لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-03-15, 08:57 AM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك مشاهدة المشاركة
   *
*
*


السلام عليكم و رحمةُ الله ِ و بركاته () .


صباحـك / مساءك ريحان , و بعد :


اخبارك ياقمرهم عساك ِ بخير ؟


اول شي اعتذر على عدم تواجدي بكل بارت والله اني مشغولة بالحيل و راح يقل تواجدي مع المدرسة :(

تعرفي عجوبة ذي اول رواية اقرأها بحياتي من بين ألف رواية سبق وقريتها سواء كانت كتاب او على الانترنت
احب فيها البطلة اكثر من البطل !
دايمًا دايمًا اكون بصف البطل حتى بروايتك السابقة انا كنت مع رماح و الباقيين مع رؤيا
لكن ذي البطلة تنحب على سذاجتها سبق وقلت ذي البطلة مو طماعة لكنها ان سمعت كلام و عجبها مشت فيه بدون ما تطالع بالعواقب هي الحين تفكيرها بالفلوس وكيف حتكون رؤية المجتمع لها بعد ما يصير عندها فلوس
لكن ما اتوقع ليث بيفتحلها المجال لهالدرجة بتآخذ على راسها مع الليث
يمكن لو منجد حصلت على الي تبيه من فايدة تبدأ تغتر بنفسها ساعتها يمكن البنات الي معاها بالقسم يغيرون نظرتهم عنها و ما يصيروا يحبوها مثل الحين و راح تبدأ تحس بالذنب بداخلها و بتصحى على نفسها الواضح انها من الحين بدت تغتر لأنه كل كلمة والثانية بين افكارها الصامتة تقول بصير زوجة المدير بصير زوجة المدير
امم اتوقع مثل الحلوات الي قبلي انه الليث بيجبرها على الغطا رغم انه بهالشي الواقع ماشي بالعكس يعني البنت في بيت اهلها تكون تتغطى ولما تصير ببيت زوجها تفسخ الحيا كثير ناس اعرفهم هذا هو حالهم مدري بصراحة عن المدن الأخرى بالسعودية انا كل كلامي على جدة فقط على الي عيوني تشوفه ومحد بيكذب زوج عيوني طبعًا
فدايمًا الروايات تصور الرجال يغار على محارمه و مدري وش لكن حقيقة انا بمجتمعي اشوف العكس يا البنت تخاف على نفسها يا محد اعطاها وجه عالعموم مو هذا كلامنا لكن قضية الحجاب تثير غضبي
حلو من تجو انها رفضت كلام عبدالرحمن و مشت على الي تقوله غريزتها و فطرتها كمسلمة تخاف ربها
عذر انه امها قالت لها غطي وهي كانت تقولها بعد شهر لمن امها يئست و تعودت عليها دون غطا ما دخل عقلي ولا اقنعني الأم ما تطلب الأم تأمر و هيا غصبًا عنها تنفذ مو برضاها لأنه هالشي من الأخلاقيات و الآداب الإسلامية
بعكس الناس الي يعتبرونه عادة و تقليد اظن هذا رأي أمها بالغطا عشان كذا طلبت و ما أمرت
ليث في شي في راسه انا مو قادرة افهمه زين هو احتمال انه منجد عارف نية تاج الحقيقية وبيبعدها عن ابوه وفي جانب واحساس فيني يقول انه كمان يحبها مو يحبها بمعنى العشق لأني ما أؤمن بالحب من اول نظرة كلام فاضي ><
اسمه اعجاب من اول نظرة مش حب
المهم يمكن بداخله شوية مشاعر لها وبتكبر مع الأيام اذا كانت تصرفاتها سليمة و صحيت على نفسها شوي او هو بيحبها بتصرفاتها و تفكيرها الأهبل و يبدأ يشكلها مثل ما هو يبي
اكثر غباء سوته لما كانت حتتصل على ابو جهاد وتقوله ابيك !!! خير وين عقلها انخبلت الحُرمة هههههههههههههههههههههههههه اتخيل لو منجد قالت له كذا وش كان بيصير وقتها ؟!
جد جد الفيوز ضاربة يا تجتوجة
ابوجهاد حس انه ليث بيتقدم لتاج هذا يعني انه لاحظ على ليث تغير بملامحه يوم يشوف تاج و هذا يعني انه الليث بالفعل يحمل شوي مشاعر لتاج و بيكتشف ان كانت هالمشاعر بمحلها الصحيح او لا اذا تزوجها

حاجة ثانية بالفعل كلن يرى الناس بعين طبعه الدليل تاجو صارت تشوف الكل يحبها لانها حتتزوج ليث والليث غني
جالسة تقول جدتي تغيرت للأحسن و كلهم فرحانين لأني بتزوج واحد غني
وكل هذا اوهام عقلها مو معقولة حُرمة عجوزة تفكيرها بس بولدها و عادي حفيدتها تتزوج مين ما كان المهم انه غني و بس
واضح تاج بدت توسوس وترسم لنفسها اوهام ما تمت للواقع بصلة مع الوقت بتتغير كثير على نفسها والناس الي حولها و بتحس بخطأها اكيد سبق وقلت الفايدة الي بتكسبها تاج انها بتعرف انها على خطأ

في شي تذكرته بخصوص عبدالرحمن نسيت اذكره بردودي السابقة
ذيك البنت الي اشرت لعبدالرحمن عند مدخل العمارة في بينها وبين عبدالرحمن مكالمات او ماشابهه
و هو على الأغلب يلعب عليها لو هو يكن لها ذرة مشاعر قدامه بيت اهلها بكل بساطة يتقدم لها و محد مانعه لكن لا مو هاذي نية امثاله الي زيه يبغى بنت عز ودلال اتمنى يصير شي بينه و بين البنت يخليه يندم و يعرف قد ايش تفكيره نجس


عجوبة حبيبتي اذا دخلنا بالأحداث اكثر لمن نوصل لبيت ليث
نبغى الرواية تقلب على لسان الليث منها يكون تغيير بأسلوبك الي ما اختلف عن الرواية السابقة بالجمال
ومنها نكون اكتشفنا دواخل ليث اكثر و اكثر
يعني حتى انتِ نفسك بتحسين بالتغيير
و غير كذا ياليت الرواية ما تنتهي بس على تاج و ليث
لازم نعرف وش نهاية عبود و شوق و خالد في اشياء لازم تتوضح ولازم الي غلط يتوب او يتعاقب لكن لا تنهين الرواية واحنا ما عرفنا وش هو مصيرهم بالضبط
فياليت الشخصيات تظهر اكثر وما تبقى الرواية متمركزة على هالبطلين فقط



دمتِ بسعادة | $





*
*
*





عليك السلام ورحمة الله وبركاته..
انا طيبه وسعيده الحمدلله شكرا لسؤالك حبيبتي..
المهم انك بخير..
والله مره استمتعت بردك بقوه لدرجة قريته كذا مره مره والله فرحانه ان فيه ردود مثل كذا راقيه توصل لي انا ربي يحفظك..
واستمتعت بتركيزك بنقط كثيره ربي يعطيك مرادك..
اما بالنسبه ان تقلب الروايه بلسان ليث لا ماراح يصير لنهايه راح تكون ع لسان تاج ان شاء الله هذا هو اسلوبي الي استمتع فيه..
ربي يسعدك..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 27-03-15, 08:59 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السعودية مشاهدة المشاركة
   يوه يا عجوبة على هالقفلات ماعاد فينا صبر الاحداث كل مالها وتصير اكشن دلعينا بارت زيادة ادري طماعين بس وش نسوي رواية جدا جميلة




ياهلا والله حبيبتي..
اسعدني حماسك وتفاعلك ان شاء الله مااخيب ظنك وتكون ع المستوى المنتظر..
هذا من ذوقك..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 27-03-15, 09:16 AM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس عشر..
قال ليث وهو يطالع بعبدالرحمن الي مقابل له""اخرني الطريق زحمه المهم اخبارك""
قال عبدالرحمن بابتسامه""ايوه زحمه هذا الوقت معذور ان شاء الله بس مايكون عندك مواعيد بدري""
نزلت عيوني وطالعت بيدي الي بحضني
منجده هذا خلي ليث يفتح الموضوع مو هو
ع طول حتى ماارتاح ليش مستعجل مو هو يبغى يبين انه متردد وكذا مثل ماقال بالاتصال ولا ولا نسى قال ليث""ابدا""
طالعت فيه بطرف عيوني لاني استغربت الجواب المختصر
بس لما شفته اخذ شنطته وفتحها عرفت انه بدا الشغل
شديت ظهري ورفعت راسي مثل ماقلت هذا شغل فقط ماله علاقه بٲي شي ثاني
لا انا استخسرت بنفسي ولا هو استخسر نفسه شغل بين الطرفين وانا مو غلطانه
قال عبدالرحمن""اول كل انت قلت انك مااكلت""
يعني اني اعرفه وصحبه وميانه
قال ليث بصوت رسمي""الاولى للعمل""
وطلع الاوراق من الشنطه وحطها ع الطاوله وكمل كلامه وهو يطالع بعبدالرحمن""اذا اتفقنا ع كل شي بتصل ع محامي قريب هنا يخلي الامور قانونيه""
ولا كٲني موجوده ولا كٲني صاحبة الرائ
قلت بقهر من تجاهلي""اتوقع المحامي بصفك دايما""
طالع فيني ليث لثواني كانت نظرتي بالبدايه نرفزه منهم شوي وتحولت لاصرار ماراح اغير رائي
بس استمرار نظره مركز علي صارت نظرتي شك بكلامي اش قلت لايكون خربت شي
رجعت ظهري لورا وكٲني اوسع المسافه اكثر
قال بهدوء وصوت عملي""مو مشكله اي محامي ماتفرق يثبتها وبس""
اش قصده يصغر تفكيري وكٲنه يعاملني ع قد عقلي
تٲكدت لما قال عبدالرحمن وكٲن الفكره نفسها عن كلامي في راسه""ايوه صح ماتفرق علشان كذا القريب افضل""
اخذت الكوب المويه الموجوده ع الطاوله وشربت منه كان جاء عبدالرحمن وحده وخلص الامور
وانا وقعت كان افضل
حطيت الكوب وطالعت بليث لما قال وهو يقلب بالاوراق""اذا من البدايه مافي ثقه""
رفع حواجبه يكمل فيها الجمله
قال عبدالرحمن بسرعه""لا طبعا في ثقه وانا قلت محاميك هو افضل حل وتاج نفس رائي صح تاج""
بعدت عيوني عن ليث لما طالع فيني وكٲنه ينتظر جوابي
حسيت نظرته مستفزه لانه كان يطالع بهدوء وكٲن الامر يخصني وحدي
وان اذا رفضت قام وبس
طالعت بعبدالرحمن وكان هو بعد يطالع فيني برجاء عضيت ع شفايفي بكبت لشعوري وانا احرك راسي بطريقة ايوه
ماراح اتكلم اش قصده من جاء وهو قاعد يحسسني ان الموضوع مايهمه
غير لما تكلم بالمكتب مو بس تكلم ماسكت الا لما قال كل شي عنده والحين هذا اسلوبه
قال ليث""تمام اذا هذي الورقه وهذي النسخ ثلاثه وحده بتكون عند المحامي وورقه عندكم وورقه عندي""
عدلت طرحتي بطريقه عفويه وانا مستغربه اني استغربت ان هذا الزواج مجرد شغل مخطط ومرتب من هذي الاجراءات الي يقول عليها
ليش التعقيد هذا انا ماتوقعت كذا ع بالي اتفاقيه نوقع عليها اثنيننا وخلاص
ليش محامي ونسخ
قلت بعد مابلعت ريقي""ليش مايكون الاتفاق بيننا بس ماله داعي اوراق ومحامي""
رفع حواجبه الثنتين وتكتف وقال وهو يرجع ظهره ع الكرسي""لهذي الدرجه تثقين فيني""
بعدت عيوني عنه ع طول لعبد الرحمن اشوف ردة فعله بعد ماحسيت من كلام ليث ونظرته اني غبيه مااعرف شي
قلت بسرعه علشان اتدارك الموقف وابين اني مو غبيه ولا اني ع نياتي
تقدمت وحطيت يدي ع الطاوله""مو انا المستفيده الوحيده اذا مامشيت ع الاتفاق انا بعد ماراح امشي عليه""
حرك راسه بطريقة ايوه وهو مبتسم مافهمت ردة فعله
طالعت بعبدالرحمن الي اعطاني نظره حاده اش فيه هو بعد
حركت راسي بطريقة اش فيك وانا افرك يدي ببعض بحضني وانا متوتر
دام عبدالرحمن اعطاني نظره حاده اذا في شي غلط مو بمصلحتي
لانه بهذا الموضوع بذات مصر ومركز عليه اكثر مني
يمكن كلامي يخلي ليث يغير رائيه
بس اخذت نفس عميق بعد ماقال وهو يرجع الاوراق الشنطه""خلاص اتفاقنا بدون اوراق ومحامي راح يكون بيننا وبس""
وافق بسرعه اذا الموضوع بمصلحته اكثر
قال عبدالرحمن""اكيد هذا رائي بعد الموضوع مفروض محد يعرفه""
يعني تصرفي صحيح اذا ليش النظره الحاده
قال ليث وهو يحط يده ع الطاوله""اذا كذا الاتفاق راح يكون سريع نطلب و ع الاكل نتفاهم""
قلت بسرعه""شكرا بس احنا ورانا مشوار""
ماابغى نجلس اكثر من كذا الجو ابدا مو مريح ولا ابغى يستمر احساسه بالافضليه طول الوقت
دام قلت ورانا شي ونبغى نخلص ونطلع يعني مو اليوم كله له وحده
مثل ماهو مشغول وتٲخر وطلبنا بمطعم بعد العصر علشان حضرته مااكل يعني ع مزاجه هو
قال عبدالرحمن""ايوه اكيد مانسيت""
وطالع فيني بابتسام
اذا فهمت هذا الرجال ياناس
قال ليث""اذا ماراح ااخركم اش هي طلباتكم""
صح من الظهر وانا في بالي نصل لهذي النقطه بس لما قالها كذا حسيت اني جالسه استغله واستغل وضعه
اخذت نفس عميق وانا ابعد هذي الفكره من راسي مااستغله انا
بعدين بعتبر مطلقه وراح اعيش معاه وانا امثل لاهله ان زواجنا ناجح يعني مااستغله هو كبير كفايه ينتيه لنفسه(نفس جملته الي قالها لي وانا انتظر عبدالرحمن يجي لي المستشفى لما كنت بالمواقف)
هذي الفكره شدت من اصراري
قلت المبلغ الي اتفقنا عليه انا وعبدالرحمن بس هو غير رائيه لانه قال بصدمه""تاج المبلغ كبير""
فتحت فمي ورجعت سكرته وانا مو فاهمه عليه والله متٲكده ان اتفقنا سوا
قال ليث وهو يتكتف""لا تمام توقعت مبلغ اكبر هذا الشهري وبنهاية اتفاقنا كم""
قلت له المبلغ بدون ماارمش لانه مو كبير مره اعلى من الشهري شوي
لاني استعد اقول شرطي وهو كبير صراحه بس هذا الي ابغاه
اذا رفض راح الغي المبلغ الي بالنهايه واخفف الشهري بعد اهم شي شرطي
قال ليث""تمام اتفقنا وشرطك""
هذا اسلوبه العملي يعني يقولون كل شي وهو يسمع وبعدها يقول رائيه
تنحنحت وانا اعدل جلستي لانه صراحه كبير وماني عارفه شلون اقوله اخليه طلب عادي ومايتفاجاء بس دام توقع مبلغ اكبر من الي قلته فٲكيد انه عارف اني بستغل الفرصه هذي
رفعت عيوني لما قال""قولي""
قال عبدالرحمن وهو يحرك راسه بطريقة لا""هذا الموضوع كله مو عاجبني انا بروح الحمامات ارجع الا انتم خلصتو""
وقام وطلع وانا عيوني عليه فهمة ردة فعله هذي قصده انه موعاجبه واذا قلت شرطي لازم يعلق وكذا وخاف يغير راي ليث علشان كذا اسلم طريقه يطلع من المكان
رجعت طالعت بليث لما قال بجديه وكٲنه طفش من الانتظار""شرطك""
اسلوبه هذا ذكرني انه شغل ولازم اكون ربحانه في شغلي ولا ماله ماله داعي اشتغل
قلت""بيتنا ٳيجار ابغاه ملك وابغى تشغل ابوي بالمكان الي تشوفه مناسب وبنفس الوقت يكون يناسبه""
اخذت نفس لاني قلت كلامي كله بنفس واحد
طالعت فيه انتظر رده وهو كان يطالع بيده الي ع الطاوله وهو يدق باصابعه عليها
حسيت مر وقت طويل وانا انتظر ردة فعله ع شرطي
قبل مايرفع راسه ويقول كلامي بعيد جدا عن شرطي""ليش قلتي له دام تبغين الاتفاق بدون اثباتات""
طالعه فيه شويه استوعب سؤاله وبنفس الوقت انه بعيد عن توقعي
وبعدها فهمت قصده عبدالرحمن قلت بختصار علشان نرجع لموضوعنا""مااخبي عنه شي""
قال""ماعندك اخوان""
حسيت انه قاعد يستجوبني وغصب علي ارد عليه قلت بدون نفس""لا""
هذا مو موضوعنا اذا موافق ع الشرط خليني اروح البيت
بس ماكانت له نيه يرجع لشرط لانه قال""

..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(*والحمدلله تملأُ الميزان ) الحمدلله كم أطفأت وَجَعًا، كم أذهبت ألمًا كم زرعت في القلوبِ أَمَلًا.""""الحمدلله حمدا كثيرا مباركا فيه..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 27-03-15, 09:39 AM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,135
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد صباحكيا الغلاا بكل خير



التطورات خطيرة وبدينا في الجد ...


الجلسة كانت عصيبة ع تاج رغم وجود الدحمي اللي للأسف قلته و وجوده واحد ...

يعني موقفها محرررج كتير لما هي تقوله المبلغ ويقوم هداك الأفندي >> الدحني يعترض مع انهم متفقين عليه . يعني كأنه يظهرها انها جشعة لحالها وهادا تفكيرها من حالها.

بس الليث الغضنفر اظنه فاهم عليهم وماخدهم على قد عقلهم .


الموقف اﻷخير بين لي انه مهتم فيها مو متل ما بدعي وإلا ما استرسل بالحديث معها وسألها عن اخوانها ؟!

اظنها اعجبته لما رفضت توثيق اﻹتفاق بينهم .


بارت روعة ومتلفة للأعصاب القفلة الخطيرة ...

بحب السسبينس واﻹثارة يسلمو جوجو لا خلينا منك حبيبتي


تقبلي مروري وخالص ودي

°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 27-03-15, 10:42 AM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 195114
المشاركات: 106
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريم السعودية عضو له عدد لاباس به من النقاطريم السعودية عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 147

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريم السعودية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

بارت جميل جدا بس نبغى بارت ثاني وهالقفلات تحرقنا ونكون نتظر على اعصابنا

 
 

 

عرض البوم صور ريم السعودية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستفيد, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية