لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


رواية مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ../بقلمي •ماس•

هذي اول رواية لي واتمنى كثيير انها تعجبكم واحتاااااج التشجييييييع والردود بلييييييزز.. ♪───O(≧∇≦)O────♪ ...مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ.... =....الـــبــــارت الــأول....= مُنّ ڳَثِرِ مَأٌأِحّبَڳً

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-02-14, 03:18 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264554
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: •ماس• عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
•ماس• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2 رواية مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ../بقلمي •ماس•

 

هذي اول رواية لي واتمنى كثيير انها تعجبكم
واحتاااااج التشجييييييع والردود بلييييييزز..
♪───O(≧∇≦)O────♪

...مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ....

=....الـــبــــارت الــأول....=


مُنّ ڳَثِرِ مَأٌأِحّبَڳً عّطُيّتٌڳّ ڳًلَ مّأِأِمَلَڳَ لِرّضِأٌڳِ..^^

ڳّنِتَ أٌعِطَيُ وًلّأَحًسُبّتّ بَيًوًمِ يِجَنِيُ غِدِرَڳِ..!!

ڳِنَتُ أُثَقَ فًيّڳَ أِبُعِدِ مُنُ عَيَوَنَڳً تُطُأَلّعُ حَدٌوّدً سُمٌأُڳُ...^^

وٌشّ فِأَدّنَيِ ثٌقّتِيُ ۇۈۉرًضًأِڳِ مِأًغًيّرَ جٌأَزًيَتّنِيُ بًھجَرِڳٌ..!!

.
.
.


ذهبت لكي تستحم..قطع عليها مشيها صوت الهاتف فذهبت لكي تجيب:هالو
الطرف الاخر:الووووو نااتاااااالي
ناتالي:هالو جوجو..!!how r u?
جود:i'm good and u?
ناتالي:good..كيف سفرتك؟
جود:والله تهبل ومو ناقصها الاجيتك حبيبتي!!
ناتالي:اووه ثانكس جوجو..انتي عارفه اني مارح ارجع الا بعد ماالقى اللي ابيه..!!
جود:يب ياقلبي عارفه..!!
ناتالي:اوكي جوجو اكلمك later اوكي؟!
جود:اوك..باي
ناتالي:بااي
سكرت ناتالي وراحت تتروش..

ناتالي:بنوتة حلوة مره بس شخصيتها جددا صعبة عنيييييييييييدة لدرجة محد يتصورها..تحب تسوي الشي اللي هي تبيه وماتحب احد يامرها..تكره الاولاد كره موطبيعي..لانها تقول انهم يامرون ويتحكمون..وماتحب تحتك بالاولاد غير عمها اللي مثل ابوها...عمرها 18ثالث ثانوي..شعرها اشقر فاتح ونااعم يوصل لخصرها..عيونها زرقااء..وجهها جميييل جدا كانها ملاك نازل من السماا..بيضاا وجسمها نقي وصافي وفمها حبة توت..صح انه شخصيتها صعبة بس بنفس الوقت حبوووووووووبة وطيووبة مررة..ومحد ممكن يفهمها الا اذا عرفها كويس..امها امريكية وابوها سعودي..واغنيااء..بس هي ماتتباهى بهذا الشي..درست الروضة واول وثاني ابتدائي بامريكا لانه ابوها كان عايش مع امها هناك..مات ابوها وهي صغيرة وكان مطلق امها من قبل وسافرت امها لامريكا..وبعدها محد درى عنها..عاشت عند عمها..ولمن صار عمرها 16 قررت تدرس برا..وراحت على اساس انها تدرس وتشوف امها ولمن صار عمرها 17 سمعت خبر وفاة عمها بمرض السرطان وهي مازالت بامريكا..حزنت عليه كثييير وراحت عليها ايام العزا وماقدرت تروح..وصارت تدور امها للحين ومالقتها بس مافقدت الامل واصرت انها تدورها وتلقاها وتبقى بين احضانها..

جود:صحبة ناتالي الروووح بالروووح..جمييلة شعرها عسلي فاتح لنص ظهرها..وعيونها عسلية على لون شعرها..جسمها برونزي مررة حلو..عمرها 18 ودرست مع ناتالي من صف رابع لصف ثالث متوسط وبعدها سافرت ناتالي لامريكا وصارو يتكلمون بالتلفون والفيديوهات او يسافرون كل سنة يزورون بعض..جود شخصيتها قريبة من شخصية ناتالي عنيدة بس مررة طيبة..امها لبنانية وابوها سعودي..امها ميتة وجود عايشة مع ابوها واخوها الصغير..درست اول وثاني وثالث ابتدائي ببريطانيا..لانه ابوها كان يشتغل هناك..

طلعت ناتالي من الحمام وبخار الموية الحارة وراها..كانت لابسة روب موف فاتح حق الحمام..تحب تلبس كل ماتتروش روب..انسدحت عالسرير وهي تتذكر عمها وحنانه عليها وانه مايبخل عليها بـ..ولا شي..


،


في مدينة بعيدة عن لوس انجلوس..الشرقية الدمام..*
كانت جالسة على لاب توبها وتفرفر بالمواقع ومرة طفشانهه..خطرت ببالها فكرة..اخذت جوالها بسرعه واتصلت عالرقم:تووووووت...توووووت..:الو
حلا بحماس:الووو ليووون
ليان:بسم الله وش فيك انهبلتي..؟!
حلا:يب يب..اقول بلا كلام فاضي واسمعي جاتني فكرة جهنمية..بس لحظة لازم اتاكد من شي..انتي طفشانه مثلي صحح..؟!
ليان:يب مررة..بس ليش..!؟
حلا:اجل اسمعي ابيك تدخلين تشات(...) وتسجلين وندخل نستهبل وكيذا وش رايك؟!
ليان بوناسة:واااو وناسة..اوكي..بس بأي اسم بتسجلين؟
حلا بتفكير:امممم اييه..حلاوة العيد..!!
ليان:هههههههههه وش دخل العييد؟؟
حلا:مالك شغل كيفي ولايكثر..الزبدة انتي وش بتسمين نفسك؟
ليان:بجيب اسم قديييم من العصر الحجري
حلا:ههه طيب وشو؟؟
ليان:لا لمن اسجل تشوفين
حلا:اوفف..طيب..!!
سكرو ودخلت حلا باسم حلاوة العيد وجلست تنتظر ليان..!!
شافت نور برسالة عالخاص..باسم 'اسير الحب' ضحكت عالاسم ودخلت..شافت مكتوب:هاااي ممكن نتعرف..؟!
حلاوة العيد:هههه هلا ليونة
اسير الحب:مين ليونة؟
حلاوة العيد:ليان بلا سخافة..!!
اسير الحب:انا مو ليان..!!
حلاوة العيد:اووف ليان لاتستهبلين معي اوكي؟!
اسير الحب:يووه شكلك حولا ماتقرين..يلا باي..غيرت رايي..مابي اتعرف على حولات..وطلع
حلا جلست فترة بعدين استوعبت انه موب ليان..(خخخ والله اني خبلهه)..
سجلت ليان باسم 'زادني غروري' ودخلت على خاص حلا:هااااااااااااي
حلاوة العيد "بملل":اووف مين انت؟تبي تتعرف بعد.؟!
زادني غروري:حلو وش فيك..؟!
حلاوة العيد:اهاا انتي ليان..!!
زادني غروري:استخفيتي يابنت..؟!
حلاوة العيد:ههه لابس فيه واحد كلمني قبلك وحسبته انتي..والحين احسبك واحد مثله
زادني غروري:اهااا
حلاوة العيد:هههههه الا وش هالنك المغغغبببررر..؟!
زادني غروري:ههههه شفتي كييف..؟!
حلاوة العيد:يب يب..يلا ليون خل نستهبل عالعام..!!
زادني غروري:اوكي
وراحو يستهبلون..!!

سوري البارت قصير..بس هذي البداية..اتمنى يعجبكم..

بنووتة كيووتة

 
 

 

عرض البوم صور •ماس•  

قديم 15-02-14, 12:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264554
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: •ماس• عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
•ماس• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •ماس• المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ../بقلمي •ماس•

 

~,.,.البارت الثاني،.،.~

،

لاتبحث عن سعادتك في الاخرين...'
والا ستجد نفسك وحيدا وحزين...
بل ابحث عنها داخل نفسك...'
وستشعر بالسعاده حتى لو بقيت وحيد...


:...اعرفكم على العوائل...:

- *ام تركي..
الاسم:منيرة
العمر:45
المهنه:صاحبة صالون
الصفات:طيبة وحنوونة خصوصا على عيالها

ابو تركي..
الاسم:عبدالرحمن
العمر:متوفي من سنتين..وكان عمره 48
الصفات:كان مرة طيب على اولاده..وكان معتبر ناتالي مثل بنته..!!

العيال:

الاسم:تركي
العمر:24
المهنة:طالب برابع سنة جامعه
الصفات:طيب مثل اهله..احياناا يكون عصبي..
الشكل:مو اسمر ولاابيض..بالنص..اظن انه حنطي صح..؟!..جسمه رياضي وصدره عريض..عيونه عسلي ناعسه..وشعره لونه بني غامق ودايما يسويه سبايكي يموت عليه..ومرررة خخووقااقي..!!يمووت على ناتالي يحبها بشكل موطبيعي من يوم كانت بالمتوسط الى الحين..سافر لوس انجلوس قبل يومين مخصوص علشان يشوفها..

الاسم:عبير
العمر:19
المهنة:طالبة تدرس بريب(تحضيري)..ومخطوبة
الصفات:هادية ومررة خجوولة
الشكل:مملوحه..بيضا وشعرها اسود فاتح.لفوق نص ظهرها..<<..ههه افهموها عاد...وعيونها رمادية..ونحيفه وطولها عادي


الاسم:حلا
العمر:18
المهنة:طالبة بثالث ثانوي
الصفات:مرجوووجة ودمها خفيف..تتنرفز بسرعه
الشكل:شعرها اسود غاامق..لنص ظهرها..وكيرلي..وعيونها رمادية مثل اختها وابوها..وجهها بيبي فيس وصغير و سو كيوت..بيضا ونحيييييفه..-


- *ام عبدالله..
الاسم:مريم
العمر:44
المهنة:مشتركة مع اختها بالصالون
الصفات:حنوونة على اولادها وتحاول تعوضهم عن ابوهم وزوجها اللي طلقها

ابو عبدالله..
الاسم:غازي
العمر:49
المهنة:يشتغل بشركة
الصفات:طماااع وحقود..اهم شي عنده الفلووووس وبس..طلق زوجته قبل سنه..

العيال:

الاسم:عبدالله
العمر:23
المهنة:طالب بثالث سنة جامعه
الصفات:حنووووون وطيب..ويحاول قد مايقدر انه يسعد اخوه واخته وعبير خطيبته..
الشكل:خخقه..حنطي ولون عيونه بني غامق وشعره بني غامق وكثيف..

الاسم:دعد
العمر:20
المهنة:طالبة بثاني سنة جامعه بعد التحضيري
الصفات:مغروورة وشايفه نفسها..وتكره عيال خالتها..ماعدا تركي..تموووت عليييه
الشكل:بيضا وشعرها اسود غااامق وعيونهاا بني غامق..مو دبة ولانحيفه..وطولها عادي

الاسم:علي
العمر:17
المهنة:طالب بثاني ثانوي
الصفات:امم مو واضح كثير بالرواية
الشكل:مثل اخوه تقريبا

ابو ناتالي..
الاسم:محمد
العمر:متوفي من 13سنة..لمن كان عمر ناتالي 5سنين..وهو اخو مريم ومنيرة. يعني ناتالي تصير بنت خالة حلا..
ام ناتالي
الاسم:ليزا براون
العمر:39
الصفات: -..غير معروف*

ناتالي..مثل ماتعرفونها*

-ام بدر
الاسم:هيفاء
العمر:ميتة من اربعة سنين وكان عمرها 38
المهنة: *-
الصفات: -

ابو بدر..
الاسم:فهد
العمر:47
المهنة:يشتغل بشركة
الصفات:دااااااائما مساافر ولمن يرجع بيته عند عياله يكون مشغوول عنهم..عادي معاهم بس مهتم بالفلوس..احيانا يكون حنون مع اولاده واحيانا مايعطيهم وجه..على حسب مزاجه..
العيال:

الاسم:بدر
العمر:22
المهنة:طالب بثالث سنة جامعه
الصفات:يحب اخته ودمه خفيف ويحب حلا صحبة اخته..!!
الشكل:خقه..ابيض وشعره اسود..جسمه شوي عريض..مو يعني دب..اقصد رياضي..وعيونه بني غامق

الاسم:ليان
العمر:18
المهنة:طالبة بثالث ثانوي
الصفات:طيووبة وتستهبل مع اخوها ومع حلا احيانا..وتتمنى تصير مصممة مشهورة وبتدرس برا لمن تتخرج من الثانوي..
الشكل:شعرها عسلي فاتح لنص ظهرها نااعم..وعيونها بنية غامقة..بيضا ونحيفه وحاطة بريسز وهو اللي محليها اكثر واكثرر

- ابو زياد..
الاسم:خالد
العمر:46
المهنة:يشتغل بشركة
الصفات:اهم شي عنده الشغل

ام زياد..
الاسم:نورة
العمر:44
المهنة: -
الصفات:دايما تطلع من البيت وتفرفر بالاسواق والعزايم ومو مهتمه لاولادها
العيال..:

الاسم:زياد
العمر:22
المهنة:طالب بثالث سنة جامعه
الصفات:جرئ ويحب يهكر ويهدد البنات ويتركهم بعدين..بس مايسوي فيهم شي..ومايتركهم حبا فيهم..بس كيذا على حسب مزاجه..وطبعا ما يروح شقق وكيذا لانه مايحب ذي الاشياء..حده التهكير
الشكل:حنطي وخوقة..عيونه عسلية ناعسه..وجسمه رياضي..

الاسم:روز
العمر:20
المهنة:طالبة بثاني سنة جامعه بعد التحضيري
الصفات:عكس امها..طيوبة وهادية..حسااسه..تبكي وتزعل بسرعه..بس تكتم بكيها ولمن تصير لحالها تنفجر..لانه ماتحب احد يقول عنها انها بكاية او طفلة..
الشكل:شعرها بني فاتح لنص ظهرها وناعم وعيونها بني غامق..نحيفه وطولها عادي..بس ححلووه..!!

الاسم:سمر
العمر:17
المهنة:طالبة بثاني ثانوي
الصفات:مرجووجه وهبله..ودايما تستهبل..وخفيفة دم والكل متأزم منها ومن مقالبها هي وبنت خالتها الصغيره هند..
الشكل:شعرها بني فاتح لكتوفها وعيونها بنية غامقة..بيضا ومرره نحييفه..ولايق عليها..ومملووحه..


- ابو جود..
الاسم:احمد
العمر:46
المهنة:صاحب سلسلة شركات وكان مشترك مع ابو ناتالي بس بعد ما مات..صارلحاله
الصفات:طيوووب ويحب عيااله كثيير..
ام جود
الاسم:هناء
ومثل ماقلت هي لبنانية وماتت من سنتين..يعني بعد ثلاث سنين من حملت بمحمد..

العيال:

الاسم:جود
العمر:18،،والباقي تعرفونه

الاسم:محمد
العمر:5 سنين
المهنة:مادخل المدرسة...!
الصفات:مزعج ويحب يتدلع على جود وابوه..!!

وبس..

روز:زياد
زياد وهو منسدح عالكنبة ويلعب بالجوال وبطفش:هاااه؟؟!
روز:اممم اسمع تجي معي نروح السووق؟!
زياد:وليش اجي معك؟
روز:مدري ابي احد يسليني يعني
زياد:لامالي خلق
روز قامت:اوكي..وراحت غرفتها..ودقت عالسواق:الو..كومار تعال ابيك توديني السوق..اوكي بااي..سكرت ولبست عبايتها وتحجبت باهمال يعني مخليه الشعر مبين من قدام..واخذت شنطتها وطلعت..
دخلت المجمع وشافت صحباتها..نورة..ريناد
روز:هااي
ريناد:هاياات
نورة:كيفك زوزو؟!
روز وهي تمشي:هههه حلوه زوزو
نورة:ادري
ريناد:اقول لايكبر راسك بس
نورة:يكبر ولايصغر ههههههاااي
ناظروها ريناد وروز بنظره
نورة:خيير مضيعين شي بوجهي؟!؟!
ريناد:ايه والله قاعدين ندور العقل
روز:الله يشفيك..
نورة:ليش شايفيني مجـ..
قاطعتها روز بحماس:واااااااي شوفووه شووفووه ذاك الفستاان..وااي الحمدلله اني لقيته..وراحت بسرعه المحل*
نوره وريناد ناظرو بعض وراحو وراها
روز اخذت الفستان وجلست تقلب فيه بوناسه:بنااات وش رايكم يهبل صحح؟!
ريناد:يب يب يهبل
نورة:خذيه احسن لك
روز بثقه:اكييد..واخذت مقاسها وتوجهت للكاشير حاسبت وطلعت وهي متشققه من الوناسه..
ريناد:اشوفك بتتقطعين خلاص بتموتين من الوناسه...؟!
روز:اعوووذ بالله منك تف..تف..تف
ريناد:اقول من زينك ومن زين فستانك الخايسس
روز:اوفف منك
نوره:يووه انتو دايما تتهاوشون؟؟!
روز:خلها تسكت بس تقرقر فوق راسي
ريناد شهقت:هئئئ اناااا؟!اقرقرر؟؟؟؟
روز تقلدها وتشهق:هئئ لاا اناااا
ريناد:كلي تبن
روز طنشتها..
نوره:وااااي شووفوووو ذااك الخخققه
روز تتلفت بسرعه:وويين..؟!وويين..؟!
ريناد:خخخخ الحمدلله والشكر
روز طنشتها مرة ثانية:نونو وين..؟!
نوره اشرت:شوفيه
ريناد نزلت ايد نوره بسرعه:هييه وين عايشين؟!
روز شهقت:هههئئئ يااخقتتيي..يههبلل..يجنن..يقطع..يمووت..وااي فديته
ريناد بخبث:اقول زوزو
روز وهي تطالع بالولد وسرحانه..ردت بسرحان وفاتحه فمها:هلاا..؟!
ريناد:اتحداك تجيبين رقمه
روز:تتحديينيي انااا؟!
ريناد:يب انتي
روز:قدها؟!
ريناد:قدها ونص بعد..يلا وريني شطارتك
نورة:ههه وربي انكم خبلات
روز:انتي اسكتي..ويلا شوفو وتعلمو
نورة:هههه صدقت نفسها ذي..!!
ريناد:يلا*
تقدمت روز والبنات وراها...ومرت من جنب الولد وبتعمد منها صقع كتفها بكتفه..وبدلع خفيف:اوه سوري..
عبدالعزيز بطفش:لا عادي
روز بذكاء:امم لوسمحت تعرف وين محل زارا؟!لاني من اول ادور واحس اني ضيعته..!!
عبدالعزيز:هاه؟؟..طيب تعالي
مشى وروز تمشي وراه بثقه..
عبدالعزيز مشى ووصل لمحل زارا:هذا هو
روز:اوكي شكرا..(وسوت نفسها انها بتمشي بس رجعت):امم لو سمحت
عبدالعزيز رجع لها بطفش:هلا..؟!
روز:اممم ممكن رقمك او اي شي لانه يمكن مرة احتاجك او شي..ماتدري يمكن يصير شي
عبدالعزيز:طيب (وطلع من جيبه بطاقة)هذي بطاقتي فيها كل ارقامي
روز:اوكي..ثانكس
عبدالعزيز طنشها ومشى
روز راحت لجهة البنات وهي تلوح عالخفيف لهم بالبطاقة
عبدالعزيز شافها:لوسمحتي
روز التفتت:هلا؟
عبدالعزيز اشر لها عالجهه الثانية:هناك محل زارا مو هنا(وياشر باتجاه نوره وريناد..اللي كانت بتروح لهم..بس انه ماانتبه انها تعرفهم..)
روز:اوه سوري ضيعت
عبدالعزيز:طيب وطنشها وراح
روز براسها (يوه وش فيه ذا النفسيه؟)وبصوت واطي:باااي
ودخلت زارا...
دخلو ريناد ونوره المحل وهم يضحكون..
شافو روز وهي تقلب بين الملابس برواقه
نورة:هههههههههههااي وش فيك؟!
روز:ولاشي بس عجبني هنا اللبس بصراحه..مع اني دخلت بس علشان اسكته خخخخ(والتفتت على ريناد وهي ترمش بعيونها):هاه وش رايك فيني..؟!؟!؟!
ريناد سوت لها كيذا 👍:تماااام التماام
روز:احم علشان تعرفون مين اناا
ريناد:خخخخ اقول..امشي وانتي ساكته
روز:مابي امشي..عجبتني ذي البلوزه...

,


دخل عالخاص:هاااي
ليان شافت نور واستغربت(يمكن حلا..!) دخلت وشافت واحد اسمه (مجنن البنات) راسل:هااي
زادني غروري:نعم..؟!
مجنن البنات:شوي شوي لاتاكليني ههههه
زادني غروري:اوفف اخلص وش تبي..؟!
مجنن البنات:اممم ابي اتعرف
زادني غروري:وانا ماابي..هاه وش رايك؟!
مجنن البنات:بس انا ابي..واسمي زياد
زادني غروري:مين طلب اسمك الحين؟!
مجنن البنات طنشها وكتب:وانتي وش اسمك؟!
زادني غروري:استغفرالله..انقلع لااصكك بلوك
مجنن البنات:اتحداااااااك..شكلك ماتعرفيني لانك جديدة بالشاات..بس اقولك يعني علشان تعرفين (لاتتحديني)..لانه كل اللي هنا يعرفوني زين وعارفين وش ممكن اني اسوي..!!
زادني غروري:اقول انقلع انقلع
وعطته بلوووك..ليان:هههههههههاي يستااهل هو وخشته

،


زياد يكلم نفسه:هذي تعطيني بلووك؟ انا اوريها..هين يا (زادني غروري) وتشوفين وش رح اسوي فيك ورح تندمين..
وراح بسرعه للاب حقه لانه كان داخل التشات من الجوال.. وقعد يشتغل عليه بخبث وهو يتوعد..!!<<الله يعينك ياليونه..!!

اتمنى يعجبكم البارت
هو قصير بس اذا كان فيه تفاعل ممكن اطوووول البارتات...*

 
 

 

عرض البوم صور •ماس•  
قديم 15-02-14, 02:34 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264554
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: •ماس• عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
•ماس• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •ماس• المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ../بقلمي •ماس•

 

رح *انزل بارت الحين وهو البارت الثالث و رح اكتفي بهذا القدر لليوم *وانا نزلت ثلاث لليوم بارتات علشان تفهمون القصه بس...!!
وعلى وقت تنزيل البارتات رح يكون شبه يومي
ولحظة...معقووووله😱معقووله فوق الخمسين مشااااهده ومافييه ولارد واحد؟!اهئ خلاص زعلت..لهذي الدرجه الروايه ماعجبتكم او موب حلوة؟؟
هي البدايه خايسه بس بعدين رح تتعودون وتعرفون القصة بالضبط..
الموهيم شكرا عالمشاهده.(^-^)

 
 

 

عرض البوم صور •ماس•  
قديم 15-02-14, 02:45 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264554
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: •ماس• عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
•ماس• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •ماس• المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ../بقلمي •ماس•

 

++....الــبـــارت الثاالث....++



لايغرگ لاابتسمت وقلت:عادي!
الحزن احيان تكسيه ابتسامهـ
لاتقول:اقفى وهو ساگت وهادي!
قول:خانت لحظة الصدمه گلامه

،


راحت ليان العام وقامو يستهبلون هي وحلا
زادني غروري:هااااااااي
حلاوة العيد:هااااااااااي ولا بااااااااااااي هههااي
زادني غروري:باااااااي ولا اشترى ههههاي<<باي بالانجليزي تعني بالنطق الى اللقاء و كلمة ثانية (شراء) بس بالكتابه غير buy:شراء......bye:الى اللقاء<<هههه احس اني سويت درس انجليزي...!!!
حلاوة العيد:اشترى ولا شرا ههههااااي
زادني غروري:شرا ولا ماشرا ههههااااي
حلاو العيد:هههاااي ولا هوههوهوهوووو
زادني غروري:هوهوهوهوهو ولا هيهيهيهيهيهي
قاهرهم:هيهيهيهيهيهي ولا هاهاهاهاها
حلاوةالعيد:ساااااااااااااااااااااااااامممججج
زادني غروري:سااااااااااامج ولا سخيييييف هههاااااي
مجنن البنات:سخيف ولا ساامج ههههاااي
زادني غروري:دااخل عرض ولا دااخل عرض هههههاااي
مجنن البنات:ساامجهه ولاساامجه
حلاوة العيد:هههه مسخرة ولامسخررره هههههاااااااي
زادني غروري:ههع هع
مجنن البنات:سكرانات
زادني غروري:سكرانات ولاشربانات هههههههااي
حلاوة العيد:شربانات ولاماكلينات ههههههاااااي
زادني غروري:ماكلينات ولابالعينات ههههههههاااي
حلاوة العيد:هاااي
زادني غروري:هااي ولا بااي هههااي
حلاوة العيد:بااي ولاشرا هههااي
زادني غروري:حلوة بس لاتعيدينها ههاااي
حلاوة العيد بقهر:انتي قلتيها قبل شوي بلا نصب
زادني غروري:نصب ولاكذب هههههههااااااي
حلاوة العيد:كلي تبن
زادني غروري:تبن ولاتراب هههههااااي
كملو استهبال وسكرو...


..


جود:حموودي بليييز اهجد ترا صجيتني
محمد وهو ينطنط على الكنب:مابي.مابي..اثكتي انتي مذعجه
جود طيرت عيونها وشهقت بصدمة:هههئئئ انااا المزعجه الحححييييين؟؟
محمد وهو لسة ينطنط ومستانس عالاخر:ايه ايه
جود نطت عليه:انا اوريك مين المزعج الحين
وصارت تدغدغه
محمد وهو يتقلب عالارض:ههههههههههههه خلاااث خلااااااااث ههههههههههههههههههههههه ذوووووووووووود بث
جود مااتت ضحك:ههههه اجل اسمي ذوود؟!طيب اوريك(وصارت تدغدغه اكثر)
محمد:هههه لالا اسمك هههههه (وبصعوبه)..ذج..ذج..ود
جود:هههههه ايه كيذا حلو
وتركته..ومحمد نط عالكنب
جود بانزعاج:ياربيييي ترا اعطيتك وجـ..
قاطعها صوت جوالها..ردت:هاالوو
ناتالي:هالو جوجو كيفك؟!
جود:تماام وانتي؟
ناتالي:so bad
جود خافت:why??
ناتالي:i don't know but i feel something will be bad(لا اعلم ولكن اشعر ان شيئا سيئا سوف يحصل)
جود:همممم اوكي انتي ارتاحي الحين ونامي وان شاءالله مايصير شي..!!
ناتالي:اوكي باي..بس لحظة
جود:yes?
ناتالي:ماتلاحظين انه صرنا ذي اليومين كل مانتكلم عالفون خمس دقايق ونسكر...؟!
جود:ههههه ايه والله..تذكرين اول كنا نجلس بالساااعااات
ناتالي:هههههه ..يب يب..اوكي باي sweetheart*
جود:بااي
سكرت ناتالي ولبست بيجاما..شورت لونه سماوي مخطط بابيض وبلوزة كت لونها سماوي وبالنص فيه رسمة دب بالابيض وحاضن قلب احمر..وشعرها متناثر على كتوفها وظهرها..وشكلها سو سو كيووت..!
راحت وانسدحت على سريرها..وسمعت الجرس..(اممم مين اللي جا؟؟)
وراحت فتحت الباب وشافت موصل البيتزا: oh i forgot..sorry just one minute and i will come
الموصل:it's ok..
راحت وجابت الفلوس واعطته واخذت البيتزا بس كانت كبيرة:ياربيي الحين اكل هذا كله لوحدي..اممم (وناظرت الساعه..شافتها 7pm) وجات فكرة في بالها..لبست الشوز حقها وربطت شعرها..وراحت السوبر ماركت القريب..اخذت ببسي وحلويات وراحت محل افلام وشرت افلام ورجعت الشقه..جهزت الاغراض فوق الطاولة واتصلت على..
ناتالي:hello
جولي:hi nataly how r u?
ناتالي:i'm good and u?
جولي:so bad
ناتالي:is he peter?
جولي بحزن:yes..we broke up(نعم..لقد انفصلنا)
ناتالي شهقت:oohh..my sweetheart..he is so idiot how can he do that thing!!(اووه حبيبتي..هو احمق كيف يستطيع فعل ذلك؟)
جولي:i don't know..but my eyes hurt *me cuz i cry and cry all the time(لا اعلم ولكن عيني تؤلمني لانني بكيت وبكيت الوقت كله)
ناتالي نزلت دمعه من عينها وابتسمت:ok jolie i call u cuz i wanna do a bed party..i get the pizza and the candies and everything..u will come right??(حسنا لقد اتصلت عليك لانني اريدك ان تاتي لانني سافعل حفل مبيت..واحضرت البيتزا والحلويات وكل شي سوف تأتين اليس كذلك؟)
جولي:ok
ناتالي:ok i will wait u. Bye
جولي:bye
سكرت وكلمت صحباتها الباقين..ايزابيل..اڤالونا..كريس
وبعد نص ساعه كلهم تجمعو..
ناتالي وقفت عالكنبة ورفعت يدينها وبضحك:welcome to my world(مرحبا بكم في عاالمي)
كريس وقفت جنبها:i'm the princec*
قامت ايزابيل وجابت مخده ورمتها على ناتالي وطاحت عالارض:hahahahahaha
ناتالي تضحك وهي عالارض:hahahahaha omg!!ok if u start that..(هههه ياالهي حسنا اذا كنتي تريدين ذلك)
وراحت جابت مخدة ورمتها على ايزابيل
وقامو البنات يلعبون بالمخدات
وبعد عشر دقايق..جلسو عالارض بتعب وكل وحده تتنفس بسرعه..
اڤالونا:omg!!i'm so tierd
كريس:hahaha
ناتالي:ok lets go to eat yaaaaaaaaaaaaaay
وقامو وهم يصارخون وهجمو عالبيتزا والحلويات والمشروبات..هههههه..
واكلت كل وحده قطعه من البيتزا وبقت قطعه وحده
كريس وهي تاشر عليها وبتهديد:it's 4 me
ايزابيل وهي هادية وواقفه بمكانها وتناظر البنات بعيونها:no way it's 4 me
ناتالي ضحكت بضحكه شيطانية ونطت عالبيتزا والبنات نطو معها بنفس الوقت..وصار يتهاوشون وتلطخو بالاكل و كل وحده وخرت عن الطاولة..شافو قطعة البيتزا الاخيرة مقطعه بكل جهه ورايحه فيها
اڤالونا:oooh
كريس وقفت ورفعت ايدها وصرخت:ok lets go to sleeep
وراحو بسرعه يركضون علشان ياخذون السرير..وبالنهايه نامو كلهم عالسرير حق ناتالي وهم لاصقين ببعض...

،

روز رجعت البيت *وشافت سمر بالصالة:هاااي
سمر وهي تلعب بالايباد:هلا..امم وين رحتي وتركتيني؟
روز جلست عالكنبة:ههههه سوري بس رحت مع نوره وريناد السوق ونسيتك عاد..قلت لزياد يجي معي ومارضى فقلت اكلم صحباتي يسلوني
سمر:يوووه حتى زياد كلمتيه وانا نسيتيني
روز:هههه طيب ولايهمك بكرة نطلع ونروح اممم..وين تبين؟
سمر:ابي اروح البحرين ابي السينما فيه فيلم توه نازل ومرره خطير
روز:خلاص اوكي نكلم السواق ويودينا وش ورانا
سمر:طيب روزي بطلع اراجع عندي اختبار والابلة التبن بتخليه صعب
روز:اوكي(وقامت) وانا بعد بروح انااام تعبانة من اللفلفة بالسوق
وطلعو كل وحده على غرفتها...

•ماس•

 
 

 

عرض البوم صور •ماس•  
قديم 17-02-14, 12:54 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2014
العضوية: 264554
المشاركات: 5
الجنس أنثى
معدل التقييم: •ماس• عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
•ماس• غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : •ماس• المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: رواية مِنُ كْثٌر مّاْ أٰحٓبْكَ عطيتك كل ما املكگ../بقلمي •ماس•

 

..~~الــبــارتــ....الرابــــعـ~~..


متى سأنسى؟سؤال ارهقني ب كثرته في ساعات يومي,
فكلما مرت فترة من الزمن , اقول اني ساتناساه ب رفق ,
ولم اعلم بان شوقي له يزداد , مانهاية هذا الشوق؟ هل هي ب نهايتي يا ترى؟ ام ب نهاية العقل لدي؟ . . #

،

زياد وهو يناظر ليان وش قاعدة تسوي لانه هكر لاب توبها..وصار يراقبها بدون ماتدري..
رن الفون وردت:الو
تغريد:الو ليونة
ليان:هلا مين معي؟
تغريد:انا تغريد
ليان:اهااا هلا سوري بس رقمك ماكان مسجل عندي
تغريد:لاعادي ياقلبي..بس اسمعي ابي البيبي ام حقك
ليان:اوكي هذا البي بي ام حقي 7......
وطبعا زياد سجله عنده..
تغريد:اوكي بكلمك تقريبا بعد ساعه لاني مشغولة وقلت بكلمك الحين واخذه علشان ماانسى
ليان:اوكي..بااي
تغريد:بااي
<<لاتحسبون زياد متفق مع تغريد..لا هي تغريد صحبة ليان بالمتوسط واتصلت عادي ماتعرف زياد اصلا..
شوي الا سمعت رنة بجوالها اخذته *وشافت اضافة عالبي بي ماشافت النك على طول ضافت لانه تحسبه بي بي تغريد..
بعد شوي ارسل رساله مكتوب فيها:هااي
ليان:هااي توتة
زياد:انا مو توتتك
ليان:هاه؟
زياد:انا اذا تذكريني مجنن البنات اللي بالشات
ليان تذكرت:وووجعع..ومن وين جبت بني؟؟؟
زياد:لحظة برسلك شي
ليان:اخلص لاني بحذفك*
زياد:نشوف بعد اللي ارسله رح تحذفيني ولالا
ليان:اخلص اخلص
زياد رسل لها صورة بالصباح وهي تلعب بالجوال..ورسل الثانية والثالثة
ليان بملل فتحت الصورة الاولى وانصدمت..تجمعت الدموع بعيونها وارسلت:ياااححقيييييرر يانذل
زياد:هههه وش رايك؟
ليان بدت تنزل دموعها:الله ياخذك ياكلب
زياد ارسل لها صورة بنفس هذا الوقت وهي قاعده تصيح..هي انفجعت ودورت حوالينها تدور من وين ممكن انه يصورها..ودورت من زاوية التصوير..وعرفت انه اللاب توب..اخذته ورمته عالارض وكسرته لقطع وهي تبكي:الله يااااخذك يااارب
زياد:هاه بتحذفيني الحين ولا؟!
ليان:وش تبغى مني ياكلب؟؟
زياد بخبث:ابغاك انتي
ليان بكت اكثر:كل تبببنن
زياد:بتصل عليك ورح تردين
ليان:ماررح اررد
زياد:رح تردين
واتصل عليها..هنا ليان ترددت وبالنهايه ردت:اهئ ياحقييير الله ياخذك ان شاءالله
زياد:هههههههه
ليان بقهر:فيه شي يضحك؟ وربي ماعندك ذرة احساس..
زياد:والله يضحك مايضحك هذا بمزاجي
ليان:انسان حقير
زياد تنرفز وبتهديد:احترمي نفسك ولاوربي بكبسة زر صورك كلها بتكون منتشرة بكل مكان
ليان بدات تصيح اكثر:ماتخااف ربك انت؟؟ماعندك خواااات؟؟
<<ليان صح انها تبي تصير مصممه مشهورة برا وصورها بكل مكان..بس انه رح يكون شي ايجابي..بس هذا الشي وبمجتمعنا بيكون بذا الشكل سلبي..هي طبعا تبي تشتهر بشكل ايجابي اكيد..
زياد:اقول شكلي اعطيتك وجه يلا باي باي..
وسكر..ودخل عالبي بي:اقول ليونة كم عمرك؟
ليان عصبت:كل تبن
وسكرت الجواال وحطته بالدرج..واخذت جوالها الثاني واتصلت على حلا..

،

زياد:هين..واتصل على صاحبه عمر
عمر:الو
زياد:هلا عمر..شفت لي وحده مممزززة
عمر:ههههه اول مرة تشوف مزز؟
زياد:لالا هذي غيييير هذي تذووووب تهبل
عمر:ههه ياخخي لازم تعلمني شلون تهكر
زياد:لا انقلع..يلا باي
عمر:باي
سكر زياد وناااام..

،

ليان ببكى:الوو حلا الحقيني
حلا خافت: لييااان وش فيييك؟؟
ليان:تعالي وافهمك كل شي بسرعه تعاالي تكفييين
حلا:طيب طيب ثواني وجايتك
سكرت منها ولبست بسرعة وكلمت السواق ونزلت..شافتها امها:وين رايحه حلو؟
حلا بعجلة:ماما رايحه عند ليان يلا باي
وحطت طرحتها على راسها باهمال وطلعت
وصلت لبيت حلا نزلت بسرعه ورنت الجرس
بدر:مين..؟!
حلا:انا حلا صحبة لياان
بدر تنح بعدين استوعب وفتح الباب:تفضلي..ليان بغرفتها
حلا طنشته ودخلت بسرعه..وراحت غرفة ليان لقت الباب مقفل..طقته وفتحت ليان..دخلت بسرعه وليان قفلت الباب مرة ثانية..
شافت ليان تبكي بانهيارر وبخوف:لييااان حبيبتي قولي لي وش فييك؟وش صااارر؟؟
ليان جلست على السرير وتبكي بقوة:اهئ اهئ حلاااا..تخيلييي زيااااااااد..اهئ اهئ وصارت تشاهق
حلا خافت عليها:ليان مين زياد؟! وارتاحي شوي...!!الحين نامي وبعدين فهميني كل شي
ليان بانفعال وهي تناظرها:لالااااا زياااااد زياااااااااد اهئ اهئ هددني
حلا جلست جنبها وهي موفاهمه:كيف يعني؟
ليان سكتت وحاولت تهدا علشان تتكلم زي الناس ولفت ناحية حلا وبهدووء:زياد هذا واحد اسمه مجنن البنات كان معنا بالشات..كلمني عالخاص ووو....وقالت لها كل السالفة..
حلا شهقت وحطت ايدها على فمها:ياارربييي..الله يااااخذه يارب
ليان:امين..وبدات تبكي مرة ثانية
حلا ضمت ليان:حبيبتي لاتتعبين نفسك علشان وجهه بيجلس كم يوم وبعدين رح يطفش ويتركك
ليان تهز راسها بـلا..:لالااا مين قال رح يتركني؟؟شكله مطووول والله يعينني يااارب ويفكه مني
حلا:ان شاءالله..يلا نونة الحين نامي وانا بكلم ماما واقولها اني بنام عندك
ليان وقفت وهي تمسح دموعها اللي تنزل بشكل غزير ومو راضية توقف:تيب
حلا:اوكي يلا روحي البسي بيجامتك
راحت لبست ونامت وحلا اخذت بيجاما من عند ليان ونامت..


•ماس•

 
 

 

عرض البوم صور •ماس•  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أٰحٓبْكَ, مِنُ, مّاْ, املكگ../بقلمي, رواية, عطيتك, •ماس•, كْثٌر
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:32 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية