لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > علم النفس , دراسات علم النفس , كتب علم النفس , ابحاث علم النفس > علوم الفلك والابراج
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

علوم الفلك والابراج كل ما يختص بعلوم الفلك والابراج ,الكواكب, الطالع ,حظك اليوم


الزوجة من برجها

تعرفي على نفسك كزوجه من خلال برجك تعرف على زوجتك من خلال برجها انا شخصيا بصدقش الابراج بس شفت هالموضوع وعجبتني صفات القوس قلت معناه هالتحليل هاد صادق ههههههه

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-12-14, 04:57 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:



البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 284815
المشاركات: 585
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوح آلحمام عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانوح آلحمام عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانوح آلحمام عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانوح آلحمام عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانوح آلحمام عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانوح آلحمام عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 695

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوح آلحمام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : علوم الفلك والابراج
افتراضي الزوجة من برجها

 

تعرفي على نفسك كزوجه من خلال برجك
تعرف على زوجتك من خلال برجها

انا شخصيا بصدقش الابراج بس شفت هالموضوع وعجبتني صفات القوس قلت معناه هالتحليل هاد صادق ههههههه


الزوجة الحمل

اذا كنت تريد ان تكون زوجتك الحمل سعيدة عليك ان تضيف الى حياتك الزوجية بعض الرومانسية لأنها اذا شعرت بأنها تعيسة بزواجها منك فستبتعد عنك ويصل الامر الى حد الانفصال. تذكر بأنها امرأة مكسورة الجناح بعض الشيء وتحاول عدم البوح بجرحها الذي تخفيه وراء ضياء ابتسامتها، فاذا كانت لديك الرغبة ومزيد من الصبر فبإمكانك تحويل الزوجة الحمل الى امرأة وديعة وحليمة. عاملها بصدق ومحبة وستكون خير مثال للزوجة المبتغاة وتذكر أنه لا يوجد في الحياة شيء مستحيل.

الزوجة العقرب

جمال المرأة العقرب فيه كثير من الغموض والتساؤل وهو في الوقت نفسه جذاب ومغر. اذا كنت خالياً من الجدية فمن الافضل ان توفر كلماتك العاطفية لأنها ستقرأ بإمعان افكارك ونواياك وتعرف بالضبط الى ماذا ترمي من خلال كلماتك. وهي حيوية وشغوفة بطبيعتها ففي داخلها بركان يغلي في الوقت الذي تبدو من مظهرها الخارجي وكأنها باردة مثل الحجر. هي امرأة تحب كل ما يحيط بها من جمال. وإن احبت فإنها تحب بالمطلق وإن كرهت فتكره بغضب وشراسة. تحفظ السر جيداً ولا يمكن ان تبوح به لأي انسان على وجه الارض. تغار جداً، لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها، ومن الصعب عليه ألا يكون كذلك.

الزوجة الأسد

المرأة “الأسد” حسنة الهندام، مظهرها جذاب، تحب التباهي بطرق ذكية، مخلصة، ولكن مشكلتها أنها تمنح الثقة لمن حولها بسرعة فائقة ، وشرسة أحيانا. لذا على زوج تلك المرأة مجرد الحلم بتحويلها إلى قطة ناعمة، فهذا الحلم محكوم عليه بالفشل، وحتى تفوز بإعجابها يجب أن تبدي الاهتمام الشديد بها وتقوم بشراء الهدايا المتنوعة على أن تكون هذه الهدايا جميلة وباهظة الثمن. إياك أن تجامل صديقتها حتى بابتسامة لطيفة، والا ستهب العاصفة، وإذا كنت تتمتع بالشجاعة الكافية جرب كي تلمس النتائج بنفسك.

الزوجة الثور

المرأة الثور ملح الارض تتجسد فيها صفات يفتش عنها الرجل ونادراً ما يجدها، طهارتها الطبيعية لا تساويها بالنساء العاديات. انها تمتاز بنفس قوية اكثر من اي رجل. صادقة وواقعية لذلك فهي تبحث عن الرجل الصادق الواقعي. اذا شعرت بأن حظها في الزواج غير موفق فهي لن تبكي ولن تندب حظها على هذا الزوج الذي ارتبطت به، بل ستتركه في ابتهاجة. اما اذا سمحت لنفسك بتبديل حقيقي لمشاعرك فلن تحصل لك راحة، وعليه لا تحاول ان تستفزها. بغض النظر عن ولعها بالثياب الجيدة والاكل الطيب والاثاث المريح، فهي لن تطالب بتنفيذ جميع هذه الاشياء مرة واحدة بل ستنتظر وتصبر حتى يحين الوقت المناسب وهي على استعداد للتضحية لفترة بسعادتها من اجل بناء الرفاهية المستقبلية اي رفاهية الغد

الزوجة السرطان

المرأة “السرطان” خجولة، ولكنها تمتعض بسرعة، وميزتها أنها صبورة ولا تتهور إطلاقاً، ذكية وتستخدم حدسها أكثر من المنطق في أحيان كثيرة، وتنكشف شخصية الزوجة السرطان وجوهرها إذا اطمأنت إلى حبك لها وإعجابك بها، وهنا تظهر كل خفايها وصفاتها الرائعة. تعتقد الزوجة السرطان أن العمر ضاع منها قبل أن تستمتع به، لذا هي بحاجة دائمة إلى رفع معنوياتها ونفي شكوكها وتأكيد أنها جميلة وانك ستظل تحبها إلى الأبد. المرأة السرطان ذات مشاعر جياشة للغاية فإذا شعرت بأنك لا تبادلها المشاعر الصادقة فمن الأفضل لك أن تبحث عن زوجة أخرى، لذا لا تحاول التلاعب بمشاعرها وخداعها لان ذلك سيجرح مشاعرها بعمق لفترة طويلة، ولن تخرج من صدمتها بسهولة.

الزوجة الجوزاء

ليس من اليسير فهم المرأة الجوزاء في شبابها المبكر ولكن كلما تقدمت بالسن ازداد نضوجها واصبح الاحتكاك بها اكثر وضوحاً. من السهولة والبساطة مصادقتها باعتبارها امرأة جذابة وجليساً انيساً وماهراً. المرأة الجوزاء رفيق درب رائع وهي على استعداد للتوجه معك حيثما ترغب لمشاهدة مباراة رياضية او مسابقة الغطس تحت الماء. تلاحظ ادق الاشياء في اي موضوع يطرح امامها وقادرة على اقتراح اي حل منطقي، لذا يفضل ان تستمع لنصائحها. عند زواجك منها ستكتشف بأنك ارتبطت بدفعة نساء مرة واحدة وتختلف الواحدة عن الاخرى فالاولى مطابقة لنموذج المرأة التي في حياتك والثانية مرحة ولطيفة والثالثة ربة منزل ممتازة تهتم بالطبخ وتهيئة المائدة، الخ .


الزوجة العذراء

العذراء بطبيعتها خجولة ومحتشمة وهي ليست من اللواتي يصرخن في اللقاءات والاجتماعات او ممن يشاركن في حفلات وسهرات مشكوك فيها. انها بحق امرأة واقعية تصارع حتى النهاية من اجل سعادتها وتحاول بقوتها الذاتية ازالة جميع العقبات من امامها. عليكَ ان تكون قريباً منها ومن مطالبها الصغيرة ومراعاة خصالها وعاداتها التي هي ذات اهمية كبيرة بالنسبة لها. لا تحاول الكذب عليها فهي لا تطيق الكذب مهما كان مقنعاً، كونها هي بالذات نظيفة، صادقة ولكنها غير ساذجة. تذكر جيداً بأن المرأة العذراء متعنتة وتعطي اهمية كبيرة للامور الصغيرة والتافهة ولكن هذا لا يمنع من ان تكون في نفس الوقت رقيقة ولطيفة غير مغرضة وتبدي عناية كبيرة بالآخرين، حاول ان تتعامل مع عيوبها بعقلانية وروية ومن المستحسن عدم الدخول معها في نزاعات، فضبط الاعصاب افضل لك ولاجواء عائلتك.

الزوجة الميزان

المرأة “الميزان” تفضل الملابس الصارمة ورسمية وتعتني بجسدها ومظهرها، تعشق الملابس والعطور الفاخرة وتستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد. إذا عاهدتها فيجب عليك الوفاء بالوعد لأنها لا تنسي شيئاً فهي ذكية وحذرة ولن تظهر تفوقها عليك إلا بعد الزواج، فقد تستسلم أمامك في أي جدل وهي تبتسم ابتسامة خجولة، ولكن هذا لن يستمر بعد الزواج، ولكنها زوجة ناعمة ومطيعة وذات وجه بشوش وصوت ناعم رنان، وهي من النساء اللاتي يرفضن إثقال كاهل الزوج، بل تشاركه وتقدم له العون والنصيحة في العمل والمال إن احتاج الأمر وكان في استطاعتها ذلك.

الزوجة الدلو

المرأة “الدلو” ملابسها تبدو فاتنة لكنها تتجاهل التقاليد الأنثوية، وهي رغم مهارتها بتسوية الخلافات مع الآخرين إلا أنها لا تثق بنفسها، تعشق الحرية .وإذا أعطيت لزوجتك قدراً من الحرية فستأسرها بحبك وستؤمن بك بلا حدود، إذا كانت مهنتك تعتمد على الجانب العلمي أو الفكري أو السياسي فالزوجة الدلو هي الزوجة المثالية، فذكاؤها حاد وتستطيع التأقلم مع أي مجتمع راق المثقف منه أو العادي. من مميزات هذه الزوجة أنها تتقبل أقوالك بكل سرور ولا تعاني الشك والريبة، بل تثق بك ولن تبحث وراءك، إنها زوجة لا تهتم كثيرا بالنقود، لا تقرضها ولا تقترض منها، وبالتالي فهي تبتعد عن الديون وتخافها مخافة النار

الزوجة الحوت

المرأة الحوت غامضة ذات قلب حنون، حالمة، ماهرة بتنظيم الأشياء وتدبير الأمور، تدافع عن ضعفها العاطفي بالفكاهة. تشعر كثيراً بعدم الثقة والاكتئاب لذا عليك ان تثبت فيها الثقة والأمان، كاذبة أحياناً ومتقلبة المزاج، وذات موهبة عالية في البكاء وعواطفها ضعيفة، فهي لا تكترث أين يذهب الزوج مادام يؤمن لها أمور حياتها وينفق ببذخ.

الزوجة القوس

المرأة “القوس” متزنة وهادئة ظاهريا، لكنها تمشي وتتـــكلم بعصبـية، وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كانت فرحة أم متـجهمة، فلصوتها رنين خاص وصدى مؤثر. إذا اكتشفت استخفافك بها أو خيانتك ستدمرك وتدمر نفسها معك، جمالها فيه كثير من الغموض ولكنه يشتمل على كثير من الجاذبية والإغراء، فإذا لم تكن جادا فوفر كلماتك العاطفية لأنها ستقرأ أفكارك ونواياك وتعرف بالضبط ما ترمي إليه، فإذا بدت باردة كالحجر في مظهرها الخارجي فهي بطبيعتها تخفي بداخلها شغفا وحيوية كالبركان وتحب أن يكون كل ما يحيط بها جميلا، تحب بشدة وتكره بشدة، تحفظ السر جيدا ولا يمكن ان تبوح به.

الزوجة الجدي



إياك ومهاجمة أو انتقاد عائلتها وخاصة أمها وأبيها ولا حتى في شكل مزاح لأنها مرتبطة جداً بأهلها. المظهر الخارجي للمرأة الجدي يمكن أن تراه بأشكال متنوعة .. قاسية، حازمة في رداء ابيض تصب السائل من أنبوب إلى آخر، أنوثة مميزة أو امرأة كالقطة. وفي أمور الحب فهي لن تثق بك ولا بصدق مشاعرك نحوها ولا بوضعك المادي ولا بمخططاتك المستقبلية لكن مع الوقت وبصورة لا تدع مجالاً للشك ستفهم انه أنت بالذات اختيارها المفضل‎‏, ‎ ‎

 
 

 

عرض البوم صور نوح آلحمام   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزوجة, برجها
facebook



جديد مواضيع قسم علوم الفلك والابراج
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:41 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية