لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-13, 08:30 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 241120
المشاركات: 21
الجنس أنثى
معدل التقييم: أغاني الشتاء عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 91

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أغاني الشتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أغاني الشتاء المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي الفصل الأول/ لا أمــان في نبـض القلب...(N)

 







استلقت بجانبه على السرير...و هي تتنهد بضيق...ليترك الكتاب الذي كان بين يديه...و يحتضن كفها...

أبومالك / وش فيك؟
أم ساري / ما فيني شي......
أبومالك يقاطعها / هي عشرة يوم يالعنود! يعني ما أعرفك إذا ضايقك شي؟
أم ساري تعترف بضيق / يعني هو فيه شي غيره..خطبة ساري
أبومالك بإستغراب / دام البنت مو عاجبتك ليه ماعترضتي؟ ليه ما عرضتي عليه غيرها..أنتي وافقتي على طول
أم ساري تبرر / يعني ما تعرف ساري..لو كان مقتنع فيها ماراح يغير رايه أحد
أبومالك / بس أنتي ما سألتيه..ماتدرين لو كان مقتنع فيها أو لا..و ليه اختارها هي بالذات؟
أم ساري / لو ما كان يبيها هي بالذات..كان قال لنا حنا نخطب له..ما حددها إلا لأنه يبيها..و بصراحه أنا فرحتي بزواجه صدمتني و لا خلتني أفكر زين


صمتت و فكرها يشرد...مازالت تتسائل لما منوه بالذات..؟؟
كيف خطرت على باله..؟؟إلا إن كان هدفه الانتقام كما تخيلت...
و إن كان جن ليفكر بها كإنتقام...كيف تجن هي و توافق بهذه السهولة...كيف توافقه على العبث بحياته...فقط لرد القهر لأولئك...


أم ساري / و أنت وش رايك؟
أبومالك / والله مادري..أنا ماعرف البنت و لا أمها إلا من كلامكم عنها_يكمل مبتسماً_عاد أنتم يالحريم ما يعرف صدقكم من كذبكم
أم ساري بعتب / الله يسامحك..طلعتني كذابه..بعد بتطلع عمتك مزنه كذابه؟
أبومالك / محشومه أنتي وعمتي..بس أنا اقول يمكن المره تغيرت يمكن بنتها احسن منها..و يمكن هالنسب يصير وجه خير عليكم و يقربكم من بعض..الله يكتب اللي فيه الخير..دام ساري يبيها
أم ساري / إن شاء الله..بس تتوقع عمتي مزنه ما تتضايق؟
أبومالك / عمتي عقلها كبير..و ما ترد الخير عن أحد..بالعكس هي كل هالسنين حارصه على وصلهم...و مقربتهم منها حتى لو ما بغوا هم هالشي


شردت أفكارها من جديد...و الضيق لا يفارقها...
تلك الفتاة و والدتها...لا يهتمان لا بقرابة...و لا زيارة إلا لسبب...أو مصلحة...
تخشى أن تكون موافقتها...و مساندته في هذا الأمر سبباً لإفساد حياته...

و لما لا يكون يريد الفتاة لسبب غير ما طرأ في أفكارها...و هي التي تخيلت هذه الفكرة..؟؟

أياً كان سببه...تتمنى أن لاتتم هذه الخطبة...و بدأت تلوم نفسها على تلك الموافقه السريعة...

تعلم أن تلك الوالدة تستعرض فتاتها في كل عرس...أو حفلة تذهبان إليها...
ليتها تمت خطبتها...و تنتهي من الأمر قبل أن يبدأ...



♥▓♥▒♥▓♥



دخلت إلى غرفة أختها...التي لم تنزل للعشاء...لتراها تجلس على سريرها شاردة...


دانه / جود..ليه ما نزلتي تتعشين؟
جود / مالي نفس
دانه تستغرب ملامحها المنعقدة / وش فيك؟
جود / اجلسي
تقدمت لتجس معها على السرير / وش فيه؟
جود / قبل شوي كلمت كادي
دانه تتنهد / ايه
جود / سألتها عن سمو..أنا يوم كلمتها قبل كنت أبيها تجس نبضها..قلت لها تسلم لي عليها......بس..بس كادي تقول إنها رفضت تتكلم بالموضوع و خلتها تغير السالفه..ما فرحت برجعتنا..و لا اهتمت من الأساس
دانه بعد صمت / شي طبيعي..جود كان بين أمهاتنا خلافات كثير بعدها انقطعنا عنهم و حنا بينهم..و بعدها رحنا عنهم خمس سنين..تبينها أول ما تعرف إنك راجعه تفرح و تدق تقولك تجين بالسلامه!!
جود بضيق / يعني أنا الغلطانه اللي أفكر فيها! إني مهتمه نرجع مثل أول..قبل كنا صغار كنا بإبتدائي و عقولنا كبيره ماتهمنا خلافات أهلنا..اللحين يوم كبرنا بنصغر عقلنا و نبعد عن بعض؟
دانه / أنا ما أقول إنك غلطانه..بالعكس فرحانه إنك مهتمه ترجعون مثل أول رغم كل هالسنين..و كل هالبعد..بس لا تلومينها من أول موقف..لازم تحاولين كثير..و تبينين لها إهتمامك
جود بعناد / و هي؟ مو لو أهمها حاولت تسامح و تنسى..حاولت .......
دانه تقاطعها / موقفها غير يا جود..لا تنسين حنا اللي اخطينا عليهم مو هم..أمي الله يهديها هي اللي مو طايقه أمها..حنا اللي ابعدنا..و حنا اللي قطعنا
جود / يعني بتآخذني بذنب أنا مالي دخل فيه
دانه تتنهد / دائما متسرعه يا جود..تلومينها على كلام يمكن قالته من ورى قلبها..و إلا من زعلها..و أنتي حتى للحين ما تدرين أمي وش بتقول لو طلبتي تروحين لسمو..لو أمي رفضت..بتكسرين كلامها و تروحين؟
جود بصدمه / تتوقعين أمي ترفض اكلمها أو اروح لها؟؟
دانه بشرود / مـادري..مادري



♥▓♥▒♥▓♥



زفرت نفساً قوياً مرتجفاً...و يدها تمتد لمقبض الباب لتفتحه...
هبط قلبها بين جوانبها...حين تنفست رائحة عطر والدتها الذي كان و مازال يسكن جدران هذه الغرفة...

لا تدخلها إلا نادراً...و لا تخفاها رغبة والدها أن لا تدخل أبداً في إختلائه الزاخر بها...
دخلت للغرفة بعد أن أضاءت النور...و مع كل خطوة تخطيها داخلها يتفجر بروحها صخب الحزن...و الحرمان..

بدأت تتمشى بمهل...تتنفس كذبة وجودها...و تستجدي خيالاتها أن تمر بخيالها...

لم يتغير في الغرفة الكثير بعدها...رغم فقدها الأعظم لوجودها...
ولو وقف الأمر على والدها...لحبس كل شيء له كما كان...
لكن سامي من احضر خالتها جواهر...لترحل بأغراض تلك الحبيبة...آملاً أن يخف الوجع الذي يكسر نظرات والدها في كل مره يخرج بها من هذه الغرفة...


لكن حتى ولو تلاشت أغراضها...بعض ملابس...و قطع أثاث...و غيرها...
كيف تمحى آثارها العالقة بكل شيء..؟؟
ذكرياتها بينهم..؟؟
إهتمامها بكل شيء..؟؟
حبها...عطائها...حنانها الفياض...و صفاء روحها..؟؟

لا....فمازالت تسكن قلوبهم...و أرواحهم...قبل أن تسكن ذكراها جدران هذا المنزل...و هوائه...


/ كاااادي

أولته ظهرها...و هي تمسح دمعة هطلت بثقل مايحمل قلبها من حنين...و تنحنحت تبعد الغصة التي تتضخم في حلقها...و هي تتجه إلى دولابه...


كادي / سم يبه
أبوسامي / وش تسوين هنا؟
كادي تلتفت إليه بإبتسامة شاحبة / اجهز شنطتك..بعد كم ساعه موعد طيارتك..يبه تكفى المره الثانيه لو بتسافر علمني قبلها بوقت..عشان تستعد نفسيتي..و.....

أبوسامي يبتسم بحنان وهو يقترب منها...ليداعب شعرها بلطف...

أبوسامي / ليه عشان نعيش المناحه اللي سويتيها قبل شوي أيام كثيره؟
كادي تبتسم بعتب / ياربي اللحين دمعتين سويتوها أنت و سامي مناحه!


جلس على السرير...يراقبها بحب يخالطه كثير من أسى...و هي ترتب ثيابه في شنطته...و تسأله عن ما يريد أخذه معه...
تلك الدموع التي تطل من شرفة عيناها...و تحجبها عنه...
ذاك الدور الكبير الذي تتلبسه للعناية بهما...و هي أحوج منهما للرعاية...و الحنان...

و الفقد الذي يعكس صداه على حرمانه ليتعاظم فلا يسعه حزن...و لا شوق...ولا وجع...


كادي تغلق الشنطه / خلصنا صح؟
أبوسامي يقف / يسلم ربي هاليدين..و لا يحرمنا منك يابنت جميله

اتسعت إبتسامتها...هذا الإسم الذي يطلقه عليها...يمر على جفاف روحها ليروى...ولو كان بسراب...

اقتربت منه لتعلو بأقدامها تقبل جبينه / الله يسلمك يالغالي..بأخليهم يجهزون العشاء دامك تخلص شاور


خرجت مسرعة...لتنثر دمعاتها بعيداً عن أوجاع لا تحتمل مزيداً من اللهب لتشتعل...
وهو يراقبها حتى اغلقت الباب...و تركته في الغرفه وحيداً...

كحاله كل ليلة...حين يستضيف الشوق سهاده...يناجي أطيافاً تسكن في زوايا خياله..
فتزحف ساعات الليل الطويل في أرق متعب...وهو يرجو نومه ليقابل من توسدت جميع أحلامه...
هذا حاله بعدها...يتعلق على آثار خطاها الراحلة...مشلول الوجود...يتداوى بالنسيان ليذكرها...
فراقها أحدث به شرخاً يستعصي على الإلتائم...ولولا روحاً لها تنبض بتلك الفتاة اليتيمة...لا ستجدى الموت أن ينبض بجسده ليرتاح...

وقف متنهداً...يحمل حنينه و وجعه رابضاً بين أوردته...ليكمل رماد هذا العمر بعدها...



♥▓♥▒♥▓♥



جلسن ثلاثتهن بعد العشاء...و صعود والدهن للنوم...والذي تحججن له بعدم نزول سلام...أنها نامت مبكراً...

أم صبح بضيق / والله مادري وش صاب هالبنت..الله يبعد عنها الضيق و الكدر..مو المفروض نعلم أبوك أخاف يعرف و يزعل إننا ما قلنا له
ضحى / سلام حلفتنا ما أحد يقوله عنها شي
صبح / تعرفين سلام يمه..لو تضايق عشانها بتتضايق أكبر و يزيد اللي فيها..بالعكس لو ما عرف يمكن تتشجع تنزل بس عشان يشوفها
ضحى بشرود / من زمان ما جتها ضيقه كذا..الله لا يعيد ذيك الأيام


تنهدت بضيق و هي تتذكر ذبول ملامحها...إنطفائها...حين دخلت عندها قبل قليل آملة أن تقنعها بالنزول...
ظلمة إنكسار...و وجع...تغيم على نظراتها...هي ذات النظره التي تذكرها تسكنها تلك السنوات...

ذات النظرة التي جعلت قلبها يرق عليها...بعد كل ما عانته منها...
فلم تهن عليها رغم كرهها لها...و هي ترى ذاك الوجع يرسم ملامحها...


فحزن سلام...و إنكسارها...
يرسم صورة حزينة عميقة توجع القلب...و تثير أحزانه...و ضيقاته...
جعلها تنسى سلام التي كرهتها...سلام الوقحة...القاسية...التي كانت تثير رعبها...
و تتقبل تلك الأخت الجديدة...و التي كانت أفضل...و أجمل...


و التقطت أفكارها...ذكرى تلك الليلة...المشابهة لليالي كثيرة...كانوا يعانونها بسبب سلام و جنونها...






نزلت الدرج لتجدهم في الصالة...مرت عليهم كعادتها...بلا سلام...أو كلام...
تتجاهلهم بغرور...و إستحقار...و هي تتمايل بخطواتها...و خطوات كعبها العالي ترن على البلاط...
لتتغضن ملامح ضحى إستحقاراً و هي تشاهد تلك التنورة الضيقة...القصيرة...التي تكشف معظم ساقيها...


توجهت إلى المطبخ...لتغيب هناك لفترة...
و يرتعبن و هن يسمعن صوت والدها يعود إلى المنزل...


أم صبح / ليتها راحت قبل يرجع أبوك..الله يستر لا يشوف لبسها و......


قطعت كلامها بدخول والدهن...الذي كتب له لسؤ حظهن أن يتوجه على الفور إلى المطبخ...
فيصلهن صوته الغاضب...الصارخ...و بنفس الحدة...و العصبية يتعالى صوت سلام عليه أيضاً...بلا إحترام له...و لا حياء من تلك الكلمات التي ترد عليه بها...

لتخرج من المطبخ ثائرة كعاصفة هوجاء...لا تحتاج ذكاءً ليخبرها أنها تلقت الضرب من والدها...
وقفت تتأملهن بعينان مليئتان بدموع الكره...و القهر...و الغضب...


سلام صارخه بوقاحة / أنتم اللي علمتوه يااااحسوداات.....
أم صبح تخشى أن يسمعها زوجها فيأتي ليكمل عليها / يا بنتي الله يهديك......
سلام تصرخ بوجهها / لا تقولين بنتي..من زينك أنتي وبناتك أصير مثلكم..ادري إنكم تكرهوني..غايرين مني..تبوني البس هالخلاقين اللي لابسينهن بناتكم القرويااات


و حدث ما كانت تخشاه والدتها...و يضايقهن جميعاً...سمعها والدها ليأتي غاضباً و يكمل ضربها أمامهم...


سلام تهرب منه صاعدة الدرج وهي تصرخ / اكررررهكم..اكررررهكم




♥▓♥▒♥▓♥






توقف النبـض مؤقتاً××♥
ღ بإنتظـار ღ إنعـاشكـم ღ


 
 

 

عرض البوم صور أغاني الشتاء  
قديم 23-12-13, 10:21 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 247070
المشاركات: 48
الجنس أنثى
معدل التقييم: radiant star عضو على طريق الابداعradiant star عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 159

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
radiant star غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أغاني الشتاء المنتدى : الروايات المغلقة
Dancing2 رد: بين نبضة قلب و أخرى...(N)

 

يآ آلهي مآآآآآآآ أصدق
يآ سععآدتي و جمآل يومي بهآلإكتشآف الجميل
أغاني الشتآء بتكمل روآيتهآ الفتنة بين نبضة قلب وأخرى بليلآس
وآخييييررررآآآ ، يختي وربي فررحتنيني
آنآ متآبعة قبل كم سنة لروآيتك بمنتدى ثآني ، و جممآلهآ أسسرني بجد تمنيت آنك تكملينهآ لككن إغلآق الروآية بطلبك ثم مرور الفترة الطويلة بدون أي خبر عنهآ خلآني أفقد الأمل

وشووفتك هنآ اليوم خلتني كككذآ

وآخيييرآ رح آعرف وش بيصير مع سلآم ومآلك ، وسآري و ميرة ، و صببح الجميلة اللي حبيتهآ آكثر شي و بآسل ، و سمو الجمييلة و فآرس ، وتميم اللي لقآفته بتكشف لنآ سرر عن جوآهرر > آحس آني بأنضرب

و الله يصبرني لين تكملين 16 نبضة ، الحقيقة ودي نبدأ بالأجزاء الجديدة على طول > على هونك يآ بنت
لككن روآيتك الجميلة تستحق الآنتظآر و أهم شي عرفت آنك بتكملينهآ


يعطييك ألف عآفيية وبإنتظآر إبدآعك

 
 

 

عرض البوم صور radiant star  
قديم 24-12-13, 09:49 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 190192
المشاركات: 574
الجنس أنثى
معدل التقييم: أبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عاليأبها عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 748

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أبها غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أغاني الشتاء المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: بين نبضة قلب و أخرى...(N)

 

ما شاالله تبارك الله .

سلام نموذج متواجد بيننا ممن تمزق بين فراق الأب والأم ،
أم صبح امرأة عظيمة استطاعت بحنكتها أن تحتوي تللك الضائعة .
وأرجو أن تتغلب سلام على ضائقتها وتعلم أن الله يجُبُّ بالتوبة إثم كل معصية.
أبو سامي قليل مثلك ممن يتمتع بالوفاء لزوجته الراحلة .لكن ألم تدرك أن بقاء
ابنتك وحيده خطأ فادح .. تحتاج كادي إلى أنثى مثلها تلقي عليها شيئاً مما يثقل كاهلها.
ساري . كيف تنتقم لتجربتك الفاشلة بالدخول في تجربة أخرى محكوم عليها
مسبقاً بالفشل الأكيد .. الزواج حياة عمر تتوج بالمودة والرحمة وليست حلبةً للانتقام.
مبدعة اختي اغاني الشتاء ... بانتظارك

 
 

 

عرض البوم صور أبها  
قديم 24-12-13, 01:07 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 69044
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة التحدي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة التحدي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أغاني الشتاء المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: بين نبضة قلب و أخرى...(N)

 

لا لالا مو معقولة اغاني الشتاء اخيرا بتكمل الرواية الرائعة (فيس مو مصدق ابد )
لا وبليلاس كمان منتداي المفضل بس للاسف بدا يزعلنا منه بهالاعلانات البايخة والصور الفاضحة الي الواحد بس يصدد بعيونه عنها نتمنىمن المشرفات يرفعون شكوى بهالموضوع لانه صار مقزز جدا
المهم حياك الله غنوة ونور ليلاس بهالطلة الحلوة
متابعتك على الدوام بإذن الله

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة التحدي  
قديم 27-12-13, 07:39 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215941
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: شرقاوية عسل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 99

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شرقاوية عسل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أغاني الشتاء المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: بين نبضة قلب و أخرى...(N)

 

مراحب بالحبايب إللي فيهم القلب ذايب

حبي غنوة

البارت حلو كثير بس لو مكملة جميلك ونزلة البارت 7 الخميس أمس كان تكتمل فرحتنا

ما اعتقد إن زواج منوة من ساري راح يتم وإذا تم أكيد بعده طلاق

مالك وسلام

لا ما احس هناك تقارب

مالك يحب عذاري بس يكابر بدليل غنه متمسك فيها

صبج يا صبح من المحظوظ إللي راح ياخذك

ساري

تميم

يوسف

باااااااسل

وين باسل المغرور اليوم ما طلع غريبة

ضحى يمكن يخطبها واحد من الأشبال

هم

مالك و ساري و تميم و باسل بس منو طارق ؟؟؟؟؟؟؟؟

ننتظرك على أمل أن يكون اليوم في بارت بكل حب وشوق

وعد الحر دين عليه وانت وعدتينا كل اثنين وخميس

وعدى خميس ولا شفنا البارت الموعود

عزائي أني لم أقرأ بارت الأثنين فصبرت نفسي به

لكن البشر طماعون هههههههه

يا رب يكون في بارت اليوم

ننتظرك ياحلوة يا غنوة يا منوة ههههههه بس مو منوة إللي في رواية لا منوتنا أنت غنوتنا


إلى اللقاء

 
 

 

عرض البوم صور شرقاوية عسل  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية،سعودية،رومانسية،اجتماعية،بين نبضة،قلب و أخرى
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:04 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية