لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-09-14, 09:46 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

.. آلبآارت آلثاآأمن ..

..
__________________

افتح قلبك للانسان الذى
يعطيك ولا يسأل كيف او كم او لمن او لماذا او ما المقابل . .
يحمل على ظهره كل همومك ويدعو لك قبل نفسه
يشاركك احلامك وطموحاتك مهما كانت بعيدة المنال .
ياخذ من ابتسامته ويرسمها على وجهك. .
يقرا عينيك قبل لسانك . .
يصدقك بينما كل الناس تكذبك ..
يغار من الدمعة ان لامست خديك..
يوجهك ان ضللت الطريق..
يجعل من اذنيه ملجأ لغضبك ومن قلبه قبرا لاحزانك..
يخاف عليك من ان تشعر بالوحدة مع شخص اخر..
لا يجعلك محتاجا له فهو دائما الى جانبك..
يراك عظيما وقادرا عندما ترى نفسك فاشلا..
يقسو عليك عندما تقسو على نفسك..
فياخذ من روحه ويزرعها في يديك
..

آلبآرت آهداء للجميــــــع ..
,,
طعنآت قلبهاآ حركتهآ مشاعر رقيقه وآشعلت فيهاآ نيرآن لآ ترحم عرفت اآن آلدنيآ مو كلهآ خير بس نردد دآيم غيمه سوداء وتعدي ويجيب آلله مطر .. بس في بعض الألم يطول وآنا كيف ابمحيهاآ من حيآتي ما ضنتي هالجروح بتنمسح من حيآاتي ابداً ..
ضمتهاآ بشده وشاركتهاآ الدمع وكأنها تقول شوفي حآلي واحمدي ربك
حنآن بكت من آجلها ومن آجل فاتن حست بألم فاتن لأآن فاتن ضعفت وهالشيء اللي يخليها تبكي على اتفه سبب وتبكي بنحيب جداً
رفعت وجهه فاتن : لآ تبكين خلآص كذا مو زين
فاتن شهقت بصوت عآلي : مآ عــــــــــآد اقـــــــــدر تعبت
حنآن : خلآص آنا آسفه على كل شيء قلته صدقيني مآ كان قصدي ابكيك ابدا
فاتن مسحت دموعها وفي كل مره تبكي تقول هالمره بصير اقوى من كذا وبواجهه كل شيء يجيني بصبر وتوكل على الله
وزعت اصابعها على خدها وهي تمسح الدموع اللي مغرقه ردونها ومحرقه خدهآا حست من كثر ما بكت صار لدمع اثار على خدهآ
وقفت وتوجهت للباب الحديدي المصدي منن المطر اللي ينزل من السقف ويجي على الباب سحبت المزلآج وزلجت الباب نزلت جاكيتهاآ وسعت عينها حنان وهي تشوف بطن فاتن مآ حبت تقول شيء يزيد جنونهاآ ..
جلست قدآمهآ وفجأه ابتسمت
حنآن : فآتنن لآ توضحين لآبوكك حآولي انك ماتوضحين !
فاتن : عجزت
حنآن : هالشيء مآراح يفيدكك صدقيني وبتندمين بعدين اشد الندم اذا عرف ابوك وانتي اللي مشككته
فاتن : تعبت وانا اغطي بطني عن ابوي وتعبت وآنآ اتصنع الابتسامه
حنآن : هذا شيء لا بد تصبرين عليه انسي كلمة تعبت لا تضعفين في بدايتك وحطي في بالك في أمور اقوا من كذا بتواجهينا اذا ضعفتي الحين في هالامور البسيطه بكره اذا كبر بطنك وجا وقت ولادتكك كيف بتتحملين الأمور القويه هذي وانتي ضعفتي على الأمور البسيطه حاولي انك ماتنسين هالشيء اللي أقوله لك
فاتن : أذا ولدت وش بيصير !
حنان : مآ آدري بس بتنحل ان شاء الله والجنين اللي في بطنك نلقى له صرفه
فاتن : وين بتحطونه
بكت بسرعه وهي تنطق بصوت مبحوح : وش ذنبه
مدت يدها وحطتها على فمها : الضعف ما ابيه
رجعت ومسحت دموعها بصبر غمضت عيونها بألم
.. : حسبي الله ونعم الوكييييييييييييل
حنآن : صدقيني حقك موب ضايع وآن شاء الله تدور الدنيا عليه وتذكره فيك ويمكن يعيش الام اكثر ممنك
فآتن : آلله يزيده من الألم آلأأأأأأأأم كثيره الله لا يسعده ويضلم طريقه الله يبلاه بالعماء وبالمرض ويبلاه في نفسه الله يقطع نسله والله يبلاه بالفقر والقهر مثل ما بلاني وقهرني
حنآن : حقك موب ضايع وان ماجاك في الدنيا بيجيك في الاخره
فاتن : جعلها في الدنيا قبل الاخره يا رب
طقت الباب بشويش : فاتن افتحي
قامت وتوجهت للبباب
فتحت المزلاج وناظرت فيها : هلآ يومه
نوره : تبون اجيب لكم شيء ولا
فاتن : لاااا مانبي شيء
لفت عليهاآ وهي يأسه : وآالله لو الله محلل الانتحار ان من زمان وانا ميته
حنان : استغفرالله يا فاتن ان شاء الله تنحل وش فيك انتي
فاتن : ايش اللي تنحل طيب وقت حملي الحين هذي مرحله خطره وقت ولادتي اذا انحل وقت الحمل وانحلت الولاده الولد وين يروح هذي بعد مرحله صعبه اذا انحلت مشكلة الولد تبقى اكبر مشكله وهي مشكلةة الزواج ابوي من الحين مصر اني اتزوج كيف بعدين
حنآن تدري ان المشكله مالها حل لكن تصبرت : اصبري اصبري وخلي أملك بالله كبيييييييييييير

..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,


ديم بتوتر وخوف نآظرت في سديم آللي تضحكك !
كيف كآنت محتمله انه يمسكهاا ويهددهاآ بعد
طلعت سالفةة الشقق صحيحه بس اللي محيرني كيف راحت له ..
صعدت سديم فوق ! للغرفهه وهي قاممت ورآهآ على طول
نوره : وين بتروحون
ديم : شويآات وأجي ..
اخذت عباتهاآ وصعدت فوق بسرعه فتحت آلغرفه على سديم اللي قاعده على جوآلهآ وتتبوسم ..
ديم جلست قدآمهآا بهدوء ..
رفعت عينها عليهاآ ولآ اهتمت لوجودهآ آبد .
ديم : طلعةة سآلفةة الشقه صحيحه !
رفعت عينها بسرعه وبصدمه عليها : كيف
ديم وهي تهز راسها : كنت حآسه
سديم : وش تتكلمين عنه انا كم مره قلت لك آن سالفةة ال ....
قبل لآ تكمل قاطعتها وبحده : لآ عآآآآآآآآآآآد تنكرين يا سديم
سديم : اذا مو مصدقه ماني مجبوره افهمك
ديم : تبيني اعلمك وش صار في الشقه بعد وش قلتي له ماعندي مشكله
سديم كآنت تغلي قهر ولكن سوت نفسها هاديه ومو مهتمه : آيش ؟
ديم : ككنتي تترجينه مايسوي لك شيء وهو هددك مثل ماجيتي بتنالين نصيبكك ..
نزلت راسها : ماصار
ديم : وحتى آنكك نزلتي نقابكك قدامه والحين يهددك تننزلين عنده في الحديقه
وقف قلبها على كلامها الأخير وسكتت ولا لقت أي رد او تعبير ينجيها ويطلعها من هالسالفه غير الصمت
ديم : آنآ مآ سكت وقلت لآ مي
وسعت عيونها : قلتي لها عن عن ......
ديم رغم انها ما قالت : لا ما قلت بس بقول في أي وقت
سديم : ديم آنا
قاطعتها : مع الأسف ماتدرين وين مصلحتك فيه تروحين له برجلينك لاا تحسبينه بيقول هذي المحترمه جايتني لانها تحبني ومو راعيةة هالحركاتت
تذكرت سالم يوم يقول
" لآ تسوين نفسك شريفه ولا تطلعين مع الشباب "
ديم : دليل انكك طحتي من عينه
تنهدت بصمت وهي منزله راسهااا
ديم : آنتبهي يا سديم من اللي قاعده تسوينه وروحي قولي لوحده من خواته تمسكه وتفهمه
\
سديم : ديم هو هو يهددني
ديم : آ دري
سديم : كيف تدرين
ديم : صدقيني اعرف كل شيء تسوينه كل شيء وخلي الله على بالك قبل لا تحطيني انااا على بالكك
" طلعت "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

بكومةة غضب على اللي يستظرف عنده ..
فهيد : فهد تقلع لآ بـــــــــــــــــــكف !؟
فهد : فهيد آنت من زمآن مالعبت معاي بس هالمره تكفى
فهيد : مآني لآعب معك آنقلع وآلله وصلت معي
فهد : ياربي منـــــــــــــك
ضحك بغرور
.. : خلاص تعال انا العب معاك
فهد بفرحه : جد جآسم
جاسم : آيه
جلس قدآم آلبلآستيشن وبدا يلعب معآه ..
دخل نوآف بصمت كالعاده وجلس ..
قطع اللعبه ولف عليه : من وين جآي
نوآف : من خويي
جآسم : طيب وين عماني
نواف من دون خلق : جالسين في المشبب
جاسم : والعيال
نواف : منهم بالضبط ؟
جآسم : عزآم وينه
نواف : أتوقع انه مع مشاري يا في المستشفى او في مكان
جاسم : و سالم وفارس وفايز
نواف تنهد : آنا وش دراني
فهد : من جدك آنت تسأل ذا
" واشر عليه "
جاسم لف على فهد
.. : وينهم
فهيد : سالم مع فارس طبعاً اكيد في مول ويرقمون
جاسم بغضب : آص يا ورع
فهيد : وآنا صادق
جاسم : هذا آخوك
فهيد : أمم فايز في الشركه مع عماني ومع تركي ومتعب وعزام مع مشاري وفيصل نايم فوق هو وحرمته وبس
جاسم لف وكمل لعبته ,,
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

جلست في الحديقه وهي تفكر بخوف وتحرك رجلينها بتوتر ..
روآن ..
آنا عمري 16 وبوصل سبع 17 وآنا ................
سكتت ونزلت راسها بخوف
لآ لآ يا ربي
جت منآر وسعت عينها : قاعده لحالكك
روآن بتوتر : آيه
منار : وش فيكك يا روآان
روآن : منار آنتي بالغه ؟!
منآر بستغراب من سؤآلها ضحكت : هههههههههههه مو من جدك تسالين
روآن : جاوبيني
منأر : أي من زمآن بالغه ليش !!
روآن
" لآن آنا مابلغت " ..
.. : لآ بس أسأل
منار : آآآآف يا شيخه اكرهاآ
روآن : طيب كيف هي
لفت عليها بسرعه : تستهبلييييييييين
روآن بتوتر : لآ
منار : حمدلله ليش مخبطه عندك ولا كيف
روآن : هآه
منآر : آنا تجيني في نص الشهر اربع أيام وانتي
روآن
" مآ جتني ووش أقول "
.. : مثلك
منار لفت عليها ومسكت يدها : شفيك متوتره
روآن : لآل آ مـ مـ مافيني شـ شيء
منار : روآان
دخل نايف وكأنه انقذها
.. : هــــــــــــــــــآاي
تنهدت برآحه وابتسمت ..
.. : هآيآات
نآيف : يلآ وش رايكم نروح لسيارةة نوآف وناخذ النوته
منآر : آنا طلعوني من السآلفهه
ضرب روان على كتفها : اكيد أبو الشباب بيجي معآاي
روآن لفت ونآظرت فيه : آيه
نايف : طيب بروح لملحق الشباب وبسرق المفتآاح واجيكم ..
منآر : لآ تطول !
روآن >>>عربجيه حيل ومهبوله كثير تحب المغامرات واكثر شيء المصايب .. !

..
فتح باب الملحق وشاف فهيد على جوآله ..
وجآسم وفهد يلعبون بلاستيشن ..
ونوآف جآلس ويفكر ..
رفع فهد عيونه لنايف وغمز له !
جآء وجلس جنب نوآف !
.. : نوافي
لف بستغراب : نوآفي ؟؟؟؟؟
نايف : لآ آدلعكك يعني وكذآا
نوآف ابتسم ثم سند راسه لورا ..
مد يدهه واخذ المفتاح قبض عليه قوه عشان مايطلع له صوت ..
.. : منت رايح معي نتمشى
نوآف : نايف ضف وجهك آحسن
نآيف : آبشر

" قآأم "
آول ماشافه قام فهد طفا اللعبه : آنا بقوم
جآسم : وين يا ولد كمل لعب
فهد بستعجال : لآ بعدين بعدين !
طلع وناظر في نايف : جبته
لوح بالفتاح : آفاا عليك
ضربه على كتفه : كفووو يا الذيب

..
ركضوا لروآن ومنار اللي يتمرجحون في الحديقه ..
نايف : يلا من بتروح
منار : آنا موب رايحه
روآن قامت ورفعت اكمامها : آنا اروح
مد يده فهد وهو يضرب يدها : كفوو بنت طراد
توجهو لسياآرته وفتحوهآا بسرعه ركبوا فيهاآ وهم يدورون النوته
فتح الدرج اللي اخذه منه : آآآآآخ كآن هنآا وين راح
.. : دورو دورو
روان انقزت ورآ لاخر شيء ولقت صندوق قعدت تدور فيه .. وفهد يدور بالمراتب
ونايف يدور قدآم ..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مد يده في مخباته يدور مفتاحه
بتساؤل : وين رآح ؟
جآسم : وش هوو !
قعد يدور في مخابيه : الحيوان اخذه
طلع بسرعه وهو معصب ولحقه جاسم وهو يضحك ودرا ان في الموضوع نايف
بصوت عالي وبغضب : آنا اوريـــــــــــــــــــــك ي نآيف
..
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

سمعوا صوته
شهق : هههئئئئ جاء جاء نواف
طلعوا وسكروا الباب الا روان كانت ورا وشافت اللي هربوا " نآيف وفهد "
لفت على ورا وهي في السياره وهي تشوف نواف معصب ويلعنهم وهو يشوفهم يركضون ومعه جاسم اللي ميت ضحك
روآن : آآآآآآآآلله ياخذك يانايف
نزلت راسها لان السياره مو مغيمه وكانت في اخر مرتبه .. والخوف شل رجلينها شل ..
..
نوآف : عيآل ال***
جآسم : ههههههههههههههههه وش يبون في سيارتك الحين
نايف : ملآعين يدورون المصايب
جاسم : هآت مفتاحكك بروح اجيب سيارتي ..
نوآف : وين هي ؟
جآسم : مع حمد
نواف : متى جاء ذا
جاسم : من آمس
نوآف : ومتى تجيب سيارتي
جاسم : بعد شوي يا ولد
نواف : طيب
" ومد له المفتآح "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

قعدوا يلهثون ثنيناتهم وهم منبطحين على العشب الناعم
منار : روآآآآآآآآآآآآن وين
لفوا على بعض وكلهم مره وحده
.. : روآن ؟
عدل جلسته فهد وهو يضرب جبينه : روان في السياره
منار : كييييييييييييييييف
نايف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انكبت
فهد : يا رجال خلنا نروح نجيبهاآ
نايف : قم قم بسرعه
منار : آلله ياخذكم يا حثاله

ركضوا بسرعه واستغربوا ان السياره مو موجوده طير عيونه بصدمه
.. : رآآآآآآآحت
طلع فهيد وهو متوجهه للمشب مسك يده نايف
.. : وين نواف
فهيد : وش سويتو اكيد مسوين مصيبه
فهد : قولي تكفى ولا يكثر
رفع حاجب : لااا قلت لك على ذا الأسلوب
مسك يده نايف : تكفى قلي وينه
فهيد : في الملحق
وسع عيونه : ومن اللي اخذ سيارته
فهيد : جاسم
لفوا على بعض ,,
..: رآحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,


في آلمحاضره ..
كآان يشرح الدكتور وهو سرحآن ولآ هو معآاه ..
اخذ القلم وبدآ يكتب ! في اول الكتآب
(( فـــــــــــــآتن ))
جلس يتأمل الأسم وهو يتذكرها ابتسم لا شعورياً وهو يمسح عليه ويزيد عليه الحبر ..
..

بصوت قطع افكارهه : عبد العزيز
رفع عيونه له : سم
.. : خلك معي
ابتسم وناظر في اسمهاآ ثم سكر الكتآب


تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقـي لـك
اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك
...
حبيبي لا تجيني قول.. وين انت؟ وانا اجـي لـك
ابيك تقول وين انت.. وعلى عيوني انا اسعى لـك
...
وربي فوق روس الشوك.. لا اخلي القلب يمشي لك
واخلي ظلالي يسبقنـي.. قبـل يحضنـي منزالـك
...
ثواني بس.. ابتهندم.. من عيونـك وابهـدي لـك
في عينـك ضحكـةٍ حتـى تكحـل عيـن عذالـك
...
يقولوا الناس: بغيابي تشب القلـب ويضـوي لـك
حنيني ومن وهج شوقه.. يميـل القلـب لا مالـك
...
قضى دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكيلـك
ابنثر من ورا عيوني.. دمـوع عيـون ترحالـك
...
تعبت اهرب من الاشيا البسيطـه مـن تفاصيلـك
تعبت اسأل زوايا البيت.. عن اول واخر احوالـك
...
وحتى الشوق من صبح الدرايش قام يهـدي لـك
عصافير الرضى ترفـرف علـى بيبـان مدخالـك
...
هنا ترمي صباح الخير.. قبل لا تروح وادعي لـك
وهنا تضوي مساء الخير.. في عيني مـن هلالـك
...
انا من الليل يقطفني.. شعوري لـك واغنـي لـك
انا من الصبح يليّلني الحزن.. مـن لـون موالـك
...
حرام الليل ماهو ليل..! اذا مـا كنـت فـي ليلـك
وحرام الصبح ماهو صبح..! اذا ما كنـت فظلالـك
...
تروح وقلت: احط روحي.. علـى كفـي واناديلـك
نزعت العمر مـنشفـت الغـلا بالـروح نادالـك
...
بربك قول: وش سوى الفـراق بوجـه منديلـك؟؟
تسيل الوان طيفي فيـه الـى مـن البكـا سالـك
...
حبيبـي لايبكيـك الفـراق ولا يـهـد حيـلـك
اخاف الدمع من عينك يجفف صورتـي ببالـك..!
...
تعال احتاج اسولف لك عـن الايـام واشكـي لـك
وافض غيم الحزن وانثرحنيـن الشـوق بقبالـك
...
تعال وحـط فـي قلبـي همـوم الفرقـاواشيلـك
لان القلب ماهو قلب اذا فـي نبضـه مـا شالـك
...
وقف دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك
اخاف ابكي من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك..!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,


مد يده وشغل المسجل على اغنيهه اجنبيه ..
رفعت راسها وشافته يسوق نزلته بسرعه قبل لآ يشوفهاآ
تنهدت بخوف
" ياويلي وش اسوي "
رفع جواله وهو يكلم : هلآ هلآ بقلبي
" قلبي ؟؟؟؟؟ "
جآسم : هههههههههههههههه فديتك لبى روحكك
........................ ابد لو عيوني .....................ههههههههههههه ياروحي بس ..................... آفا وش سويت .................... آالحين بنزل اجيب أغراض واجيك يا عمري ..................... نفداككك يا قلب جاسم

شهقت " يا كلب يكلم بنآات " ..

سحب بريك ومسكت فمها لا تصرخ .. وقف عند بقاله ونزل
روان تنهدت : ياويلي الله يلعنك يانايف انت وفهد يا ربي وش اسووووي
ياليتني على الأقل لابسه عبايه كان نزلت مع تاآكسي
آآآآآآآآآآآآآآىف وش اسوي الحين

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

" مزرعةة مخلد " ..

مسكت جريده لبندهه حآولت تقرا فيهاآ بتهجي ..
حست انها بزر وهي تتهجا الكلآام
غمضت عيونها ورجعت تقرآ مره ثآنيه
حذفت الجريده على الأرض وتنهدت وهي تدخل اصابعها بشعرها الحرير وتحركه بطفش وتعب ..
كآن عندهآ آمل رجعت وسحبت الجريده من الأرض اخذت البطانيه وغطت فيها بطنهاآ آكثر ..
بددت تتهجار
.. : آ ل ح لآ لآلآ ر و ْءء
جاء وهو يضحك : وش فيكك تتهجين
فاتن حطت الجريده على بطنهآا : اقرا
جا وجلس جنبها وحست قلبها يبي يوقف تنهدت وهي تشوفه يقرا ويعلمها وهي مو يمه ابداً ..
لف عليهآا وهو يقرا : يلاا اقري من جديد
فاتن : لآ يبه خلآص
لاحظ عليها التوتر غمضت عيونها بخوف
نوره من بعيد : مخلـــــــــد
لف عليها : هلآآ
نوره : تعآل شوف بسرعه
قآام " طيب "
حست ان روحها رجعت لها تنهدت بضيق وسندت راسهاآ على ورا رغم ان بطنها مغطى بجاكيت واشياء كثيره الا انها تحس انه باين من الخوف اللي فيهاآ
..

الضيقة اللي دايم تالي عصير ..
.. وش حيلتي وأردها لا تجيني

لا طال ظل العود حزة عشى الطير ..
.. كنها على سجن الحديد تحديني

يضيق صدري كل ما جات وأسير ..
.. ولايخفف سوج رجلي حنيني

لا حولنا مشراف ولا اقدر اطير ..
.. يالله قمسة خير لا تبتليني

وعقارب الساعة توقف عن السير ..
.. ولاكن في الدوحة سواتي حزيني

والعبره اللي تاصل الحلق وتحير ..
.. يا قربها لو قيل لي يا عويني

أمل شوف الناس ورد ومصادير ..
.. واللي يقول اشفيك كنه يهجيني

يعني على ما قيل من باب تصوير ..
.. (لاحد أبي قربه ولا أحد يبيني)

أروح أدور خط مابه دواوير ..
.. وأدور اللي هادها تهتديني

وآخذ مع الهاجوس سجة وتفكير ..
.. وأراجع اللي فات بيني وبيني


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,



























^^
في آلسياآرهه ..
شافته طلع على طول نزلت رآسهاآ
ركب وشغل السياآره ومشى ..
" هذي سيارة نواف وش جاب جاسم " ؟

رفعت رآسهاآ تبي تشوفه وش يسوي وطآحت عينها على عينه بالمرآيه ..


:: آنتهى الباآرت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 19-09-14, 09:51 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

آلبآرت آلتآسع ..

أراك هجرتني هجرا طويلا
وما عودتني من قبل ذاكا

عهدتك لا تطيق الصبر عني
وتعصي في ودادي من نهاكا

فكيف تغيرت تلك السجايا
ومن هذا الذي عني ثناكا


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

^^
في آلسياآرهه ..
شافته طلع على طول نزلت رآسهاآ
ركب وشغل السياآره ومشى ..
" هذي سيارة نواف وش جاب جاسم " ؟

رفعت رآسهاآ تبي تشوفه وش يسوي وطآحت عينها على عينه بالمرآيه ..

سحب بريك بقوه
.. : بسم آلله الرحمن الرحيم آنس , ولآ جن ؟؟
بدت تبكي بصوت قصير من الخوف وهي ملتمه على نفسهاآ
نزل وفتح باآب المرتبه اللي ورا وشافهاآ
طير عيونه بصدمه : من آنتي
روآن ببكاء ونحيب وهي تشهق : ر ر ر ر وأن
لف بسرعه : وش جابكك
ضلت تبكي وهي ساكته فتح باب السواق وركب ورجع للقصر .. وجهه محمر ..
آول ماوصل وقف وصد على الجهه الثانيه فتحت الباب ونزلت وهي تركض
جآسم عجز يتحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

طق الدريشه بقوه لف وفتح له
نواف : وش فيك تضحك
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لآل آ ولآ شيء
نواف : وين سيارتكك
جاسم : مآ جبتهاآ
نوآف : اجل وش بلآك تضحك
جاسم : لآ ولا شيء تذكرت سالفهه
نزل ومد له المفتاح وهو يضحكك ويتذكر شكلهاآ
..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,

دخلت غرفتهاآ وهي تشهق من البكاء .. وآلخوف
فتحت الباب بقوه : وش فيككك وش صار
روان وهي تحاول تلقط أنفاسها : يمه يمه ااااااه
منار بخوف من بكيها : يا بنت وش صار
روان : جـ جـ جآسم
منار : ادريي ركبتي معه بس وش صار
روان : شااااااافني
بدت تصيح بغضب : آلله يأخذ نايف وفهد
منار : ماهتموا لك ويضحكون
وسعت عيونها اللي ماليتها الدموع نزلت زنوباتها ومسكتها في يدها : انا اوريهم
نزلت ومنار وراها : وش بتسوين
روان : انا اوريهم عيالل ال**** خلوني ال*****
منار وهي تلحقها لانها طايره : طيب اصبري يا بنت
طلعت للحديقه وشافتهم منسدحين على العشب .. جت زنوبه على راس نايف والزنوبه الثانيه على كتف فهد
قاموا بخوف وهم يشوفونها تمشيء بغضب وبسرعه تبي تجيهم قاموا بسرعه وهم يركضون ..
مسكت نايف وبدت تضربه وهي تسبه وتضربه بقوه كانها ولد
فهد : خلآص اسفين ههههههههههههه روان
بس بس
نايف : اه اه فكيني يا عربجيه
فكته وهي تبي تروح لفهد : تعال تعال يا ******

طراد بصوت ارعبهم " أبو فيصل " : خييير خييييير وش ذا الصياح
وقفت وهي تبكي
جا وضمها : وش فيك يا بوي
روان : مافيني شيء
" راحت "
ناظر فيهم : وش فيهاآ
منار ناظرت في نايف وفهد اللي يبتسمون وبغضب : مافيهاا شيء
ولحقتهاا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


متعب : آآآه يا ضهري وش ذا التعب
تركي : اللي يشوفك يقول من الصبح يشتغل
متعب : آنا محد يرحمني لي الله
جاسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد لف عليه : وش يضحك ؟
جاسم : لآ بس تذكرت شيء
نواف : من الصبح وهو يضحك من دون سبب
هز راسه : آستغفرالله ..
دخل عزآم هو ومشاري : سلآام
آلجميع : عليكم آلسلآام
انصدمو كلهم : غريبه عزآم يجي هنآا
عزآم ابتسم : شفت كيف !
سحب (( الــعود )) " عزآم " وبدآ يعزف ..
عزآم كآن صوته مبحوح في الغناء ويعزف بصوته الجميل جدا وكل الشباب يحبون صوته اذا غناء .. ويحب ايضاً الأشعآر ..
..
مشاري انسدح على رجل عزآم : اعزف لنآ تكفى
متعب : ايه يلاا اطربنآا
عزآم بصوت وعزف يجنن آلصآحي ..
..
الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين إلي سرى بروحي وجالك
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني
لحظة يذبل فيها قلبي
وكل أوراقي تموت
آه لو تدري حبيبي
كيف أيامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
الأمان وين الأمان
وأنا قلبي من رحلت
ما عرف طعم الأمان
ليه كل ما جيت اسأل هالمكان
اسمع الماضي يقول .. اسمع الماضي يقول
ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

الأماكن إلي مريت أنت فيها
عايشه بروحي وأبيها
بس لاكن ما لقيتك ..
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام .. وأحتريتك
كنت أظن الريح جابت .. عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك .. تجلس بجنبي شوي
كنت أظن .. وكنت أظن
وخاب ظني
وما بقى بالعمر شي .. وأحتريتك
الأماكن .. الأماكن
الأماكن .. كلها مشتاقة لك

..
^
آلكل كآن منطرب ومنسجم مع عزآم ..
بعد ماخلص نزل العود جنبه
آلكل < نايمين >
آلا تركي
.. : ههههه نآموا
عزآم ابتسم وقام : يلا انا بلحقهم بعد
" طلع "
دق جوآل تركي ورفعه وكآن
( حسين ) > ولكن الاسم الحققيقي هو ( سحر ) ..
تنهد وسكره وارسل لها رسآله
.. : سحر لآ تدقين انا شويء وجايكك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

مشاعل : آلا ديم بسألك !
ديم : عن آيش
مشاعل : عن رنآا وش صار عليهااا
ديم : مادري وش فيها ذا البنت
مشاعل : محيرتني اكثر منكك
وش قصتها
ديم : اقولك البنت في الامتحانات جت وهي لافه على يدها شيله طويله وشعرها تحطه على وجهاا
مشاعل : كل ذا عشانها محترقه بالزيت
ديم : أتوقع اخوها اللي حارقها
مشاعل : استغفر الله
ديم : وصارت ماتكلمني وتكرهني وبس جالسه لحالها
مشاعل : غريبه وش صار معها
ديم : مآ آدري بالضبط وش فيهااا بس اللي اعرفه البنت محترقه ومشوهه واكيد هذا الشيء اللي مخليها تحط شعرها على وجها وتلف يدهااا واكيد اخوهاا حسبي الله عليه
مشاعل : كلميها واساليها وش فيها
ديم : اقولك ماتحب تكلمني
مشاعل هزت راسها : استغفر الله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

جلست في حيره ..
كيف عرفت كل هالاشياء من بيقول لها يعني ؟
كيف ديم عرفت كل ذولي وكل اللي صار معي ياربي وش ذا الاختتت

اووف الحين كيف بقنعها وبفهمهاا ؟
,,
آكيد ماراح تسمع لي لانها واثقه وهي تتكلم وكل شيء قالته صحيح
,,
آآآآآآآآآخ لو ادري بس من اللي قال لها من !
,,
.. : سديم
لفت بخوف : هلآ يمه
سلطآنه " آم نواف " : ليش جالسه لحالك
سديم : عادي حبيت اجلس لحالي وش فيهاا
سلطانه بنظررات شك ارعبتهاآ : طيب بسالك بس اوعديني تجاوبيني بصراحه
تنهدت وعرفت وش تبي تقول ..
سلطآنه : وش صار ذاك اليوم مع سألك كيف لقاك وكيف اخذك
سديم : يمه انا قلت لك كل شيء
سلطآنه : ابيك تجاوبيني بعد ومن جديد
سديم : يمه انا تعبانه وبنام تكفين اجليهاآ !
سلطانه : سديم جاوبيني
سديم : لعبةة عليك ديم بكم كلمه وصدقتيهاآ يومه انا فاهمه واعرف حدودي هذا ولد عمي وش بيصير بيني وبينه يا يومه
سلطانه : صحيح انكم توأم ولكن هي اكثر ذكاء وحرص منككك
سديم : صحيح اننا توأم بس انتي تفرقين بيننا
سلطآنه : لآ مآ افرق !
سديم قامت : آنا بنام تبين شيء
سلطانه : ماجاوبتيني ؟
سديم : ديم تجاوبكك
"طلعت" ..
,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

في بيت (( رنآا )) ..

آنحنت على آلسرير وهي تحس جلدهآا يا كلهاآ ..
للحين وهي تحس جروحهآا مآ طابت وآن اثار الزيت اللي على يدها وجها تتشوه اكثر وآكثر بكت بألم وضيق ..
آلله يا خذكك ولآ يسعدكك آآآآه بس آآآآآآآآه
دخلت عليهاآ آمهاآ اللي كآنت تناظر فيها بحقد وشفقه مع بعض كآن يملآهاآ الغضب آلخارجي ولكن داخلها ضيق من تصرفاآت رنا وهواشها مع آخوهآا اللي مارحمهاآ وصار يعاملها نفس الخدم ولآ يحشمهآ نهائياً ..
تظاهرت بالقوه رغم الضعف ومسحت دموعها بقوه وهي تناظر بعيون أمها اللي مآليهاآ الكلآم ..
رنآ بتنهي آلصمت : آيش في شيء ..؟؟
آمهآأ : آنتي وبعدين معاك ليش ماتعترفين ولآ خلاص رمآك ورآح اللي راح
رنآ ببتسامه : آبد ماراح اشرح أي شيء
دخل من ورا امه بعصبيه لكن مسكت يده بقوه
.. : نمـــــر خلآص
رنآ : خليه يكمــــــل خليه يضرب ويحرق خليه ماكفاه الزيت اللي كبه علي ..
نمـــــر بصوت حآد وغضب : تستاهلين ؟ ولو في يدي اسوي اللي ماينتسوآ لكن احمدي ربك جت على الزيت اشوآ لك
رنآ بهدوء : طيب وش العقاب الجاي ؟
نمــر : مدرسه مآ عآد فيه ؟!
رنا : مآعاد يهمني أي شيء
نمــر : مثل مانزلتي راسي بين الرياجيل والله لاحرمك كل شيء تحبينه !
رنآ : مشكور كفيت ووفيت الزيت كفاآني ..
نمـر : فآدكك مآ فادكك صياعتكك وصورك اللي توزعينها على الشباب
بغضب : آنـأ مظلومه
كآن بيضربها بس شدة يده امه اكثر
: تخسين انتي ظالمه مو مظلوممه
طلع هو وآمه ورجعو يقفلون الباب عليهاآ بين اربع جدرآن مرت اربع أسابيع وهي في ذا الغرفه نفس الميته حتى خوانها الصغار ماشافتهم يحطون لها الاكل ثم يرجعون يقفلون الباب عليها في غرفه مافيهاا الاا سرير وومرايه وحمام بس ..
وقفت بغضب وهي تصرخ باعلى صوتهاآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


في آلمزرعه ..

سندت رآسهاآ على الكنب القاآسي وهي تناظر في زوايا البيت ..
تتأمل الجدآر المتقشره اطرافه وتتأمل الباب تتأمل التصدع اللي على الباب وتتأمل الفرشات القديمه تتأمل المغسله الزرقاء وتتأمل الصابونه تتأمل المروحه اللي تشتغل ببطء وتتأمل المكيف اللي صوته يزعج ويطلع هواء حآر تتأمل المزلآج وحتى تتأمل الدرج وفرشته العنابيه ..
تبي تضيع وقتهاآ بتأمل أشياء قديمه ورخيصه في هالمزرعه ولآ تبغي تتذكر الماضي .. اللي يوجع رغم انهاا تحس في طعناآت في قلبهاآ ولكن تبي بس هاليوم مآ تبكي ولآ تتألم ..
يا ماآ كررت كلمةة (( ضعت )) وهي عارفه انهاآ خسرت كل شيء وقريب بتخسر آبوهاآ تعرف آن هالشخص ماراح يتذكرها ولآآآ بيتعذذب نفسهآا عآرفه آن الأياآم الجايه صعبه ولآزم تصير قويه فيها اذا ضعفت الحين كيف بتواجه الغيوم السوده اللي بتمر على حياتهاآ وتخليها مضلمه ..
صدت ورفعت عيونها لفوق ماتبي دمعتها تطيح ولكن نزلت مثل البرق على خدهأ وبدت ترجف شفايفهاآ بصمت طلعةة شهقة من قلبهاآ رفعت يدها وضغطت على فمها مآتبي تطلع أي شهقه ثانيه اخذت نفس عمييق وهي تمسح دموعهاآ تبي ترجع توقف من جديد وتستعد لحياة صعبه متدمره وملخبطه وحظ ضدها تماماً مستعده لاي يوم ينقلب كل شيء ضدهآ وترمي في الشارع هي والضحيه (( الجنين )) مستعده لاي مخاطره في حياآتها وهي تعرف ان مستحيل تطلع من هالموضوع بسلآم وتعدي الأمور مثل ماهي وترجع حياتها الطبيعيةة راعيةة غنم وبقر ودجاج ترعاهم وراس مالها مخباه خاليه من أي شيء .. هذي حياتها الطبيعيه تتشفق لو ترجع البنت الصغيره البريئه اللي ماتستاهل تكون حول الهم والحزن رغم انها من صغرها ما كانت البنت المدللـه االدلوعه من صغرها وهي تصارع الفقر والبكاء صحيح ان عمتهأ ماقصرت معهاآ وابوها اللي كآن طول حياته وده يسعدها بأي طريقه الاا انها تحس بضعف واليئس ..
..
اشرت بصابعها اللي تلفها على خيط في قميصها الأحمر تلف أصابعها على ورده بلون الأسود وهي تفكر
بمشآكل حياآتهاآ آلمتدمره كل شيء ضآع كل شيء رآح ولآ عآد لحياتهاآ أي اهميه رخيصه بمعنى الكلمه وتحس آن كل نبضه في قلبها خساآره ..
موب آنا اللي انزل راسكك يا يبه موب آناا اللي اصير ضدك مع الدنيآا لآ لآأأ موب آنــــــــــــــــــــــــــــآآا

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,


نزل من سيآرته وهو يحس آن آلتعب هآد ظهره وحيله هد .. مشى بخطوآت سريعه يبي بس يوصل للفرآش ..
شآف ابوه وعمآنه جآلسين في الحديقه تمنى ان ابوه مايناديه وصحيح وصل للقصر وهم مانادوه مجرد انهم ناظروا فيه وهو يمشي بنظرات هاديه ..
صعد لجنآحه فتح آلبآاب بهدوء ثم دخل لغرفته .. نزل جزمآته وبالطوه ونزل كنآدره وشراباته دخل الحماآم آخذ له شاور يهدا فيه شويء اول ما طلع بخ له عطر بريحةة العود الأصلي .. رآح لسرير ورمآ نفسه فيه بقوه ومدد اطرافه فيه ..
تنهد وبدا يفكر ..
هآ يا عزآم راضي تتزوج بنت عمك ؟
غمض عيونه وهو يردد في دآخله (ملآك) ؟؟..
مآ تصلح لي ولآ آبيهاآ بس لآزم اتزوج عشآن اغير من حياتي شويء ..
مد يده ودخلها في شعره البارد من المويه وبدا يحركه بخمول ..
طيب لآزم آتزوجهآ وآمري لله ..
..
آطلب الخيره يا عزآم ..!!

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

في آلليل آلسآاعه 1:20 ..

في غرفةة سديم وديم ..

كآنت الغرفه ضلآم مجرد آنوار بسيطه من الدريشه منوره على الغرفه ..
ثنتينهم منسدحآت ولآ نآموا وكلهم يفكرون في نفس الموضوع ..
سحبت ديم جوآلها وشغلت النور وجهته لسديم
سديم حطت يدها على عيونها من قو النور : ااي بنت عيوني
طفته ورجعت سندت راسها على المخده : مآ نمتي ؟
سديم : آفكر كيف عرفتي ؟؟؟
ديم ابتسمت : من يوم ورايح كل شيء بعرفه عنك
سديم : انتي ليش تحبين تدخلين في أمور ماتخصكك
ديم : آنتي جاهله وانا خايفه عليك
سديم : آنا مآني جاهله واعرف مصلحتي وين بلآش تخبيص ديم
ديم : ماتعرفينها كنتي بتسلمين نفسك له لو الهيئه
سديم : ديم خلصنــــــــــــــــــــــــــــآ
ديم : صدقيني موب ساكتته
سديم : وبعدين ؟؟
ديم : سالم داشر والبنات يرميهم رمي لا تحسبينه يحبك يا سديم لآ ترخصين في عينه تكفين لا تصيرين رخيصه
سديم : آنا موب رخيصه
ديم : آلا هو يعتبرك رخيصه خليك ثقيله يا سديم
سديم تنهدت : اوف منك
ديم : آنا بقول لك شيء وانتي فكري في كلامي زين ؟
سكتت تبي تسمع وش تقول !!
سديم : الحين انتي لا رحتي لمحل ولقيتي شيء رخيص بتشترينه ؟ اكيد على طول بتشترينه لانه رخيص وتقدرين تحصلين عليه بسهوله والناس كلها تقدر تحصله بسهوله ؟ اما السلعه الغاليه محد يقدر يطولها والناس تتعب عشان تحصل فلوس وتحصل عليها هنا بتحافظين عليها لانها غاليه وتستاهل اما الرخيصه حتى لو خربت تطشينها وتحصلين مثلها كثير ؟
سديم : وش استفيد من كلامك ؟
ديم : آنا ابيك تصيرين مثل السلعه الغاليه اللي يتعب سالم على انه يكسبهاآ وانن كسبهاا يحافظ عليهاا لانه تعب حتى حصلهاا

غمضت عيونهها وانسدحت وخلت سديم تسترجع كلآم ديم وبدقه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

في غرفةة

آميره وشهد ..

شهد : آليوم متى جيتي من الدوآم ؟
آميره : بدري طلعت
شهد : ايه غريبه وآلله ؟
آميره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آستغفر الله بس
شهد : وش اللي يضحك ؟!
آميره : لآ بس تذكرت شيء وضحكت
شهد : آها
آميره : تصدقين عزآم آحسه اخذ عقلي
شهد : يو يا عزآم ذا اللي مشقيكم
آميره تنهدت : احسه غير عن كل عيال عماني مختلف في كــــــــــل شيء
شهد : تصدقين عآد ؟
آنا ودي اشوف عزآم من له من بنات عماني
آميره : ان شاء الله من نصيييبي
شهد : ومشاري ؟
لفت عليها بغضب : قطع طآري
شهد : ليش وش سوا المسكين ؟
آميره : بس مآ احبه ااااااوف
شهد : ايه خليك على عزآم
آميره : ياويل قلبي ذبحني ذبحني

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,

في غرفةة روآن ومنآر ..

كآنت منآر تلاعب القطوه اما روآن كآنت الدموع متجمعه في عينهاآ
لفت عليهاآ منآر
.. : وش فيك رووني ؟؟
روآن : لآ م فيني شيء
منآر : وآلله أن فيك شيء انتي مو طبييعيه
روآن : قلت مافيني شيء منار خلصنا
منار : تيب لآ تعسبين

غمضت عيونها ثم تنهدت وش أقول أقول ما جتني الدوره نفس البنات ولآ كيف ولا عشاني عربجيه لااا يا ربي فالك ولا فاااااااااالي يا ربي لا تبلاني واصير ولد لآلآلآلآ يا رب آستغفر الله عمري 16 وشهر 2 ادخل 17 ولا جتني
نزلت راسها : يا ربي خاييييييييييييييفه
لفت عليها : من آيش
روآن : ولآ شيء


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

في جنآح فيصل ونوره ..

حست بالبرد يشل عظامها وفيصل نآيم ولآ همه البرد
قربت منه وحطت يدينه عليها عشان تدفاا ودخلت راسها في صدره
فتح طرف عينه ثم ابتسم ..
وشد عليها لصدره
فيصل بصوت قصير : بردآنه ؟؟
نوره : مـــــــــــــره
فيصل قآام وجاب بطانيه بيضاء ثانيه هديه له من امه وحطها فوقها ثم رجع وضمهاآ


’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’’’’


في آلمزرعه ..

ضمت البطآنيه على بطنهاآ وهي ترجف من البرد كآنت بطانيتهاآ خفيفه جدا والشبآكك مفتوح والمكيف مو حار كآنت تحس انها بتموت من البرد قامت وسحبت المخده الكبيره وحطتها فوقها وهي تضم بطنهاآ وتبكي

يا البرد خف شويء تكفى طلبتك ..
لآ تسلب الروح مني وآنت قاويهاآ ..
يا البرد لآ تجبر القلب يموت ولآ جبرتك
تترك جميع النآاس ودموعي تخاويهاآ
يا البرد خف شوي تكفى طلبتكك ..
لآ تسلب الروح مني تعبت ادفيهاآ ..















:: آنتهى البارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 19-09-14, 09:53 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

الباآرت العآشر ..

..
فِي غِيابكِ لَم يَحدُث لي شَيء ،
سِوى تَهشّم القَليل مِن أضلُعي
أثرَ مُحاولة قَلبي المُتكرِرة لِ الهُروب
إليكِ !?


..,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,


آشرقت آلشمس لتعلن صرآع آخر في حيآةة آلجميع وبدء معهاآ هواءً آكثر بروده ..
( فصــل آلشتاآء ) ..
..
قآامت ووهي تحس آن كل اطرافهاآ متجمده من البرد ترجف بقوه في مشيتهاآ تحآول تلم يدينهاآ على جسمهاآ آلنآعم عشاآن تدفيه توجهت لدورة المياة فتحت الماء وكآن آشد بروده من برودةة الجوو ارتجفت من قو البروده حقت المويه وسحبت اصابعها بسرعه وخبتها في صدرهاآ عشان تدفى ..
رجعت ورفعت اكمام قميصهاآ عشان توضي لصلآة ..
خلصت وضوء وتوجهت لسجاده بدت تصلي بخشوع وهي ترجف والكلمآت تطلع منهاآ برجفه بدت تدعي بصوت قصير وهي تبكي .. دعلت عليه ودعت عليه حتى نشف ريقهاآ ودموعهاآ في نفس الوقت ..
سلمت .. ثم قآامت عشاآن تآخذ جاكيتهاآ تلبسه ..
طلعت وهي تشوف عمتهاآ تصفف الرطب في كراتين خشبيه ..
لفت عليهاآ ببتسامه : صبحهم بالخير يالله
بخمول : صبحك بالنور
تمددت على الكنبه وهي تتنهد : ابوي وين
نوره : في المسجد ؟ الحين وقته يطلع
هزت راسهاآ ثم انحنت على المركآا وآنسدحت ضلت تناظر في عمتهاآ اللي تصفف الرطب بترتيب وكآنها تضيع وقتهاآ
فآتن : آنشلت آطرافي من البرد
نوره : والله قلت لأبوك عن المويه بس وش نسوي حمي لك في ابريق موبه ووضي فيه لا عاد توضين بالمويه البارده مو زين ..
هزت رآسهاآ : طيب

^
دخل وهو يفرك يدينه من البرد : صباح الخيــــــــر
بسرعه عدلت جلستهاآ وسكرت الجاكيت على بطنهاآ
.. : صباح النور
جلس قدآم كراتين الرطب : هآا كم وآحد زينتي
نوره : ست
مخلد : آآآوه با قي كثير آجل
نوره : ايه باآقي
لف على فاآتن : يلا يا بوي روحي لمزرعتك لاا تهملينهاآ
فاتن قامت : ابشر
وكأنهاآ تتهرب من وجوده تماماً .. !!
طلعت للمزرعه وكآن الهواء بآرد جداً ..
والغيوم شكلهاآ جميل وكأنهآ توحي لنزول المطر قريب
رغم آن ماكآن فيه مطر آلآ آن فيه ريحةة مطر قويه وجميله ..
وتفوح من المزرعه ريحةة الزرع والنعناع مع ريحة المطر ..
دخلت شبك الدجآج وهي تشوف صغآرهاآ كيف يلتمون عليهاآ وكيف اشكالهم جميله ابتسمت ومسكت لهاآ وآحد ودفته عن البرد كآن يرجف من البرد حآولت تدفيهم كلهم بس كآنوا كثير ..
اخذت شرشف كبير وحطته على الشبك عشاآن مايجيهم لا برد ولا مطر ..
توجهت لأخر المزرعه لشبك الغنـــم ..
وحطت آكلهم بسرعه لآن ريحتهم مو نفس ريحةة الزرع ابداً بالعكس تماماً ..
مرت على جميع الحيوآنآات وخلصت منهم وتوجهت لنخل المزرعه وحطت خرطوم الماء فيه ..
وبعدهاآ تفضت لأجمل حآجه بنسبه لها في المزرعه ..
شبك الأرآنب ..
توجهت لهم وهي تشوفهم يرجفون من البرد ..
سحبتهم الثلاثه وحطتهم في حظنهاآ وغطت جاكيتهاآ عليهم ..
طلـع ابوهاآ يدورهاآ في المزرعه ولآ لقاهاآ فجأه لف على شبك الارانب وكآنت متربعه دآخله ابتسم وقرب منهاآ
ضرب الشبك : فآتن
لفت بخوف : هئئ بسم الله
مخلد : هههههههه ليش جالسه هنأآ
فآاتن : كنت آدفي الأرانب
مخلد : جيبي فراش وحطيه على الشبكك
فاتن : طيب
كآنت بتفتح الجاكيت بس خافت يبان بطنها قامت وخلت الارانب يطيحون استغرب من تصرفها
.. : لآ حرام عليكك
فاتن عدلت الجاكيت : مأ دريت
توجهت لصآله تدور شرشف عشاآن آلأرآنب ..
طق بآب الشارع ..
فآتن : ميـــــن ؟؟
وقف قلبه للحظآت وهو يسمعهاآ تتكلم لأول مره عجز ينطق أي حرف وكأنه يبيهاآ تتكلم مره ثانيه ..
فآتن : ميـــن ؟؟
عبد العزيز : حنآن عندك !
فاتن : لآ مآ جت
عبد العزيز : طيب

يثيرني صوتك الهادي ويغريني
أهيم وأرحل وأسافر في مساحاته

يجتاح قلبي ويسري في شراييني
وينسى خفوقي على صوتك معاناته

تدري حبيبي ترى صوتك يدفيني
زعلان . راضي . يدفي بكل حالاته

سولف وضيع معك أجمل عناويني
مافيه غيرك عسل حرفه على شفاته

يهدمني الصوت كل مره ويبنيني
ويعيش عمري قبل تشرف نهاياته

في الحب كلي معك سلمتك يديني
وأنا الهوى دارسه وأفهم بلهجاته

فداك روحي وعلى كيفك توديني
ماأقول دربك حبيبي وين وجهاته

خذني من الليل بأحضانك وداريني
بتظاهر الخوف من ليلي وعتماته

أهتم فيني بعد عمري وغطيني
الناس ماتدري عن العاشق ونياته

بين الغزل والوله والشوق خبيني
عن التعب والسهر والجرح وأهاته


وأن حس قلبي حنانك إلتفت فيني
وتشوف واحد كلامه وسط نظراته

أحكي لك الحزن والحرمان وسنيني
وبتعيش غربة مسافر من بداياته


حتى الشعر أكتبه والحرف يبكيني
يصور ظروف شاعر ضاع في ذاته

ركز بضحكة شفاتي وناظر بعيني
وجهي يلحف شقا عمري بضحكاته



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,

في قصر عائلةة آل ......

الصباآح كلن آستلم فطوره ..
اللي في الملحق واللي في جنآحه ..
وعمآنهم الكبار على طاوله الكبيره ..
طرآد " أبو فيصل " : يا شين طبع العيال ماياكلون الا في ملحقهم
ذيب " أبو جاسم " : ايه ذا الملحق شكلي بقفله عنهم
مبارك " أبو نواف " : خلهم فيه احسن منهم في غرفهم منجحرين
الوليد " أبو عزآم " : خلوهم في ملحقهم هم رياجيل مايحتاج نعلمهم وش يسوون ولا كيف يتجمعون ويفطرون
..
نزل مع الدرج وريحةة عطره تسبقه الكل لف له ..
عزآم ببتسامه جميله : صباح الخير
.. : صباح النور
ذيب " أبو جاسم " : تعال افطر معناآ وآنا عمك
عزآم : لآ عليكم بالعافيه مستعجل
كآن يناظر في ابوه اللي منزل راسه وياكل من دون مايناظر فيه ..
عزآم : يبه ذكرني لا رجعت من الدوآم ابيك بموضوع
رفع عينه له وسكت ..
طلع للحديقه وتوجهه للملحق يبي يشوف العيال دخل عليهم وكآن ريحةة الملحق معفنه من الشيشه والدخان .. ونايمين على بعض ولع اللمبات وهو يضحك
عزآم : ياعيال الصلاه قومو يلا الساعه 7 متى بتروحون لدواماتكم
جاسم : عزآم اطلع عناا
عزآم : يا خي ماتستحون تنامون هنا كل واحد له غرفه انقلعوا فيهااا والله عيب عليكم
فتح نص عين : عزآم اطلع وسكر الباب
عزآم : وين تركي ؟
متعب بعصبيه : عزآآآآآآم اذلف بنآم
عزآم اخذ الريموت وسكر كل أجهزة التكييف وخلا الباب مفتوح وطلع
سمع صوتهم يلعننون وينادونه وهو طلع لدوآمه ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


فتح عيونه ولآ لقاهاآ
تركي : سحر
قام بسرعه وتوجهه لصاله وكانت تبكي على الكنب
تركي بستغراب : وش فيك ؟؟
سحر : شو بدك !
تركي : تستهبلين ليش تبكين
سحر : هيدا شيء مابيخصك
تركي تنهد : اوووف استغفر الله
سحر : شوف ابنكك مابدو يروح للمدرسه
تركي : وعشان كذا تبكين ؟
سحر : لآء موب هيكك انت هلاا روح فيئوه لحتى يروح عالمدرسه
تركي : طيب جيبي لي ثوبي بروح لدوام وقولي لي اذا محتاجه شيء اجيبه معي
سحر وهي تمسح دموعها : ما بدي شيء
توجه لغرفةة طارق اللي يلعب سيارات بصراخ : طآآآآآآآرق
لف عليه : شووو
تركي : يلااا روح عالمدرسه يلااااه
طارق : لآ مشان الله مابدي
تركي : شوف انا بروح لدوام ان شفتك مارحت يا ويلكك مني وانا علمتككك وراح اسأل سحر
طارق نزل راسه : ماشي


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,





آول مآوصل مكتبه اتصل على مشآري ..
عزآم : آآلوو
مشاري : هلآ عزآم
عزآم : هآ وينك فيه
مشاري : توي دخلت المستشفى بس في المبنا الثاني
عزآم : ليش وش عندكك
مشاري : أوراق ما أوراق
عزآم : آها طيب متى تجي
مشاري : شوياآت وآجي
عزآم : طيب آنتظرك لآ تطول ..

ضل ينتظره ربع ساآعه لين جاء ..
مشاري : سلآم
عزآم : عليكم السلام
مشاري جلس قدامه على الكرسي ..
.. : متى جيت
عزآم : خلنا من متى جيت ومتى رحت اسمع
مشاري : آسلم
عزآم : آنا قررت اخطب ملآك !
مشاري وسع عيونه : جد
عزآم : ما امزح انا
مشاري : الساعه المباركه والله
عزآم : شوي بفاتح ابوي بالموضوع
مشاري ابتسم : كان هالقرار مو من قلبك
قام : اكيد مو من قلبي
" طلع "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دخل عليهم وهو توهه جآاي من المدرسه ..
فهيد بستغراب : بدري طلعت
نآيف : مهرب
متعب بغضب : وليه تهرب يا حمار
نايف نزل شنطته في حظن متعب اللي منصدم
نايف : تعباآآآآآآن
متعب : نايف ترا مستواكك نزل ترا بقول لامي
نايف : ي خي وش دخلك فيني بكره ماني دارس
متعب : بتدرس غصباً من عليك
نايف : نشوف
متعب : على تبن وادرس
نايف : عندما تغرد الابل وتسمعون حنين العصافير وترون الخيول تمتص رحيق الازهار والغنم تحلق فالسماء
فاعلمو اني قررت ان ادرس غداً
فهيد : تدري شتسوي يا متعب
متعب : خابر آقول لعزآم وشوف وش بيسوي فيه
بلع ريقه : عزآم
فهيد : ههه أي عزآم
نايف : يا شينكم يا عيال
فهيد : بكره تدرس
نايف تنهد : الله يخسكم
فهيد : وين فهد لا يكون مهرب بعد معكم
نايف : لآ ما هرب
فهيد : آشواآ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

في آلمدرسةة ..

كآنت جالسه بخمول وممده رجلينها في حضن منآر
روآن : آآآآآف متى نطلع
منار : وش عندكك مستعجله !
رواآن : جوعآنه
منار : خلاص بقى حصتين بس
روآن : آآآآآوف يااااع
منار : روان انتي شفيك متغيره
روان وسعت عيونها : متغيره ؟؟
منار : ايه
روآن : وش تغيرت به
منار : مادري بس احسك متغيره مره
روآن : ماتغيرت ولاا الله قاله
منار : آكيـــــــــــد
روان ببتسامه : ايه اآكيـــــــــــد

نزلت راسهاآ وهي تبلع ريقهاآ
" يا رب ستركك "

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,



..

نزلت سديم .. تحت وخلت جوآلهاآ على طول استغلت الفرصه ديم وافتحته ..
سآلم : آآآلوو سديم
ديم : هلآا
سآلم : وينــكك ؟!
ديم : في غرفتي وش تبي ؟؟
سآلم : آنزلي ورا القصر آبيكك
ديم بغضب : موب نآزله رجاءً لآ تحطني في موقف محرج يا سالم وخلني في حآلي
سآلم : كيف ؟
ديم : رجاءً يا سالم اتركني انساني خلااااااص
سالم : هي عشر دقايق لآ غير تنزلين ولا الشريط عند نواف ومشاري .. مع السلآمه
غمضت وهي تتنهد بغضب مسحت المحادثه بسرعه ولفت لثمتهاآ قبل لآ تطلع دخلت سديم
.. : وين بتروحين ؟
برتباااااك : شوياتت واجي
آنزلت بخطوآت سريعه وهي تشوف القصر هآدي مجرد الخدم اللي ينضفون الصاله الكبيره توجهت للحديقه من ورآ طبعاً الحديقه كبيره جداً وصعب أي شخص يلفها كلها بسرعه لانهااا كبيره جداً جداً ..
وصلت لاخر الحديقه وهي تحس ان قلبهاآ يرجف رجف شاففته حاط رجل على رجل ويناظر بخطواتها .. بنظرات حقيره وجريئه
وقفت قدآمه : خيــــــــر
سآلم وقف : وش فيــك معصبه !
ديم : سآلم آنت عارف وش قاعد تسوي ولآ لآء ؟
سآلم : آول شيء نزلي اللثمه
ديم بغضب : تخسي
وسع عيونه : شقلتي ؟؟
ديم : لثمتي مو على راسكك عطني وش عندك والى متى بتهدد ييا سالم
سالم : لمآآ .. سكت وقرب منهاآ وهو يبتسم ثم كمل
.. : لما الله يفرجهاآ
ديم : سآلم آلله يخليك اتركني في حآلي اللي تسويه عيب انا بنت عمك كبر عقلك وروح مع البنات مو معارضتكك
سآلم ابتسم : مو غيرآنه
ديم : آبـــــــد
سآلم ببتسامه : آووكك بطلع معاهمم بس بضل اهددك
سكتت وهي تحس بغصه في حلقها : لو شافنا احد
رفع اكتافه : وأذا
تنهدت : سآلم آبي ارجع لكن بقول لك شيء واسمعه زين
آنا بنت عمك والشيء اللي تسويه الحين طيحك من عيني كثير انت تعرف اننككك تعديت الخط الأحمر هذا الشيء حرام واذا انت تبي تسويه سوه مع غيري رجاءً آنا لآ تقربني وخلني في حالي والفيديو احذفه من عندك لاااني مو محللتك لا دنيا ولا اخره
شاف عيونها اللي تجمعت فيها الدموع : ولآ ابيك تحلليني
لفت عنه قبل لاا يكمل وهي ماتدري ليش يتصصرف كذا وصعدت فوق ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,

جلست بتوتر تدور في الغرفه وهي تفرك اصابعهااآ وتحس الدنيا ضايقه في عينهاآ ما نزلت مريولها ولازالت تدور بحيره وتفكر في كل شيء
منآر : آنتي شفييك مو على بعضك
جلست قدآمهاآ بخوف : منــ أ ر آنــ أ انــأ
عقدت حاجبها : انتي ايش ؟؟
روان تنفست بسرعه : ما بغلت !
وسعت عيونها وشهقت : آآآآآآآآآآآآيش
روآن : آقولـــــــــــــكك مآ بلغت ..





:: آنتهى آلبارت ::

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 19-09-14, 09:55 AM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2014
العضوية: 277553
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: امجــاد عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
امجــاد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

اتمنى القى ردود كثييييييييييييره

 
 

 

عرض البوم صور امجــاد  
قديم 20-09-14, 01:23 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 205683
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: miss jood عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
miss jood غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امجــاد المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية : يا شوق تكفى لا تخليه يرتآح يا شوق تكفى عذبه في غيابي .. بقلمي

 

اجججي متحمسه ابي اقراء باررت القي 9 بارتات
بس وووين الثاااني
عالعمووم الله يعطيك العافيه حبيبتي
وفي انتظاركك ♡♡

 
 

 

عرض البوم صور miss jood  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بيليه, بقلمي, تكفى, يرتآح, رواية, عذبه, غيابي
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية