لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-14, 06:52 AM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة خشوع مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسلمو ايديك حبيبتي
بارتات راااااااائعة
وجمل ما فيها انك جمعت ببن رانسي وراافل
بانتظارك يالغلا


ةعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا وغلاا حياااك الله يادموووع ربي يسلمك و
يسعدددك

ابى قلبك طلتك الارووع



تسعدني مرور

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 31-01-14, 06:31 PM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 




..الفصلـ.العشروون ـ

والاخيـــر



الجـــزء الاول

__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.


الهدوء من أروع الصفات
التي أعشقهـــا لا أعلم ما السبب
ولكن ربما هي لغه بداخِلــي

__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.


:غلاااي
يالله حبيبتي تأخرنا

طلعت وهي تلف حجابها بستعجال
:يالله يالله جايه
الله يهديك مستعجل ليش
ابتسم وهو يمشي بقربها بعد ماوصلته
:تعرفين لو على كيفي
جلست اكثر لكن
رافل يتصل كل شوي يقول مايقدر يوافق بين الشركتين
وانا الصراحه بديت استحي منه من كثر ماكرفته
ههههههههههه
غلا ضحكت وبحب:ههههههههه
ياربي مايرحمكم من بعض
وهو يستاهل كل خيير
صقر :اللهم امين
.
طلع من الجناح
وهو ماسك يدها
سلم المفاتيح
وطلع من الفندق
متجه لسيارته والي فيها
امه وام غلا وحلا اخت غلا الصغيره

توكل على الله وهو يحرك متجه للقصيم

بعد ماقضى سبوع متنقل بين مكه وجـده والمدينه


__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.
ببيت ام رافل

سدن عندها من ايام ملكتها لن لافي جالس عند اخته سبوع
بعد الملكه
كانت منسدحه بالصاله على الكنبه
وتكلم رانسي

رانسي :لالا مراح احضر
وانا زواجي بعد سبوعين
نهــي

سدن بقهر:رنوووس حرام عليك
باقي وقت طويل
ليش تحشرين نفسك من الحين
رانسي رفعت حاجب:لاوالله والي هاربه من البيت
كله وش تسمينها ولا حرام علي حلالا لك
سدن ضحكه:هههههههههههه
لا عااد انا غير الحبيب مايصدق يلقى فرصه
رانسي تبدل لسماعه لاذنها الثانيه كانت منسدحه
بالصاله العلويه
.قدام جناحها

:عندنا وعندكم خير
يعني اخوك بعيد عن شايبك
سدن بعتراض:هئئئئه لتقولين شاايب
ماسمح لك
رانسي انفجرت ضحك سدن
تنسى الخجل اذا احد قال عن لافي شايب تجن جنونها
:هههههههههههههههههههه
بس بس لتبكين
انا صادقه ماقلت شي خطاء
سدن تملاكت نفسها
وتعدلت بعد مشافت رافل يجلس مقابل لها
بعد مانتبه لها انها تكلم وعرف على طول انها رانسي
لنه اكثر شخص هي تكلمه وخاصه الايام هذاي
اشر لها تفتح السبكر لو كانت رانسي
بعد مافتحته:روووني بلييز تعالي بقولك شي
ماقدر اقوله بالجوال
رانسي برفض قاطع:نهييييي
سدوون لتحاولي
ليمكن اخطي خطوه لبيت اخوك
رفع حاجب من سمع كلامها
وش قصدها
سدن لاحظة عليه
وقالت :انا نفسي اعرف يعني انتي اول وحده
تتزوج

حتى تسوين التعقيدات هاذي

رانسي بعد صمت تكلمت وصوته فيه بحه
ذوبت قلب رافل:مو اول وحده تتزوج لكن اول وحده
تتزوج روفي
سدن شافت كيف تغيرت معلام وجهه
للبهجه والعشق الي وااظح بعيونه
قالت بنذاله
:ومن قال انك اول وحده
رانسي بكل بروود
:لو مانتي سدن وعارفه وش قصدك كان لي تصرف معك
بس بقولك شي لعلمك
يعني جنان معادت تهمني
لني عرفت مكانتي عند رافل
من ليلة عرسها لمعلوميتك فقــــــط
ولا تثير غيررتي ابدآآ
ارتاحي
سدن كانت تضحك
لكن انتبهت للجوال الي تسكر بوجهها
رفعت نظرها الخوها
وشافته يناظر لها بنظره اربكتها
:ليش سويتي كذا
..نطق وهو يناظر لها بعتب وصدمه..
سدن ماتحملت نظرت العتب بعيونه
:اســفه بس كنت بشوف شعوورها ناحيتك
تنهــد وهو مايبي يزعل منها
وقال بحب:سدون ماهي رانسي الي اختبر مشاعرها ناحيتي
لنه مهما كانت مشاعرها
مشاعري ليمكن انها تتغير
عليها بضل اعشقها الااخر نبض فيني
وانا عارف ومتاكد انها تحبني
سدن خنقتها العبره وتمنت بقلبها ان لافي
يحبها مثل حب رافل لرانسي
الي على كثر ماسوت فيه كل يوم يعشقها اكثر من قبل:الله يجمعكم على خير يارب ولا يفرقكم
رافل:امين.وبعد صمت لدقايق..
الا وش كنتي تكلمينها عنه
سدن بحماس تعدلت:ايــه كنت اقنعها تحظر العشاء
رافل برفعت حاجب:وهذا الي تقول انها ليمكن تدخل بيتي
هزت راسها:اييه تقول زواجي قريب ومابي رافل يشوفني
رافل بقهر:وعلى كيفها هي تتحكم كذا
اصلا انا عمري شفتها
بس تهرب مني
وامي معها
رفضت تخليني اشوفها الا اذا وافقت
سدن بخبث:اليله شووفها
رافل بتفكير:وكيف اشوفها وهي رافضه
تجي
سدن بحماس :انا اقولك هي رافضه تجي صح
انت وعمي وخالتي بيجون كلهم
انت تروح لها بالبيت
وطبعا معك مفتاح للبيت
رافل صفق كفه ببعض:فكررره والله جبتيييها

:الاوالله وطبعا بسمحلك انت وهي
رافل لف بقووه لصوت وتنهد براحه:فوووفتي
خوفتيني
فرح تقدمت وهي تجلس مقابل له:لااا وصرت فوفتك
رافل بحزن مستطنع:واهون عليك
اخوك
يجلس محرووم
مايشوف حبيبته
فرح رفعت حاجب وبسخرياء:حبيبته
هي الي ماتبي تشووفه
رافل شاف مافيه اممل يستعطفها
:اسمعي عاد
انا بشوفها يعني بشوفها
انتي مو راضيه اعتبري نفسك ماسمعتي شي
ولا سدن بعد
انا عرفت انها ماجت وبروح اجيبها
زيين ماما
فرح بستفزاز:زين بابا
عند ماما
..وقفت وهي تركض..مااااما ماااما
سدن فتحت فمها بصدمه
وهو وقف وركض وراها:لاحظـــه استني
استني
فرووحه
فرح وقفت وهي تلف عليه:اسمع مراح اتراجع
الا تتراجع عن خطتك البايخه
هي ماتبي تشوفك حرام عليك تخرب عليها
تقدم منها وبخبث يعرف ماييجبها الا بالطريقه هذاي
ليمكن ترضى على رانسي
:اسمعيني زين
الزوااااج بعد سبوعيين
يعني وقت طويل لكن وش رايك
بالي زواجها بعد سبوع
ولو انا فكرت اخرب عليها تحجيرها على الخطيب وش بيكون ردت فعلها
تراجعت بصدمه
:مااتسويه مستحيل تسويها انا اختك
رافل بتسم بخبث:وانا اخووك
لتهدديني ولا اسوي شي
فرح بضيق:بس حرام عليك
ابتسم بحنان وهو ملاحظ لمعت الدموع بعيونها:
لالا حبيبتي مو حرام ماسويت شي حرام
ابشوفها لي سبوع عنها ووعدك وعد وعد
مراح اشوفها الا ليلة العرس بعد اليله يرضيك
هزت راسها ومالها حيله
الا ترضخ له
.تقدم من عندها مسح على راسها وهو يتعداها
وهي وقفت تتذكر خطيــبها احمد

من بعد موقف المسبح
جا لبيتهم اكثر من مره كانت تتواجه معه
كم موقف لكن كانو اقل من موقف المسبح
وبعد مرور شهر

كان ابو رعد وابو احمد عنده باليبت
مع احمد وجابر استغربت زيارتهم بس سكتت
دخل رافل عليها هي وامها
وقالهم ان ابوه يخطبها الااحمد
وسئلها عن رايها
فيه
صحيح كانت معجبه بشكله واخلاقه
يوم فهد يتكلم عنه
بس مو لادرجت الحب
بعد الخطبه بسبوعين ردت عليهم بالموافقه
وتمت الملكه بعدها 3ايام
صار يجيهم كل يوم
ويعلق عليها
احيان بسبب موقفها مع يوم تتذمر من وجوده اول
بيوم قالت له
فرق الحين عن اول
ماكنت ارفض وجودك الا لني ماخذ راحتي بس
ابتسم وقال الحين
.ردت عليه
الحين لو ماتجي تتغدى معنا انا ازعل منك
.تنهدت
بحب لها شهرين مملكه وكل يوم تتعلق فيه اكثر من قبل
احمد شخص طييب لبعد الحدوود
صارت تعشقه
باقي سبوع على زواجها
وتعد الايام له
لكن ماتبين لهم
حتى هو مابينت له انها تحبه
رغم انه بكل حركه من حراكته تدل على حبه لها

:اشوف الاخ روضك بعد ماكنتي متوحش عليه
ناظرت سدن الي تناظر لها بشماته
:انتي خليك بشايبك احسن لك لا تدخلين بشي مايعنيك
سدن تقدمت منها وسكته مع شعرهاا
:ياااحيواانااات لتقولن عنه شااايب اهو احسن من رجاالكن المعفنين
:والله وصارو اخوانك معفنين
لعيوون الشايب
سدن فلتت شعرها وهي تناظر للي
تكلم وبعيون دامعه:خاااااالتي
ام رافل ضحكت وهي تتقدم منها:ياااعيون خاالتك
امزح معــك
سدن بضيق:اي مزح خاله والله بديت اكرهه والبركه فيكم وفي عيالكم
بس ينعتونه بالشياب

حتى بديت اشك انه مايصلح لي

ام رافل بصدمه احتضنتها:لالاا يمه والله نمزح معك وخوانك يمزحون
هزت راسها بخنقه:لا مايمزحون صاديقن هو شايب
بس انا احبه وهو الحين زوجي يعني يحترموني
ولا يطقطقون عليه
فرح بضحكه وهي مصدومه من تفكيرها
بس تاحول ماتبين:ههههههههه ولا يهمك مراح نطقطق عليه مره ثانيه

سدن رمقته بنظره وهي تلف عنها بعد مابعدت عن ام رافل

__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.

:ايمي

رفعت راسها وهي تمسح دموعها
:هلا جيهان
جيهنا تقدمت وهي تجلس بقربها
:ليش هالدمووع
لك ثلاث شهور وكل
ماجلستي لوحدك دموعك
بفمك وش قصتك
احلف ماتبيكن على ابوي الله يرحمه
وش سالفتك ياايمان
ايمي صدت عنها وعيونها على عيالها
الي يلعبون باللعلاب
قدامها :
ابكي على وضعنا ياجيهان عاجبك
وضعنا
جيهان بضيق:وش بتغير دمووعك
بترجع ابوي ولا بتجيب لنا رجال يسندونا
.اخذت نفس والعبره تخنقها
بعد ماتذكرت البعيد القريب لقلبها بعد كل الي عرفته
لتزال تحبه وتغليه بنفس حبها قبل..
املنا بهيف وخوانه لو بعد حين
لاكن اسمهم رجال بيسندونا بالحياه
لو مو الحين بعد مايكبرون
بس احسني تربيتهم
..وبغصه استحكمت بحلقها..
ووجابر مايقصر يمر علينا بين وقت وقت
ايمان ببكاء
فهي لقت شي يخليها تبكي وتفجر كبتها بدون اسئلت جيهان لها:
جابر جااابر وش صلته فينا مو مسؤل عنا
ياجيجي اصحي خدعت ابوك وانه له 30مخبيه ويقول انه ولده
خلاص انكشفت راحت هو ولد حامد ماله صله فيينا
جيجي صااحت بدون شعوور:تقوليين كذا
جاابر اخوي اخووي مهما كاان بيضل اخوي وهو لد عمتي
يعني مو غرييب عنا
ايمان شاركتها البكاء
.فهي من 3شهور وهي تبكي بكل
موقف وحاله
والسبب وااحد
من تصال رانسي
بعد وفات
جعفر بسبوعين
او خل نقول زيارتها والي
كانت (القشه الي كسرت ظهر البعير)
بعد نقلها لااخبار أنور
انور والي ذاق الوييل
بحياته مات ابوه مقتول ولا عرفت
هرب امه ونحرم منها 7سنوااات
ولا عرفت تخلى عن اسمه واصله
5سنواات ولاعرفت
ضااع عمره ولا عرفت
كانت عايشه مع عدوه
بنعيم رغم كرهه له
لكن كانت عايشه حياتها وهو يعاني من عذاب بعذاب
وهي ولا دريت
فيه بعد فتره يحاول يوصلها انها
مخطيه بحقه لكن كانت ترفض تسمع له
كانت تكره يوم عن يوم
بعقلها لكن قلبها كان يحاربها ورافض
يكرهه بعد مرور هالسنين كلها
تكتشف انهاه الي اخطت
كيف
وهي ماااواجهته من ذاك اليوم والي سمعته يوافق
ويتنازل عنها بس هي هي كانت غبيه
وغضبها اعمها عن التفكير والمواجهه
..حست بيدين صغيره تمسح عليها
فتحت عيونها وشافته هيــف
:ماما ليش تبكين
فتحت يدنها وهي تحظنه وتشهق بقووه:ياااروح ماما يارووحها
من حزني من حززززني وغبيييتني على حاالي
هيف مسح دمووعه بعد مابعد عنها وهو يقول:ماما
عموو صقر يقول الحزن مو زيين
زااد شهييقها وهي تنزل راسها بين يدينها
تنهار حست بجيهان وهي تحتظنها بصمت
...
ايمان الجاسي
عانت المرين فقد اهلها وعلى يد زوجها
حتى كرهت كل شي بحياتها حتى عيالها كرهتم
لكن بعد مرور سنين صحت على نفسها وشافت الكره هذا مكان يقتل احد غيرها
فجعفر مات ومات شره وانور تزووج
وعاش حياته ولا تلومه لنها هي الي اخطت بحقه لنها رفضت تسمعه
وجابر بعد ماكتشف انه مو ولدهم وهي السبب بكتشافه تركم
وكان هو السبب برجوعها لعيالها
صارت وحيده بلا رجل يسندها كانت تناظر لهيف والهيف وتدعي ربها ينبتهم نبات حسن
رجعت تربي عيالها وتهتم بجيهان لنها هي ضحيه بعد
وصارت تحاول تقرب منها وتحاول انها ماتحسسها
انها وحيده لكن ماقدرت تسد مكان جاااابر
لنه هو الوحيد الي كان اكثر واحد يعييش معها طول هالسنواات الي فاااتت
..جابر كان يزورهم بين فتره وفتر
وهي تحرص على عياله انهم يجلسون معه كثير
وصارو متعليقن فيه
لكن الي يجرحها ويحزنها تعلق عيالها اكثر شي بأأنـــور
والي ينادونه بعمو صقر
كتمت حزنها بقلبها وقررت
ماتبين لحد وحتى رانسي والي ماتركتها
متواصله معها بعد وفاة جعفر سمح لها رافل
لنها قريبة انور صديقه
..
وقفت وهي تتجه لجناحها
تاركه جيهان تناظر لأثرها
بحزن على حالها فا ايمي تغيييبرت بعد موت ابوها ولا تعرف السبب
رغم انها عارفه انها تكرهه بس ماتعرف وش السبب
تجاهلة حساسها و
وقفت وهي تتجه
للحديقه
مشت لين وقفت على طرف المسبح وعيونها
تغطط مع صورتها
الي عاكسها الماء لها
تنهدت براحه
..البيت فااضي من الخدم الي كانو يملوونه والي طردوهم ولا تركو الا كم شغاله
ولنه اصلا مو نفس البيت هذا البيت انتقلو له من سبوع
بمساعدة جابر جاااابر
تحرك الماء قدام عيونها
بسبب قطرت ماء طاااحت فيه
ناظرت لسماء شمس مافيه غيووم
رجعت تناظر له عرفت وش مصدرها لنها مجرد مارفعت راسها حست بالملوووحه
مسحت على خدها بعنننف.وهي تقول بقلبها .لتبكيين لتبكيين
البكاء مايرد احد
مااايغير شي مايرجع لك جابر
ولا ينقل حياتك للأحلى الا الصبر والدعااااء
ابتتعدت عن المكان
وعيونها تلف بالمكان
كان متوااضع مقاارنه بقصرهم القديم لكن ايمي وحتى هي
مايبون يعيشون فيه
وجابر اختار لهم هذا
مع احمد والي ماقصر هو الثاني
.القصر وكم محل من محلاتهم نجت من تجارة جعفر المشبوهه
جميع الشركات تم حجزها
كم محل كان كاتبه باسم هـــيف
وهو الي نجى وقدرو يعيشون فيه
تحت اشراف جابر والي رجع لشغله بالأمــن


..مات جعفر وترك ورااه اولاده يدفعوون ثمن اغلااطه بالحيااه
وبيدفعون الكثير الا برحمه من رب العالمين

ونه بيوم بيبعث لهم اولاد الحلال الي ينتشلونهم من الوحده
ومن يدري يمكن اقرب قرييب لهم

..هاذي مو كل الحكايه هذ فقط قطره من بحر من حكاية الحيــاه
وتستمر الحياة..





__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.
ببيت ام رافل وقت العشاء

مجتمعات الحريم

ام رافل ناظرت لااختها:ليش رانسي ماجت

ام رعد بحراج من اختها ولي ملازم عليهم محد يجلس:
والله اعذريني ياختي لاكن تعرفين دلع بنات هالوقت
ماتبي تجي حتى مايشوفها رافل
ومدري ايش

ام رافل بحب:ياعلني فداها بتحر قلب وليدي والله انه محتر بليا
يقول رافضه تشوفني لي سبوع

ام محمد رمقت فرح بنظره وبضحكه:هههههههههه
الحال من بعضه
بناتكن ياحنان احرقن قلوب عيال حامد

ابتسمت فرح بحراج ومن نظرت مرت عمها
وسكتت لكن من سمعت رد سدن بحره قالت:عاااد انتي اخر واحده تتكلم
هاربه من البيت بكبره
ولك عين تتكلمين
..كانت تتكلم بحنق مانسيت سواتهم برانسي
..
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
قالت ريما ولي كانت ملاحظه حنق فرح على سدن وعارفه ان وراه بلا
:هههههههه والله كشرت عن انيابها بنت
محمد
سدن بتسمت وهي تتذكر رافل
كانت ناسيه اتفاقها معه لكن حنق فرح ذكرها
.طلعت جوالها ورسلت له
.ورجعت تسولف بحماس متناسيه كل شي




__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.

ابو رافل مراكي اخوه
ويسولف معه:ايوالله صادق ياخوي
لكن بقي جابر قلبي مو مطمن عليه احسه يخفي شي
بقلبه احاول اكون قريب منه بس ماقدرت
تفكيره واطباعه تختلف وعجزت لتفاهم معه
ابو رعد بهدو:لتلوم ياخوي تربى تحت يد جعفر سنين
كيف تبيه يتغير بيوم وليله
..طنت الجمله هذاي الي صقطت باذن جابر
ولا عرف وش سابقتها لكن حسها جرحته وبعدته
بمسااافاات عن ابوه اكثر من قبل
كيف وهو تربيت جعفر كان هو يرددها
على نفسه كلن اليوم سمعها من عمه
وكسرت ظهره اكثر من قبل
وقف وهو يطلع من المكان
زاد حزنه والي محد لاحظ عليه
كان بنظره هو ولا الواقع كلهم كانو يتبعونه
بعيونهم لن الكل وصلته جملت حمد والي ماعرف انه سمعه


كان رافل جالس باخر المجلس

وماسك جواله
وعلى تويتر
يطقطق فيه رفع راسه
بعد ماسمع كلام ابوه حمد رفع نظره له هو كان معهم من البدايه وفهم سالفتهم
مايخفي شعوره ونه تغيرت نظرته لحمد لو مو كليا لكن
بالقليل بعد الحادثه الي صارت
انصدم كثييير منه ماتوقع انه ممكن يطلع الشي هذا من حمد
لو ابوه يقول معقول وممكن لكن ابوه حمد لا صدمت عمره
هزت ثقته بالكثير بالرغم منه مااخطاء لكن يضل شي انشرخ بينهم
وهو يحاول يدمله ولا يبينه لن عمه حمد مايعرف ان عنده خبر
.تابع نظره لجابر الي طلع تنهد وهو يقول بقلبه جابر يبي له مشواار ثاني وطوييل
بيبتدي فيه قريبا هو اكثر واحد يحس فيه
نزل نظره لجواله وهو ي
دخل على حسابه الخاص
المخفي وغرد
..
بقايا امل
.
لم تعد بقايا امل بل ألأمل والحلم اكتمل
وماهي الا ايامآ معدوده
والصبر يتوجه الأمل
والحلم يكتمل
.

تم نشر التغريده.

بعد دقايق غرد

.
راح اغلق حسابي
فالأمل اكتمل ومعاد يلزمني الحساب هذا

اتمنى من جميع متابعيني ان يسامحوني لو غلط بحقهم

مع السلامه

..تم نشر التغريده

انهلت عليه الردود
يطالبونه بعدم اغلاق حسابه
قال بقلبه لو استمريت ماعندي شي اعطيه لكم
لن كل شي
تغير والدليل لني من شهر مادخلت

انتبه لشخص كان يترقب رده
من اليوم ووصل اخيرا

..بقايا أمل
كنت الشخص الوحيد الي يصبرني بكل مواقفي الي تصير بحياتي
وكنت ملهمي بأشياء كثير
وهم شي كنت سبب تمسكي ببقا
يا امل او حلم لدي
..يتبع

تغريده ثانيه
والحمد الله تحقق واليوم
غادرنا بعد مابعثت لنا بالسعاده
اتمنى لك الخير بكل وقت وحين
وان الله يحقق امنياتك
وجزاك الله خير عنا

.ابتسم بسعااده
قتح راسالة
سدن والي قبل دقايق
وهو يفز بعد مقراها
والكل يعتقد انه بيلحق
جابر والي طلع قبل دقايق


__________________
.~.~.~.~.~.~~.~.~.



رانسي طلعت لحديقة الحي تتمشى
بطفش
عارفه انها

مجنونه بس ماهي عارفه وش تسوي
الساعه
10باليل ولعايله كلها رايحه لبيت عمها يتعشون عنده

جوال محمول
نت كلهم ملت منهم تلفزيون اخر شي تفكر
فيه كا تسليه جلست على

الكراسي تتفرج للخلق الي
يسوي رياضه ولي جالس يتقهوى مع مجموعه

اخرى

فكرت تسوي رياضه بس هي متعوده تمشي الصبح
همست :وش
المشكله لو مشيت الحين
احسن يمكن يروح الطفش
.وقفت وبدت تمشي على
المضمار
وشوي شوي بدت تهرول بحماس ناسيه الي حولها
..وعلى

بعد مسافه من الحديقه ومن نفس البيت
الي طلعت منه وبغرفتها اسدل الستاره بعد ماشافها تركض بحماس
وهو

يبتسم بخبث ويهمس بقلبه:زيين يارنو خلي تحديك لي ينفعك

ضحك

بنشووه على فكرته الجهنميه ورمى نفسه
على سريرها الوااسع ودفن
وجهه بالوساده وهو يستنشق
عطرها بعشششق .
اقتلب على ظهره
وهو يلف الشال الي مرمي بهمال على السرير
على وجهه وسحب
جواله من مخبى شورته وهو مغمض عيونه
فتح الرمز وضغط على
الاسماء ولحن بصوته العذاب
..معشوقتي ..
شوي وطلع جاري التصال
..معشوقتي
حطه عند اذنه وهو ينتظر صوتها.
لكن دق للجوال عنده فز
وهو يتعدل بجلسته
سحب الشال عن وجهه وهو يتلفت يدوره
شافه
على الكومدينا عنده مدي يده وسحبه بقهر ناسيته بغرفتها
وهو
عنده فضول يعرف وش
مسميته

فتح فمه بصدمه من الاسم
مصدووم بقوه كل ماتذكر مواقفها

معه
مكان يتوقع الا انها تكرهه
ضل متنح بألشاشه والاسم يشر قدامه


(قلبي المجنون)
وش قصدها في الاسم الا شي واااحد ذاااب
من الفكره
مكان بباله ولا واحد بالميه تفكر فيه
انزل الجوال بعد مانقطع اتصاله

ورجع ينسدح وهو يحس انها تاخرت

وسدن لو اخرتهم مراح تاخرهم
اكثر من كذا
فكر يطلع الي عرفه اليوم يكفيه ابتسم ووقف
لكن ثبت عن
الحركه من حس بصوت برا الغرفه
تحرك وهو يتخب ورا لباب
واول ما
وقف انفتح الباب
ودخلت بحركه عربجيه وهي تسكره برجلها الي لامست
طرف
بنطالونه حمد ربه انها مالمسته شافها ترمي العبايه وطرحتها بشكل
سريع
وتتجه للحمام ...كرمكم الله ...
دخلت وسكرته بنفس الطريقه
ماقفلته
ولا الغرفه طيب لو دخل عليها احد

ولاحركه يحسها فيها نعومه ومع هاذا
كل يوم
يعشقها اكثر من قبل مشى وجلس على السرير ينتظر خروجها
واسمه
الي كان بجوالها بين عيونه والبتسامه شاقه الحلق
بعد عشر دقايق طلعت لابسه
بجامه وردي
ه برمودا وبدي جن على شكلها سحرته بنعومتها وجمااالها



هي كانت منزله راسها تنشفه بالمنشفه

رفعت راسها وهي تمشي لتسريحه رمت
المنشفه
على ورا بقوه وطاحت على وجهه سحبها عن وجهه
وهو
مسحور فيها ..
وقفت على التسريحه نفضت شعرها
وهي تصرخ
بزعاج منه:ااااف انا لااازم اتخلص منه
طفشششني

مسحت عليه ومر طيفه ببالها وهمست بضجر
:
بس مااقدر يحبه

رافل
همس باذنها
وهو ملزق وجهه عند عنقها وانفاسه تلفح وجهها
:رافل يحبك انتي
اكثر منه
اقصه لك لو تبين
صرررخت وهي تقفز بتخبط
وتلف عليه :يااااماااااامااااا


تراجع من قوت قفزتها


يتبع الاثنين ان شاااء الله بالجزء الثاني
والاخير

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 02-02-14, 10:09 PM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

هههههههههههههههههههههه دى قفلة يابنت ؟؟!!! انتى عايزه تجيبيلى سكتة قلبية ....


بس يلا هعديهالك بما انه آخر بارت .... المهم ماتتأخريش ..


آآآآآآآآآآآآآآآآآه اقولك إيه ولا إيه ؟؟!!!! تعبانه وموجوعه ... سبحان الله .. الحياه فعلا ماتخلقتش للراحه أبدا .. ولازم كل واحد ينال نصيبه منها خالص ... بس يارب يتقبل مننا وفى الاخر ندخل الجنة يارب وساعتها كل هم يزول وننسى كل الهموم ..


يعنى رافل ورانسى أخيرا امورهم اتعدلت .. وصقر مثلا رجع يعيش حياته ويحاول ينسى همومه ويلتفت لمستقبله ... لكن تعمل إيه واحدة زى ايمى ؟؟!!! هتفضل عايشه فى عذاب طول عمرها ... ربنا يباركلها فى اولادها ويصبروها ويعوضوها عن كل اللى فات ... لكن مهما كان تظل عايشه وحيده ، وتظل فقدت أهلها كلهم وبابشع طريقه ممكنه ، والانسان الوحيد اللى كان باقى لها راح هو كمان !!!

جابر وحالة الضياع اللى عايش فيها ... لسه صعب عليه يتقبل وضعه الجديد ، وهيمر وقت طويل قبل ماتزول الحساسيات بينه وبين عائلته الجديدة .... اتوقع انه هيتزوج جيهان وده هيهون عليه كتير وهيهون على جيهان كمان .



يلا بانتظارك ياقمر ...

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
قديم 02-02-14, 10:13 PM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 250698
المشاركات: 275
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جداوجـــدد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 629

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجـــدد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 




السلام عليكم



..
الجـــزء الثاني

من الفصل الاخير

~~~~~~~~~~
..........
ــــــــــــــــــــــــــــ





رافل
همس باذنها
وهو ملزق وجهه عند عنقها وانفاسه تلفح وجهها
:رافل يحبك انتي
اكثر منه
يقصه لك لو تبين
صرررخت وهي تقفز بتخبط
وتلف عليه :يااااماااااامااااا


تراجع من قوت قفزتها
تماسك على اخر
خطوه وهو يمسك يدها
:هههههههه
باسم الله عليك وش فيك

رانسي وعت على نفسها
تراجعت وهي تنااظر له
:وش جااابك
رافل بعشق:شووقي
جاابني..تقدم خطوه..
مشتااقلك
رفعت يدها وهي تحطها على صدره
:راافل ماقلت لك مراح اشووفك
حتى يوم الزواج
تراجع بضيق:رووني
مايصير كذا
ترا احنا ماعشنا مثل العالم فترت ملكه
كله تهربين مني
..صد عنها وهو خلاص متضايق حده
من تصرفاتها

رانسي حست بضيقه
بس هي عارفه قربهم من بعض
مااايصلح لا هي ولا هو
هزت راسها ماتبي تفكر بشي
ترفض قربه وبــس
..رافل
اسفه لو زعلتك او ضضااايقتك
لكن انا مأيد قربنا من بعض
قبل الزواج وجهة نظري هذاي
وتمنى تحترمها

لف عليها بقووه وهو مصدوم من تفكيرها:من عقلك تتكلمين

ركزة نظرها عليه
وبقلبها تقول من قلبي والله اخااف اخااف من نفسي كل مافكر
:الزواج قريب
وافضل نبعد عن بعض حتى يجي المووعد

حس بكلامها شي مخفي
لكن كتمه بقلبه وهو يصد عنها
:زين لك الي تبين
..لف وهو يتجه للباب
وعند الباب وقف لف عليها عطاها نظره
مافهمتها وكمل طريقه برا جناحها...

جلست على الكرسي وهي تقول بقلبها
ادري متضايق مني
وتصرفاتي تنفرك مني
لكن تزعل سبوعين
وعوضك بعدها اوعدك
بس قبل الزواج لاااا
انا ماتحمل قربك
ماتحمله ابداا
واخاف من عواقبه
قربك مأقاوومه
ياروفي من صغري
.

..طلع من القصر
ركب سيارته

وحرك لمكان كان يعتبره متنفسه من صغره

وقف عند بوابة قصره

القى نظره على القصر
قصر الجاااسي

رجع اصحابه بعد 8سنواات

هججر رجع يحييه
انور الجاسي

وقف لمــدة ربع سااعه
ماقدر ينزل وهو يشوف انوار القصر طافيه
اركى راسه على الدركسون
وهو يغمض عيونه
وبقلبه يقول
.الوضع تغير تغير يارافل
صقر معاد هو مثل قبل مراح
ينتبه لك
عنده من يسليه
هذا كان قبل
حس بحقد على غلا الي
اخذت انور منه
من تزوج صار بعيد عنه
وقته
يقضيه مع امه وام غلا وختها الصغيره
وهي الوقت الباقي كله
رفع راسه بعد ماحس انه طول بوقفته
وحرك
راجع ادراجه

معاد صقر ملجئه لنه رجع انور القديم وصار عنده التزمات
وحياته الخاصه وقليل يفضي له
معاد انور الطائش ولا صقر الحنون
:صار ابو جاسم

~~~~~~~~~~~~~~
ْْْْْْْْْْْْْْْْْ


مجلس الرجال

عند احمد ولي كان بجنب لافي
كان يفكر ب جابر ورافل والي كان يفكره راح للجابر
وتأخر مارجع
بس استغرب دخول رافل بدون جابر
ناظر لافي بقربه شافه يناظر لرافل
بنفس النظره
وكانه يقول وين
جابر

رافل كان ناسي جابر همه يكفيه
كل ماحس انه قريب منها يلقى نفسه ابعد بأميااال
:السلام عليكم
..رمى السلام وعينه تمر عليهم
ونتبه لحمد وعياله مو فيه قال بستغراب:
وين ابوي
فهد رد عليه:مشى سئل عنك
بس ماقدر يجلس يقول الوقت راح وانا وراي شغل بدري
.
احمد وقف وهو ماقدر يصبر اكثر:وييين جابر
رافل لف عليه وبتعجب:جاابر وين بيكـ...
سكت وهو يتذكر كيف طلع هز راسه
وماعرف وش يرد وكلهم توقعو انه تبعه


~~~~~~~~~~
ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ

وقف عند البوابه
وعينه على الدور الاول
وانواره
شغاله ماطفت
انتبه لستاره
الي اسدلت من احد الغرفه
خنقته العبره
هنا اهله هنا حياته الي عاشها
لو هرب منها هي تلحقه
الكل ينسبه لها ويثبت صلته فيها
والدليل كلام عمه اليوم
رفع اصبعه لعيونه وهو يمسحهم
.يبكي ايه يبكي حياته الي ضاعت ولي تضيع
والسبب كله من خاله
ضيعه حي وميت
وين يرووح وكيف يعيش
وين يعيش اصلا
لو عاش عند ابوه بيعيش
بجسد بدون روح
كل شي فيه غير حياتهم لو حاول تعايش معهم مايقدر
جرب لتقولون حاول هو عاش 3شهوووور
كثيير كثيير
تقتله قتل بطئ
انتبه للبوابه الي انفتحت
وطلع منها هيف يركض
متجه له
فتح الباب بصدمه وهو ينزل له
:هيـــف وش طلعك بالوقت

هيف تعلق برقبته:طلعت عشانك
شاله وهو يحطه على ذراعه ويقول بعتب:
وانت تطلع لاي سياره على بالك انه انا
هيف بعتراض:لاااا بس جيجي هي الي قالت لي
انك موقف هنا من وقت
جابر رفع راسه لفوق
وعرف انها هي الي كانت تطل عليه
هيف بسعااد:يالله ادخل والله مشتااقين لك
ابتسم له:ياحبيبي انت المغرب وحنا مع بعض متى اشتقت لي
ضحك هيف وهو يتذكر كلام جيجي له:ههههههههه
انا اصلا اشتاق لك وانت عندنا
قرص خده:هههههه وتعلمت الكلام من المجنونه جيجي
طلع الهيف وراه:صقــــر لترووح ادخل عندنا ماعندنا احد نسولف معه
رفع حاجب لكلام الهيف والي قليل الكلام وذا تكلم
يحسه اكبر من سنه
:لاوالله وماما وين تروح واختك جيجي
الهيف بغرور:بالله عليك تبيني اجلس مع الحريم
ابتسم على جنب وهو ينزل هيف :لاااا احلف ياشيخ الحريم امك واختك
الهيف بثقل:ادري وحبهم بس ماجلس كثير مع الحريم اصلا عمو
صقر يقول الي يجلس مع الحريم يصير مثل حكيهم
جابر تقدم منه بعد ماقفل سيارته:اقول ادخل قدامي
انت ماخربك الا انوور هذا
هو افكاره
بالله من وين نجيب لك رجال مرافق حتى تتعلم منه
الهيف بعد تفكير وهو يذكر
الكلام الي قالت له جيجي:وش نبي بالمرافق
وانت موجود خلك معنا دايم ومانحتاج احد
سكر الباب وهو يلف عليه وكلامه
سبب توتر بقلبه
الحياه ماتجي على الكيف لو بوده
كان ماطلع من عدهم
لكـ....بااااابا
تصلب جسمه
على صوتها هالطفله يعشقها عشق
من ايام جعفر بس مكان عنده جرائه انه يقترب منها وهو
يعرف انهم خط احمر
وخاصه هي كان ابوها يموت فيها
وعشان كذا ايمان كانت تكرهها بجنون
اكثر شي قلق عليها
هي بعد موته خاف من ايمان
لكن فرح من عرف تغيرها
.مد يدينه لها وهي تعلقت فيهم ورفعها لفووووق
بقووه:يااااروحي انتي .
احتضنهاا بشغف وهو يغرقها بقبلاته
.عيووني سعاادتي انتي
.رفعا وحذفها مره ثاانيه اقوا وهو يلتقطها
:جااااااااابر

تخربط وبغت تطيح لكن قدر يمسكها عند رجلينه
احتضنها برررعب تخيل انها طااحت منه
لف وهو يصرخ عليها:مجنووووووووونه انتي
ليش تصرخين كذا

كانت واقفه تراقبهم ومن شافت بنتها طايره كذا
تبعتها ووقفت على الباب
وهي تلف الجلال عليها
ومن شافته يحذفها كذا خافت عليها وصرخت
بس صركتها بغت تقتل بنتها
:خفت عليييها لتحذفها كذا حرام ماتتحمل
صد عنها بضيق:ام هيف
انا اخاف عليها اكثر من عمري
ماتثقين فيني
ايمان بتوتر :لالا ماقصدي بس خفت عليها
جابر لزال صاد:لتخافين ولا راح اسويها ارتحتي
والحين ادخلي
لنه مايجوز تطلعين وانتي بالعده
ايمان نزلت راسها نسيت
دخلت بسرعه وشافت
جيهان واقفه وراها
تناظر لها ودموعها على خدها

اقتربت منها:وش فيك
جيهان بدموع:ماني متخيله يجي ويروح ماقدر اسلم عليه و
احضنه
جابر اخوي والله اخوي ليش انحرم منه
احتضنتها وهي تقول
:قدر ومكتوب قدر ومكتوب ولاحد يعرف وش مكتوب له
توكلي على الله ياقلبي
.صعدت فيها لدور الثاني حتى تفضيي المكان لجابر وهذا عاده فيها
اذا جاء جابر لوحده تخليه يجلس داخل مع عيالها
لكن لو مع انور تطلعهم بمجلس الرجال
..
دخل وهو يلتقط كلماتها الي رمتهن وهي تبكي
احتضن سعاده
وهو عارف بيجي يوم بينحرم منها مثل مانحرم من اختها
لكن هذاي يعتبرها بنتــه
وجيجي اخته
لكن بالواقع ماحد يقرب له
جابر ولد وحيد وعاش وحيد
رغم كل الي حوله
لكن ماقدر يتأقلم معهم والسبب
جعفر .جعفر جعفر جعفر
كرررهه من كل قلبه
مكان يحبه وهو يعتبره ابوه لكن كان خوفه من ربه يخليه يحترمه ويسكت
والحين مافيه شي يخليه يحبه
الا يكرهه ومن اعماقه لكن مراح يبين مو له
لاااا لجل هيف والهيف وسعاااده
وجيجي

وامهم وقف عند النقطه هذاي وهو يفكر
وش الحل ومالقى الا حل
واااحد هو الي بيجمع شمله معهم
ولا يهمه احد غيرهم هم اهله من الولاده وبيضلون اهله
وعيااله
لكن بيكتم حتى تطلع من العده
وليمكن ترفض لنه الحل الوحيد لها
يحفض عيالها ويربيهم لها
ويكون قريب من جيجي حتى يزووجها

ابتسم وهو يتناس الي يفكر فيه
باقي شهر على المضوع هذا
لف على هيـف وهو يقول بمرح :
مااعندكم عشى
هيف رد بضحكه:تعشينا
ضرب على صدره بمسرحيه:يااالهووي
وسبتوني بدون عشى ياقساوت قلوبكم ياولادي
الهيف ببتسامه:شوف المطبخ قدامك قوم اطبخ لنفسك
جابر وقف وهو يقول بضحكه:طبعاا راح اسوي لنفس عشاء
ميين يجي يسااعدني

سااعده رفعت يدها :انااااا باابا
جابر ركض لها وهو يلتقطها قبل يرفعها تذكر كلامه الايمان
وحتضنها:ياالله قداامي حبيبة بااابا بتسااعدني

هيف وقف:وانا بعد بساعدكم

الهيف وقف وهو يشوفهم كلهم راحو:وانا بعد

جابر لف يده عليهم وهو يمشي معهم وبقلبه
هذي هي عاايلته الي مايحس بالغربه معهم
وليمكن احد بيفرقه عنهم

بيعيش لهم ولهم فقــط

ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
~~~~~~~~~~~~~~~~

...فتحت الصفحه الي بعدها فاضيه
والثانيه الثالثه
كلهم فااضين
شهقت بصدمه :لالالا
لييش وقفت
ابشوف وش صار على الـ..
:صبـــاء

رفعت راسها للي ايناديها
:نعم يمه
امها بتعجب
:وش فيك
تصارخين
رفعت الكتاب لها
:ماما من مذكراته هذاي
اسرعت لها بعصبيه:من وييين جااك هذا
صبا انصدمت من عصبيت امها
:لقيته هنا كانت
تاشر لرف باخر رفوف
مكتبتها الصغيره
الي بغرفة النوم
:هنا بمكتبتك
سحبته منها وبضييق:لييش تفتحين لييش
صبا ابتلعت ريقها عرفت ان القصه كلها واقعيه
لكن السؤال الي اشغل بالها من هي صاحبة المذكرات
:يمه تكفين قولي ميين هي تكفييين
شملا اخذت نفس
:لصديقتي
صبا :ميين ماما ايهم فرح ولا رانسي ولا
سدن ميين ماما تكفين انا اتوقع انها رانسي لن القصه كلها عليها مدري اتوقع..كانت تخربط بالكلام
من الحماس..
شملا بشوق لصديقتها لي اخر عهد فيها يوم زواجها
بسن صغير كانت باول ثانوي يوم ابوها يزوجها
كان رجل بدوي ومتمسك بعادات البدو
وان البنت الزواج لها بسن صغير هو الستر
:رانسي رانسي صديقتي بالطفوله
حتى اول ثانوي ونقطعت عنها
صبا بصدمه:يمه وكيف وصلتك مذكراتها هنا كبيره كانت بالجامعه
هزت راسها بعبره:قدرت اوصل لها بعد سنين
تقدرين تقولين بعد طلاقي من ابوك
قدرت اشوفها وكان قبل زواجها
بسبووع

صبا بحماس:والله يمه وحظرتي زواجها تم ولا لا
امها بشوق:ايه تم وحظرته
وانا الي زفيتها مع امها وخالتها
ولها صديقه بوقت الجامعه اسمها ايثار واجهتها وهي زفتها معنا
صبا :ايه قريت عنها ذكرتها
بس ماما ليش ماكتبت وش صار بالزواج قهر
اامها بتفكير:مدري بس هي دايم تقول الشي الي بيني وبين رافل
شي خاص ولا احب اذكره ولا ابينه قدام احد حتى حبها له كانت قليل تبين انها تحبه
بس تصرفاتها هي الي توضح لنا يمكن عشان كذا ماذكرته
او لني حظرت وهي كانت تكتب المذكرات هذاي لنها تفكر فيني
ولي كتبتها .
بعد زواجها بشهر وتحديدا بعد رجوعها من شهر العسل
والي قضته بماليزيا
واجهتها وهدتني الكتاب وقالت هذاي حياتي
الي ماكنتي فيها معي كتبتها لك هنا حتى تكوني على معرفه
بحياتي من الصغيره قبل الكبير

صبا خنقتها العبره:يمه هذا الصديقه الوفيه
وووينها الحين
ماعرفها
امها بعبره:ونتي عشتي معي حتى تعرفين من اصدقاي
الله ايسامح من كان السبب

صبا وقفت وحضنت امها:الله كريم يمه
الله كريم مضاقت الاوتفرج
بيجي يوم ننسى كل حزن وضيق مر فينا
باددلتها الحضن وهي تقول:الله كريم
هذاي هي الحياه يمه
كل يوم قصه وحكايه

والحياه تستمر
مثل مصارت حيات
رانسي قصه حياتنا بتكون قصه

للجيال القادمه

صبا بضحكه وهي بتغير الجو:والمحظوظ بيقراااها
هههههه

:الله الله جالسين هنا وانا ادور عليكم

شملا لفت على صوت اخوها العزيز على قلبها: شررف
متى وصلت

شرف تقدم وهو يسلم عليها ويحبها على راسها
:هذا دخلتي عليكم على طول هنا من عرفت ان صبا خالها هنا

شملا بتفكير:ووين عاصي
مجاء معك

شرف ركز بنظره على بنت اخته الي
نزلت راسها من سمعت اسمه
وقال:بيتأخر

شملا بخوف:لييش وين راح

شرف ببتسامه وهو يتقدم لصبا: لـ..

الكاتبه وجــد تدخلت بغضب:سيد
شرف مو عطيتك البطوله
تستقوي علي
ترا الغي دورك بالروايه الجديد

شرف ضحك بثقل وهو يرد عليها:
ههههههههه انتي الله يهديك ماليتيني اكمل كنت بقول
بيجي بس مو هنا بالروايه الجديده

ان شاء الله قريباء

نهاية الرواية


.حكايات على دروب الحياة

حكاية كــ الميلاد


نترقبها بلهفة .. ونشهد ولادتها بفرح ..
ننتقى لها كل ماهو جميل ..
وندللها كالطفل الوليد ..
حكايات دروب الحياة

و

حكاية كــ الجنين


نحملها في رحم أحلامنا ..
نستشعر نموها بنا .. نتحسسها بأمل ..
ونترقب لحظة ولادتها واقعياً ..

و


حكاية كــ الموت


تلفظ انفاسها بين أيدينا ..
تنتهي معها كل الأشياء ..
وتتوقف بعدها كل ملامح الحياة

و

حكاية كــ الفرح


تأتي ملونة بأطياف البهجة ..
تذيقنا الاحساس بالفرح الجميل ..
وتسقى عطش أيامنا بقطرة أمل ..

و


حكاية كــ الصباح

تضيئنا كــ الشمس ..
وتأتي كإشراقة جديدة و بداية جديدة ..
لكل الاشياء من حولنا !!

و


حكاية كــ المساء

تخيم على قلوبنا بألم ..
تبدأ بحميمية دافئة .. وتنتهي بظلمة قاتمة ..
وتنسج اسوار الظلام من حولنا ..

و

حكاية كــ الحلم

لانشبع منها أبداً ..
تبدأ برعشة هدب .. وتنتهي بغمضة عين !!
وتتلاشي كقطرة الماء تحت شعاع الشمس .

و

حكاية كــ المطر

تتساقط علينا كــ الرحمة ..
وتغسل جفاف أعماقنا كالغيث ..
وتزيل من رواسب حزننا الكثير ..

و


حكاية كــ المرض

تتسلل إلى أجسادنا !!
تمنحنا الشحوب .. وتنال من صحتنا الكثير ..
وخلفنا ... بقايا .... إنساااان ..

و


حكاية كــ الهزيمة

تحفرنا ببصمة الفشل ..
نعود منها نجر أذيال أحلامنا ..
بخيبة بحجم العمر كله !!

و

حكاية كــ النصر

تزيل كل معالم الانكسار بنا ..
وتشعرنا بنشوة الوقوف بعد مراحل من الخذلان ..
ونرفرف معها عالياً ..


و

حكاية كــ الزلزال

تهزنا بقوة الزلزال ..
تقتلعنا من جذورنا ..
وتزلزلنا فرحاً وعشقاً وغيرة وانكساراً ...

و

حكاية كــ الطوفان

تتفجر في مدن أحلامنا ...
فتغرق الاحلام الآمنة بنا ..
وتغرقنا معها !!

و

حكاية كــ النار

تشتعل بأطراف العمر
فتحرق منا ماتحرق ... وتشوه بنا ماتشوه
وتخلف لنا الرماد !!

و

حكاية كــ الخناجر

تستقر بنا على غفلة منا ..
تزعزع إحساسنا بالآمان ..
وتدمي بنا ثقتنا بالآخرين
و

حكاية كــ الغصة


تستقر فى أفواه أمانينا ...
ونبتلعها بمرارة المغبون ..
وتبحر كالسكين السامة بنا !!


و

حكاية كــ الطفولة

تحمل عبق الماضي بين طياتها ..
نتذكرها بحنين .. ونعود إليها ..
كلما شدنا إلى النقاء حنين ..

و

حكاية كــ الارض

نغرس بها كل أحلامنا وأمانينا ..
نسقيها آخر قطرة من ماء أعيننا ..
وقد تخذلنا عند الجني كثيراً ..

و


حكاية كــ العرض

نحفظها كالعمر ..
ونسترها كالسر ... و لانسمح بالاقتراب منها ..
وندونها العمر كله !!

و


حكاية كــ الوطن

نغادرها كالطيور ..
ونرحل عنها كالآرواح الجريحة ..
ومهما غادرنا نعود ..

و


حكاية كــ الخاتمة

تنتهي ...
فتسدل كل الستائر فى داخلنا ,,
وتعلن النهايـــة
حولنا .. وبنا ...

و

حكاية كالعمر

تكبر معنا....وتشيخ معنا ..
.وتتوقف معنا...وتموت معنا!!


هذاي هي الحياه عباره عن

محطات وحكيااات

وتستمر لحكايه حتى قيام الساعه



ألى ألقــــاء

ان شاء الله قريبا

مع حكاية من حكيات الحياة

..
اشكر كل من تابع معي وشجعني
ودعمني وساااااعدني

ربي مايحرمني منكم جميييييييييييييعا
ويجمعنا في داار الخلد باروضه من ريااض الجنان
يااارب


والشكر خاص الصاحب الخوااطر
الي ساعدوني فيها
..

دمتم بود






لنا لقــــاء قريـــب بأذن الله

ادعوي لي بالتوفييق طالبتكم
ولاامي بالشفاء العاجل
والسعاده

مع السلااامه

 
 

 

عرض البوم صور وجـــدد   رد مع اقتباس
قديم 02-02-14, 11:35 PM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67082
المشاركات: 1,513
الجنس أنثى
معدل التقييم: لست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييملست أدرى عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2076

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لست أدرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وجـــدد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي رد: روايتي الرابعه هذي مو كل الحكاية هذي قطره من بحر

 
دعوه لزيارة موضوعي

ألف مبروك ياقلبى ختام روايتك الرائعة


دمتى متميزة ياحبيبتى ... فأنت حقا رائعة بكل مافيك .. بكلماتك بأحاسيسك بمواقفك المحزن منها والمفرح ، بوقفاتك بقفلاتك ..


اعجبتنى حكاياتك ... اعجبتنى واقعيتك ... فهى هكذا الحياة فعلا ، ما هى غا قصص وحكايا قد تدور حولنا ولا نعلم بها ، قد نسمع بها لكن لا يحسها حقا غلا من عاشها ، قد تنتهى بنهاية سعيدة وقد يبقى الألم والحزن هو سيد الموقف خاصة مع وجود الذاكرة التى لا تنسى الألم والجرح بسهولة ... لكن يبقى القانون الثابت الوحيد أن الحياة تستمر برغم كل شئ حتى يأذن خالقنا بالنهاية


تسلميلنا يا مبدعة ويارب نلقاكِ عن قريب فى رواية جديدة تكون أيضا متميزة فى روعتها وفكرها وأسلوبها لكن مختلفه كل الاختلاف ، فأنا اثق فى ابداعك يا غالية


وفقكِ الله فى كل أمورك حبيبتى وشفى أمك شفاءً لا يغادر سقما وحفظها لك من كل سوء يارب


فى أمان الله يا غالية

 
 

 

عرض البوم صور لست أدرى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحكاية, الرابعه, روايتي, قطره
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية