لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المهجورة والغير مكتملة
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المهجورة والغير مكتملة القصص المهجورة والغير مكتملة


مليان هالعالم بالاشياء الجميلة اولها انت

روآيتنا الاولى ~ رواية نكتبها بنتين شهد ، مريم ننزلها بالانستقرام اكاونتها { _riwayaa } - لا نحلل من ينقل الرواية بدون ذكر المصدر -

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-14, 05:51 PM   2 links from elsewhere to this Post. Click to view. المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263243
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: شهد السبيعي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شهد السبيعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي مليان هالعالم بالاشياء الجميلة اولها انت

 

روآيتنا الاولى [ مليان هالعالم بالأشياء الجميلة أولها انت ] ~

رواية [ حماس ، حب ، رومانسية ، حزينة ، انتقام ]

نكتبها بنتين شهد ، مريم

ننزلها بالانستقرام اكاونتها { _riwayaa }

- لا نحلل من ينقل الرواية بدون ذكر المصدر -

الرواية كويتية بس حبينا نكتبها باللهجة السعودية

نتمنى انها تنال إعجابكم *


ا{ لبارت الاول }


لا تنصدم لا قلت لك اليوم ما بيك
القلب عافك وانتهى اليوم دورك

قبل 10 سنين


العنود : رغدوه روحي نظفي المطبخ
رغد : أن شاء الله خالتي
العنود : روحي تخلخلت عظامك
راحت رغد وهي تتألم للمطبخ وحاضنه أختها حنان
.............................
بالمخزن ( إنسان مسجون بين هذي الجدران )
عبدالعزيز : العنود ؟طلعيني والله إذا سويتي لخواتي شيء تندمين
العنود وهي تخاف من حده عبدالعزيز مع الرغم من صغره
العنود : بزران آخر زمن مسوي نفسك رجال
عبدالعزيز : طلعيني إذا فيك خير
العنود : راحت وما ردت عليه
.................................
اتجهت العنود للمطبخ وشافت رغد تحضر الأكل وحنان تساعدها
العنود : رغد شتسوين
رغد : هاه ... أحضر الأكل
العنود : حق مين الأكل
رغد : لي أنا وحنان
العنود : أنا ما ادفع فلوس للأكل عشان انتي تآكلين انتي واختك
حنان : يعني ما ناكل ؟
العنود : أي ما تأكلون أخذوا من الجيران أكل
رغد وحنان : حاضر
...........................................
راحت العنود غرفتها ورغد عطت الأكل حنان عشان توديه لبدر
( وقفه للتعريف بالشخصيات )

عبدالعزيز / إنسان مغرور بس مو حيل حنون يكره جنس حواء إلا إلي مقربين له ( أمه وخواته ) عمره 21 طويل وعريض

حنان / بنت حبوبه طيبه على نياتها ماتحب يزعل عليها أحد بيضه طولها متوسط وشعرها بني فاتح قصير

رغد / شعرها لكتافها لونه أسود رموشها طويل عيونها مكحله فيها شوي غرور وتهتم بالمظاهر

بدر / إنسان حبوب عمره 25 خدوم حيل أبيض وعيونه حاده ومملوح

........................................
بعد 10 سنين
حمد : عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز : هلا شبغيت
حمد : لا أبد بس وين رحت
عبدالعزيز : لا ولا شيء بس سرحان
حمد : أها
......................................................
حمد / طويل رشيق هادي شعره بني غامق يتحمل مسؤوليات أكبر منه عيونه سوده ورموشه طوال
.......................................................
عند ليان وملاك وريم
( صديقات من الثانوية ) قاعدين بالكافيتريا
كانوا قاعدين ويسولفون
.........................................................
ريم : شفتوا مي الطالبه الجديدة
ملاك : أي ما شاء الله عليها جميله حيل
ليان : والكل ميت عليها
ريم : ما شاء الله ، الله يحفظها
ليان : إوكي أنا عندي محاضره الحين بروح
ريم وملاك : إوكي
وراحوا كلهم يوصلون ليان للقاعه
........................................................
ليان / إنسانه هادئه تدرس حقوق حقانيه ( لازم تأخذ حقها ) شعرها لنص ظهرها لونه بني سمرا شوي

ملاك / كل همها دراستها شاطره حيل شعرها تحت فخذها لونه أسود دائما رابطته بيضه طولها متوسط تدرس تصميم أزياء

ريم / تدرس شريعة طولها متوسط شعرها نص ظهرها بيضه أمها متوفيه عندها أخوها 15 سنه وأبوها مو مقصرين معاها همها رضا الله واهلها
..........................................................
في بيت ابو محمد
ابو محمد : يا ولدي تعال بنتك ازعجتنا
محمد : دقايق ونوصل البيت مسك تبي كم شغله ، ووين عبدالله عنكم
ابو محمد : عجل يا ولدي عبدالله طالع
محمد : أبشر مع السلامة
ابو محمد : مع السلامة
.........…………………………………
مسك : زوجة محمد شعرها تحت كتفها اسود بيضة تعاملك على حسب معاملتك لها متزوجة محمد عن حب
محمد: طوله متوسط يميل للعرض شعره كثيف اسود صارم حيل بس حنون عمره 25 عندهم بنت اسمها رنيم
………………………………….……
بـٓ الفيصلية عند يوسف ال.......
يوسف : هلا نور
نور : يوسف اذا جئت جيب معاك بيبسي وبطاطس
يوسف : اوكي باي
نور : باي
………………………………………
نور : خجولة جداً تحب البنات الصغار بس ما عندها خوات قصيرة وعيونها عسلية ناسعة
يوسف : طويل مجسم خفيف ويدرس إدارة اعمال لازم يأخذ حقه يعني مشكلجي
……………………………………
قام يوسف وهو يمشي طق فيه واحد بالغلط وطاح فونه وانكسر
الشخص : أسف
يوسف : ووين اصرفها أسف ما تشوف شسويتٓ
الشخص : خلاص بعطيك فلوس بس لا تسوي مشكلة
يوسف : مين قال اني ابي فلوس شايفني ولد فقر
الشخص : يمكن اي ايش عرفني انا
يوسف : احترم نفسك انا يوسف ال… تقول عني ولد فقر
الشخص : يعني ايش بتسوي
يوسف : الحين أوريك وبدا يضربه
وبعد وقت راح يوسف يغسل ولقى واحد قدامه
الشخص : سلامات ايش صاير
يوسف : الله يسلمك لا بس هوشه عاديه
الشخص : ليش ان شاء الله ايش السبب
يوسف : لا بس واحد غلط علي وتهاوشت معاه
الشخص : اها
يوسف : ممكن اعرف منو معاي
الشخص : خالد ال……
يوسف : يا هلا والله عائلتكم معروفه بالسوق وشركاتكم ما شاء الله
خالد : ما تشرفت فيك
يوسف : يوسف ال……
خالد : يا مرحباً والله والنعم
يوسف : ينعم بحالك
وراحوا يكملون سوالفهم
…………………………………
خالد / طويل حيل والحياة عند ضحك بطالي ويدرس إدارة اعمال شعره نص رقبته اسمراني
…………………………………
يا الشويه خفي علينا ترانا بالحيل بردانين ولا من لمني ولا من ضمني ابكي واشكي لحالي
( في الحديقة العامة المطر ينزل والجو بارد ملاك وبنت خالتها لمى )
ملاك : هآه شلون الدراسة
لمى : الحمدلله
سولفوا شوي ودق فون لمى
لمى : السلام عليكم
أمها : وعليكم تعالي البيت بسرعه عندنا ضيفه
لمى : مو لازم أجي
أمها : لا لازم تجين بسرعه وصكت الفون
لمى : ملاك انا مضطره اروح الحين وبسرعة
ملاك : اوكي روحي انا بدق على سواقنا
لمى : يلا باي
ملاك : بحفظ الرحمن
…..……………………………
ملاك تدق على السواق
ملاك : تعال بسرعه للحديقة
السواق : في زحمة واجد انا ما يقدر يجي وماما يبي انا يروح سوبر ماركت
ملاك : انا شلون اروح لازم اطلع برد ومطر وخلاص الساعه بتصير 6
السواق : انا ما يقدر يجي
ملاك : اوكي خلاص انا أتصرف - وصكت الفون -
وقفت ملاك خارج الحديقة والجو ممطر وبارد تدور لومزين يوصلها البيت لكن صدم فيها واحد من مجموعة شباب موجودين بالحديقة وأغرقت ملابسها بالمويه وضحكوا عليها كلهم وجا واحد كان يمشي بروحه
الشخص : عطيني أيدك أساعدك
ملاك : لا وخر ما احتاج مساعده
الشخص : يلا قومي ومسك أكتافها وقومها وقامت معاه
ملاك : مشكور يا ……
الشخص : عبدالعزيز ، تنتظرين السواق؟
ملاك : السواق مشغول وادور لومزين
عبدالعزيز : تعالي معاي اوصلك
ملاك : لا لا ما يحتاج
عبدالعزيز : راح تبردين اذا ضليتي هنا
ملاك : ما اقدر اروح معك
عبدالعزيز : وإذا ضليتي هنا بتبردين
ملاك : اوكي بروح بيت خالتي ما اقدر اروح لبيتنا أخاف يشوفونك الجيران
عبدالعزيز : اوكي اركبي
……………………………
في بيت ابو محمد
تحت بالصالة ينادي ولده عبدالله وهو ما يرد
ابو محمد : عبدالله عبدالله
بهذا الوقت بغرفة عبدالله
عبدالله : هلا حياتي
البنت : هلا فيك يا روحي اشتقتلك
عبدالله : تشتاق لك العافيه ابي أشوفك بكرا
البنت (مرام) : خلاص أشوفك ب……
عبدالله : اوكي روحي باي
مرام : باي حبيبي
……………………………
عبدالله / طويل عيونه وساع رشيق اسمر شوي مغازلجي بس بحدود يدرس هندسة بترول
……………………….……
( نرجع لسيارة عبدالعزيز )
عبدالعزيز : وين البيت بالضبط
ملاك : بعد شارعين من هنا
ظلت ملاك تتامل ملامحه من المراية عيونه إلحاده خشمه سله السيف شفايفه الممتلئة رسمه حواجبه وشعره وتأمله كله وحفظته شوي طالعت هذا مو يشابه حنان لا يكون اخوها عبدالعزيز
سالت : انت تعرف حنان الــ………
عبدالعزيز : هذي اختي ليش ؟
ملاك : لا ولا شي
عبدالعزيز : اي بيت فيهم ؟
ملاك : الخامس
عبدالعزيز : انزلي
ملاك : مع السلامة ومشكور
مارد ومشى وملاك تفكر طلع ولد جيرانا وانا ما أدي يالله قد ايش الدنيا صغيرة
….……………………
اليوم الثاني الساعه 6 ونص الصبح
الأبو : مي يا مي
مي : هلا يبه
الأبو : سلمي علي قبل لا تروحين
مي : حاضر يبه وسلمت عليه وباست راسه
الأبو : بستي الكعبه
مي تسلم يبه يلا بروح الكلية مع السلامة
ركبت مع السائق ووصلت الكلية
مي : منور تعالي انا بالكافيتريا
منيرة : اي شفتك
مي : اوكي
منيره : مابغيتي تداومين بس يوم داومتي
مي : شسوي مالي خلق
منيرة : تعالي عندنا محاضرة
مي : طيب
………………………
مي / عنيدة بعض الأحيان عمرها 19 جميله حيل طويله ورشيقة وعيونها وساع وسود شعرها طويل بني تدرس حقوق
منيرة / حبوبة مره وتحب الخير للناس قصيرة وشعرها بني لكتلفها وعيونها عسلية وأسمرا شوي
………………………
بعد تعب الدوامات والشقى الساعه 8 العشا
بين الزرع والورود ببيت ابو عبدالعزيز اثنين يتناقشون ويشكون حق بعض
حنان : وناسه اليوم شفته احس بطير من الفرحة
الشخص : الله يديم المحبه
حنان : امين الا فهود مو ناوي تتزوج
فهد : لا مو ناوي اذا تزوجتي اتزوج
حنان : والله انت اخوي الي ما إجابته امي
ابتسم فهد عالخفيف : وإنتي كل دنيتي
حنان : بلا تغزل
فهد : ما قلت شي ولا بس بدر الي يقول
حنان : اي بس بدر
………………………
فهد / 22 سنه طويل شعره بني فاتح يحب حنان بس هي تحب بدر عيونه وساع محامي هو وحنان مع بعض من الحضانة حنان تعتبره اخوها
حنان / سبق التعريف بها
………………………
عند ملاك كانت تفكر وتتذكر قبل يومين لما كانت مع عبدالعزيز وتتذكر تفاصيله وبعنف سها تقول يوه انا شفيني افكر فيه
………………………
في اليوم الثاني عند *مي*
ام مي : مي حبيبتي تأخرتي على المحاضرة
مي : ان شاء الله الحين اخلص
ام مي : انا بتصل على السواق يجهز حاله عشان يوديك
مي : اوكي
ركبت مي السيارة واتجهت للكلية
مي وهي متجه للقاعة : أف حدي متاخره
طقت الباب ودخلت
مي: أسفه دكتور طلال تأخرت
طلال : متاخره ربع ساعه وجايه تتاسفين … الناس يتأخرون 5 دقايق او عشر بالكثير
مي : أسفه دكتور ما ……
طلال : براااااا
……………………
طلال / عمره 28 سنه إنسان جازم بشغله بس بالبيت شخص ثاني ينطبق عليه "الي ما يعرفك ما يثمنك " متوسط الطول وابيض باختصار جميل
……………………

 
 

 

عرض البوم صور شهد السبيعي   رد مع اقتباس

قديم 13-01-14, 01:36 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263243
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: شهد السبيعي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شهد السبيعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد السبيعي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: مليان هالعالم بالاشياء الجميلة اولها انت

 

بعد ساعه ونص خلصت المحاضرة
مي : هذا كيف يطردني كذا ويهزأني بهذا الشكل
منيره : خلاص طردك وخلصت السالفه
مي : اصلاً هو إنسان قليل أدب يرفع صوته على بنت
منيره : لو تشوفين شله البنات الي ضحكوا عليك شرشحهم وطردهم هما كمان
مي : احسن بس والله شرشحني الي مايتسمى
منيره : قصدك دكتور طلال
مي : اي … الي قاهرني سجلت عنده الماده وانا ما اعرفه الا اهو جم سنه يدرس بالكلية ؟
منيرة : اممم على ما أضن اول سنه له
مي : اها عشان كذا شاد حيله ويبي يظهر نفسه
منيره : لا حرام عليك … بصراحه يفهم
مي : لأجد اول يوم معاه ويسوي كذا
منيره : خليك منه انا جيعانه ابي اكل
مي : اي حتى انا
………………………
عند ملاك تتكلم مع الدكتوره منال عن مسابقه
منال : ملاك انتي طالبه ممتازه وشاطره
ملاك : تسلميلي دكتورة
منال : وانا ابيك من ضمن الطلاب المشاركين بالمسابقة
ملاك : ومين المرشحين غيري
منال: هذي القائمة : سالم ال،ناصر ال، حمدان ال، حمد ال،عبدالله ال،طارق ال،يوسف ال،سعد ال،عبدالعزيز ال،خالد ال.
ملاك : والبنات ؟
منال : انتي ،منى ال،نورة ال،مريم ال،ريم ال، دانه ال،ليان ال،ساره ال،نور ال،رزان ال .
ملاك : اها
( ليان وريم صديقات ملاك وعبدالعزيز وحمد ويوسف وخالد بعد عرفتهم بحكم انهم معروفين بالديرة )
منال : للحين ما وصلتنا موفقاتهم والأسامي من الدكاترة الا عبدالعزيز دخل المسابقة واسطه
ملاك : ان شاء الله على خير
…………………………
( نبذة عن المسابقة )
مسابقة تتكون من 20 شخص يتأهلون للنصف النهائي 10 خمسه بنات وخمسه شباب والفريق الي يجاوب اكثر يفوز وتعتمد على المواد العلمية والأدبية والاخلاقيه والقانونية يعني معلومات عامه وبعدين ينقسمون ثنائي ويحاولون يخترعون او يبتكرون اي شي له علاقه بالمواد العلمية
…………………………
عند حمد …
دكتور سعود : حمد بعد بكرا في مؤتمر عن المسابقة ولازم تحضر عشان تعرف تفاصيلها
حمد : ان شاء الله دكتور بس الساعه كم ؟
سعود : الساعه 9 الصبح
حمد : ان شاء الله
وطلع حمد ووصل للبيت سلم على أمه وسولف معاها
حمد : يمه فيه مسابقه وانا من المرشحين لها
أمه : اي وبعدين
حمد : والمسابقة ببريطانيا ما ادري أوافق او لا
أمه : اذا فيه نفع لك وافق
حمد : بس مابي أتركك لوحدك
أمه : الله يرضى عليك يا يمه روح الله ييسر لك
………………………
طبعا كل أبطالنا يدرون عن المسابقة بس بطلتنا دانه ما عرفناكم عليها
دانه / حساسه اجتماعيه ومرحه وفيها شوي جرأة طولها متوسط بيضه عيونها وساع ورموشها طوال وضعيفه ( اخت بطلنا خالد )
………………………
فون خالد يرن
خالد : هلا والله بالغالي
يوسف : هلا بك شخبآرك
خالد : بخير وانت
يوسف : الحمدلله
خالد : عساه دوم
يوسف عازمة اليوم على دوانيتنا شرايك
خالد: والله لي الشرف
يوسف : يعني بتجي
خالد : اي على خير
يوسف : اوك
………………………
عند يوسف
نور : مين هذا ؟
يوسف : ما يخصك
نور : مالت عليك
………………………
( اليوم التالي )
صدفه ومن بين كل الناس علقني من يوم شفته وعيني جات في عينه

فبيت ابو ريم
ريم : يبه آيش قلت بموضوع المسابقة
أبوها : يا يبه انا أخاف عليك وإنتي لوحدك
ريم : يبه بليز معاي ليان وملاك
أبوها : يالغالي هما اقدر أخليك لوحدك
ريم : لو امي حيه وافقت
أبوها : خلاص يا بنتي افكر واقولك
………………………
فبيت ابو ليان
ابو ليان : يالله يا نورة جهري العشا بيكون ضيوف
ام ليان : ان شاء الله
………………………


[ اذا فيه تفاعل راح نكمل ]

 
 

 

عرض البوم صور شهد السبيعي   رد مع اقتباس
قديم 16-01-14, 03:32 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2012
العضوية: 242872
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: sanooona عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 30

االدولة
البلدLibya
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
sanooona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد السبيعي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: مليان هالعالم بالاشياء الجميلة اولها انت

 

الباين رواية حلوة ننتظر احداث مميزة وننتظرك

 
 

 

عرض البوم صور sanooona   رد مع اقتباس
قديم 23-01-14, 04:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263243
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: شهد السبيعي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شهد السبيعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد السبيعي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: مليان هالعالم بالاشياء الجميلة اولها انت

 

…………………**
عند باب بيت ابو ليان
ابو حمد : يلا يا حمد توكلنا
حمد : يالله
ونزلوا ودخلوا المجلس
ابو ليان : يا حيا الله من جانا
ابوحمد وحمد : الله يحييك
وقعدوا يسولفون بالشغل والمسؤوليات
حمد : يلا انا استإذن
ابو ليان : اقعد شوي ما تعشيت
حمد : لا عندي أشغال ان شاء الله أجي اخذ الوالد
قام ابو ليان مع حمد وبعدها دخل البيت
ابو ليان : يا نورة يا نورة عطيني الحلو
ام ليان : ان شاء الله جابت الحلو وأعطته ابو ليان
قبل لا يطلع ابو ليان سمع صوتها
ليان : يبه يبه
ابو ليان : هلا يا بنتي
ليان : ابي فلوس بروح المكتبة شوي
ابو ليان : طيب كم تبين
ليان : الي يجي منك
........................
طلع حمد من البيت ودخل سيارته وصار يمشي وتذكر انه يبي يروح المكتبة وتوجه لمكتبه الكتب العالمية
.........................
ليان : يلا يمه انا رايحه
ام ليان : الله معك حبيبتي
ليان : امين
وراحت مع السايق ووصلت المكتبة
كانت ليان تبي تأخذ كتاب ومسكته وحست ان فيه احد غيرها يشده
تشد وهو يشده ليما بالغلط زلقت رجلها وكانت بـٓ تطيح بس الله ستر ومسكها حمد مع ضهرها
ليان : وخر عني
حمد فكها وقال : سلامات و الكتاب اخذيه ما ابيه
ليان وهي معصبة : انت واحد قليل أدب وما عندك ذرة احساس
حمد : ان لله وان اليه راجعون
ليان : ومين قالك تمسكني مو محتاجة واحد مثلك
ما رد حمد عليها وطلع من المكتبة وهو متضايق ان وحده شرشحته
.........................
كان قاعد بالسيارة وهو متضايق وحرك وتوجه للاستراحة يمكن عبدالعزيز موجود
وصل حمد للاستراحة وقعد جنب عبدالعزيز
واحد من الشباب ( مشاري ) : هلا والله حمد تعال العب معانا
حمد : مالي نفس
مشاري : يعني تردني
حمد : ما عاش من يردك بس مابي
عبدالعزيز : حمد شفيك مو على بعضك
حمد : لا ما في شي
عبدالعزيز بنفسه ادري فيه شي بس ما يبي يقول
عبدالعزيز : تعال نطلع برا شوي
حمد : يلا
طلعوا برا
عبدالعزيز : حمد شفيك ؟
حمد : اليوم رحت المكتبة وقاله الي صار
عبدالعزيز : يعني هذا الي مضايقك
حمد : اي
عبدالعزيز : ما هقيتها منك تضايقك بنت
حمد : خلصنا من سالفتي ، بسالك
عبدالعزيز : شنو
حمد : ليش تكره البنات بستثناء خواتك وأمك
عبدالعزيز تضايق مره وما عرف يرد
حمد : يعني ما تبي تقول ، مصيرك بتقولي
.......................

 
 

 

عرض البوم صور شهد السبيعي   رد مع اقتباس
قديم 25-01-14, 12:18 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2014
العضوية: 263243
المشاركات: 7
الجنس أنثى
معدل التقييم: شهد السبيعي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شهد السبيعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شهد السبيعي المنتدى : القصص المهجورة والغير مكتملة
افتراضي رد: مليان هالعالم بالاشياء الجميلة اولها انت

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanooona مشاهدة المشاركة
   الباين رواية حلوة ننتظر احداث مميزة وننتظرك

تسلمين حبيبتي ، مشكورة حيل على الدعم والرد الحلو

 
 

 

عرض البوم صور شهد السبيعي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ألحان, الجميلة, اولها, بالاشياء, هالعالم
facebook



جديد مواضيع قسم القصص المهجورة والغير مكتملة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t192598.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 06-08-14 12:21 AM
Untitled document This thread Refback 03-08-14 05:12 PM


الساعة الآن 02:50 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية