيل زعلان
اسامه بضيق : يمه ماله داعي ودق ريوف يبها تحكي
ريوف ناظرته وفهمت من نظرته : ايه خاله ماله داعي وكملت بكذب بعد مرة ابوي سوت لي عرس ماقصرت

اسامه كان وده يذبحها على الكذبه الحين وش يفكه من أمه ..اكيد بتزعل صدق الحين
ام اسامه بحده: ايه فرحت فيك بس انا انحرمت من فرحتي
بولدي ودي اعرف كيف أهلك رضوا فيه من غير مايقولون له جيب أهلك وش ذي العالم الغريبه
ريوف ناظرته وبتوتر وخوف من نظراته اللي كلها تهديد لها :أهلي يشرون الرجآل مايفكرون في هلأشياء
ام اسامه بسخريه :قلتي يشرون الرجآل ولا يبوا ينفكوا وبس من اللي عندهن
ريوف تضايقت حيل من حكيها وش ترد عليها ....

اسامه بضيق : يمه تكفين أنسي موضوع العرس
ام اسامه وقفت وبحده: لااااا وقوم توكل انت ومرتك شوي وخوالك جاين
وخلني افكر كيف اقنع اللكل بهالزواج الللي مدري كيف بيتقبلنه بعد مأخذيتها نسوي لها عرس آخر زمن كل شيء بالمقلوب
اسامه بضيق : يمه
ام اسامه بحده أكثر:انتهى ي اسامه
وقف اسامه بضيق واشر لريوف
ام اسامه ناظرتهن بزعل وقالت بحده : قبل ماتروحووا اعطيني رقم زوجة ابوك عشان نتفاهم على العرس ونتفق على تعديل هالحوسه صارت ............
ريوف وأسامه ناظروا بعض بصدمه........
،
،
،
،
كتتتتتتتتتتتتت
لا ابيح ولا اسامح من يقتبس او ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:07 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية