لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-15, 10:05 AM   المشاركة رقم: 636
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2015
العضوية: 289766
المشاركات: 349
الجنس أنثى
معدل التقييم: غربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداعغربة خريف عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 268

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غربة خريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: همسات الالم ( الخاتمة )

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم

ااااااااااااه ليش انا هيك حظي تابعت كل الرواية الا عند النهاية ..

هموووس بالله اعذريني لأني تأخرت والله اني مقهورة جدا ائ :(

نبدأ بالتعليق .. اشي بجنن خيااااالي واااااااو ... عنجد كانت قراءة الرواية ممتعة لأبعد حد .. انتقالك من الحبكة المعقودة لنهايات والحلول كان سلس وواقعي وما كان مبتذل أبداً

ربط الأحداث والتواريخ مع أحداث واقعية فعلا كان جميل وزاد من اندماج القاريء بالرواية ..

وكمان اخفاء بعض الامور واعلانها على شكل أخبار أو ذكريات كان فكرة بسيطة لكنها مذهلة .. وضعتنا بزمنين ووضعتنا كمان موضع مشاهد مش بس قاريء ..

على فكرة أنا ما كنت متحيزة لصف سديم وعبد الرحمن لكن فعلا حبيتهم لبعض بس الي ما عجبني تبريرها للموقف بأن سلطان ما اهتم الها وطلقها مباشرة مع انه كان يحبها وهذا الشي بصراحة قهرني كثير يعني حتى ما قدرت اللحظات الحلوة اللي عاشوها سوا ..

لكن سلطان انتهى بملاحظة العواطف وردود الفعل المتبادلة بين سديم وعبد الرحمن وانسحب بهدوء ألم قلبه لكنه بكبرياءه ما سمح لنفسه انه يجبر سديم عليه .. راااااائع سلطان شخصية متكاملة .. قوة وكبرياء .. دين وأخلاق .. خيـــله ومباارك عليك وفووءة ما رح تندم

موقف انقاذ سديم برضو كان موقف مليء بالمشاحنات يعني مؤلم يشوفها مع رجل غيره وهي بيوم من الايام وبسنين كانت معه وكانت حبه الأول .. ع العموم الله يهني سعيد بسعيدة

نور وراكان اووووووووووه احلى ناس فديتهم <3 .. وفاااز حزبي الراااائع :)

نور المسكينة كانت مصدومة بالفعل من وجود الدكتورة وهي ما مستوعبة شي بعدها .. عايش أكبر الصدمات الموجودة بالرواية .. ما حصلنا على جانب من تفكيرها لنعرف مشاعرها تجاه راكان في كل هالميمعة .. لكن نكتفي بالنهاية انها كانت سعيدة بزواجها براكان أياً كان موقفها منه قبل الزواج ..

راكان .. استعجاله بالزواج في تلك الظروف ما كان تسرع أو موقف طايش .. لكن كان موقف قلب يتحرق للاطمئنان .. ولآخر لحظة وجدناه يدافع عن نور وعن أي شخص لو كان المقابل روحه .. رجل بمعنى الكلمة .. توّجت عواطفه أخيراً بالزواج من حبه نور <3

تركي كان ذكي وفطن في عدم ثقته بالرجل لكن ما توضحلي نهايته .. يعني شو صار بعد الرصاصة اللي اطلقها الرجل ؟!

عبد الله الفيصل لو كنت مكانه لكنت انتقمت لأهلي لكن مو بهيك طريقة .. انتقامي رح يكون شخصي لحد التأثير على الشخص اللي ظلمني ذاته دون غيره ..

أنور .. أحمد ... وسام .. رائد .. رغد .. وتين .. والجميع كانوا وسيبقون شخصيات عايشناها وعشنا معها .. تتعدى مجرد الشخصيات الخيالية .. أصبحوا واقعاً انغمسنا فيه ببراعة قلمك همس ..

عبدالله والرجال والأمن وسيف .. أدّوا الواجب وحموا الوطن .. جميعاً لكم تحية

والآن همس .. أنتِ رائعة جداً وأكثر من ذلك .. فعلاً وبصدق كانت روايتك رهيبة بكل ما تحمله من ابتسامة وعبرة .. أكشن ورومانسية .. اتقان وابداع .. قلم واعد نتوقع منك أكثر من هيك بالمستقبل .. وتنزلي كتب ونقول للناس هي رفيقتنا واحنا شاركناها رحلة الكتابة ..
ما تتصوري قديش اني حزينة .. النهايات نتوق للوصول اليها لكنها تعني محطة أخيرة مع أناس ألفنا تواجدنا معهم وتواجدهم في أفئدتنا .. بتمنى اشوفلك روايات أخرى وأضل اتابعك .. هذا وعد مني لو أبعدتني الأيام وأشغلتني رح تبقى ليلاس وأنتم نقطة المرجع والأصل اللي رح أرجعله لو مهما بعدت ..

إلى اللقاء همووسة

 
 

 

عرض البوم صور غربة خريف   رد مع اقتباس
قديم 24-10-15, 11:02 AM   المشاركة رقم: 637
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: همسات الالم ( الخاتمة )

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة خريف مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم


و عليكم السلام
ااااااااااااه ليش انا هيك حظي تابعت كل الرواية الا عند النهاية ..

هموووس بالله اعذريني لأني تأخرت والله اني مقهورة جدا ائ :(

يا قلبي انتي ..ما بيننا ذي السواليف ..اشتقت لك


نبدأ بالتعليق .. اشي بجنن خيااااالي واااااااو ... عنجد كانت قراءة الرواية ممتعة لأبعد حد .. انتقالك من الحبكة المعقودة لنهايات والحلول كان سلس وواقعي وما كان مبتذل أبداً

ربط الأحداث والتواريخ مع أحداث واقعية فعلا كان جميل وزاد من اندماج القاريء بالرواية ..

وكمان اخفاء بعض الامور واعلانها على شكل أخبار أو ذكريات كان فكرة بسيطة لكنها مذهلة .. وضعتنا بزمنين ووضعتنا كمان موضع مشاهد مش بس قاريء ..

يا عمري ربي يسعدك ..

على فكرة أنا ما كنت متحيزة لصف سديم وعبد الرحمن لكن فعلا حبيتهم لبعض بس الي ما عجبني تبريرها للموقف بأن سلطان ما اهتم الها وطلقها مباشرة مع انه كان يحبها وهذا الشي بصراحة قهرني كثير يعني حتى ما قدرت اللحظات الحلوة اللي عاشوها سوا ..

لكن سلطان انتهى بملاحظة العواطف وردود الفعل المتبادلة بين سديم وعبد الرحمن وانسحب بهدوء ألم قلبه لكنه بكبرياءه ما سمح لنفسه انه يجبر سديم عليه .. راااااائع سلطان شخصية متكاملة .. قوة وكبرياء .. دين وأخلاق .. خيـــله ومباارك عليك وفووءة ما رح تندم

موقف انقاذ سديم برضو كان موقف مليء بالمشاحنات يعني مؤلم يشوفها مع رجل غيره وهي بيوم من الايام وبسنين كانت معه وكانت حبه الأول .. ع العموم الله يهني سعيد بسعيدة

اي قصتهم كانت حزينة و الكل خسروا ..سديم خسرت ثقتها بسلطان قبل 12 سنه ..و عبدالرحمن خسر 12 سنه من عمره ..و سلطان خسر طفولة بنته


نور وراكان اووووووووووه احلى ناس فديتهم <3 .. وفاااز حزبي الراااائع :)

نور المسكينة كانت مصدومة بالفعل من وجود الدكتورة وهي ما مستوعبة شي بعدها .. عايش أكبر الصدمات الموجودة بالرواية .. ما حصلنا على جانب من تفكيرها لنعرف مشاعرها تجاه راكان في كل هالميمعة .. لكن نكتفي بالنهاية انها كانت سعيدة بزواجها براكان أياً كان موقفها منه قبل الزواج ..

راكان .. استعجاله بالزواج في تلك الظروف ما كان تسرع أو موقف طايش .. لكن كان موقف قلب يتحرق للاطمئنان .. ولآخر لحظة وجدناه يدافع عن نور وعن أي شخص لو كان المقابل روحه .. رجل بمعنى الكلمة .. توّجت عواطفه أخيراً بالزواج من حبه نور <3

يا قلبي انتي ..بارسل الفقرة ذي لفوفو ..ما تداني راكان ابد

تركي كان ذكي وفطن في عدم ثقته بالرجل لكن ما توضحلي نهايته .. يعني شو صار بعد الرصاصة اللي اطلقها الرجل ؟!


الرصاصة اطلقها واحد من رجال سلطان المنتشرين حول المجليس

عبد الله الفيصل لو كنت مكانه لكنت انتقمت لأهلي لكن مو بهيك طريقة .. انتقامي رح يكون شخصي لحد التأثير على الشخص اللي ظلمني ذاته دون غيره ..

عبدالله الفيصل انتقم بالطريقة الخطا ..لكن الانتقام يعمي الانسان

أنور .. أحمد ... وسام .. رائد .. رغد .. وتين .. والجميع كانوا وسيبقون شخصيات عايشناها وعشنا معها .. تتعدى مجرد الشخصيات الخيالية .. أصبحوا واقعاً انغمسنا فيه ببراعة قلمك همس ..

يا قلبي انتي "فيس طماط"

عبدالله والرجال والأمن وسيف .. أدّوا الواجب وحموا الوطن .. جميعاً لكم تحية

و تحية لكل رجال الامن اللي يسهرون لاجل امننا و اماننا

والآن همس .. أنتِ رائعة جداً وأكثر من ذلك .. فعلاً وبصدق كانت روايتك رهيبة بكل ما تحمله من ابتسامة وعبرة .. أكشن ورومانسية .. اتقان وابداع .. قلم واعد نتوقع منك أكثر من هيك بالمستقبل .. وتنزلي كتب ونقول للناس هي رفيقتنا واحنا شاركناها رحلة الكتابة ..
ما تتصوري قديش اني حزينة .. النهايات نتوق للوصول اليها لكنها تعني محطة أخيرة مع أناس ألفنا تواجدنا معهم وتواجدهم في أفئدتنا .. بتمنى اشوفلك روايات أخرى وأضل اتابعك .. هذا وعد مني لو أبعدتني الأيام وأشغلتني رح تبقى ليلاس وأنتم نقطة المرجع والأصل اللي رح أرجعله لو مهما بعدت ..

إلى اللقاء همووسة

يا قلبي انتي
الروعه منك و فيك ..
و بدون حزن لان النهايات ترسم بدايات جديدة ..
و ان شاء الله نتجمع في حفل توقيع روايتك في المستقبل
و ان ابعدتنا الايام فلك في القلب مساحة ..
احبك في الله

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 04:53 PM   المشاركة رقم: 638
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو مبدع


البيانات
التسجيل: Mar 2015
العضوية: 290948
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: wafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداعwafa hadad عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 384

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
wafa hadad غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: همسات الالم ( الخاتمة )

 

الف مبروك غربة فوز حزبك نور & راكان، بس انا لسا عند موقفي انا بكرهو لراكان و عمري ماراح احبو بعد، لهيك لا تزعجوا حالكم هموسة و غربة لأنو من سابع المستحيلات أني احبو.، و راح أظل ساندة حزبي نور & سلطان ، هههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور wafa hadad   رد مع اقتباس
قديم 27-10-15, 08:05 PM   المشاركة رقم: 639
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,423
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17240

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: همسات الالم ( الخاتمة )

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafa hadad مشاهدة المشاركة
   الف مبروك غربة فوز حزبك نور & راكان، بس انا لسا عند موقفي انا بكرهو لراكان و عمري ماراح احبو بعد، لهيك لا تزعجوا حالكم هموسة و غربة لأنو من سابع المستحيلات أني احبو.، و راح أظل ساندة حزبي نور & سلطان ، هههههههههههههه

ههههههههههههه ..يمه منك
تزوجتي سلطان و باقي تبينه ياخذ نور؟؟"

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 02-11-15, 11:35 AM   المشاركة رقم: 640
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2013
العضوية: 262821
المشاركات: 234
الجنس أنثى
معدل التقييم: ميما الشربيني عضو على طريق الابداعميما الشربيني عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 159

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ميما الشربيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : همس الريح المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: همسات الالم ( الخاتمة )

 

علي الرغم من صعوبه بعض الكلمات الي بالهجه الخليجيه عليا اﻻ انك سرقتي انفاسي حتي اوصل للنهايه السعيده
الف مبروك علنا الروايه اﻻولي
منظره الباقيه
الفشز

 
 

 

عرض البوم صور ميما الشربيني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الالم, همسات
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية