لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-11-15, 06:24 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


بيت ابو سامي
ام سامي وهي تتقهوى قالت بغيض : يمه صدق الكلام اللي قالته بدريه ان اللي ماتتسمى ناويه.. كان تسقط ولدك

سامي ناظرها بضيق يعني بدريه ذي ماتعرف تسكت ..ضروري كان تقول يعني ..: اذبحها لو فكرت تسويها ..وبدريه تخليها في حالها أحسن. ..
ام سامي : شوف انا ماحبها ولا افكر اني احب هالبنت
بس حفيدي ولا حفيدتي ماهو متنازله
سامي ابتسم وهو يقاطعها: اخخخ خدوج ...تقوليها في الوجههه انك تكرهي مرتي
ام سامي بعصبيه: صدق عقلك مدري كيف قايل وبعد زعلان عليها والله اني فيني حره عليها ..من يوم ماقالت لي بدريه
الحمدلله وانت قلت لها تجيبه وبعدها مالها دخل في احطه في عيوني اهم شيء تتطلق بنت ابليس
سامي قال بهدوء: يمه مستعده تربي ولدي ولا بنتي صدق ولا كذا كلام
ام سامي ناظرته بزعل : مو مصدقني يمه ترا ماغلى من الولد إلا ولد الولد
سامي ابتسم : خوخه احاول اصدقك بس والله مو قادر..
ام سامي رمته بالمخده على وجههههه:صدق مافيك خير من يومك
ابو سامي
دخل وهو معصب وشاف سامي قدامه عصب زيادة تقرب منه
ومسكه من عند تيشرته ..وقال بصرخه: وش اللي بينااا ...
ولما متى ناوي تسحب علي
سامي اللي مصدوم من دخلته عليه بهالطريقه
قال وهو يحاول يفك حاله من ابوه : يبه هدي ماهو كذآ
وبعد انا قلت لك مستحيل

ابو سامي قاطعه بالكف اللي عطاه على وجههه بقوه: اهدي
يال**** بعد ايش بعد مانهبت على المبلغ جاي تقول مستحيل

ام سامي بعصبيه: كسر ان شاءالله لهاليد
سامي عصب بس مسك حاله وهو يناظر امه اللي تصارخ على ابوه ..خاف عليها ..منه قال بقهر:شوف شغل ماراح اشتغل لو ايش ..والمبلغ راح ارده لك ..

ابو سامي بقهر: انقلع برا بيتي مابيك فيه
سامي بغيض:منقلع من غير لا تطرد
ام سامي ضرخت : والله لاطلع معه
ابو سامي:في اللي مايحفظك
ام سامي مسكت كتف سامي: يمه معك وين ماتكون
سامي ناظرها بضيق مجنون لو أخذها معه وين يوديها ..لاعنده فلوس ..عشان يقدر ..يستأجر ..قال بصدق: يمه يالله ادبر حالي وبعد صعب تروحي مع وتخلي ابوي
ام سامي :من زينه ابوك أجلس عنده وضربته على كتفه ابي اروح معك وين ماتروح ماتخيل اجلس بدونك
سامي هز رأسه : اوك بس من الحين الإيجار عليك عشان نكون حلوين مع بعض
ام سامي عقدت حواجبها: وشهو إيجاره
سامي: ايجار الشقه ي خوخه
ام سامي : روح حبيبي انا صعب اخلي ابوك
سامي
ضحك بصوت عالي غصب عنه : هههههههههههه من تو فازعه واجي معاك ومدري ايش والله حسيت انك مو امي قلت أخيراً خدوج صارت تحس بس اخخخخ يوم جبت سيرة الفلوس اخخ تغير كل شيء
ام سامي بغيض منه جالس يضحك عليها : اقول انقلع بس
جالس تضحك علي وبعدين روح غرفتك ونام وماعليك من ابوك تدري فيه يعصب شوي وينسى ...والكف أكيد ماهو جديد عليك
سامي هز رأسه بدون مبالاة : ايه يمه وهذا الي بيصير يعني انتي صدقتي اني بنقلع ..ماتدري اني شعاري طنش تعش تنتعش
ام سامي ناظرته وش يقول ذا : صدق غيثثث روح زين خلني اروح اترزق الله وبقهر مدري علامهم هالحريم معاد يشترن معي حسبي الله على بنت ابليس من ويوم طبت بيتنا رزقي انقطع
سامي : اقول خوخه خلي التبلي وخلي بنت ابليس في حالها
ام سامي بضحكه : يعني عرفتها مين بنت ابليس
سامي بستهبال : بدريه أكيد
ام سامي بصرخه: وجعه ان شاءالله انقلع ولا اعطيتك الكف الثاني
سامي ضحك:هههههه عادي متعود ورفع يده اوك راح افككك مني بس إذا ابوي سأل عني تكفين خوفيه علي وكاد يحس فيني ويقول لي ارجع قبل ما ارجع انا اخخخخ لا عيش بدون كرامه
وضحك يوم شافها تدور شيء ترميه فيه خلاص طالع
فتح بااب الشارع وطلع ..وهو يناظر حول بيت راجح ..ركب سيارته ..وشغل سجارة وهو لسى يناظر حلو بيت راجح هز راسه
وحرك وهو متجههه ..لبيت ..عبدالرحمن ...اللي ينتظره ..وناوي بعد عليه الخايس ...
ناظر جواله الي يرن ...آخذه وشاف رقم..خويه. ..اللي وعده
انه ابوه ..يوظفه في شركته ...حس بتوتر أكيد بيعتذره مثل العادة ..فتح الخط : هلا والله
عمار بصوت رجولي ضخم:هلا فيك وبأبتسامه وش البشارة
سامي فتح عينه بصدمه وبصرخه:لا تقول ابوك وافق يوظفني
عمار ضحك بقوه: هههههه اي والله قبل فيك وقال وينه خليه يجي ..واشوفه ..
سامي بقلق: لسى يشوفني يعني ماهو أكيد
عمار : افااا قلت لك موضوعك عندي وخلاص يشوفك قصده منها يعرفك ايش الشغله اللي تمسكها وبتحذير سامي تكفى لا تفشلني ..بحركات الاستهبال اللي تسويها وترا.اعطيتك مدح ماهو فيك ..
سامي بفرحه وده يطيرر : ازهلها ماعليك ابوك في جيبي
عمار: ي خوفي ابوي يتجنننن ترا عنده الضغط وحالته حاله
سامي بضحكه : هههههه لا لا مثل ماقلت لك ابوك راح ينبسط
وسكر من عنده ..
ورجع بسرعه ..واتجهه لبيتهم ..ونزل من السيارة ..ونزل يركض ودخل بيتهم شاف امه لسى جالسه مكانها ركض لعندها وجلس مقابلها وهو ..يمسك يدها ..يمه باركي لي
ام سامي اللي مفزوعه منه ومن ركضه : على وشهووو
سامي بفرحه: يمه توظفت
ام سامي بفرحه :تقولها صادق
سامي رفع يدها وباسهاا:والله اني صادق أخيراً يمه
ام سامي حاست بوزها:بس ي خوفي تسوي مثل الوظيفه الأولى
وتسوي مشاكل وتنطرد
سامي تذكر يوم صار حارس امن في السوق .: لا الله لايقولها ..
وبعدين هالمرة تعبت تعب عشان احصل هالوظيفه
ام سامي : وش هي ظيفتك
سامي :وش هي بالضبط مدري بس الوظيفة في شركة ابو صاحبي ..
ام سامي عقدت حواجبها:من وين تعرف اصحاب راهين اعرف اصحابك دايم مثلك واردى
سامي غمز لها : ماعليك يمه مدبر عمري
ام سامي بتأمل اكثر: ليت معاهم بنت وكذا ازوجك ونطلع من هالحارة الغم ونشبع بالفلوس معاهن
سامي ضحك بقوه: ههههههههههه يمه تبيني ادخل انهبهن
ام سامي : لا ماهو بقصدي قصدي تتزوج بنتهن وأكيد لو صرت من عيلتهن بنشبع
سامي رفع راسه بغرور وبستهبال:هي اكيد لو شافتني بتطخ عندي بس اكيد انا ماراح اعطيها وجهههه ولا اقولك يالله افكر اشوف اوفق عليها أولا
ام سامي حاست بوزها وهي تناظره بستخفاف: مالت عليك مصدق حالك انت والله ان حظك اقشر وشكلك مع بنت راحج لما تموت
سامي
سكت يوم جتبت سيرة غلا..ي ترا لو دريت ..ايش تقول ..بتتمسخرعليه مثل العادة...
*
*
*
*
*
*
*
في شقة ناصر
مقفل عيونها ومسنده ظهرها على الكنبه ..وهي تحس بألم يروح ويجي..آه ماهي قادرة تتحمل ...فتحت عيونها يوم سلطان ناداها طالعته وقالت بضيق: ايوه
سلطان مد لها
منيرة أخذته منه وعدلت له القناة اللي يبيها
وهي تناظر... ريماس وهي نايمه ...في الأرض
حزينه عليها من شوي صرخت عليها ...
مافيها حيل تحملها ...رجعت سندت ظهرها.. وهي تتمنى..انه يخف ..الم بطنها وتحملها مره ...وحده للغرفه ...حست بغصه وهي تشوف ناصر يناظر في مراية المدخل ...وهو متكشخ على الآخر ..همست
ذبحتني ي ناصر..لكن طيب ماهو انا الي اضعف عشانك ..قالت بسخريه وهي تشوف سلطان وقف يوم شافه وجلس يبكي يبي يروح معه : خذه معك مره وحده تتعرف عليه
ناصر قال بجمود:تعرفه مايحتاج
منيرة حست بحرقه في قلبها..ودها تقوم وتذبحه ولا تحرقه ..ولا تسوي اي شيء عشان تمنعه ...ودها تعرف وش صار منها ...عشان تتعاقب بهالطريقه ...
ناصر تقرب منها ....والله كلمه منها تغيره رأيه ..لانه يحس بتردد من وقت ماقال لها ..وبعد ماهو عاجبه سكوتها
ويحس بتعبها قال بحزن عليها: تعبانه شيء شافها صدت رجع سأل :منيرة قولي لو فيك شيء ماهو عاحبني شكلك ...
منيرة لفت ناظرته بغرور صدق مافيه خيرر ..يسألها وش فيها ي قوة قلبه رجعت صدت عنه

ناصر آه يكرهه ...هالنظرات ... عليها ..قال بقهر : ضيعك هالغرور
منيرة تذكرت دلع اسيل ...آه تنهدت بقهر ..هي واثقه من جمالها بس .ماعندها دلع ومياعة اسيل و.متاكدة مليون في الميه انه بيميل لها ..بذات مع
دلعها ..قالت من غير ماتحس : وهذيك تذبحك بدلعها
ناصر ابتسم : عز الطلب
منيرة سحبت الريموت اللي جنبها ورمته ..بقوه عليه جااا على كتفه لو ماحرك شوي كان جاا على وجههه .. ...
وبصرخه: انقلع عني وجهي في اللي مايردك ي ال*****
ناصر بألم وهو ماسك كتفه هز رأسه ..وطلع ساكت ..عاذرها في اللي سوته ....

قالت بعد ماطلع وهي تصيح يارب ماتوفق ..ولاترفضك ولا
اي ..،...مصيبه تمنع ها الزواج .. شافت سلطان تقرب منها
بخوف ضمته وبكت بقهر .........


بيت ابو عصام

في المجلس
بعد السلام والترحيب ..
وليد ..ساسر ناصر:احسك متردد صح
ناصر ناظره وهو يذكر عصبية منيرة وهو طالع :والله وانا اخوك مدري
وناظره مستغرب: اقول وليد ماهوو زعلان ليه جاي اخطب
وانا اول رفضت ريتاج لو فكرت شوي كان ريحتك واخذتها انا
وليد تقرب منه وهمس بحدة:ريتاج لعاد تذكرها فمك وانسى اي كلمه قلتها لك انك تأخذها فاهم ..ولا ذبحتك
ناصربخبث: اتاريك غارق لشوشتك والله بنت العم ماهي هينه طلعت أجل ابي اختها أكيد
وليد بحدة: ناصر ماهو قت مغثتك
ناصر وهو يقلد صوته : ابي لطيفه ومابي غيرها تكفى خذها
وفكني
حس بنظرة ابوه ..سكت بخوف لايكون سمعه لان نظرته كان حادة
وليد حس بقهر من ناصر هز راسه وهو يتحلف فيه
خليهن بس يطلعن من هالمكان ويعرف كيف يخليه يتوب يذكر اسم ريتاج ....
ابو وليد بجمود: حنا جاين ي جسام نطلب اسيل لناصر
ابو عصام .................
،
،
كتتتتتتتتتتتتت

نكمل موضوع الخطبه في البارت
ي حلوين


*
*
*
*
لا ابيح ولا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي
وماراح اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي

استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
" الوتر أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 06:34 AM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


سبحان اللهم إني كنت من الظالمين

اللهم صل وسلم على نبينا محمد
" صلو عليه "

الروآيه لا تليهكم عن الصلاة اللهم بلغت اللهم فاشهد
،
،
،
،



&البارت العشرون &

،
،
اصعب إحساس في الحياة انك تعتقد لك أهمية كبيره
في قلب شخص وفي النهايه تكشف لك الايام انك بالنسبه
له كنت شيء حلو لوقت محدود وتنتهي صلاحيتك
(منقول )
،
،
،
،
ابو عصام طالعه بصدمه : ايش ورجع طالع ناحية ناصر بس متزوج اشلون
ابو وليد بجمود: ماهو ريتاج تزوجت وليد وهو متزوج
ابو عصام بحده : ريتاج وضعها يختلف عن اسيل بعدين كيف زوحته وعياله ي ابو وليد وبحده أكثر ناظر حول ناصر
ابو وليد اللي بدأ يعصب : عياله وزوجته معه وش بيصير عليهن وهو مستعد يعدل بينهن وطالعه ولا ايش ي ناصر
ناصر بتوتر وتردد: ان شاءالله بعدل بينهن ايه ايه بعدل أكيد
ابو وليد وده يذبحه ايش هذي ايه ايه قال وهو يحاول يعدل هرج هالمفهي معه: اظمن لك سعادة اسيل مع ناصر
ابو عصام بجمود:وزوجتك.. تدري ولا جاي كذا .
ناصر ساكت .. حس بنظرة ابوه الحادة مثل اللي يقول رد على عمك قال بتوتر : ايش
ابو وليد بقهر: تدري ي ابو عصام وأكيد ماراح نجي وهي ماعندها خبر وبعد موافقه ولا ايش ي ناصر وهو يتحسب عليه قاعد يسحب من الكلام سحب ..لكن هين
ناصر عدل جلسته بعد ماوليد دقه عشان يرد وهو يتنحنح : احم ايه موافقه
وليد شوي ويفكها ضحك ...على وجهه ابوه ..وعلى توتر ناصر ..مايدري وش فيه ...كذا حاس الدنيا ...
ابو عصام ..ماهو عارف ايش يقول صدمه كانت له ..اسيل
وين وناصر وين ...لاهي حق شغل ضراير ولا مشاكل..
هذي من خيالها تبكي ..قال وهو عارف دماغ اخوه :ان شاءالله خير بس اعذرني اول لازم اشاور البنت
وهذا حقنا ي سلطان
ابو وليد ابتسم:ماعليه حنا ضامنين الموافقه وناظره بتحذير

ابو عصام ماعحبه ثقته قال بجمود:يصير خير بس اذارفضت معلي مقدر هالمره اغصب ي سلطان
ابو وليد ماحب كلامه وقف وقال بجمود:تحصل مثل ناصر
اقول بلا مشاور بلا هم ..حدد بس وقت نملك لهن
ابو عصام وقف ...بقهر من كثر تحكمه في عايلته وبحده: عند كلمتي وافقت كان بها ماوقفت اعذرني ..هالمره

ابو وليد طالع ناحية ناصر يبيه ..يتكلم ينطق يقول شيء. .ولا كأن. الموضوع يخصه ..جالس مفهي...هالولد.. من اول قال انه بيجيب أجله.،
وليد
..ناظر عمه ..وشكل ..ها لمرة له راي ثاني.. غير رأي ابوه..رجع طالع اخوه اللي مايدري ..وشهوله هالتوتر كله ...همس له: قوم يالله والله يستر عليك وش ابوي بيسوي فيك
ناصر طالعه قال بهمس: وش قلت انا
وليد بسخريه : ماقصرت امش امش بس
ابو وليد بجمود : اعطنا رأيك في اقرب فرصه يا ابو عصام ولا خلنا نشوف نصيبه عند حد ثاني
ابو عصام : ان شاءالله يجيكم الرد ..
ابو وليد ناظر عياله واشر لهن يمشن وراه
طلعواا
وفي السيارة
ابو وليد بصرخه:وش فيك كذا فهيت قدام عمك اللي يشوفك
يقول جاي غصب ..صدق صدق ان ...مابك رجاا من يومك
ناصر وهو يحاول يمتص غضبه:يبه ايش قلت الله يهديك
وبعد ماحد غصبني ..انا جاي برضاي ..
ابو وليد بصرخه: وليه هالحكي ماقلته هناك إلا ايه ايه جالس تردد هاالكلمه ..صدق ارخمه
ناصر بضيق : يبه والله اني ساكت وماقلت شيء عشان تعصب
ابو وليد بعصبيه: وهذا بلى بوك ي عقاب ليتك قلت شيء

وليد : يبه الله يهديك هدا وعمي ان شاءالله يعطينا الموافقه
ابووليد :وافق ولا كيفه هذي بنته وأكيد يبي لها الزين وناظر ناصر بسخريه وهو يسوق
وليد
مستغرب ..كيفه ...طيب انا ليه ماقال يوم ..رحت اخطب
ريتاج قال بتوافق غصب.وخرب خطبتها ..بعد ..آه يبه
بس تذكر ..حاتم اللي جا خطبها ..حس بقهر ..وش ي ترا الي يحسه ناحية ريتاج ...وبعد.. زعلان حيل منها ..عض شفته وهو يذكر كيف ردت هديته ...
وصلل هم البيت ونزل ابو وليد وليد
و حرك سيارته لبيته ..وهو زعلان من ابوه..وحاس
ان عمه ..ماراح يوافق ..حس.. حاله استعجل انه ...قال لمنيرة
انه يبي اسيل خص نص..الحين لو رفضت أكيد بتشمت فيه
وبتاخذها فرصه، وصل بيته ..ونزل ..دخل البيت.
شافه هدوء ..تمدد على الكنبه ..وهو يفكر ..وش اللي صار عليه اليوم في بيت ، عمه ..ليه كان متردد ومتوتر هالكثر
سمع ريماس تبكي ..وقف ..ودخل غرفتهن ..تقرب منها
وهو يشوف منيرة تناظره قال بستفسار :وش فيها تصيح
منيرة ببرود: دلع
ناصر بحدة :البنت تصيح بقوه بعد وانت تقولي دلع صدق كل مره تثبتي لي انك ام فاشله تقرب منهاا وحملها
منيرة بنرفزة:اقول ي العريس ممكن تفارق عن وجهي لاني بكل صراحة ماهو طايقه اشوفك
ناصر حط ريماس على السرير و تقرب منها وقال وهو يحاول يمسك حاله : ممكن تجي ونتكلم بعيد عن العيال شوفي كيف سلطان يناظرنا وشكله خايف
منيرة ناظرته بستخفاف: نتكلم في وشهوو ..ناصر خلاص انا جالسه أنتظر بس بيت أهلي يفضى واروح عندهن
ناصر عقد حواجبه :ومين اللي بيسمح لك
منيرة وقفت واعطته ظهرها وطلعت من الغرفه ..من غير ماترد عليه ..حست فيه جاي وراها .
ناصر :وليه ان شاءالله تروحي بيت أهلك ..ذابحك
وانا مدري
منيرة لفت وهي تناظره: قلت لك ماهو انا اللي تجي علي ضرة
ناصر : وشهوو زيادة عن الحريم الي تزوجوا عليهن رجالهن

منيرة رفعت خشمها بغرور: محد مثل أحد كل واحد وصبره يفرق عن الثاني انا انسانه ماتحمل ...ومثل ماقلت انتظر البيت يفضى بس
ناصر بسخريه :ومين ان شاءالله تتنظري جالسه يروح
منيرة وهي تغيضه نطقت اسمه بدلع وهي تبتسم بخبث: مساعد وخالتي
ناصر تذكر ان مساعد كان خطيبها ..عصب يوم شافها كيف قالت اسمه ...بس حاول مايوضح...قال بستفسار : غريبه هنا
منيرة وهي ناويه تقهره صدق وتخليه ينقهر مثل ماقهرها: جاي يخطب بنت عمي يفتكر اني راح انقهر اذا خطب صديقتي
وقريبتي
ناصر فتح عينه بصدمه من الحكي اللي تقوله:يقهر مين
تقرب منها ومسكها من عند كتفها وشد عليها وقال بحده : انتي صاحيه على الحكي اللي تقوليه ..
منيرة انبسطت عرفت انها قهرته..موت بحرتك ..والله لاقهرك مثل ماتقهرني ..غبي يوم. .حاول يلعب معي ..قالت بستفزازوهي تحط يدها على يده وفكتها بعنف : ايه صاحيه ولا نسيت انه كان خطيبي ..
ورفعت يدهاا الثانيه وهي تشيرر: اربع سنوات كنت محيرة له بس يالله كل شيء نصيب انا تهبببت تزوجتك وهو مسكين لسى يدور نصيبه والحين الحمدلله لقي بس غبي يفتكر انه يغيضني
كان ودها تزود في الحكي بس شافت وجههه مايبشر بخير

ناصر
مصدوم كثيرر من الكلام الي تقوله ..لا لا اكيد ..ماهي في عقلها..عض شفته بقهر: قلتي لي يغيضك وقسم بالله لو مو حامل كان عرفت اربيك بس الحين مابي ابتلي فيك وأخذ ذنبه
منيرة لا الحين عصبت وفي ستين داهيه بعد في صحته : تبتلي في مين اصحى حبيبي والله لو تفكر بس مجرد تفكير تمد يدك قسم بالله لاكسرها لك

ناصر : منيرة لا تستفزيني أكثر
منيرة حست انها بتصيح ..ماهي قادره تتخيله مع أحد ثاني ..غيرها ..قالت :خلاص ناصر لا تستفزني ولا استفزك اصبر علي بس هاليومين ومخليه لك الجمل بما حمل
ناصر :روحه من بيتك ماراح تروحي لاني مقدر اتخلي عن عيالي
منيره بحده وقهر :لا والله ماجلست لك واشوفك قدامي تعرس
ناصر :اوك لو كنتي معزمه خلاص روحي وخلي سلطان وريماس عندي ومثل ماقلت لك اجيب لهن اللي تربيهن احسن منك
منيرة آخر ..شي توقعته ...انه يقول لها روحي ..يالله قد ايش
..صار يكرههاا...مقعول هذاك الحب ..كله راح ..قالت بحرقة وعصبيه: عيالي معي عجبك ولا كيفك وقلت لك مليون مره مدام انا موجودة محدن يربيهن غيري وانت سوي اللي تبي
ناصر بسخريه : صدقيني ماهو فاضيه لهن لانك أكيد بتنشغلي للمكايد للي بينك وبين مساعد قال ايش يغيضك استحي لو انك مره عاقله ..ماتقولي هالحكي قدامي
منيرة : وانت لو انك رجآل ماتقهر زوجتك وتشتت عيالك قال ايش مالقي الراحه والله فراغه
ناصر بقهر: ي غبيه وضعي يختلف عن وضعك انا رجآل ويحق لي
منيره بعصبيه صرخت: هي هذا عذركم حسبي الله ونعم الوكيل فيك مثل مو حاب تقهرني
ناصر بعصبيه: منيره لا تسوي حالك مظلومه
منيرة حست بألم ..رجع لها ..من عصبيتها ...أكيد قفلت عيونها
...وطنشته ..وهي تعطيه ظهرها.. وجلست على الكنبه وتمدد ت
يالله خفف عني وصبرني ....
ناصر
طلع وهو معصب ...ماتستاهل اطق عليها وحده بس ذي ثلاث ويالله يتعدل هالراس ..قال ايش جالس، ولد خالتها ..يغيضها ...مقد شاف مستفزة مثلها اعوذ بالله لو رجآل غيرة كان طلقها على هالحكي ..
*
*
*
*
*
*
*
*
*

في المجمع
غلا اليوم جت غصب..عنها ...وهي مالها نفس ..حست
بفاديه جلست جنبها طالعتها
فاديه بستفسار : ودي اعرف وش تفكري فيه ومزعلك
غلا بضيق وتعب : مافي شيء
فاديه :اوك وقفت يوم شافت زبونه دخلت ..تقربت منها وهي ترحب فيها :هلا اختي شوفي اللي يعجبك
بعد دقايق .. طفشت فاديه وجلست بجنب غلا
غلا ناظرت الزبونه بطفش ...ساسرت فاديه : صدقيني

فاضيه وجايه ناوي تشغل وقتها شوي اسفهيا لا تجلسي . تتعبي
حالك ...لو تبي شيء تأخذه وتجي نحاسب لها ..والله يستر عليها. .
فاديه بهمس:اوش لا تسمعك وطالعت اللي واقف عند الباب ورافع الجوال قالت بهمس: وشكل ذا ينتظرها ان شاءالله يدق عليها ويفكنا
غلا : ان شاءالله حتى عطلته هو وناظرته ناحية الباب ....فتحت عيوني بصدمه وانااشوف اللي تحكي عنه فاديه.. ..ناظرت فاديه
بفشله ..اخخ وش يدريه انها تشتغل هنا وبذات في هالمحل...
اخخ شكله الخايسه اخته قالت له ..يوم ابوها سألها. .امس على العشاء ...

غلا بتوتر حسبي الله عليك ...ي ساميوه ..ان كنت ناوي تفشلني ..ي الخايس. ..طنشتت وحست بجوالها يرن
اففف عصبت زود يوم شافت رقمه ..سلامات يدققق وش يبي ..اففف..غثيث صدق..طنشت..وهي مولعه ..
رجع جوالها يرن ...فتحته وارسلت له ( فارق يرحم امك)
سامي
رفع حاجب ..يوم فتح الرسالة. .ابتسم بستفزاز وهو ياشر لها بيده شاف خويتها..تناظر فيه..غمز لها ...بتهور..
فاديه شافت حركته عصبت:صدق قليل حياا شفتي الحركة الي سواها
غلا عضت شفتها وناظرتها :اي حركه
فاديه بعصييه : شكلي اطلع اتفاهم معه ولا ابلغ السكورتي
ولا يجلس كذا واقف عند باب المحل
غلا بسرعه : لا لا الحين يروح طنشيه انتي بس ماعليك فيه وخلينا نرجع نفهي في هاللي جالسه تحوس في المكياج احسن
عضيت شفتي وانا اتحسب عليه ..يارب ي روح ..ولا تتفشل زيادة

فاديه
رجعت ناظرته ...شافته لسى واقف..ومن شكله ..مايطمن ..
الصياعه باينه عليه. .من طريقة حلاقة شعره ..ومن وقفته ..
ومن حركته الي سواها من تووو أكبر دليل .. قلت بقهر : والنهايه يعني متى يفارق ذا احس اني مو مرتاحه لخشته والله شكله شبهه
غلا شدت على يدها بقهر فتحت جوالها ورجعت رسلت له (فارق أحسن لك )
رسل لها بسرعه) ماراح اروح لما تتطلعي لي )
غلا بسرعه كتبت له ( وقفتك تفشل عند المحل تكفى روح)
سامي رفع حاحب وكتب بسرعه (عادي اعتبرني حارس اخخخ بس حارس وسيم وارسل لها فيس يغمز لها )
غلا رمت الجوال وقفت ..بعصبيه.بقهر وطلعت ..له ..وهي تسمع فاديه تناديها
قالت بعصبيه وهي صاكه على سنونها: وش تبي مسنتر عند باب المحل ومين بعد قالك اني هنا اشتغل
سامي تكتف وناظر حوله :ماهو جاي عشانك جاي اطمن على ولدي وصوتك لا يعلى
غلا بقهر وهي صاكه على سنونها:لا ي شيخ تشوفه قدامك ينطنط

سامي ضحك :هههههه حلوة يجي منك غلاوي
فاديه طلعت وقالت بقهر: شكلنا ننادي لك السكورتي
غلا طالعتها :خلاص فاديه ادخلي المحل وانا اتفاهم معه

فاديه: لا مومن جدك توقفي معه امشي معي نقول لسكورتي
سامي : ذي وش تبي قولي... لها تفارق
فاديه بقهر: امشي نبلغ وهي تناظر المحل الي قدامها تبي يفزعن لها اللي فيه
سامي ناظرها بستخفاف :وش بيسوي السكورتي زوج وجاي لزوجته فيها شيء ذي وناظرها بوقاحه
فاديه حست بتوتر ماتدري ليه مارتاحت لنظرته ..نزلت نقابها زين ..وبعد حركته الي من توه ملخبطتها انسحبت
وهي مصدومه ..معقول ذا زوج غلا ...آخر شيء توقعته ان سامي كذا ..شكله ....وكذا أخلاقه
غلا بعصبيه وهي تناظر حولها : خلاص ارتحت يوم عرفت الكل انك زوجي
سامي رفع حاجب: افااا يقال ماهو عاجبك اني زوجك
ابو عدنان جا يمهن قالت بسرعه:روح روح تفكى وفكني اخاف يقول اني مهمله شغلي تراه يبي ريحه علينا
سامي
ناظره بقهر: كيف يبي ريحه عليكم ..يعني يجلس يهاوشك ..
غلا بغباء: ايه مره شديد
سامي بسرعه بتهور مسكه من ياقة ثوبه وقال بعصبيه:تستقوي على حريم ..ي الرخمه لأنهن يشتغلن عندك

فاديه بسرعه طلعت يوم شافته علق مع ابوعدنان
ابو عدنان بصدمه من االي هجم عليه فجاة دفه بقوه وبعصييه: ابعد عني ي **** وجاي لمحل ليه بعد ناقصين شبهه حنا
باشكالك
سامي رجع على ورا شوي من الدفه ..ورجع وهو يتقرب منها بعربجه ويرفع يده : لا تسب اوك ..وجاي أخذ زوجتي فيها شيء ذي بعد
ابو عدنان بعصبيه: ماتقدر تأخذها على كيفك تنتهي شغلها
وخذها في اللي مايردكم
سامي اعطاه بوكس على خشمه: تسب سكت بس تدعي بعد لا احوس خشتك هنا
غلا مسكت يد سامي وهي تحاول تسحبه ...وبعصبيه وهي تحول ماترفع صوتها : خلاص فكني وروح يكفي فضايح وهي شوي وتصيح
ابو عدنان مسك خشمه. .ناظر فاديه ::روحي نادي السكورتي وخليهن يبلغوا الشرطه
سامي :بلغ اشوف ترا هالاشياء كلها متعود عليها ..
غلا مسكت كتف سامي وهي معصبه..: سامي والله مايصير الي تسويه وهي تشوف الناس بدت تتجمع
سامي ناظرها بقهر وعصبيه وسحبها بيدهااا..بقوه .
ابو عدنان :ماسمح لك تتعامل بها الطريقه مع اي موظفه عندي وبعد عند باب محلي ...
سامي رجع لها ودفه بقوه على الجدار :ماتسمح لمين يال*****
ابو عدنان اللي رجع بقوة على الجدار .. وناظر السكورتي
وهم جاين يمهم قال بسرعه امسكوه والحين الشرطه تجي تربيه
سامي
وهم مكتفينه قال بصرخه: فكووني وراح امشي معاكم من غيرر هالسحبه ي ل********* وجلس يصارخ ويسب بصوت قوي
ودقايق وجت الشرطه وأخذت سامي
غلا حست حالها ...متفشله ....وماهي قادرة حتى تفتح فمها

فاديه بهمس:خلاص حبيبتي أخذوة وامشي خلينا ندخل المحل
وقولي يآرب ...ابو عدنان ... مايطردك بس
غلا
جلست على الكرسي..وهي ماهي مستوعبه... اللي سواه..
ليه طيب ذا كله ...بس جاي يقهرها ويخرب عليها...حسبي الله عليه ...الحين وش يفكها .من ابو عدنان..يبي ريحه عليهن ....
طيب اليوم والله لا تبرد حرتها في بدريه زفت .....

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 06:36 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


صدقني قربك ..صعب
وفراقك ..اصعب ..
(منقول)
غلا
دخلت البيت ..وهي معصبه ..ناظرت حولها ماحصلت بدريه
قدامها اليوم بتمردغها ...اتجهت للمطبخ ..شافتها واقفه عند الغاز تتطبخ ..قالت بعصبيه: ليه تقولي لاخوك الصايع وين المكان اللي اشتغل فيه
بدريه وهي تذوق طعم الملح وقالت ببرود : عادي لازم يعرف
وين تشتغل ..مرته ولا تبيه كذا مايدري وين الله قاطه
غلا بقهر تقربت منها ..وضربتها بقوه .وبغت تكفخها زيادة
بس حست باليد اللي تسحبها كان ابوها اللي قايم
من النوم معصب قال بصرخه : يال**** تضربيها وهي حامل
انت ماتخافي الله
بدريه جالسه تبكي بكل قوه ...خلاص مسويه انها انذبحت ...
وماسكه على بطنها ...
غلا بصرخه : تستاهل الزفته .وبقهر والله اذبحها لك لو تحرش اخوها الخايس علي .
ابو غلا بقوه اعطاه كف على وجهااااا خلى وجها يلف منه
غلا رجعت طالعته بقهر ورجعت طالعت بدريه:يالله انبسطي
وبعد دقي على اخوك قولي له غلا ابوها ضربها عشانك
وناظرت ابوها قسم بالله لا خذ حقي منها

ابو غلا بصرخه: انقلعي عن وجهي وانا اليوم بنفسي ادق على سامي واخليه يجي يأخذك وفي الي مايردك إلا ولدي فاهمه
تبي تموتيه انت فيك عقلك شي أكيد

غلا بصرخه: والله مارجع معه وناظرت بدريه جالسه على قلبك وبلاش كذب وتمثيل..والعفريت اللي في بطنك ..ماراح يصير فيه شيء بيجلس لزقه مثلكم حسبي الله عليكم

ابو غلا تقرب منها وهو ناوي عليها
بس غلا شردت للغرفه ..قفلت الباب ..حست بخوف ..يوم
تذكرت ان المفتاح ماهو موجود ..اخخ أكيد اليوم راح تنضرب ...بس دقايق مرت وابوها
ماجاا يمها ..حاست بوزها ..أكيد جالس يراضي ام كشه صفراء ..
.فكت العبايه ..ورمتها ..
وجلست على الفرش بتعب...وقفت يوم سمعته يأذن ..
رددت معاها وطلعت توضت ورجعت وهي تشوفهن جالسين قدامها ..طنشتهم ورجعت الغرفه ..صلت وتمدتت ..
وهي تذكر الهوشه الي صارت ...آه ي انها تفشلت من البنات
ومن ابو عدنان ...حسبي الله عليه وش مذكره اليوم فيني ..مواقولكم انه شر متنقل. .يعني مايدخل مكان إلا ..يحوسه
بمشاكله و بستهباله اللي ماله داعي . والله يستر بكرة لا انتطرد ..لان من وقت المشكله وابو عدنان مارجع المحل ...ودي اعرف الحركه اللي سواها لفاديه ..يوم قالت عنه قليل حيا ..بس استحيت أسألها مره ..ثانيه ..يوم درت انه زوجي .....افففف حسيت بطني
رجع يقلب علي .. آه ماهو وقته ...قفلت عيونها وهي
تتمنى ان اللوعه تخف عليها. ...وبقهر زفرت متى تتطلع وانفك
من ابوك ...تتمنى تمر الشهور بسرعه ..عشان ينفذ وعده
وترتاح ...هي تكرهه سامي. ..واليوم كرهته زيادة ...ودها تعرف شي واحد..منفكه منه لها حول ..اسبوعين ...وش اليوم طرا له ..وجااااا ..وبعدين فيه شيء محيريني ...كيف عرف اني في هالمحل خص نص ..وانا يوم قلت لبوي اسم المجمع بس ..ماذكرت وين بالضبط وفي اي محل ....
معقول يراقبني ... الخايس ..يسويها قليل الخاتمه ...
*
*
*
*
*
*
*
*


في الشرطه
،
،
،
في المكتب ..

سامي
يناظره بقهر ..وده يفقع كرشته ذي ..والله يستاهل التكفيخ
اللي ..جاه .هو وهالسكسوكه ...تقول فحم لاعبه في وجههه
...ناظر عمار وعبد الرحمن بقهر ..وش جالسين

يقولوا هذولا اعتذر منه ...اي مبطي اعتذر منه ..اتففف عليه الخايس ماهو أعتذر. .
وقال بعربجه : ي هوو ..مطولين ولا اشحطوني في الغرفه وريحوني من ختشه

الضابط بحدة: انت يعني لازم مايمر شر الا عليك بصمه في ملفك وش تحس فيه
عمار بعصبيه من سامي : ماعليه عشاني بس وناظر سامي بتهديد عشان يسكت
الضباط وقف :اوك شوفوا لو تقدروا تحاولوا انه يتنازل
وطلع عنهن
سامي بتذمر : ياليل
عبدالرحمن بعصبيه: قسم بالله تستاهل تعفن انت
عمار ناظر بعتب: تكفى اسكت عشاني
ورجع طالع ابو عدنان: حنا مستعدين للي تتطلبه بس تكفى
تنازل
ابو عدنان بجمود :هذالازم يتربى وهو يناظر وقفته بتحقير
سامي بصرخه: تربيني انت اقول بلا هياط لا اقوم أكمل عليك
عمار وقف بعصبيه ومسك سامي من عند تيشرته : بتنكتم ولا اشلون
سامي ناظره بقهر يحترم عمار حيل ويحسه اخوه الكبير
هز راسه من غير صوت
عبد الرحمن همس لابوعندنا :تره هبيل وعقله فيه بلى
والدليل شوف ملفه كله هوشات ..وصدقني ..بتكسب أجر لو
تنازلت عنه ...وهذا اكبر دليل انه ماهو صاحي

سامي صغر عيونه ... وهو يسمع همس الدحمي ....عض شفته وهو يتحلف فيه ..طيب ال****** اطلع من هنا بس ..واوريك مين االي في عقله بلى
عمار تكلم بهدوء: وللمرة الثانيه اقولك أمر يابوعدنان باللي تبيه
بس تكفى تنازل
ابو عدنان بقهر :عشانك بس وعشان ابوك
سامي
بلع ريقه يعرف ابو عمار...ام النكبه ..ذي ..أجل وظيفتي راحت
فيها ..تنحتنت ..وانا مسوي نفسي مؤدب ..قلت وانا ودي
امردغه : معليش ابولينه مدري عدنان
سكتتت يوم شفت نظرة عمار الي ماتبشر بخير ..
ابو عدنان بقهر: اسمي ابو عدنان فاهم
سامي :ايه انا قلت ابو عدنان وبعدين قلت آسف
عبد الرحمن فتح فمه بصدمه معقول سامي ..يعتذر
حس ان وراه..بلى ..من ابتسامته الخبيثه. ..
عمار بفرحه: شفت قلت لك انه في خيرر بس
عبد الرحمن قاطعه: بوه بلى
سامي كور يده وهو يشير لعبدالرحمن..
بعدهاا ابو عدنان تنازل ..
والكل طلع من قسم الشرطة ...

ركبو السيارة
وعمار معصب : وش اللي سويته انت عارف ان بعد يومين
تبدا وظيفتك يعني لو ذا متنازل يجي وقتها وانت حضرتك
مسجون وبعدها والله ابوي مايرحم الي يتهاون من اول يوم بعد

عبدالرحمن : من جدك ي عمار ورطت ابوك بسا مي
سامي اللي من اول ساكت
لف بسرعه وسحب الدحمي : يال***** انا عقلي به بلى
والحين تقول له كذا بعد
عبدالرحمن وهو يحاول يفك نفسه منه:خلاص فكني

عمار الي ماعرف يسوق من الحوسه الي مسوينها صرخ
: خلاص لا نصدم وهو صادق بعد عقلك بوه شيء وقول لي وش سويت اليوم يوم رحت وقابلت ابوي
سامي عض شفته : ماراح اغلط عليك ي عمار
عبد الرحمن بضحكه : ابوك يالمصلحه
الا قول لي اعتذارك مشكوك فيه قول وش وراك
سامي طنشه
عمار سأل مره ثانيه : اقول ماقلت وش صار مع ابوي يوم رحت عنده
سامي : مارحت
عمار بصدمه : ايشششششششش
سامي اففف وش يفكني الحين: كنت رايح وبعدها مريت المجمع
وصارت المشكله ومعاد امداني
عبد الرحمن وهو يستفزه : قول كنت مسجون مو ماامداني
سامي ناظره بحقد: طيب مستقوي ب عمار ي اليتس
عمار بزعل: صدق صدق سامي مو حق احد يساعدك كيف تفوت اليوم ومارحت ترا ابوي عنده خبر انك جاي الحين ايش اقول له ..وبعد كنت نص ساعه ماراح تأخذ من وقتك كثير لو
مريت عليه
سامي بخجل:والله اني ناوي اروح بعد ماطلع من المجمع
عمار بجمود: كيفك عاد
سامي بضيق: تكفى لا تزعل مني وابوك حاول تدور له عذر
عمار سكت ماتكلم
عبد الرحمن بضحكه : خلاص عمار لا تزعل منه ابوك مقدورعليه قول له كان مسجون مايمديه يجي ..مافي شي ..بس هذا وجهي لو عاد قبله وبعد اذا ماتمردغت منه انت والموظف اللي جايبه
عمار ضحك غصب عنه :هههههههههههه
سامي عض شفته وهو يوسي لي علامة بوكس بس عمار يروح وراح يبرد خاطره فيه . .وفي غلا ..قسم بالله معاد تتطب هالشغله ..أجل راعي المحل رايح جاي ..يمهن ..تنطق
في البيت ويجيها مصروفها لما عندها وشهوله هالشغله...
صك على سنونه ..وكور يده بقهر ..وهو يتحلف فيها ...أكيد
ماراح ترضى بسهوله..بس من وفوق خشمهااا ترضى ...
عبدالرحمن : عمار غدنا ترا حدي مفلس وسامي اخس مني
عمار :ابشر
سامي ناظره بقهر: شحات
عمار ابتسم : خليه يطلب اللي يبي وله احسن غداء
سامي :انا مابي وصلوني البيت وروحوا
عمار:لا يكون زعلت مني وعشان كذا رافض
سامي بضيق : لا والله مازعلت وتكفى طلع لابوك عذر وبكره قبله اجي ان شاءالله
عمار ابتسم : اجل تغدى معنا
سامي : تكفى وصلني قرفان من حالي
لي اربع ساعات موقف ...وابي شور بس وانام
عمار هز راسه بهدوء ..
وفعلاً وصلوه .. البيت ...نزل بعصبيه ..تحرك لبيت راجح
بعد ماشافهن اختفوا من الشارع. ..دف الباب بس ..حصله مقفل.دق جوال على بدريه. .وطلعت فتحت له. .
دخل ..وهو يصارخ.. بكل صوته ..:وينهاا
بدريه تركض وراه ..قالت بصرخه : انت ماتجي إلا كذا هايج حسبي الله عليها اكيد مسويه بلى وسكتت يوم شافت راحج
ابو غلا وقف : وش فيك داخل كذا علينا
سامي بصرخه: غلاااااااا واتجههههه لباب غرفتها ..ودفه بقوة
غلا
اللي في غرفتها. .ومسكره عيونها ..تبي تحاول تنام شوي ..
بس وين اللوعه الي تحس فيها ..ماخلتها تنام ..وبعد راسها
ثقيل حيل عليها فتحت عيونها بصدمه يوم
سمعت صراخ الي مايتسمى ..فجاة حست باللي دف الباب ودخل ... عندها الغرفه
وقفت وهي مفزوعه : هييي وين مدرعم كذا
سامي بعصبيه:هي كلمه وحدة شغلتك ذي تتركيها
غلا قاطعته بعصبيه: هيييي اصحى وش اللي اتركه اقول انقلع عن وجهي احسن لك
سامي بعصبيه أكبر قرب منها وهو وده يصفقها ..بس تذكر حملها مايبي يذي اللي في بطنها .قال بصرخه: مين الي ينقلع يال****والله لاتخلنها وغصب عنك وهاذني حلفت وخليني
اشوفك بكرة رايحه قسم بالله ادوسك تحت رجولي.
ابو غلا بعصبيه: تدوس مين
سامي ناظره وبصرخه: مالك دخل بينا خلك بس في الي تهببه وماتدري عن بنتك
ابو غلا حس بتوتر ..من كلام سامي . يعني يدري فيه ..
غلا بصرخه: بنته حافظة نفسها ومحترمه قبل ماتشوف خشتك وبعد شغلتي ماهي حرام ولا شيء وبنات محترمات فيها كثير
سامي بصرخه: محترمه ماهي محترمه الشغله عند هاالرجال مافي وش عندك
ابو غلا : كيف تحرمها من شغلها
سامي بصرخه : ايه انا لي كلمة عليها وغصب عنها تنفذها
بدريه خافت تصير مشكله ..وتروح فيها ..مسكت ابو غلا: امش نطلع وهم يحلونها مع نفسهن ..
غلا بوقاحه:خذي هذا معك وهي تشير على سامي بتصغيرر
وهياطك بعيد عني اوك ....
سامي بقهر عض شفته وقال بتهديد: قسم بالله الخشم ذا الي رفافعته اكسرة لك
غلا : روح زين ي الله حبيبي دور لك هوشه ثانيه تنشغل فيها عني ..
سامي بصرخه : غلا لا تستفزبني أكثر
ابو غلا بقهر منهن الاثنين: وش فيه قولوا.. خلوني افهم
غلا بصرخه:حضرته جاي مكان شغلي ومتهجم على صاحب
المحل وليت على حق او شاف شيء عشان يسوي
هالشي كله ..

سامي وهو يرفع يده :مزاج اسوي اللي ابي وغصب عنك تنفذي
غلا بصرخه : كذاب تغار مني لاني معي وظيفه وانت
جالس من مخفر لمخفر كل يوم شاحطينك وتالينك معاهن شي يفشل صراحه قال ايش مزاج روح شوف اللي بيسمع كلامك بس وبصرخه أعلى وحنا وش اتفاقنا ماهو تأخذ ولدك وانفك منك وش تبي مني الحين ....
سامي عض شفته بقهر : لا تطمني الحمدلله حصلت وظيفه
وخلاص هي كلمه وحدة من بكرة معاد لك في هالشغله ....ومدام توظفت مستعد اصرف عليك وكلامي بتسمعيه ومن فوق خشمك ولدي مدام لسى ماجا لي كلمه عليك اتفاقنا بعد ما تجيبه
غلا وهي تتخصر:نعم تصرف على مين يابابا اقول روح بس
خذ مصروفك من خدوج مره تعطيك ومره تقلعك

ابو غلا بعصبيه: غلا
حس بقهر من بنته كل يوم مشاكل ..ومن بعد ماشافها اليوم طقت بدريه. ..خاف على ولده أكثر قال بقساوة: خذها معك مدام لسانها كذا طوله وخذ راحتك ربها
سامي لف ظهره: مالي حاجه فيها خلاها عندك وليتك ربيتها انت
غلا بقهروبعصبيه أكبر :جالسين تتعازمن علي طيب خلوني بس استلم راتب واروح ادور لي شقه واندفس فيهاوتربيه الحمدلله ربيت نفسي بنفسي
سامي تف في الأرض : اخس من تربيه
غلا بعصبيه : احسن من تربيتك يالصايع وخلاص خلوني في حالي واصبر يبه علي والله لافككك من وجهي
ابو غلا بعصبيه : ولحالك تسكني وين ذي صارت والله اذبحك قبلها
غلا : ايش يعني باموت ويمكن ارتاح احسن من عندكم وليه تذبحني مسويه جريمه ولا عار خايفه ربي احسن منكم انتم الاثنين
ابو غلا تقرب منها خلاص والله مايسكت لها .. يبي يضربهاويبرد قلبه ..
سامي بسرعه سحبها ولفها وراه ومد يد قدام ابوها وقال بقهر:مافي حد يمد يده عليها وانا موجود وبحدة ناظره
راجح رجع شوي ..ينكر لو يقول انه مايخاف من سامي ..وتهوره..يأما سبب له مشاكل ...

بدريه بصرخه:غبي جالسه تتلفظ عليك وشوي وتمد يدها عليك وقاعد تدافع عنها ...
سامي :مالك دخل وناظر غلا وبتهديد حسك عينك تعاندي وتروحي الدوام بكرة وطلع
ابو غلا
طلع بعد وهو معصب ..من مشاكل بنته ..يالله ..وش يسوي ..
بعض مرات يشفق عليها وبعض مرات وده يذبحها ...
بدريه بقهر ناظرت غلا :حرام والله ماتستاهلي اخوي بس العيب ماهو فيك فيه هووالللي مخليك مستقويه عليه اخس على هالسامي آخر شيء اتوقعه انه يكون كذآ خيخه فشلنا
غلا
قفلت عيونها..بصبر..يالله من الي ناوي على عمره..سحبت الشحاطه اللي جنب الشنطه ... وبسرعه في نص الجبههه

بدريه صرخت بألم وهي ماسكه وجهااااا طلعت ..وهي تدور
ل راجح. .بس ماحصلته ..جلست على الكنب وهي تبكي ..
مقهورة من هالبليه ابتلت فيها ..وش ذنبها ..هي ..قالت تتزوج
ترتاح. .لا والله مابه راحه والخايسه هنا ..وبكت اكثر من قهرها
من اخوها الي ..ضعيف شخصيه قدام غلا ....وكل يوم يثبت لها هالشي. ..
سحبت جوالها ودقت على راجح: بسرعه تعال وشوف حل مع بنتك ذي
راجح بعصبيه: الله ياخذكم جميع وقفل في وجهههها
بدريه عصبت زود ....لبست العبايه ..وراحت عند امها تبي .تبرد خاطرها شوي في سامي ...ولازم تقول لامها تهاوش سامي ..وتخيله يثبت شخصيته على غلا ..
طلعت ..وبسرعه دخلت بيتهم ...شافت امها ..جالسه تتغدى لحالها..بسرعه فسخت العبايه ..وجلست وبقهر : شوفي وش مسويه فيني بنت ابليس
خدوج والقمه في فمها: ياربي انا اعرف ان مرة الابو هي
تعذب وتهاوش بنت زوجها وانت العكس صدق خبله
جالسه تمردغ فيك اربعتن وعشرين ساعه وساكته لها بنت
بدريه بقهر: يمه شريه مقدر عليها ..
ام سامي :وش هي سالفتك هالمره معاها
بدريه بقهر : جاا سامي وهو مقهور منها مدري مافهمت ايش بينهن وبعدها جلست تهاوش في سامي والغبي ساكت مايقدر فيها هو بعد وحتى يوم جا راحج يضربها وقف في وجههه
ام سامي بقهر : ساحرته بنت ابليس
بروح انفض الغرفه حقته ..اكيد به بلى ...مسوي مشاكل مع
الكل ..ويجي عندها يطخ ..
بدربه : ايه يمه توني تذكرت سمعتها تقول مسوي هوشه في المحل اللي تشتغل فيه ..وتضارب مع صاحب المحل ..
واخذوه الشرطه
ام سامي ببرود: عادي وش الجديد مثل العادة ..ماهو سامي لو عدا الشهر ومأخذ يومين في السجن
بدريه بقهر: وينه
ام سامي : مدري عنه وفارقي خليني أكل
بدريه هزت راسها بقهر ....من الللي هي فيه ..
،
،
،
عند غلا
حست ودها تصيح ..بس هين تصيح عشانهن..مالت عليه
قال ايش اخلي وظيفتي ..ماصدقت حصلتها ..ولا آخر نكته
سامي يتوظف ويبي يصرف.. لو يقول اسرق واصرف عليك
كنت صدقته صح ..حست بطنها تقلب عليها بقوه بسرعه وقفت وهي تركض للحمام الله يكرم القارئ واستفرغت ...آه سندت
على المغلسه بضعف ....رفعت راسها وناظرت حالها
في المرايا. ..يالله قدا ايش وجها تعبان ..عيونها حمراء وعرق يقطر منها ..فتحت المويا ..وغسلت وجهاا أكثر من مره ..
ورجعت الغرفه..وتمدددت ....قفلت عيونها بتعب
......

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 06:37 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 

اوجعتني قسوة قلوبهم بحجم الكون ولا زلت اردد
صبرآ ي قلبي فقد تكون أخطاء غير مقصوده
(منقول )
،
،
،

ريتاج
اللي توها صحت ..يالله قد ايش امس كان متضايقه ..وكم مره فكرت تدق على امها ..بس تخاف. .ان ابوها يعصب ..اذا لسى
ماعندها خبر او شيء. .بس اليوم راح تروح ..عندهن وتحاول
تكلم ..ابوها بنفسها..حرام تضيع اسيل. .يكفي هيي..عايشه في هالبيت كنها غريبه ...راحت أخذت شور وضت وغيرت ملابسها ..وطلعت صلت ..وسحبت جوالها..وفتحت الواتس..
شافت آخر ظهور له امس الساعة 10 في الليل. .
تنهدت ماتبي تدق عليه ..تخاف لطيفه جنبه ...وتعلق معاها ..
وصعب تتطلع وهو ماعنده خبر ..أكيد بيسوي سالفه
ارسلت له (رايحه بيت أهلي ) ودقت على امها ..تر سل لها السواق والشغاله ..رمت الجوال .على السرير.ومشت ناحية

التسريحه رفعت شعرها ..ولبست طرحتها والعبايه ..وأخذت
شنطتها ..ونزلت ..وهي تتمنى ماتشوف لطيفه ..وليد
حمدت الله ..انها ماشافت أحد. بس استغربت خالتها ..دايم هالوقت جالسه في الصاله وتتقهوى ..مشت ناحية المطبخ ..وكلمت ميري ..:ماما وين
ميري : يروح بيت جيران
ريتاج هزت راسها بهدوء... طلعت في الحوش ..تتنظرهن
حست براحه مع لفحة الهواء اللي جتها في وجهاا ...شافت حسام طلع من ورا البيت ...انفجعت :بسم الله من وين طالع انت
حسام تقرب منها وفي يده الكورة جلس قريب منها وهو يرمي الكورة ..: ابد كنت العب فيها وانرمت ورا البيت ..ورحت اجيبها وطالعها متسغرب: ليه انت جالسه كذا جنب الباب تقول شاحته
ريتاج بقهر ضربته على كتفه : شاحته فبي عينك قليل ادب صدق
وبقهر صدق انكم اخوان ماتعرفن تثمنن الكلمه قبل ماتقولوها
حسام رفع يده: صبر صبر افهم من حكيك تشبهيني بوليد
الغثيث الثقيل الدم .. ذا الي الكلمه تطلع منه اخخ وش اقول خليني ساكت أحسن من باب الاحترام
ريتاج مت ضحك : ههههههه خليت فيها احترام يابو احترام
حسام : وش رأيك اروح أخذ لك اسكريم ابو نص
ريتاج صغرت عيونها بقهر: ابو نص يالبخيل مفروض على الأقل تقول باسكن
حسام : معليش رفضوا يعطوني سيارة إلا كان جبت لك
ريتاج رفعت حاجب: اقول بلا بكش والله لو تبي تسحب السواق المسكين ..وتروح بس قول انك بخيل ووبس
حسام بسخريه : اقول احسن من رجلك اللي ساحب لطيفوه ومافكر فيك
ريتاج ضربته بالشنطه على رأسه بخفيف: يقال تحرق قلبي الحين
حسام وهو ماسك مكان الضربه : لا بس افكرك اني أحسن منه وفكرت اعزمك
ريتاج بقهر: الله والعزيمه اللي تمن جالسه بها
حسام ابتسم :تصدقي بعض مرات اشك في عقل وليدوه
ريتاج عقدت حواجبها : انت وش فيك على اخوك
حسام وهو عافس وجههه بطريقه مضحكه : احسه كذا غثيث وشايف حاله وبذات بعد ماتزوج لطيفه آه لو شفتيه كيف طالع يقال معاه ملكه وهي شينه مابها زين أبد
ريتاج صغرت عيونها :اقول ي الخبيث مسوي تقهرني صح
تلف وتدور وتجيب سيرة طلعتهن تفتكرني أغار يعني
حسام بصرخه: اذبحك لو تغاري على الغبي وليدوه لو مكانك
اتبرا منه واقول له طلقني وخلك مع ام حاجب مشطوب
ريتاج وهي ماسكه ضحكتها قالت : وجع قزينها قز حرام عليك تعيب كذا فيها
حسام : ليه ماعرفها يعني ماهو كان غاثتنا بس هنا
ريتاج : حسام لا تحش في احد وبعدين هذا جرح ويختفي لو رسمت حواجبها
حسام بقهر :تخيلي يوم نزل اليوم قلت له اعطني 1000 ابي آخذ لي بلاستيشن الثقيل الدم رفض قال.. روح معاك ابو وش دخلني فيك
ريتاج : ههههههههههه الحين عرفت ليه تحش فيه عشان كذا كان قلت من اول
حسام بقهر: اخخخخ تضحكي ي الخايسه وهذا وانا عازمك
ريتاج : يرحم امك بلاها هالعزيمه بس
تصدق محد يبرد خاطري في اخوك غيرك ي النتفه
حسام : قلتي ابرد خاطرك في وليد يقال ماتغار والله ميته ومولعه بعد ليه طلعوا وماعزموك اخخخخخ
ريتاج رجعت ضربته على راسه: حريقه تولع فيك يالزفت
حسام : هييي شوي إلا فاقد الذاكرة من كثر الضرب على راسي
ريتاج : تستاهل
حسام بدون مبالاة: المهم تبي معي ولا لا سرعه قبل البقاله تقفل لان مابقي على وقت صلاة المغرب
ريتاج : روح طيب
حسام وقف :خمس دقايق وانا عندك وراح..وهو يركض
ريتاج تحب هالولد ..احسن وقت عندها يوم ..تجلس معه
وأكثر شيء. .يضحكها يوم ..يتكلم عن وليد ...شافته رجع يركض طالعته وهي مستغربه

حسام: سواقكم برا يالله قلت مابي أخذ ويروح كذا
ريتاج وقفت وهي تسوي العبايه ضربته على رأسه : بخيل

كان أخذت واخذته معي ...
حسام: اخخ ي هالراس .. وبعد مايصلح يذوب
ريتاج صغرت عيونها : آه على الأعذار ذي
حسام : يالله بس فارقي قبل مايجوو وليد والملكة حقته ....
ريتاج.. ابتسمت ..له صدق صدق ..هالولد عجيب
قلت وانا اتريق فيه واقهره مثل مايحاول يقهرني يقال :اوك رايحه وانت لاتتطلع الشارع شوي ويجي الليل وبيكون خطر عليك
حسام بقهر: افااا تقولي لي كذا و انا مخاوي الليل
ريتاج :هههههههههه من وين جبت هالكلمه ي النتفه
حسام : سرقتها اليوم من صاحبي كاتبها في دفتره
ريتاج : يارب العقل ثبته
حسام ابتسم : بكره موعدنا مع الاسكريم
ريتاج : اوك بس تكفى مابي ابو نص
حسام :روحي زين ماعندي غيرة
ريتاح : تصدق لو صار اللي ابيه ورايحه عشانه صدقني والله انا اللي ابي آخذ لك البلاستيشن
حسام قفز بفرحه: تكذبين
ريتاج :والله ماكذب بس يتحقق اللي ابي اوك
حسام رفع يده: يارب يتحققق واقهر وليد وابوي الي رفض يقول كل مره أخذلك وتلهى بوه هالمره لا وانتبه لدروسك

ريتاج
ابتسمت له ..يمكن لو فارقت هالبيت بيوحشها كثيرر ..سوت نقابها وطلعت ..وسمت بالله وركبت السيارة ..
وجلست تفكر.. وش تقول لامها ...وكيف تقنعهم
لانها خايفه من عمها لا يلعب بعقل ابوها ..وطبعاً واثقه
ثقه عميا ان ابوها ..ماله بعد كلمة عمهاا ...يالله قد ايش
تكرههه شخصية ابوها ..الضعيفه قدام أخوه ... تخيليت شخصية
اسيل اللي كلها دلع وانوثه ومن أقل شيء تصيح ..مع شخصية .منيرة ..الي ..كلها عصبيه ..وعناد ..أكيد اختي بتنظلم كثير

وصلت ونزلت ..دخلت ..شفت امي جالسة ..تتقهوى ..وجنبها
طبق حلى ..سلمت عليها وجلست
بعد السلام
ام عصام وهي حايسه بوزها: اخبارها ضرتس وش عامله معاها
ريتاج زفرت بضيق انا وين وامي وين : ماشي حالنا
ام عصام بقهر:ليت وليد يطلعها تسكن برا بيت عمك وتنفكي منها يمه
ريتاج بلعت ريقي بتوتر من الحكي الي ابي اقوله ..وبذات حاسه
ان امي ماعندها خبر ابد : اقول يمه دريتي ليه عمي جاا امس عندكم
ام عصام وهي تصيح : انوو جيبي زيادة حلى
ريتاج :يمه خليك الحين من الحلى واسمعي مني
ام عصام :وش فيه
ريتاج ياربي الحين يقال ماسمعتني:اقولك دريتي بزيارة عمي امس
ام عصام عقدت حواجبها مستغربه: ماهي اول مره يجي وشهوله هالسؤال
ريتاج عضت شفتها ...الحين فعلاً اثبت لها ان امها. .ماعندها خبر .بس لازم تقول مستحيل تسكت حتى لو ابوها عصب ..ي خوفي خافي الموضوع عنها ..عشان يدبرونها وهو عمي
قلت بسرعه : ماما جاي يخطب
ام عصام بصدمه فتحت عيونها : يخطب مين
ماهو انت ومأخذة ولده وصغرت عيونها لايكون قصدتس اسيل
ريتاج هزت راسها بدون صوت
ام عصام وقفت بعصبيه:وش تقولي انت والله لو اموت ماوافقت

ريتاج وقفت معاها ومسكت فيها اخخخخ توها تندم انها قالت لها: ماما حبيبي ماهو بهالطريقه تنحل انت كلمي ابوي بهدوء وقولي يكفي ظلم خلاص
ام عصام بقهر لفت وهي تدور ::وين الزفت ذا بعد
ريتاج عقدت حواجبها : وش تبي يمه
ام عصام : الجوال ابي ادق على ابوك يجي
ريتاج : انا اعطيك جوالي بس تذكرت لا لا يمه دقي انت عليه من جوالك خلي انو تشوفه وين
ام عصام بقهر: هاتي بسرعه
ريتاج : تكفين لا تورطيني معه إذا دقيت من جوالي بيعرف انا اللي قلت لك
ام عصام بعصبيه:اشلون يعني
ريتاج: خلاص ادق على جوالك اشوفه وين ثواني بس فتحت الشنطه دورت ودورت ماحصلته..اخخ تذكرت انها رمته على السرير وماحطته في الشنطه طالعت امها وهي عاضه على شفتها: معليش نسيته
ام عصام بصرخه: استاهل جالسه انتظرتس ي الباردة
وصرخت على اونو تشوفه وين ودقايق وهو عندها دقت عليه وقال جاي
ريتاج
حسيت بتوتر وهي تشوف امها معصبه حدها ...وتهز رجولها يطريقه ...وترتها زيادة..ي خوفي تعلق بينهن و أكون انا السبب..
جلست بجنبها ..قالت بخوف:ماما تكفين ماهو تكلميه بعصبيه
ام عصام بحدة: والله ماشوفه يضيع وحدة ورا الثانيه واجلس

مثل الهبله اسمع كلامه وكلام اخوه ذا الي مدري وش يحس بوه
ريتاج من غير حس:طيب وانا ليه ماقلتي كذا عني يوم جاا وطلبني لوليد
ام عصام بصرخه: ماهو وقتك انت بعد وفارقي عن وجههي الحين
ريتاج وقفت
وانا معصبه سحبت الشنطه ..وطلعت فوق ..دخلت غرفتي
.جلست على السرير..وانا ازفر بقهر ...
صدق ماهو وقتي خلاص ماينفع الحكي الحين...اهم شيء اسوله
طلعت ..لغرفتها ...فتحت الباب وشفتها جالسه على الاب قلت وانا مدخله نص جسمي وماسكه الباب : كشفتك ايش تسوي
اسوله رفعت راسها وناظرتها نطت بصرخه: رتوج عندنا
وبسرعه تقربت منها وضمتها ...بدلع
ريتاج :اوك خلاص عرفت انك فرحانه فكيني بس
اسيل بدلع : ماصدقت شفتك خلاص بعد ماتزوجتي الكابتن
معاد شفناك
ريتاج ناظرتها وهي تحكي ..آه قد ايش تقطع قلبي عليها
صدق صدق ماتستاهل ..ان ناصر يأخذها ...ماهي لايقه
عليه وبقوه بعد قلت بحنان: ي رووح اختك اليوم جالسه
عندكم حتى بكرة ....شفتي كيف احوبك
اسيل مسكت يدها تعالي تعالي اوريك بصور منزلتها توني
ريتاج ..جلست معاها وهي تشوفني بالصور. ..ناظرتها
كيف مبسوطه من حالها ..وهي تشرح لي ...والله راح اسوي
المستحيل ..عشانك حبيبتي
وقفت : اقول انت فاضيه انا ابي اروح ارتاح شوي

وانت كملي تنزيل صورك
اسيل رفعت خشمها الحركه اللي تقلد امها فيها: ايش انا فاضيه
روحي اندفسي في غرفتك أجل
ريتاج
انسحبت ...وطلعتت ..وانا افكر ..في امي وابوي و ش بيحصل
بينهن ناظرت من فوق شفت امي لسى جالسه ..لحالها. ..
رفعت صوتي شوي وقلت: عشاني هدي للمصلحة بس
قلت كذا اخاف ابوي يعاند لما امي تجلس تصرخ عليه. ..
ام عصام رفعت راسها ..وبحدة : انزلي ابيك
ريتاج نزلت وانا متردده خايفه ابوي يجي ..وانا موجودة و يعرف اني قلت لها انا ...
ام عصام : الغبي نويصر قال يبغاها ولا عمك غصبه مثل وليد
ريتاج حسيت بغصه يوم قالت غصبه ..ليه امي دايم تقول الكلمه وماتفكر انها توجعني ..قلت بغصه:لا شوق قالت لي هو يبيها
وبقهر ماغصبه مثل وليد
ام عصام توها حست على كلمتها قالت بقهر: مالت عليه هالوليد عساه الي مو قايله استغفر الله بس ..اكره سيرته
ريتاج رفعت حاجب:توك تكرهيهه وين مدحك له
ام عصام بقهر: ريتاج انكتمي ماهو وقتك انت وسيرة رجلك
ريتاج
ياربي مين اللي جاب .. سيرة رجلي الحين . .حسيت ودي اشرد يوم شفت الباب انفتح ...
دخل ابو عصام وهو مفزوع : سلامات وش فيه
ام عصام فزت واقفه وبصرخه : قسم بالله لو ماتبعدن
انت واخوك عن بنتي ...لا أعرف كيف اتصرف معاكم
ابوعصام : بسم الله ايش فيك جايه بشرك علي انا واخوي
ام عصام بصرخه: جاسم ماهو وقت تلف وتدور
ابو عصام ناظر ريتاج بشك :هدي وان شاء الله خير
ريتاج حست بخوف من نظرته
ام عصام بعصبيه:وش خيرة تقول انت كل مره ترمي وحدتن منهن على واحد متزوج ..وبصرخه اعلى والله ماوافق وقوله إلا اسيل وليت بعد ولده يطلق ريتاج يكون انفكينا منهم جميع بناتي انظلمن من سبة اخوك هاالعله
ريتاج ناظرت امها بصدمه ...آخر شيء توقعته تقول كذا
ودها تقوم تبوسها ....فرحت من قلبها ...ليت صدق
ابو عصام بعصبيه: اقول قسم بالله لو ماتهجدي لا أعرف كيف اتصرف معك
ام عصام:شوف ي جاسم طول عمري اطيعك وماعمري سويت شيء زعلك قلت ريتاج حظها بيكون قليل وافقي قلت اوك معاكم انا بس اخوك يطمع زيادة لا والف لا
ريتاج
لا لا يمه توني امبسوطه منك ....ليه كذا تجرحيني ...حرام والله
وش ذي حظها قليل هم ايش يعرفهن في النصيب. .ولا
لاني ارمله ...ي وجعي على نظرة هالمجتمع ...

اسيل
اللي سمعت صراخ امها ..فزت بسرعه وهي خايفه ..
نزلت شافت امها معصبه وقفت في مكانها وهي تسمع ايش يقولوا صرخت وهي تحط يدها على فمها :لاااااا
ابو عصام لف طالعها قال بعصبيه: يالله هاا انبسطي
ريتاج بسرعه طلعت لاختها اللي واقفه في نص الدرج
: حبيبتي فاهمه غلط
ام عصام تقربت منها وهي تضمها:والله يمه لو فيها طلاقي ماتأخذيه ...
ريتاج فتحت فمي مصدومه من كلمة امي وناظرت ابوي اللي فعلاً شكله عصب زيادة
ابو عصام : صدق مابه عقل فيك ي مرة
اسيل وهي تبكي وتشهق تقربت من ابوها ومسكت يده : بابا تكفى مابي ناصر مابيهه تكفى بابا مابي اصيرر ضرة
بابا حرام كلنا كذا بابا ليه تسوي فينا كذا حنا بناتك
ابو عصام ضمها بحنان : خلاص ي روح ابوك والله م يأخذك
وراسي يشم الهواء
ام عصام يوم سمعت كلمته تقربت منه وهي فرحانه ماهي مصدقه :الله يخليك لنا
ابو عصام ناظرها بزعل وعتاب
ريتاج
ناظرت اسيل ..وهي في حضن ابوها ..وكيف ضامها بحنان ..ابتسمت وهي فيها الغصه ..تذكر نفس الحركة

ترجت فيها ابوها. ..بس عنند ورفض .وساقها له غصيبه
...بس على اللي تحسه فرحان حيل واسيل انفكت ...
هذا الأهم الحين ...حست بنتصار ..أخيراً ..حست ان
ابوها له كلمه على عمها ...اللي بيضعهن وحدة ورا الثانيه
بس لسى ماهي مطمنه ...تقربت من اختها..وضمتها وطلعتها
الغرفه ..جلسوا على السرير
اسيل وهي تبكي:وش يبي منا عمي كل ذا يعني زود محبه
ريتاج رفعت كتوفها ماتدري وش تقول لها

:خلاص حبيبتي هدي وهي تمسح دموعها وباستها على خدها
وابتسمت بحب لها آه تصدقي حسدتك الكل قام معك ....ماهو مثلي
اسيل : ريتاج مابي ناصر ورجعت تصيح
ريتاج ضمتها بحنان : ي قلبي ماسمعتي ابوي ايش قال
اسيل وهي تصيح في حضنها: اخاف عمي يغير رأيه ويمشي كلمته عليه مثل العاده
ريتاح آه من هالعم قلت وانا احاول اهديها : ي روح اختك
وحسيت فعلاً ماهو أكيد هالرفض لانها خايفه يغير رأيه ابستمت وهي تواسي نفسها قبل ماتواسيها ....
مايقدر صدقيني سكتت وانا أتمنى ..ان أسامه يجي يخطب ..
بس آه شكل مابه خطبه بعد .زوجي من وليد خربت العلاقه بينهن ....والله انه
رجآل محترم ومايتعوض..وراح يصبر على دلع اختها ..وبعد يحبها ..وهذا اهم شيء ...عمي سبب لنا تعاسه ...وحرمنا من اللي بيكون لنا سعادة ..حسبي الله

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
قديم 30-11-15, 06:39 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,164
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نوني الحكمي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: أعشق أنانيتك عندما تتمناني لك وحدك

 


احترت مابين الوهم واشتياقي
احيان اسولف بك وانا قصدي انساك
( منقول)


رجع البيت بعد ماوصل لطيفه. .عند أهلها. .دخل وشاف امه
قدامه ..جالسه ...سلم عليها ..واستذان وطلع ..الدرج
فرصته ..يبي يتفاهم معاها. .قاهرته ..دخل الغرفه ..
ماشافها قدامه ..استغرب معقول في الحمام ...تقرب
من الباب ودق خفيف وهي ينادي : ريتاج
عقد حواجبه يوم ماسمع رد مد يده للمقبض هزه فتح على
طول معاه.. وماشاف احد قدامه ...استغرب.وين معقول عند شوق
رفع جواله ..ودق رقمها سمع الجوال .يرن في نفس الغرفه
تلفت يمين شمال ..شافه قدامه على السرير..رفعه عض.. شفته
وينها الخبله ذي..طلع واتجههه لعرفة شوق ...دق الباب
بس ماسمع صوت..استحى يدخل يخاف نايمه او شيء. .نزل
بسرعه وسأل امه: يمه وين ريتاج
ام وليد :قالت لي ميري انها راحت عند أهلها
وليد عصب بس مسك حاله ...هز راسه : اوك وطلع ..متجهه
بيت ابو عصام ..طيب ريتاج ..كم مره حذرتك ماتطلعي
بدون أذني. .وش اسوي فيك الحين ..وصل بيتهم رفع جواله
ودق رقم عمه جاه رده بعد ثاني رنه: السلام عليكم
ابو عصام :عليكم السلام
وليد وهو مستحي : ابي ريتاج تتطلع انا برا وبكذب دقيت على
جوالها ماترد
ابو عصام شاف ريتاج جالسه ...قدامه تأكل :طيب انزل تفضل تعشى معنا وبعدها روح
وليد : خيرك سابق مستعجل والله ...
ابو عصام : اقول انزل المقلط والحين تجيب لك العشاء وتعشى معاها وبعد ها اللي يستر عليكم
وليد جاا يتكلم
ابو عصام بسرعه قاطعه:حلفت عليك تنزل
وقفل من عنده وناظر ريتاج اللي القمه غصت في حلقها
يارب وش هالبلشه ..
ابو عصام:قومي حطي لزوجك عشاء في المقلط
ام عصام بزعل: قولي له تبي تنامي عندنا اليوم خلاص
ابو عصام بحدة : الرجآل جاي لمرته وتقولي لها تنام عندنا ...
ريتاج
اعطيتهم ظهري وانا مقهورة ..الحين جاي وش يبي بالله
غير يسمني بكم كلمه ..دخلت المطبخ غسلت يدي وانا اكلم .اونوو : حضري عشاء
اونو:اوك مدام
جلست على الكرسي وسندت على الطاوله ..وهي تفكر ..وش
جايبه ..وين لطيفه عنه ..وش يبي منها بعد ..ماهي مرتاحه له
ابد ...شافت اونو تناولها السفره ..أخذتها. .وطلعت وهي تناظر جهة امها ..اللي مبوزة وابوها ....اللي يأكل بهدوء
مشت ناحية الباب وفكته وطلعت للحوش ..واتجهت للمقلط ...
دخلت وشافته يناظره بحدة ردت السلام وهي تحط السفرة على الطاوله اللي في النص
وليد بحدة:كم مره حذرتك ماتطلعي بدون أذني
ريتاج ببرود: على ماظن ارسلت لك
وليد بصرخه وقف وقابلها: وين ارسلتي حتى جوالك ماهو
معك وش افهم من هالحركه ...
ريتاج بقهر: لا تنسى حالك وتجلس تصارخ علي ترا انا في
بيت ابوي ماهو في بيتك عشان تذلني
وليد مسح على وجههه بيده وهو يتعوذ من ابليس و يحاول يمسك حاله ..قال بقهر: امشي البيت
ريتاج :ابوي قال تعشى طيب خاطره وخذ لك لقمتين وبعدها يصير خير
وليد جلس بدون مايرد
ريتاج تقربت من الطاوله وأخذت السفرة. .وحطتها
في الأرض وقالت بهدوء:سم
وليد جلس مد يده وسحب الملعقة طالعها :كلي معي
ريتاج ميلت فمها بسخريه:اذكرك تطردني مأكل معك وش
اللي تغير الحين
وليد نزل الملعقه بعصبيه وقف :انتظرك في السيارة
ريتاج خجلت من حالها الرجال كان ب يأكل ..نكدت عليه
ماتدري وش فيها ..صايرة كذا ..وقفت ومسكت كتفه ..
وبهدوء:ارجع كل
وليد بزعل: مو جيعان يالله روحي البسي عباتك
ريتاج ناظرته مستغربه ..مصمم عليها تمشي معه ..
سبحان الله وش الي مغيرة ...توقعت لما يتزوج لطيفه تنفك منه ابد..بس جالسه تشوف العكس قالت : سبحان الله يغير ولا يتغير
وليد رفع حاجب : يالله بس
ريتاج مسكت يده وناظرت الأكل : مو قبل ماتتعشى
وليد مسك يدها وقال بهمس : ريتاج ابي اتكلم معك في مكان هادي غير هنا
ريتاج بخوف سحبت يدها وبتوتر: خلاص راح بتفرج عليناقريب صدقني ...
وليد رفع حاجب. : وش قصدك
ريتاج :مو قلت لك اول لما يجي عصام راح نرتاح من بعض
وليد عقد حواجبه وبحدة:لا تفكري انك راح تنفكي وبكذب
الخوف ماهو مني تدري فيني عادي مايهمني بس ابوي
راح يقلب الدنيا ويحوسها علينا وصدقيني اذا تفكيرك


ان لما عصام يأخذ شوق ..تضمني حياة شوق وعصام
انهن ماراح يفترقن ..لا قلبي اطمنك ابوي والله مايفكر
لا في بنت ولا ولد كلمته هي الي بتمشي
ريتاج بقهر: يعني وشهووو يطلقهن من بعض مثلنا
وليد حس بقهر جالسه تفكر تتطلق بعد:وبعد ضمتي الطلاق
ست ريتاج
ريتاج :آكيد بس قولي صدق عمي بيفرق بينهن
وليد :والله ابوي مثل ماقلت لك مايفكر إلا في الي يبه
شوفي كيف عرف يلف بعقل ناصر حتى قال يبي اختك
وهو كان مايشوف غيرزوجته ...
ريتاج بقهر يوم تذكرت سالفة ناصر واسيل :قسم بالله مايأحذها
وليد ضحك بقوه: ههههههههههه تحلفي بعد اقول خلى كلامك
واحلامك الي من اول مسندرة روسنا فيها على قدك
ي حلوة
ريتاج بقهر : حلم ابليس في الجنه لو خذاها بس سكتت ماتبي تزيد في الحكي ..يمكن يروح يقول لاخوه وابوه ..صعب
يدري منها ..لازم ابوها اللي يرفض كملت بكذب: ولا يمكن
على قولك عمي ونعرف عناده قد ايش لو يبي شيء
يصيرر مثل حالتنا الحين ...مغصوبين على بعض ومتحملين
وليد بضيق : ريتاج ليه كذآ
ريتاج عقدت حواجبها مستغربه:ايش
وليد مسكها من يدها وجلسها على الكنبه وجلس قريب منها
وكلمها بهدوء : وش فيك صايرة متغيرة حيل
ريتاج ناظرته ..وش ذا الادمي يبي منها : وش تبي توصل له
وليد ترا حركة الخاتم ..والحين جاي ..هذي كلها
وراها مصلحة وصغرت عيونها وهي تطالع فيه
وليد ابتسم : مافي مصلحه بين الرجآل ومرته ويالله خلينا نعيش... اجوا ايام الملكه ..اجي بيتكم وتطلعي لي
ريتاج تأكدت ان وراه شيء قالت وهي ميله فمها بسخريه : جالس تستظرف حضرتك واي جو اللي بتعيشه
وليد ضحك بقوه: ههههههههههه
ريتاج ...والله مو اقولكم لاعب بجمود: وليد ممكن سؤال ابي اعرف وش تبي مني وبعد وش صاير فيك بعد مأخذت لطيفه صاير تلعب على الحبلين انت
وليد قرب رأسه منها وقال بهمس: طيب ممكن نروح البيت
وبعدها نتكلم على راحتنا ....
ريتاج رفعت حاجب :ليه وين لطيفه عنك اليوم
وليد ابتسم :بيت اهلها وقالت يمكن تتأخر عندهن عشان
اهل امها عندهن ومسوين لها حفله ...
ريتاج هزت راسها : اوك طالعت الأكل شكلك ماتبي عشاء ويالله انا ابي آخذه وبعد ابي اقولك اني راح انام هنا ماما عزمتني
وليد فتح عينه بصدمه : جاي لك ووتقولي كذا في الأخير
ريتاج: محد طردك عادي اجلس سولف حتى تدق عليك لطيفه
وليد بحدة:ريتاج هالتغير الجديد مو حابه أبد
ريتاج بدلع وهي تقرب وجهاامنه :ليه وش سويت ويوم شافت نظرة وليد وكيف مستغرب منها انها ..كلمته كذا
غبيه صدق وش هالحركه وقفت بتوتر:تبي شيء اجيبه لك قهوة مثلاً حلى

ووليد ناظرها بأبتسامه : اخخ ي التصريفه
ريتاج ابتسمت : قول تبي شيء
وليد : حتى في ذي بخيله
ريتاج فهمت منه بس سوت حالها مو فاهمه : وشهو

وليد : سلامتك امشي يالله البسي العبايه وقدامي
ريتاج بجمود: قلت لك روحه ماراح اروح اليوم وبكرة راح اجي مع شوق لما نروح من الجامعه
وليد بقهر : طيب ليه ذا كله
ريتاج ببرود: مافي شي بس ماما عزمتني
وليد وقف بزعل وسحب جواله ...وقال بعصبيه وهو خارج: خلي امك تنفعك
ريتاج ببرود ابتسمت : آكيد بتنفعني
وليد رجع ناظرها .. بعصبيه ...واعطاها ظهره وطلع وقفل الباب بقوه ...
ريتاج قفلت عيونها ...من قوة ضربة الباب اتسعت ابتسامتها .. ب نتصار ..اخخ الكابتن عصب ...كملت طريقها للبيت ...وهي تكلم اونو تروح تأخذ الأكل من المقلط. ..
طلعت فوق ...يوم شافت الصاله فاضيه .اتجهت لغرفة اسيل
فتحت الباب ..تقربت منها شافتها. .نايمه..نزلت نفسها شوي .وباستها على خدها ..بهدوء وبهمس :راح اقف معك للآخر ي قلبي
*
*
*
*
*
*
*
*





لطيفه وهي في حضن امهاا : مو قادرة اتحمل
رائد يناظره بضحكه : اخخ قهرتك بنت جاسم اخخ إلا وينه اخوها الاطخم عصام ما شفته يوم زواجك
لطيفه : يقال برا يكمل دارسه
رائد : ي ليل لسى هذاك حق دراسه
اسامه بسخريه : ناس تفهم وتعرف وين مستقبلها ..
رائد :الاخ يكلمني

اسامه بعصييه:لا شيخ
رائد طنشه ورفع كاس الشاي :اقول لطيفه وهو يناظر اسامه بستفزاز
لطيفه وهي لسى في حضن امها : قول سمعنا
رائد :وش جايبه لي من ماليزيا. ..وناظر وجهاا اخس انت وجهك وجهه ماليزيا
لطيفه بدلع : اسامه شوفه
اسامه بحده: ذا اسفيه تعيشي مرتاحه
رائد رفع حاجب :صح اللي مثل حالتك لزوم يسفهني لان لو فتحت فمك رحت فيها
ليطفه مستغربه :اخس رائد مستقوي
اسامه مقهور..بس يدري فيه الخبيث راح يقط السالفه
كل ابوها ..عليه وبعد. ..راح يقول لهن ..وهو آخر شيء يبهن
يعرفوا انه متزوج .بس فتح عنيه بصدمه من حكي اخته ...
لطيفه ناظرته ..قالت كذا عشان ..تبي تتأكد من مشاعره ..
هو أول وعدها ..مايفكر عاد فيها ..ولا يخطبها كررت مره ثانيه وهي تناظره :والله يمه وليد قالي جالسين ينتظرن الرد
رائد بخبث وهو يناظر اسامه : اخخ راحت علي كنت ابيها ..
اسامه حس صدمه ورا صدمه ..وبعد كلام رائد عصبه زيادة
وقف وقال بعصبيه : اشوف لو رجآل روح اخطبها
رائد بضحكه : وش خطبته تقولك خطبها ولد عمها يعني راحت علي وبهمس وعليك وهو يغمز له
اسامه ..استفزه للآخر خلاص مافي صبر عاد . تقرب منها واعطاه بوكس على خشمها بكل قوة
رائد انحنى من قوة الالم والدم الي صب من خشمه
ام اسامه بصرخه ضربته على صدره: ي زفت وش سويت باخوك
اسامه وجههه احمر من قوة العصبيه :خليه يستاهل هالسربوت
لطيفه بعصبيه قهر: حرام عليك وبعدين هالعصبيه كلها
عشان ااخت الزفته وين وعدك لي قول ..ولا كله كلام في كلام
اسامه بعصبيه صرخ:لطيفه ماهو وقتك وشوفي انت هذا أخذتي
وليد وانت قلتي ماراح ترجعي له
رائد ناظر الدم في يده رفع راسه وقال بحقد :قسم بالله لا اخذ حقي منك كله وأولها راح أخذ انا اسيل وانت موت بحرتك
اسامه
رجع هجم عليه.... وطاح فيه طق
ام اسامه ولطيفه حاولوا يبعدوه عنه ماقدروا ...
ام أسامه بصرخه: روحي نادي ابوك
رائد ماقدر يدافع عن نفسه هجم عليه وماعطاه فرصه حتى يقوم حس لطيفه رجعت تركض وابوها وراها
وصرخ بعصييه: فك اخوك
اسامه ماهو في وعيه جالس يطقه ...طق راح يذبحه..وبعد حالف يمين مايفكه اليوم والي فيها ..حس باابوه يمسكه ويبعده
بعد عنه وصدرة ينزل ويطلع من العصبيه قال وهو يلهث: قسم
اذبحه جالس يستفزني وساكت عنه من اول
ابو اسامه بعصبيه : وش بينك وبينه وقول تكلم ماتجلس تطقه كذا
رائد وقف وهو يترنح مسح خشمه الي يصب دم: مقهور مني
ليه ابي افضحه انه ماتزوج بالسر ............. ...
،
،
،
،
،
،
كتتتتتتتتتتتتت
لا اسامح من ينقل روايتي بدون ذكر اسمي او يتقبتس منها
لا اسامح اللي ينقلها على الانستقرام حتى بذكر آسمي
استودعتكم الله الذي لا تضيع ودائعه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
"أذكار الصباح أحبتي "

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعشق, آنانيتك, تتمنآني, عندما, وديك
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:17 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية