لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روايات احلام > روايات احلام
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

روايات احلام روايات احلام


رواية جمعني القدر فيك \بقلمي

السلام عليكم قررت اكتب لكم رواية من تأليفي وان شاء الله القى الدعمم بالردود نبدأ بسم الله فتحت عيونها على يد اخوها اللي تعودت تصبح بوجهه البندري

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-14, 11:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 285493
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميرة في بيت ابوي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميرة في بيت ابوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : روايات احلام
افتراضي رواية جمعني القدر فيك \بقلمي

 

السلام عليكم قررت اكتب لكم رواية من تأليفي وان شاء الله القى الدعمم بالردود نبدأ بسم الله

فتحت عيونها على يد اخوها اللي تعودت تصبح بوجهه
البندري : يسعد لي هالصباح
راكان : صباح الخير ياقلب اخوك
البندري :صباح الورد
راكان : يلا قومي خذي شاور وانزلي مابي افطر بدونك البندري :يابعد طوايفي يلا نازلة
راكان : اخترت لك الملابس
قامت البندري واخذت شاور ولبست ونزلت من الدرج الحلزوني بكل مرح ونطت من اخر ثلا ث درجات
البندري : صباح الخير
الكل : صباح النور
ألبندري تبوس خد ابوها : كيفك يابابا
أبو راكان : بخير الحمد لله
البندري تبوس راس امها : وحبيبتي الماما
ام راكان تبتسم : بخير جعلك بخير
البندري : ريان يالنفسيه أنا زعلانه منك
ريان شهق : ليش ؟؟
البندري : حلوة ذي ليش بتسافر بريطانيا وتخلينا
ريان : ياعمري انتي والله موبيدي ابي اكمل دراستي. برب تعريف بالشخصيات
ابو راكان : اسمه محمد عمره 53 طيب حيل
بس إذا قال كلمه مايثنيها قوي وله هيبه قوية
ام راكان : العنود عمرها 50 تعشقق شئ اسمه البندري بما انها بنتها الوحيدة طيبه وعلى نياتها
راككان : 25 سنه الاخ الكبير يعشق البندري بشكل كبيرشكله يخقق بشره حنطية عيونه العسليه شعره الناعم جسمه الرياضي بأختصار خوقاقي متخرج من اكبر الجامعات في استراليا دكتور جراحة
ريان : عمره24 بيدرس في بريطانيا بعض الاحيان يكون فله وبعض الاحيان نفسيه شعره ناعم بس يحب يكدشة بشره برونزية عنده غمازة بخده اليمين(زي اخته) البندري : عمرها 17 سنه ثاني ثانوي مسار علمي تدرس مع بنات عماتها بشرتها بيضاء صافيه غمازة بخدها اليمين عيونها الواسعه التركوازية شعرها البندقي إلى اخر خصرها
(من اغنى العوائل بالخليج )
في قصر العم ابو فهد
فهد : ريم لا تجننيني اقولك طلعه مع الشباب رايحين نفطر كيف اخذك
ريم : ياخي انزل وانا بنتضر إذا نزلت انت أنا بدخل وبجلس بعيد عنكم
فهد : ريمو انقلعي دقي على تركي يطلعك
ريم : يعني هو مو طالع معكم ؟
فهد : لا وحتى لو طالع معنا بيكنسل الطلعة زي هذيك المرة
ريم : يابعد قلبي.
فهد : بعد تتغزل فيه قدامي
ريم : اوك بروح ادق على دلع واقول لها ان فهد راح يغازل وبتقعد شهر ماتكلمك زي هذيك المرة
فهد خاف : لا لا لا لا كل شئ ولا دلوعتي خلاص امري لله البسي
ريم : لا خلاص هونت انت روح
راح فهد
تعريف
ابو فهد : عادل اسم على مسمى عمره 50 الاخ الاوسط.
ام فهد : نورة 48 طيبة بس بعض ا?حيان تهمل او?دها وتنساهم وبعض ا?حيان تعشقهم
فهد : 25 على عمر راكان جميل جدا شعره السبايكي وبشرته البيضاء اسنانه صف لولو ابتسامته اللي تذوب عيونه الناعسه السوداء ومع كل هذا ا? انه يكره شئ اسمه مغازل يكره يغازل او يكلم بنت مو محرم لها بس ريم تتهمه كيذا عشان تذله خطيب دلع
ريم : ياقلبي عليها 17 كمان ثاني ثانوي مسار علمي مخطوبة لتركي ولد عمها وتحبه ويعشقها شعرها لنص ضهرها اسود وحرير بشرتها بيضاء وصافيه شفايفها وردية يعني بأختصار نعومة حدها تحب تتمنذل على فهد وترفع ضغطه تعشق حسين الجسمي لدرجة ان تركي يغار منه
ديم : 14 سنه ثالث متوسط جمالها عادي وللحين ماتتغطى يعني عادي
ريم : اففففف وش اسوي الحين
نزلت وجلست مع امها وابوها
قعدت تفطر ودق جوالها بنغمة عمرك سمعت بطير (حسين الجسمي )ابتسمت وهي عارفة انها نغمت تركي ردت : الو
تركي : هلا بأحلو الو بحياتي كيفك ياقلبي
ريم : تمام انت كيفك
تركي : من سمعت صوتك وانا بخير
ريم تحاول تقوله ان قاعده مع اهلها : لا بس ماما وبابا
تركي فهم : اها سلمي عليهم وعلى النزغة اللي عندك
ريم ضحكت : اوك باي
تركي : بايات
ريم : يسلم عليكم تركي وعلى النزغة ديم
ديم : الله لا يسلمه أنا مو نزغه
ريم تمسك الملعقة والشوكة كأنها بتضربها:ديموه لاتدعين عليه جعلك بالصمرقع الا نزغة ونص
ديم: ماني نزغه
ابو فهد بس انتي وياها كلو وانتو ساكتين
&قصر ابو تركي &
دلع : تروكي. بعد العصر بتوديني لريم
تركي : اوك إذا خلصتي الحقيني الغرفة ابي اكلمك
دلع : خلصت قوم
في جناح تركي
تركي : هاه وش رايك
دلع : اخص اخص والله اخويه رومانسي
تركي : هي اللي خلتني رومانسي احبها يادلع احبها مو بس احبها ا? اعشقها
دلع تبتسم : الله يخليها لك ويخليك لها
تركي : اميييييييين
تعريف
ابو تركي : احمد عمره 45 الله يرحمه مايحتاج نعرف
ام تركي : فاطمة عمرها 44 طيوبة حدها
تركي : 25 سنه متخرج من الجامعة محقق وخاطب ريم يعشقها حد الجنون وماسوو ملكه عشان ابوه توفى بس ملكو بدون حفله و? شئ جميل جميل جميل شعره ناعم وعيونه وسيعه زيتيه محدده بثلجي غريبه بس جميله ابتسامته اللي تذوب الحجر وهو اخق واحد بين او?د اعمامه
دلع : عمرها 19 سنه تحظيرية بالجامعه خطيبة فهد ودلوعة اخوها جمالها انثوي شعرها خمري إلى اخر خصرها وناعم حريري وبس
راما : عمرها 18 سنه خلصت الثانوي وتركت الدراسة حاولو معها ترجع بس رفضت جمالها عادي
وبس
انتهى البارت ا?ول وابي رايكم عاد الله الله بالردود السنعه

 
 

 

عرض البوم صور اميرة في بيت ابوي   رد مع اقتباس

قديم 13-12-14, 04:01 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 285493
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: اميرة في بيت ابوي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اميرة في بيت ابوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اميرة في بيت ابوي المنتدى : روايات احلام
افتراضي رد: رواية جمعني القدر فيك \بقلمي

 

البارت الثاني
في بريطانيا وفي بيت البطله الرئيسية
قامت كارلا بنشاط وحيوية اخذت شاور ونزلت
كارل : صباح الجوري
جولي (امها ) : صباح الياسمين
كارلا : وين شارلوك
جولي : لسا نايم
كارلا تنادي الخدامة : سيتي سيتي
سيتي : يس مدام
كارل : روحي صحي شارلوك الزفت خليه يقوم للمدرسة سيتي طلعت
كارلا : ماما اليوم لا تنتظروني عالغداء
جولي : انتي بتاخذين شارلوك
كارلا : يب بوديه بس ارسلي السواق يرجعه
جولي : ان شاء الله
نزل شارلوك وكله نوم : هاي
كارلا : اهلا سيد شارلوك ان شاء الله ما ازعجناك
شارلوك بأستعباط : ايه بس عادي
كارلا : أنا الان متى اعلمك تحط المنبه عند راسك عشان تقوم
شارلوك : افففففف كوكو مو ناقصك يل قومي وديني
كارلا : يلا
تعريف
جولي : ام كارلا الايطاليه عمرها 35 جابت كارلا وشارلوك بس شعرها اشقر فاتح وعيونهها السماوية شفايفها حادة تتكلم العربي لأنها عاشت 8 سنوات في السعودية
كارلا : عمرها 20 سنه ثاني سنه بالجامعه تدرس حقوق وناوية تطلع محامية مرة مرة مرة جميله اتعب وانا اقول جميلة عيونها وسيعه لونها بحري ولمعتها جميله رموشها كثيفة وطويلة خدودها الوردية شفايفها كرز خشمها سلة سيف شعرها الاشقر لنص رقبتها حريري حواجبها كأنها مرسومة سبحان اللي خلقها
شارلوك : دلعه شوك وكل الناس تناديه شوك عمره 17 سنه اخر سنه بالثانؤي يحترم كارلا وملامحه نفس ملامحها بس
طبعا ابو كارلا متوفي من 10 سنوات
ودت اخوها المدرسة وتوجهت للجامعه القت نضرة اخيره على نفسها كانت لابسة بنطلون اسود وبلوزة رمادية فاتح لنص الفخذ ؤاسعة عليها و كاب رمادي ونظارتها الشمسية نزلت بكل ثقة من سيارتها الفيراري البلاك والانضار عليها كالعاده : اففففف متى ادخل براحتي
......: إذا معد تكشختي
كارلا : يزيد مو ناقصتك انت بعد وين الشلة
يزيد : هناك ينتظرونك
كارل : يلا امش
ومشو لعند الشلة
كارلا: هاي قايز
الشلة : هلا
كارل : كيفكم
الشلة : تمام
كارلا : ماريا
ماريا : هلا
كارلا: غريبة جاية اول يوم دراسه
ماريا : تكفين لا تذكريني اليوم مرت ابوي اللعينه تهاوشت معها والك### شدت شعري
رائد : جعلهها فيه ولا فيك
ماريا استحت هي تعرف ان رائد يحبها
كارلا تنقذ الموقف : وانتي يارناد
رناد : ليش اقعد لحالي بالبيت تعرفين ماعندي احد اقعد معه راحت اللي كانت تونسني( وبكت )
يزيد ضمها : خلاص ياقلبي احنا اتفقنا ننسى الالم
ريناد شدت عليه وقعدت تبكي
كارلا لعنت نفسها انها هي اللي سألتها : ريناد والله اسفه خلاص مأقصد
ريناد مسحت دموعها وابتسمت : لا شدعوة عادي
ئزيد : كارلا لعد تزعلين حبيبتي
كارلا : حبك برص اففففف وينها جمانه ماجت إلى الحين اريج : يمكن قاعده تتهاوش مع اخوهها من اللي يسوق السيارة
كارلا : ابروح اشتري من الكافتيريا من يجي
ماريا : أنا أنا
رائد : تعالو ابجي معكم
كارﻻ : يلا وانتو انتضرو إلى تجي جمانه وعبد الله ونادوني
رائد : 23 زي الكل جماله بريطاني لأن امه سعودية وابوه بريطاني عايش مع اخته الوحيدة وابوة وامه بالسعودية كل سنه يروحون هناك
ماريا : 23 سنه جميلة ونعومة وتححب المقالب وبما ان رائد يحبها ف يساعدها بعض الاحيان مرحه ورشيقة وسنفورة ودايم يستهبلون عليها ويقولون لها يالسنفورة امها في الكويت وابوها في بريطانيا منفصلين وامها متزوجة وابوها متزوج
ريناد : 23 سنه خطيبة يزيد فيها قليل من العربجة بس حساسة كتومة وماتحب تفضفض لأحد حتى يزيد
جمانه : 23 سنه عربجيه جدا وتحب تخفي انوثتها بس بعض اﻻحيان تبينها والكل يخق معها بس ﻻ تقولون بوية ابدا مو بوية وهي توأم عبد الله
عبد الله : 23 اكبر من جمانه بيوم يكره البنات بس يحب صديقاته اللي بحسبة اخواته وهو عارفهم محترمات
اريج : 23 سنه هذي كاتمة اسرار الشلة كل بلاويهم عندها وطيوبببببةةةةةة لدرجة انها تتعاقب على خطأ اصدقائها وهي ماسوت شئ وتقول انها هي عشان ينفذون وبس نرجع
&قصر ابو فهد &
فهد : ريم
ريم وهي لاهية بالجوال : همممممممم
فهد : اتركي الجوال وناظريني
ريم باقي عالجوال : ترا اسمع بأذني مو بعيوني
فهد : قلت اتركي الجوال
تركت الجوال وطالعت فيه : نعم فيه شئ
فهد : عندك شئ
ريم : ايه دلع بتجي عندي بعد شوي ليش
فهد : طيب ابي اشتري لها هديه ابي اعرف ذوقها منك
ريم : وش نوع الهديه
فهد : ممممممممممم بخاذ لها دبدوب ابيض وعليه قلب احمر ومكتوب ilove you وباخذ لها ساعه بس كيف ذوقها بالساعات
ريم : هي تحب كل ساعات سواتش روح واختار لها ساعه ناعمه ذهبيه
فهد : اوك بروح اخذ لها باقه بعد
ريم تناظر فهد : فهود انت تحبها من قلبك
فهد بهيام : اخخخخ ياريم لو تعرفين قد ايش احبها أنا اعشقها صرت مثل المجنون ما انام الا لما اسمع صوتها صرت احب الشيبس اللي طول عمري اكرهه بس عشانها تحبه صرت ما اصحى الا على صوتها حتى لوحت سيارتي دلع 1416 تاريخ ميلادها كل ما اشوف بنت عبالي دلع
ريم : الله يخليها لك ياخوي والله انك تستاهل كل خير وهي بعد
فهد : ويخليلك تركي
ريم استحت : تركي ؟ _تذكرت شئ وشهقت بقوة_ هئئئئئئئ نسيت ادق عليه
فهد : ههههههههههههههههه تلقينه شاب نار
دقت على تركي ورد بسرعه
تركي : ريم خوفتيني عليك شفتك طولتي عبالي فيك شئ
ريم : ياق..._تذكرت اخوها_ لحضة تركي
اقول فهد ترا دلع قالت لي اقولك تدق عليها
ما امداها تكمل الجمله الا وفهد طيران على جناحه
ريم : اي بيبي والله لهيت مع ماما وبابا ويوم طلعت السيد فهد نشب لي
تركي : ياذالفهد اللي لازم ينقتل
ريم بضحكة : هههههههههههههههههههههههههههه
تركي : ياجعلها دوم
ريم : وياك الا تروكي
تركي : عيونه .. وقلبه .. وروحه .. وحياته .. وكيانه
ريم بخجل : فديتهم
تركي : امري
ريم : مايامر عليك ضالم ابيك توعدني
تركي : بأيش
ريم : ان إذا أنا مت ما تاخذ وحدة غيري .. تناظر عيونك ..
تتدلع عليك .. تضحك معك .. تلعب بشعرك .. تمسك يدك
اوعدني
تركي : ريمي بسم الله عليك والله لو يسير لك شئ أنا اموت
ريم : طيب اوعدني
تركي : اوعدك
ريم : ارتاح قلبي
تركي : ترا ابشوفك اليوم وابقعد معك
ريم : بس دلع
تركي : يتوصى فيها فهد
ريم : ان شاء الله
تركي بهمس دوخ ريم : ابيك تكونين ملاكي
ريم :بس انت لا تكشخ
تركي : ليش ؟
ريم : تبي البنات يشوفونك وياخذون مني حبيبي
تركي : يا دبا أنا عندي قمر ليش اطالع بنجوم
ريم بنبرة بكى : أنا مو دبا
تركي : ياعمري خلاص انتي ام الرشاقة
عند فهد العاشق
فهد : يلا دلوعتي بس مرة
دلع : لا لا لا
فهد يسوي نفسه زعلان : اوك براحتك
دلع : زعلت
فهد : ايه
دلع : واللي يرضيك
فهد : ابي اقعد معك اليوم ونسولف براحتنا
دلع : بس ريم حرام تقعد لحالها
فهد : يتوصى فيها تركي لا تخافين أنا ابي دلوعتي اليوم اسولف معها
دلع : حبيبي بابا يناديني إذا جيت نكمل
فهد : وش قلتي عيدي اللي قلتيه
دلع : وش فيك قلت بابا يناديني
فهد : لا اللي قبلها
دلع : برسلها مسج
فهد : لا لا ابي اسمعها منك
دلع بخجل كبير : حبيبي
فهد : قلبي قلباه
دلع : يلا باي
وسكرت بدون ما تسمع رده
فهد طار سواتش. اشترى الساعه والدبدوب كان وسط اخد 10 علب داخل بعض وطلع اخر علبتين وحط الدبدوب والساعه واشترى كروت ......... الباقي تعرفونه بعدين
& في بيت ابو راكان &
(نسيت اقول لكم ان ريان راح بريطانيا)
ابو راكان : وبنجتمع هناك
راكان : يبه عمي ابو تركي بيجي
ابو راكان : ايه قلت كلنا بنجتمع ببيت جدك
راكان ابتسم والبندري شكت وتبي تتأكد
البندري : ماماتي راما بتجي صح _ وناظرت لراكان اللي شقت وجهه الابتسامه _
ام راكان: ايه اتوقع
البندري : راكان تعال جناحي ابيك
راكان : اوك
اول مادخلو البندري سكرت الباب وسحبت اخوها للصاله اللي بجانحها : اعترف وش بينك وبين راما
راكان : طيب اقولك بس ماتعلمين احد
البندري : بير ماله قرار
راكان : تذكرين اخر مرة وديتك لهم
البندري : ايه
راكان : كنت واقف بالحديقة استنى تركي يجي ياخذ نظارته اللي نساها عندي ودقيت عليه وقال لي ربع ساعه ويكون بالبيت أنا واقف وفجأة حسيت بيد ناعمه تغطي على عيوني أنا عبالي انتي ولفيت اليد وحظنتها وهي عبالها اني تركي لأننا نتشابه من ورا
وفكيتها وتصنمت من اللي قدامي وهي انصعقت
راكان : من انتي
راما : رر ر ر ر راكان
أنا عرفتها من صوتها : راما !!!!!
قام وجهها يقط الوان وهربت بسرعه لداخل وانا مارح اكذب عليك واقول احبها أنا اعجبت فيها بس
البندري : وانا اقول ليش البنت دخلت علي ووجهها احمر وتدعي على تركي اثاري الاخ اخذها بالاحظان
راكان وهو يقوم : انتي وعدتيني ماتجيبين سيرة لأحد
البندري : اوك اوك قفل الباب وراك
&في بريطانيا &
كارلا تتمشى لحالها انتبهت للي قدامها وصقعت في جسم صلب
كارلا : اخ
........: هل حدث لك مكروه
(إذا تكلمت فصحى يعني انجليزي)
كارلا حست ان ملامحه سعودية : انت سعودي
........: ايه وانتي سعودية
كارلا : ايه
.........: أنا ريان
مدت يدها : وانا كارلا
ريان : تشرفنا
كارﻻ : الشرف لي .. يلا عن اذنك
ريان : اذنك معك
مشت كارﻻ وتابعها بنظرة الان اختفت
وكان بيمشي بس شاف كتابها عالارض اتسم واخذه
كارل : هاي
الشلة : ولكم
كارلا تحط راسها على كتف جمانه : اخخخخخخ
جمانه : سﻻمتك من الاخ وش بك ياقلبي
كارلا : احس اني بموت ابي اروح البيت
جمانه : خﻻص ياقلبي كلها محاظرة ساعه واطلعي
كارلا : ابي قهوه
يزيد اعطاها حقته : خذي ماتغلى عليك وترا ماقد شربت منها
كارﻻ اخذتها : شكرا شكرا شكرا
وبدأت تشرب
&في قصر ابو فيصل&
يارا : اخوك طالع
غدير : انتي ليش تقولين اخوك كأنه مو اخوك بعد
يارا : اففففف خﻻص اسكتي المسلسل بدأ
دخل فيصل الصاله : هاي خواتي
غدير ويارا : هﻻ
غدير : وين كنت
فيصل : كنت في المول والله يافي بنات مززززز
غدير : استح على وجهك رجال وش كبرك وش عرضك تغازل بنات الناس
فيصل : غدير حبيبتي اللي محتشمة ومستره أنا ابصم بالعشره محد يفكر يقرب منها واللي مخاذة العبايه المخصر واليد طالعه كلها وحاطة مناكير وريحة عطرها قبلها ب10 امتار فهذي هي اللي تنادي الشباب يغازلونها
غدير دققت في كلامه : طيب احنا نلبس عبايات عالكتف
فيصل : بس انتو ما تتعطرون ولا تطلعون يدكم كامله يعني محتشمات يلا تشاو
تعريف
ابو فيصل : ياسر عمره 43 صارم وعنيد بس تكسر خاطرة الدمعه وخاصة لما تكون من الجنس الناعم يحب اولده بس يمشي كلمته
ام فيصل : يسرى 40 سنة كل الصفات الحلوة فيها وورثة بناتها هذي الصفات
فيصل : 24 سنه يخقق مره شعره لحد اذنه ناعم عنده غمازتين ابتسامته تدوخ البنات واحد مغزلجي اخر سنه بالجامعه تخصص هندسة كل البنات يعرفونه
غدير : الاخت الكبيره بعد فيصل عمرها 23 سنه السنه الثالثه بالجامعه طيوبة مثل امها شعرها كيرلي بلون النحاس يجنن بشرهه صافيه وسمراء بس سمار جميل
يارا : الاخت الوسطى عمرها 20 سنه السنة الثانية تخصص تجميل جمالها عادي. بس عيونها تتميز بلونها الاورجواني ولمعتها
الاخ الصغير : امجد عمره 18 سنه تحظيرية بالجامعه ومفكر يدخل تدريس قريب من ملامح اخوه بس عيونه وسيعه ولونها كحلي
اصغر الخوات : ميرا عمرها 17 منعزلة جدا وكل ملابسها اسود بأسود واذا قعدت مع البنات تقعد ساكته وتجاوب بأختصار إذا سألوها
&في قصر ابو فهد &
ريم كانت لابسه تنورة جنز لنص الفخذ وبلوزة بيضاء بدون اكمام ونثرت شعرها على كتوفها وحطت ميك اب خفيف وكانت قمه في الانوثة
راحت توري فهد وكان لابس بنطلون اسود وبلوزة سكرية واطرفها بني غامق وكاب ومرجعه على ورى سكري ولابس ساعته البنيه
ريم : واي فهود اول مرة تطلع حلو
ناظرها بنص عين وبعدين التفت لها : وش عليك اختي كل هذا لتركي
ريم استحت : ترا دلع تحب الكاب على اليمين
فهد علطول عدل الكاب عاليمين : كيذا
ريم : ايه ورش من العطر اللي جابته لك
دق جوال ريم
ريم : هلا. دلوعه
دلع : أنا تحت انزلي
ريم : اوك نازلة
نزلت هي وفهد
وتركي اول ماشاف ريم صنم من جمالها
طبعا فهد فهى من جمال دلوعته وبلا شعور راح الان عندها
وكلم تركي وهو يناظر بدلع : بعدين اسلم عليك
تركي لسى مفهي بريم وريم تمنت اﻻرض تنشق وتبلعها
فهد اخذ دلع لمجلس الحريم
ريم : تفضل تركي للمقلط
تركي مشى معها ودخل
تركي : تدرين انك تخققين
ريم وردت خدودها ونزلت راسها
رفع راسها بأنامله
تركي : ابي اشوف ملكي اللي سحرتني
ريم ناظرت عيونه
تركي ماحب يحرجها : كيفك ياقلبي
ريم : بخير انت كيفك
تركي : من شفتك صرت بخير
ريم بخجل : دوم
_عند فهد _
فهد مسك دلع من يدها وجلسها
فهد : دلوعتي ابي اشوف عيونك ارفعي راسك
دلع رفعت راسها بخفيف وابسمت ابتسامه دوخت فهد
فهد خق معها : بشويش علي يابنت ترا اخلي الزواج بكره
دلع : لا لا لا اااااااأء كيفك
فهد : بخير من شفت عيونك
وانتي كيفك
دلع : تمام
_وقعدو يسولفون _
&بكندا &
ريان جان عند الشله
ريان : كارلا
كارلا لفت : هلا ريان
ريان ابتسم ومد كتابها : تفضلي طاح منك
كارلا مدت تاخذ الكتاب بس لمست يده من غير قصد وسحبتها بسرعه ريان حسب بكرهب يمشي بجسمه
يزيد : ماعرفتينا
كارلا : اأاااء هذا ريان زميل ريان هذول شلتي
يزيد وعبد الله وجمانه واريج وريناد اما رائد وماريا باقي بالمحاظرة
ريان : تشرفنا
الشلة : الشرف لنا
ريان : أنا استاذن
وراح
كارﻻ قد جوال كارﻻ : نعم كارﻻ تتحدث
مجهول : هل انتي شقيقة شارلوك
كارﻻ خافت : نعم هل حدث مكروه لشارلوك
مجهول : شارلوك مختطف لدينا. ونريد الفدية
كارلا : ماذا _تحاول تهدأ _ كم تريد من المال
مجهول : لا اريد مال
كارلا : إذا ماذا تريد
مجهول : اريد الزواج بك
كارلا : هل جننت ماذا تقول
مجهول : الموعد في الساعه 6 من بعد الغروب
إذا اتت الشرطة سيلغى الموعد وسيقتل شارلوك
سأقابلك في حديقة........... _ وقفل وكارلا دخلت بنوبة صياح _
انتهى البارت
توقعاتكم
كيف بيكون لقاء كارلا والمجهول؟
وهل بترضى انها تتزوجه ؟

 
 

 

عرض البوم صور اميرة في بيت ابوي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القدر, جمعني, رواية, \بقلمي
facebook



جديد مواضيع قسم روايات احلام
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:46 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية