لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


رواية انا مجنونك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه بسم الله الرحمن الرحيمم طبعا اول رواية لي وابي التشجيعع هي الرواية تتكلم عن قصة حب نص واقعيه تتكلم عن ابناء عمم

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-14, 10:09 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Newsuae رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهه
بسم الله الرحمن الرحيمم

طبعا اول رواية لي وابي التشجيعع

هي الرواية تتكلم عن قصة حب نص واقعيه تتكلم عن ابناء عمم

اسم هذي الرواية انا مجنونكك..

اولا معرف ب العائله خالد ..ساكنين الرياض

ابو خالد .. حمد55 سنة رجل حكيم وشديد ودين
ام خالد .. فاطمه 45 سنة طيوبة

ساره .. اكبر البنات طويله سمراء عيونها كبار فمها صغغير وانفها صغير شعرها طويل واسود ناعم طيوبهه وذكيه 25 سنه متزوجه


خالد .. اكبر اولادهم وسيم جدا اسمر طويل معضل عيونه ناعسه عسليه انفه طويل وفمه وسط شعره كدش عصببي وبنفس الوقت مرحح وذكي يدرس اخر سنه طب عمره 23سنه

احلام .. سمراء عيونها كبار ناعسه عسليه طيوبه فمها وسط وانفها صغير على اختها شعرها قصير حيل بوي 18 سنه ثالث ثانوي

ريان .. 13سنه

سماء .. 11 سنه

احمد .. 8 سنوات


عائلة ابوبدر اخو حمد الثاني


سعود .. 41 طيووب مره
ام بدر 39
ولد الكبير

بدر 24 سنه وسيم اسمر طويل مكدش عيونه كبار مملك على بنت صديق ابوه موضف في شركة عمه ابو خالد

بندر.. 23سنهه وسيم اسمر معضل يدرس برا في بريطانيا



وليد .. 18 سنه ثالث ثانوي


رامي .. 16 اول ثانوي

مي .. 13 اول متوسط


أبو سامي اخوهم الرابع

محمد .. 39 طيب بس اذا عصب ناار

وتين .. 18سنه طيوبه مره بيضا بس مو مره عيونها كبار حوور انفها صغغير وفمها صغير طولها وسط شهرها طويل لأخر ظهرها جسمهاا جميل جدا ثالث ثانوي توئم احلام الروح بالروح وتين يتيمه ماعندها الا ابوها وساكنه معاه بجده وعندها مرة ابوها تكرهها حيل وماتطيقهها

أم سامي : منيره
وعندها أخت من ابوها اللي هي كادي :عمرها 15 بيضا ملامحها عاديه تغار من وتين بقوه مثل أمها
وعندها أخو اسمه سامي عمره سنتين

العمه لمى .. 26 سنه تشبه وتين بالعيون وكل شي ومتزوجه وعندها ولد وبنت
وسيم
إيلاف

الباقي تعرفونهم من خلال الاحداث
(البارت الاول)1

وتين :بابا متى نروح الرياض
ابو سامي: ان شالله نمشي الاحد
وتين:طيب خليها بكره
ابوسامي:لا عندي اشغال الحين
وتين تتأفف:طيب


في الرياض بيت الجده ام حمد
ابو خالد : صبحك الله بالخير يمه
ام حمد : صبحك الله بالنور ياولدي
ابو خالد: تعالي افطري معي يمه
ام حمد : عليك بالعافية ياولدي افطرت بدري
خالد توه صاحي من النوم باس راس جدته وابوه : صباح الخير
ام حمد وابوخالد : صباح النور
ام خالد وهي نازله مع الدرج :صح النوم ياخويلد
خالد قام يبوس راسها : صح بدنك يالغاليه
ام خالد : ليه كل هالنوم من امس نايم بدري وتوك تصحى
خالد : يمه تعب الدراسه واليوم ويك اند
ام خالد : الله يعينك
ابو خالد : شد حيلك ياخالد نبيك ترفع روسنا فوق
خالد : ابشر يابوي مالك الا اللي يطيب خاطرك
ابو خالد : تسلم ياولدي
خييم الصمت دقائق

ابو خالد : صح نسيت اقولكم بعد يومين عندنا عزيمة ويبي يجي اليوم اخوي ابوسامي واخوي ابوثامر (ابو ثامر توئم ابوسامي واكبرعياله ثامر 18 سنه وعنده بنتين مريم 17 وريم 16سنه)
ام خالد : الله يهديك يابوخالد توكك تتكلم ليه ماقلت من زمان عشان نجهز غرفهم
ابو خالد : جهزو حق ابو سامي يبي يجي عندنا يومين اما ابو ثامر يبي يجلس عند ابو بدر

ام حمد : هذذي الساعه المباركه يوم اشوف عيالي متجمعين حولي
ام خالد : تقر عينك ب شوفتهم يا خالتي
ام حمد : تسلمين يا بنيتي
ابو خالد : جهزو حالكم الجماعه على وصول

نزلت احلام مع الدرجج مستعجله : ماما من ههم الجماعه اللي يبون يجون
ام خالد : عمك ابوسامي وعمك ابوثامر
احلامم نطت تصارخخ :هيياا ونااسه اخير بشرف وتين وحشتني اوي راحت تركض تبي تجهز العزبه عشان الدشره والسهر والوناسه

شافها خالد وهو داخل عند امه
خالد متعجب : يمه هذي وش فيها انجنت
ام خالد تضحك :بلاك ماتدري انها مبسوطه عشان وتين تبي تجي اليوم
خالد :اها انا اقول ليه منهبله
يمه استرخصك بطلع مع صديقي برا يستناني
ام خالد : الله معك يمه
طلع خالد مع صديقه عمر


وصل العم ابو سامي وابو ثامر ل الرياض وتم استقبالهم بالاحضان والترحيب الحار

احلام تهمس ل وتين : اسمعي اطلعي ل غرفتي وانا لاحقتكك مابي احد ينتبهه لنا خصوص كادي الغثيثه ذي
ابتسمت وتين : طيب بس اسرعي
طبعا ك العاده وتين واحلام يحبون يجلسون
لوحدهم عشان مريم وكادي مايتلزقون لهم

راحت تركض ل غرفة احلامم فتحت الباب ودخلت الغرفه بسرعه وسكرت الباب مانتبهت انها دخلت الغرفه الغلط
انتها البارت الاول توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس

قديم 25-06-14, 11:57 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

البارت الثاني
خالد يتحمم
طلع من الحمام ( الله يكومكم )
لاف المنشفه على خصره وشعره مبهذل ومبلول انصدم من اللي قدامه ملاك مو بنت شعرها البني اللي واصل اخر ظهرها ورافعه نصه ونازله خصل ناعمه على خدها عيونها اللي فتنته من اول نظره لها شفاتها الورديه المملؤه الصغغيره وجسمها المنتاسق وخصرها المنحوت واللي زاد الطين نظراتها المرتبكهه وحركاتها العفويهه

خالد ماتكلم كان يتأمل هالملاك اللي قدامه
اما وتين وما ادراك ماوتين
وتين منصدمة لان غرفة احلام بجنب غرفة خالد وهي صار لها زمان ما جت لهم
وجهها صار احمر من الخجل وانه عاري الصدر
شوي حست على حالهاا فتحت الباب وطلعت علىى طول وخالد ماشال عيونه عن الباب وهو يسمي بقلبه عليهاا

وتين دخلت غرفة احلامم ووجهها احمر حطت يدينها على جبينهاا

دخلت احلامم الغرفة الا وتين سرحانهه

احلام استغربت وش فيهاا
احلام : وتين ..وتيين .. قامت تصارخ:وتينووهه
وتين بخرعه ونرفزهه : نعمم نعمم اسمعكك وش تبين
احلام : اي مره تسمعيني
وتين عصبت : نعم وش تبين
احلام : وش فيك بسم الله
وتين انتبهت على نفسها :لا مافيني شي
احلام بحماس : طيب يالله قومي نبي نرقص نفلهاا من زمان عنك
وتين نست اللي صار وهي تضحك على حماس بنت عمها : يالله

.... عند خالد
ماتحرك ل دقايق سرحان ب عيونها
خالد بنفسه : من هذي ؟
انتبه على نفسه الباب يدق
خالد: مين؟
..:انا سماء
خالد: ادخلي
سماء : خالد ابوي يبيك تحت وعمامي وصلو
خالد : طيب شوي وانزل
سماء طلعت .. خالد بنفسهه : يعني اللي شفتها من بنات عمي بس من هي وتين ولا مريم ولا كادي
مادري طرد طيفهاا من راسهه
نزل وسلم على عمامهه

وتين كانت بس تفكر معقوله هذا خالد تغيرر حيل عن اخر مره شافته فيها صار معضل وسيم اكثر من اول *نبذه عن حياة خالد و وتين (هي من لما كانت صغيره هي وخالد مضارب وحرب هي كانت تكره بشده وهو كذالك ولما كبرو ماصارت تشوفه كثيرر)

اذن العشاء وقامو الرجال يصلون

وتين كانت تساعد احلام بالمطبخ وويسون حلاوياات طبعا وتين ماهره ب صنع الحلويات
عملت حلا الاوريو
احلام تذوقه : اممم والله ياوتين طعمه لذيذه بقوه
وتين بغرور : اكيد حبيبتي انا مسويته
احلام تدفها : كلي تبن مو حلو خلاص
دخلت ام خالد : احلام روحي بخري مجلس الرجال
احلامم : مام انا مشغوله ماقدر ابخرره
وتين تاخذ المبخره : خلاص عمه انا اروحح خلي احلام
ام خالد بأمتنان : مشكوره يابنيتي
وتين اخذت المبخره ودخلت المجلس بسرعه تبي تبخره وتطلع قبل لا يرجعون الرجال من المسجد

..:ماشالله انتي بكل مكان تطلعين لي


وتين انصدمت ماتدري ايش تقول..:اءء انـ.. ا كنـتت
.. ضحك على شكلها وهي خايفه
قاطعها خالد :حصل خير اطلعي بسرعه قبل يجون الرجال
وتين راحت تركض ووجها احمر
وصلت دورة المياه غسلتت وجهها بنفسها ** معقوله صدفتين بيوم واحد ياربيه*(طبع وتين حساسهه وماتتحمل تبكي على طول وطبعا عكسها احلام ماتبكي بسرعه وشخصيتها قويه)
طلعت من دورة المياه قبل احد يفقدها وراحت غرفة احلام البنات كانو كلهم فيهاا وصوت الاغاني مرتفع ورقص ..
وتين حاطه يدينها على اذونها وتصارخ : قصرو الصوت عماا
احلام بنفس النبره : عما يعميكك نبي نرقص وش دخلك
وتين قامت وطفت المسجل : وجع وجع اذوني تفجرت من الصوت افف
جلست وتين على سرير احلام بعد ماسلمت على بنات خالة احلام *
الاولى :الجوهره :18 سنه غيوره وماتحب وتين لان الكل يمدحها على جمالها وهي اقل منها جمال بكثيرر
الثانية :كفى :14 سنه نفس طبع اختها واخس كمان

احلام شغلت المسجل وسحبت وتين وقامو يرقصون الا على دخلت ام خالد يابنات جدتكم تبيكم تحت نسيت اقولكن العيال كلهم تحت تغطن وانتن نازلات
البنات : ان شالله خالتي
وتين : يالله بنات
نزلو اول شي احلام ووتين العيال كانو جالسين على جهه وحده جلست وتين بجنب ابوها بعد ماسلمت على عمامها طبعا لابسه عبايتها الكتف ولثمه
ووجو كل البنات ماعدا بنات خالة احلام سلمو وجلسو بجنب بعض
خالد كان يناظر وتين عيونه مانزلت عنها كان وده يعرف اي وحده من بنات عمه هي
ابو خالد : وتين يبه شلونكك
وتين وهي خجلانه من نظرات خالد لها : تمام عمو انت كيفك
ابو خالد : بخير دامك بخير

خالد مصدوم هذي وتين بنت عمي محمد
ماكان متوقع ابد
مريم بغيره : عمي اشوفك ماتسأل عننا بس عن وتين
ابو خالد:ههههههههههههههه اشوفك غيرانه وتين هي الغاليه وكلكن غاليات بس هي من زمان عنها وانتي قبل اسبوعين عندنا
مريم تفشلت
وتين تضحك بنعومه : تسلم يا عمي

ابو سامي : اخباركن ي بنات

البنات :خير ياعمي انت شلونك شلون صحتكك

ابو سامي : الحمدلله بخير .. ناظر للعيال : وانتم ياشباب اخباركم عساكم بخيرر

الشباب : بخير الحمدلله
ابو سامي : وانت ياخالد شلون دراستكك
خالد مكان معاه سرحان : ....
ضربه بدر ب كوعه صرخ خالد :اهه وش تبي انت
بدر يضحكك : عمي يكلمك ي حمار

خالد تفشل كلهم يضحكون عليه
خالد : امر ياعمي
ابو سامي : مايأمر عليك عدو اسألك عن دراستك وش صار
خالد : مابقى هذي اخر ترم واخلص
ابوسامي : الله يوفقك وترفع روسنا فوق
خالد انبسط : ان شالله ياعمي ..بغرور : انا خالد حمد الـ ...
ضحكو عليه العيال وعلى غروره
بدر بملل : بدا موال السيد خالد بالغرور الحين مايقدر يكلمنا من كثرر الكبرياء

الجميع : هههههههههههههههههههههههههه
خالد بغيض : كل تبن اتحداك تصير مثلي
بدر بفخر : يكفي انا مدير ب شركة حمد الـ....
بندر قاطعهم : انتم ماودكم تسكرون هالموال
*بندر جاي اجازه من بريطانيا صار له 3 سنوات يدرس هناك
خالد بدر سكتو تفشلوو

ابوسامي : بدر كيف الشغل معاكم
بدر : ننتظر احمد يرجع معاه الاوراق اللي طلبتهم
أحمد عمهم الصغير مسافر عشان شغل
ابوسامي :على خير

سمعو جوال يدق كل الانظار توجههت ل وتين لانه جوالها

وتين: استأدنت وهي منحرجه وطلعت للحديقهه
ردت على جوالها وهي تتمشى

..: أخيرا رديتي يادوبهه
وتين وهي تضحكك : كنت مشغولهه مع أهلي وتونا وصلنا الرياض
..: طيب كان رديتي علي في البي بي
وتين : وهمم يابعد عيني اقولك مشغوله مع أهلي وعمامي
وهمم بملل : طيب اخبارك وعلومكك
وتين : تمام الحمدلله انتي اخبارك
*وهم صديقة وتين منذ الصغر وتوئمها حيل مثل أحلام بس لأن أحلام بعيده أغلب وقتها مع وهم-
وهمم : عال العال كيف احلامم وكيف الجلسهه
وتين : ياماامي ياوهم ماتدرين وش صار معي
وهم بحماس : ليه وش صار
وتين حكت كل اللي صار معاها لـ وهمم
وهمم فرطت من الضحكك : هههههههههههههههههههههههه وتـ..ـيـ ن ههههههههههههههه
وتين وهي متفشله : مالت عليك وعلى اللي يقولك خلاص بسكر
وهمم بدأت تهدي من نوبة الضحك : لكان هيك يقولك بكل مكان طلعتي لي
ويتن : طيب وش ذنبي هذي الصدفهه بس ياوهمم خقيت عليهه جذبني سماره
وهمم : هيه عيب بنت اعقلي لا أعلم حلومه امداك تقزينهه
وتين : كلي تبن يادوبه أهم شي شفته
وهمم : طيــ... انقطع الخط
وهمم : وش فيها ذي سكرت اكيد جوالها طفاء شحن

عند وتين
...: ايش شفتي ست وتين؟

انها البارت الثاني .. توقعاتكم

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 04:57 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

...................... (البارت الثالث )................. ....: ايش شفتي ست وتين
وتين بـقلبهاا يارربي من هذا وش يبي
وتين : ايش دخلك ..: افا يابنت العم انا ايش دخلني
وتين : خالد وش تبي ؟
خالد رافع حاجبه : اللي ابيه اعرف من هذا اللي أهم شي شفتيه
وتين توهقت : شي خاص فيني
خالد كل شوي يقرب منها وهي ترجع ورا الين صدمت بالجدار اللي وراها وهو يقرب صار سند يده على الجدار ونزل وجهه قرب من وجهها وبدأت ملامحها تتغير و عصبت
خالد بعصبيه : من هذا ؟
وتين شوي وتبكي ويدينها على صدره : خالد بعد عني
خالد ما اهتم ل كلامها : وتين من هذا؟
وتين خلاص وصلت حدها رفعت يدها وضربته كف
خالد انصدم كيف جراءة هالبنت تعطيه كف و حط يده على مكان الكف وناظرها بنظرات حاده : والله لاتندمين ياوتين على الكف هذا
وتين ههربت على طوول ل غرفة أحلام
طلع خالد وهو معصب من البيت صار يروح ويجي بالسيارة ويفكر كيف ينتقم منهها كيف جراءتها كيف عطته كف
ويتن كانت تبكي من خوفها من تهديد خالد وهي عارفه مايقول شي الا ينفذه نامت وهي خايفه
وخالد مارجع البيت الا الفجر
عاد العائله اللي راح ينام واللي راح ل بيته
ثاني يوم العزيمهه
الصباح
قامت وتين وتحممت وصلت ولبست تنوره سكيني ميد وبلوزه بدي علاق بيج على شيفون ذهبي ماسك من عند اليدين وشعرها رفعته ذيل حصان
حطت اي لاينر من فوق على عيونها ابرزهن وروج وردي فاتح

ناظرت في المرايا بنظرة رضى ونزلت تحت واخذت جلالها تحسبا لا يطلع ولد بوجهها

و كان في المجلس جدتها وام خالد وام فيصل سلمت عليهم ودخلت
باست رأس جدتها :صباحو تيتهه
جدتها مبسوطه *تحبها حيل* : صباح الخير يمه ها نمتي مرتاحهه
وتين بأبتسامه : اي تيته الحمدلله
جدتها :الحمدلله
أم خالد : غريبه وتين وين احلامم
ضحكت وتين : عمه أمس مانامت بدري سهرانهه لما صحيتها طرتني من الغرفهه
أم خالد : اي هي نومها ثقيل
أم سامي : وكادي ماصحتت
وتين بدون ماتناظرها: مادري عنهها
أم سامي بغيض : انتي عمرك دريتي عن أحد
وتين فضلت السكوتت
كلهم عارفين معاملة أم سامي لها و وتين تطنشها دايم
العصر صحت أحلام وتحممت ونزلت
لقت كل النسوان بالصاله
احلامم بدفاشهه : سلام ياربع
الكل : وعليكم السلامم
احلامم جلست جنب وتين والبنات : متى صحيتي
وتين : من الصباحح
أحلام مفجوعه: ولا صحيتيني ي الشريره
وتين تضحكك : ههههههههههههههههه وانتي ماشالله عليك نومك نوم دوب ماتشبعينن
كادي : اي ماصحتك عشان تأخذ راحتهها بالبيت وتتسرح وتمرح *قصدها خالد
وتين انقهرت وفهمتها بس ماردت
أحلام: هذا بيتهها وكيفهها انتي وش حارق رزقكك
وتين : ماهمتني هي ولا كلامها-عطتها نظرهه
كادي انقهرت وأخذت مريم وراحت المطبخخ
كادي بقههر: شفتي هالحقيره وتينوهه طالع لها لسان بعد
مريم مستغربه : انتي وش قصدك ب تسرح وتمرحح
كادي : ماتدرين هذي حيه من تحت تبن
مريم : كيف ؟
كادي منغله عليها وتبي تشوهه سمعتها : انتي ماتعرفيها تغازل وتكلم شاب اخر الليل انا سمعتها وتطلع بعد معاهم
مريم مصدومة من هول الكلام : وش تقولين انتي مجنونه وش هالكلام
كادي تزيد بكذبها : اي هذا الصدق وروحي اسألي وامس بعد كانت تكلم واحد

اللي مصدوم اكثرر اللي يسمع الكلامم عند باب المطبخخ
ماتوقعها كذا وتين تسوي طلع من البيت وكان يفكر بالكلام لما ضربته وتين أمس و مدت ايدها عليه و زاد حقده عليها
ويقول بقلبه :أجل تبين تدنسين شرف عائلتنا
اذن العشاء وصار البيت مزحوم ضيوف
كانو البنات جالسين في المجلس الثاني وسوالف
الجوهره وكفى وكادي ومريم مع بعض
وتين واحلام كانو في المطبخخ يساعدون الخدم ويقدمون
احلام جهزت الحلا والقهوة واتصلت على خالد
خالد :هلا
احلام : خالد تعال خذ الحلا والقهوه
خالد :طييب دقائق وجاي
احلامم :لاتطو...سكر بوجهها
احلامم بغيض :هين ي خويلد أجل تسكر في وجههي انا
وتين تضحكك: احسن بعد تتشرطين
احلام انقهرت:اوريه هوو ووجهه اسمعي لاجاء خلي الخدامه هي اللي تؤدي له الحلا والقهوه
وتين: نعـ... ماكملت طلعت وخلتهاا
شوي الا الباب حق الطبخ يدق
راحت تبي تعطيه الحلا والقهوة
خالد مصدوم لأنه يكره الخدم يعطونه شي يتميلحون
طردها ودخل يهاوش وتين م كانت منتبهه لأنها ماسكه جوالها تطقطق عليه
خالد انبهر ب جمالها
فستان قصير اسود على الركبه وماسك على جسمها واكمام دانتيل وشعرها مكسرته وحاطه اي لاينر من فوق العين وكحل على اخر العين مبرز جمل عيونهها روج لحممي معطيها جمل وانوثه طاغي وريحة عطرها جذبتهه
وتين م كانت منتبهه حاطه سماعاتها
خالد تنحنح ووتين انتبهت وانحرجت وجهها احمر
خالد استغرب أنها انحرجت : ماضن أن هالاشكال تنحرج متعوده على هالشي
وتين مصدومه من كلمته: خالد احترم نفسكك
خالد عصب : لاتطولين لسانكك وترا الكف مانسيته وانتظري وشوفي وش يبي يجيك مني
وتين تمثل القوه : يعني ايش يبي يطلع بيدك *وطلعت وخلتهه واقف ومقهوور*
خالد بنفسه : والله لاتندمين ي وتين
طلع ونسى القهوه ورجع مجلس الرجال
أول م وصل شافه بدر مامعاه شي استغرب
بدر: خالد وين القهوه والحلا
خالد تفشل : يوه نسيتهن
بدر يضحك : اللي مأخذ عقلك يتهنى"وغمز لهه
خالد :كل تبن ورجع يجيب القهوه
وتين اول م طلعت على طول للحمامات(أكرمكم الله) تبكي منقههره ماتدري ايش يقصد بكلامه
طلعت من الحمام وغسلت وجهها
طلعت في وجهها الجوهره
الجوهره : وش فيك لايكون تبكين
ويتن ناظرتها : لا ليش ابكي
الجوهره تبي تقهرها :لان ماعندك أحد يهتم فيك أمك ميته
ويتن انقهرت منها : ماما الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته وبابا مو مقصر معي بحنانه
الجوهره بضحكهه ساخره :ههههههههه مسكينهه وانتي لحد الحين تكلمين شباب وتطلعين معاهم
ويتن بصدمه عطتها كف : احترمي نفسك ولا تتهمين الناس بشرفها
الجوهره انقهرت تعلي صوتها :انا تعطيني كف ي....###
وتين انصدمت من قو الكلمه
على دخلة احلام وتين طلعت على طول ل الحديقه
الجوهره جت تبي تطلع واحلام مسكره عليها : بعدي بطلـ.... عطتها كف
احلام وهي منقهره : انتي وش تبين ب هاليتيمه يوم انك تقولين لها هالكلام خافي ربك اللي يبي يحاسبك
الجوهره وهي عصبت خلاص: والله يأحلام لاتندمين انتي وهذي الحقيرهه وطلعت وخلتها
احلام راحت ل غرفتها لانها متوقعه انها راح تلقاها هناك ... لاكن للأسف ما لقتها احلام بنفسها ::ياربي هذي ووراحتت
خالد كان جالس عند الرجال لاكن شاف الباب انفتح وطلعت وحده تركض اشتغل عنده الفضول م وراح وراها راح طلع للحديقه اللي ورا البيت كان المكان مضلم
ويتن حست أن فيه أحد وراها وصوتها مبحوح من البكاء: احلام روحي داخل خليني لحالي..(كانت ترجف لأن الجو بارد بالشتاء)
خالد كان معه جاكيت لابسه فوق الثوب قرب منها وحطه على اكتافه
وتين ""لما حسيت بالدفاء التفت وطاحت عيني في عينه احس الدنيا وقفت ماعاد حتى اقدر اتكلم بكيت بصمت
وقال خالد بقلبه ***لفت وجهها وليتني م شفتها وجهها كله دموع وانفها احمر عيونها حتى وهي تبكي جذبتني
ماحسيت الا براسها على صدري ضمتني ايه ضمتني دفنت وجهه في صدري وكانت تبكي بحرقه تمنيت أني اقدر أخذ هالحزن عنها واشوف بسمتها *** بس فجاء تذكرت كلام مريم وكادي كل كره الدنيا صار فيني لها خليتها لين تهدي وانا مو متحملها
وتين "تبكي :ليه طيب ايش ذنبي لما أكون يتيمه وماعندي أم
خالد تقطع قلبه عليهاا بعدها شوي عنه ومسح دموعها : مالك ذنب وهذا قضاء ربي
وتين دموعها تنزل وصوتها بدأ ينقطع : طيب ليه يقولون لي انتي م عندك أم وما أحد يهتم فيك ولا يدير باله عليك ليه كلهم م يحبوننـ... (بدأت نوبة الربو عنها تكح حتى عيونها غرقوا دموع زياده
خالد خاف عليها مايدري ايش يسوي : وتين أيش فيك وتين
وتين م تقدر تتكلم من الكحه : دو.. كحح كحح الربـ. كحح
خالد فهم أنها تبي دواها حق الربو مسك جواله ودق على احلام :: الوو
احلام : هلا خالد
خالد وهو مستعجل : بسرعه تعالي وجيبي بخاخ وتين حق الربو بسرعهه
احلام مصدومه : ايش جاب لك وتين
خالد عصب حيل لأن وتين بدأت تكح بشكل أقوى : بسرعه انتي م تفهمين انا في الحديقة اللي ورا
احلام بسرعه سكرت الجوال وراحت ركض جابت الدواء وطلعت مع باب الخدم أسرع لها
جات شافت خالد ماسك وتين وحاط يده على ظهرها
احلام خافت عليها :: خالد هذا الدواء وعطته االبخاخ
خالد أخذه بسرعه وصار يبخ ب فمها مرتين ثلاث أربع
وتين شهقت
انتهى (البارت الثالث)
توقعااتكم.....

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 08:07 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

.....................( البارت الرابع) ..................
وتين شهقت وبدأت نوبت الربو تهدأ :
خالد بخوف : هاه كيفك الحين
وتين يالله تتكلم وصوتها مبحوح : خ خ خـ..لاص ا ا انا احســ..ن الحين .. شكرا خالد وطلعت بدون م تسمع رده
احلام تناظر خالد اللي جلس على الأرض بعد م كانت أعصابه متشدد وخايف عليها
احلام :خالد ايش جاب لك وتين
خالد : قالها السالفه من الأول
احلام : ياحياتي ي بنت عمي كله من الجوهره بنت خالتك والله انها حيوانه
خالد : انتبهي لها ومشى وخلاها
احلام طلعت فوق راحت تشوف وتين وش صار عليها
>>وتين شهقت وبدأت نوبت الربو :

احلام طلعت فوق

الا الكل مجتمعين بعدتهم احلام من الصدمهه

عاد خالد رجع ل الرجال وباله مشغول الا بدخلت واحد من البزران راح له
البزر : خالد تعال بسرعه احلام تقول وتين ماتت
خالد حس الدنيا سودت بوجهه : طلع بسرعه بدون م ينتبه له أحد راح ركض اتصل على احلام
احلام تبكي : خالد تعال بسرعه عشان نودي ووتين المستشفى
خالد وبصراخ : وش فيها تكلمي
احلام تبكي : لما دخلت لقيتها مغمى عليها والكل عندها بسرعه تعال نوديها
خالد على طول دخل البيت بعد ماسوت له احلام درب
لبستها عباتها ووشالها خالد على طول للمستشفى
حطها ورا وجلست ركبت احلام بسرعه معاها
خالد مسرع دخلوها على الطوراى
خالد راح يزين اوراقها
شوي طلع الدكتور
راح خالد له
خالد : دكتور كيف صحت وتين
الدكتور : انت ايش تصير لها
خالد تلعثم : انـ اا انا اصير زوجها
الدكتور : تعال معي المكتب
خالد تبع الدكتور للمكتب
الدكتور نزل نظاراته : اللي صار مع المدام انفعالات نفسيه خلاها توصل ل حالة ربو حاد والحين هي الحمدلله صارت زينه بس لازم ماحد يضيقها وان شالله هي بخير وراح تتحسن
خالد بضيق على حالها : ان شاء الله ي دكتور بس ايش اللي يسبب حدوث نوبات الربو هذي؟
الدكتور :
أسباب حدوث نوبات الربو:
السبب يرجع إلى عوامل وراثية أو عوامل بيئية كتلوث البيئة المحيطة وتلوث الهواء
العوامل المؤدية إلى نوبة الربو:
.
الحساسية ضد بعض الأشياء مثل: المواد الكيميائية، ريش الطيور، فرو الحيوانات، حبوب الطلع، الغبار، بعض الأطعمة أو السوائل أو المواد الحافظة.
الالتهابات الفيروسية للجهاز التنفسي.
بعض الأدوية مثل: الأسبرين، ومضادات بيتا، ومضادات الالتهابات غير الستيرودية (Non-steroidal Anti Inflammatory Drugs)
الانفعالات النفسية.
التمارين الرياضية الشديدة.
التغيرات الهرمونية مثل الدورة الشهرية في بعض النساء
مرض الارتجاع المريئي (Gastro Esophageal Reflux Disease).
خالد : طيب ايش هي أعراضها؟
الدكتو:
الأعراض التي تدل على حدوث نوبة الربو:
تراوح أعراض الربو بين طفيفة وحادة، وتتفاوت من شخص إلى آخر.
ضيق تنفس.
انقباضات أو آلام في الصدر.
اضطراب في النوم بسبب ضيق التنفس.
صوت صفير عند التنفس أو الزفير.
سعال متكرر مصحوب بسيلان الأنف والعطاس، خاصة عند الإصابة بالتهاب فيروسي في الجهاز التنفسي.
أعراض الإصابة بنوبة الربو الحادة:

ارتفاع في حدة ووتيرة أعراض المرض.
صعوبة شديدة في التنفس.
حاجة متزايدة إلى استخدام الموسعات القصبية.
خالد : فيه فئات معينه يصيبهم هذا المرض؟
الدكتور : طبعا فيه
الفئات الأكثر عرضة لحدوث نوبات الربو:
هناك عوامل يعتقد أنها تزيد فرصة الإصابة بالربو، وهذه العوامل تشمل:
التاريخ المرضي لمرض الربو في العائلة.
السمنة وزيادة الوزن.
التدخين أو التعرض للتدخين السلبي أو تدخين الأم أثناء الحمل.
التعرض لأحد العوامل المهيجة كالمواد الكيميائية المستخدمة في التنظيف أو الزراعة أو تصفيف الشعر.
تلوث البيئة المحيطة وتلوث
الهواء بدخان المصانع وعوادم السيارات.
خالد : والعلاج؟
الدكتور:العلاج:


يهدف علاج مرض الربو إلى:

الوصول إلى مرحلة استقرار المرض.
تقليل عدد النوبات الحادة للربو واستخدام أقل عدد من موسعات الشعب الهوائية قدر الإمكان.
استمرار المريض في ممارسة حياته الطبيعية دون أي معوقات.

أدوية لعلاج أزمات الربو:
هي مجموعة الأدوية التي تعمل على توسيع الشعب الهوائية بإرخاء العضلات داخل القصبات، وبالتالي التخفيف من أعراض ضيق التنفس، والكحة، وصوت الصفير في الصدر، والتي يعانيها المريض أثناء الأزمة الحادة. كما قد ينصح الطبيب بعض المرضى باستخدام مثل هذه الأدوية قبل القيام بأنشطة تتطلب مجهودًا عاليًا كممارسة نشاط رياضي مثلاً.

خالد :متى نقدر نطلع وتين ي دكتور
الدكتور: بعد ساعه نقدر نطلعها نكون تطمنا عليها
خالد وقف: شكرا. يادكتور
الدكتور : العفو ولو هذا واجبنا
طلع خالد الا جواله يدق
خالد : هلا عمي
ابوسامي بخوف : خالد ايش فيها وتين
خالد يطمنه : الحمدلله ي عمي نوبة ربو والحمدلله عدت
ابوسامي : انتم بأي مستشفى
خالد : عمي م يحتاج حنا شوي وطالعين
ابوسامي : ماقدر انتظر ابي اشوف بنتي
خالد : حنا في مستشفى (......
ابوسامي : يالله جاي
خالد راح يتطمن عليها دق الباب دخل الغرفه : السلام عليكم
احلام ووتين : وعليكم السلام
خالد : كيفك الحين ياوتين
وتين بصوت خافت يالله ينسمع : كويسه الحمدلله
خالد : الحمدلله
احلام : ايش قالت الدكتور
خالد جلس جنب احلام : قال نوبة ربو حادة والحمدلله عدت على خير
ناظر وتين : وانتي ي وتين ابعدي عن كل شي ينكدك أو يضايقك عشان ماتتعرضين ل نوبات مثل كذا
وتين : ان شالله
احلام : متى نقدر نطلعها
خالد : بعد ساعه الين نتطمن عليها .. يالله انا طالع الحين يبي يجيكم عمي .. وتين معافايه أن شالله
وتين : شكرا
طلع خالد واحلام تقز وتين اللي سرحت من طلع خالد
احلام : وتينوو خلاص اخوي طلع
وتين انتبهت : هاه وش
احلام : مادري وش
وتين حطت راسها على المخده : انطمي ابي ارتاحح
احلام ترمي عليها المخده عليها : حيوانه
دخل ابو سامي راح ل بنته على طول
انتهى
( البارت الرابع )

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
قديم 26-06-14, 06:21 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2014
العضوية: 268473
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: بيشاا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بيشاا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بيشاا المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: رواية انا مجنونك

 
دعوه لزيارة موضوعي

........................( البارت الخامس )...............
ابوسامي : يبه وتين وش صار فيك ي بنيتي
وتين : يا بابا ياحبيبي والله مافيني شي الحمدلله نوبة ربو وراحت
ابوسامي : وين الدكتور ابي اكلمه
احلام : عمي الدكتور كلمه خالد قبل شوي يقول نوبة ربو حاده والحمدلله عدت
ابوسامي : طيب وش منه هالنوبه
وتين م حبت تضايقه : بابا هذا من البخور ريحته اكتمتني وماكان الفنتولين ( علاج الربو) حولي
ابوسامي بعتتب : يابابا انا كم مره حذرتك يكون معك وين ماكنتي
وتين : خلاص بابا وعد مني ماابعده عني ابد
طلعت وتين من المستشفى ورجعت البيت
استقبلتها العمه لمى

لمى ضمتها : ي حياتي ي وتين أيش صار لك
وتين وهي تبعد عنها شوي :عمتو ي روحي ماصار شي نوبة ربو والحمدلله عدت
لمى جلستها جنبها : طيب ايش قالك الطبيب
نطت احلام عليهم : قال مايصير احد يزعلها ويضايقها
لمى بعتب : أحد مزعلك ي وتين وماقلتي لي
وتين : عمتي من يقدر يزعلني وانتي موجوده وتبوس خدها
لمى : ياروحي انتي طيب روحي ارتاحي فوق
وتين : ان شاء لله ي عمري
لمى : انا بروح اطمن امي عليك
وتين : ياحبي لها جدتي قولي لها الحمدلله مافيني شي
-وطلعت وتين ل غرفة أحلام عشان تنام
جاتها كادي :اي اخير جيتي مبسوطه عشان خالد رفعك ووداك المستشفى
وتين عطتها نظر : كادي أنا مو فاضيه لك رجاء بعدي عن وجههي ومشت وخلتها واقفه لحالها
كادي : اوريك ياوتين والله لادمر حياتك
راحت ل غرفتها
ثاني يوم الصباح الساعه 10 يوم الوداع خلاص يبون يرجعون جده
وتين تودع احلام وتضمهها

وتين كالعاده من تبي تسافر تقلبها مناحه تسمح دموعها : يالله مع السلامه
احلام :توصلون ب السلامه ي قلبي
وتين: الله يسلمك
ودعت الكل وسملت على جدتها و جدها وصتها على نفسها وابوها
وتين تضم عمتها لمى : مع السلامه عمتو
عمتها لمى : مع السلامه ي روحي اول م توصلون طمنوني وذا تضايقتي أو أي شئ كلميني على طول
وتين :ان شاء لله
ودعتهم وطلعت مع ابوها ومرته
وصلت جده الساعه 4 العصر اول م دخلوا البيت
رحت وتين على طول ل غرفتها وطلبت من الخدامه توصل شنطتها فوق
وتين : يووه اشتقت لغرفتي
أخذت ملابسها وتحممت وطلعت لبست بجامه قطن ونامت
الا مرة ابوها دخلت عليها الغرفه
أم سامي : انتي وش منومك الحين
وتين : خير وش تبين

أم سامي : قومي رتبي البيت ونظفي مع الشغاله
وتين عصبت كل جنون الأرض على رأسها : نعم نعم انظف خير. والخدم ايش شغلتهن يصورن مثلا
أم سامي تمسك شعرها بقوه : لا تطولين لسانك فاهمه
وتين تحاول تفك شعرها منها تحسه تقطع كله تبكي: الله ياخذك فكي شعري
..: فكيها خلاص


انتهى البارت الخامس

توقعااتكم.........

 
 

 

عرض البوم صور بيشاا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنونك, رواية
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:29 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية