لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-03-15, 05:55 AM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة شقى مشاهدة المشاركة
  

مساء النور ..


ليث
عرف مراد تاج و قال يضرب عصفورين بحجر
يعطيها الي تبي و يبعدها عن ابوه .. ة تبتعد عنهم مره وحده ..
وقال اتغدى فيها قبل لا تتعشا فيه
ما عطاها مجال ة انا متاكده
انه عارف وضعها و ان اهلها اكيد ماراح يردونه .. واحد بوضعه و مستواه المادي بالنسبه لوضعهم ما ينرد ..
بس ما فكر بسالفة التوقيت بالزواج انها ما يجوز ؟!
ولا اهو انسان ما يدل درب الدين او ما يهمه؟!
و اذا اهو جذي ؟! اهي شلون بتسكت و توافقهم؟!
لاحظت انها ما همها انه مؤقت من ناحية الدين اهي همها الاستفاده
تبيها دايمه ..
و خالها مثل الشي ..
و اكيد ماراح يمشي رايها
لان همه يستفيد و بس ..

اهي ترسم على بوجهاد
و ليث يرسم عليها او بالاحرى رسم و خلص ..


شبصير ؟!
هل الكل بيهتم برايها ولا ممكن خالها يهددها برسمها على ابوه ؟!



:)





ياهلا والله..
تنور حياتك بالقرآن ان شاء الله..
قريت ردك بأنتباه حبيت تركيزك ع هذي النقطه وحبيت اكثر وجودك شكرا حبيبتي لهذا الشرف..
ان شاء الله مااخيب ظنك وترضيك كل تفاصيل الروايه..
خليك دايما قريبه..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 05:59 AM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السعودية مشاهدة المشاركة
   رواية جميلة واحداث اجمل اتوقع تاج تبغى تعيش اهلها عيشة طيبة عشان ابوها يرتاح من هالعمل اللي ابعده عنهم وبتكون فرصة لها انا لو مكانها بقبل وانا مغمضة بتخيل نفسي اني هذاي وظيفة بشروط اللي احدده انا ليش لا هو لفترة محددة بانتظار ياعسل




ياهلا والله حبيبتي..
الحمدلله انها اعجبتك ان شاء الله دوم تبقى بعيونك كذا..
خليك دايما قريبه وان شاء الله مااخيب ظنك ابدا..
ربي يسعدك سعاده ابديه..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 06:06 AM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معذبني حبك مشاهدة المشاركة
   *
*
*

سلامُ الله ِ و رحمتُه عليك ِ () .


أخبارك مبدعتنا ؟



بارت جميل للغاية
طلع توقعي بمحله و عبدالرحمن يبغى تاج لليث
و هو ما قال هالكلام قدام إهله الا عشان يورطها و ما عاد تفكر بأبو جهاد مرة ثانية
سواء كان صادق بإنه ليث اتصل فيه او كذاب هو نيته كذا كذا يورطها
لأنه لو حتى كان صادق و ليث اتصل عليه كان يقدر ببساطة يقول لتاج و بعدين يخبر اهله
بس هو عارف انه لو قال لتاج تاج بتقوله لا تقول لأهلي وكذا بيصير بينه و بينها مشكلة
و طبعًا هو متمصلح معاها فأكيد ما يبغى يزعلها منه
فكان اقرب طريق انه يقول لأهله و لا جات قالت له ليش قلت قدامهم يقولها هو اتصل علي وكان لازم اقولهم يعني بيكون عنده عذر يبرر موقفه فيه و هي بغباءها بتصدق طبعًا


ليث من طريقة كتابتك من الرواية الأولى لهاذي الرواية اتوقع انه فاهم وش تنوي له تاج و ما قال بيتزوجها الا عشان يبعدها عن ابوه و يعطيها الي تبغاه
بس من كلام تاج احس انه مو فاهم لكن لو هو مو فاهم فليش يختار تاج بس , قدامه بنات كثير وقفت الدنيا عليها و يعطيها مهلة عشان تفكر ! الأكيد انه فاهم كل حاجة
المهم زواج مصلحة هو يبعدها عن ابوه ويستفيد
وهي تآخذ الفلوس وتستفيد
بالآخر لا هي ولا هو بيستفيدون
الطمع شين , راح يتقبلون بعض ويعرفون اغلاطهم و يعيشون حياة زوجية طبيعية كأي زوجين

عبدالرحمن و اهلها بيضغطون على تاج كثير لمن توافق
ما ادري ااتوقع ردة فعل الجدة بتكون مو كويسة
بما انها غير متقبلة لشغلة تاج فيمكن ما تتقبل او ما تستوعب كيف مدير الشركة يطلبها له




دمتِ بود | $




*
*
*




عليك السلام ورحمة الله وبركاته ياهلا والله صادقه..
حبيبتي شكرا لاهتمامك انا بخير الحمدلله..
والله من اشوف اسمك اتحمس اقرأ ردك وانتبه لكل حرف تكتبينه ان شاء الله دوم اشوف مرورك..
حبيت والله كلامك وتركيزك وانتباهك لشخصيات يارب انك تحميها من كل شر..
خليك دايما قريبه..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 06:35 AM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث عشر..
قالت امي بحسره""المفروض يكلم ابوها بس وينه عنا""
قالت جدتي""هذا خالها بحسبة ابوها""
قال عبدالرحمن وهو يحرك يده""مثل ماقالت امي انا خالها وعادي اذا كلمني بس طبعا ماراح يجون البيت الا بوجود حسن""
نسيو الموضوع الاساسي وفكرو يكلم مين
سكتو كٲنهم يستوعبون الفكره وعيون عبدالرحمن عليهم وانا عيوني عليه ماطالع فيني ولا لمحه
يعني هذي ردة فعل ليث ع الورقه ع بالي اني لعبت عليه وسكته عني
مو انه يتصرف كذا حاسه انه لعب علي طبعا بمشاركة عبدالرحمن كيف يقول لي قدامهم كلهم ليش ماقال بالسياره
يعني هذا الي كٲن يفكر فيه كيف يخليني اوافق عليه وهذي انسب طريقه لان مستحيل اذا رفضت ليث وتقدم لي ابوه بتوافق مستحيل
والحين يبغون يكلمون ابوي
المستحيل مااعرفه برفض ليث وبخلي ابوه يخطبني وراح اوافق وهم كيفهم
قالت جدتي بنبرة شك""مين قلت""
قال عبدالرحمن""هذا ولد رئيس الشركه والحين هو الي مستلمها لان ابوه بالمستشفى""
عارفه اش قصده بهذا الكلام يبعد ابو جهاد عني في المستشفى كٲنه شيبه
قالت امي وبصوتها واضح فيه الابتسامه لاني ماشلت عيوني عن عبدالرحمن""وش رايك تاج""
بكل جرائه طالع فيني عبدالرحمن وقال""انا
قلت له ينتظر فتره حتى نرد علي يعني فكري براحتك""
قالت جدتي وهي تحرك راسها بطريقة ايوه""هذا كلام الاصول دام نوى يخطب اكيد بتوافقين صح يابنتي""
انا ماانتبهت لكلام جدتي في البدايه مقهوره من هذي الخشبه بس سمعتها قالت يابنتي اول مره تقول لي يابنتي
وقفت وقلت بحده""تعال عبدالرحمن""
ومشيت بتجاه غرفتي بخطوات سريعه وقفت عند الباب اول ماشفته
قلت وانا امدد بحروفي""مثل ماكلمته وتفاهمت معاه توصل له رفضي وابغاك تجيب لي رقم ابو جهاد الحين بس كيف انت ادرى""
ماعندي كلمات توصف احساسي بتصرف ليث وعبدالرحمن كٲنهم اتفقو علي
غبي عبدالرحمن غبي مايعرف وين الصح
ماابغى اقعد اتكلم معاه وانا عارفه اسلوب عبدالرحمن يطلع نفسه معاه حق
وليش اتكلم انا معاه كذا بس ابغى اكلم ابو جهاد
قال بعد تردد""تاج اسمعي لا تخربين ال....""
قاطعته وقلت بعد مامسحت عيوني بعصبيه""الرقم""
طلع جواله من جيبه وفهمت انها موافقه
فسخت عبايتي ورميتها ع السرير ودخلت الحمام اغسل وجهي ماابغى اسمع لعبدالرحمن وهو يكلمه ابغى الناتج الرقم وبس
فسخت الساعه وحطيتها ع المغسله وفتحت ازرار كمي الي تو حسيتها ضايقتني
طلعت من الحمام وانا ناويه اذا بيتٲخر بٲخذ اسرع دش بس كٲن واضح بنهاية المكالمه
قال اول ماسكر بعد تنهيد""قلت له بتحمد له بالسلامه مااقتنع قلت اني بسٱله اذا راضي ولا لا عن هذي الخطوه اقصد الخطوبه و....""
قلت بعصبيه""عبدالرحمن""
مصر يخرب علي
اعطاه الرقم وهو عارف بيسٲله عن الخطبه مهما كٲن رايه راح يقول ايوه لان ولده كلمه ويعرف وواثق بعد ويستفسر ليش
واحنا نتصل نتٲكد ياربي كنت ابغى اعرف اول مايسمع شلون راح تكون ردة فعله علشان اعرف صدق اثرت فيه ولا لا
لان هو الاظمن
واذا حسيته اتفاجاءه راح اقول له اني برفضه وابغاك انت بس خربو علي كل شي كل شي
جلست ع طرف السرير واعطيت عبدالرحمن ظهري وانا اللعب باصابعي ماراح اسكت كذا ايوه ماراح اسكت
بدق ع ابو جهاد وبقول ان ولده عرض علي فلوس وزواج علشان يبعدني عنك
لانه يخاف اتزوجك ومو مشكله اخذ وقت طويل حتى يرجع يفكر فيني بعد ولده
لان مستحيل ينسى الموقف
قلت وانا اللتفت ع عبدالرحمن الي واقف في مكانه وشكله ينتظر اش بيصير""اخذت الرقم""
قال بهدوء""برسله لجوالك""
وقفت ادور لشنطه لقيتها عند الباب فتحها وطلعت الجوال
ولما حفظت الرقم طالعت بعبدالرحمن انتظره يطلع
قال لما فهم نظرتي وهو طالع""كلميه بٲي شي يجي في بالك بس صدقيني ماراح يخطبك لو مات عليك الاصول اصول اساسا حتى الناس بتقول خرف""
قلت بصوت عالي""انت بذات لا اسمع صوتك""
رجع دخل الغرفه وقال""مستحيل يرضى يخرب سمعته الي لها سنين عاليه""
ورجع طلع طنشت كلامه او بالاصح احاول اقفل عقلي علشان مايدخله كلامه
دقيت ع الرقم وحطيته ع اذني رد بعد وقت مو قليل""هلا مين معاي""
قلت وانا احاول اوضح بصوتي ابتسامه""انا تاج اش اخبارك وكيف صحتك""
قال بصوت واضح فيه الترحيب""تاج زوجة ولدي المستقبليه ياهلا ياهلا انا توقعت هذا الشي من اول مره تفاجاءه بوجودك في غرفة المستشفى""
قلت بتحطم كبير""ليش""
كنت اقصد ليش ردة الفعل هذي معقوله مااثرت برجال كبير بس شكله فهم غلط وماانتبه لنبرة صوتي لانه قال بحماس
""لانه منع الموظفين يزوروني وحط حواجز قدام باب غرفتي وشافك اكثر من مره تعديتيها موجوده عندي قلت لك انك اول زايره تذكرين""
قلت""امم""
لاني خلاص ابغى اسكر الاتصال بس بعد ع باله اني مندمجه
لانه قال""عرف انك وحده جريئه وماتتبعين التعليمات وهذا عكس الي تعود عليه من البدايه توقعت هذا اليوم ربي يوفقكم""
قلت بصوت يأس""مع السلامه""
سكرته بسرعه ماحاولت ابين شي بس اخذت الي ابغاه فهمت انه انتهى
حطيت الجوال جنبي ابو جهاد راضي كل الرضى حتى مافكر فيني لثانيه يقول من اول يوم توقع كذا
يعني حتى لو رفضت ليث راح اخسرهم اثنينهم واخسر وظيفتي
غمضت عيوني ثواني وبعدها فتحت عيوني بقوه لا طبعا لا
راح اوافق ع ليث ع الاقل اكسب شي مااضيع الفرصه هذي راح احاول استغل الشرط والمبالغ الي احددها قد مااقدر
انا من البدايه هدفي هو الفلوس علشان مشروعي وليث عنده فلوس خلاص بوافق واحاول استغل بعد السبعه شهور مثل ماحدد
انسدحت ع السرير وطالعت بالسقف مااحس بحزن لاني خسرت ابو جهاد
لا لاني خسرت الراحه الدايمه خلاص بستغل الفرصه الي قدامي وبلاش ندم ع الي سويته
لان يمكن هذا هو الي خلى ليث يعرفتي
هو يقول زواج قدام الناس يعني حتى وجهي ماراح يتٱثر بصير زوجة رئيس الشركه والكل بيقدرني
وراح اخذ لي مكتب وحدي مو مع البنات
وراح اروح وارجع بسياره حلوه مع سايق وابدا مشروعي بوقتي الباقي
هو مشغول بشغله وانا مشغوله بوقتي وبنظرت الكل اني جبت راس ليث وخليته يتزوجني
هذي الافكار بردة ع قلبي هذا الزواج ع نفس قناعتي راح يعطيني خطوه لقدام
وبعد ليث قال الاشياء الي بيستفيدها
حاولت استرجع وجه ليث بس يعني مو مره واضح وحاولت اركبه انه زوجي وبعيش معاه بس مو قادره اتخيل
لازم اغير نظرتي عنه
صليت العصر ونمت بدون مااعطي عبدالرحمن فكره عن موقفي الجديد
خليه يتعب من التفكير مع ان يمكن بدون موقفه هذا للحين نظري ع ابو جهاد الي حتى مافكر فيني يعني رُب ضارة نافعه..
طلعت السياره وحرك وهو كل شوي يطالع فيني للحين ماقلت له لاني نمت لاخر الليل اكلت وكان الكل نايم
والصبح امي موجوده بس في السياره مافي مانع
قلت بدون مقدمات""اش قال لك ليث بالاتصال""
قال وهو يرفع اكتافه""ماقال كلام كثير بس سلم وسٲل عن اخباري برسميه وقال نحدد وقت وقلت له ان شاء الله قال انتظر اتصالك وسكر""
قلت وانا معقده حواجبي""من وين جاب رقمك""
قال بابتسامه""اكيد بيجيبه هذا ليث ابراهيم""
قلت وانا اطالع فيه بطرف عيوني اشوف ردة فعله""راح استغل الفرصه وبوافق""
طالع فيني لثواني وبعدها صفق بيده بس بسرعه رجع مسك الدركسون بعد ماشاف سياره قدامنا خففت السرعه فجاءه
وقال بضحك""ذكيه""
دام ماضيعت عرضه للحين ذكيه مع اني امس كان قصدي شي ثاني بس عرفت اتصرف مهما كانت نيتي
رجع قال""كذبت عليك ماكان اتصاله قصير""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(رحل ابي واختي ولكن كالمسك مازلت رائحتهم عالقة بكل زاويه من زوايا المكان الذي يجمعنا وإياهم رحلوا وظل حبل الدعاء هو الوصل بيننا ربي افتح على قبورهم نسائم رحمتك ولاتجعل آخر عهدنا بهم في الدنيا وابني لنا ولهم بيوتا في جنةالفردوس..امين يارب العالمين..)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 07:08 AM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,386
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

السلام عليكم
اهلييين عجووبه ياحاتمية الابداع بااارتات حلوه وممتعه

انا عندي احساس ان ليث فكر بتاج عن قناعه وحب مو مثل ماقال لها
بس لانه عرف تفكيرها فأتاها من حيث ارادت ههتتههههه

بس من جد يافيها كمية غباء هالتاااج ودي ادخل عليها واصطرهاا كم كف
يمكن تستوعب الحين معلقه نفسها مع هالشايب وماتدري يمكن يموت مالحقت عليه ويمكن هو من الاساس مايفكر بالزواج والدليل انه قال لها بالمستشفى يابنتي بس وش نقول مالنا الا الصبر مع هالتاج
حسيت الدحمي اعقل منها وهو يقنعها تترك ابو جهاد
بس ان شاءالله انها تعقل وتعرف تجيب ليث وبدل ماتكون شهور تكون حياتها معه سنييين
الله يعينك ياليث من الان انا معك بس عاد انتبه تكسر بخاطرها >>هههههه فيس الجده
عجووووبه تسلم الايادي ياقلبي من جد ارتبط اسمك بالالتزام ربي يحفظك

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستفيد, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:20 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية