لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر)/بقلمي

رواية بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر) :..ما اضمن لك الايام..اضمن لك احساسي لو نفترق اعوااااام..مايموت اخلاصي..: اعرفكم اول شي على اسماء البنات: صبا 18سنة

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-13, 01:58 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
Newsuae2 بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر)/بقلمي

 

رواية بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر)

:..ما اضمن لك الايام..اضمن لك احساسي
لو نفترق اعوااااام..مايموت اخلاصي..:

اعرفكم اول شي على اسماء البنات:

صبا 18سنة
هنادي 18سنة
سديم18سنة
رتاج 18سنة
رزان 18سنة
لين 18سنة
جود 18سنة
ريما 18سنة
صفا 18سنة
يسمون نفسهم شلة المافيا..
البارت الاول

بالمدرسة نصف الفصل الدراسي الاول

صبا:اقووول بناات
سديم بطفش:نعم
صبا:عندي خطة اتفقنا عليها انا وجود
جود:اييه اسمعوو
لين:بسررعه قولو وش!؟
هنادي:الله يستر من خططكم
جود:اقول اسكتي بس
رتاج:يلا قولو وش خطتكم؟!
صبا:احم احم اسمعو "قررنا بكرة نهرب من المدرسة"
لين:ايييه اييه تكفوووووون*
ريما:ايه والله نحتاج شوية اكشن
صفا:وااااي ونااااسه*
رزان:طيب ياام الخطط كيف رح نهرب؟
جود:انا اقولكم..اول شي... *(وقالت لهم الخطة كاملة)
هنادي:اعوذ بالله
صفا:ااوم الخطط انتو
رتاج:والله اشك انكم اوادم
صبا:ليش وش تحسبينا جن؟
رتاج:لاحيوانات هههههاااي
جود عطتها نظرة
رتاج:خير انتي ونظراتك؟؟
جود:والله عيني وبكيفي اناظر اللي ابي
رتاج:خل عينك لنفسك..!!
جود:كلي تبن لا أأدبك الحين
رتاج:ايه ايه ادبيني يلا وريني قوتك..!!
جود قامت: الا ماسمعت..تبين تشوفين قوتي هاه؟
رتاج قامت معها:اييه وريني حركاتك ياجاكي تشان
جود عطتها كف
رتاج عصصبت وعطتها كف اقوى منه وقامو يتهاوشون
جود:انا اربيك يالحمارة
والبنات يحاولون يهدونهم..
صبا:جوووووودددد رتاااااج خلاااص وش هذاا
صفا ماسكة رتاج:خلاص رتوج ماعليك منها
رتاج:لالافكوني انا اعلمها الادب هذي
صبا وهنادي ماسكين جود وتحاول تفك نفسها منهم:لالااا تكفين يالمتقطعه ادب انتي يالنظيفة عااد..!!
رتاج:ايه نظيفة ومؤدبة احسن منك ومن اشكالك
جود:هذي اللي بصفقها وخرو وخروووو فكوني عليها بنت اللذين هذي..
رتاج فكت نفسها بقوة من صفا:هاهااا انا بنت اللذين هاه ومين اللي سرق الفلوس من شركة ابوي هاه يلا اتحفينا وقولي مين..؟
جود عصصبت مرة ووجهها حمر:انا الحين اعلمك مين. فكت نفسها بقوة :وخري عنيي
وراحو يتهاوشون بقوة وكل وحده تحط حرتها بالثانية
سديم تمسك رتاج:رتاااااااج ياتبن اتركيها
رتاج:انتي كلي تبن انا اوريها هذي الا ابوها يسرق فلوس ابوي هاااه...؟
جود:ابوي اللي سرقها ولا ابوك اللي ذال ابوي عالحبة ها وهم شراكة يابنت الكلب
رتاج:انا بنت الكلب ياتررااااااااب ومسكتها من كشتها :هاه مين بنت الكلب الحين
جود مسكت ايد رتاج بقوة وفكت نفسها ولوت ايدها:كلي تبن لابوك لابو اشكالك واللي جابك
رتاج:اللي جابني اشرف منك ياحمارة
وعلى هذي الحالة.،.،.،
والبنات يحاولون يهدونهم
ليييين زهقت رزاان ومسكت كشة رتاج وودفتها لجهه بعيده وصرخت رزان:خلااااااااااااااااااااصصص اسكتو يابزرااااااان
رتاج:فكيني انتي بعد
جود:فكيها فكيها... *(وتمسح الدم اللي نزل من فمها)
رتاج:هذا الدم اللي نزل منك كله حرااام
جود:حرام بعينك يازق
وتجمعو بنات المدرسة
سديم صارخت عليهم بعصبية ودفاشة:خييييييييييييييررر؟؟؟ فيه شيي؟؟ ولاشفتو تجمع وجيتو يلا كل وحدة تتقلع ع جحرهااااا
جات رزان توخر البنات بايدها:يلا يلا انقلعو من هنا
راحو البنات وبقا بنتين من ثاني ثانوي
رزان راحت عندهم:خير يابو وش تبون؟
الاولى ماتكلمت والثانية قالت بدفاشة:لاا مافيه شي وبعدين هذي موساحة ابوكم اوكي!!
رزان تحرك ايدها بدفاشة اكثر:لاا ساحة ابونا انزيين..؟
جو سديم وصفا
سديم تكت (حطت ايدها) ع كتف رزان وتناظر البنات باستخفاف:خير فيه شي؟
البنت(نورة):لا مافيه شي
سديم:طيب وش تبون الحين يلا برا ع جحوركم!!<<فصولكم يعني هههههخخ
البنت الثانية راحت وجلست عالمسرح وحطت رجل ع رجل:والله ولنا قعده هنا ومحنا بطالعين اذا عرفنا انها مدرسة ابوكم ذيك الساعه تعالو وتكلمو...<<ماتدري وش ممكن يسوون فيها. خبله
صفا:ششفف حتى البزران تعلمو
البنت الجالسة(تولين):مابزران الا انتي
جلست نورة جنبها:احم
صفا شمرت اكمامها وتمشي باتجاههم:هاه ماسمعت عيدي
تولين:من قال هاه سمع!
صفا:لا والله عندي مشكلة باذني وماسمعتك عيدي وش قلتي
نورة:والله حلوقنا تعورنا وبنتعب نفسنا اذا تكلمنا مع بزران ف نسكت احسن وافيد
صفا وقفت قدامهم:الا افيد هاه؟
تولين:اييه احسن وافيد
صفا اعطت تولين كف
تولين عصبت مليوووون وقامت بقوة وعطت صفا بوكس ع خشمها
صفا انصدمت:انا يابنت اللذين تعطيني بووكس؟؟
تولين:اييه انتي واشكالك
جوو صبا وجود ورتاج وهنادي وريما ولين
جود وتمسح الدم اللي عليها:خير وراكم شي (وتاشر ع خشمها المجروح وفيه دم ينزل):شفتو هذا الدم بطلعه من عروقكم اذا ماانقلعتو من هنا
تولين جلست:والله مااطلع
بس نورة اخترعت وطلعت بكرامتها..
هنادي تاشر ع نورة وهي طالعه من باب الساحه:هيا صديقتك انقلعت ع جحرها يلا قدامي انقلعي وراها
تولين:والله موب رايحه عاجبك اوكي موب عاجبك كلي تبن وفيه هنا اربع جدران
ريما:يؤؤ تصدقون بنات*
رتاج:شنو؟
ريما:توني ادري انه هنا فيه اربع جدران
رزان وسديم وصفا وصبا:هههههههههههااااااااااااي
سديم:يلا براااااا ولاناوية ع شر شكلك
تولين:اييه ناوية ع شر
قربت سديم واعطتها كف وقامو يتهاوشون
والبنات طاحو بتولين
بس تولين اعطت هنادي بوكس ع خشمها ورفست رجل سديم بقوة وطاحت سديم تحس رجلها تعورها
سديم:انا اوريك يابنت الكلب وضغطت ع رجلها وقامت وراحت بكستها:انا اعلمك وش تسوين الحين
وراحت هنادي تبكسها وتاخذ حقها عالبوكس اللي كلته
قاموو تهاوشو وعلشانهم 9 على 1 فصفقوها وبردو حرتهم فيها
وراحت وهي تجر كرامتها
صفا ميته ضحك ع شكلها:ههههههههههه *دموع* ههههههههههههه*
لين متسدحه عالارض:ههههخخخ شفتو شـ..ههههههههههههه شكلها هههههههه
جود:هههه اييييه*
صبا:هاها هذا اللي بيصير عاللي يتحدون شلة المافيا
هنادي:ايه والله. لا والمشكلة عطتني بوكس الحمارة بس هين للحين مابردت حرتي فيها
لين:هههههه شوفي شكله مامداها توصل جحرها ف روحي بردي مابقا من حرتك الحين احسن
هنادي:لالا الحين هي متسكرة ومارح تحس بالالم بس بأجيها كيذا فجأة
جود:ههههه والله انك موب هينه

بشرح شخصيات البنات باختصار..
ريما.شعرها بوي اسود لنص الرقبة عيونها رصاصية طبيعي ونحيفة وبيضا وفمها صغير ومليان. بس حلوة

جود..نحيفة شوي قريبة للسمار الحلو بس بيضا شوي..يعني بياض ممزوج ع سمار..عيونها بني فاتح شعرها بوي لنص الرقبة لونه بني غامق..

صبا..هذي اوم المخططات نحيفة وبيضا شعرها بوي لونه عسلي فاتح ونااعم .عيونها عسلية ناعسة..فمها حبة توت وصغيرة وصبا مرة حلوة

هنادي..جسمها عادي عيونها بني غامق شعرها لنص الظهر وترفعه ذيل حصان ع فوق ولونه بني فاتح وعيونها رمادية..فمها وردي وصغير..و بيضا

لين..شعرها لكتوفها تسشوره وتفكه بعربجه ولونه اشقر فااتح..اوم المقالب والتنكيت مستحيل بيوم تكون جدية..عيونها صغار ولونها ازرق فاتح لان امها بريطانيه بس متطلقه من ابوها من زمان ولين عايشة عند اخوها الكبير المتزوج..شفايفها حبة توت وصغيره قد الخاتم..نحيفه مرة*

صفا..بيضا وشعرها ناعم بوي ولونه بني غاامق حالقته وتسويه سبايكي..عيونها سودااا غامق وعيونها كبار وحلوين مرة..نحيفة وحلوة..

سديم..مثل صفا يسوون شعورهم ويلبسون دايما مثل بعض شعرها بني فاتح وتسويه سبايكي..عيونها ازرق غامق قريب للكحلي..نحيفه وبيضا..

رزان..بيضا ونحيفة بس مو مرة يعني جسمها عادي..عيونها صغار ولونها عسلي..فيه بخدها اليمين شامه صغيره سودا بس مرة حلوة ع شكل وجهها ومعطيتها جماال..شعرها بني غاامق ولكتوفها وترفعه دايما

رتاج..عيونها كبار وسودا نحيفه وبيضا شعرها اسسسسوود حلو مرة وناعم لنص الرقبة بوي..عيونها بنية فاتح..ابوها عنده مشكلة مع ابو جود لانه ابوها وابو جود كانو مسوين شراكة بالشركة مع بعض بس ابو جود صارت له سالفة وتهاوشو واخذ حقه من المبلغ واكثر شوي..هي صديقة جود وعادي مع بعض بس لمن يتهاوشون مع بعض تذلها ع ذي السالفه..

لين:اقول بنات وش تبون تسمعون اغاني
صفا:حطي حطي ويلو
لين:اوكي وفتحت اغنية ويلو عالايبود حقها

ويلو..ويلو ياسواد ليلو..لو معي يلعب بذيلو
ويلو لو تزوغ عيونه مره .. او غلط غلطة صغيره
ويلو الله لايوريه ناري .. وكيف انا مجنون غيره
ويلو توه مايدري بجنوني..لو توسوس لو ظنونو
ويلو لو على قلبي غلبني ..او حسب انه قهرني
ويلو لو أشوفه لغيري يضحك أو أحد عالخد باسو
ويلو لو يزيد الطين بله..وبحرقة اعصابي تسلى
ويلو هو عارف إن بيدي.. أقلب الدنيا على راسو
ويلو لو خطا فحق هوانا .. وماحفظ قدري وصانو
ويلو غيرتي اولها سكته..وآخرها حسافه
ويلو قد مافيني محبه بس أعرف كيف أعذبه
ويلو صدقوني ماني هيّن ووجهي الثاني ماشافو
ويلو..ويلو ياسواد ليلو ..ويلو

صبا:ياحبك لهالراشد
صفا:ياخي ادمااااان
ريما:ياخي وعع وجهه مثل جزمتي*هنادي:هههه التشبيه خطيير
سديم:اقول اكرمونا بسكوتكم
صفا:هو صح موحلو بس صوته خخققه
جود:صوته مثل صوت اي خليجي بالعالم!!!
صفا:لالا هو غيييييرر
رتاج باستهزاء واضح:ايه مررة مررة غير تصدقون
سديم:كلي زق وليون افتحي اغنية سحرني حلاها..
لين:اوكي


سحرني حلاها وقلب هواها وإبتلآ
اراكض وراها وادور رضاها ياملآ
انادي ياحصه منيره جواهر يامها
على بالي تضرب ويطلع معايه اسمها

ادور الشوارع اطالع وضايقت البشر*
يخانقني هذا وهذا ومو جايب خبر
انادي ياساره يانوره فا ياأمل
عساها تجاوب وألاقي لهذا القلب حل

وتآلي وقفت وعرفت انا بس مالي نصيب*
وتوي ابرجع واسمع صوتِ من قريب
يردد اسآمي يحاول يجرب احتمآل
ياناصر ياخالد ياجاسم ياعبدالله تعآل

على بآلي ساره*
على بالي نوره
على بالي هيفا
على بالي ريما
على بالي موضي

رزان:ياخي هالاغنية تخخخققق

دخلت عليهم الساحة ابلة "هيفا"

.....................

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة   رد مع اقتباس

قديم 25-11-13, 08:08 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنووتة كيووتة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر)/بقلمي

 

البارت الثاني

دخلت عليهم الساحة ابلة "هيفا":خير خير وش عندكم فاتحين اغاني ولاهامكم

سديم:جبناا طاري البط جانااا ينط

ابلة هيفا:اولا ياست سديم فيه شي اسمه احترام ثانيا القط مو البط
سديم تاشر ع فوق اذنها بمعنى كيفي:والله مزااااااااج!!!!
ابلة هيفا:صدق قليلة ادب
صفا قربت وتكت ع كتف سديم:معروف مين قليل الادب
ابلة هيفا شافت مراييلهم القصييرة لنص الساق اقصر شي ومشمرين اكمام الاقمصة وحالتهم حالة وجلست تناظر اشكالهم..!!
كانو مقصرين المراييل لنص الساق ومشمرين وبلايز برشلونة مبينة من تحت المريول..يعني كانو مطقمين مثل بعض..

لين:خييير فينا شي*
هنادي:فيه شي موب عاجبك بلبسنا
جود:احمدي ربك لابسين التبن المريول ولا مب عاجبك بعد
رزان:وش تبون تلبسوننا بعد؟؟
ريما:خيام؟
صبا:اييه الخيام المتنقله
رتاج:لا ولونها اسود بعد*
جود:ههههههههااااااااااااي كفك رتوج
رتاج مدت لها ايدها
سديم:بسم الله موكانه توكم متهاوشين
ابلة هيفا متكتفة وتناظرهم:هاه خلصتو؟؟
هنادي جلست وتربعت عالارض وحطت كوعها ع ركبتها واصبعها ع خدها يعني تفكر:اممممم (وتناظر البنات) هاه بنات وش باقي شي ماقلناه
صفا:امممم ايه..وجلست تناظر ابلة هيفا من فوق لتحت
كانت لابسة تنورة طويلة من طولها تسحب بالارض مع بلوزة سودا كم طويل وفوقها "سديري" خفيف لونه بيج ورافعه شعرها بشباصة وحاطة روج وردي وماسكارا وكحل وبلشر غامق. وصايرة كنها مهرج.،.،
ابلة هيفا تناظر نفسها:شنو فيني شي موب عاجبك؟
البنات ناظرو بعض وفقعو ضحك
هنادي:ههههههههههههههههههااااااايي لاسلامتك مثل الإشطة<<بالمصري يعني مثل القشطة'!!هههعع
لين:ايه ماشاءالله تخققين
جود:تهبلييين
رتااج:تقططعيين
صبا:تموتين
ريما:تحرقين
رزان:اعوذ بالله من الحساد اللي مايصلون عالنبي ومايحصنونك
هنادي تسدحت عالارض من الضحك:ههههههههههههههههههه
سديم:واللي مايتفلون عليك (وتذكرت) ايه ابلة تبيني اتفل عليك؟
صبا:ههههههههاااي
ابلة هيفا:اه ياقليلة الحيا
سديم:شنو ابلة قلت شي غلط. ابي احصنك
صفا:بس شكلك مووجه تحصين "وخزتها"
رتاج تستهبل وتناظر صفاا:لااااا (وتاشر ع وجه ابلة هيفا) هذي مو وجه تحصين لالا ماهقيتها منك ياصفا. ماعندك ذوق ابدا
ريما:ايه والله حرام عليك
رزان:شكلك تغارين منها
جود:هههااي اعوذ بالله من الحساد لاتحسدينها ترا موناقصه
سديم دقتها بكوعها وهمست:وجع خل نمشي عليها السالفه هههاااي
ابلة هيفا:وش عندكم تتهامسون
سديم تكت ع كتف جود:اههه <<تنهدت. ابدا ياابله بس خاقين عليك من جمالك الجميل الطبيعي سبحان الله *اسم على مسمى تشبهين هيفا وهبي واحلى بعد..
هنا لين ماقدرت تستحمل ونزلت دموعها من الضحك:ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااا ايييي..
ابلة هيفا:ووجع ان شاءالله وطي صوتك حنا بمدرسة
سديم بهمس لجود وباستهبال:اعوذ بالله جمال بس اخلاق لا صدق الجميلين مغرورين مثل ماقالو
جود:ههههه
ريما:اقول ابلة
ابة هيفا:نعم؟*
ريما:اذا يعني تسمحين لنا ممكن نروح جحورنا.*
صبا باستهبال:يووه تقصدين فصولنا شكلك تاثرتي من الافلام!!
سديم:اييه وشو جحورنا بلا كلمات غير متحضرة
هنادي:هههخخخ ايه حنا بمدرسة عيب تقولين هالكلمات
رتاج:ايه والله انتي صديقة سوء*
جود:ايه مانبي نصادقك خلاص روحي مع صديقات السوء
سديم:لاااا بنات مايصير نتركها كيذا لازم نساعدها ونصلحها وتصير صديقتون <<صديقةُُ يعني هاععع..صديقتون صالحة
رزان:هههااي اوكي نبدا الكورسات من اليووم
صفا:كورسات شنو؟
رزان:يوه انتي مفهيه كورسات الصديقات الصالحات لازم نغيرها ونحولها من صديقة سوء لصديقة خير وش فيك انتي لايكون ع بالك انننا بنتركها لاحرام..
ريما تمسح دموعها من الضحك..
رتاج:ايه حتى شوفو شكلها تاثرت بالكلام وبتصير صديقة صالحة من الحين صح ياريما؟
ريما:هههههههههه ايه صح صح
ابلة هيفا:خلصتو كلام خلاص؟ يلا قدامي*
لين ببرائة:ابلة وين بنروح؟
هنادي:الملاهي
صفا:وااي وناسة بنروح اكوابارك؟؟
جود:واااي
صبا باستهبال:لابنات عيب انتو بنات ماتلعبون
رتاج باستهبال:ايه صح عيب تلعبون انتو بنااااااااات كباار فاهمين وعاقلين وتعرفون انه هالحركات عيب..
سديم:هههخخخخ
هنادي بجدية وبدت تعصب من ابلة هيفا اللي عطتها وجه:اققووووول بناات كاننا عطينا القرد اكبر من حجمه امشو نروح جحورنا بس
ريما وتناظر الابلة:اوكي يلااا
مشو كلهم من جنبها ولاكانها موجودة
وراحو ع "جحورهم" ع قولتهم هههخخ

الساعة 12 وربع كل وحده رجعت ع بيتها
بعد ماعقدو الابلاات وهبلو فيهم..
وسديم رجلها تعورها من رفسة تولين راحت المستشفى وجبسوها لها..

الساعة 3 العصر
ريما:اقوول جوود
جود تاكل من الشبس وتكلم بالجوال:هاه
ريما:تعالي الساعه 5 بيتنا انتي وكل البنات علشان نخطط لبكرة
جود:اوكي بقولهم..باي
ريما:باي
جود سكرت وكلمت البنات وراحت تتجهز
لبست بنطلون سكيني ضيق اسود مع بلوزة كت بيضا وفيها شخابيط بالذهبي وجزمة سبورت بيضا..
راحت الساعة 5 عند ريما ودخلت الملحق الخارجي لانهم بانين ملحق برا مثل المجلس وفارشينه.. ويستهبلون البنات فيه لمن يجونها..

بدر:يلا جيب اللاب اخلص
سلطان حاقد:طيب*
دخل البيت وراح يجيب اللاب لبدر
بدر واقف جنب باب الشارع ينتظر سلطان شاف غرفة اللي هي الملحق والنور مفتوح بس الستاير مغطية طق فيه عرق اللقافه وراح يتسمع عند الشباك كان فيه فتحه صغيره شاف اشكال البنات بوضوح وسامع وش يقولون بالضبط..وكان كل شوي يتلفت خايف يشوفه سلطان..
كانو البنات موجودات
ويسولفون عن خطة الهروب اللي بكرة بيسوونها
ريما تاكل شيبس:اييه ولمن نهرب اول شي نروح مطعم لاني بكون حححدي جوعاانهه
لين:اكييد من اكل المدرسة الخياس اللي مايشبع
هنادي:ايه والله*
البنات كانو متطبحين كل وحده ع كنبه ومجمعين بالنص شبسات وبباسي
وياكلون ويسولفون وكل وحده معها شي
رتاج:اقول بعد المطعم وين نروح؟
سديم:امم وش رايكم نروح نتمشى عالبحر
جود:لالا بيكون فيه شباب كثير ذاك الوقت اوعمال
رزان:ايه صح..امم طيب وين نروح؟وين نروح!!!وين نروح؟؟؟<<تفكر
صفا:وش رايكم نرووح نلعب ب اكوابارك؟؟
ريما:حمارة بيكون مقفل
صبا:لالا خلنا نجي هنا بيت ريومة ونجلس نسولف ونحش ونستهبل ونسكر ههههه
ريما:اهم شي نسكر ههههه
لين:ايه*
سديم:الله ياخذها البنت التبنه رجلي تعوررني
صبا:هههخخ اححسن
سديم:لاوالله جد حتى الدكتور المصري يقول انه كسر قوي..
صفا:اها يلا عادي ناخذ حقنا بمليون مرة بعدين
سديم:ايه والله لاكسر اياديها ورجولها الثنتين..

بدر ابتسم بخبث لمن عرف انهم بيهربون شاف سلطان جاي من بعيد وخر عن الملحق وجلس يلعب بالجوال
سلطان مد اللاب:خذ ويلا انقلع
بدر:اخلااااق يابو
سلطان:اوف بدير ترا موب فاضي لك يلا برا
بدر:اوكي اوكي طالع
طلع وراح يكلم الشباب فيه خطه براسه بيسويها..،،

اليوم الثاني كل البنات قامو ومتحمسين للي بيصير اليوم واول مرة يقومون بدري

صبا قامت من النوم بدري لاول مرة فطرت كورن فليكس وبايسون<<ههه اوم الفطور اللي عليها..!!
نزل خالد<<عندها اخو اكبر منها بسنتين بثاني جامعه "خالد" وبايعها مثل اخته ماعليه من شي ابدا..واحيانا يساعد اخته بخططها وكيذا..وماعليه من اخته لوتمشي مفصخة بالشارع ماعليه منها..
خالد شهق:اااههه صصبببووو تقوم بدرري؟؟ لالاااا مستححيييل وراك شي اليوم ..
جلس جنبها بسرعه وقال:يلا بسرعه قولي وبلالف ولادوران،،،
صبا متشققه من الوناسة:اليووووم بنهرب من المدرسة!!
خال:نصااابةة. يوووه ذكرتيني لمن كنت بالثانوي. وجع ابي ارجع للثانوي مثل قبل
صبا:هاهاها تستاهل هععع*
وطلعت تلبس مريولها بسرعه
وراحت المدرسة دخلت جحرهم <فصلهم!
شافت ريما ناايمة وتشخر
اخذت كتابها وضرببته ع راسها بقوة وقلدت ابلة هيفا:اااه ياللي ماتستحين تنامين بالمدرسة ماعندك بيييت تنامين فيه؟؟وش يسوون الناس بالليل؟!
ريما رفعت راسها بسرعه تحسبها ابلة هيفا صدق..شافت صبا:ووجع
صبا:ههههههاااي اجل تحسبيني ابلة هيفووه هااه! الا متى جيتي؟؟
ريما:والله مدري يمكن قبل ساعه او ساعتين
صبا:هههخخ اقول ريوم الابلات بيشكون فينا يقولون اول مرة يجون بدري اكيد وراهم شي ههعع
ريما:ههه اييه
جو صفا وسديم ولين وهنادي ورتاج..وكلهم بدفاشة:هالووووووووووو
ريما:هالوو
صبا جالسة عالطاولة ومتربعه ومافصخت شنطتها للحين:الا وين رزان؟
صفا:مدري ماشفناها
رتاج:يؤؤ لاتقولون غايبه. مالقت الا اليوم
لين:اوووفف هذا وانا متعنية وصاحيه بدري
هنادي:اييه ومسوية انجاز
شوي الا دخلت رزان
رزان:هااي..وحطت راسها عالطاولة وماسمعو الا شخيرها
صفا:هههخخ يمديها مانامت
سديم:مسكينة متشققه من الوناسة من امس
رتاج:هههخخ مثلي بس اشوا نمت ولاا كان ماهرب معكم اليوم وانام اليوم كله!!

هنادي:الا اقول جود برا؟
صبا:اييه
صفا:جبتو عبي الراس؟
صبا:يب يب
ريما:يوووه وربي متحمسةةةة!!
رتاج:مثليييي
بدت الحصة الثالثة طبعا البنات كل وحده اخذت شنطتها ومادخلو الحصة الثالثة راحو الحمامات وفصخو المراييل وكانو لابسين بلايز وكيذا تحت المريول *ولبسو البناطيل..وكل وحده خذت عبايتها اللي عالراس ومجهزينها ولبسو الشنط بالمقلوب يعني الشنطه ع قدام علشان محد يشوفهم ويحسبهم بنات وطلعو من الباب شافو الحارس..
صبا ضخمت صوتها مثل الابلات:السلام عليكم
ابو احمد(الحارس):وعليكم السلام
طلعو بسرعه وشافو جود برا بين الشجر راحو شافو سواق جود
ريما:اقول روح روح فرايديز
السواق يقز البنات بالمراية
لانهم مايتغطون والعباية مفتوحه وحالتهم حالة
لين:هذا اللي بلعن خيره الحين
سديم بصراخ:اقوووول *صاادييققق ترا زودتها لاتقعد تقزقز كننا بنعطيك وجه..
اكبر:ايش انت في قول انا مافي يفهم؟
جود:ااه يالنصاااااااااااااااب يعرف عربي اكثر مني الحيوان وينصب هين انا اوريك عند بابا...
اكبر:لالا خلاص انا مافي طالع مراية وشوف بنات خلاص انا شوف استريت طريق..
ريما:اييه كيذا تعجبني
صفا من ورااا وبصراخ:وانت ساااكت
جود:انتي خلك ورا
صفا بصراخ علشانها ورا:ككلي ززاااقق
رتاج:يازينك وانتي ساكته
صفا:كلوو تبببننن حاشريني مع هذي اعوذ بالله..
رزان بصراخ:كوولي تبن انتييي
اكبر:خلاص انا مافي ركز في طريق ممكن انت يسكت
رزان من بعيد:ششفف انت كل تبن وسوق وانت سااكت احسن
وعلى هالحال الى لمن وصلو فرايديز
نزلو بسرعه وتركو شنطهم بالسيارة دخلو المطعم وطبعا كل وحده جايبة محفظتها ومالاحظو السيارة اللي كانت تلاحقهم...
دخلو وسوو سالفة عالاكل
جاهم الجرسون،،،
خقو عليه كان لبناني وطويل وشعره قاصه بطريقه حلوة ونحيف ومتكشخ..
لين:واااي جا الكشخه
جا*عندهم:تفضلو
ريما:احم ممكن hug؟
الجرسون:شو؟
رزان:ماعليك منها بس سجل سجل ابيي ستييك دجاااااج مع فرنش فرااايز وااحد وببسي واحد
جود:وانا ابي شوربة الفطر والدجاج وكثرلي الذره اوكي؟*
الجرسون:حاضر وشو كمان
جود:يحسبني دبة
الجرسون:شو؟
جود:ولاشي يسلم لي ألبك..بس ابي هولستن وثلج وفرنش فرايز
هنادي:وانااا ابي فرنش فرايز طبعا وببسي وستيك لحم..
ريما:واناا ابي فتتشيني وببسي*
صبا:وانااااا ابي امممم وجلست تطالع المنيو
ضربتها سديم بدفاشه:وجع اخلصي
صبا بعناد وعلت صوتها:امممممممممممم
سديم:كلي زق. انا ابي مكرونة مع ذره وببسي بلييزز
صفا:ياالله يابليز انتي
سديم:كلي تبن
صفا:انا ابي قطع ربيان مع الصوص حقه وفرنش فرايز وببسي
رتاج:احمم وانا ابي فتتشيني وببسي
صبا:اممم وانا ابي ستيك دجاج وفرنش فرايز وببسي اند ثانك يو ماي خقه..
البنات فقعو ضحك:ههههههههااااي ههههههه ههههخخخ خخخخخ.<<انواع الضحكات
الجرسون راح ..
ريما:شكله يقول فيه ناس بيربحوننا اليوم
جود:ايه ويحسبنا دببه هو ووجهه
سديم:وش فيه وجهه والله يخقق
جود:وجع هذا تعبيرون مجازيون ياحولا
صفا:اصلا تعرفين وش يعني (وتقلدها) مجازيون؟؟؟؟؟؟؟؟
جود طنشت وجلست تلعب بالشوكة
بعد عشر دقايق
ريما:ان عصافير بطني تزقزق اخلصووو*
رتاج:لا والمشكله المطبخ قدامنا ويطبخ قدامنا بعد
رزان:ايه يعني اذا ماجعتي تجوعين غصب وتشوفينه وهو يطبخ قدامك
ريما:هههه ايه والله
لين:مطعم مخيس المرة الجاية بنروح ابل بيز
سديم:لالا خير انا حاجزة من قبل المرة الجاية بنروح بيتزا هت
لين:كلي زق ابل بيز يعني ابل بيز
سديم:شوفي انا قلت ومالي شغل لااعطيك بالسكينة ذي (كانت بايدها سكينة الاكل)
لين:اتحداا
سديم:كلي تبن
دخل الجرسون وجاب الاكل
البنات جلسو ياكلون ويستهبلون وبعد نص ساعه
ريما سايحة عالكرسي وماسكة بطنها:اااااااههههه يا بطني
سديم:هههخخ قبل شوي عصافير بطنك تزقزق
ريما:ايه شبعت
رزان:يلا نروح بيت ريوم
قامووالبنات بيطلعون
صفا جالسة:هييييه هييييييه
هنادي لفت:هاه؟
صفا:ياحمير ماحاسبنا
رتاج صفقت جبهتها:ايييه صح*
ريما:اوف نسيت يلا نادو المزة
لين:المزة الحيوان
صبا:هههه عجبتني المزة الحيوان!!
لين:لانه ححيوان ههخخخ
هنادي:ايه والله
جا وكان الحساب 200
رتاج:اللههه 200؟؟؟؟؟
جود:موقلت لكم دببة*
هنادي:ومفاجيع
دفعو وطلعو وركبو السيارة ورايحين ع جهة بيت ريما بس باقي ربع ساعه عبل مايوصلون وكانت جود جايبة اجهزه وشغلو اغاني ومستانسين
اكبر:ماما جود
جود:خيير؟
اكبر:فيه سيارة ورا انا فيه يجي ورا احنا من احنا في مطعم <فيه سيارة ورانا من و حنا بالمطعم>
جود شالت السماعات:ايييشش
البنات كلهم لفو
رزان:يييمممه شوفو كلها شباب
لين:انا شايفتهاالسيارة *من زمان بس احسب بيروحون بطريق مافكرت انهم ببيجون ورانا..
ريما:هاهااااه بنات لاتنسون مين حنا
سديم:اييه ترانا شلة المافيا محد يقدر علينا..
رتاج:بس برضو حنا بنات شوفي السيارة كلها شباب ومبين انهم اكثر مننا
لين:ايه يعني صفقة وحده لاكبر ونروح فيها!!
جود:اكبر امشي بسرعه وحاول تضيعهم
دخل اكبر بحواري واماكن بس ماقدر يضيعم وحاصروه بجهه فاضيه مافيها احد وقفو السيارة قدامه ومايقدر يرجع ع ورا لانه الطريق ضيق...*
لين بدت تصيح
رزان:بناااااااات لين تصصييح
صبا:ليووونه ماعلييكك حنا كننا اولاد رح يتركوننا وش يبون فينا يبون البنات الماصخات الدلوعات اللي يعطونهم وجه!!
صفا:ايه من جد ترا
نزلو الشباب من الجمس وكانو حوالي 10 نزلوو وجو باتجاه السيارة اللي فيها البنات
هنادي:اكببببرررر قفل الابوااب بسررعه
ريما:اييه بسرعه
لين تجمدت مكانها!!
جود:بنات سوو كانكم مشغولين بالجوالات علشان ماياشرون لنا ننزل*
سوو البنات مثل ماقالت جود..
بس جو اثنين ودقو عالشباك وقالو للبنات ينزلون
وواحد منهم كان معه عصا وهددهم اذا مانزلو بيكسر الشباك،.،.
البنات مالقو غير انهم ينزلون..
نزلو وهم ميتين رعب بذاتا لين!!
بدر:هااااي
ريما:كل تبن
بدر:تؤتؤتؤ شكلك ماعرفتيني
ريما بدفاشة:لاوالله ماعرفتك!!
بدر:انا بدر
جود:ويعني؟؟
بدر:يعني عمك وتاج راسك يلا اسكتي
جود:هه تخسى الا انت واشكالك تصير عمي!!
البنات كانو حاطين الشيلات ع كتوفهم ومبين انهم بويات وكيذا <البنات مومرة بويات يعني مايسمون نفسهم بويات ممكن مهايطيات دفشات بس موب بويات!!
تركي:شكلهم بويات
صفا:ايه ايه بويات وش عند امك انت؟
صبا:كل تبن ياحمار
راكان:حمار بعينك طيب احترمي نفسك ترا مالك غيرنا الحين ع فكرة يعني
صفا:يعني؟ وش نسويلك؟
راكان:يعني كلي تراب واسكتي
صفا:انا اكل تراب!؟ مابقا الا انت تعلمني وش اكل*
راكان اعطاها كف..::
صفا عصصبت والبنات عصصبو مررة ووجيههم حمرا كلهم شمرو اكمامهم وقامو يتهاوشون مع راكان وبكسوه ولعنو خيره طلع من وجهه الدم من التجريح..
هنادي:هذا اللي يحط راسه براس شلة المافيا
سعود:الا شلة المافيا هاه
رتاج:اييه شلة المافيا عندك كلام بتقوله؟؟قوله عادي نوريك تطبيق له!!
سعود:كلي تبن وخلك ساكتة
فيصل:دخلوهم السيارة
مسك بندر ريما ضربته بقوة ع ايده ولوتها:علشان تعرف شلون تلمسني مرة ثانية
بندر تعور بس مابين وفك ايده بسرعه:بتدخلين السيارة يعني بتدخلينها اوكي؟
ريما تقلده:لا مو اوكي!!!
لين دمعت عينها
بدر:ايه هذي الوحيده البنت بينكم
لين بدفااشة:كل تبببنن حنا بنات ومن فوق خشمك*
بدر:اعوذ بالله حسبتها بنت
فيصل:هههههخ
نزل عبدالعزيز من السيارة:ادخلو بسرعه
تهاوشو شوي بس لمن عصبو الشباب دخلوهم بالغصب والشباب الباقين راحو يسوقون بسيارة البنات مع اكبر بس قعدوه ورا..
ودوهم لفلة..
سديم:اوفف ياربي ع حركات الشباب السامجين

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 01:18 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنووتة كيووتة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر)/بقلمي

 

البارت الثالث
سديم:اوف ياربي ع حركات الشباب السامجين
بدر:خلك ساكتة
سديم:والله بكيفي اقرر اسكت ولالا!!
بدر وقف السيارة فجأة ع جنب..سديم خافت شوي
بدر:بتسكتين ولالا؟
ومشى..
راحو ع فلة مررة كبيييرة..
وقف وقالهم ينزلون نزلو كلهم..
ودخلوهم الفلة الكبييرة...
البنات كانو لازقين ببعض
عبدالعزيز جلس وحط رجل ع رجل بكل برود وجلس يدخن..
خمس ثواني الا بدات هنادي تكح وتكح بقوة:ا الد دخان
جود راحت بسرعه وسحبت الدخان من عبدالعزيز ورمته ودعسته برجلها
البنات تجمعو على هنادي اللي تكح
صبا:وين البخااخخ
هنادي:ب بالش شنطة
صبا:احد ييجيبه بسرعه بالسيارة..
بدر:انا بجيبه راح السيارة وجابه..واعطوها من البخاخ وهدت شوي..
لين:موووويةة جيبووو موووية
سديم:صفو تعالي معي ندور موية
راحو يحوسون ويدورون وبالنهايه قررو يتفرقون علشان يصير اسرع
سديم راحت بجهه مافيها احد دخلت غرفة بدفاشة شافت فيصل يلبس بلوزته ولمحها
حمر وجهها وسكرت الباب بسرعه وصارت تدور ع المطبخ اومكان فيه موية وطفشت وصارت تمشي وتقول:اووففف ابي موية ياخي وين يحطون الموية ذول!!ولاماعندهم موية!!
..:لا،،عندنا موية
لفت بسرعه شافته فيصل
فيصل ابتسم ع خفيف:المطبخ قدام عاليمين
سديم ركضت للمطبخ وفيصل يضحك ع شكلها..

صفا تمشي بجهه ثانية دخلت غرفة لونها اسود باسود وكل الاثاث لونه اسود والسرير معفوس كانه احد كان جالس عليه توه*
كان شعر صفا سبايكي بس مرة حلو عليها..
جلست تناظر الغرفه(ياربيي وش سالفته ذا ليش غرفته اسود باسود اخاف يطلع قاتل<<متأثرة المسكينة..
اممم بس حتى ولو ماعمري شفت واحد غرفته اسود باسود لا والاثاث اسود بعـ..
(قطع تفكيرها صوته):فيه شي بغرفتي؟
صفا لفت شافت واحد شكله توه طالع من الحمام. كان طويل شوي ومررة خقه ***وكته خفيفه وشعره سبايكي اسود وجسمه رياضي ويههببل..صفا تناظره وفاتحه فمها..
وليد:فيه شي بوجهي؟
صفا استوعبت وسكرت فمها:هاه؟لالا بس ادور موية
وليد:وليش تدورين موية؟
صفا عايشه الجو:لانه صديقتي جاتها حالة ربو.. وماكملت كلامها الاتذكرت هنادي راحت تركض بسرعه
ووليد مستغرب (وش سالفتها ذي..؟!)

ركضت صفا لجهة هنادي وشافتها تشرب موية تنهدت بارتياح*
بدر:ابتلشنا
راكان:هههخخ
عبدالعزيز ببرود يقهر طلع سيجارة وولعها
جاته لين بعصبيه والدخان يطلع منها<<لاعاد زودتها..ههههخخ
اخذت السيجارة ورمتها:انت حماار مااتفهم؟ البنت عندها ربو الله ياخذك وتكح وانت ولاهامك يامال التبن..؟!
عبدالعزيز وقف بكل برود:والله انا موب ولي امرها علشان اهتم فيها طيب؟؟! وهذا بيتي وكيفي. وراح
صبا:امشو امشو خل نطلع...راحو البنات لجهة الباب لقوه مسكر لفو ع بدر وراكان وسعود وبندر شافوهم جالسين ومتكين عالكنب ويناظرونهم
قربت ريما:طيب والحل؟ وش تبون يعني؟
قام بدر وقرب من ريما لين خالطت انفاسه انفاسها..ريما انحرجت ووخرت
بدر:هذا اللي نبيه
خافو البنات
رتاج بهمس:بنات بأعد لين 3 ووقتها اهربو مع بعض اوكي؟
رزان:اوك
سديم:طيب
صبا:ايه ايه ونروح غرفة ونقفل الباب..
لين:الله يستر بس
جود:اوفف
بندر:تتهامسون عن وش؟
رزان بدفاشة:الحين بتعرف!!
سعود:اهاا الحين بنعرف..اوكي يلا ورونا
رتاج بهمس:1 2 3
وركضو البنات بسرعه وريما ماتدري وين ربي قاطها وتناظرهم راحت تجري وراهم ومن السرعه صارت قدامهم
سديم علشان رجولها تعورها ومكسورة وضغطت عليها بزيادة ف طاحت عالارض بتعب:ااااي وماسكة رجلها..
هنادي لفت وشافت سديم رجعت لها بسرعه تبي تمسكها
بدر وبندر وسعود يركضون وراهم
هنادي وقفت سديم بسرعه وهي تتالم
سديم:ااي
هنادي:استحملي شوي
وركضو بسرعه*
لين ورتاج وصبا وصفا ورزان وجود وريما دخلو غرفة بسرعه وقفلو الباب
توهقو هنادي وسديم..وهنادي تعبت وحست بثقل سديم لانها مسندتها عليها..حاولو يركضون لغرفه مفتوح بابها يبون يدخلون ويسكرون الباب ركضو بس سديم طاحت بقوة وجلست تصيح:رجلييييييي
بندر وبدر وسعود مسكو هنادي ودخلوها غرفة وحاولو يقومون سديم بس موراضية وجالسه تصيح وهي ماسكة رجلها
سعود حمل سديم..شهقت سديم من حركته وجلست تصارخ

البنات بالغرفة:
جود:يييمممههه تسمعون صوت سدييم؟؟
صبا:بناات افتحو خل نطلع لهم
رتاج:من جدك انتي بيمسكونا بعدين
صفا:هنادي وسديم أهم*
ريما لقت عصا واخذتها احتياط:يلا*
فتحو الباب وشافو سعود حامل سديم وهي تصيح
راحت صفا عنده وضربته ع رجله
سعود:ووجع ان شاءالله
رتاج:يوجعك ياحمااااااار..نزل البنت!!!
سعود:مارح انزلها..ومشى بسرعه للغرفة اللي ودو فيها هنادي
صبا شافته متجه لغرفة وركضت قبله بما انه شوي بطئ لانه حامل سديم..راحت عند باب الغرفة ووقفت قدامها
جات ريما من وراه:نزل سدوم*
سعود نزلها وسندها عليه ووخر صفا بقوة ومسك سديم ودخل الغرفة بسرعه وقفل الباب
ريما تطق الباب بالعصا:ياحمااااار ياححققييرر افتتحح ياغبيي..
سعود ولاهمه راح هو وبدر انسدحو عالسرير وهنادي وسديم جالسين عالكنب..هنادي بتموت رعب بما انه المفتاح مع سعود وبدر..بس سديم مومهتمه الا برجلها وماهمها اللي صار بس رجلها مرة تعورها..حركتها تبي تجلس زي الناس ع الكنبه تعورت بقوة:ااه
هنادي:وش فيك؟
سديم ماسكة رجلها:رججلي
هنادي:ارفعي البنطلون اشوف
سديم:لا ماله داعي. وغمضت عيونها من العوار..وكل هذا بدر وسعود شايفينه..
هنادي:ارفعي البنطلون اخلصي
سديم رفعته..شهقت هنادي بقوة:يممه سديم رجلك مجروحه لازم تروحين المستشفى شوفي دم..
سديم:ااه...لاماله داعي*
هنادي جلست تفكر كيف يهربون جات في بالها فكرة وبهمس لسديم:سدوم قومي
سديم:وين؟
هنادي:قومي بسرعه نروح الحمام!!
سديم:بس الحمام بنفس الغرفة
هنادي:بس عالاقل نضمن نفسنا..يلا قومي بسرعه
قامت سديم وضغطت ع رجلها علشان هنادي..ركضو للحمام وقفلو الباب
بدر نط ودق عالباب بقوة:افتتحححيي
هنادي تضحك باستهزاء:هاهااااه تحلم ياغبي
سعود:افتحي لاتشوفين شي عمرك ماشفتيه انتي وياها
هنادي:واااي تصدق خرعتني خلاص خلاص بفتح..شافت هنادي شباك صغير بس يقدرون يطلعون منه :سدوم تعالي نطلع
سديم:لالا خايفه يصيدوننا ويكون عقابنا اكبر
هنادي:يعني بنجلس كيذا بالحمام اخلصي قومي
سديم:مااقدر
هنادي:اوكي انا بطلع وبسحبك طيب؟
سديم:طيب
ركبت هنادي ع كرسي الحمام ونطت عالشباك وسحبت سديم بصعوبة..وكانو فوق الفلة
سديم:اوف شلون ننزل الحين؟
هنادي شافت درج طوارئ:من هناا يلا بسرعه
نزلو منه وطلعو عالحوش

عبدالعزيز:اوفف
فيصل:وش فيك ياخي؟
عبدالعزيز:وش رح نسوي الحين؟
فيصل:بالبنات؟
عبدالعزيز:اييه
فيصل:اممم مااعرف..
عبدالعزيز جلس يفكر
فيصل:طيب يلاانا طالع تبي شي؟
عبدالعزيز:سلامتك
فيصل:اوكي باي
طلع فيصل وسمع اصوات من ورا الفلة مشى يبي يشوف وشو ذا
سديم وهنادي ينزلون من الدرج بهدووء
هنادي لمحت ظل وبهمس:سدوم اجلسي هنا بسرعه
جلسو بمكان مثل الحفرة صغيرة..
جا فيصل ورجع..
لمن راح تنهدت سديم بقوة
قامو بسرعه وراحو ع الحديقة اللي قدام علشان يطلعون من الفلة
بس جا صوت من وراهم:على وين ان شاءالله؟
هنادي وسديم اخترعو وتجمدو..لفت سديم شافت فيصل:يمه وش جابك انت
فيصل قرب منهم
هنادي:وخر احسن لك
فيصل يبي يخرعهم طلع دخان:احم و وش رح تسوين؟.؟انتي فيك الربو وانتي رجلك تعورك تحسبون بتنحاشون يعني؟
هنادي خافت تجيها حالة الربو من السيجارة اللي طلعها:ياخي انتو وش تبون مننا؟
فيصل:موب شغلك ويلا قدامي ع داخل
سديم شافت باب الفلة اللي يودي ع الشارع:هنادي اركضي
ركضو بسرعه ع برا
فيصل يركض وراهم:تعااااالووووووو
راحو ع جهة الشارع
تعدت هنادي الشارع وسديم وراها ورجلها عورتها بقوووة وقفت وطاحت عاالارض..جات سيارة مسرعة بغت تصدمها و.....

البارت الرابع اليوم الساعة 9 :)

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة   رد مع اقتباس
قديم 27-11-13, 09:58 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنووتة كيووتة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر)/بقلمي

 

البارت الرابع
جات سيارة مسرعة بغت تصدمها و...
سديم غمضت عيونها بقووة..
بس..

لولا الله ثم فيصل كان الحين سديم في خبر كان..
جرى فيصل باسرع ماعنده جرى وشال سديم وراح للرصيف الثاني..
وقفت السيارة بقوة ونزل منها واحد تقريبا عمره بالثلاثينات:ااسسسف والله ماقدرت اتحكم بالسيارة بسـ..
فيصل اشر له يروح..
ركب سيارته وراح..
وللحين فيصل حاضن سديم..حضنته بقووة خايفه يصير لها شي او للبنات..
فيصل وقف:يلا تعالو معي داخل
هنادي دموعها تنزل من الموقف والمنظر البشع اللي شافته (منظر السيارة لمن بغت تصدم سديم) تجمدت هنادي ذاك الوقت وماعرفت وش تسوي وانقطع تفكيرها كانه مافيه امل..وللحين مصدومة..
سديم تصيح وتشهق بقوة وحاضنه فيصل بأقوى ماعندها...
فيصل:يلا تعالي
مشى وسديم حاضنته..ورجلها صارت تنزف..دخلهم داخل وجلس سديم عالكنب..فتح عيونه ع آخرها لمن شاف رجلها تنزف (يا الله لهذي الدرجة رجولها تعورها) حاول يفكها من حضنه علشان يكلم سعود لانه طبيب..بس تعلقت فيه وهي تشهق..ماعرف وش يسوي جلس مكانه..

سعود جلس عالكنب:اووووووفففف
بدر:الله ياخذهم..
سعود:ابي افهم شي واحد بس..هذول بنات اوادم ولاجن اعوذبالله؟.؟.؟.
بدر:والله ماادري..
طلعو من الغرفة نزلو تحت شافو فيصل وسديم وهنادي
سعود:وش فيه؟
فيصل:سعود تعال شوف رجلها تنزف
سعود:لحظة اجيب الاغراض
فيصل:بسرعه شوف شلون تنزف..
سعود:طيب ثواني
راح سعود بسرعه وجاب الاسعافات الاولية وجا.. مسح الدم وعقمه وسديم كل ماتتعور تحضن فيصل اكثر..وهي مومستوعبة وش تسوي بس ماتفكر بشي الحين غير العوار وللحين مصدومة من السيارة..
خلص سعود ولف رجلها وقام:خلاص.،.،!$
هنادي جلست عالكنب ودموعها تنزل:سدووم..
سديم ماترد
هنادي:سديييييييييم
سديم فاقت من الصدمة وخرت شوي عن فيصل واستوعبت انها كان حاضنته..وجهها ححممررر:ن نعم؟
هنادي:رجلك تعورك للحين؟
سديم:ش شوي
بدر:انا طالع تبون شي؟
الكل:سلامتك
سعود:لحظة
بدر:نعم؟
سعود:وصلني مرة وحده عالبيت!!
بدر:طيب يلا
وطلعو..
هنادي صارت حشرانه:ا انا رايحة الحمام..(بس موعارفة وين مكانه) آآآ..
فيصل فهم عليها:الحمام سيدة ع اليسار تلقينه اول باب
هنادي قامت:اوكي شكرا

البنات بعد سالفة سعود وبدر وهنادي وسديم رجعو الغرفة..وقفلو الباب..
البنات منسدحين عالكنب والسرير..
ريما:اوووووفففف
لين:جوووعاااانه
صفا:بموووووووت
صبا:بنات خل نطلع موسامعه صووت!!
رتاج:يلاا
جود:امم تتوقعون وش صار ع هنادي وسديم؟
رزان:والله ماادري خايفة يكونون سوو لهم شي..!!
لين:لاااا اسكتي لاتخرعيني
طلعو من الغرفة بشويش..
ماشافو احد راحو يدورون وشافو المطبخ..
رزان فتحت الثلاجة:واااااااي بنااااااات شوفووو
البنات راحو عندها وناظرو الثلاجة
لين:وااااااااااااااووو
جود:ونااسة
ريما:خذوو كل اللي تبووونه..مارح تلقونه بعدين هههخخ
رتاج:يلايلا*
شافو بباسي وهولستن وكود رد وكل المشروبات الغازية اللي يحبونها واللي مايحبونها..
صفا فتحت دولاب وصرخت:وااااااااااوووو كاكاواااااااااات وشيبساااااااات..
البنات اخذو كل اللي يبونه وحطوه بالغرفة اللي كانو فيها..
رتاج ورزان وصفا جلسو بالغرفة ياكلون..
بس ريما وصبا ولين وجود راحو يدورون ويستكشفون البيت الكبير..كان مررة فخم وحلو..
لين وجود راحو بجهه وريما وصبا ورتاج بجهه

لين وجود:
نزلو الدور اللي تحت راحو ع الصالة..
شافو سديم وفيصل وهنادي..*
لين:سدووووووووووووووومم
جود:هنووووووووووووودة
هنادي قامت بسرعه وضمتهم..بس سديم ماقامت علشان رجلها..جلسو جنبها
جود:سدومة وش فيك؟
سديم:رجلي
لين:وش فيها تكلمي!!
سديم:تعوورني مررة
هنادي:بناات خلاص بعدين نقولكم السالفة..!!
جود:اوكي
جلست لين تناظر فيصل باستحقار:وش سوو لكم؟
هنادي:ولاشي بالعكس اسعفو سدومة
لين وجود بققو عيونهمo_O
هنادي:ههه ايه لاتناظروني كيذا..هم عقمو جرح سديم لانه كاان ينزف مررة..
لين:اهاا
ولفو لين وجود ع فيصل
لين:سوري ع نظراتي اللي قبل شوي
فيصل:لاعادي
جود:انت مين؟
فيصل:انا فيصل
لين:اهاا
جود:الا فصول<<مصرع طقت الميانه هههه..
فيصل:نعم؟
جود:ابي اسألك..!!
فيصل:وشو؟
جود:اااااا ليش لحقتونا من المدرسة وجبتونا هنا؟؟
فيصل:والله اسف مقدر اقول
لين:يلا عاد فصووول قول مارح نعلم باقي البنات
فيصل:لاتحاولون مستحيل اقول..الا انتي مين؟
لين:انا ليونة!!
جود تاشر ع لين:هذي الخبلة اسمها لين وانا اسمي (وبدفاشة) جووود..
فيصل اخترع(بسم الله هذي بنت ولاوش..؟الا احسن وحده هي سدومة..)<<هههههخخ مامر خمس دقايق الا دلعها هااعع..

ريما وصبا:
راحو الدور الرابع والاخير يقولون يبون يستكشفون كل بقعه بالبيت وبيبدون باعلى طابق..
راحو جناح كان مررة فخم ولونه بيج وبني وسكري..
يمشون ويقولون واااو..
صبا:ياربييييي ممرررة يخخققق*
ريما:اهئ اهئ ابي بيت مثل هذا طب عالاقل بس هذا الجناح..
طلعو وقامو يدورون نزلو الدور الثالث وفروه وراحو الثاني وفروه ونزلو الاول اللي هوالاخير.. شافو البنات
صبا:سدووم هنووودة
ضموهم.. وجلسو يسولفون..
نزل بندر وراكان
بندر شافهم يسولفون (بسم الله هذول مايعرفون انهم شبه مخطوفات لا وحاطين رجل ع رجل ويسولفون وماهمهم..)
راكان:هااااااااااااي
الكل:هاياات
صبا:اقول شباب
راكان(قاطة الميانه الاخت..بس تعجبني هذي لي اليوم)
الشباب:نعم؟
صبا:عندي سؤال
بندر:ماعندي جواب هاهاها
جود قامت ورفعت الاكمام وبهياط ودفاشة باستهبال:لالااااا زودتهاااا سماجه زايدة مانبي... :/
بندر تكتف:قربي وريني
نزلو رتاج ورزان وصفا من فوق..
جود اشرت للبنات وقامو لانهم حاقدين ع بندر لانه نظراته وصخه..كلهم شمرو اكمامهم وتهيأو للمهاوشة..
لين بدفاشة:ممعك*
رتاج:معك
هنادي:هاهاااعع اكيد معك
صفا تاشر ع راكان:انا ابي ذا ودي العن خيره
راكان:ننععمم؟؟
صفا:نعامة ترفسك قول آمين!
صبا:انا بعد ابي ذا!!
راكان:اوكي اتحداكم..
رزان:وانا بعععدد!!
ريما:حتى انااا
ونطو ريما ورزان وصفا وصبا ع راكان ورفسوه وبكسوه وكفخوه0_0..
وهنادي ورتاج ولين وجود ع بندر ولعنو خير خيره..
ماتركو شي فيهم
وهم يتهاوشون وفيصل يهديهم..
وليد نزل وشافهم:وشوووووووو؟؟
فيصل:سااعدني اخلص..
قامو يهدونهم،،،،
جا عبدالعزيز من برا دخل وشافهم كيذا
ونزل فهد وتركي من فوق<كانو بالسيارة اللي لحقت البنات بس ماذكرت اسمائهم..
ونزل مشعل..،،بعضهم فزعه وبعضهم يهدون
وصارت هوشة كبيرة والبنات صفقو الاولاد لين بردو حرتهم والاولاد باقي ودهم يصفقونهم لين يقولون بس..
وقفو لين ورتاج وصبا وصفا ورزان وريما وهنادي الهواش..
لين:عرفتو الحين مين شلة المافيا؟هااه؟؟
مشعل:مافيا بعينك ياحمارة
ريماا نطت وتحرك ايدها:هيييه هيييه حدك عااااااد ما الحمار الا انت واشكالك
رتاج:هيا كل زقققق
صفا:شباب حمير اقصد بزران حمير
جا عندها بندر ووقف قدامها:عيدي ماسمعت
صفا:ايه باعيد وليش مااعيد بزر ب ز ر انتوو بزرااااااان ياحمير
بندر اعطاها كفف قوي طيحها..قامت صفا ومععصببة لابعد درجة ومررة مبين عليها
اعطته كفين..ورزان جات من ورا بندر وكفخته ع راسه لف ع رزان الا رفسته صبا من ورا
جا مشعل وراكان وقامو يتهاوشون مرة ثانية
..الساعه طلعت صوت بمعنى انها وصلت للساعه 8
لين:اههه<<شهقة
رتاج:السااااعه 8888888
هنادي:ياوييلييييي
مشعل:هههههههخخخ مو كنه توهم كانو اولاد
صفا:كل تبن
راكان:انتي كلي تبن!!
صفا:شوووف ترا للحين مابردت حرتي فيك وممكن تطلع قوتي الحين ف وخر عن وجهي احسن لك..
صبا:ترا شياطيننا رح تطلع عليكم
جا بدر من برا وشاف الهواش:بسم الله وش السالفة؟؟
ريما:انت بالذات كل تبن،،،
بدر قرب من ريما بكل جرأة وقوة عين وحملها بسرعه ووداها غرفة و سكر الباب..
البنات تجمدو..مصدومين..
هنادي طلعت فوق الغرفة اللي كانو فيها بسرعه وجابت العصا(حديد) اللي كانت مع ريما..ونزلت وقالت وهي تلوح بالحديدة:هيا خلي واحد فيكم يقرب مننا لااخلي دمه يتفجر قدامنا فهمتوووو؟؟
عبدالعزيز:خلاص شباب اهدو
جا حمد وهو يضحك..اختفت ابتسامته من شافهم:؟؟؟؟؟؟
جود:هه جا البزر الثاني
حمد:نعم؟
جود:ايه بزر واغبى بزر بعد<<المشكله ماتعرفه..
حمد بغا يروح يعطيها كف الا جاته هنادي وهي تلوح بالحديدة اللي معها:قرب اشوف قرب!!
حمد رجع ع ورا
رتاج:بزران مايجون الا بالعين الحمرا
البنات تفقعو ضحك..
وطلعو كلهم فوق الغرفة اللي كانو فيها ركض
ونسو سديم انها تحت..ركضو باسرع ماعندهم ودخلو وقفلو الباب..
رتاج تبكي بقوة وتشاهق:بنااااااااااااات اهئ اهئ
هنادي:وش فيك؟
رتاج:ريمااااا نسيتوهاااااااا؟؟
رزان:ياربييي اخاف سوا فيها شي ذاك الكلب...
صبا بتهديد:والله ثم والله ثم والله اذا عرفت انه قرب شبر واحد من ريوم لايكون اخر يوم بحياته وعلى ايدي بعد..
جود:الله ياخذه الحيوان
صفا تذكرت وجلست تصيييح بقوة
لين:وش فيك انتي بعد؟
صفا شهقت:سديييييييم
البنات انصدمو ووقفو عن التفكير
رزان استوعبت:يمممممممه سدوووم لحالها تحت!!
هنادي:يووووووه كيف نسيناها..اوفففففففف الله يلعنهم كلهم..
صبا:الحيوانات..
جود:انا مالي شغل بانزل واجيب ريما وسديم..مهما كلف الثمن
البنات بمخاطرة:وحنا معك
طلعو من الغرفة وكل وحده معها شي..اللي اخذت فلفل وحطت معه موية وصار بخاخ>>ههه يقلدون الاجانب. بخاخ الفلفل .واللي معها عصا..واللي واللي..
طلعو وهم متجهزين لأي حركة من الشباب..

ريما بالغرفة:.:.:
ريما بتموت رعب بس تكابر:وخر عني احسن لك،،،
بدر يقرب بنذاله اكثر..
ريما ركضت للحمام بسرعة وسكرت الباب بس انصدمت لمن شافت انه مافيه قفل..فتح الباب وحملها ورماها عالكنب:انا بدر تهاوشوني وتسبوني شكلكم ماعرفتوني زين..!!
ريما وقفت:كل تبن لابوك لابو اللي جابك..وبعدين مين انت علشـ..
مامدا كملت الا اعطاها كف..ريما عصصبت مرة وجت بتضربه مسك ايدها..(ريما اول مرة تحس بهذا الاحساس انها ماتقدر تاخذ حقها من احد ضربها،، ودها تضربه وترد الكف كفين بس ايده قوية وماسكه ايدها..ماعرفت وش تسوي!!خايفه منه مررة انه يسوي لها شي..)
ريما تفلت بوجهه وفكت ايدها منه بسرعه وراحت تبي تفتح الباب بس مسكها من ذراعها بقوة وشالها ورماها عالسرير..

سديم(الله ياخذكم تركتوني معهم اهئ اهئ الله يعينني اخاف يصير لي شي هذا ورجلي مكسورة..اهئ اهئ..)
راكان ناظر سديم:شكلهم نسو صديقتهم..
بندر قرب من سديم:هلا بالزين كله
قرب فيصل منها وبهمس بدون محد ينتبه: لاتخافين انا معك..
مدري ليش سديم حست باحساس الامان وانه محد بالدنيا يقدر يقرب منها..:معقولة حبيت فيصل؟؟..لالا مستحيل انا احب؟هذا من سابع المستحيلات..اوف والله ماادري اسأل سارة يوم الاحد واشوف)<<سارة بنت معهم بالشلة بس دلوعة شوي وطبقتها متوسطة..بس مو مرة معهم بالشلة..رح تطلع بالبارتات الجاية ان شاءالله.،.،


ريما عالسرير وتوخر ع ورا:و..وخر عني
بدر يقرب اكثر
ريما شوي وتنزل دمعتها(لاياريما هذا اللي هو يبيه انك تصيحين وتنذلين قدامه.لااقدر اكابر بس شوي عالاقل..الله ياخذك يابدر ياارب..)
بدر يحس باللي يبيه يصير وقرب اكثر*
ريما خلاص معد استحملت ونزلت دمعتها بس لفت وجهها علشان مايشوف دمعتها..بدر فرح لمن شاف اللي يبيه صار وخر عنها شوي وفتح الباب الا شاف بوجهه البنات..:بسم الله الرحمن الرحيم
صفا:اعوذ بالله من الخبث والخبائث
جات هنادي بعصاتها تبي تضربه
بس مسك بندر العصا من ورا
هنادي:هييه هييييه
بندر:لي اسم
جود:ووش درا امنا وش اسمك انت؟
بندر:اسمي بندر
رتاج:ووووووووووووععععععععع
لين:وع مخخيييسس
بندر:عاجبكم طيب موب عاجبكم كلو تبن
ريما كانت تصيح وراحت الحمامات..شافتها صبا وراحت وراها:ريوم
ريما ناظرت صبا وضمتها
صبا خافت ووخرت عن ريماومسكت كتوفها:ريما سوا لك شي؟
ريما هزت راسها بمعنى لا..
صبا ارتاحت شوي..:اوكي يلا نروح للبنات
راحو بعد مامسحت ريما دموعها.. شافت بدر ناظرته بقوة ولفت..
صفا:بس ابي افهم جايبينا لهنا ليش؟
راكان:والله مالك شغل..
صبا:لالاجد ليش اخلصو قولو..
بدر:علشان نأدبكم
البنات تفاجؤو:هااه؟
بدر:ايه نأدبكم حلوة ذي تهربون من المدرسة وتروحون المطعم ومدري وش..
هنادي وهي رايحه لجهة الباب:اقول بنات امش امشو..
رتاج رراحت:سماجه..لقو الباب مسكر
رزان:اوووفف يااربي*
جود:اخلصو طلعو المفتاح..
طنشوهم ولاكأنهم موجودين...
رزان:ياااخي اخلصوو*
صفا:عليكم برود يجيب المرض..صدق حمير
مشعل:نعم؟
صفا:نعااااااااامه ترفسكك اييه ايه حميييررر..مشعل قام يبي يصفقها بس وليد مسكه..وليد:انا طالع ارتاح شوي
لين:ايه بعد الضرب اللي جاك..
البنات:ههههههههههه
طلع وليد لغرفته انسدح عالسرير ودخل بالنومة

البنات متفاجئين وش قصدو الشباب يوم قالو نأدبكم..مافهمو قصدهم..راحو الغرفة اللي كانو فيها وسكرو الباب وجلسو ياكلون..وريما سرحانه وتنزل دموعها
رتاج:ريومة
ريما ناظرتها..
رتاج:لاتخافين هذا شي عادي عندهم*
صبا:ايه جد ريومة دام ماسوالك شي لاتخافين..
ريما تصيح وتشاهق
سديم:ياربي ياريومة خلاص بلاصياح هذا وهو ماسوا شي اجل لوسوا وش رح تسوين الحين؟؟؟
صفا:اوف اسكتي
سديم:شرب انتي
صفا:كلي زق
اكلو وخلصو وقررو ينامون..نامو البنات
بس ..
بلييززز ردوووود احتاج الردوود

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة   رد مع اقتباس
قديم 12-12-13, 04:15 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2013
العضوية: 261370
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنووتة كيووتة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدCanada
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنووتة كيووتة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنووتة كيووتة المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رد: بنات الثانوية (صديقات مهما طال الزمن او قصر)/بقلمي

 

البارت الخامس
بس صفا كانت صاحية*
ماجاها النوم
نزلت تحت ع اطراف اصابيعها علشان محد يصحى..تبي تستكشف البيت بدل الملل..
وهي تمشي بالدرج..جا صوت من وراها:وش تسوين؟؟
انخرعت صفا وبغت تطيح بس مسكها وليد
وليد:وش تسوين؟
صفا:..اااا..لا بس جيت علشان ماجاني نوم
وليد:اهاا
نزل وليد وجلس عالكنب:الا انتي وش اسمك؟
صفا (اممم اقوله ولالا..):ص..صفا
وليد وكانه عجبه الاسم:اها
صفا:وانت؟
وليد:وليد..طيب اجلسي
نزلت صفا وجلست شوي بعيد عنه
وليد:احد قالك فيني جرب؟
صفا تفشلت:هاه؟ لا بس هنا عاجبني
قام وليد وجلس بجنبها

صحت صبا بكسل..تلفتت ماشافت صفا..طلعت من الغرفه ونزلت تحت..شافت وليد قريب منها:هييييه هييييه وش تسوي
صفا:ااا
صبا:وخر عنها
وليد وخر شوي:كيذا؟
صبا سحبت صفا وطلعت فوق بسرعه
صفا:انا نزلت وجلس بجنبي مامدا جلس الا انتي جيتي..
صبا:اهاا..طيب ليش نزلتي؟
صفا:زهقت مافيه احد صاحي غيري
صبا:اوكي تعالي ننااااام..
راحو ونامو
اليوم الثاني
قامو البنات وجلسو ياكلون من مؤونتهم ههههه..وولمن خلصو..
جوود:بناات متى بننحاشش؟؟
ريما:اممم
هنادي كانه جت فكره ع بالها:بنااااات عرفت من وين ننحااااش..
البنات: منن ووويييين؟؟؟
هنادي:لمن كنا انا وسدوم بالغرفه مع ذوليك الاثنين انحشنا من الشبااك وكان مفتوووح..
رزان:اوكي يلاااا
نزلو شوي شوي..وراحو عالغرفه اللي كانو فيها هنادي وسديم..دخلو وسكرو الباب وراحو الحمام طبو وحده ورا الثانية..
ولمن طلعو صارو يمشون بالشارع وميتين حر*
لين:اووووووووووففففف
صبا:ياااكككرررهي للحححرر
رتاج:بموووت بمموووت بمووووت
سديم:ااااااه
فجاة وقفت جود
ريما:وشش؟؟
جود:بنات شنطنا
سديم طقت جبهتها:اوووووووفففف كيف راح عن بالنااا
رجعو مرة ثانية*
وهم راجعين
لين:طيب يمكن السيارة مسكرة
صفا:عادي اهم شي نروح نتاكد
وصلو وراحو لجهة السيارات ولحسن حظهم لقو الباب حق السيارة مفتوح..كل وحده خذت شنطتها..ورجعو يمشون مرة ثانية..
وصلو لجهة كلها خضااااارر على جوانب الطريق
رتاج:يمممه بناات وين وصلناا؟؟
جود:اوووفف مدري بس ابي برااد
البنات كانو حاطين شناطهم ع راسهم علشان الشمس
ريما:ومافيه شبكة هنااا..!!
كملو مشي وشافو تاكسي يمشي الطريق اشرو له وشكله ماشافهم وكمل..وصارو يلاحقونه لين وقف وودا كل وحده بيتها..بدون مايعطونه فلوس..

العصر..
صبا:اقول ترا سويرة بتسالنا عن السالفه
لين:مستتتححححييييل اقولها..اول مانقولها ماتمر ثانيتين الا الكل عرف..
صبا:من جد
بالليل الكل كان متحمس عالمدرسة بكرة
صبا:مييييييررررريييي
ميري:نام مدام
صبا:مداااامم بخشتك هذي قولي انسه ووجع
ميري:انسه ووجا
صبا عصبت:قوووولي اننسسسهههه*
ميري اخترعت:اا انسه
صبا:ايه..اخلصي اكوي المريول
ميري:طيب طيب
دخل عزام:صبااااا
صبا وهي معصبة:خخخييرر؟؟
عزام:ليش معصبة؟
صبا:اخخلص وش تبي تراني موب رايقة لك؟؟
عزام:ابيك تلونين معي
صبا عصصبت:ااانننقققلللعع براااااااا ماني ملونة
عزام اخترع وطلع
ميري:انسه انا في كلص
اخذت صبا مريولها وبلوزة مانشستر<<كانو متفقين انه بكرة يطقمون بلايز مانشستر
وطارت ع غرفتها بحماس..خذت شور سسريع ونامت.

اليوم الثاني بالمدرس
راحو البنات وهم متحمسين يبون يعوضون عن اليومين اللي غابوها
وصلت هنادي وراحت ع جحرهم مالقت احد توقعت انهم يتهاوشون مع البنات بالساحه مكانهم السري..راحت الساحه ركض ومثل ما توقعت كانو يتهاوشون مع بنتين من اول ثانوي
هنادي من بعيد:هااااااي
البنات:هاااااي
هنادي وصلت وسلمو وجلسو..
لين:امم ياخي زهق
جود:ايه والله لازم نسوي شي
صبا:امممم خلنا نتمشى ونستكشف المدرسة
البنات شافو الفكرة حلوة..خصوصا انه مدرستهم كبيييره وفيه اماكن ماراحو لها وودهم يشوفون وش فيها..
مدرستهم كانت دور واحد ومرره كبيير*
راحو جهه من الجهات اللي ورا ومافيها احد
صفا:ييممااه
جود:اوف وش ذاا ظلام ماشوف شي هذا وصاح بعد..
لين:امم تعالو هذيك الجهه
تعمقو اكثر وشافو غرفه فاضيه ومسكر بابها
مسكت صبا الباب وفتحته..كانت الغرفه مررة ظلااام وبنصها يبين انه فيه سرير
البنات اخترعو..تشجعت صبا ودخلت مع ريما..وصلو لجهة السرير ماكان فيه شي غريب..شافو غرفة صغيرة داخل الغرفه..راحو وفتحو بابها طلع الحمام بس متكسر ورايح فيها وفيه فتحة تهويه تطلع اصوات (ززززز) كيذا..لانها خربانه..طلعو صبا وريما عند البنات وراحو الجهه اللي بعدها شافو فصول بس متهالكة..ومتكسرة مرة..
سديم كانت بالاخير ورا البنات..شافت غرفه ع يمينها ومسكر بابها جاتها لقافه ودخلت شوي شوي..البنات ماحسو وكملو يمشون
سديم دخلت شافت الغرفه منورة فيها نور..وكانه توه جديد ومررره نظيفه الغرفه..اخترررعت وبغت تطلع..بس سمعت صوت من الحمام اللي داخل الغرفه(طبعا صوت الهوايه)*
سكرت الباب بسرعه وانصدمت اكثر لمن ماشافت البنات تسندت عالجدار..
البنات كملو يمشون ويستكشفون الغرف
لين كان مكانها قدام سديم يعني سديم تكون وراها..بس سديم راحت وبقت لين بالاخير..
لين:اقول سدوم
محد رد
لفت لين ماشافت احد..ناظرت قدامها ماشافت سديم مع البنات صرخت:بنااااااات
البنات:هااه
لين:سديم وين؟؟
البنات اخترعو وصارو يتلفتون بسرعه
رزان:يمه وين راحت
هنادي:ياربييييييي*
طبعا اقترحو انهم يتفرقون ف راحت رزان مع هنادي ولين وصفا..وصبا مع ريما وجود ورتاج
مشو صفا ورزان وهنادي ولين دورو ودورو مالقو احد..طلعو ورجعو ع الساحه ينتظرون البنات
بحيث كملو صبا وريما وجود ورتاج
مالقو احد
جود:ياربي وين راح ذي؟؟
ريما:اممم تعالو هناك
راحو الجهه اللي قالت عليها ريما..مالقو
رتاج:طيب خل نروح الاماكن اللي رحنالها من قبل
وبالفعل راحو يدورون وين ماكانو

وسديم دخلت الغرفه اللي دخلتها قبل وفاتحه الباب وجالسه عالسرير ومتكورة ع نفسها..

 
 

 

عرض البوم صور بنووتة كيووتة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(صديقات, مهما, الثانوية, الزمن, بنات, قصر)/بقلمي
facebook



جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:50 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية