لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > القسم الادبي > الخواطر والكلام العذب > خواطر بقلم الاعضاء
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

خواطر بقلم الاعضاء خواطر بقلم الاعضاء


أخبروني وأخبرونا

أخبروني وأخبرونا هيا يارجل أخبرني , أو يافتاة أخبريني , أم تريدوني أن أخبركم , لو أخبرتكم فلن تخبروني , أو دعوني أخبرهم , لأنهم يخبروني ,

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-13, 07:09 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2013
العضوية: 253920
المشاركات: 76
الجنس ذكر
معدل التقييم: المثير للجدل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 67

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
المثير للجدل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : خواطر بقلم الاعضاء
افتراضي أخبروني وأخبرونا

 

أخبروني وأخبرونا


هيا يارجل أخبرني , أو يافتاة أخبريني , أم تريدوني أن أخبركم , لو أخبرتكم فلن تخبروني , أو دعوني أخبرهم , لأنهم يخبروني , ويحي , أخبروني ما أخبرتموهم , ليتهم لم يخبروني , فالكل يخبر ويخبر ويخبر , حتى الخبر صار يخبر , خبرا وأخبارا وأختبار , أتبقى أحدا لم يخبر , لكن سأخبركم أمرا , أي خبرا نصدق .

بفحيحها أخبرتنا الأفعى , ببرآئته أخبرنا الطفل , بفلسفته أخبرنا الكتاب , بحنانها أخبرتنا الأم , بشهامته أخبرنا الكريم , بجرحه أخبرنا المظلوم , بحياءها أخبرتنا الفتاة , بعوائه أخبرنا الذئب , بمساعدته أخبرنا النبيل , بقضيته أخبرنا المدعي , بغدره أخبرنا البحر , بوقاحته أخبرنا النذل , الكل يخبر , بسعادته يخبر , بطيبته يخبر , بذوقه يخبر , بحنكته يخبر .

- أخبروني بأن والدة هتلر أرادت أن تتخلص منه قبل ولادته , لكنها تراجعت في اللحظات الأخيرة , أنظر ماذا فعل هتلر بالعالم بمجرد قرار أتخذته والدته .
- أخبروني بأن الطير ماطار وطار ألا وقع , كيف ذلك , لم أرى ذات مرة طيرا يقع , ربما متمسك بشيء في الأعلى , لا أظن بأن لديه من يسنده , فبجناحيه يطير ويساعد نفسه , فهو عصامي صعد القمة لوحده دون عون من أحد .
- أخبروني بأن العرب أتفقوا على ألا يتفقوا , أنظر للغتهم قد تكون مختلفة , أو ثقافتهم ربما , ربما لبعد الحدود بينهما , أو قوميتهم من بلدا لآخر تختلف , لا أعتقد تعصب أو تفرقة .
- أخبروني بأن كتب التاريخ مزيفة , أو التاريخ زيفها , أيستطيع , لما لا , لكن خبرا قرأته بأن التاريخ ليس كله طبعا يكتبه المنتصرون , المنتصرون لوحدهم .
- أخبروني بأن الفتيات ينهون معاملاتهم بسرعة , حيث المدير رجلا , غريب بعض الشبان يطرد ويذل كي يشفق عليه أحد , لكن لا أحد , فلنسأل , هل الرجال أغبياء , أم النساء أذكياء فعلا .
- أخبروني بأن الكثرة تغلب الشجاعة , أوتظنون العكس الشجاعة تغلب الكثرة , قد يكون لما لا , فصاحب الحق لو تكالبوا عليه فلن يقهر , حتى لو قطعوه أخيرا سينتصر .

كم خبرا أخبرونا كثر , حتى أنهم أخبروني بأن الشفق جميل , فالليل وماوسق , أخبروني أن أذكر الموتى بمحاسنهم , أخبروني بأن خادم القوم سيدهم , حتى أنهم أخبروني بأن القطط لاتربى حين تكبر تؤذيك ولن تعلمها , أخبروني تصبح منهم يوم 40 تعاشرهم , أخبروني بأن الخلق حسن , وكذلك أخبروني بأن الأدب تحترم , أخبروني أشياء وأشياء أخبروني , لكن لن أخبركم بكل ما أخبروني .

الآن أخبرتكم وأخبرتكم , أعلم بأنكم تريدون أن تخبروني وتخبروهم , بكل ماعندكم من أخبار , بعض من أخبرونا ماتوا , وبعضهم حاضر , وثلة مستقبل , كثيرة الأخبار ومن يخبرون لكن نأخذ جيد الأخبار من أهل الأخبار , ومن يعرفون مايخبرون ومتى يخبرون , وعلاما وكفيما وحيثما يخبرون , لن أنتهي ممن أخبروني ولن أنتهي , أذكر أنهم سألوني مرة , هل أخبروك , في الحقيقة تورطت ولم أخبر , دقائق تهربت , ثم أخبرتهم وأخبرتهم وأخبرتهم , حتى ملوا من الأخبار ولم يريدوا أن يخبروني , ليتهم فعلوها يارجل , لكنهم عادوا وأخبروني


بقلمـــي

 
 

 

عرض البوم صور المثير للجدل   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخبروني, وأخبرونا
facebook



جديد مواضيع قسم خواطر بقلم الاعضاء
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:08 PM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية