لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تفضل ان تكون الرواية القادمة كلها باللغة العربية الفصيحة ام كـ الحالية ؟
كلها باللغة العربية الفصيحة 7 6.93%
كـ الحالية 94 93.07%
المصوتون: 101. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-15, 09:01 PM   المشاركة رقم: 1646
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277449
المشاركات: 12,473
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميعهمس الريح عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 17223

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الريح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 
دعوه لزيارة موضوعي

لولوة حبيبتي ... ربي يعينك علي هذرتي
وقفي وقفي ... خل نتفاهم يا قلبي
ارجعي للردود حقتي

 
 

 

عرض البوم صور همس الريح   رد مع اقتباس
قديم 17-05-15, 09:04 PM   المشاركة رقم: 1647
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حبيبة قلبي طعون ... احسن الحين؟؟؟
لولوة ... سلمت يمينك يا بنت عبدالله ... بارت روووووووووووووووعه ....
بالنسبه للهذرة باقسمها علي جزئين ...
الجزء الاول خاص بنهيان و روضه ... اول شي مبااااارك ما دبرتو " كذا صحيحه لولوة؟؟"
بديت قراية البارت و اعصابي مشدودة و دقات قلبي علي 200 ... لما طلع غانم يعرف جد نهيان استرخيت شويه ... و قلت " خلاص بنسمع كم كلمه من بوخالد و عقب السالفة بتنحل" ..... اما لما دخلت ام روضه ... يا اني حسيت بصدااااع و الاكسجين صار قلييييل ... رحت وقفت جنب الدريشه و اخذت نفس عقب رديت و كملت ... حبه علي راس ام روضة ... يا انك اخت رجال و ينشد فيكي الظهر ... يا حظ خليفه فيكي ... ربي يقومه لكم بالسلامه قريب ان شاء الله " قرييب لولوة .. سمعتي؟؟"
حااااارب ... كنت فاكهة ذا البارت و صمام امان نهيان اللي كان هاين عليه يتهاد مع بوخالد "ليته سواها و برد حرة قلبي ... بس نهيان مؤدب ما بيتهاد مع رجال كبر ابوه اكيد"
لما قال لهم بو خالد (كم تدفعون ) رديت قريت السطر مرة ثانيه ... قلت لا .. لا يمكن يكون ردي لذي الدرجه ... و عقب ما تاكدت يا اني سبيته سب ... عربي و انجليزي ... ما خليت كلمه ما قلتها و قليل عليه بعد ... الرخمه الكمخه الناقص ... خله يولي ..
روووضه .. احببببك يا بنت ... ما ترضين الدنية و لا حتي لاجل الفارس المزيون نهيان ... لما رفضت يا ان دموعي سالت سيول ... و قعدت اشاهق لين ما قريت ان الجد اقنعها .. عقبها كنت ابي الولش ... بس معرف... امانه اللي تعرف تلولش ... يستاهلون نهيان و روضه ....
عقب الملكه .... ااااااااه يا لولوة ... كان المفروض تقولين ممنوع قراءة هذا الجزء لصاحبات القلب الرقيق .. قسم بالله دخلت في حالة اغماء ... وش ذا ؟؟؟ ... طوفان مشاعر يبيله شاعر يسوي معلقه اسمها نهيان و روضه ... ربي يسعدكم و يحفظكم من العين و يجعل ملكتكم فاتحة خير لكل اهل الرواية ... يا الله ان الوصف كان مبدع ... تدفق مشاعر نهيان كان مووجع ... الحين كل ذا كان بقلبك ؟؟؟ وه بس وه ....
خلاص مقدر اقول شي ثاني ... خل امسح دموعي و ارد بالتعليق الثاني ... و اجهز اسلحتي لاني باحتاجها كلها







وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هلا وغلا بـ هموسة السوسة

يا قلب اللولو انتي .. الله يسلمج ويحفظج لنا ولـ بات من يهواه ..

صحيحه يا بنت ... وعلى فكرة يقولون الكلمة هاي في قطر وفي باقي دول الخليج يعني هي مب مالتنا بس

هههههههههههههههههههه اما انتي سوالف .. ما سوى نهيان فيج خير .. ياربي عليج عسل عسل ... ضحكتيني صدق ههههههههههه

ام فاطمة قدعة وعن ألف ريال

حارب .. كان الفاكهة والحلو والفوالة كلها ... خفف شوي بخفة دمه من حدة الموقف وتكهربه ..

بوخالد كان مستفز ووقح وجشع من الدرجة الاولى .. استرخص بنت اخوه عشان البيزات وبس .. ورواضي انجرحت منه وايد وخلاها ادوس على قلبها وترفض نهيان في المرة الاولى بس عشان ما تعطيه فلس حمر

انا اعرف ألولش ... كلولولولوولووووووششششش <<< على فكرة انا صدق اعرف ألولش ودوم امي تطلب مني اسويها في عرس او حفلة خطوبة هههههههههههههههههههههه

نهيان ما قدر يسيطر على مشاعره وفجر كل ما فيه اول ما شاف غزالته واقفة جدامه ..

لو كتبت وما كتبت .. فضولكن بيخليكن غصب طيب تقرون ههههههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 17-05-15, 09:07 PM   المشاركة رقم: 1648
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظات عمري مشاهدة المشاركة
   الدنيا حر ليه...لولوه..ماحبش.انا فوق لا حد يناديني ولا ينزلني..مبدعه.


ههههههههههههههههههههههههههههههه يا ربي عليكن .. حر عيل هاااه ....!! بطلي المكيف يا عيوووني وهدي اعصابج

الابداع منج وفيج يا قلبي .. لا خليت من وجودج ...

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 17-05-15, 09:08 PM   المشاركة رقم: 1649
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   اي نسيت ... ابي اعرف وش قال لها الجد و غير رايها من الرفض للموافقه ... امانه لولوة لا تنقعينا ... خليها البارت الجاي مع وش صار لرفعه في المستشفي




لا ان شاء الله ما بنقعكن .. بتعرفون ان شاء الله في البارت الياي شو صار بالضبط :)

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
قديم 17-05-15, 09:18 PM   المشاركة رقم: 1650
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 260961
المشاركات: 2,244
الجنس أنثى
معدل التقييم: لولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييملولوھ بنت عبدالله، عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2193

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لولوھ بنت عبدالله، غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لولوھ بنت عبدالله، المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: بات من يهواه من فرط الجوى، خفق الاحشاء موهون القوى

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح مشاهدة المشاركة
   و الحين للجزء الثاني من هذرتيه .....
احممد ... يالمتوحش يالمعقد يالمريض .. الحين انت كنت في الجيم ؟؟؟ جيم يتكسر فوق راسك ... و لا كنت تتمشي؟؟؟ ...مشي فوقك فيل يكسر عظامك ... الهي يبليك بصداع ما يزول ... و بروعه توعيك مفزوع تالي الليول ... الحين هاذي سوايا تسويها في بنت الناس ؟؟؟ اصصصص و لا كلمه " داخله في دور انه قاعد قدامي و انا اهذبه" ... لا تقولي موجوع من عوشوة و مطعون و بطيخ ... هاذي انننثي ... بنيييه ... هلك يوم ربوك ما قالولك وش بيكون اللي يستقوي علي الحريم ؟؟؟ ... و بعدين وش اسلوب تعذيب غوانتنامو هذا ... من وين جبته ؟؟؟ .. الله لا يعافيك علي ذا السواة ... جعلك تشرق بحب حنان مثل ما شرقتها بالماي اليوم ... الله لا يحلك و لا يبيحك من حق ذي الضعيفه ... وقفت قلبي قسم بالله ... الحين انت اخو بطي انت و ولد بو سعيد ؟؟؟ ... جعلك تنجرح جرحا ما يطيب يالصخله يالطماطه ...
وش تقول ؟؟" عوشه كسرت ظهرك؟؟" ... جعل ظهرك يتكسر و كل ما يطيب يرجع ينكسر ... ذبحت قلبي بسواياك في ذا الحمامه
حناااان ... يا قلبي .. وش اقول لك بس ؟؟؟ ... خل ابرد حرتي فيه الاول
تعال ... انت وش دخلك وش تاكل ؟؟؟ عساك ما تاكل مرة ثانيه ... و تسالك وين كنت تقولها "مالك خص" ...جعل سكين تقطعك بالنص ...يلا اشوف قدامي الحقها قبل ما تطيح علي الارض و تتعور ... كافي سواياك فيها ... و يا ويلك و يا سواد ليلك تطيح و تتعور و لو تعويرة صعنوونه ... اااااااه و احرة قلبي حراااه ... يا من يمسكني رقبته بس...





ههههههههههههههههههههههههههههههههه يعلج العااااااااافية .. دعاويج بحد ذاتها تخلي العاقل يتخبل والكافر يسلم هههههههههههههههههههههه

يا هموسة يا حبيبتي اعذريه شوي .. حسي فيه شوي .. الريال مب هو .. احمد مب "احمد" :(

قلبه منعمي لا يعرف كيف يفكر بعقلانية ولا يتصرف بشكل هادئ ورزين ... عوشة حولته لانسان ثاني .. اعذريه شوي صدقيني ما يستاهل هو بعد :(

انا ما اوقف معاه ضد حنان .. حنونة بنتي وما ارضى عليها ... ولو شردت منه بتكون معذورة .. محد يرضى الاهانة والمذلة لنفسه ... بس حنان قلبها ما زال ابيض .. ما زالت تقدر تفكر بعقلانية .. بس احمد لا .. لو الاثنينه تخبلوا علاقتهم ما بتنجح ولا بتستمر ... لازم في "هالمرحلة" واحد منهم يكون الجلاد وواحد الضحية .. لان الجلاد كان ضحية قبل ..... صح ....!!! وترى الحياة جيه ما بدوم ... العلاقات فيها تقلبات .. ما في شي يستمر على حاله :)

 
 

 

عرض البوم صور لولوھ بنت عبدالله،   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منهوو, الاحساء, الجوى،, القوي, يهواه
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t198232.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 17-03-17 02:45 PM
Untitled document This thread Refback 03-02-17 02:14 AM


الساعة الآن 11:50 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية