لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-15, 09:37 AM   المشاركة رقم: 311
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 



‎السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..


حارب
و الحمدلله غدى شره ..



سلطام
على صفيح ساخن
بين واقع قادم و شك غريب..



بطي
هل كلام اليازيه صحيح
لا بترضي نفسها و تغطي على فشلها؟!



احمد
المشكله الحين بنظره
الاخت ماراح تكون احسن من اختها
و الله يستر من الياي
هل ممكن يتزوجها؟!
بتبرير رعاية عياله
ويكون له هدف؟!
ولا يتزوجها يرضي اهله؟!



ميره و بيضت الويه
هل حمد بيحسم قراره المتردد؟!
فلاح متى بتمم موضوعه سواء بموافقه او رفض؟!



طليقة نهيان
نيتج الشريره عطت النتيجه الطبيعيه
و الجزاء من جنس العمل..




دمت بود


 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
قديم 19-02-15, 10:26 AM   المشاركة رقم: 312
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة قصص من وحي قلم الاعضاء
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Jul 2014
العضوية: 271387
المشاركات: 11,154
الجنس أنثى
معدل التقييم: bluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميعbluemay عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13814

االدولة
البلدJordan
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
bluemay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

فصل راااااائع

وأخيرا لقاء العمالقة تم وصار حقيقة ...

رائعة هي تلك اللحظات التي نحسب أن الزمن قد توقفت عقاربه عن الحركة فيها ..

أثنا عشر عاما من الحرمان واللوعة والنار التي احرقت فيها صميم الفؤاد .

سلطان أبدعت في دورك ... رغم ما أعتراه من رؤياها المحببة لنفسه إلا إنه لم يستطع إلا أن يكون كالملك في هيبته.

شما أستفزها أنه أعاد لها كلماتها ... لولوه .

هو صادق فلما تضايقين نفسك وتسيئين الظن به ..

عوشة لا طبت حية ولا ميتة .



سيف حطمت العنود فما رأيك أن تحرق ما تبقى منها؟!

يا إلهي ما اصعب أن يتملكك الحقد ويسدل ستاره على قلبك ولا يدع نور الحقيقة يصل إليك.



بطي اخشى أن تتلقفه يدا إليازيه المفتوحة بعد أن قطعت أمونته سبل الصلح .



أحمد ما زال غارقا في بحر الكره اﻷعمى لعوشة التي سودت نظرته للدنيا من حوله وجعلته كجبل من الجليد .


حنان اقتربت من منطقة لم تتجمد كليا في قلبه ولكنه سرعان ما دفعها واوصد الباب في وجهها .


ميرة تصرفها خاطئ وهي تلعب بالنار ... كنت اتمنى أن تكون شما حازمة معها ولا تستهين بذاك العابث الذي يعرف إبنة من تكون.




ناعمة ما زالت تحترق ألما على فقدانها لجزء تحمله عن أمها .
يا ترى كيف ستلتقي طرقهم ثانية ؟!



نهيان لا يريد أن يكتشف سره الكبير ولكن حمد لديه شكوك .
فهل سيواجهه بها ؟!
وإلى متى سيخفي حقيقة صغيره عن أهله؟!


سلمت يداك لولوتي ...
فصل ممتع ورائع للغاية

بإنتظار القادم بلهفة كبيرة ...

لك مني خالص الود




°•○اللهم أغفر لي هزلي وجدي، وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي○•°

 
 

 

عرض البوم صور bluemay   رد مع اقتباس
قديم 19-02-15, 10:55 AM   المشاركة رقم: 313
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2006
العضوية: 7754
المشاركات: 148
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداعوردة شقى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 322

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة شقى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 



صباح النوير ..


الجزء 22




سلطان
والله مو هين خبص شما خباس
و عرف يعفسها بجم كلمه ..

شكله بيلعب فيها لعب
و يبرد قلبه بطريقته الخاصه ..



العنود و سيف
الله يعينج عليه و يهدي سركم ..
و يوسع صدرج
و يقر عينج بسلامته ..
و ترجع اياكم لسابقها ..



احمد
شكل صدمتك بعوشة
خلتك تحكم على اختها انها مثلها
و للاسف احيانا الصدمات تعفس المفاهيم
و تقلب المبادئ ..
و تخلينا نظلم الناس ..



نهيان
و انكشف سره لحمد
بس هل بينقذ نفسه و يعلل
ولا بيعترف بالي يخفيه عن اهله ..؟!



حمد
و عزم
شبتكون نتيجة هالعزيمه ؟!
تحقيق حلمه
ولا بصير شي غير متوقع ؟!



فلاح
هل ممكن يرضى بالرفض
ولا بكون له رد فعل ثاني ؟!



ميره
اكبر غلط
انهم يسكتون؟!
ممكن يطلبون من اي احد بطي ممكن
يشوف لهم السالفه
ولا يسكتون لانه برد عليه الوضع
و بكون الغلط منهم ..




دمت بود



 
 

 

عرض البوم صور وردة شقى   رد مع اقتباس
قديم 19-02-15, 03:08 PM   المشاركة رقم: 314
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء مشاهدة المشاركة
   اااااه سيبونى وسعوا حبه يا جدعان اغمى عليا خلاااااااااااااص نفس عمييييييييييييييييييييق وبتدى من جديد
تسلم ايديكى يا لولو السطر اللى فات ده كان من تأثير لقاء العمالقه
ابدعتى ابدعتى ابدعتى بجد يا لولو تستاهلى 10\10فى المشهد ده حبييييييييييييييته جدا وكمان مع قصيدة البدايه لنزار اكتملت الروعه تسلم يمينك يا بنت عبدالله
(يا إلهي .. تشعر ان قلبها سقط للتو صريعاً عند قدم رجلاً كانت منذ قليل تبغضه ..!!
تبغضه حد الصبابة .. وتصبو لعشقه حد البغض اللامتناهي ..!!)
الجملة دى غاية فى الجمال حبيتها جدا عبرت عن مشاعر شما بتصوير لغوى راقى وكأنك بتاكلى شيكولاتة جالكسي بالبندق وبتستمتعى بالمذاق -طبعا اناوالجالاكسي قصه عشق من زماااااان-
اهم حاجه فى اللقاء ده انه وضح بما لايدع مجالا للشك ان القادم بينهم هيكون ممتع للغايه-طبعا ممتع لنا احنا كقراء
ديرفس واندى
كده تماااااااااااام لازم تثقوا فى لاكى عشان اخرتكم على ايديه ان شاء الله
اليازيه
تغير اسلوبك للوصول لبطى تتصنعى الثقل والرزانه يا خوفى مع هجران امنه وكبريائها الغبى توصلى لمرادك وساعتها هتعض امنة اصابع الندم لتركها الساحة خاليه لامثالك
امنه
زودتيها صراحة يعنى اخرة الى بتعمليه ايهدى حتى المثل بيقول(حوطى على طيرك ليلوف على غيرك) وانتى سايبه الباب مفتوح احذرى بقى ليطير وتندمى
ميرة
خطوبه فى الطريق يا ترى هتوافقى ولا هتعملى زى حصة؟ عاوزة رأيى وافقى حمد حبوب ويستاهل
واحب انبهك انك غلطتى لما خبيتى على ابوكى معاكسات التلفون كده فتحتى باب مشاكل على نفسك
اكتر حاجه غلط تعملها البنت انها تخبي على اهلها يعنى لو خايفة من رد فعل الاب ممكن تقولى لحد كبير او لاى عم من اعمامك يحل الموضوع بهدوء لكن السكوت اكبر غلط
سلطان وحارب
استقبال سلطان لحارب مؤثر جدا ويدل على علاقة ود واخوة راقية ...... يدوم الود والحب يارب
احمد
موقف احمد من حنان ظالم جدا لكن فى نفس الوقت التمس له العذر فهو للاسف يعاملها بخلفية معرفته بأختها والغلطة هنا غلطتك يا لولو-عرفيهم بقى على بعض عشان يعرف انها جوهرة لا تقدر بثمن وانها بلسم لكل مجروح-
ام حميد
غلبتها مشاعر الام المكلومه ولم تفكر فى السبب وراء طلاق ابنتها وان زوجها يضربها ويغضب الغضب الاسود لدرجة ان لا يحضر العزا او الدفن انتى قلتيها(والله لو انها سارقة حلالك ما سويت ابها جيه ..)
اذا الموضوع كبير خاصه وهو بشهادة الجميع كان زوج محب وعطوف وكريم
لكن يبقى قلب الام يأبى ان يصدق اى سوء
مشفقة جدا عليها اذا اكتشفت الحقيقة وارى ان من نبل اخلاق احمد انه ستر على عوشة بعد وفاتها وظل هو المخطئ فى نظر اهلها
اخيرا لولو اشكرك على البات الرائع
دمتى فى امان الله



















0




مسا الجمال وخفة الدم ...



ههههه امووورة بسم الله عليييج ياربي .... سلطان وشما ما سووا فيج خييير هههههه ... بس شرايج في ابو السلاطين ...!!!!! مب هين طلع :) ...... بس شما واعليه عليها تعور القلب .... سكتها الحبيب وخلاها تحارب عاصفته اللي خلاها وراه ..... بس اكيد المباراة ما انتهت .. بنشوف الشوط الثاني لصالح منو ههههه .... <<<< مب جني دشيت جوووو !!!! :)

اعجابج في قصيدة نزار وفي وصفي لـ مشاعر شما وسام على صدري اشكرج على كلامج الراقي يا راقية ..


بطي/آمنة/أليازية ...... التكتيك تغير بالنسبة لـ أليازية ... حالياً بنضطر نعتمد على رجاحة عقل بطي وتحكم في زمام اموره ... هل بيضعف جدام أليازية ولا بيحاول يحل مشاكله مع آمنة من غير ان يدخل عنصر الكرامة/عزة النفس في الموضوع ....!!!


ميرة ..... صحيح .. اخطأت يوم سكتت ... بس بسكوتها حبيت اوضح مشكله وايد يطيحن فيها البنات في مجتمعنا .... الا وهو الخوف من مصارحة الرجال بخصوص مشاكلهن الخاصة بحكم شدة بعض الاباء والاخوان والاعمام وعدم وجود اي حلول وسطية عندهم .... يعني اللي ابا اوصله لج ان في بنات مثل ما نقول يبتعدون عن الشر ويغنوله ويفضلون يصغرون ويتفهون الامور والتحرشات اللي تستوي معاهم بدال ما يدخلون في سين وجيم والخ ... وهالشي غلط غلط غلط ... وان شاء الله بنعرف شو نهاية حركات مانع الوصخه مع ميرة .. ومنو اللي بيساعدها ومنو اللي بيوقف معاها ... :)



احمد وحنونه .... هههههه ما تخليهم يا بت يتعرفوا على بعض متل ما همه عاوزيييين ... لا لا امزح ... سمعي ... انا شريرة ..... يعني لا تطلبين مني اعرفهم على بعض جيه من غير شرررر وحقدددد وكرررره خخخخخ ...... اصبري انتي وشوفي شو بيحصل مع هالاثنين الحلوين ...


ام حميد ..... صحيح كلامج يا امورة .. عجبني وصفج الدقيق لمشاعرها ... برافو ما شاء الله ...



والبقية المتبقية ..... نصبر ونشوف شو بيصير معاهم في البارت القادم ان شاء الله ...



العفو ولوووو ... انتو تستاهلون كل خير وحب وسعادة ...... وضحكة :)


يسعدلي حضورج يا امورتي ..... لج خالص ودي ومحبتي ...

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 19-02-15, 03:17 PM   المشاركة رقم: 315
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مروان مشاهدة المشاركة
   واو واخيرا شاهدنا لقاء العمالقه الوصف خورافي نسنحقين النجوميه عليه ,نهيان كيف يوفق بين عمله وولده ,تكفين لاتخلين بطى يتخرفن عند اللي ماتسمى ..... بصراحه الابتسامه تخوف ,حنان مشاعر جديده لكن ماذا عن احمد؟


يسعدلي مساج ام مروان ....


واخيررراً ههههههه ... يا حبيبة قلبي انتي .... انتو نجوميتي يالغلااا .. يسدني متابعتكم وتشجيعكم الدايم لي :)


نهيان ....... التوفيق بين عمله وولده بيكون شاق خصوصاً لرجل ماعرف نفسه الا انه عازب وخالي من الالتزامات بس طبعاً اكيد بيوفق بين الشيئين لأن الاثنينه لهم حقوق عليه والاثنين يكملون شخصيته الرجولية .. شخصية الرجل المكافح والرجل الأب ....

بطي ...... وه وه وه يقولولي تكفيييين .. شسوي الحين بالله ....!!! ماقدر ما ارفس أليازية الحين بسبة "هالتكفين" :( ..... شوفي بغششج ... بس انتي ام مروان ولا تخبرين حد .... امممممم بقولج بس ان بطي "بيعجبج" :)



حنان ...... صحيح ... ومشاعر قمة في التناقض بحكم فعلة احمد بـ عوشة قبل موتها .... بس بخصوص احمد ... اكيد راواكم كمية حقده وكرهه لـ اخت اللي قسمت روحه نصفين :(



حضورج يسعدني يا قلبي .... ربي يسعدج دنيا وآخرة ..

خالص محبتي/تقديري ..

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 06:24 PM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية