لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


الهلال السعودي يخسر نهائي ابطال آسيا امام سيدني

سقط فريق الهلال في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ويسترن سيدني الأسترالي ، وذلك في المباراة التي أقيمت في الرياض مساء اليوم السبت ، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-14, 10:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الشبح

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180300
المشاركات: 4,159
الجنس ذكر
معدل التقييم: THE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسيTHE GHOST 92 عضو ماسي
نقاط التقييم: 5633

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
THE GHOST 92 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي الهلال السعودي يخسر نهائي ابطال آسيا امام سيدني

 
دعوه لزيارة موضوعي

سقط فريق الهلال في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ويسترن سيدني الأسترالي ، وذلك في المباراة التي أقيمت في الرياض مساء اليوم السبت ، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا .

ليفشل الهلال في الفوز بالبطولة الآسيوية ، بسبب الحكم السيئ الذي أهدى اللقب للفريق الأسترالي بسبب تغاضيه عن أحتساب ركلات جزاء عديدة للزعيم طوال التسعون دقيقة ، إلى جانب تعنته مع لاعبي الهلال .

وكان سيدني الأسترالي قد حقق الفوز بهدف نظيف أمام الهلال السعودي في ذهاب نهائي آسيا في أستراليا ، ليفوز بمجموع المباراتين بنتيجة هدف دون مقابل ويتوج باللقب الآسيوي بفضل التحكيم .

الشوط الأول :

بدأ الهلال اللقاء بقوة كبيرة ، وكان المبادر بالهجوم على المرمى الأسترالي ، بحثاً عن تسجيل هدف التقدم الأول ، وكاد يحدث ذلك عن طريق نيفيز والشمراني منذ البداية ، ولكنهم لم يحسنوا إستغلال الفرص أمام المرمى .

وبعد مرور عشر دقائق ، واصل الهلال تحضيراته في منطقة الوسط في محاولة لاستكشاف الثغرات في دفاع سيدني المتراجع للخلف بشكل كبير ، والذي يلعب بشكل دفاعي بحت منذ البداية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة .

وتواصلت السيطرة الهلالية على اللقاء بعد مرور 15 دقيقة من عمر المباراة ، ولكن بلا أي خطورة كبيرة ، وحاول نجوم الهلال اختراق الدفاعات الأسترالية ، ولكنهم فشلوا في ذلك ، ليظل التعادل السلبي سيداً للموقف .

وفي الدقيقة 19 من عمر المباراة ، حاول البرازيلي ديجاو مباغتة حارس سيدني وسدد كرة قوية ولكنها مرت بسلام على المرمى ، وسط دعم ومساندة كبيرة من الجماهير الهلالية التي حاولت بث الحماسة في اللاعبين .
قبل أن يعود الهلال بهجمة خطيرة أخرى بعد ذلك بدقيقتين ، عندما لعب الفرج عرضية خطيرة أمام ديجاو ولكن الحارس الأسترالي أبعدها ببراعة خارج مرماه ، ليستمر الضغط الهلالي بحثاً عن الهدف الأول .

وأزدادت الأثارة والمتعة في المباراة من قبل الفريق الهلالي ، وقام بصنع هجمة خطيرة في الدقيقة 27 عن طريق تياجو نيفيز ، ولكن الدفاع الأسترالي كان في الموعد وأبعدوها عن مرماهم .

وكان التواجد الهجومي للفريق الأسترالي حاضراً في الدقيقة 33 ، ولكن تسديدة سانتالاب تعامل معها السديري بالشكل المطلوب .

قبل أن يعود الهلال ويواصل سيطرته وهجماته الخطيرة على المرمى الأسترالي ، ولكن الدفاع والحارس كوفيتش ، يواصلان التألق والتعملق أمام نجوم الزعيم .

وفي الدقيقة 37 ، يسدد البرازيلي تياجو نيفيز كرة قوية تصطدم بالدفاع وتخرج بجانب المرمى الأسترالي .

قبل أن يعود نيفيز ليلعب رأسية رائعة في الدقيقة 43 ، ولكن علت المرمى بقليل ، ليتواصل ضياع الفرص من قبل الهلاليين على المرمى الأسترالي ، وتظل النتيجة تعادل سلبي بين الفريقين .

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ، بتوغل العابد داخل منطقة جزاء سيدني ويتعرض للإعاقة ولكن الحكم يتغاضى عن أحتساب ركلة جزاء ، ويأمر بمواصلة اللعب ، وسط اعتراض من اللاعبين وكذلك دهشة من الجهاز الفني الهلالي .

الشوط الثاني :

واصل الهلال بحثه عن تسجيل الهدف الأول منذ بداية الفترة الثانية ، وفي الدقيقة 47 شن الزعيم هجمة أولى خطيرة عن طريق سلمان الفرج الذي مررها لنيفيز داخل منطقة الجزاء ، ولكن الدفاع أبعدها .

وبعد ذلك بدقيقة واحدة ، سدد نيفيز كرة قوية على المرمى الأسترالي ولكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وقام مدرب سيدني الأسترالي ، بإجراء تبديله الأول بدخول سوكوفيتش ونزول صابا بدلاً منه في الدقيقة 49 .

وفي الدقيقة 53 ، دخل سالم الدوسري إلى منطقة جزاء سيدني الأسترالي ، قبل أن يعرقل من قبل الحارس ، ولكن الحكم أمر بأستمرار اللعب ولم يشير إلى ركلة جزاء .

وبعد ذلك بدقيقة واحدة ، كان هناك لمسة يد فادحة على لاعب سيدني الأسترالي ، ولكن الحكم واصل تعنته ضد الهلال ، وأمر بمواصلة اللعب وتغاضى كالعادة عن احتساب أي شيء .

وتواصلت الخطورة الكبيرة على المرمى الأسترالي ، عن طريق نواف العابد وناصر الشمراني ونيفيز ، ولكن الهجمات الهلالية لم تسفر عن شيء ، ليظل التعادل السلبي سيداً للقاء .

وعانى الهلال بشكل كبير في كرتين متتاليتين ورفض احتساب ركلتي جزاء في دقيفتين متتاليتين عندما دفعه الحاس سالم الدوسري في كرة ، وعندما لمست الكرة يد لاعب سيدني ، ولكنه لم يحتسب أي شيء وأمر بمواصلة اللعب .

وفي الدقيقة 57 ، قام ريجي بإجراء أولى تبديلاته بإستبدال سعود كريري وإدخال ياسر القحطاني .

وقام الهلال بمواصلة هجماته الخطيرة ، وقام سلمان بالإنطلاق ولعب عرضية خطيرة إلى نواف ولكن الحارس تصدى وتألق فيها في الدقيقة 60 .

وفي الدقيقة 62 ، سنحت فرصة خطيرة لتسجيل هدف أول للهلال عن طريق ياسر القحطانى ولكن كرته مرت بجوار القائم .

ومرر نواف العابد كرة رائعة لسلمان الفرج ، لينفرد بالحارس ويسدد ولكنه كرته تصطدم بجسم الحارس في الدقيقة 65 .

وتواصلت الأخطاء الساذجة من قبل الحكم ، ورفض أحتساب ركلة جزاء واضحة للهلال في الدقيقة 66 ، وبدا الظلم واضحاً للهلال في هذه المباراة بشهادة الجميع .

وفي الدقيقة 69 ، قام سلمان الفرج بلعب عرضية رائعة قابلها ناصر الشمراني برأسية قوية ، ولكن كرته مرت بجوار القائم .

وبعد ذلك تواصلت الهجمات الهلالية الكثيرة على المرمى الأسترالي ، ولكنها مرت جميعاً بسلام على المرمى الأسترالي ، ليظل التعادل السلبي قائماً حتى الدقيقة 73 .

وفي الدقيقة 75 ، قام ديجاو بلعب عرضية تابعها ياسر القحطاني برأسية ولكن الحارس تصدى لها ببراعة .

وقام ريجي بإجراء ثاني تبديلاته ، بإخراج تياجو نيفيز و نزول محمد الشلهوب بدلاً منه .

وفي الدقيقة 79 ، قام الشهراني بلعب عرضية رائعة إلى ياسر القحطاني الذي مر من الدفاع بمهارة ، ولكن سوء التفاهم وبين زميله أضاع الفرصة الخطيرة للهلال لتسجيل الهدف الأول قبل أن يخرجها الدفاع لركنية .

وسنحت لناصر الشمراني فرصتين متتاليتين قبل عشرة دقائق من النهاية ، ولكنه سدد في الأولى بالشباك الخارجية ، وفي الثانية في منتصف المرمى ، ليتواصل التعادل السلبي بين الفريقين .

وفي الدقيقة 82 ، صنع الهلال فرصة خطيرة عن طريق محمد الشلهوب ، وأنطلق وسدد كرة قوية ولكن الحارس كان في الموعد وتصدى لها ببراعة ، قبل أن تعود له مرة أخرى ، ويلعب عرضية لنواف العابد ولكن تسديدته لعبت بعيداً عن المرمى .

وتواصل الضغط الهلالي ، ورفضت الكرة الدخول إلى المرمى ، بعدما مرر الشمراني كرة إلى ياسر القحطانى الذي سددها ولكنها مرت على خط المرمى وخرجت إلى ركنية في الدقيقة 86 .

وفي الدقيقة 87 ، أجرى ريجي ثالث تبديلاته بإستبدال نواف العابد و نزول عبد الله الزورى .

وكاد سيدني يقضي على الهلال ، عندما أخطأ كواك قبل أن تأتي لتومي الذي سدد كرة قوية ولكن الحارس السديري كان في الموعد في الدقيقة 88 .

وعاد الهلال للخطورة مرة أخرى ، وسدد الشمراني صاروخية ولكن الحارس الأسترالي تصدى لها ببراعة وأخرجها إلى ركلة ركنية في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة .

ورغم الفرص العديدة والتهديد الهلالي على المرمى الأسترالي في الوقت بدل الضائع ولكن المباراة أنتهت بالتعادل السلبي بين الهلال وسيدني الأسترالي .


الهلال السعودي يخسر نهائي ابطال آسيا امام سيدني

 
 

 

عرض البوم صور THE GHOST 92   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممثل, لدوري, مونديال, الانديه, العرب, ابطال, افريقيا, بالمغرب, بطلا, سطيف, وفاق
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:14 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية