لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-15, 09:52 PM   المشاركة رقم: 676
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث والثمانون..
انا لما شفت مسكته للهديه حسيت بحنان كبير له
ولمحاولته الغاليه ع قلبي
توقعت مسكته للهديه وكٲنه بيرميها انه مو متعود يشيلها
مع انه ذوق وجاب لامي هديه
الا ان كان احساسي كذا يقول انه مو متعود
بس لما سمعت كلامه وحركة راسه الي بطريقة لا
فهمت ليش ماسكها كذا
وانه سمع كلام عبدالرحمن
ماقدرت اتحرك من مكاني ولا حركة لساني حتى
طالعت فيه بصمت
ماعرفت اش اقول له او بالاصح كنت بنفس اللحظه الي قال فيها كلامه
بدون مايمشي الوقت
ومر في راسي كلامنا لما وقفت السياره كان فيني شي يعجبه الحين اش في باله
مع ان التخمين مو شي صعب من كلامه ومن جمود وجهه
بس تحرك الوقت فجاءه لما قال عبدالرحمن""يلله استٲذن""
اللتفت اطالع بعبدالرحمن بصدمه
الحين وبيروح ويسيبني بعد ماجاب مصيبه لي
ورجعت اللتفت لليث الي قال بنبرة صوت خلتني احس اني انتهيت وانتهى كل شي
بمعنى اعمق ان كل شي انهد حياتنا شعورنا ايامنا وهو لسى واقف مكانه""وخذ بنت اختك معاك""
بس بعد هذا الكلام قدرت احرك لساني الي لصق بسقف حلقي من الصدمه
وقلت وانا اطالع في ليث بدافع عن نفسي""مابروح معاه""
خلاص غيرت رائي
ماراح نتفاهم قدام عبدالرحمن هذي حياتنا خصوصيتنا
وانا راح اقدر اثبت له حبي وبفسره له كل الي يبغاه
وراح اقدر
بس ابغى عبدالرحمن يطلع من هنا
بس ماكان رائ ليث مثلي
ومو بس كذا كانت ردة فعله عنيفه ع كلامي
تقدم بخطوات سريعه ورمى علبة الهديه بقوه بتجاهي
وهو يقول سبه قويه
وانها طلعت من ليث صارت اقوى
مرت الثواني الي بعدها بطيئه مره
وانا اشوفه العلبه جايه مباشره بتجاه وجهي
وماقدرت اتحرك الا وهي صكت فيني
وطاحت بالارض
ولاني ماكنت مستعده لها
رجعت خطوه ورا ماوقفتني الا الطاوله
حسيت الضربه كلها بجبهتي
انحنيت وانا اضغط عليها بيدي الثنتين
بدون مااطلع ولا صوت
وبعد ثواني من الضغط ماقدرت اتحمل
جلست بالارض وانا لسى اضغط عليها بقوه بكل طاقتي
ابغى اخفف الالم
الحين تٲكدت ان ليث يكرهني ويبغى يٲذيني
سمعت ليث يقول وشكله يوجه الكلام لعبدالرحمن وصوته مضغوط بقوه""للحين ماسك اعصابي ولا سويت شي والله ان ماطلعتها من هنا ل....""
قاطعت كلامه وانا اقول بقوه واصرار وانا لسى بمكاني ماقدرت اتحرك""قلت لك ماني طالعه""
بنتفاهم
ليث مو كذا
اساسا هذا مو ليث
اذا هدي اقدر اتكلم معاه
ولا راح اطلع من هذا البيت ابدا
انا احبه وزوجته ومن حقي اكون هنا
وراح نتفاهم
احنا دايما نتخاصم
عارفه انها مو مثل العاده بس راح اصبر حتى يسمعني
وراح اقول له الحقيقه
وبعده بترك له الخيار
الصراحه لا ماراح اخلي له الخيار ماراح اتركه ابدا
رفعت راسي وطالعت فيه
لما حسيت ان فيه حركه قريبه مني ع بالي ليث
بس طلع عبدالرحمن وقال بسرعه""يلله تاج""
قلت بصراخ له افرغ كل قهري منه""انقلع ماراح اروح معاك""
بهذي الصرخه زاد الم راسي اضعافه
بس انا بطبعي اتحمل علشان كذا رفعت راسي اكثر لليث
ورجعت قلت بثقه""ماراح اطلع""
بنتفاهم غصب عنه
والله مااتركه بعد هذي الايام
والله مااتركه
وانا معتمده مره بطيبة قلبه وبشخصيته
عارفه اني بوصل له كل شي
وراح يفهمني
بس الحين ماكان ليث ابدا
تقدم واعصابه فايره وشكله ناوي يضربني من اندفاعه
حسيت بخوف مو طبيعي
هذا مو ليث ابدا
انكمشت ع نفسي وانا اشوف عبدالرحمن الي كان بوجهه ومسكه وهو يقول له""خلاص خلاص بتروح معاي""
بهذي اللحظه ماقدرت امسك دموعي
مااتذكر متى اخر مره بكيت
لانها من زمان مره
والحين بكيت مو من وجع راسي الي ينبض بقوه بكيت من طريقته
مره مايبغاني يكرهني ويبغى يٲذيني مااهمه
وكانت اندفاعته تدل ع ان القتل شي متوقع
مو ماسك اعصابه مره
لهذي الدرجه يكرهني
نزلت يدي من ع راسي لوجهي غطيت وجهي كله
وانا احس اني ضايعه ووحيده
وان مامداني اتهنى
قلت من بين دموعي بصوت هامس بدون مااوخر يدي""والله احبك""
قلتها بحروف مقطعه
سمعت بعدها ليث يصرخ علي ومن صوته واضح انه قريب لسى""ماابغى اشوف وجهك سامعه يا.....(سبه)""
زادت دموعي هذا مو ليث
وبصدق خايفه منه الا مرعوبه
بس عندي كل الطاقه اتحمل كل ردة فعله
ولا ابغى اروح
اقفل علي بغرفه لبكره وبعدها بنتفاهم
بس ماتكلمت كنت منهاره من ردة فعله
وانا احس بدا راسي يثقل
احبه وراح اثبت له وماراح يكون سبب لانفصالنا
سمعت عبدالرحمن يقول له بنبره هاديه""خلاص بتروح معاي""
وبعدها حسيت فيه لما مسك يدي
نزلت يدي وانا اطالع فيه بدموع وقلت بضعف وهمس""احبه ولا ابغى اتركه فهمه""
قال بهمس بعد وهو يشد ع يدي""بس الحين تروحين حتى يهدا""
حركت راسي بطريقة لا
مو هذا الي ابغاه
مو هذا
اذا طلعت ماراح اقدر ارجع
قلت وانا احاول اقوي نفسي وامسح دموعي""روح عبدالرحمن انا بفهمه""
طالع فيني عبدالرحمن ولاول مره اشوف نظرته هذي
كانت تدل ع اهتمامه فيني وخوفه علي و ع انه محتار بقوه يسمع كلام مين فينا
وقال ليث""اذا رجعت البيت ماابغى اشوف لك اثر""
قالها بنبرة صوت امره بقوه وحازمه
حسيت بهذي اللحظه انه رجع غريب
ورفعت عيوني اشوفه
لقيته يمشي لدرج ناوي ينزل
وقفت بشويش لاني خايفه الوجع يزيد
لما تٲكدت مشيت ورا ليث
وقلت له بعد مانزلت درجتين وكٲنت بيننا كم درجه""راح انتظرك ليث وبنتفاهم""
قلتها بٲصدق وعد
وقال هو بنبرة صوت منخفظه بس سمعتها بوضوح كان يعاتبني
بدون مايلتفت او يوقف""قلتي ماراح تٲذيني انتي الوحيده الي فتحت لك قلبي اكثر حتى من اهلي مع انه شي متوقع ومو شي جديد علي بس انا ا.......(وكمل بعد ثواني بعد ماحمل صوته حقد)اوجعتيني تاج اوجعتيني""
من اول جمله قالها رجعت دموعي تنزل وانا اسمعه
بس اخر كلامه زادت دموعي اضعافها
ماقدرت اتكلم وذقني كان يرتجف بقوه
وانا اطالع بظهره وهو ينزل الدرج
وانا احس بتعب قوي
احس اني منهده
تابعته حتى طلع من باب الشارع
والله مو قصدي اوجعه ابدا
بلعت ريقي او بالاصح غصه برجفه
والله ماابغى اوجعه
بس كانت نبرة العتاب هي الي اعطتني امل شوي
احتمال اصالحه
بس كل تصرفاته الثانيه حسستني بصعوبتها
مع كذا مستعده اسوي كل شي متٲكده اي شي علشان يرضى ليث
احبه وزعله هذا كبير بنسبه لي
وشيلني ثقل مو طبيعي
رجعت مشيت لصاله واحس راسي ينبض بس ماكنت مهتمه
كنت امسح دموعي وانا اوعد نفسي قبل مااوعده بنتفاهم وكل شي بيكون تمام
طالعت بعبدالرحمن بدون مااقول شي
بس هو بعد ثواني قال بٲهتمام""اش بتسوين""
مع انه هو السبب الي اتكلم وسمعه ليث
الا اني ماافكر الا شلون اراضي ليث وبس
جلست ع الكنبه
وقلت وانا انحني اشيل علبة الهديه من الارض بنفس المكان الي طاحت فيه""بنتظره""
قال وهو لسى واقف بمكانه""لا تجلسين عنده بعد اسلوبه هذا اخاف يأذيك""
قلت برجفه وانا افتحها ولسى الدموع متجمعه بعيوني
لاني متخيله كيف كان راح يعطيني""راضيه""
منجد راضيه بٲي شي يسويه
فتحتها وطالعت بالهديه وانا اسمع عبدالرحمن يقول بتوتر""هذا قرارك احس اني خربت عليك بما فيه الكفايه""
ماادري ليش منجد اني مو شايله عليه
وبمواضيع اتفه من كذا احقد مو بس اشيل
يمكن علشان اني شايفه ان الموضوع مايستاهل
وشي من زمان مو مريحني
كذا بنتخطاه وانه قالها بطريقه طبيعيه
ويمكن اكثر شي انه وقف معاي
دايما احس ان كل شي اسويه وحدي
ماقد اعتمدت ع احد
ولما عرفت ليث صار ذا الشي اساسي
وقبل شوي شفته من عبدالرحمن هذا الشي
قلت وانا اشوف علبتين صغيره بالهديه""روح بس ابغى اكون وحدي""
طلعت علبه وفتحتها
كان فيها سلسال خفيف مره وكٲنه ذهب
شكله مو طبيعي حبيته بقوه
وحسيته يناسبني بقوه
ينفع البسه ع طول
طلعته من العلبه ولبسته بنفس مكاني
وانا امسح عليه
من اول مادمعت عيوني خلاص شكلها مابتوقف تطلع حق السنين كلها
بلعت الغصه بعد ماضغطت بالسلسال ع صدري بحب وفتحت العلبه الثانيه وكانت شي بنسبه لي مايقارن ابدا بالسلسال
حبيته مره واثر فيني بقوه
طلعت النقاب من العلبه وتنفسي صار سريع بقوه
وطالعت فيه حتى اختفت الرؤيه بسبب دموعي
ويقول لي عبدالرحمن يلله معاي ماراح اسيبه ابدا ابدا
هذا احلى تشجيع لي
صح ماقد تكلم بس حبيت هذي اللفته
وانا من زمان منتظره مثل كذا ابدا ماراح اتركه
مهما قال عبدالرحمن
ومهما قال ليث وهو معصب
حضنة النقاب
وقمت دخلت الغرفه وحطيته ع سريري
ودخلت الحمام غسلت وجهي بقوه
وطالعت بجبهتي اشوف اذا فيه علامه
الم راسي يخف شوي شوي
وماراح انتبه له انا مركزه ع انتظاري لليث
ماكان باين شي بس انتفاخ خفيف
يمكن مكان الزاويه
وطلعت بعد مامسحت عليها بخفيف
ولما دخلت الغرفه وشفت السريرين
ليش بعيده كذا عن بعض
بعدت الطاوله الي جنب سريره
وحاولت ادف سريري بس كان ثقيل
وقفت عند الدرج وناديت سوناتا
وساعتني خليتهم ملصقين ببعض بالنص
هذا دفيته شوي وهذا شوي وحطيت طاولته من الجهه الثانيه
وعدلتها وشلت نقابي وحطيته بدرج
وفكرت اغير لبسي منها اضيع وقت حتى يرجع ومنها يشوفني بجوي الطبيعي ويفهم اني ماراح اطلع
راح اللبس بجامه
اخذتها ودخلت الحمام
اخذت دش وطلعت وصليت العصر
الحين انا هاديه واقدر اتفاهم معاه
وان شاء الله هو بعد
طلعت الصاله رتبتها وشلت علبة الهديه وحطيتها بنفس درج الي حطيت فيه النقاب
ورجعت رتبت الغرفه تٲكيد ابغى الوقت يضيع
ولما شفت صحن غدا عبدالرحمن
نزلت بحطه بالمطبخ وارجع مالي نفس اسولف
بس وانا بنص الدرج شفت سوناتا تفتح الباب
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(الّذين يدّسون أسماءنا بين دعواتهم وأُمْنياتهم سرًّا وجهْرًا ويسألون الله لنا حياةً دائمًا أجْمل ، اكْتبْ لهم أجورهم مُضاعفةً يا الله !..)

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 28-04-15, 09:54 PM   المشاركة رقم: 677
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع والثمانون..
يعني اندق الجرس ولا الباب كلها الاثنين ماسمعتها
مع اني كنت انتظر ليث يدخل
الا ان في احساس جواتي يقول اني لسى مااستعديت
مو الحين
اساسا مايمديه هدي
تصنمت مكاني انتظر اشوف من ورا الباب
لما فتحت سوناتا الباب زين
ودخلت امي
اخذت نفس عميق براحه وكٲن امنيتي تحققت
مستغربه من نفسي
انا دايما مندفعه وشجاعه مثل ماقال ليث لي ذيك المره بس الحين ولا شي من هذا
يمكن علشان الموضوع مهم بنسبه لي
ماابغى اتصرف الا بعد تفكير لانها حياتي كلها
بعد الراحه هذي استغربت جيت امي
الحين وهذي اول زياره لها بيتي
نزلت والصحن بيدي وانا اطالع فيها بفضول اش فيه وهي مشت بتجاهي بخطوات سريعه وقالت بحده غريبه""يلله خذي اغراضك ومشينا""
نزلت لنهاية الدرج وقلت بصدمه""اش فيه ليش""
قالت وهي تٲخذ الصحن من يدي وتحطه ع كنبه جنبنا بٲستعجال
وهي تقول""قال لي عبدالرحمن كل شي يلله ماراح تجلسين عنده ولا دقيقه""
هذا عبدالرحمن ابدا مايرتاح ولا ينام
قلت بتعقيدة حواجب""اش قال لك بالتمام""
مستحيل يتكلم عن السبب الرئيسي
وهو السبب حضرته
يبغى شكله يصلح بس ماعرف
قالت وهي تطلع الدرج قدامي""ضربك وقال لعبدالرحمن يشيلك معاه وانتي جالسه للحين في بيته ماعندك شخصيه وكرامه""
ع قد مااستغربت ليش عبدالرحمن يكلم امي
مايوصل استغرابي لعصبيتها هذي مو هي تتصرف بذي الطريقه
مو قدام عيوني قال لها ابوي في المستشفى لا تجين البيت وراحت معاه
وانا اقول لها تعالي معاي والحين معصبه علي و ع نفس تصرفها
طلعت وراها الدرج وقلت باصرار ع كلامي
شفتها مستعجله""ماراح يرجع بدري""
اللتفتت علي ووقفت وقالت بعصبيه وعدم صبر""تاج""
قلت بٲندفاع لعصبيتها الي مالها داعي""مو انا طول حياتي اشوفك تتصرفين كذا ماكان يجيك الا يومين بالشهر وراضيه ولا تتكلمين ولما كان بالمدرسه كان يتٲمر طول الوقت ويتشرط وانتي تقولين شخصيته كذا ويقول لك قدامنا كلنا كلام مو سهل ولا يهتم فيك وانتي تحبينه بعد وللحين ساكته عليه ليش الحين تقولين لي كذا اكيد انا بكون مثلك مو انتي امي وطول حياتي اشوفك كذا""
طالعت فيها وانا اخذ انفاسي بسرعه
اندفعت بكلامي بدون مااخذ نفس
تكلمت من قلبي طول عمري اعلق ع سلبيتها والحين انا مثلها
حسيت بالقهر من عبدالرحمن وتو احس بهذا القهر ومن امي وابوي ومن كثر كلامي وتركيزي طلعت فيني
وبعد انقهرت بقوه اني كنت اكلم امي كذا وكٲني اسبها
والحين لما قالتها لي ماتحملت
واندفعت بكلامي ماني حاسه اني ضعفيه مره
قدرت اقول له بعصبيته اني ماابغى اطلع
بس هذا لاني ضعيفه قدام حبه
بعد ماخلصت كلامي انتظرت تعليقها وانا اطالع فيها وهي طالعت فيني ثواني بصمت
وبعدها قالت بهدوء عكس الجو قبل ثواني""ماابغاك تكونين مثلي ماابغى حياتك تكون مثل حياتي كنت متفائله مره بشخصيتك بس مثل ماتقولين انا ضع....""
قاطعتها لما حسيت انها تٲثرت بكلامي مره
مع اني مو اول مره اقول لها كذا
وبعد احيانا اقوي بس يمكن لاني حملتها نتيجة اغلاطي
مو بس اغلاط عاديه هذي حياتي
حسيت بحزن من كل شي وقلت وانا اطلع الدرج""خلينا نجلس فوق""
مسكت يدها ومشينا سوا وجلسنا ع كنبات الصاله وقلت""هو بس فاهمني غلط بنتفاهم ان شاء الله وبعدين عبدالرحمن كذاب ماضربني وهو يخاصم طارت من يده علبة الهديه ماكان يقصد""
مو هذا الصدق وانا متٲكده
بس انا ماابغى ارجع عند اهلي
وهو ماكان قادر يمسك اعصابه
هذا انا اقدم اعذار له مثل امي لما تقول شخصيته كذا
لا انا غلطانه يفرق لما تعذر امي بدون سبب انا عذرته بسبب وكان السبب مره قوي
قالت امي بعد ماسمعتني لنهايه وهي تطالع فيني بعدم تصديق لكلامي""مع كل الي تقولينه عن ابوك ماقد مد يده علي""
تنهدت
ليث هو بعد مايحب الضرب
ولما دقيت بكتفي بالغلط ذيك المره تعذر كذا مره
والحين الموقف كبير
كيف يسمعنا واحنا نقول لو تزوجت ابوه اكيد ماراح يتحمل
لما جات هذي الفكره براسي
حسيت بصعوبه زياده
طالعت بالارض ثواني بيٲس
يعني معقوله بيفهمني بعد الكلام ذاك
قلت بصوت يرتجف من الدموع الي غاصه فيها""طيب انا احبه""
حسيت بٲمي لما تحركت وجات جلست جنبي
بس انا لسى اطالع بالارض حسيت بيٲس كبير
كيف بيفهمني وش بقول له ويرضى
لو قلت له الحقيقه بيطلع موقفي غلط
ولو كذبت الموضوع كله ماراح يصدق
حاوطت امي اكتافي وانا حطيت راسي ع كتفها بٲستسلام تام
وانا اسمعها تقول""ياما تمنيت زمان امي تشجعني بقراراتي ولا تضغط علي علشان كذا ربيتك كذا وتمنيت امي تخليني اكمل دراستي واتوظف علشان كذا وقفت معاك تمنيت امي ببداية زواجي انها شجعتني اتركه علشان كذا جيتك امي الله يطول بعمرها ماغلطت بحقي انا الي غلطت المفروض اكمل دراستي واتوظف واتزوج وانا كبيره كان كل شي بقراري بس تعودت اني اكون حاضره لكل امر من امي ولا ابوي ولما تزوجت كنت كذا بنفس الشخصيه والمره الوحيده الي رحت عند اهلي رجعتني امي للبيت وعرفت ان مالي غيره بس انتي انا لك طول العمر""
قالت اخر جمله بلمحة دموع
تٲثرت مره بكلامها
سمعته لنهايه بتركيز اول مره امي تقول لي كذا
ولا عمرها قد تكلمت عن دراستها ولا عن عدم رضاها عن اسلوب ابوي
بس تعودت ومثل ماتقول مالها غيره
انا عندي عائلتي اذا مايبغاني ليث عندي امي تكفيني عن الدنيا كلها
ونفسي مره احسسها انها سوت كل الي تبغاه
بروح معاها فتره منجد محتاجه احس اني محبوبه بعد كلام ليث
قلت بهمس وانا ابوسها ع كتفها""انتي الام الي الكل يتمناها""
مسحت ع شعري
تم الصمت لدقايق وانا افكر بقراري
اذا رجعت عند اهلي بيكون هدي
ولما نبعد عن بعض شوي بيعرف اذا هو صادق بكلامه ولا كان كلام غضب
وانا بعد بعرف وان شاء الله يهدى الموضوع
وراح ارسله بالجوال كذا بيكون اسهل
واذا طلع انه قاصده ومنجده بكلامه
ولا راح يغيره
نفضت هذي الافكار من راسي بنتفاهم وحتى لو بعد شهر
و كنت ع نيتي اخذت لي شنطه صغيره بٲغراضي
راح ارجع وهو بيعرف لما يلقى اغراضي لسى بالبيت
يعرف اني ما سمعت كلامه وماابقي لي اثر
اخذت نقابي لما لبسته ابتسمت امي بدون ماتتكلم
انا لبسته بنيه دايما اني مااسيبه
مو هذا علشان ليث هذا علشان تشجيعه
حسسني بهديته هذي بٲحاسيس مختلفه ومتنوعه ماراح اتركه
مثل ماوعدت نفسي بس فتره وراجعه ان شاءالله
اكيد حتى لو مارضي مره بنتفاهم شوي ع الجوال والباقي وجه لوجه
طلعنا من البيت وكان عبدالرحمن موجود بالسياره ينتظرنا
شكله من اول ماوصل امي وهو هنا
طلعنا وقلت بعد وقت من الصمت الغريب""ابغى اشتري جوال جوالي ضاع""
جات الموافقه بفعل
مر اعطيته فلوس وقلت له يشتري لي نوع معين وشريحه
اول مارجع ركبت الشريحه وشغلته
ولما وصلنا البيت نزلت ودخلت غرفتي ع طول
وسكرت الباب فسخت نقابي وعبايتي
وعدلت كذا شي بالجوال
ورجعت طلعت لقيت جدتي وعبدالرحمن قلت""اعطيني رقم ليث""
اعطاني وانا مستغربه من حالة عبدالرحمن
سجلته ورجعت دخلت الغرفه
وارسلت له(انا تاج)
ماادري حبيت يعرف رقمي
وفكرت ان احتمال يرد يخاصم ونتفاهم
بس بعد تقريبا كم دقيقه وانا انتظره اختفى صبري
ولما فكرت اسلي نفسي بشي علشان اقدر انتظر تذكرت ان الاب نسيته فرفعت الجوال اتصل عليه
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
اللهم أرسِل نفحاتَ جنتك وبرد نعيمك وعفوك ورحمتك على أحبابنا في القبور وزِدهم سعَة وسُرور وإجمَعنا بهم في جنة الخلود...امين يارب العالمين..

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 28-04-15, 09:56 PM   المشاركة رقم: 678
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 268607
المشاركات: 745
الجنس أنثى
معدل التقييم: عجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييمعجااايب عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1477

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عجااايب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الخامس والثمانون..
رفعت الجوال اتصل عليه
وانا اعدل جلستي
خلاص مافيني صبر انتظره
من طلع من البيت له ساعتين وعليها
اكيد انه هدي ع الاقل
بس اتطمن عليه
هو طلع معصب مااتوقع رجع الشركه
من اول رنه قفله بوجهي
وكٲن الجوال كان بيده
رجعت اتصل مره ثانيه ادري ان في احتمال مايبغى يكلمني
بس يمكن بعد ضغطه بالغلط
بس هذي المره قبل حتى مايكمل الرنه قفله
نزلت الجوال بشويش وانا اطالع قدام بدون مااشوف شي
هو للحين معصب ولا خلاص اخذ قراره وبعدني عنه
فتحت انشاء رساله وكتبت(انا رجعت لبيت اهلي مو تنفيذ لكلامك بس بتركك تهدا وبعدها برجع بيتنا نتكلم)
ارسلتها بدون تردد
وانتظرت رده لمدة ساعه
ولما تٲكدت انه مابيرد يعني اذا رد اش بيقول مثلا
نزلت الجوال من يدي وانسدحت ماكان نفسي اتعشى ولا ابغى اطلع من الغرفه حتى
ابغى انام وبس
غمضت عيوني وانا اتعدل
بس رجعت فتحتها لما سمعت باب غرفتي دق بخفيف
قلت بصوت عالي""اش تبغون""
لما مارد علي ليث تغير مزاجي كليا
قالت امي""افتحي الباب""
قمت فتحت الباب وانا اقول بصوت هامس""ان شاء الله انه موضوع مهم""
قالت بلمحة توتر وهي تطالع فيني بطريقه غريبه وكٲنها شفقه""سايقك جاب اغراضك وهي عند الباب""
طالعت فيها ثواني
وبعدها رجعت لسرير بخطوات عصبيه
كنت اضرب الارض ضرب
ليش يسوي كذا ليث
رفعت الجوال واتصلت عليه وبعد نفس الحركه قفله بوجهي
قلت لامي وانا ارجع اتصل مره ثانيه""لسى السايق عند الباب""
قالت وانا انتظر يقفل مثل قبل شوي بس انا ماني تاركته بزعجه حتى يرد""لا نزلها وبعدين دق الباب""
وماانتظرت كثير قفل بوجهي
تنهدت ورجعت اتصل عليه بس هذي المره كان مقفل
نزلت الجوال وانا اقول بصوت منخفظ وعيوني ع الجوال""اغراض كثيره يعني اغراضي كلها""
ماادري ليش انا ضعيفه كذا
انا مو كذا
ليش الحين احس اني فقدت شي مني
قالت امي بعد تنهيده""ايوه اغراضك كلها(شفتها بطرف عيوني لما وقفت قدامي رفعت عيوني وهي تكمل بنبرة عصبيه بس مو علي لانها حاطه يدها ع كتفي بحنيه ومواساه)هذا تصرف شخص بايع هو الغلطان ويبغى يحسسك انك الغلطانه مالك كم شهر من تزوجتي ويقول لك روحي عند اهلك عرفنا الحين ليش ماكمل زواجه الاول هو كذا يمل بسرعه كم شهر وتسمعين طلاقه الثالثه""
ماتدري بشي
ماتدري اني السبب
انا الي غلطت عليه
وهذي ردة فعله
بس قلت بدفاع عنه بدون شعور""هو مو كذا والجازي هي طلبت الطلاق منه يعني مو هو السبب وهو يحبني بس مشكله وتعدي ان شاء الله وماراح يطلقني""
اخر كلمه قلتها بشك
معد صرت اضمن تصرفاته
دامه جاب اغراضي كلها من بيته
ومن قبل حتى تصرفه
لما كنت في بيته
شكل امي معاها حق بايع
بس رجعت قلت بسرعه قبل ماتتكلم امي لان بجد مالي نفس حتى اتكلم""ابغى انام الله يخليك""
قالت بعد ماباستني براسي بعمق""براحتك""
ابتسمت لها بخفيف علشان ترتاح
عارفه انها شايله همي ويمكن اكثر مني بعد
لما طلعت قفلت الباب ورميت نفسي ع السرير رمي
ثواني بس وانقلبت ع صدري ودفنت وجهي بالمخده حتى بعد الرساله ارسل اغراضي
كيف طيب لو كنت لسى بالبيت ارسلني بعد
تضاعف احساسي مو بس احس بالوحده
صرت احس بالوحشه مو حاسه ان هذا بيتي مو نفس احساسي قبل مااتزوج
مديت يدي ودورت ع الجوال بدون ماابعد راسي
لما لقيته ميلت راسي شوي وكتبت برساله(ادري انك معصب ومتٲكده انك اذا هديت بتسمعني وقت ماتهدى بس رد ع اتصالي وانا ماراح اتركك)
ارسلتها ورجعت دفنت وجهي بيٲس بالمخده
كيف بيفهمني بقول له جزء من الحقيقه ومثل ماتكلم عبدالرحمن وسمعه بحمله المسؤليه
رجعت رفعت الجوال احس اني معد انا واثقه بتصرفات ليث
اخاف مايسمع لي ابدا
بقول له برساله يقراها وهو الحين معصب
وتكون ردة فعله وحده بنفس الوقت
اذا ماهدته ماراح تزيد
عدلت سدحتي وكتبت(عبدالرحمن هو الي ضغط علي بالكلام وحسسني اني عديمة فايده صح كان عبدالرحمن غلطان بس جزء من الخطا علي لاني سكتت له واقنعت عبدالرحمن بعد ضغطه المستمر علي اني ازور ابوك مره وحده في المستشفى وقلت هو رئيسي بالعمل وزيارة مريض وبعد علشان يسكت عبدالرحمن وابدا مافكرت بكلام عبدالرحمن بشكل جدي بس لما عرفت ابوك وتكلمت معاه حبيته كٲبوي حسيته مثلي الاعلى وهو بعد عاملني مثل بنته وقال لي ازوره قبل مايطلع ورجعت زرته بس ماطولت وكٲنت هذي المرتين الي اشوفه فيها بس وانا بعدك كيف افكر بشخص ثاني حبيتك وحبيت كل تفصيله فيك ماتعرف قد ايش نفسي ارجع عندك واكون جنبك)
وارسلتها لليث وانا احس بشوية راحه
هذا احسن حل فيها حقيقه وفيها تعديل شوي
وراح يقراها وقت مايفتح الجوال
يعني مو الحين
انسدحت ع ظهري وطالعت بالسقف وانا لسى ماسكه الجوال بقوه
كان نفسي اشكره ع الهديه
بس ابدا مو وقتها
ماعمري حبيت لفته مثلها
بيقراها ان شاء الله وبيسامحني وبيهدا
ولازم اثبت له اني احبه هو لشخصه مو علشان فلوسه
علشان كذا ماراح اسيبه بٲكثر شي اقدر عليه هو الجوال
الصله الوحيده بيننا
رفعت الجوال وكتبت برساله(انا بنام الحين تصبح ع خير)
ارسلتها وحطيت جوالي تحت المخده
وغمضت عيوني ابغى اليوم ينتهى
ومع اني نمت كفايه الا اني نمت بعد ماارسلت لليث بحوالي ساعه تقريبا
اول ماصحيت صليت الفجر وكتبت برساله(صباح الخير انا تو صحيت ونفسي اشوفك)
ارسلتها وطلعت الصاله بجوالي شفت اغراضي موجوده عند الباب لسى
دخلت الجوال بجيبي
ودخلت اغراضي غرفتي وطلعت جلست بالصاله
ورجعت ظهري بعد ماطلعت جوالي
ومسكته بيدي مانفسي اروح الدوام ولا نفسي بشي
بس ابغى ليث يرد علي
متى يذوب ثلج الي حول قلبه
اتصلت عليه اشوف فتح جواله ولا لا
وبس دق رنه سكرته انا
بس تٲكدت انه شاف الرسايل وصاحي الحين
كتبت برساله(لا تطلع من البيت حتى تفطر ولا تتعب نفسك بالشغل)
وارسلتها واول ماارسلتها مدري ليش حسيت بضيقه مو طبيعيه
رجعت غرفتي وانسدحت ع السرير حتى لما قراء كلامي وشرحي بعد مو راضي
يعني منجد يكرهني
يعني شعوره ماتغير من لما حاول يٲذيني في بيته
حطيت ذارعي ع عيوني وانا لسى ماسكه الجوال
والله ماابغى فلوسه بس ابغاه يرجعلي
يحبني يعاملني مثل اول
هو اقل من يوم وتعبت
والله تعبت
ماكنت متوقعه اني متعلقه فيه لهذي الدرجه
نزلت ذراعي بشويش وانا اخذ انفاسي بثقل
فتحت الجوال وكتبت وانا غصب اشوف الحروف من دموعي(والله اشتقت لك)
وارسلتها حتى انت اوجعتني بتصرفك هذا
لهذي الدرجه حتى ماتتحمل يكونون اغراضي في بيتك
ولا حتى يوم
وهذا وانا قلت له برجع لك
حسيت انه تضاعف احساس الضيقه والكتمه
رجعت حطيت ذراعي ع عيوني نفسي انام
لان ماعندي شي اسويه
و بعد مقدر اداوم الشركه حتى لو كان نفسي
ليث ناوي يطلعني من حياته كليا حتى من الشركه
اتوقع دامه ارسل اغراضي
بس كل التشائم هذا اختفى ورجعت روحي
لما سمعت صوت رساله محد يعرف رقمي غيره
جلست بسرعه وانا افتح الجوال كانت صح من ليث مكتوب فيها(
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
*{فمن ثقلت موازينه فأولئك هم المفلحون} إن أردت الفلاح فانشغل بمايثقل ميزانك يوم العرض عليه من الأعمال الصالحة الخالصه لوجهه وممايثقل الميزان -سبحان الله وبحمده -سبحان الله العظيم...

 
 

 

عرض البوم صور عجااايب   رد مع اقتباس
قديم 29-04-15, 01:33 AM   المشاركة رقم: 679
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 225992
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: وصيت قلبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدOman
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وصيت قلبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ياويلي ،، ما ادري ليش عندي احساس انه نص الرساله "إنتي طالق" ،، ان شاء الله يكون احساسي خطأ ،،

عجاااايب ،،

انتي كاتبه فنااانه حد الابداااع والتميز ،، جد جد روايتك الاولى وهذي من الروايات النادره اللي اعجبتني ،، وبرضو إلتزامك بتنزيل الاجزاء في وقتها كلها عوامل خلت لرواياتك مكانه خاصه فيني ،، ومن ايام روايتك "نبي رد الثنا" وانا متابعتك ،، ومن ايامها منتظره بفاارغ الصبر روايه ثانيه لك ،، احب النوع هذا من الروايات ،، اللي تكون واقعيه ،، بعيده عن الخيال ،، مشكوووره وبإنتظاار الاجزااء القاادمه ،، الله يسترـ

 
 

 

عرض البوم صور وصيت قلبي   رد مع اقتباس
قديم 29-04-15, 02:13 AM   المشاركة رقم: 680
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218696
المشاركات: 268
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبداع أنثى عضو على طريق الابداعأبداع أنثى عضو على طريق الابداعأبداع أنثى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 298

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبداع أنثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عجااايب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية من المستفيد

 

ياعمري ياتاج ردت فعله متوقعه رجل شرقي ومتحفظ مثل ليث اكيد مابيمسك اعصابه
وربي ي عجووبه ضاااق صدري ودمعتي حابستها بعيوني ممرا تأثرت ببكاء تااج
اليوم بارت الحزن ...تعودنا عليها انها ماتشيل هم الدنيا وتنبسط لوحدها لكن اليوم غييير
كتله حزن
حبيت وقفه أمها جااات بوقتها ونصائحها فتحت تفكيرها اللي مركز بفكره وحده وهي ليث
مهما كان الرجل يعشق مرته لكنه مايحب ذلها له
يعني لما قالها اطلعي برى كذا مرا هان كرامتها ..المفروض تنسحب على طول
....
اتوقع مكتوب بالرساله انتي طالق
...
حزن هالببببارت
تسلمممم ايديك عجوووبه يالله متشوقييين للمرحله الانتقاليه الجايييه

ربي يعطيك الففف عافيه

 
 

 

عرض البوم صور أبداع أنثى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المستفيد, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:18 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية