لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رواية زمان يروح ويذبحني و أعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني
ممتاز 3 27.27%
جيد جدا 4 36.36%
جيد 3 27.27%
مقبول 1 9.09%
سيء 0 0%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-01-14, 12:10 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 11

طلعت تركض واهي تقول : ان شاءالله
عند مبارك اللي ناغزه قلبه ومومرتاح من الكابوس اللي هاجمه وقام نزل بالحديقه ومعاه قلاص عصير ليمون وقعد بالكراسي للي برى
واهويشرب العصيرشاف خالته شيخه طالعه لدوام
شيخه : هاه ماكو دوام اليوم
مبارك ابتسم : لا ماكو اجازه (يغمزلها )
شيخه تضحك : ياكثر اجازاتك بيفصلونك
مبارك: لا افا عليج مضبط وضعي
ركبت سيارتها وراحت لدوامها
فجأة مرت سياره بشكل سرريع وسسفطت بنص شارع بين بيت منيره وشيخه
مبارك فتح فمه وبقلبه ((شهالخبله هاذي )) ماشافها عدل الا لما انزلت سياره
مبارك انصدم وبقلبه (يالله صباح خير ): عذاري ولما قرب شاف عيونها حمره
عذاري سكرت سياره : مبارك
مبارك : خير شصاير شفيج
عذاري من الخرعه ماتدري شتقول وقامت تمشي رايحه بيت شيخه : تعالل بسررعه
مبارك لحقها
وفتحت باب البيت ومبارك مسك ايدها : من الاخلاق والاداب تضغطين جرس البيت قبل لاتدخلين
عذاري وخرت ايده: ااوه مو قتك شوق بتموت انت فاضي وفتحت الباب ودخلت وركضت و
شافت الخدامه بوجهها وسألتها : وين غرفة شوق
لجمي : منو انتي وشنو يبي
عذاري بعصبيه : اقولج وين غرفتها خلصيني
مبارك دخل مخترع من كلامها
وقال: تعالي امشي (وقام يمشي قبلها )
عذاري وراه: بسسرعه الله يخليك
وقامو يركضون علا الدرج ودخلو غرفة شوق وشغل الليت
بس ماشافووا احد بالغرفه
عذاري : ششوق
مبارك رااح الحمام وانصد م من اللي شافه : شووووق وقام يركض عندها
عذاري شافتها انججنت قامت تبجي وتصارخ ودخلت الحمام : شووق شووقق تكفين ردي علي
بس شوق جثثه هامده كانت ماترد مبارك فصخ الربطه اللي علا راسه (البانده اللي هابين فيها الشباب الحين ) و ولفها علا ايدها وشالها وقام يركض وعذاري معاها واهي تبجي وركبها سيارة عذاري وعذاري ركبت معاه وراه واهو قام يسسوق وبسسرعه كبيره
بعد فتره وصلوه المستشفى ودخلوها قسم طوراى
دخلوها العمليات
وعند الكراسي اللي جدام باب اغرفة العمليه عذاري كانت تبجي نست نفسها ونست كللشي : امس كانت تكلمني وترجاني اجيها بس قلت ابوي موراضي يلتني رحت لها ولاسمعت كلام ابوي ي ليتني رحت لها ماجان صار هذا كله
انا السبب بباللي صارر انا السبب طول عمري انانيه مافكر الا بنفسي اااه ي شوق لو صار فيج شي ماراح اسمح نفسي وانهارت وسندت ظهرها وقعدت علا الارض وقامت تبجي بحررقة قلب ( صج انهاعلاقتها بشوق مصلحه بس عمرها ماضرتها بشيء نفس رفيجاتها اللي حقودات عليها ويحسدونها علا جمالها ودلع ابوها لها كان مسوي بنته ي دهينه لاتنكتين ولما ماجبت نسبه زينه دز اوراقها برى عشان تكمل برى بس اهي رفضت عشان تكون قريبه من مبارك )
مبارك كسرت خاططره : عذارري انتي مالج شغل وتعوذي من بليس هذ قضاء وقدر (مسك ايدها ي قومها تقعد علا الكراسي واهي مازالت منهاره )
مبارك قعد جنبها يهديها وقلبه مع شوق خايف عليها عمرها ماتوقع توصل للانتحار مافكر بهالشيء كل ماتذكر الحمام وكمية الدم اللي فيه ينهار زياده
...
عند حصه اللي مانامت وناغزها قلبها وتفكر بشوق قعدت ولدها يقوم معاها بيت شيخه ماقام لانه ناصر نومه ثقيل مايحس ودقت علا شيخه بس شيخه ماترد تلفونها سايلنت وتدق علاشوق جهازها مغلق
...
عند مبارك بعد فتره
.. طلع الدكتور من العمليات وقامو كلهم له : احنا محتاجين متبرع ضروري فقدت كميه من الدم والاجياس ماتكفي
عذاري ومبارك بوقت واحد :انا
دكتور جم فصيلت دمكم
عذاري : o
مبارك : انا A-
الدكتور : من حسن حظ المريضه فصيلتها نفس فصيلتك امشوا معاي بسررعه
وراحو سسو تحاليل عشان يتأكد انه مافيهم امراض وسليمين وبعدها قام ياخذ من دمهمم
بعد بفتره
قاعدين علا الكراسي وعذاري دايخه سحبو منها دم واجد ومبارك نفس شيء بس اخف مرت النيرس عليهم وعطتهم عصير برتقال عشان مايغمى عليهم وشرب مبارك وعطى عذاري
عذاري: مابي
مبارك : موعلا كيفج لازم تشريبن انتي فقدتي دم
عذاري دايخه وماترد وفجأه قطت راسها علا كتف مبارك مبارك لف عليها وفتح عصيرها وقام يغصبها عليه تشربه وشربت منه ...
بعد نص ساعه طلعوها من العمليات
وطلع الدكتور
مبارك : هاه دكتور بششر
دكتور : لا الحمدالله تجاوزت مرحلة الخطر
عذاري بدموع: يعني مافيها شيء (ةقامت تبجي )
دكتور : لا الحمدالله انتوا وصلتوا بالوقت المناسب لو تأخرتوا خمس دقايق جان الحين اهي بعداد الموته
عذاري اخترعت من كلام الدكتور علت صوتها شوي @@:بسسم الله عليها لاتققول جذي
الدكتور ابتسسم : شكلج تعزينها حييل
عذاري بدموع وتحس انها بحلم مو مصدقه انه شووق بخير اول مره يمر عليها موقف جذي : اكييد هذي عيوني لمركبه
الدكتور :لا تطمني والحمدالله اللحين احسسن اهي
مبارك: مشكور دكتور نقدر نشوفها
الدكتور : اي تقدرون بس ماتطولون حدكم 5 دقايق لانها نايمه من تأثير البنج ومراح تقوم الا 10 بليل
مبارك : ماشي
وراحو يشوفونها
بغرفة الملاحظه
عذاري من شافتها ركضت لها وقعدت عند راسها وقامت تبجي وتبووس راسها وتقرى عليها
مبارك يطالع فيها : خلاص هذي شوق بخير ليشش البجي بعد
عذاري بصوت مهزوز : لو تأخرت خمس دقايق جان الحين الله العالم بحالها
مبارك : الحمدالله اهي الحين بخير وبصحه وعافيه قولي الحمدالله
عذاري :الحمدالله
مبارك : يالله قومي بشوفها
عذاري قامت وجاء مبارك عندها وباس راسها وشاف ايدها المجروحه واهو عارف شنو السبب
دخل الدكتور بيتطمن عليها الدكتور :خلاص اعتقد كافي هالوقت كله ممكن تطلعون
مبارك :اي احنا ماشين ومشكور دكتور
الدكتور :العفو
عذاري بررجاء : انا بنام عندها
مبارك: شتنامين اذا اهي ماراح تصحى الا 10 بليل
عذاري بدموع : اخاف يصير فيها شيء
مبارك: لحووول ي بنت احلال امشي عاد
عذاري : لا مابي مابي (وتكلم الدكتور ) دكتور ابي انام عندها الله يخليك
الدكتور : ممنوع ي اختي ماقدر
مبارك يسسحبها من ايدها : سمعتي امشيي عاد
عذاري : تتكففى الله ي خليك
مبارك : عذاري خلااص لاتحنين مو علا كيفه امشي
وعيونها على الدكتور ترجها
الدكتور : قعدتج مالها لزمه والمريضه نايمه لي جت اساعه 10 تعالي وبخليج تنامين عندها وبوصي نيرس بعد
مبارك : سمعتي يالله امشي ,تلها من ايدها
ويسحبها حيلل
عذاري بألم تحس ايدها بتنقطع : ااااي اييي عورتني خلاااص والله بأمشي
مبارك : يالله امشي جدامي شوف
تعدل نفسها وتطالع فيه وتمشي جدام
واهو يطالع بزولها واهي تمشي وبقلبه (ي حلوها بس تغثني بهالدموع ام دميعه )
وركبوأ الاصانصير
اهو يطالع فيها واهي تطالع فيه
استحت ونزلت عينها
مبارك : شكلج تعزينها حيلل
عذاري : اكيد رفيجتي
مبارك حس ببحراره مو متعود انه يكلم بنت وفيس تو فيس وعذاري نفس الشيء
لما طلعوا وركبوا السياره
مبارك ميت ويكلمها بس في شيء يمنعه كل ما يبي يتكلم ينربط السانه
عذاري لازقه بالباب من الحيا تحس الطريق طويل وبقلبه متى اوصل البيت
بعد فتره اوصلو البيت
مبارك ماوده ينزل لف علليها الا اكشتت فيه ونزلت
انحررج مبارك ونزل فهمها
واهو يطالع فيها مبارك : عذاري
عذاري بحيا: هلااا
مبارك مايدري شيقول : تأمرين علا شيء قبل لاروح (حسس انه غبي شكو تأمرين علاشيء )
عذاري مسستحييه وباين عليها : لا سلامتك
ركبت سيارتها وراحت
واهو يطالع بسياره وحاط ايده على شعره ودخل البيت
عند عاليه اللي انصدمت من مبارك لما شافته نازل من السياره ومعاه وحده وكانت الساعه 9 الصبح
علا طول انطرته بصاله اللي فوق لين يصعد تبي تكلمه
بس لما شافت ملابسه كلها دم انطرمت
مبارك : عاليه شعندج قاعده اجازه اليوم
عاليه تأشر علا ملابسه انتبه للملابسه وقال الاخته كل شيء
عاليه انصدمت : مجنونه هذي شلون تنتحر
مبارك : لا مومجنونه منكم فكرت بالانتحار انتوا شخسرانين لو عاملتوها عدل هاه ماتقولين لي
عاليه بمملل : والله عاد انا ما اشتهيها
مبارك : بعد اللي قلته وليلحين ماتغير كلامج
عاليه :مبارك الحين اهي مافيها شيء خلاص بعد ليش لطواله وليش تحملني السبب خو من ذاك اليوم بشاليه وانا ما اكلمها
مبارك طالع فيها و وراح غرفته
دخل غرفته ووقط التي شيرت ولا تلفونه دق
رد عليه
مبارك: الو
حصه : هلاا مبارك
مبارك: هاا خالتي فيج شيء داقه هالحزه
حصه متووتره : مبارك يمه شوق ماشفتها فيها شيء قلبي ناغزني ماقدر اروح وسالم هناك ابيك تطمني عليها
مبارك بقلبه جنه قلبج حاسس : لا خالتي مافيها شيء تطمني بسس معدتها تعورها وديتها المستشفى واضطروا ينومونها
حصه بخرررعه : بالمستشفى
مبارك يهديها : خالتي مافيها شيء صدقيني ودكتور طمني عليها ويقول صحتها زينه
حصه : مبارك يمه لاتخشش علي قولي
مبارك: تطمني مافيها شيء ي الغاليه لو في شيء جان قلت لج شمصلحتي اخش عنج
حصه براحه: زين اشوه بروح لها اجل الحين
مبارك :لا لاتروحين لها انا بروح لها بعد شوي وامرج اخذذج
حصه : ماشي زين
سكر من خالته وراح اخذ له شور وبعدها نام
عند منيرة وحصه 7 بليل
حصه :: اوووف ولدج هذا مايشبع نوم وبعدين يعني من العصر وانطره يقوم
منيره : خلاص ي بنت الحلا اهم شيء مافيها شيء البنت
محمد: خالتي لاتخافين عليها قطو بسبع ارواح ماتمموت
منيره بعصبيه : محمد قول كلمة زينه ولا انطم لاترفع ضغطي اكثر من ماهو مرتفع
حصه : بسم الله عليها (بعصبيه ) لاتقول جذي ي ويلك ان سمعتك تكلم عنها جذي مره ثانيه
محمد سكت واهو عافس وجهه موعاجبه كلامهم
.....
مبارك قام 8 بالليل
ولبس بنطلون اسود بوما وتي شررت رمادي نزل تحت
مبارك : السسلاام
الكل :وعليكم السلام
حصه : تو الناس جان نمت بعد
مبارك : شسوي بعد تعبان
حصه :المهم يلا قوم خل نروح المستشفى اكيد قامت خنت حيلي ومالقت احد
مبارك قلب لون وججهه ( وبقلبه انتي دريتي ان معدتها تعورها وسويتي جذي لو دريتي عن ا الصج)
منيره : هو مبارك خالتك تكلمك شفيك ؟؟
مبارك: مافيني شيء بس انا بقول لكم شيء وابيكم تمسكون اعصابكم
حصه : ي حسسرة قلبي اكيد شوق فيها شيء
مبارك ساكت
منيره: انططق قول تكلم وقفت اقلوبنا
مبارك مايدري شيقول ومن وين يبدى : شوق حاولت الانتحار
صدمه كبير انزلت علا الكل
محد قدر يتكلم
مبارك :لاتسألون ليش لانه كلنا ندري ليش وشنو السبب
حصه قامت تبجي ومنيرره نهارت
محمد ماعرف شيرد ساكت وبنفس الوقت مصدوم
منيره (بدموع): قوم ودني لها شتنطر
حصه قلبها يعورها علا شوق: انا مستحيل اخليها عند شيخه بعد اللي صار وماتقعد عندهم لو علا قص ارقبتي
مبارك: اهي ماراح تصحى الا ساعه عشر يعني تكون زياره سكرت
نروح لها باجر ان شاءالله وبعدين الدكتور طمني عليها ويقول حالتها مستقره الحمدالله وتعدت مرحله الخطر
منيره : انت شدراك عنها ؟؟
مبارك قال كل شيء لهم ..
حصه :الله يجزى رفيجتها خير يارب
مبارك : اتوقع بتنام عندها لانها مكلمه الدكتور انها راح تنام عندها ورضى
منيره : ي عمري عسى ربي يقومها بسلامه بس
...
ساعه 10 عند شوق
اللي صحت ولقت عذاري عند راسها واهي تمسح شعرها وعيونها مورمه من البجي
شوق بصدمه : عذاري
عذاري :عيونها
شوق استوعبت اهي وين : انا عايشه ليش مامت
عذاري : حبيبتي شهالكلام الحمدالله انج بخير وقفتي قلبي حرام عليج
شوق ققامت تبجي
عذاري باست راس شوق واهي تبجي : انا اسفه لو ادري انه بيصيرر جذي والله هديت ابوي والبيت كله وجيتج لو صار فيج شيء عمري بحياتي ماراح اسامح نفسي
شوق بس تبجي
عذاري : ليش سويتي جذي حبيبتي حرام اللي سويتي تبين تنطردين من رحمت رب العالمين
شوق بتبجي صوت ضعييف :غصبن عنيي لاتلوميني محد حاس باللي احس فيه محد حااس
عذاري : انا وين رحت انا عندج ماراح اهدج ويااج وان هديتج بعد يعّل الله ياخذ عمري
شوق باست ايدها : الله يخليج لي يارب ولا يحرمني منج
عذاري تمسح دموع شوق وتمسح راسها : ولا منج
بعد فتره
عذاري : ليش سويتي جذي وشلي حدج تسوين جذي وتعصين رب العالمين
شوق ردت نزلت دموعها واهي محتاجه تشكي لاحد ويشيل معاها همها وحزنها وقالت لعذاري كل شيءء من انولدت لي هاليوم
عذاري مصدومه : وليش ماقلتي لي من زمان
شوق : ما كنت ابي اضايقج
(عذاري بهالحظه حسست نفسها حقيره وحقيره حيل لما درت عن ضروفها وحياتها مع اهلها واهي تمصلح معاها عشان مبارك بس قالت لازم اعوضها عن كل شيء وكل يوم تمصلحت عندها فيه )
عذاري : انزين مافكرتي باللي يحبونج قبل لتسوين اللي تسوينه
شوق سكتت
عذاري : مافكرتي بخالتج منيرة وحصه ومبارك الللي يعتبرج اخته مافكرتي فيني
شوق ماعندها رد
عذاري : كل هذا عشان محمد ومنو هالمحمد اللي تخلينه يتطاول عليج
شوق : غصبن عني والله غصبن عني احبه مو بكيفي انا اسأل نفسي ليش احبه واهو معامملته خايسه لي ويحب ساره مايحبني
عذاري : لاتفكرين فيه الحين لاتشيلين هم ارتاحي توج طالعه من العمليه
شوق : عذاري
عذاري : هلاا
شوق : ابيي ماي
عذاري : من عيوني جم شواقه عندي (تقرص خدها )بس وحدها تدلعي من قدج (وقامت تصب لها ماي )شعليج عذاري تخدمج
ابتسمت شوق
...
انتشرر خبر انتحار شوق ونها بالمستشفى
عند شيخه وسالم
شيخه : فضضحتنا بنتك فضحتنا
سالم: لاتقولين بنتي تخسسي من بعد هالسالفه لا اشوف وجهها عندي
شيخه : ولا بنتي انا انا اللي متحملتها يعني اخخخ بس
سالم: بس عاد لاتصدعين راسي ببهالعله
(صدمه كلامهم صح )
....
اليوم الثاني الاحد ساعه 3 العصر
بكيفان بنادي
ما خذين بريك وقاعدين بالكفتيريا
محمد وحمد وناصر وعبدالله
حمد: ههههههههههه ي حليلها والله هالبنت اكشن
ناصر : خخخخ حده
محمد: لاتطوفك امي زفتني بس عشان قلت قطوه بسبع ارواح
حمد: بهاذي ماجذبت علا اللي يصير فيها ماتموت تعيش
ناصر : كأأأأأأأأأآآآك
محمد: عاد الله يعينك نويصر سمعت خالتي حصه تقول انها بتخلي شوق تعيش عندها وشكللك بتدبس فيها
حمد ومحمد : ههههههههههههههههههههه
ناصر عفس وجهه : والله لو تنقلب الدنيا ما خذت ام سعف
حمد: انته شفيك ناسي انه ام سعف تحب (وينعم صوته )حمووودي
محمد يطالع فيه : عاد تحبنيي ماتحبني تخسسي اخذها
حمد: عقب اخر موقف قلت لي عنه صج ماعندها كرامه
محمد: حبيبي هذي لو تدوس علييها بنعال واخيس نعال ترجعلك مثل الجلب
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك التشبيه يقتل
حمد: اهي من ناحية جلب جلب
وقعدو يضحكون
حمد: شفيك بو العبد مكشر عسى ماشر
عبدالله اللي لاعت جبده من كلامهم علا شوق ومتضايق : مو مكشر سلامتك (واهو يشرب العصير )
ناصر : شاركنا الحديث علا الاقل خل نحس بوجودك
عبدالله : شقول ؟
محمد: قول اي شيء صاير لي صنم عندي
عبدالله : ان تكلمت ماراح يعجبكم كلامي
حمد: لا قول قول ما نزعل
عبدالله وعينه عليهم : انتوا ناس فاضيه البنت بالمستشفى وبغت ترووح فيها بسسبب كلامكم واستهتاركم وانتو بس فالحين بالطنازه وان صار فيها شيء ولاتتكرر هالشيء ذنبها برقبتك انت ي محمد وانت تدري ليش ولاتستعبط
محمد: هي انت شفيك شفيك استخفيت لاتفصل علا راسي
عبدالله يعرف اسلوب محمد عدل عشان جذي قصر شر قام وقال : انا اروح اتمرن احسن لي

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:18 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 12

ناصر : ي عومممرررري على اللي مايحب الطنازه هههههه
حمد : خله صاير لي محامي نفس مبارك
محمد نغزه قلبه اول مره احد يقول جذي (لوصار فيها شيء ذنبها برقبتك ) يعني هذي روح واذا ماتت بسببه راح يشيل ذنبها علا رقبته يوم القيامه وراح ينسئل فيه (عشان جذي نقز بوجهه عبدالله وعصب )
....
بنفس الوقت
مبارك راح المستشفى
ودخل الغرفه
لقى عذاري قاعده علا الكرسي قبال السريروتلعب بفونها (جالكسي اس 4 )
وعذاري ماانتبهت كانت مشغله سورة البقره وحاطه الهاند اثري (اذا تضايقت شغلت قران ترتاح نفسيا ) وكانت شوق نايمه
سكر الباب ودخل وقعد علا الكنب اللي جدام السرير حست باحد صوبها لفت واول ماشافته انقززت من مكانها و ونزلت الهاند اثري
عذاري : بسم الله الرحمن الرحيم
مبارك ضحك: سلمت مارديتي سلام
عذاري : انته متى دخلت بسم الله ساحر
مبارك : حاط الهاند اثري وين تنتبهين
عذاري : كنت اسمع قرأن م انتبهت
مبارك يحط ايدينه علاا ركبه واهو قاعد ويقرب :انا ما سألتج شتسمعين ؟
عذاري حست وجهه ولع وانحرجت حيل نزلت فونها علا السرير
قامت دخلت الحمام اما مبارك راح شال الاجياس (كان جايب عصاير وخررابيط لشوق )وفتح الثلاجه وقعد يرتبهم واهو يبتسم (مستانس لوجودها)
لما خلص قعد بكرسيها وشاف فون عذاري علا السرير الفضول اشتغل عنده واخذه وومسك فونها كان مبطل
توقعون شنو لقى ؟؟؟!
اصدمه وطامه الكبرى كانت داخله علا الاسك مال مبارك ووكاتبه سؤال بس ماسوت ارسال
سؤاله (مافكرت تتزوج بدال ما انت اعزوبي ؟؟؟ ومافي احد فبالك )
مبارك انصدم وضحكك بنفسسسه واسؤال هذا جايه يمكن 10 مرات بس بدون يوزر نيم وعذاري داخله بدون يوزر نيم فهم مبارك
جاه فضول ودخل الانستغرام ولقى الصفحه مبطله علا اكونته واخر صوره حطه وكانت معلقه عذاري تعليق عادي يعني
المهم
عذاري بعد ما حطت كريم فيتامينات من بايوت وحمايه وكحل ومسكرة من ريميل مرطب وردي (شانيل ) وحطت لمعة ماك طبيعي تحت الحاجب وعلا خشمها ولما خلصت اخذت نفس عميق وفتحت الباب وطلعت واهي ماتدري شنو ينطرها
طلعت شافت مبارك قاعد بمكانها ومو هو مجسم ومو اضح اهو شيسوي كان منزل راسه
قعدت علا الكنبه قبال سرير
وتطالع بالفون اللي ماسكه عبالها فونه واهو يطالعها بنص عين ويطالع بالفون استوعبت انه فونها مو بمكانه اشهقت : اااااائئئئئ وتقوم تسحب الفون منه وانصدمت شداخل عليه وانتبهت وجهه ولللع : منو سسممح لك تمسك فوني وتكلم واهي تحرك ايدينها بالهواء
مبارك طالع فيها بعدين قال: ماكنت مفكر اتزوج بس الحين غيرت رااي ومفكر بوحده بس مادري من شكلها ماتبيني واهو يطالع فيها
اما عذاري راسه قام يفتترر وماتدري وين تروح جان تقوم تقعد بالكرسي اللي صوب الدريشه قبالها السرير
عذاري واهي قاعده وحاطه رجل علا رجل وتحرك ايدينها ومعاه الفون ترقع : ااا شكو اصلاا رفيجتي اتقول اسألي صاحب الاكاونت (بعبط ) بعدين انت شكوو ترد عنه
مبارك : عن العبط ويعني موباين منو صاحب الاكاونت وعشرررررر اسئله كلها من رفيجججتتتتج(واهو يممد اخر كلمه )
عذاري دورروها ماتلقونها مسكينه وجهه ولع وعدلت نفسها وقعدت عدل
سمعته يضححك
عذاري بقلبه (( واااي ي القهر يعني مانطرتي ي الخبله لين توصلين البيت شهالغبااء يعني اكيد بيطب علي بأي لحظه ))
سمعت صوته
مبارك واهو ماسك فون بلاك بيري بورش :هذا فون منو ؟؟؟
عذاري : فوني( بتقوم تاخذه )
مبارك قاعد يضغط فيه وعذاري مدت ايدها له يعني عطني الفون
مبارك : حسسسسسسسسافه باسورد
عذاري تبي تبجي خلاااص : ااححسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن
وخذت فونها وقعدت مكانها واهو يضحكك عليها
بعد 5 دقايق واهو يطالع شوق
مبارك: ماقامت امس
عذاري : بلاا قامت
مبارك بتوتر : م ماقلت ششيء
عذاري تغيبه : لا ماقالت مثل شنو يعني
مبارك ارتاح : لا ماكو شيء ابد سلامتج
فترة سكتوا
مبارك : جم عمرج عذاري
عذاري بحياء : 19
مبارك بعبط : صصصصغيرررررررره
عذاري@@ : لا والله يعني انت الكبيررر
مبارك :انتي شنوو شايفه ؟؟
عذاري : صغير وجاهل بعد
مبارك بقق عيون @@: شنوو
عذاري اخترعت : يمه شفيك ؟؟ انت ماتشوف نفسك لما تخزز احد ترى تخررررع والله
مبارك رحمها : هههههه
عذاري تبي شيء وتبي توصله بأي طريقه : اممم انت جم عمرك ؟؟
مبارك : ليش ؟؟
عذاري :جذي ..
مبارك:مو ضروري
عذاري : لا لازم تقول كا انا قلت عمري شمعنى انت لا
مبارك حسها جااهل من اسلوبها : ضروري ضروري يعني
عذاري بأصرار: اي ضروري
مبارك: جم تعطيني ؟؟
عذاري : افففف
مبارك : شفيج شكله انتي اللي تزعجيني بالاسك جم عمرك وجم عمرك
عذاري استحتتت : لاشكو انزين 28
مبارك :لأا
عذاري: 25
مبارك ابتسم : لاءء
عذاري :بملل : جم يعني 55 مثلا
مبارك: عن العبط
عذاري : اي قووول وبعدين ترى ماحب التخمين
مبارك : 36
عذاري @@@@ (صاروا عيونا اربع ^o^)
مبارك : صدمه صح
عذاري : واعزوبي ؟؟!!!
مبارك : لا مطلق
عذاري اسكتت وبقلبه (امبيه مطلق وفرق العمر اللي بيني وبينه وحست بخيبة امل كبير وباين علا ووجهها )
مبارك طبعا درى انها تحبه واكد له هالشيء لما شاف الضيقه اللي بوجهه
مبارك : شفيج زعلانه ؟؟
عذاري : هاه لا شكو
مبارك بنغزه : ترى عادي يا ما شباب اعمارهم 33 _34 يتزوجون بنات بال19 او18 ششفيج عادي فرق العمر مو مهم اهم شي تفاهم
عذاري انحرجت @@
مبارك : خلينا صريحين وغمز لها
عذاري ماتت ونزلت راسه تمنى الارض تنشق وتبلعها
بيتكلم مبارك ولا شوق قامت
عذاري من الوناسه انه شوق انقذتها من موقف خايسسس نطت علا شوق باسست راسها
شوق : بسم الله عذاري شفيج
عذاري بتوتر : لا ماكو شي بس فرحانه انج بخير
مبارك مات ضحك وقاموباس راس شوق : حمدالله علا السلامه يبا
شوق: الله يسلمك
مبارك فتح الثلاجه وعطها عصير وغصبها تشرب
بعد فتره انفتح الباب ودخلوا حصه ومنيره وجوري : السلام
مبارك وشوق وعذاري : وعليكم السلام
وقامو يسلمون علا شوق وجايبين لها ورد وقهوه وجاي وحلا بيتيفور من حلا البيت *_^
منيره بعد ماسلمت قعدت جنب عذاري : انتي اكيد عذاري اللي قالل عنها مبارك
عذاري منحرجه : اي خالتي
حصه : ي بعد عمري والله عساج ماتذوقين يوم مر بحياتج
عذاري منحرجه : شدعوا خالتي ماسويت شي وشوقه اكثر من اخت لي
جوري : والله لو لا الله ثم انتي جان الله العالم بحالتها
حصه :فيج الخير والله
عذاري : مشكوره خالتي ماسويت شيء
وبعدها قامت عذاري :يالله انا استأذن وازورج وقت ثاني شوقه
منيره : وين رايحه يما اقعدي تقهوي
جوري : تحلي بعدين روحي ماتروحين جذي
عذاري استحت وقعدت وابتسمت خذت الفنجال وخذت لها قطعت بيتيفور
منيره اللي طول الوقت عينهاعلا مبارك طايح خز بعذاري (نسى نفسه ) واهي امه ماتلومه قمر بالارض
مبارك انتبه امه تخززه احترم نفسه وطلع
بعد ماخلصت عذاري طلعت واهي تمشي بالممر انتبهت لمبارك واقف يبتسم ويغمز لها (بجرأه مومتعود عليها اول مره )
استحت وكملت طريقها بقلبها (شهالانسان الجريئ غريب )
..
داخل بالغرفه
حصه : من تطلعين من المستشفى تجيبين اغراضج وتعيشين عندي
شوق بضيقه :خالتي الناس شبتقول
حصه : تقول اللي تقول ما اخسرج عشان كلام الناس هالمره ستر لكن المره الجايه الله العالم بحالحج
شوق سكتت
منيره : الحمدالله الي الله حفظج ودزلج هالدانه اللي تنقذج باخر لحظه
جوري وحصه: اي والله
جوري : يمااه انتي شفتيها شحلااته تهبل قمر قمرر ماشاءالله اخطبيها حق ناصر
منيره: لا لالا حبيبتي انا حجزتها قبلج حق مبارك ولدي
حصه : تكفين خل يوافق عالزواج اول
منيره : يعني ولدج اللي موافق
بدخلة مبارك بأخر جمله سمعها
مبارك: علا شنو موافق ؟؟؟
حصه :هاه هذا مبارك وصل خن شوف اذا مايبي اخذتها حق ناصر
جوري : حسستوني انه البنت موافقه
مبارك : شفيكم
منيره : شرايك بعذاري اخطبها لك
مبارك مايدري شنو شعوره بس اامه سهلت عليه المهمه
مبارك يسوي روحه يفكر ^^ : خلاص شورج وهدايت الله
الكل @@@@@@@@@
مبارك : بسم الله شفيكم خلاص هونت
منيره : لالا خلاص انا ماصدقت توافق تزوج ابشوف عيالك وافرح فيك
جوري : شكلك حاط عينك عليها
مبارك: اهو الحقيقه ي عني ومبدئيا اي ودشت براسي وابيها
حصه : الله يتمم علا خير وان شاءالله من نصيبك ونويصر لاحق عالزواج
مبارك ابتسم
منيره تسأل شوق : الا جم عمرها اهي
شوق بغصه : 19
انصدمو
جوري: صغيرره عليك حيل
مبارك :اقول صغيره ولا كبيره انا مابي الا اهي واذا ماخطبتوها لي ماراح اتزووج احلموا بعد
منيره : وتظن اهلها بيوفقون خصوصا انك مطلق
مبارك: انا اعرف شلون اخذها بس انتي ادعي لي
جوري : عزالله الشيء اللي تبي تاخذه يعني تاخذه لو علا موتك
مبارك يغمز لها : افا عليج ما اطلع مبارك
شوق : انا عندي رقم بيت اهلها
مبارك : فدييتج والله اموووت فيج
منيره اخذت فون شوق وقامت تنقل الرقم
مبارك : يمه متى تدقين عليهم
حصه : اثقل اثقل شوي ماخبري فيك خفيف
مبارك : وانا شسويت بعد ابيها تصير حلالي
منيره : خلييه خلييه عسى دوم جذي
مبارك ضححك
....
عند شخص سمعنا عن بروايه بس ماجبنا طاريه
حور عمرها 27 سنه مدرسة علوم انسانه هاديه ومتفهمه وماتحب العصبيه والازعاج صبوره تواجهه المشاكل اللي تمر عليها ذكيه
شكلها بيضاء عيونها عيون المها وفيها حور علا اسمها خشمها صغير طفولي وفمها صغيرر ومليان وفيها حبة خال تحت شفتها علا اليسار شعرها كثيييف حيل واسود سواد الليل ويوصل تحت كتفها طولها 157 وزنها 55
قصتها
(فقدت امها وابوها واهي ام 17 ابوها كانت عنده شركة مقاولات وكان مستفيد منها حيل ومتقاعد وعنده عماره مللك غير شقة اللي بلندن والاراضي اللي بالشيك يعني حالته الماديه فوق الممتاز توفاه بسكته قلبه بعد ماسمع بخبر حادث مرته واخوها واهم رادين من الدمام (تزور خالتها ) كانت بغيبوبه وماطولت يومين وتوفت واخوها توفى بحزتها بعد العزى حور كانت صغيره وعمها كان جشع وطماع ودايم اخو احسن منه بكل شي يغير من اخوه المهم اوهم بنت اخو ان انتي ماتعرفين تديرين الحلال وخليه بأسمي ومن هالكلام والبنت صغيرة وتسبقها عاطفتها وسجلت الحلال بأسمه (طبعا بتزوير الاوراق)وبعدها بشهر عطى بنت اخو 10 الالاف ديننار وقالها هذا نصيبج طبعا نصيبها مايجي ربع اللي عطها لان ابوها يملك ملايين وطردها من البيت بنت صغيره ماتدري وين تروح واهي تمشي 12 بليل وترجف خايفه وقف لها تاكسي شايب كبيرورحم حالها وعطف عليها وسألها وين اوديج ماترد بسس تبجي يسألها عن امها وابوها تقوله ماتوا وداها دار الايتام وعاشت حياتها بين ايتام نفسها وتعرفت علا عزيز واهي ام 19 سنه وقالت له قصتها وتعاطف معاها وحبها من قلبه ودام حب 9 سنين كله ينبض عشق وغرام كبروا وكبر الحب معاهم وتوظفت واهي ب 24 و تعرفت علا ابرار(اللي بنت خالة عزيز!! وحور ماتدري انها ا تصيرله)وصارت صديقتها الروح بروح لين ماجاء اليوم اللي اكتشفت الحب اللي بين حور وعزيز وفضحتها بين المدرسات انها علا علاقه وانها ام ا لرياجيل وبايقه ولد خالتي مني واهو حاجزني انا ويبيني انا * وقدرت ابرار بكل وقاحه وحقد تدوس علا هالحب وتفرقهم عن بعض صج انها اكسبت عزيز بس ماكسبت قلبه قلبه كان دايم وينبض لحور وبس واهي حاليا عايشه بشقة بعمارة لعوايل واغلبها اجانب طبعا الشقه لعزيز وحور واهو حطها بأسمها مايضمن شيصير باجر )
نرجع
ساعه 7 بليل
بمجمع الصالحيه
حور تمشى بروحها وتنطر عزيز اللي واعدها اهني
بعد ربع ساعه
وصل عزيز ودق تلفونها وكان ينور الشاشه اسم معشوقي
ردت عليه
حور: هلااا عزيزان
عزيز بـ وله : هلااا برووح عزيزان انتي وينج
حور: صوب متجر قوتشي
عزيز : خلاص انطريني جايج وسكر
وصل عزيز واهي تشوفه كان شكله غير لابس دشداشه وشماغ وكاشخ شكله هيبه واما اهي كانت لابسه ملفع وعبايه
عزيز : يه يه شهالزين ششهالكشخه
حور: اي كشخه وينها
عزيز : حتى لو توج قاعده من النوم وبكشششتج عندي قووومر واحلا كشييخه بعد
حور: فديتك والله الله يجبر بخاطرك
عزيز : والله ماجذب شفيج تعالي بس وهدي الهذره اللزايده

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:24 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 13

حور: وين ههههه شوي شوي فضحتنا كمل هيبتك بمشيه سنعه
عزيز: هههههه خل يولون زين
ودخلوا متجر شانيل
حور :شعندك
عزيز : يلا اختاري هديتج
حور تنحت : اي هديه عزوز
عزيز : انتي اختاري واقولج شالمناسبه ي ذكيه
حور تدري انه شانيل اقل سعر جنطه ب 1000 دينار(طبعا اقصد الكولكشن الجديد) وماتبي تكلف عليه بروحها ابرار تلهف معاشه ومعاشها
حور: انا ماحب شانيل الكولكشن مالهم مايعجبني
عزيز بعناد : وانا يعجبني واذا ماخترتي هديتج انا بختارها
شافها ساكته عرف انها مستحيل تختار دام اهو بيدفع
قام واختار لها جنطه علا ذوقه ومع صندل كعب عالي ويعرف مقاسها جم ...وحاسبوا وطلعوا
وعطاها هديتها وقال : كل عام وانتي بخير عقبال 100 سنه
استحت حور: وانت بخير والله ماله داعي تكلف علا نفسك يكفي انك متذكر عيد ميلادي والله هذا يكفيني
عزيز: انا من لي غيرج ي الغاليه المهم بعد هالهديه ترى عاد خلاص اعتقد سنه كاافي انه احنا معاريس وخلاااص عاد
حور تغيبه : شنووووو
عزيز @@ : ادري انج اذكى مني وبلا عبط ابي عيال خلاص مصخت عاد
حور بحيا : خلاص ززين
عزيز : حورررررر
حور :عزززززييزززززز خلاص زين فضحتنا الكل درى انك تبي عيال خلاص
عزيز : هههههههه
وطلعوا من المجمع وراحو برج الحمام عازمها*_^
...
عند ديوانية جراح
حمد وفيصل ققاعدين عالاخبار وجراح قاعد يطقطق بتلفونه ويسولفون
فيصل : ي خي هالبشار هذا متى يطيح يخرب بيته مايموت يعيش
حمد: اي والله الله يعينهم عليه بسس ويصبرهم
جراح : اقول شباب سمعتوا اخر خبر
الشباب : لااء قول شنو ؟!
جراح : الخبر لفصيل طبعا حمد برى انت
فيصل: شنو قول
جراح: يقولون بيزيدون معاشاتكم
حمد: شعلييه فصيل اول معاش لي
جراح: لاا فصيل انا جبت لك الخبر اول معاش لي
فيصل : ماتكلون تبن انتوا !! اولا الخبر هذا كان كان بيصير بس من عيووونكم وقف واللي تسمعونه اشاعات باشاعات
حمد: مصيبه صابتكم خير عطونا شويي
فيصل : اقول حسسستوني حايشكم فقر واحد ضابط بالمباحث ومعاشه اكثر من معاشي وثاني بالجيش ورتبته خوش رتبه
وانا بالحرس الوطني ويالله
جراح : احم احم
حمد يغني : فمان الله ي مسافر عسى الله ... الخ (صوته حلو روعه )
فيصل : اي اي رقع رقع
جراح : ههههههه بشوف العشا خلص ولا لا راح جراح
بعد فتره دخل بالعشا وتعشوا
فيصل لما خلص قام : اكرمك الله
وبعدها جراح قام يغسل بس ماشاف فيصل صوب المغاسل وراح يدوره وانصدم لما لقاه قاعد يطل علا اختة بدريشة المطبخ ومنّزل نفسه شوي
جراح بصرررررااااخ :فـــــــــــــصـــــــــيـــــــــــــــل
فرح سمعت صراخ اخوها لفت علا الدريشه شافت رجال واهو سبب توترها وكوابيسها وانحاشت غرفتها
فيصل بوقاحه : شففييك اهبل تصارخ
جراح : اااه يالوقح ي حقققير والله ماخليك
وصارت بينهم هووووش وسحبه جراح برا الممر ودزا بالحديقه جدام الدوانيه وقام يكفخ فيصل وفيصل يدافع عن نفسه بس مو قادر وحمد يحاول يوخر جراح عن فيصل لانه راح يموت كبرررت الساللفه والهوشه كانت جدام الدوانيه والجيران تدخلوا ودقوا عالشرطه
ويالله وخروا جراح عن فيصل اللي متغررق بدم وخشمه مكسسور ينززف ويحس بدووخه
جراح بصراخ وعصبيه قام يرجف من عصبيته : ههدوني عليه هدوني ذابحه هذا للي ماعنده شرف ولا اخلاااق
فيصل بووووقاااحه : ي عمي رروح رب اختك هالـ ..... وتعال كلمني
حمد فتح فمه من كبرر الكلمه اللي قالها انصدم من رفيج عمره
ويدزهم جراح ويهجم علا فيصل وفيصل خلاص فقد الوعي ماقدر يدافع عن نفسه و وراسه مششقووق كان متكسر وصلت اشرطه والاسعاف انقلوا فيصل لمستشفى وجراح قطوا بالاحداث
بالاحداث *
حمد: انت صاحي ماخفت علا نفسك وعلا وظيفتك
جراح واهو متحسسف وقلبه عند اخته : لاتلومني هالحقير قهرني لقيته يطل علا اختي من الدريشه المطبخ انقهرت تبيني اصفق له واقول ادخل اقعد معاها احتريت ي خوك غصبن عني
حمد : انا بسوي اللي اقدر عليه وان شاءالله ماتفقد وظيفتك
جراح : حمد اختي اوصيك باختي ي حمد مالها غيري و اختي بدوني تضيع اوصيك فيها ولاتطعن بظهر..
قطع كلامه حمد : جرااح شفيك انا موحقير لهدرجه اطعن رفيج عمري *وبتررددقال : اهو صراحه فيصل كان يقولي عن اختك وكنت اهدده وااوقفه عند حده بس مع هذا ما سمع كلامي
جراح بقهر : اخ ي القهر لو شفته ذبحته
حمد: ي عمي الرجال ماندري حي ولا ميت انت ماقصرت فضخت راسه وان مات رحت فيها والله العالم بحال اختك هالمسكينه
جراح رغم هيبته وكبريائه وغروره والكل ياهبه طاحت هالهيبه بلحظه وطاح علارض وقام يبجي (بصوت ضعيف): ان صار بختي شيء والله ماراح اسامح نفسي
حمد مسكه من اكتوفه: جرااح شفيك خبل انت تقعد تبجي دام انه راسي يشم الهواء اللي يمس شعره من اختك اشرب من دمه واختك اختي وان شاءالله كلها سهلات وتطلع من الاحداث من غير ماتدخل المركزي
جراح بضيقه : ماظنتي ي خوك
حمد : لا ان شاءالله تطلع .وهذا اللي يصير كله بغمضت عين يروح
جراح : ااه يالقهر شفته شقال عن اختي طعن فيها جدام ربعي وجيرانه ومعارفي واختي اشرف منها مافي
حمد: الجلب مرده ياخذ جزاه من بعدها طاح من عيني والله لوريه الويل و اخليه يندم بالحظه اللي فكر فيها يقول اللي قاله
جراح : شسوي حمد اخاف اطول اهني واختي ماعندها احد بالبيت
حمد طرت باله فكره : ماعليك ادبرها لك لاتخاف دام اني موجود
طلع حمد واهو متضايق

دق علا مبارك اللي توه طالع من النادي وقاله السالفه كلها
مبارك: لا لاتقول وشصار علا فيصل
حمد: مادري عنه بس ان شاءالله يقوم بسلامه مو لسواد عيونه ادعي له ابي جراح يطلع عشان لا يفقد مركزه المهم ابيك اتدور لي واسطه قويه تطلعه من الاحداث
مبارك : لا لا موضوعه خالص ماعليك اضبطه دق علا عبدالله ترى رفيجه صالح محامي شاطر سبحان الله صارماصار يقلب القضيه لصالحنا
حمد: اوك ماشي
دق حمد علا عبدالله وقال كل السالفه وقال يكلم صالح رفيجه ويكلمه عن جراح ووضعه
وطبعا اقل من ساعه وطلع جراح من الاحداث بواسطه قويه
وعرف حمد انه فيصل بالعنايه وحالته خطره
واهم بسياره حمد : شفت شصار بغبائك .؟تحكم بعقلك قبل ايدك وانت ماعندك الا طق
جراح : شصار علا الخراا هذا
حمد : بالعنايه وحالة خطره
جراح : الله يستر بس
اول ماسفط عند البيت
لقى ولد جيرانه علي عمر 30 سنه متزوج
وسلم علا جراح ودخل الدوانيه معاهم
علي : اانا ابي اكلمك بموضوع مهم وخاص صراحه يخص اختك
جراح نغززه فلبه ما يبي ينصدم بعد خلاص وحده كفته : مافي احد غريب هذا (ويأشر علا حمد ) اخوي
علي : والله ي جراح انا كنت ابي اقولك من قبل لاتصير الهوشه ولكن قدر الله وصار اللي صار
جراح : ي خي قول خبصت قلبي
علي : اسمع ي جراح انا ادري انك عصبي بس اختك مظلومه ومالها شغل وانا واخوي راشد شاهدين علا اللي صار
جراح : قول علي شفيك
علي : جراح انت مراى الزامك كان ليل وانا كنت بغرفتي مو نايم وغرفتي تطل علا بيتكم وخصوا علا دريشة اختك
جرااح قلب قام يعوره يسمع علي
كمل علي : سمعت صراخ اختك تستنجد وتصارخ فتحت الدريشه لقيت واحد معاها بالغرفه ويطقها انا شفت جذي اخذت المسدس وناديت راشد اخوي بصاله ورككض علا البيت وكسرت الباب ودخلت وليقت فرح بحاله يرث لها ملابسها مقطعه وتبجي مسكت الرجال اللي حاول يعتدي عليها و ووطقينها طق اللي ماتكسربس فلت مني وانحاش
حمد تذكر لما كانو بالحداق وضربه زرقه علاجبهة فيصل سأله قال طايح : ومنو هالرجال
علي متلعثم وبترردددد: في ـصل
جراح جنه احد كت علي ماي بارد : شلون دخل غرفة اختي شلون فتح الباب اصلا
علي : علمي علمك ي خوي انا كنت بقولك وبحذرك منه بس اعرفك دفش وتبي تمد ايدك علا اختك وانا هذا اللي مابي
جراح سكت
علي : تبي نصيحتي خف عليها خف عليها مو جذي الواحد يحفظظ اخته شوف انت مسكر عليها البيبان ومقفل عليها دخل عليها هالفيصل وحاول يعتدي عليها وكمل : وانا مستعد اشهد ضده انه وصخخ وحقير وانجس منه مافي واختك شريفه وهذا مو كلامي اغلب عيال جيرانا عارفين باللي صار مو بس انا
جراح : مشكور ي علي والله ماقصرت والله يعطيك علا قد نيتك
علي: بالعكس ماسويت شيء بس مثل ماقلت لك اترك هالشكوك عنك وافصل دوامك عن البيت لاتفقد ختك
حمد : انصحه تكفى تعبت وانا اكلمه تعبت
جراح نغزه قلبه اخترع مايتخيل حياته بدون اخته : ان شاءالله بسمع كلامكم واللي اقدر عليه بسويه
ستأذن علي وراح وبعدها حمد
دخل البيت جراح
قام ينادي :فررررح فررح
فرح اللي فوق تكوي ملابس جراح بس سمعت صوته حذفت الكوايه وانحاشت الغرفة
جراح سمع صفقت الباب
صعد وراح غرفة اختة وفتح الباب
بس مالقاها كان بيطلع بس سمع صوت تنفسها مومنتظم قام يدورها ويتبع نفسها لين وصل السرير ونزل راسه تحت السرير
فرح شافته انخشت الزياده وقامت تشاهق وتبجي وتونن
جراح خاف عليها واخترع من سمع صوت بجيها موطبيعي سحبها : تعالي فرح للااتخافين تعالي
فرح واهي تبجي : والله مالي شغل جراح
سحبها جراح وطلعها من تحت السرير واخذها بحظنه وضغط عليها حييل واهي بس لمها قامت تبجي وانهارات واهو انزلت دمعته (دمعة قهر وظلم وخوف )ويمسح علا شعرها وهو حاظنها ولفت ايدنها علا رقبته وقامت تبجي
فرح : جراح والله مالي شغل والله
جراح وخرها عنه وشاف وجهه اخته ولواول مره تكسر خاطره (وججهها احمر جفنها صاير بنفسجي من كثر البجي وهالات سوده تحت عيونها ) : ادري والله ادري مالج شغل لاتخافين مني انا اخوج
فرح ردت لحظنه مرة ثاني تبي تحس بالامان ومالقته الا بحظن اخوها وقام يمسح شعرها ويقرى عليها واهي ترجف
....
الساعه 12 صبح
عند فهد ودلال
فهد: ي مره بسج حنى ابي انام وراي دوام من صباح الله خير خليني انام
دلال بعصبيه : ماتنام الا لما تقول راح تسفرني بعطلة 15 ولالاء
فهد مسك راسه بينبط من كثر ماتحن عليه : انتي صاحيه احد يسافر بعطلة 15
دلال : انت ليش معّقد مالي ششغل بسافر يعني بسافر كا رفيجاتي بيسافرون ليش انا مو مثلهم
فهد : سافري روحي المكان اللي تبينه ان بغيتي المريخ بس فارقي ابي انااااااااام
دلال : تعطيني فلوس ماعندي
فهد : اللهم طولج يروح انزين لي جت العطله يصير خير وعطها ظهره ونام
هذا حالهم يوميا مرته تشوف الناس وتبي نفسهم ومتعبه فهد معاها
....
عند محمد بغرفته الللي يطقطق بالايباد ماله
دخل عليه عزيز واهو يغني : انا مو لهان انا انا مو تعبان انا انا الدنيا من الوله محتاجك ابيك ...(صوته نشاااز )
محمد يسد اذونه ويحذف عليه الكوشيه : وووووووووووووييييع وييييع الله يلوع جبدك بس بس لوعت جبدي لاي سمع عبدالله رويشد ووينتحر
عزيز : ههههههههه ويكمل وانا ناقص حب ثاني انجرح منه وعاني (ويسد اذونه محمد ) (ويعلي صوته عزيز ) الله يرضااااااااالي عليك
محمد: ووجججججججع زين رووح لحور غن لها جذي الزين عندها وشين لنا
عزيز ينقزز على محمد: بسس بس فضحتني انته بتجيب اجلي
محمد انتبه لدشداشة عزيز ويطالعه بنظرات مافهمها : اووووه شكلك غرقان بالعسل وياأشر علا الغولة مالت الدشداشه
عزيز يطالعه : ششفيك ؟ وراح للمنظرة وانتبه لحمرة حور فوشيه كانت
عزيز : وليه شسوي الحين
محمد: قط دشداشك والبس من بجامتي عالبونه بتسهر عندي ومنها تفتك من برج المراقبه اللي فوق
عزيز : ي ببعد راسي والله تسلم لي علا هالمخ
محمد: اعجبك ..
راح عزيز بدل ولبس من ملابس محمد وقعد معاه يسهرون
عزيز : ماوراك دوام باجر
محمد : بلاا بس الزامي ليل
عزيز : ليش غيرته
محمد: ماغيرته بس واحد طالع اجازه وحطوني مكانه ولا اساسا ماعندي دوام باجر
عزيز : اها ... انزين قوم طس حطلنا علا فلم شيء خل نسهر علا شيء يسوى مو علا ..
بيكمل ولا محمد بينقز فوق مستعد : موعلا شنو
عزيز انسدح : بسم الله شفيك جنك صرت من الهجن
محمد: جب عاد يلا وريموت محذوف اهناك اخذه
عزيز :مامنك فايده وقام اخذ الريموت ويفر بالقنوات
...
بعد ثلاث ايام
واللي اهو يــوم الخميس :*(ي حلااته بس )
شوق طلعت من المستشفى علا بيت حصة وسوت لها غرفه عندها ونقلت اغراضها بالنسبه لشيخه وسالم ماعارضوا اصلا يوم المنى عندهم ..*
فيصل تعدى مرحلة الخطر وطلع من العنايه وحققوا معاه وتبلى عليهم وانه اخته اهي تحررش واهي اللي قالت له تعال وورفع قضيه علا جراح (لانه يدري بوقتها بيخسر وظيفته ومومن صالحه اصلا )..*
بالنسبه لمبارك وخطبتة تعالوا خلونا نشوف
الساعه 3 العصر
مبارك من وصل من الدوام و اهو يحن علا امه متى تدقين ومتى تدقين ويلا دقي وماصارت البنت صغيرة وحلوه وراح تطير من ايدي وواذا طارت ماراح اتزوج الا اهي يلا دقي
منيره عصبت وصارخت : ببببببببببببببببببببببببببببببببببببس بسسسسس بطيت راسي حنه خلاااااص ذبحتني جبت لي صداااع
شهد تصلبت مكانها اول مرة تشوف امها جذي وهيا طاحت بيالة الجاي من ايدها علا صراخ امها وعاليه كانت جنب مبارك ولماصارخت انخشت وراى مبارك ومبارك لما صارخت امه انخرع وفز
مبارك: بسم الله ي الغاليه شفيج ماقلت شيء ^o^
منيره بحده: لا كلشش ماقلت شيء بطيت راسي من رجعت من دوامك وانت تححن جنك عجوز قالبين عليها جناينها وتحلطم
البنات :هههههههههههههه
مبارك يطالعهم بنص عين :ماجربتوا مطارت الجاي على رؤوسكم
اسكتووا البنات
مبارك : الحين شلللون ؟! واهو يحط ايده علا خده
منيره تمسك راسها : وااااي واااي انا افتك من العععلل اللي عندي بصف يطلع لي هذا وبصراخ عاليه قومي جيبي التلفون خل ادق ماراح يرتاح هالخبل الا لما ادق
مبارك: خبل خبل بس تكفين دقي
منيره بتهديد :مبارك لاتحن ترى ما ادق
مبارك نقز وباس راسها : لاخلاص هاه( وحط ايده علافمه ) بسد فمي ماراح اتكلم
جابت عاليه تلفون كلمت ام عذاري عن الخطبه واخذت موعد معاها ومبارك طول الوقت لاازق بأمه راسه عند راس امه ما حس الا بكرتون الكلينكس علا راس (ططططططططططخ ) مبارك مسسك راسه ولما سكرت امه
مبارك: تعووووووووور يمه تعور
منيره: ماني عارفه اكلم المره ادز راسك ترد تحطه بطيت جبدي ماجنك رجال بثلاثينات

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:27 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 14

مبارك واهو يحك راسه:المهم شقالو ا
منيره :قالوا حياكم بأي وقت واتفقت معاها يوم السبت اعرفك حننه ماترتاح
مبارك: ي بعد راسي والله احببج يمه اموت فيج
منيره :اقول صب لي بيالة جاي وعن الحنه راسي صدع منك
مبارك : افا عليج واحلا جاي واهو ييمد لها بيالة الجاي سم لله عليج من الصداع ي عوووووومري
...
عند حصه
كانت شوق عندها حصه وكانت حاطه راسها بحظن حصه وحصه تمسح راسها ويطالعون التلفزيون
وحاطين علا الوطن برنامج واتس اون
حصه : شكله خوش مطعم هذا صحح
شوق : اي باين عليه تراثي عاد مايقولون شسمه قطيعه بس يبلعون
حصه: هههههه لا كا قاله زين عرفنا اسمه (بزّه ) نروح ليوم نتعشى فيه
شوق: خالتي شكله جديد وباين فاضي مومعروف
حصه تطقها علا راسه علا خفيف: اكيد مو معروف يطلعونه عشان يسون له دعايه
شوق: ههههه
حصه : بشوف جوري وعبدالله اذا يبون يطلعون اليوم نروح نتعشى فيه
ولا بنزلت ناصر اللي من شاف شوق عفس وجهه
ناصر: ها شنو لاللي نتعشى فيه
حصه : مطعم شريب بزه مسوين له دعايه بالبرنامج وشكله حلو
ناصر : ويـــه انتوا ماتدرون عن الدنيا يبا هذا من زمان مفتوح
حصه : بس مو معروف
ناصر : من ناحية مو معروف مو معروف بس بعد اعلانه راح يصير طق اعصي عليه
حصه : شكله حلو بعد الا انت وين ررايح
ناصر :وين اطلع هالحزه يعني ومعاي جنطتي كالعاده النادي
حصه : اعنبووك بس بس انتفخت صاير لي من هالـ اكمال الاجسام
ناصر وهو يطلع عضلاته : شرايج فيهم بذمتج يمه مو اهبل
حصه : وعووووو الا تلوع الجبد من زينك مالت عليك كل من محمد ومبارك العبو بعقلك
ناصر : ههههههه وعبدالله وياهم بعد
حصه : لا عبدالله غير
ناصر : اي خو عبدالله عين السيح ماترضين عليه واحنا لعنة الجدف لنا
حصه : اقول بس توكل على الله
ناصر واهو يشيل جنطته : والله انتو ممشكلها يهالجيل القديم مايعجبكم العجب تبون عايشه المرطه وجنبها بوجسوم ويدق بهالعود يطربكم
حصه حذفت عليه الكوشيه :اقول بس طسس طسس يلاا ا
انحاش ناصر وراح لنادي
...
عند عزيز وابرار
ابرار بدلع ماصخخخ حيل : اقول عزووو حبيبي
عزيز لا يعه جبده : هلاا
ابرار تخززه : اشفييك معاي مالك خل تطل بوجهي ومع اهلك فاتح لي الكشره
عزيز عصب: الحين انتي شتبين ترى اذيتيني
ابرار : بتكشتون هالسنه ؟
عزيز : مادري اشوف الشباب
ابرار : شنو يعني ؟
عزيز : وليه بنشوف تكفي الميزانيه ماتكفي خو عاد انتو اميرات لازم الحمام فرنجي والمطبخ جاهز وستلايت وبلازما ونطاطيه لكبار واصغار هذا غير اللي كل وحده تبي لها خيمه فكينا عاد ولا اقوم وانزل تحت
سكتت ابرار (اخخ ي القهر علا رغم اني فرقتهم عن بعض ومن سنينن وقطع علاقته فيها الا انه ليلحين مايحبني ) ماتدري انه من سوت السالفه ابرار واهو ماقطع علاقته بحور ولا مره
....
ساعه5 المغرب بكيفان
طالعين من النادي الشباب
ورايحين ستار بوكس جنب النادي
بعد ماطلبوا وقعدوا بطاوله
محمد يشرب من الموكا وقال: الا نويصر شخبار ام سعف
ناصر بشمئزاز: ملوعه جبدي ودي اطردها من البيت
حمد: لا يكون لفت عليك انت بعد ههههه ترى فيها نقص عاطفي
ناصر : لا تخسيي
محمد : والله مقرررود مقررود انا احد داعي عليه بس ماذكر اني ضريت احد (قصده حب شوق له بلوه ومصيبه (شوق تعشقه بجنون ))
...
عند بيت جراح
قاعد بصاله ويصب له قهوة وي حلي من الحلا اللي سوته له فرح شافها نازله من الدرج (جراح بالفتره الاخيره خف عليها وسمع بنصيحة حمد وعلي وماقام ي هوشها بهالثلاث ايام اكتشف جانب من اخته اول مره يشوفه واحبه من قلبه )
جراح : تعالي فرررروحه
فرح انحرجت اول مره يدلعها وصلت عند ه : هلا
جراح : تعالي اقعدي بسولف معاج يبا
فرح قعدت وقامت تصب له قهوه
جراح : ماودج تطلعين تغيرين جو
فرح : لاء مالي خلق ما احب اطلعه
(جرااح كذا مره ي حاول فيها تطلع من البيت بس اهي ترفض تعودت علا البيت والمطبخ خلاص عودها علا هالشيء مستحيل يتغير بيوم وليله )
فرح بتردد: ج رراح
جراح وعينه علا تلفونه : هلااا
فرح : شصار علا هذا اللي رافع عليك قضيه (ماتبي تقول اسمه )
جراح : اخخخ بس نذل وحقير يدري اني بس ادخل اسجن راح انفصل من وظيفتي الللي ياما تعبت عشان اوصلها
فرح ودموعها تجمعت : جرااح يعني بتخليني تكفى لاتخليني اترجاك انا مالي غيرك والله اضيع بدونك وقامت تبجي وايدينها علا اعيونها جنها جاهل
جراح حضن اخته و ضغط عليها :لا تخافين ماراح اهدج (وبقلبه الله يستر ) ةبعدين انا موصي حمد رفيجي عليج واهو حريص حيل
فرح وخرت عنه : بس انا ما اعرفه اعرفك انت وبس لاتهدني وتمسك زنده الله يخليك لاتهدني
جراح : يبا حمد رفيجي وصاحبي من عمر وياه انا مادري متى ادش اسجن بأي لحظه راح يطبون علي
اهو راح يوديج عند خالته ومكلمها عنج وراح تقعدين عندهم هالفتره ولي طلعت اخذتج عندي
فرح تبجي ضم ا خته كسرت خاطره
جراح : خلاص ي ايبا ليش البجي وبعدين زين ذكرتيني امشي معاي اوديج اسوق تشترين لج شي ما ابيج تروحين لناس جذي (واهو مستحي من اخته اول مره يقولها امشيء معاي السوق )
رضت عشانه واهي ماودها وكارها اختلاطها بناس متعوده علا اخوها وبس
وراحت معاه السوق وداها شرق وخلها تشتري كل اللي خاطرها في ومرات اهو يختار لها (طبعا فرح محجبه )
..
حمد ومحمد وناصر وصولو بيت حصه
حمد: يلا شباب عدلوا انفسكم خل نتجهز للامصخره اللي داخل
ناصر : انا ماراح اتكلم
محمد: افاا من اولها جذي
ناصر : ي خي الوالده محلفتني ما اضغطها ولا انا لسساني يحكني
حمد: هههههه
دخلو البيت وقامو يدورونها بعيونهم بس لأسف البيت كان فاضي
حمد: نويصر البيت صخه ماكو احد
ناصر تذككر : اأأأأأأأأأأأأأأي صح نسيت اهم طالعين يتعشون برى
محمد بكره: لاتعودونها ترى ماتستاهل هالخبله
ناصر : انت شفيك كله تجيب ططاريها ي خي انا تلوع جبدي من طاريهاو انت تجيبه
محمد (مستغرب من نفسه ليش يجيب طاريها واجد ويحب يهزئها جدامهم اهو نفسه مستغرب) يرقع : ي خي احب استعبط كيفي ....
...
بمطعم شريب بزه
بعد ما اكلوا وخلصوا
جوري : هاه شواقه ان شاءالله اعجبج المطعم
شوق باابتسامه مريحه : اي حلو
حصه : عسى دوم هالابتسامه
عبدالله : اقول جوري عمتي كاشته فينا من ركبنا السياره لين الحين شسالفه ؟؟ ويطالع عمته بنص عين
جوري : اي انا اشوف بس ساكته اقول قوم وقوم خل نحفظ باقي كرمتنا
عبدالله : اي يالله يالله
حصه : اقول انتي وزوجج خلو الخبال عاد وانطقوا مكانكم
شوق : ههههههه
عبدالله مستانس ان شوق رجعت لطبيعتها : هاه شوق مستانسه عمتي تهزئ فينا
جوري: ايي والله اقول ترى اخليج تدفعين الاحساب انتي وخالتج
حصه : وتطقها علا خفيف : جب انتي جب صج ماتستحين علا وجهج ماجني امج
جوري بوزت
عبدالله : وحلااته المبوز
شوق استحت ونزلت راسها:$
حصه : بس بس مو جدامنا عيب شوقه استحت وانتو ماتستحون
....
يوم السبت ساعه 5 المغرب
بيت منيره
منيره تبخر ولدها
مبارك : خلاص يمه يالله وملاك هاذي وينها
ملاك : واااي بسسك حنه كاني كاني
منيره :يالله مشينا
واهم طاللعين برى
مبارك :خالتي حصه وينها
منيره :الحين جايه
مبارك : يالله اجل مشينا
وراحو بيت عذاري
ووكان مع مبارك وسالم ونواف واخو فهد
المهم بدوانيه
بعد ماضيفهم بوعذاري
سالم : والله ي بو عذاري احنا جايين نبي القرب منكم
بوعذاري :هاذي ساعه المباركه .بس لمنو ؟ ي بوناصر
سالم: لمبارك ولد خالد الـ ... واهو بحسبة ولدي
بو عذاري : والله ونعم فيك ي ولدي
مبارك : ماعليك زود ي عمي
بو عذاري : الا انت اشتشتغل ي مبارك وجم عمرك
قالــه مبارك وابو عذاري اول شيء رفض انه مطلق وكبير عليها بس مبارك قال انه العمر مو مهم اهم شيء التفاهم واجد ناس تزوجوا فرق العمر بينهم ولكن متفاهمين وكان يتكلم بثقه و اقنعه بطريقته الخاص (مابي ادخل بتفاصيل )واقتنع ابو عذاري وقال الشور بيد البنت واهي للي تحدد مستقبلها
تمت الخطبه علا خير وقالوا نشوف البنت ونرد لك خبر
...
يوم الاثنين
بيت حصه
8 بليل
شوق كانت بالمطبخ تسوي حلا وتقريبا خلصته وعطته الخدامه تدخله الفرن
كانت لابسه بجامه ثوب اقصير لي تحت ركبها ومتعدي ركبه بوااجد وولونه اسود وعلا صورة ميكي ورافعه شعرها بأهمال وحصه كانت رايحه عند رفيجتها عازمتها علا استقبال بنتها
المهم واهي بالمطبخ سمعت صوت برى وميزت صوت من الاصوات تمنت انها تسمعه واشتاقت له وفقدته باخر فتره
استحت تطلع وتشوف الشخص اللي ولهت عليه وظلت بالمطبخ ...
دخل حمد المطبخ يبي الخدامه تسوي له عصير شاف شوق قاعده مندمجه بكتاب الطبخ (ماكانت مندمجه بس تبعد توترها وتلهي نفسها عنه )
حمدبصوت علي : اوووووووووووووووووه منو اهني كيم كرادشيان
دخل محمد بسرررعه (لدرجة قطع سالفة ناصر وراح المطبخ )
شوق تطالع بحمد بس ماردتت
حمد بعبط: اشفييييج تنحتي امدحج ترى
شوق استحت وابتسمت : مشكور
محمد كان متسند علا الباب مال المطبخ بس قالت مشكور بطها ضحكه: ههههههههههه
ناصر دخل علا ضحكة محمد ويطالع بمحمد وحمد :شقالت شقالت؟
محمد يقلد صوتها : ماشكككككور ههههههههههههههه
شوق انصدمت من محمد اول مره يسوي جذي جدامها وماسكه نفسها ماتبي تبجي ..
ناصر : اووووف ثقه
حمد: الله عاد شوق انتي ماشفت بحلااااج
شوق حست انه يستعبط (صح النوم )
ماعلقت
حمد: خلااص خلااص انتي مو حلوه جيكره
طالعت فيه ششوق
حمد سوه روحه يرجف وخايف: وااااي يمه انا خااايف خرعتيني شوفيني قاعد ارجفف
محمد وناصر : ههههههههه
محمد بوقاحه وطنازه : انتي هي لاتطالعين جذي لابط عينج عبالج حلوه ابتسمي ابتسمي وانتي تخزين صرتي اجكر من قبل جنج طالعه من الطب نفسي
ناصر وحمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
شوق دوروها ماتلقونها
حمد : انا صراحه بعطيج نصيحه كسرتي خاطري وبما انج محد بالع وجهج ولا يبي يشوفج انا انصحج تسوين تجميل بوجهج
محمد: ويع ووووووووووووووووووووووووووووووويع مالي خلق اطالع بوجهها الخايس مالي خلق وين الزباله برررجع برجع (ويسوي روحه بيطلع برى المطبخ وناصر كان واقف عند الباب وماسك محمد
ناصر : تكفى تكفى حموود شوووف عيونها تجيب المرض
حمد يسوي روحه لايعه جبده : وسرطاان بعد
حمد: ههههههههههههه هي انتي تنحه شطالعين خررا عليج هاه لاتخليني ادوس ببطنج اخيس ماعندي جنس حواء جدامي لاتخليني اطلع عضلاتي عليج
محمد: لاا حمد تكفى انا بحياتي كلها ماشفتها تبجي بجهااا بسطاار علا الخد جذي هههههههه
شوق اااه يشوق من الصدمه بس تطالع عينها علا محمد اللي صدمها وكلامه ماتوقعته بهالوقاحه
ماقدرت تمنع دموعها تنزل ونزلت شلال
محمد بوقااحه زايده ومو متعود عليها : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك بجتت بجت بجت الجاهل وييييع وييع ررروحي تسبحي لوعتي جبدي بريحتج
حمدوناصررر: ويييع ههههههههههههههههههههه
ويسون روحهم لايعه جبدهم
شوق ماتحملت استووعبت اللي صار
بسسرعه مرت من جدامهم وكان ناصر ساد طرييج
ناصر متعمد ومسوي روحه مو فاهم : اووه محمد شكلها حولت منك علي (يكلمها) هاه بابا خير نعم من الاول ماراح اعطيج ووجههه ويلاا طسسي عن وججهي يلآآآ
حمد: لااا لا ي نويصر مو جذي تكلمها ما راح تفهم الا بنعال ونعال خايس بعد
محمد يضرب حمد كف بكف
محمد: بضبببببببببببببط هههههه
شوق حست مافي اكسجين اختنقت بتكلم مو قادره
شوق بصوت يلا يطلع وضعيييييييييف : وخ رر وشهقت : اااااأأئئئ
ناصر وخر وركضت غررفتها
حمد بمصاخها : بالعدال ي سندرلاا لا يطيح الجوتي ويعلي صوته (محمد) اركض وراها انت الامير
ناصر : كآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك
محمد راح وقعد بصاله ودز الفيديو لساره (توقعون اي فيديو ومنو داخله ؟؟؟؟؟؟)
....

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
قديم 27-01-14, 12:31 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263658
المشاركات: 94
الجنس أنثى
معدل التقييم: ؤحشتني سؤآليفك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 25

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ؤحشتني سؤآليفك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ؤحشتني سؤآليفك المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: زمان يروح ويذبحني واعاني من التعب والهم واقول الله يعوضني روايه كويتيه رؤؤؤؤعه

 

البارت 15

عند جراح
كان طالع مع اخته مجمع 360 وتحديدا مارك وسبنسر واهو يوريها تشيرتات وياخذ رايها (طبعا لها )
فرح بخجل : جرااح بس والله اللي شريت وااجد انت ليش تسوي جذي لاتخرعني عليك
جراح ابتسم : ما ابيج تروحين لناس يقولون عنج ناقصه ابيج كامله عندهم
فرح : ماراح اشتري لين تشتري انت ؟
جراح : ففرروح لا والله
خافت فرح : موقصدي
جراح : ادري موقصدج يلاا خل نحاسب اللي بسله ونطلع
فرح : اوك
ولما خلصوا
مروو محل كاب وقام يغصبها وقام ياخذ له تي شيرتات عشان تشتري اهي
بعد ربع ساعه
لما خلصوا خذوا تيكا وي من صاب واي وعلا ذوق جرااح *_^
....

12صبح
عند مبارك كان مواصل ويفكر بعذاري اللي ماردت علا خطبتهم
دخل عليه عزيز
فتح الباب وقال: شعليك شعليك عالبرركه
مبارك : ي عمي خل توافق بالاول الله يستر بس
عزيز : لا ان شاءلله مو افقه
ورااح عزيز طار لكبت مبارك وقام يفتش ويشوف
مبارك حذفه بالكوشيه : انت هي ماتعرف تستأذن شهالدفاشه
عزيز : ي عمي طير استأذن منك و ..... ايوه هذه القميص اللي ابيه منك والله خوش قميص من ارماني هاه
مبارك : خلني اتهنى فيه مالبسته الا مرررا
ععزيز : عمي رووووح رووح وطلع وسكر الباب
مبارك : انا عندي علل علل مو اخوان اخخخخ بس
...
عند شوق
ساعه 3 الفجر
اعيونها متورمه من كثر البجي وتون من كثر ماهو قلبها يعورها تحس انها خلااص مو قادره تتنفسس
خالتها حصه تمر عليها كل شوي تسألها شفيج *ي يمه افتحي الباب والله كسرتي قلبي بصوتج افتحي لي قلبج اشفيج ؟؟؟بس شوق ماردت عليها كانت مجرروحه ومجروحه حيل ...(آآه ي محمد ليش قلت جذي ليش كل هذا عشان حبيتك والله مو ذنبي والله موذنبي انا ابتليت بحبك ارحمني لاتعذبني اترجاك ارحمني يكفيني عذاب السنين الللي راحت ماعد فيني حيل اتحمل والله مافيني )
يوم الاربعا
ساعه 3 العصر
بيت شيخه وسالم
قاعدين سوالف وضحك القهوه والجاي واحلو
شيخه : اقول سالم
سالم : هلاا عمري (واهو مندمج بالاخبار )
شيخه : اقول مابقي شيء علا عطلة الـ15 ما اشوفك حجزت تذاكر
سالم: اي والله صح انا ودي نروح انا وياج و بس ونسافر وناخذ فترة نقاها بس الدوام ماعطوني اجازه يعني يعطوني يومين ثلاث ممكن بس اسبوع رفضوا
شيخه :قطيعه ورفيجك هذا مامنه فايده
سالم: ههههه ويه خبرج عتيج انتقل
شيخه : شالحظ والحين شلون ؟؟
سالم : شوفي راح اخذا اجازه ثلاث ايام حلو وبعدها نطق تذكره لدبي ثلاث ايام روحه ورده وخصوصا الجو الحين حلو بدبي ويشوق
شيخه : ماقول لاء بس المهم اغير جووو تعبت من روتيني الخايس
سالم: ابي افهم شلون اخذتي اجازه
شيخه : ماعليك احنا حريم نضبط نفسنا بالاجازات *_^
سالم : يمــــه منكم لا بغيتو الشيء تجيبونه تجيبونه
شيخه : شفت شلون
سالم: الا نسيت اقولج ترى مبارك مكلميني علا اساس طلعتهم للمخيمات واذا بنطلع معاهم ولا لا
شيخه : هو اكيد بطلع رفيجات عمري بيطلعون مخيم وماطلع وياهم
سالم: ماشي اجل بنجمع القطيه ونشوف جم عاد يطلع وعلا ماندور مكان زين ادعي لنا بس
شيخه : ان شاءالله تلقون تعال صج ليش ماتشوفون الصبيه حلو تهبل
سالم : وين ربعي طالعين فيها الاشتا الي طاف مع اهلهم زحمه امة محمد
شيخه : اي انت شوف جرب حظك
سالم :يصير خير اشوف الشباب
....
جامعة شويخ - كلية العلوم الاداريه
ساعه 3 العصر
عند ساره وهيا
هيا : ههههههههههه امبيه الفيديو يفطسس ضحك
ساره : امبيه مصخرووها لاتشوفين وجهها نكته ودي انزله بالكيك
هيا : ي حليلج عشان ي ذبحنا مبارك مايرضى عليها خو
ساره : ويع مادري شلاقين فيها
هيا : ههههههههه امبيه محمد استعبط عليها صج شلون صورها
ساره: مادري عنه اخوج جني كل شيء يسوي
هيا : ههههه بسم الله عليه
ولا جايتهم شهد ولا يعه جبدها من نفسها
شهد : سلاااام
هيا وساره : وعليكم سلام
هيا : انتي شتبين جايه شويخ مو عند ج محاظره الحين بالخالديه مادري لاب
شهد : وووووويع ووويع ووييع لاتذكريني تكفين ساحبه على لاب وجايتكم لايعه جبدي مالي خلق الدكتور هندي يتفلسف علا راسي ولا ويتأمر علي بالمختبر بعد
ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يعينج
هيا: وطي صوتج ضكتج جنها ضحكت رقاصه
شهد : بنات بنات شفتو فيديو ام سعف
البنات : كآآآآآآآآآآآك قديمه
هيا : منو دزه لج
شهد : ساروا دزته
هيا : كونا كونا مايقعد عندها شيء
ساره : جـــــــاب
شهد : يعني انا اكسر الخاطر مسكينه هههههههه ويع صج صج مريضه نفسيا لازم تعالج
ساره : اي والله شفتي عيونها امبيه انتو من بعد ماقلتوا لي عن محاولة انتحارها انصدمت مجنونه مجنونه انسانه مريضه لازم تعالج
هيا: ههههه بطقاق خل تذبح نفسها وتموت هالمره (تنعم صوتها بزيآآآآآآآآآآده عن اللزوم ) رفيجتها عذاري ماراح تنقذهآآآآآآآآآ
ساره : الا صج شصار علا الخطبه
شهد : قطيعه شايفه روحها هاذي حاصلها اخوي مبارك مالت عليها
هيا : وويع ودي اشوف وجهها بس
شهد : اصلاا عاليه متحلفه فيها بتطلع لها قررون براسها ههههههه
شهد وهيا: ههههههه
ساره : ونااسه يعني في اكشن بالبيت
شهد: اكيد دام رفيجة شوق يعني خبله نفسها ههههه
....
عند مبارك اللي وصله خبر موافقت عذاري واتفق معاه علا الملجه يوم الجمعه (مستعجل *_^)
....
جراح القوا القبض عليه واهو بيته ودخلوا السجن وحمد كلم المحامي صالح (رفيج عبدالله ) واخذ اخته فرح وداها بيت خالته حصه وسوت لها غرفه حصه ومنظمتها لها ومرتبه
...
طبعا باقي علا عطلة 15 شهرين ^_^
المهم
بعد يومين وتحديدا يوم الجمعه
ملجة عذاري ومبارك
ساعه 8
كانو حاضرين خوات مبارك وحريم عيالهم ومنيره وحصه جوري وشيخه وعذاري كانت وحيدة امها وماعندها الا اخو صغير عمره 10 سنين اسمه بدر *_^
عند غرفة عذاري كانت عندها شوق
وكانت لابسه عذاري تنورة سترج عنابي فوق لحوض لي ركبه وبلوزه علاق ودلعته كبيره وسيع من عند الصدر وضيق من عند الحوض وخامته حرير وموزع عليه اشوارفسكي ذهبي بسلفر من صوب الصدر علا الييمين ومنتشر بطريقه عشوائيه
وربطه صغيره (سكارف )عنابي بذهبي حرير رابطته علا رقبتها بطريقة ذربه .مسويها شعرها فرقه من جدام وكل فرقه بف بروح وخفيف ومدخلته بشعرها ومسويه شعرها كبه كبيرة شوي ورابطته بشريطه عنابيه
فونديشنها برونزي علا طبيعي لمعه الجفن من ماك طبيعي كحل بيج من داخل العين ومن برى كحل اسود محدده اعيونها فيه وايلاينر سعاد حسني *_^ ماسكارة لانكوم وحمرة عنابيه من تايقر اتش ار وجوتيها كعب اسود من شانيل
كسسوراتها الخاتم والاسواره من برادا و ساعتها شوبارد
(ساعة شوبارد هديتها من امها وابوها بليلة ملجتها اول فرحتهم )
عذاري : شوقو شكلي حلو احس مو حلو
شوق : بالعكس تهبلين وناعمه اصلا
عذاري : شوق ليش موحاطه مكياج ترى كبرتي خلاصص
شوق بتوتر : لاا انا ماحب اصلاا
عذاري : مو علا كيفج بحطلج
شوق بخوف : عذاري تكفين الله يخليج مابي
عذاري خافت عليها : شوق شفيج ماراح اجبرج( واهي تمسك ايدها بخوف ) شفيج
شوق : لاا ماكو شيء
ام عذاري دخلت عليهم : يلاا عذاري ماما انزلي اهل الزوجج تحت بيتعرفون عليج
عذاري تاخذ نفس : ان شاءالله يمه شكلي حلو
ام عذاري : اي حلوه ي ماما بس بسرعه يالله اخرتي العالم
عذاري انزلت جدام امها
ام عذاري : شوقه ماما تعالي يالله
شوق ببتسامه متوتره : ان شاءالله خالتي
(بعد اخر موقف صار بالمطبخ حاشها توتر مو طبيعي صارت ماتحب تختلط مع الناس (انكسرت من داخلها انها قبيحه وموحلوه ))

كانت ثقتها مهزوزه بنفسها بس لاسف الحين انعدمت محمد مايدري بقيمة كلامه عند شوق لو يدري استحى من نفسه ولا قال الللي قاله محمد جرحها كسر قلبها نصين ...
نزلت وراء ام عذاري
وراحت بتقعد جنب حصه لقت امها جنبها وبعدها قالت بتقعد جنب جوري بس ملاك بصوب وعاليه بصوب فضلت تكون بعيد عنهم وقعدت بجلسة منفرده بعيده عنهم شويه كانت قاعده طول الوقت منزله راسها
بهايوم الكل نساهها حتى اللي يحبونها لانهم فرحانين بمبارك اقولكم شغله تنصدمون اكثر
خل نرجع قبل ساعتين ورااء
بيت حصه
حصه كانت لابسه وجاهزه تنطر ناصر
حصه تكلم منيرة
حصه : هاه متى تطلعون ؟؟
منيرة : نص ساعه وطالعين
حصه: انزين وصل الحلو اللي حاجزين من ام ....
منيره : اي وصصل وصل يلاا اانا بشوف لعيال واكلمج
شوق صعدت تبدل
البست بنطلون اخضر سكينيي حرير وفلات اوف وايت وبلوزه الجم ثلاث تربع والخامه قطن اوف وايت دلعه دائريه نظام وسيع حلوه بس مايصلح لملجه مسويه شعره عجفه فرنسيه ومخليته علا جنب رشة عطر اف سان لوران القديييم *_^
انزلت تحت البيت صخه ماكو احد
شوق وين راحو هذيل لا مستحيل خالتي حصه ماتسويها وطلعت برى لقت سيارة ناصر والسيارات اللي عند بيت منيره مو موجوده بس سيياير البنات اللي صافطه افهمت ورجعت مكانها وغرفتها انصدمت انجرحت انكسرت ماتوقعت اعز الناس بينسونها توقعون من اللي تذكرها ؟؟؟

دق تلفونها منو منو منو ؟ كان رقم غريب
ماردت اول مره قام يدق فوق الخمس مرات استغربت ودق وردت
شوق : الـ ....
يقاطعها : غبييييييييييييه انتي حماره ماتفهمين ليش ماتردين علا رقمي يعني زعلانه خرااا عليج
عرفتوا؟
شوق دموع بعيونها تجمعت : مو مسيفته عندي
محمد بعصبيه : ميت عليج انا عاد خراا عليج خلصيني طسيي انزلي انطرج تتحت
شوق بصوت ضعيف : انا ماقلت ميت علي بس ليش تصاارخ علي وقامت تشااهق : اااااأأهئئئ حرام عليك ي خي ماتحبني لاتكلمني لاتجرحني ترى والله عندي قلب مثلك وقعدت تبجي
.................................................. .................................................. .
اول مره ترد عليه دايم يدقر فيها ويمصخرها واهي تسكت تخاف تواجهه ماتبي يزعل لانه غالي عندها حتى لو مايحبها بس اللي صار بالمطبخ واللي زاده بالمكالمه هاذي خلااها تنفجرر عليه وماتحملت
محمد ماقدر يرد استحى من نفسه
شوق حست بنفسها : ان ااا اس فه مو ق صدي
ممحمد بجمود : انزلي تحت انطرج عشان تحظرين الملجه

شوق: ماشي وسكرت وبقلبها زين طريت علا بالهم
طلعت من البيت تدور سيارته حافظتها صم حتى رقم سيارته حافظته (شفتو العشق شيسوي )
واهي تمشي احتارت ماتدري وين تركب جدام ولا وراء تخاف بالاثنين يزفها فكرت
ولما وصلت فتحت الباب الخلفي بتركب بس صدمها رده لما لف عليها
محمد: سايق عند ابوج انا وبحده تعالي اركبي جدام
شوق سكرت الباب وركبت جدام وتحس مافي اكسسجين اول مره تكون قريب منه جذي بس فجأة تذكرت انه بالاخير مو لها نزلت راسها وحست با انكسار ونزلت دمعه حاره علا خدها مسحتها بخفه
لاحظها محمد مسحت دمعتها بس طبعه قااسي مثل ماقلت باول الروايه مو سهل يتكلم ويعترف بغلطه ويحتفظ فيه احسنن

طول الوقت منزله راسها ما تطالع سيارات وشارع
محمد لف عليها : شوق
شوق لفت عليه من غير ماترد
محمد كان قريب منها لما لفت لمح فيها شيء بس مو عارف شنو ؟
محمد مصمم يعرف شنو اللي لفت نظرة بوجهها
شوق شافته طول مارد لفت ونزلت راسها وبصوت يرجف يالله يطلع : اعتقد هالسعلوه مايصير تطالع فيها لانها مافيها ششيء يجذب وتلوع جبدك لما تطالعها
محمد انصــــــــــــــــدم لف عليها مو مصدق انها اهي اللي تكلمت شوق اللي مالها لسان ردت عليه وبهالرد
محمد مارد
وصلو بيت عذاري ولف عليها بيكلمها بس شوق انسدت نفسها ماتبي تطالعه كل ماتطالعه تحس قلبها يعورها وتذكر كلامه بالمطبخ سحبت عليه وانزلت وصكت الباب
(محمد اهو سبب انعدام شخصية شوق , بالاول امها وابوها بس محمد مسحها بأيدينه وبجداره ...)
...
نرجع عند شوق
حست بخوف مجرد ماتذكرت اللي صار مع محمد وبقلبها (ي ربي شلون قلت جذي والله قلبي احسه بيوقف كل ماتذكرت اللي صار ,محمد عصبي وبروحه مايواطني بعيشة الله .الله يستر بس )
...
عند شهد وساره ,
ساره : اقول شهود شرايج اندز الفيديو علا هالخبله ودي اشوف وجهها شلون صاير
شهد : لاا حبيبتي انا مو معاج بهاذي ترى مانسيت اللي سويتي بشاليه وقطيتيها فوق روسنا
ساره تبلعم وتوترة :, ااا ق لتج ما ك ان قصدي وتكلمنا بهالسالفه 16 الف مره خلاص عاد
شهد : لا حبيبتي مو خلااص صج ردينا وقعدنا مع بعض بس مالي شغل باللي تسوينه
ساره : وأأأأأأي شهود ي ملغج عاد ,قلت لج كنت متوتره وخايف من محمد بس ماقصروا فيني اللي صار فيج صار فيني
شهد تطقطق بالبي بي وماترد عليها

 
 

 

عرض البوم صور ؤحشتني سؤآليفك   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, البعث, يروح, يعوضني, روايه, رووووعه, زمان, والهم, واغاني, واقول, ويذبحني, كويتيه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية