لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > الحوار الجاد
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الحوار الجاد الحوار الجاد


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-14, 02:11 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255817
المشاركات: 7,590
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسي
نقاط التقييم: 5974

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورالجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عصفورالجنة المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: الزواج ثم الحب؟أوالحب ثم الزواج؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...همس القدر... مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا جدا !مرحبا هموس اسعدنى وجودك
توفقتي باختياااره
شكراااا ليكى ولذوقك همس
انا من وجهة نظري الزواج ثم الحب
لسبب بسيط جدا !
شووو بيعرفك انو الحب قبل الزواااج هو حب عن جد مش مجرد كلاام فارغ
الدنيا صاايرة بتخووف
.....فعلا الدنيا بقت بتخوف ونفوس الناس اتغيرت وهناك الكثيرين ممن خدعوا باسم الحب
وفى الآخر ييكون وهم وخداع

طبعا هالشي لا يعني انك تتجوزي شخص مش طاايقاه وبتحكي بعدين بيجي الحب
لا ...اكيد طبعا لوتزوج اتنين احدهم مش متقبل الآخر هيكون زواج فاشل خالى من المودة والسكينة
في شي اسمو اعجااب وقبوول الشخص الاخر ...<<طبعا انا بحكي قبل الخطووبة بما يعرف بالنظرة الشرعية

والقلوب جنود مجندة ...
اذا ارتااحت لشخص معين كان بها
ما ارتااحت خلاااص بلاها ^^

هههه رد غبي بالنسبة لردود البنات المقنعة
بعرف بس هيك بفكر !

بالعكس حبيبتى كلماتك كانت جميلة وتفكيرمنطقى تماما
اسعدنى تفاعلك ياقمراية

 
 

 

عرض البوم صور عصفورالجنة   رد مع اقتباس
قديم 21-05-14, 06:47 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Apr 2014
العضوية: 266183
المشاركات: 1,059
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييمالاميرة البيضاء عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2414

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاميرة البيضاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عصفورالجنة المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: الزواج ثم الحب؟أوالحب ثم الزواج؟

 

انا رأيى فى الموضوع ده كالتالى القبول اولا ثم الزواج ثم الحب
لانى مؤمنه جدا بالمثل القائل مراية الحب عميا
فلو كان الحب قبل الزواج مش هتقدرى تكتشفى العيوب الموجودة فى الطرف التانى وتكون الطامه الكبرى بعد الزواج وممكن جدا متقدريش تتأقلمى مع عيوبه
اما لوكان الحب بعد الزواج اكيد هتكونى عرفتى عيوبه قبلها وقررتى انك تقدرى تتأقلمى معاها والحب هيساعدك تتقبلى عيوبه

 
 

 

عرض البوم صور الاميرة البيضاء   رد مع اقتباس
قديم 21-05-14, 07:13 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2014
العضوية: 267098
المشاركات: 202
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداعشبه انثى عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 394

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبه انثى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عصفورالجنة المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: الزواج ثم الحب؟أوالحب ثم الزواج؟

 

مرحبا عصفور الجنة شفتي انا وراك وراك ....المهم يا اختي انا مع الحب بعد الزواج لان الحب الحقيقي ياتي بعد الالفة والتفاهم ....لانها اساس بناء الاسرة ....الحب شيئ حلو وعميق وليس مجرد اعجاب و مشاعر سطحية ....الحب انو تتقبلي المحبوب بكل مزاياه و عيوبه وحتي تكتاشفي هذا الاشياء تكون قد ذهبت السكرة و حلت الفكرة ......موضوع مميز و عميق لي عودة ان شاء الله مازال كلام كثير لم يقل بعد ...................

 
 

 

عرض البوم صور شبه انثى   رد مع اقتباس
قديم 21-05-14, 07:42 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255817
المشاركات: 7,590
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسي
نقاط التقييم: 5974

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورالجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عصفورالجنة المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: الزواج ثم الحب؟أوالحب ثم الزواج؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة البيضاء مشاهدة المشاركة
   انا رأيى فى الموضوع ده كالتالى القبول اولا ثم الزواج ثم الحب
لانى مؤمنه جدا بالمثل القائل مراية الحب عميا
فلو كان الحب قبل الزواج مش هتقدرى تكتشفى العيوب الموجودة فى الطرف التانى وتكون الطامه الكبرى بعد الزواج وممكن جدا متقدريش تتأقلمى مع عيوبه
اما لوكان الحب بعد الزواج اكيد هتكونى عرفتى عيوبه قبلها وقررتى انك تقدرى تتأقلمى معاها والحب هيساعدك تتقبلى عيوبه

مرحباأميرتنا البيضاء
صحيح حبيبتى مراية الحب عميا لانرى فيها الامانريد ان نراه فقط
الحب يجعلنا نرسم صورة ملائكية خالية من الاخطاء وبعد الزواج عندما تظهر هذه العيوب بيكون من الصعب جدااا
التعايش مع الواقع
لكن لما بتحبى بعد الزواج بتحبيه بمميزاته وعيوبه
أسعدنى تفاعلك حبيبتى

 
 

 

عرض البوم صور عصفورالجنة   رد مع اقتباس
قديم 21-05-14, 07:52 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محرر مجلة ليلاس

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 255817
المشاركات: 7,590
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسيعصفورالجنة عضو ماسي
نقاط التقييم: 5974

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورالجنة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عصفورالجنة المنتدى : الحوار الجاد
افتراضي رد: الزواج ثم الحب؟أوالحب ثم الزواج؟

 
دعوه لزيارة موضوعي

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبه انثى مشاهدة المشاركة
   مرحبا عصفور الجنة شفتي انا وراك وراك ....المهم يا اختي انا مع الحب بعد الزواج لان الحب الحقيقي ياتي بعد الالفة والتفاهم ....لانها اساس بناء الاسرة ....الحب شيئ حلو وعميق وليس مجرد اعجاب و مشاعر سطحية ....الحب انو تتقبلي المحبوب بكل مزاياه و عيوبه وحتي تكتاشفي هذا الاشياء تكون قد ذهبت السكرة و حلت الفكرة ......موضوع مميز و عميق لي عودة ان شاء الله مازال كلام كثير لم يقل بعد ...................

مرحبا حبيبتى سعيدة جداااا بمشاركاتك وتواجدك
طبعا الحب شىءجميل ولوماكانش موجود داخل الاسرة بتكون أسرة مفككة أى مشكلة بسيطة ممكن تخليها تنهار انا معك أنالحب بعد الزواج هوالحب الحقيقى وهواللى بيعيش فى معظم الاحيان
ولن نقول أن يتزوج شخصان أحدهما مجبرعلى الاخر لان أيضا ستكون الحياة صعبة فلابد أيضا أن يكون هناك أعجاب وقبول
أسعدنى تواجدك غاليتى

 
 

 

عرض البوم صور عصفورالجنة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب؟أوالحب, الزواج, الزواج؟
facebook



جديد مواضيع قسم الحوار الجاد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:57 AM.


مجلة الاميرات 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية