لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-13, 09:55 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الثامن والاربعون
ورقة .. من أوراق الشجر..جافة.. هزيلة..
قد شحب لونها.. وضعفت قواها.. وانطفأ بريقها..
.. كتب عليها الموت..
.. انفصلت عن باقي أخواتها..وتركت الفرع..فأخذت تسقط..
.. وتسقط..
.. وتتهاوى..
.. إلا أنها وهي الصغيرة.. الضعيفة..
.. أخذت في الدوران حول نفسها ..
.. تلف.. وتدور .. وتدور.. تريد أن تستمتع بآخر اللحظات..
... تريد أن تستغل كل الفرص..
لإثبات .. شخصها..
.. وقوتها..
.. ووجودها..
..لم يكن موتاً.. بل ..*



تلك هي الحياة ....
.. >> خاطرة منقولة للأمانة <<*
.............................................
بالفرصة -*
حيث الجدال كثير و الضحك ايضا*
كانت فوز قاعدة يم هند وتسألها عن هالتغير المفاجئ اللي صار لها ، وعن غياب مرام اليوم ؟
هند : وهذي السالفة كلها
فوز حطت ايدها على حلجها : كل هذا صار وانا توني ادري !!! وبعدين من صجكم انتوا !!! كل هذا زعل بينكم ،، يا اخي خلاص كلمة وصارت وانتي بعد وااااايد غلطانة الله يهديج ، عيل تقولين هالحجي اللي مثل السم لها وانتي رفيجة عمرها من صجج !! على العموم متى تتسنعون وتصيرون اوادم و ترجعون مثل قبل ؟ ها متى ؟
هند و عيونها للارض : ييت أراضيها جان تعطيني نظرة خايسة ، بعد شتبيني اسوي ؟
فوز : راضيها مرة ثانية وثالثة ورابعه وهي من حقها بعد تزعل ، عيل تبين تطعنينها بحجي جذي مثل السم و تبتسم لج صراحة يا هند انتي الغلطانة بكل هذا*
هند : فووز ترا همن انا رفيجتج ، لا قع تعاتبيني و تسوين لي سوالف ، أقولج انا لغيت سفرتي لامي عشانها ما تحملت اسافر وهي مجروحة مني وفوق هذا ييت براضيها بعد شتبي اكثر ؟
فوز : انتي معصبة مو عشانها ، انتي معصبة عشان لغيتي سفرتج
هند : شكووووو ، أنا معصبة عشان انتي قع تكلميني وكأني انا الغلطانة بكل هذا و بالصج انا ما غلطت
فوز : هنوووود !! ثنتينكم رفيجاتي بس الحق ينقال انتي الغلطانة وانتي اللي الله يهديج لسانج مفتلت ، هند انا بنصحج وبقول لج الحق ترى الواحد ينحب وينكره من لسانه واسلوبه ، الناس ما يعرفون شنو اللي بقلبج اذا طيبه ولا شر بس اللي يترجم لهم كل هذا اللسان*
بجت هند وطاحت بحضن فوز : ما راح تسامحني*
فوز مسحت على راسها : مروم طيبه ومستحيل تكره احد ولا تحقد عليه صدقيني
..................................................
اما بالجزء الاخر من المدرسة و بعيدا عن مكان هند و فوز -*
و بالتحديد عند شلة زين اللي قاعدين على جزء مرتفع قليلا عن الارض*
كانت زين قاعدة جدام حور ومنسدحة عليها وحور تلعب بشعرها -
بدرية *: و الحقيرة جان تسبني وتصكه بويهي تخيلوا ؟*
سجى : وبتسكتين لها ؟*
بدرية : شلون يعني ؟
سجى : يا ### قصدي واضح ، عيل تسبج و تلعن ابو خيرج وفوق هذا تصكه بويهج و تقعد يعنني انا الشخصية واللي ذابحتج قهر و تسكتين وتتشكين جنج مسكينة ؟!
بدرية : عيل شسوي ، اذبحها ؟*
سجى : ذبحيها ، لكن بمعنى ثاني*
بدرية : شلون يعني ؟ ما فهمت ، فهميني ؟
التفتت سجى على زين : ها زيوون علمي هالهوله شتسوي
زين : ها ؟ شنو شفيكم ؟
سجى : بشييي بشييي هال### طايحة بجو رومانسي و سك##### ومو دارية عن شي*
الكل : ههههههههههههههه
بدرية : شعليه عايش بنعيم ، نعييييم
زين : هههههههههههه قل اعوذ برب الفلق
حور : اي والله قل اعوذ برب الفلق
رفعت زين راسها لحور : حيااتي بيطقونا عين
حور : يخسون*
سجى : شدعوه عليكم ؟
الكل : هههههههههههه*
نزلت حور لمستوى زين اللي منسدحة بحضنها من جدام وهمست بإذنها : بيبي امشي نروح من هون
زين بغمزة وصوت خافت : شناوية عليه ؟*
حور عضت طرف شفتها : اللي انتي ناوية عليه*
صفرت زين وضحكت بصوت عالي : فدوة علييييييييج - تصفييير -
البنات : شفيكم ؟*
قامت زين وقومت حور : شغل شغغغل*
سجى : شنو شغله ؟*
بدرية : شكله شغل قذر*
البنات : ههههههههههههههههه
.................................................. .
اما بمكان غير المدرسة - و جو غير جو المدرسة*
قامت مرام من النوم وهي بسرير مو سريرها*
و على فراش مو فراشها ....
تحس بثقل و راسها يعورها مووت
مسكت راسها بإيد و حطت ايدها اليمين على السرير وثقلها عليها بإيد ...*
عورتها ايدها اليمين لمن ثقلت عليها ورفعتها عن السرير تشوفها ، شافت مكان نص ايدها وكان ازرق و يخرع ..*
قربته لعيونها وقعدت تلمسه عورها ونقزت*
من مكانها*
مرام : امبييييه شنو هذا ؟؟؟*
دورت بعيونها بكل الغرفة و شافت على الكوميدينة اللي يمها إبرة سكري محطوطة*
قربت منها وشالتها من مكانها*
واستوعبت ان هالابرة مليونين بالمية انغرست بايدها*
بأصابع مرتجفة بطلت غطاء الابرة البرتقالي ، وشمت راس الابرة تبي تعرف شنو اللي انغرس فيها ؟*
ما لقت شي يدلها ، وحتى من داخل الابرة فاضي تماماً*
قطت الابرة بنفس مكانها وقامت من السرير
تبي تدور عن سكينة ،،*
سمعت صوتها مع صوت شخص آخر ؟*
شدها الصوت وتوجهت بخطاها للمطبخ ودخلت
شافت فرح تطبخ على الفرن و سكينة تقصص الخضرة*
فرح تصارخ : بووووخلي بوووخلي تعال شوف شسالفه ام هذي ؟!
سكينه : فاضي لك آنا قع اقصص هالغبر*
فرح *غمزت * : شكلك صرت تعرف تطبخ
سكينة تنهدت: ايييييه الايام و قساها علمتنا*
مرام صرخت : سكييينة
التفتوا الثنتين مخترعين -
فرح : شسالفة امج انتي ؟؟ شسالفه امج ؟ خرعتيني و ثول
مرام طالعت فرح بنص عين و توجهت بنظرها لسكينة : شسويتي فيني ؟*
سكينة وهي تبتسم : شسويت ؟*
مرام : خلصيني سكينة !!! شاللي صار امس ؟*
سكينة : تعبتي ونمتي ، هذا اللي صار*
مرام رفعت ايدها : وهذا شنوو ؟؟ شغزيتيني فيه يا سكينة شنوو ؟؟
فرح و سكينة طالعوا بعض وقاموا يضحكون -
مرام صارخت : ليش تضحكوون ؟؟؟ قولي لي خلصييني
سكينة وهي تقطع الخضرة ببرود : هذا الله يسلمج شي نسيت اسمه ، اممم تذكرينه فرح ولا ما تذكرينه*
فرح : يمكن سلطة هههههههههه
سكينة : سلط الله على بليسج ههههههه
مرام افتلت اعصابها صرخت بأعلى صوتها : يا ##### قولي خلصيني*
سكينة تغني ببرود : سنين مرت ما طريتي على البال واليوم حظي بذكرياتج تعطل
فرح : تري رارا رارا ترارا*
مرام مسكت راسها وصرخت : ما تتحجوون*
سكينة : اوهووو زين جذي خربتي علينا جونا
فرح : حده ! بو خلي قولها فكنا*
سكينة : مخدرات خلصتي اللي الحين بجسمج قع يمشي م خ د ر ا ت
مرام تسمر جسمها بمكانها وتعالت ملامح الصدمة بويهها ارتجفت من فوق لتحت : م خ د ر ا ت !!!*
فرح تقلدها : اي م خ د ر ا ت
صرخت مرام صرخة فوق مستوى صوتها : يا زباله يا #### يا ###*
توجهت للطاوله وكسرت الاغراض اللي عليها*
فرح : أف أف أف انتي شفيج ؟؟*
سكينه : خليها -وتأشر على راسها بحركة انها مجنونة -*
مرام طاحت على ركبتها وويهها على الارض : خليتيني ادمن يا سكينة ادمن !!! ليش ليييش ؟؟؟؟ شسويت لج*
مشت سكينه جهتها و قعدت بنفس مستواها و بحذر رفعت حنجها ( ذقنها) بطرف السكين وحطت عيون مرام الخايفه بعيونها الواثقة : تتوقعين ليش ؟ تدرين ليش او شحقه خليتج جذيه ؟؟؟ - رفعت صوتها - راجعي نفسج يا أستاذة مرام شنو سويتي
مرام بصوت مرتجف : عشان طردتج ؟!!! ييتج لي عندج وتأسفت شتبين اكثر ؟؟؟؟؟؟*
سكينه حركت راسها يمين ويسار : تو تو تو نووو يا قلبي مو بس عشان جذيه ؟*
مرام بصوت مبحوح : عيل ؟*
سكينه بصوت عالي و مرتفع : لإنج انتي و ابوج السبب بكل هذا ، لإنج انتي السبب بتشردي طول هالفترة بالشوارع والذل والمهانه والعيش القاسي بغسيل السيارات*
مرام : انا ؟*
سكينه قامت : لا يدي
قامت مرام على حيلها وصرخت : الله ينتقم منكم يا سفلة الله ينتقم منككم - وطلعت -
ركضت بسرعه لبرا هالشقه القذرة و نزلت لتحت وما لقت سيارة السايق*
قضبت فونها و دقت على تاكسي*
وقعدت على درج العمارة القذر تنطره -
................................................
اما بهالوقت هذا كانوا البنات طالعين من المدرسه -*
رجعت فوز مع السايق و قطت جنطتها بالصاله وانسدحت على اقرب قنفة من التعب والارهاق ، غطت عيونها بيدها و تذكرت مرام ما تدري ليش*
قربت لجنطتها و بطلتها و خذت فونها من الجيب السري و بطلته
دورت عن رقم مرام و دقت*
لكن كان مغلق*
تأففت و رجعت انسدحت -*
سمعت صوت الباب يتبطل*
فهد : ادخل ادخل حياك البيت بيتك
تركي : تسلم حبيب قلبي
فوز اول ما سمعت صوته تسمرت بمكانها ع القنفه وهي منسدحة من الاحراج
فهد قعد وما انتبه عليها : تفضل تفضل
فوز تأشر له بصوت خافت : لا لا لا لا
تركي كان يطقطق بفونه وجا بيقعد على القنفه اللي هي منسدحة فيها - اما فوز كانت بقمة احراجها وصوتها راح*
لان لا فهد ولا تركي دروا عنها وكل واحد يطقطق بفونه*
تركي توه بيقعد*
صرخت فوز : لا*
اخترعوا تركي و فهد -*
فوز قعدت وويهها احمرررر : ك ك كنت منسدحه وما انتبهت ف فيني
تركي ابتسم ابتسامة تينن : ما عليه ، فوز شلونج ؟*
فوز بسرعه : الحمد لله
ومن الاحراج نست جنطتها بالصاله وركضت لغرفتها
فهد : نسيتي جنطتج ههههههههههههههه
تركي : ههههههههههههههههههه
.................................................. .
وصلت سيارة التاكسي عند باب بيتهم
نزلت وهي مهموووومة و تمسح دموعها*
دخلت بنفسيه منهااااارة لداخل
وشافت ابوها و اخوها يتغدون على طاوله الطعام أللي ياما تمنت يجتمعون عليها -
بدون لا سلام ولا كلام تجاهلتهم و راحت بتكمل و تروح لغرفتها
وقفها صوت ابوها الجهوري : وين رايحة ؟ لعنبوج ما تستحين حتى سلام الله ما تسلمين*
مرام ما التفتت و سفهته بتكمل طريقها
لكن ابوها عصب ووصل لوراها بثانية و مسك نص ذراعها ولفها له : ما تسمعين يعل...
قاطعه صراخها لانه مسك مكان الابرة : ااااه*
ابوها هدها مخترع : شنو شفييج ؟؟
مرام مسكت ايدها ونزلت راسها بألم - وركضت لغرفتها
اما ابوها فرجع لطاولتها محتار شاللي اصابها ؟*
.................................................. ...
اليوم التالي - بالمدرسه
داومت مرام وهي بقمة خوفها و وسواسها عن اللي بيصير لها بالمستقبل عقب ما سووت بحث امس بالنت عن كل شي بالمخدرات*
وهي بالصف كان طول الوقت نظرها للارض
كان يأتيها صداع خفيف ويروح و الوسواس ذبحها يقلب بمخها يمين و يسار -
ابله الكيمياء : كلكم ما تعرفون ، محد يعرف يحل مثل هالمسائل غير ماشاء الله عليها مرام
التفتوا كل الصف ينطرون من مرام الاجابة والحل لكنها كانت بعالم ثاني -
الابلة : مراام ، مرااام
مرام : ها ؟؟*
الابله : وين وحتي ؟؟؟*
مرام : شفيكم ؟
الابله : قومي حلي المسأله حبيبتي
مرام قامت تبي تحل ، ولما كانت تبي تركز حست بوشوشه وان الصبورة مؤ واضحة وراسها ابتدا عواره الحييل ، مسكته واستندت على الطاولة : اااااه ااااه
الابله صرخت : مرام شفيج ؟؟*
ركضوا البنات لها ومسكوها وبأصوات متفرقه : شفيج .. شصار ... خلوها ترتاح
مرام مسكت راسها وقعدت على الطاوله : خلاص روحوا ما فيني شي*
- طق الجرس -
الابله خذت اغراضها وقبل لا تطلع : مرام تعالي معاي أبيج شوي
مرام قامت وهي ما فيها حيل وتضغط على نفسها عشان لا تبين انها تتعور : هلا ؟
الابله : عندي مشوار للاداره و ابي امشي معاج لهناك ع الاقل نسولف شوي
مرام : اوكي
التفتت الابله على طالبة مرت : حبيبتي ودي هالاغراض لمكتبي
البنت : انشالله
و ظلت تمشي مع مرام -
الابله : مرام مستواج صاير نازل يا حبيبتي ليش جذي فيج شي ؟*
مرام وهي ماسكه راسها بطرف ايدها تضغط راسها من تحت بطريقه غير ملحوظة : لا ابله ماكو شي
الابله مسكت ظهرها : متأكدة ؟*
مرام هزت راسها : اي
الابله طالعت باب الادارة : حبيبتي انا بدش تقدرين تنطريني هني ؟*
مرام هزت راسها بأي -
ولما دخلت الابله مسكت راسها وضغطته حييييييل حيييييل*
وبينها وبين نفسها : الله ياخذج يا سكينه وينتقم منج اااااااااه
قاطعها صوت بنت : شفيج ؟*
بطلت عيونها وشافت جدامها بنت ماسكة جنطتها بلبس قصييييير و شعرها اسود لي جتفها و باند فضي و بحمرة وردييييه فسفوري !!!*
مرام ما ردت عليها و ربعت ايدها تناظر بالفراغ
البنت : فيج شي ؟
مرام : لا رد ---------
وقتها طلعت الابله من الادارة ماسكة اوراق
ولما شافت البنت : توج ياية حبيبتي ؟*
البنت : اي*
الابله : انتي يديدة
البنت : اي اول يوم أداوم و المدرسه يديدة
وين أشوف صفي ؟*
الابله : داخل عند ابله بدرية
البنت : ما اعرف وين اروح ؟
الابله : مرام حبيبتي تقدرين تدلينها
مرام : اوكي*
الابله : ما عليه اسفه نطرتج وما كملت لكن عندي شغل ضروري
مرام : لا عادي
دخلت من الادارة و البنت تبعتها -
البنت : وين رايحين ؟
مرام ما ردت و ظلت تمشي *,*
البنت تأففت بداخلها من هالنفسيه اللي جدامها -
دخلت مرام مكتب ابله بدريه والتفتت على البنت واشرت بعيونها ان هذا هو المكتب
ومثل ما دخلت بصمت طلعت بصمت
اما البنت قالت بينها وبين نفسها : والله لو ما سمعتها تحاجي الابله من شوي جان قلت طرمة
الابله : شفيج ؟
البنت : ابله انا يديدة هني و ابي اعرف صفي
الابله بعصبية : شهالميكب ؟؟؟
البنت : شنو؟
عطتها الابله الكلينكس : مسخي حمرتج وين ياية عرس !!
تأففت وقامت تمسح -
الابله : شسمج ؟
البنت : جنان يوسف ال........
الابله : اي صف
البنت : ١٢ علمي
الابله : لحظة شوي -
وبعد لحظات من تفقد سجل اثنى عشر علمي
: انتي علمي ثالث
.................................................. ..
بصف هند -*
هند : امبيه قربت اختبارات الفترة ؟؟؟؟ تونا مداومين*
روان : اي والله صااجة ؛( ؛( ؛(*
هند : روين كل شي صار بسرعة ، بسرعة عطلنا وبسرعة يت هالزفت المدرسة والحين بتيي اختبارات الفترة ؛(*
روان : الله يعين*
.
.
.*
التفتت هند على الدريشة اللي انطقت وراها
وابتسمت وبطلتها : بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني ويهد
خلود وهي تطل من برا الدريشة : أبلة بدرية يتكم ؟
هند : لا*
خلود : توه مرتنا والجداول ملوت الاختبارات توزعت
هند و روان طالعوا بعض : ويييييييع
خلود : اي والله ويع ، عيل الفيزياء اول اختبار !!
هند : عاد إحنا الله يستر
روان : ليكون انجليزي !!!!
هند : هههههههههه لهالدرجة متعقدة منه
خلود : أوه أوه كا ابله بدرية أنا بحط ريلي وأروح قبل لا تشوفني*
.*
.
.
ابله بدرية : بنات الحين بتستلمون الجداول و بتمر عليكم ورقة وقعوا عليها بالاستلام
هند تهز ريلها بتوتر تنطر هالجدول يشرّف*
ولمن يا*
روان : هاج
هند خذت الورقة ووقعت بالاستلام وخذت الجدول و شهقت*
: اووول اختبار اجتماعيااااات !!!!!! ليش ؟؟؟؟؟؟؟*
روان : هههههههه متعقدة منه*
هند : حددددددددده
.................................................. .....
أما عند مرام -
فكانت قاعدة بالصف و طبعا على طاولتها
تدق باصابعها الطاولة بتوتر و راسها للحين ما خف ألمه
عيونها على الطاولة الخضراء وسرحانه
كأنها تحل معادلة حياتها ، بقلم عقلها و حبر تفكيرها .*
تحس ان داخلها زلازل ساكنة*
محد يدري عنها الا باطن نفسها
و لوهلة بدأ الصداع يتغلل لجسمها و يؤلمها*
غمضت عينها حييل وحطت راسها على الطاولة :^
ولمن حست بالراحة شوي رفعته -
وارخت نفسها *للكرسي اللي ورا ظهرها *
فوز دخلت من باب الصف : مرووم
و توجهت لكرسيها -
مرام : نعم
فوز قعدت على طاولتها ولفت نفسهها صوبها : ليش غبتي امس ؟
مرام : مالي خلق أداوم
فوز : اها جذييه
سكتت مرام و ردت لوضعيتها وغمضت عينها .
فوز : مرام ترى هند قالت لي عن اللي صار بينكم ، ليش جذيه مروم منتوا يهال ، وبعدين هنود تقول يات تتسامح منج طالعتيها بنظرة مو حلوة ليش الله يهداج ، هذا واهيا لاغية سفرتها عشانج*
مرام باستهزاء وهي مغمضة عيونها ولا زالت على وضعيتها : هه
فوز : شمعنات حركتج هذي ؟ مرووووم ترى انتوا رفيجات مو عدوات .،، وبعدين من صجكم كل هذا يصير و يخرب علينا يمعتنا ووناستنا
مرام سكتت بدون رد --
فوز : وربي اشتقت لكم وااايد ، وااايد يالله عاد حرام عليكم وخن نرجع احسن من قبل
مرام : فوز واللي يرحم والدينج ممكن تصكين على هالسالفة لو سمحتي ،
فوز : لا مااني صاكة هالسالفة و سمعيني !!!
مرام : اوهووووو ما *نخلص إحنا*
فوز : جب و سمعيني*
مرام : فووووووز فكينا ،،،،*
فوز : ممكن تسمعيني وانتي ساكتة !!
مرام : لا مو ممكن
فوز وقفت ومسكت كتفها و سحبتها: الا ممكن
صرخت مرام بعصبية وافتلات اعصاب : انتي هيييييي خلاص فكيني ذلفي الله لا يردج والا تدرين طلعي برااا
فوز ما استوعبت دمعت عيونها -*
مرام بصراخ اعلى : ماا تسمعين , طللعي
طلعت فوز بخطوات سريعة وهي تمسح دموعها*
ودعمت جنان عند الباب -
فوز بصوت واطي و باكي *: اسفه
جنان : لا عادي يا قلبي شفيج ؟
راحت فوز لصفها بدون ما ترد ، بينما دخلت جنان هالصف وهي تطالع البنات اللي فيه وبنات صفها*
وشافت مرام قاعدة ورافعه حاجبها بغرور والشر يتطاير من عيونها*
تأملتها بإعجاب وكملت طريقها -
جنان : هااي*
مرام ما التفتت ولا حتى درت عنها
جنان : احم انزين السلام عليكم
مرام : لا رد ------
جنان رفعت حاجبها هي الثانية وقعدت على طاوله نفس مستوى طاوله مرام لكن بالمجموعة اللي بالنص -*
وهي تسب وتلعن بهالنفسية الزفت اللي على هالبنت واللي ما تعرف نظام الاتيكيت و الذرابة بالحجي*
حطت اغراضها وهي تتأفف و قعدت -
.................................................. ....
طق الجرس الهدة - وتفرق شمل الطالبات للرجوع الى البيت والراحة ،،
تعب النهار يريدون ازاحته بالطعام و القيلولة
لكن من أتكلم عنهم ،، هم من لا يحملون مشاكل
او بالأصح من يحملون مشاكلا يستطيعون تحملها ، لان لا احد بهذه الدنيا تخلو حياته من المشاكل ،، هذه ليست جنه بل تلك هي الحياة ..*
هند و روان بالباص يسولفون و يضحكون*
والباص يتحرك و يمر جميع بيوت المنطقه والقطعه*
وعقب الشين ولما وصل لبيت هند :*
نزلت و مشت بهدوء*
طقت الباب وطقت و طقت*
ولما تعبت من الضغط على الجرس
حطت ثقلها كله على الباب
وبويهها من جدام انسدحت على الباب -
وبعد مدة بسيطة تبطل الباب وطاحت بحضن شخص
فواز : هند فيج شي ؟؟
هند رفعت راسها تستوعب هالصوت -
سندها فواز وقعدها بالصاله : فيج شي ؟
طقت طبوول قلبها من داخل لمن شافته قبالها
من زماان عنه ووايد اشتاقت له
فواز : هند ؟
هند هزت راسها ب لا " يعني ما فيني شي "
فواز : شلونج ؟
هند ابتسمت و زين ما شقت هالابتسامة ويهها *ولأول مرة ترتبك : الحمد لله*
فواز ارتبك من ارتباكها : من زمان عنج
هند نزلت راسها " وكأنها بهاللحظة كلش موو هند اللي لسانها طويل و ما تستحي والوضع عندها فلة "*
فواز : احم اءء ف ف فيج شي ؟
هند : لا - وقامت - قبل ما تفضحها دقات قلبها و يسمعها*
اما فواز فتنهد تنهيييييييدة كبيرة ومنظرها الخجول يداعب كيانه
.................................................. .....
بعكس هند السعيدة برؤيتها لفواز
كانت مرام بغرفتها وتصرخ من الم راسها
وتقط الوسايد والمخدات وتكسر العطور والأثاث ، تبي احد يحس بالشعور اللي اهيا الحين قع تحسه
كااانت تصاااارخ حيييييل ولكن محد يسمعها

الخدم نايمين بالدور الثالث وعبود طالع وأمها وابوها انتوا أدرى وينهم او بالاصح باي ديرة اي واحد فيهم ؟
طاحت على سيراميك غرفتها وابتدت تضغط على راسها وتتنفس
كان معرقة*
وتشعر بالغثيان
جسمها محتاااااج للمخدر
وهي تبي الراحة
تقلبت يمين ويسار قامت ووقفت طاحت وانسدحت*
والألم ما راح كل ماله ويزيد*
بطلت كل الأدراج بطريقة عشوائية و طلعت كرتون بندول*
كلت حبة و ثنتين وثلاث وحتى اربع
ولمن ما فاد كلت وحدة كاملة*
بغت تموت ..... لكن احساسها بالغثيان انقذها
ركضت للحمام ورجعت كل اللي كلته
رجعت حييييييل حتى توقعت ان روحها بتطلع من العوار
ولما خلصت ... توجهت بخطوات مرتجفة للمغسله
غسلت ويهها و حلجها*
وقعدت على ارضيه الحمام ترتاح
وتكمل ضغط على راسها
ضغطت ضغطت وما فاد
طلعت برا الحمام*
وطاحت على سريرها
كانت *تصارخ وتتعور وهي تعرف شنو جسمها بالضبط يبي
بس هي كانت مفكرة انها تبي تسيطر على عمرها عشان تمنع سكينة وأمثالها من استغلالها ...
مرت ربع ساعة بالضبط والألم زاد
والدموع بدت تنهمر بغزارة*
ما قدرت*
قامت تدور تلفونها مثل المينونة
دقت على سكينة و بعد رنتين ردت -
مرام : س س سكييينة الحين الحيين تعطيني انتي طيحتيني بهالزفت وانتي بتساعديني
سكينة بهدووء وببرود : تعالي شقتي ، و ييبي لج مبلغ محترم لإنج من غيره ما لج شي
..........*
#غريبة هي الحياة*
وغريبون هم الناس الذين يعيشون فيها
اهكذا يرون لذة الانتقام ؟
اهكذا تمنعون من المرء السلام ؟*
لماذا ؟
#بقلمي

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:56 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت التاسع و الأربعون*
إحساس بالطيران .. والتحليق عبر أرجاء الغيوم و الرقص فوق القمر*
ملاقاة النجوم ... والسباحة في أجمل الأنهار
و السعادة الغامرة الممزوجة بالراحة ....*
لم يكن ذالك وصفُُُ للجنة ؟*
بل تلك " الجنة والنعيم المزيف " الذي تحظى به مرام الآن ، وفي هذه اللحظة ..*
كانت مستلقية و مريحة ظهرها للكنب الارضي لشقة سكينة و السير المشدود *حول ذراعها و الابرة فاضية ومحذوفة يمها ...*
سكينة وهي تحت تخدير زقارة الحشيش : هههههههههههههههه م م مادري ههههههههه
فرح ترقص وهي ايضا تحت التأثير *: ط ط طيارة طيارة طيارة *سياارة سياااارة عرباانة نقل وانيت بو غمارتين هههه روح روح ولد ولد*
سكينة : فرووووس
فرح : هاا
سكينه : فرووووس
فرح : هااا
سكينه : فرفرس
فرح : ها و ثول
سكينة : شفت اليسا*
فرح : شو بها ؟
سكينة : بنت عمي هههههههههههههه
فرح : هههههههههههههه*
ضربت سكينة ايدها بالأرض اللي قريبة منها : فروووررس
فرح انسدحت : لبيه
سكينه قامت : خن نرقص*
فرح قامت : ط ط طيارة طيارة طيااااارة
سكينه : ودق هيوة دق سمعنا رقص شغل العدل
فرح ضربت جبهتها : هههههههه مؤ جذي خ خ خربتي الاغنية
سكينه طاحت تضحك مثل المينونة : هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
فرح التفتت لمرام اللي طايحة وعيونها ناعسة : طأ طأ طاعي هذي ههههههههههه
سكينه : شفيها
راحت فرح لمرام وضمتها حيل : حلوة ههههههههههههههههه
مرام كانت تدزها منها لكن حيلها كلش مؤ قوي كانت حواسها متخدرة -
سكينة سحبت مرام هي الثانية و ضمتها جنها ياهل يضم لعبته : لا لا هذي مالتي روحي أخذي وحدة ثانية
مرام غمضت عيونها بتعب وهالمحششات يلعبون فيها و يتخامطونها
فرح تسحبها : لا لا حقي انا قلت ببوسها اول
سكينه : لا هذي مالتي*
مرام : اووووه وخروا عني - رفعت روحها بالياالله و انسدحت على الكنبه اللي كانت مرتاحة فيها*
سكينة تغني : خذووك عن عيني بعيد ما دروا انك بقلبي و حبي الوحيد هههههههههههههههه
فرح تكمل عنها بصوت نشاز عكس صوت سكينه الرااائع : خذووك يا عمري خذووك عني وبعدوك ما دروا انك بدمي و همي الوحيد
سكينه : لا لا خربتي اغنيتي
فرح : هههههههههههه*أحسن
.................................................. ..
اما بغراند افنيو -*
و بمكان احلى وايد من شقة سكينه
كانوا هند و فوز يتمشون*
هند ببنطلونها *الضيق الميدي الاسود وبلوزتها البيضاء المخططة بأسود و فلاتها البرتقالي الفسفوري وصبغ الاظافر اللي نفس لون الجوتي
و فوز بجينزها وبلوزتها الزرقاء و جوتي تومز نفس لون البلوزة و على كتفها جنطة فضية طويلة -
هند : من صجج ؟ هذا اليوم ؟
فوز : اي والله العظيم اقولج انصدمت منها وااايد انصدمت
هند : امبيه وربي مروم واايد متغيرة
فوز : انا ما زعلتها ليش جذي تسوي فيني
هند : فوز من صجج ؟
فوز : اقولج والله العظيم وربي

هند : من صجها ؟؟ ليش سووت جذي ؟
فوز : تهقين *زعلت مني انا بعد ؟
هند رفعت كتوفها : مادري والله يا فوزوه
فوز : هنود مروم وربي نفسيتها صارت زفت ونفسها بخشمها ليش جذي صارت وايد مغرورة وما تنطاق
هند : حده صايرة كللللش ما تنطاق
فوز : هنود واااي تعبت خن نقعد*
هند : امشي نروح ناكل شي مت من اليوع
- توجهوا لمطعم وقعدوا على طاولة الأكل -
دوروا طاولة لشخصين ما لقوا كللللها فيها ناس*
راحوا *على طاوله بكراسي لثلاث أشخاص .
- قعدوا :* -
و اثنيناتهم مع بعض طالعوا الكرسي الثالث الفاضي و دقت قلوبهم بشوق
و طالعوا بعض وكأنهم فهموا بعض او يقرون تفكير بعض
حسوا *بألم ولمعت عين كل وحدة فيهم*
ابتسموا بتكابر وقاموا يسولفون*
لكن تفكيرهم كله مع مرام اللي خاصموها -
.................................................. .
و بطلتنا الرابعة زين **
كانت بغرفتها بحضنها اللاب و السماعات بإذنها *و منزلة المايك على شفتها...*
وتغني بإحساس ...
إنت كل اللي رايح وانت كل اللي جاي*
انا ما عشت عمري الا وانت معاي
بس مو يعني تملي قلبي ويل و جروح
غيرك يداوي جرحي و لين اجيلك تروح
يا تجئ كلك او لا تجئ ما ابيك
لازم تموت فيني ولا ما أموت فيك
..
سجلت الصوت*
و نزلته بحسابها باليوتيوب ....*
و قعدت تشوف الكومنتات ب أغنيتها اللي قبل
وكانت وااااايد وكلها اطراء و حب بصوتها*
...............
ابتسمت و التفتت على فونها اللي رن
* ذبحني الشوق بغيابك .. ليالي الشوق بغيابك خذتني .. نسيــ..*
لقطته وردت : هلا ابووي
حور : حبي شقع تسوين ؟
زين : ماكو ما قع اسوي شي منسدحة على سريري و افكر ، سلبت عقلي مني يا حور سلبته
حور : ومنو هذي ؟*
زين انسدحت بظهرها على السرير و بصوت هامس : احبج
حور : أموت عليج
زين وهي تحط ايدها تحت راسها : صج ؟
حور : شنو
زين : صج تحبيني ؟
حور : اي
زين : حور اوعديني
حور : وعد
زين : انج ما راح تخليني
حور : وعد وعد وعد
زين : يا فااااهمني يا قاااريني من عيوني يا *سامعني يا واصل فكري و ظنوني ايييي احبك ،،*
حور وهي تضحك : تؤبريني انتي*
زين : يا عاذرني قبل عذري يا عاذرني قبل عذري يا قابلني مثل ما اكووووووووون*
حور : يا فاهمني
زين : يا قاريني من عيوني
حور : ههههههههههه
زين : ولا غيرك يشوفوني ولا غيرك يشوفووني
صوت من تحت قطع الرومانسية -
زييييين زيييييين -
زين : اوهووو ، حوارتي الوالدة تنادي ، أشوف شتبي وارد أدق*
حور : اوكي*
..
..
..
نزلت لتحت تشوف أمها شتبي :*دورت**بالصالة وهي تتكلم لبناني : ماما ماااااما اي لك وييينك
ام زين : تعالي هني*
زين : اي ناديتي علي شييي
ام زين : اي تعالي قعدي*
زين قعدت : ها قعدنا شعندج ؟
ام زين : يمه عمتج توها صاكة مني الفون*
زين رفعت حاجبها : إيه ؟*
ام زين تبي تمهد الموضوع : شنو اللي إيه ؟
زين : ايه *كملي ؟
ام زين : تتذكرين يوسف ، ولد عمتج ؟
زين : المهندس ؟
ام زين : علييج نور*
زين : شفيه ؟
ام زين : ماشاء الله عليه حلوو و خلوووق
زين : يمه وفري عليج المقدمات و دشي بالموضوع
ام زين ضربتها : وويعه اللي اعرفه ان البنات يتنحون بهالسوالف
زين : قصدج يسوون روحهم متنحين
ام زين : اللي أهوا ، الفكرة انهم مستحين وانتي حشى ويهج مغسول بمرق ما تستحين
زين : خلصي علينا خاطبني ؟*
ام زين ضربت صدرها : يا حسرتي على هاللي ما تنتخي ولا تستحي
زين حضنت أمها : هههههههههههه
ام زين : هههههههههه*
زين : يمه احببج
ام زين ضربت راس بنتها : خلينا من هالحجي و قولي لي ها شرايج ؟*
زين : بشنو ؟
ام زين ردت ضربتها : لا والله توج يعنني ذكية وافهمها ع الطاير والحين مسوية مستحية
زين : هههههههههههههه يحليلج منو المستحية آنا ههههههههههه*
ام زين : انزين خلصيني ؟
زين : لا ولا ولا ولا ولا ولا
ام زين : وليش ؟
زين : بس يمه انا توني صغيرة*
ام زين : يعني لا تخرجتي بتتزوجين
زين تبي تسكتها : اي يصير خير
ام زين : عيل خلاص الحين اعطي عمتج خبر ينطرونج
زين شهقت : شنوو ؟؟
ام زين : اي اهيا قالت لي لو قالت عقب ميه سنه الولد بينطر
زين قامت : لا يمه خل ينسى ولا تخلينه ينطر على الفاضي*
ام زين : يصير خير*
التفتت عليها زين : شقصدج ؟
ام زين : اعاملج نفس اسلوبج
زين : شناوية عليه ؟
ام زين : شي بيفيد مصلحتج
زين : هههههههههههههه يمه اقول لا تخلين روحج شاطرة وتتحسفين بعدين
ام زين صرخت : تهدديني يا بنت الجلب !!!
زين : هههههههههه اعتبريها نصيحة يالوالدة
و راحت لغرفتها وهي تسمع صوت صراخها : انا اوريج يا زينن يا انا يا انتي *
دخلت غرفتها وصكت الباب وهي تضحك وتضحك -
انسدحت بالسرير على بطنها ومسكت الفون اللي يرن وبدون لا تشوف الرقم ردت على لطيفة اللي كل يووم هذي حزتها بالاتصال عقب ما تخلص دراسة -
زين : وييييييينج انتي ناطرتج من زمان*
•••• : ..............
زين : يالحب ؟*
•••• : ...........
زين : لطووف*
حور : منو لطوف ؟*
زين ضربت جبهتها ع الخفيف : حور ؟
حور بعصبية : شرايج انتي ؟ ليش منو كنتي ناطرة غير حور ؟*
زين : رفيجتي
حور : جذاااااابة رفيجتج و الحب و فاقدتج
زين : اي والله رفيجتي * طبعا تحلف جذب ما عندها اي مشكلة
حور صارخت : جذاااااابة
زين صرخت هي الثانية :انتي هييييي لا تصاااارخين*
حور : يا الخاينة ليش عم تعملي هيك لييييش
زين : هههههههههههههههه
حور : ليش عم تضحكي هاا ؟*
زين : يا حلوج وانتي معصبه
حور كملت صراخ : لا تستخفين دمج لاااا تستخفين*
زين : ههههههههههههه
حور صكت الفون بويهها -
اما زين ما اهتمت واول ما صكته حور ، دقت على لطيفة*
.................................................. ....
مرت ثلاث ايام على هالاحداث -*
و غابت الشمس ثلاث مرات
والقمر نور هذه البلاد الطيبة أيضاً*
ومع كل يوم ، كانت مرام تتمنى تصحى وتلقى نفسها مسيطرة على الوضع اللي اهيا فيه
وتكون فكرة ادمانها حلم او بالأصح * كابوس * وبتقوم منه*
لكن كان ظنها خايب ، لانها كل ما قامت كانت تتلهف على الهيرويين وابرته **
قامت من النوم الصبح ، وبدال لا تغسل ويهها او تتوضى و تصلي ركعتين الصبح*
احنت ظهرها وهي على السرير للطاوله الصغيرة اللي يم السرير و بطلت اول درج وخذت منه ابرة و سير ازرق ينشد عشان تغز الابرة*
ربطته بنص ذراعها فوق المكان اللي بتغز فيه ب ٣ إنشات
وغزت الابرة بمكان الوريد -
وانتابتها دوامة الهيروين و الاحساس بالطيران*
وعقبها بفترة ، قامت مصحصحة و مرووووووقة لليوم الدراسي الجديد بعد الغياب
..
..
..
ركبت مع السايق و ركبت السماعات الخضراء على أذنها و شغلت من فونها اغنية بصوت *يوسف المطرف / ولي في ربوع الشمال
و كملت المزاج و الروقان من على الصبح -*
........*
بالمدرسة -*
وطني الكويت سلمت للمجد *
انتهى النشيد الوطني*
ورجعوا لوقفتهم
ودق الجرس معلنا نهاية الطابور*
بخطى *بطيئة كانوا الطالبات يمشون بصف شبه منتظم لفصلهم -
في هذه الأثناء دخلت مرام*
وهي تدندن بصوت خفيف و قمممه بالروقان والهدوء وكأن الحياة اصبحت جميله بالنسبه لها و انها ملكت كل السعادة بهذه الدنيا*
والنظارات الشمسيه على عيونها ما فصختها*
كملت مشي للصف -*
وصعدت الدرج و ظلت تدندن
ولما دخلت الصف ،، شافت البنات يسوون طاولاتهم واللي تدعي واللي تستغفر واللي اتراجع واللي ترقص
مرام بينها وبين نفسها : شسالفه أمهم هذول *
؟*
لفت بنظرها ل الصوب الثاني و شافت اغلب الصف مجتمعين عند البنت اليديدة اللي ما ردت عليها باول يوم داومت*
وكلهم يبون يسولفون معاها وكأنهم معطينها برستيج
ما اهتمت و توجهت لكرسيها وقعدت -
البنت السورية * تالا * اللي يم مرام : فيه اختبار ما بيصير توعدي هيك
مرام : اختبار ؟*
ضربت راسها وتذكرت جدول الاختبارات*
تالا : ايه اختبار كيمياء*
مرام : هذا اول ولا ثاني اختبار*
تالا : هيدا التالت
مرام : أوووف !!!*
بنفسها " غبت و ما يبت طبيه ولا درست لها الاختبار امبييييه "
التفتت لصوت بنت حاجتها : نعم ؟
جنان : كنت قع اقولج هاي شفيج ؟
مرام : أها اي *هايات يبه هايات
جنان ابتسمت : زين سمعتج صوتج تصدقين توقعت انج طرمة
مرام : ههههههههههههههه
جنان ابتسمت لضحكتها ومنظر اسنانها اللي مثل اللولو*
جنان مدت ايدها : انا جنان يوسف ال...*
مرام : تشرفت يا جنان
جنان : بس محد يناديني جنان كلش
مرام : عيل ؟*
جنان : جوتيم
مرام : هذي مو كلمه فرنسية ؟
جنان هزت راسها : يب كلمة فرنسية معناتها احبك ولاني احب الفرنسي وايد واحب هالكلمة اللي قريبه من اسمي صارت لقبي*
مرام : هممم فهمت وانا اسمي .
قاطعتها جنان : مرام*
مرام : شدراج ؟
جنان : قالوا لي البنات
مرام : هممم
..........................................
الفرصة الاولى -
طلعت مرام من الصف لملاقاة فوز*
و ظلت تمشي وتنزل من الدرج وايدينها بجيوبها
وراسها للارض تطالع ريولها وهي تمشي *
مشت و مشت
و سمعت صوت اغاني جدام المقصف والبنات وااايد مجتمعين و يصفقون
راحت و فرقتهم -
شافت حور مبطله زراير قميصها وطالع نص صدرها*
ولافة شال رقص مصري على خصرها*
وترقص على اغنية نانسي عجرم ( اعمل عاقلة )*
وعلى انغام الاغنية كانت تهز بطريقة راااائعه وقمة بالروعه*
ومن ضمن الحضور هند و فوز -
سمعت صوت هند *وصراخها من بين البنات*
وهي تكش عليها : هاا ماالت عليها وعليكم اللي تطالعون على شنوو ؟؟ هههههه انتي مصدقة نفسج انج هيفاء يعني ؟
حور تحرك صدرها وترقص يعني بتحر هند وبدلع : انتي شو حارك ، مين اللي حارئ خبزتك
هند : ههههههههههههه بالله عليج هذا رقص - وتقلدها -
حور : شو بدك انتي ها شوو بدك
وحدة من البويات اللي ب ١٢ : اووووه انتي يالسحته شتبين بالله إحنا نبي نطالع بتطالعين ولا ذلفي*
هند : انتي جب*
البوية : نعم ؟؟؟
هند : شتبين انتي شتبين ؟
البوية : ياخي بنطالع هالزين اللي يفتح نفوسنا عالدراسة تبين ولا ذلفي
و صوت زين من بعيد : الله الله ، وقالبينها مرقص*
حور تخصرت : كملت*
راحت البوية وشغلت المسجل : يالله كملي يا قمر ما عليج منهم كممملي*
وبدت حور تهز اكثر واكثر و اكثر تاركة المجال لكل الأعين تنظر لها بحسد واعجاب من جمالها الفاااتن
والتشجيع قائم : كآاات كااات وتصفيق وتصفير*
هند : ههههههههه حمد لله والشكر قسما بالله جنكم ذبان متيمعين على زباله - سحبت فوز - امشي فوزوه امشي بس الله لا يبلانا
..
مشوا هي وفوز بعيد وشافوا مرام واقفه بمكانها وكانها تنتظر منهم القدوم وايدينها الثنتين بجيوب مريولها
..*
بنظرة تعالي وتكابر منهم ثنتينهم سفهوها وراحوا وهي انقهرت من هالحركة
مشت بخطوات سريعه راجعه للصف
وما شافت جنان اللي كانت تمشي
دعمتها بقسوة حتى طاحت على الارض وتألمت*
مرام نزلت لها : تعورتي ؟؟؟ انا اسفه وربي اسفه
قومتها -
جنان وهي تنفض ثوبها من الغبار : لا عادي حصل خير ،
ابتسمت مرام ويات بتروح -
وقفتها جنان : وين رايحة ؟
مرام : الصف
جنان : عادي اروح معاج
مرام : امشي*
••
رفعت رأسها و اخرجت يديها من جيوب ثياب المدرسة ، تأملت الطريق الذي امامها و اكتسح الهدوء أرجاء نفسها ، أصوات الغناء ، أصوات التصفير والتصفيق و البنات ، كلها اختفت عندما أدبرت ظهرها ، وكل اللي دار ببالها ان هند وفوز يكرهونها و نظرتهم القاسية حطمتها ، أنهت كل هالتفكير بإبتسامة الم بينها وبين نفسها توهم الذين حولها بشعورها بالسعادة الغاااامرة
••
كل ذالك كان تحت عين جنان
كانت بجانبهها وتعلم ان مرام ليست معها بتاتا وبعالم اخر في مخيلتها*
راقبت تفاصيل الألم الاولى الذي اجتاحتها
واستغربت الابتسامة الاخيرة التي بنات على ثغرها !*
حطّت ايدها على كتف مرام لتعلمها بوجودها وكملت مشيها ،،
••
••
اما بعيد عنهم وبالممر الاخر -
كانوا فوز وهند ماسكين بعض ويشوفون مرام اللي تمشي مع البنت اليديدة الملقبة بالمدرسة ب " جوتيم "*
فوز دمعت عينها : باعتنا يا هنووود*
هند برجفة مسحت دموع فوز : خلاص فوز لا تضايقين عمرج عاديـ..*" وسكتت لمن حست بالعبرة
فوز : هنووود على منو تقصين وتقولين عادي ، حتى انتي كاهي العبرة ذبحتج وغصتج*
نزلت دموع هند : فقدتها اهيا لييش تسوي جذي
فوز : مادري*
هند : إحنا الغلطانين ولا اهيا يا فوز منو الغلطان بالضبط ؟؟
فوز رفعت كتوفها : مادري يا هند مادري
................،،،،،،،،،،...................
انتهت الفرصة ، والحصص اللي بعدها
وقرب موعد الهدة
وابتدأ صداع مرام ومزاجها المتعكر
قامت على حيلها باليالله ورفعت جنطتها الثقيله على جسمها اللي ضعف ومشت بخطوات متثاقلة و جنان ماسكة ايدها اليسار*
مرام هدت ايدها : ما عليه بس مستعيلة
جنان ابتسمت باحراج وسبقت مرام للباب
اما مرام ركضت تبي تشوف سايقهم جا ولا لا عشان تروح تأخذ الابرة*
.
.
فوز كانت واقفه تنطر اخوها وهند راحت من فترة*
دعمها شخص من ورا والتفت -
جنان : سووري
فوز ابتسمت : لا عادي
راحت جنان وفوز تراقبها ، هالبنت ستايلها وحركاتها و لبسها وشعرها نفس ليدي غاغا بالضبط تحب كل شي غريب !
شافتها تركب سيارة ليكزس يم وحدة شقراء كبيرة مؤ متحجبة -*
وطولت سيارتهم وهي واقفه بسبه الزحمة والطريق الواقف عند باب المدرسة
ركزت فوز على هالشقراء حيل و ذكرتها !!!!و هي شلون تنساها واهيا اول حرمة تطعن بانوثتها وقيسها يفضلها عليها -
فوز بصوت هامس منصدم : حبيبة ضاري !!!!!!!!!!!
رفيجة مرام اخت حبيبة ضاري !!!!
تخلينا وتتغير علينا عشان وحدة ## مثل اختها
بدون شعور منها ركضت للمكان اللي مرام فيه*
..*
كانت مرام واقفه تحت المظله وهي تسب وتلعن *بسايقها أللي تأخر وجسمها اللي مؤ راضي يتحمل و الحر اللي ذبحها*
كانت ماسكة كلينكس وكل شوي تمسح رقبتها وويهها من العرق اللي انتابه -
وشافت فوز واقفه جدامها ؟
طالعتها مرام بنظرة استفهام !
اما فوز عيونها كانت محمرة والدموع والغصة ذبحوها من كتمانهم داخلها -
فوز : تتغيرين علينا عشان وحدة زبالة ؟ هااا اول مرة ادري انج حقيرة جذي !!!*
مرام : لا رد ----
فوز : رفيجات عمرج تبيعينهم عشان شي تافه وتشترين هذي ؟؟؟؟*
مرام : -------
فوز : شنو معطيتج واللي مخليج جذيه هبله ؟!
مرام انصدمت من حجي فوز الوقح !!!!! و الشخصية المختلفة تماما عن شخصيتها !*
رفعت ايدها وضربتها كف*
ومسكتها من فتحة مريولها : احترمي نفسج لا اتوطاج*
بجت فوز ، اما مرام فأسرعت لسيارة السايق اللي دق لها هرن
ركضت حيييل قبل لا تلف وتشوف منظر فوز اللي تبجي
ركبت السيارة و صكرت الباب بقوة وهي تضغط راسها : امش خلصني رروح
حرّك السايق السيارة بسرعه وطلع من المدرسة
لكن بنص الطريق وقف لان الشارع كان زحمة*
مرام بصراخ قاتل وهي تنسدح وتقوم : يالله بسرعه حرك يا ####
السايق : هذا فيه زحمه انا ما يقدر
مرام : موو شغلي بموووت خلصني
السايق يدق هرنات ويدق لكن ماكو فايدة ، والزحمة ما زالت*
مرام بجت وضغطت على راسها اكثر وهي تهز السيارة : اااااه الله يلعنكم الله يلعننننكم بسسسرعه ااااه
السايق كان متوتر وهو يشوفها جذي كانها بتموت وصراخها خرعه*
السايق : ماما شنو فيه ؟
مرام : خلللصني أذلف البيت
السايق : فيه زحمه
طاحت على الكرسي وبدت تدور وهي ماسكة راسها : اااه اااااااااااااااااه
..
..
عقب مدة وصلت للبيت ،*
وما كان فيها حيل تقوم من السيارة من شدة العوار
نزل حبيب( السايق ) و سندها على كتفه لين دخلها البيت وكملت عنه الخدامة
لين وصلتها لغرفتها فوق*
..
اول ما طلعت الخدامة
زحفت مرام للدروج وبطلتهم
رفعت قميصها المدرسة وربطت السير وعقدته بحلجها
وغزت الابرة*
وعقبها حست برااااااااحة كبيييييييرة
وانسدحت على السيراميك وهي مخدرة
.................................................. ...

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:57 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

--------------------------------------------------------------------------------

البارت الواحد و الخمسون
عصر اليوم -
فوز نزلت عقب ما خلصت دراستها للصاله
قعدت بالقنفه اللي تحب تقعد فيها دايم
وانسدحت تقلب بالقنوات ...*
ونقزت لمن تذكرت هند ..*
خذت تلفون البيت و دقت على فونها*
و كان مغلق
تأففت : أكيد شحنه مخلص كالعادة*
..*
دقت على فون بيتهم وردت مرت ابوها
فوز : الو السلام عليكم ؟
مرت الابو : وعليكم السلام .. منو ؟
فوز : خالتي هند موجودة ؟
مرت الابو : لا فوق بغرفتها دقي على تلفونها
فوز : دقيت مغلق
مرت الابو : مادري ... بس يمكن نايمة*
فوز : خالتي شلونها للحين بطنها يعورها ؟
مرت الابو : ابوها خذاها الطبيب عقب ما طلعها من المدرسة اليوم الظهر وارتاحت واعتقد انها للحين نايمة
فوز : حمد لله ... مشكورة خالتي
مرت الابو : العفو حبيبتي
فوز : باي
مرت الابو : باي يا قلبي
..
..
صكت التلفون وكملت تطالع بهالتلفزيون
دق تلفون البيت وشالته : الو
•••• : ...........
فوز : الوووو ؟
••• : فوز ، ليش ما تردين على فونج لمن ادق لييييش
صكته فوز بسرعه وهي مخترعه لمن سمعت صوت ضاري*
وقلبها يدق بخوف وكل جسمها يرتجف ..
..
دق التلفون مرة ثانية وخافت اكثر
وظل يدق و يدق*
لين يات امها
ام فوز : فووز ؟ ليش ما تردين على التلفون
فوز طالعت امها بخوف : ها ؟ لأ لأ لأن مالي خلق
ام فوز راحت صوب التلفون اللي يم فوز : حمد لله والشكر من بنات هالوقت مالهم خلق شي
ردت : الو .. هلا وعليكم السلام ؟
فوز بهالوقت كانت تطالع امها بخوف شديييد وبغت تبجي من هالخوف اللي اجتاحها
ام فوز : هلا والله .. . ... تسلمين فديتج
فوز ارتااااااااحت من داخل -
ام فوز طالعت فوز مبتسمة : لا والله فديتج لنا الشرف بس البنت مخطوبه
توردت خدود فوز ونزلت راسها وأمها نغزتها*
ام فوز : الله يسلمج
وصكت التلفون ولفت على بنتها : يا بختج يا ام فهد كاثرين خطاب بنتج هاليومين
فوز : يمممه
ام فوز : ههههههه فديت *المستحين
فوز : ههههههههه
ام فوز : عاد هذي وحدة اسمها ام ضاري داقه توه تخطبج لولدها ..*
فوز انصدمت وتحولت وردة خدودها لاحمرار اكتسح كل ويهها و دقات قلب سريعه -
ام فوز : بس صوتها ما عجبني لمن قلت لها انج مخطوبه حسيت انها تضايقت .. بس ما عليه شنسوي إحنا بعد
نزلت فوز عينها للارض وتداركت دموعها لا تنزل ،
ام فوز : اي ونسيت لا اقولج امس ام تركي حاجتني تقول بتقدم موعد الملجة*
فوز هزت راسها بالموافقه بدون ما تتكلم لان بداخلها غصة كبييييييرة من اللي سمعته قبل شوي
ام فوز : خلصتي دراستج ؟
هزت فوز راسها بأي -
ام فوز : عيل عقب صلاة المغرب بنروح نشتري لج أغراض للملجة*
فوز وبصوتها غصة واضحة : لا يمة مالي خلق
حطت ام فوز ايدها على ظهر بنتها : يمه شفيه صوتج ؟*
فوز : ما فيه شي يمه*
ام فوز : شفيج جنج متضايقه ؟
فوز : لا يمه مو *متضايقه
ام فوز : فووز !! انا امج واعرفج اكثر من نفسج ، شفيج ؟
فوز : ماكو شي شفيج
ام فوز : يمه ، اذا ما تبين الملجة هالشهر عادي اخليهم يأجلونها انشالله لو السنه اليايه
اهم شي راحتج
فوز : لا يمة شدعوة*
ام فوز : عيل شفيج ؟
فوز : بس خايفه شوي
ابتسمت ام فوز : هههههه يحليلج يا فوز ، اييييه يا يمة الحين بتخافين باجر بتتعودين وتضحكين على عمرج لا صرتي عند ريلج وتعودتي عليه
ما قدرت فوز تتحمل وبجت ..
ام فوز : فووز !!! يمة شفيج
دفنت فوز راسها بحضن امها وبجت بحرقه
اما امها خلتها تبجي على راحتها ومسحت على شعرها ..*
..
..
ضاري : شنووو !!! مخطوبه !!!
ام ضاري : اي هذا اللي قالته امها
ضاري : جذااابه ،، امها جذااابه مستحييل مستحيييل فوز تتزوج
ام ضاري : وليش مستحيل يا يمه ؟
ضاري : فوز لي ، لي انا وبس منو هالحقير اللي يتجرأ ياخذها مني
ام ضاري : ضااري !! استغفر ربك شهالحجي ،، هذا نصيبها
ضاري بغصة ، صرخ على امه جنته وناره : اي نصيب !! اي نصيب هذا اللي تتحجين عنه ، اقولج فوز لي انا نصيبها واهيا من نصيبي
ام ضاري : تصارخ علي !!!*
ضاري : اسف يمه ما اقصد - قعد وحضن ويهه بين كفوفه - بس انقهرت
ام ضاري : يا يمه لا تضايق عمرك ،، مهي اخر بنت بهالدنيا ترى*
قام ضاري و طلع برا البيت والدنيا ضايقه فيه من كل صووب .*
..
..
..
قامت هند من النوم متعبه ، طرحت فراشها وقومت نفسها من على السرير
و عدلت شورتها الاخضر اللي لي نص الفخذ
و نزلت*
..*
..
راحت للصاله وحذفت نفسها على القنفه و مسكت الريموت
مرت الابو كانت طالعه من المطبخ واول ما دخلت للصاله ، شافت هند منبطحه بشورتها الاخضر اللي مطلع ثلاث ارباع فخذها و بلوزتها الحفر البيضاء اللي مطلعه اخر بطنها
صرخت : هنند !!
هند اخترعت : هااا ؟ شفيج ؟؟
مرت الابو : شهاللبس ؟؟؟ ما تستحين على ويهج !! الحين بيي ابوج روحي غيري هالللبس
هند : وانتي شكوو ؟؟ وبعدين اذا أبوي ،، هذا أبوي مو ريال غريب*
مرت الابو : لعنبو غيرج خلي بويهج ذرة حياء و روحي غيري هاللي لابسته ، اذا انا الحرمة حرام اشوف فخذج ، شلون ابوج ؟؟ استحي على ويهج وروحي لبسي لج سروال طويل وبلوزة تغطي بطنج ع الأقل
هند : مالج شغل فيني وخلج بنفسج
مرت الابو : احترمي نفسج وعرفي شلون تحاجين اللي اكبر منج
هند : اوهوووو ، الحين شتبين ؟*
دخل ابو هند بهاللحظة من برا : السلام عليكم
هند ومرته : وعليكم السلام
ابو هند : هند شهاللبس !!!!*
مرت الابو : عيزت يابو مشاري اقولها ما تفهم
ابو هند : يا بنتي يا حبيبتي الله يرضى عليج هاللبس ما ينلبس برا غرفتج ولا عند احد غير نفسج ، روحي بدليه
هند قامت وهي تتافف لغرفتها عشان تبدل*
..
مرت الابو : الله يهدي هالبنت اللي مو راضيه تفهم
ابو هند قعد : ام مشاري لو ما عليج امر سووي عصير شي لان فواز ولد اخوي بيي بعد شوي
مرت الابو : شعنده ؟
ابو هند : والله مادري علمي علمج يقول يبيني بموضوع*
مرت الابو : خلاص لا شرّف جهزت العصير والحلو
ابو هند : اوكي
..*
..
هند عقب ما غيرت لبسها وهي تتحلطم لبنطلون قطني رمادي وبلوزة حمراء اخر البطن*
وزنوبه حمراء للبيت ...
تعطرت ونزلت تحت
وقعدت يم ابوها وهو مبتسم ..
هند ابتسمت لابتسامته : شفيك ؟
حاوط ابوها ذراعه حول كتوفها : اي هذي بنتي الشطورة اللي تسمع الحجي .. شوفي شحلات لبسج هذا ساترج .. يا يبه اذا تبين تلبسين نفس قبل شوي لبسيه بس بغرفتج ماله داعي تلبسينه برا الغرفه*
هند : انشالله*
ابو هند : كليتي دواج ؟
هند : لا
ابو هند : ليش ؟؟*
هند : مو لازم
ابو هند بعصبية : شنو مو لازم !! عاجبج حالتج اليوم الظهر بغيتي تموتين من عوار بطنج*
هند : انزين يبه خلاص باكله باكله بس واللي يرحم والديك لا قع تعصب
انطق الباب -*
قام ابو هند وبطله : هلا والله .. وعليكم السلام حياك حياك
هند تطالع الباب ساكته -
دخل فواز ولمن شاف هند ابتسم
وهي ردت له الابتسامه بانحراج
قعد على نفس قنفه هند بس بعيد و ابو هند قعد بالقنفه اللي جدام : شلونك فواز ؟
فواز : بخير عمي الله يسلمك .. شلونك انت ؟
ابو هند : والله الحمد لله*
فواز التفت لهند : شلونج هند ؟
هند : تمام*
ابو هند : ام مشاري ييبي العصير والحلو
هند قامت -
ابو هند : وين رايحة ؟
هند : بساعدها
ابتسم ابوها : زيين عيل
ورجع نظره لفواز : الا شنو الموضوع اللي تبيني فيه يا ولدي
فواز : عمي كان ودي افاتحك فيه بروحنا
ابو هند : واحنا الحين بروحنا ، خالتك وهند بالمطبخ .. تكلم يا يبه
فواز : عمي .. انت عارف ان أبوي يتعالج برا و عمامي مشغولين و ...
ابو هند : يا ولدي دش بالموضوع خرعتني
فواز : بصراحة انا ياي اطلب ايد بنتك
ابتسم ابو هند : والله و كبرت يا فواز
فواز نزل راسه منحرج : شقلت *يا عمي ؟
ابو هند : والله هذي عندي ابرك الساعات ، بس الرأي رايها و عندي شغله بسيطة
فواز : آمر
ابو هند : انا ما ابي افاتحها بالموضوع الحين ... يعني اذا انت تبيها ، تنطرها لين تخلص دراستها يا ولدي .. هي باقي لها سنه وحدة وتتخرج*
فواز : أكيد يا عمي خل تاخذ وقتها انا ناطرها ما عندي شي
ابو هند : كفو عليك يا ولدي
قام فواز : يالله انا استأذن
ابو هند : على وين ؟
فواز ؛ الموضوع وقلته .. والحين ما أثقل عليك مع السلامة
ابو هند : اقول اقعد... والله ما تعتب برا البيت الا لمن تشرب لك شي ، الأكل ياي اقعد منت عند غريب
قعد فواز : تسلم يا عمي
..
..
صباح اليوم التالي -
بالمدرسة وبالفرصه الاولى -
حيث اللقاء الثاني بعد الطابور لدى الصديقات من مختلف الصفوف ..
فوز : والله يا هنود*
هند تشد على ايد فوز لتطمنها : ما عليج منه حطيه ورا ظهرج .. توه يخطبج خليه يولي لا بارك الله فيه
فوز بدموع ؛ انصدمت امس وربي انصدمت يا هند
هند : حبيبتي لا تنصدمين ولا شي هذا واحد حقير وما يستاهلج عطيه ظهرج وكملي طريقج وحياتج مع تركي ... تركي شكله ريال وكفو
فوز مسحت دموعها : اصلا انا مابي غير تركي .. ارتحت له وايد واكتشفت ان الراحة أحسن من الحب شيابلي الحب غير النحس و الطق والعيشة الزفت
هند حضنتها : اي هذا الحجي الصح
..
قدمت روان : بناات شفيكم ؟
فوز وهي تمسح دموعها : ما فينا شي ، يالله اخليكم*
هند : وين ؟؟
فوز : بروح الحمام تكرمين بغسل ويهي ورادة
روان : خلاص روحي ولا رديتي تلقينا عند الممر اللي جدام الادارة
فوز : اوكي*
وراحت -
..
..
مسكت روان ايد هند وراحوا يتمشون*
ويسولفون ويضحكون عن مواقف السنه اللي طافت ومغامرات السنه اللي طافت
ومع هالسوالف انطرت مرام*
هند عقب ما كانت تضحك قلبتها بجي -
روان اخترعت : شفييج !؟
هند : فقدتها*
روان : منو*
هند بغصة ودموع وهي تحط ايدينها على ويهها : مرووم
روان : اي صج هنود ، شاللي فرقكم ؟
..
..
مرام كانت تتمشى بنفس الممر بروحها على ما تخلص جوتيم من المقصف وتييها
ولمن شافت قفا هند ، حن قلبها وتذكرت شكلها أمس لمن كانت تعبانه*
سيرتها ريولها ومشتها خطواتها لي عندها عشان تدعس على كبريائها وتسأل عن حالها*
و لمن اقتربت منها ومن روان وكانت وراهم
توها بتبطل حلجها تناديها ، سكتت لمن سمعت اسمها بنص سالفه هند ..
هند وهي تبجي : لي متى اهيا جذي ، لي متى ، لغيت سفرتي عشانها وكل شي وهي كل هالزعل عشان قلت لها ان امج وابوج ما يدرون عنج وانه هالموضوع مو مشكلتي*
..
مرام تصنمت بمكانها وابتعدوا هند وروان اللي كانوا قريبين منها وهي ظلت واقفه تستوعب اللي سمعته
" هند فضحتها ،، هند قالت اسرارها ومعاناتها طول هالسنين حق وحدة من رفيجاتها وهالشي محد يدري فيه غيرها هي وفوز .. هند تشمتت فيها عند اللي يسوى واللي ما يسوى * طبعا هذا اللي ظنته لانها ما شافت دموع هند وهي معطيتها ظهرها **
ركضت عكس اتجاههم وعصبيه الدنيا كلها فيها*
دخلت لأقرب حمام وغسلت ويهها وكتت الماي على ويهها حيل حييييل ، ومسكت اطراف المغسله بيدينها الثنتين وهي تتنفس بصعوبه
وغرق ويهها غير الماي دموع ودموع*
لين طاحت على ارضيه الحمام واستسلمت لنوبه بكاء تقطع القلب*
#اذا اعز الناس و اقربهم لنا تشمتوا بمشاكلنا وهمومنا شنو اللي ممكن نسويه غير البكاء والدموع اللي يمكن ان تغسل ولو نصف من الهم الكبير اللي على صدرنا ؟*
..........
........
بنفس الحمام اللي كانت مرام تبجي على ارضيته
كانت فوز باحدى الحمامات الخاصة الصغيرة تبجي هي الثانية ..
وسكتت لمن سمعت بكاء غير بكائها بهالحمام*
بطلت الباب بحذر وشافت مرام !!!!!!!!*
فوز : مرام*
مرام بسرعه مسحت دموعها وركضت لبرا
لان بنظرها الدموع عيب احد يشوفها والبجي ضعف بالانسان !!!
....
....
...
طلعت وصدمت بوحدة قصيرة
وقبل لا تقومها وتتاسف منها ركضت بعيد عنها
وخلتها تقوم نفسها بنفسها ..
ولمن راحت بعيد .. خذت انفاسها وهدت وعقب ما قدرت تتحكم بعمرها
نزلت لتحت*
ويات بويهها خلود ...
خلود : مرام ؟
مرام : نعم ؟*
خلود : دريتي باللي صار ؟؟*
مرام : ما دريت بشي ولا يهمني ادري*
خلود : لا ،، شي عنج ويخصج
مرام : شنو بعد*
خلود : يقولون ارتبطتي بجوتيم هذي اليديدة*
مرام : شنووو !!! من اللي طلع هالحجي
خلود : مرام هالحجي صج ولا لا ؟
مرام : * لا طبعا*
خلود : والسالفه الثانية يا مرام ؟*
مرام : ليش في سالفه ثانية ؟؟*
خلود بلعت ريجها و همست بإذنها عن الكلام اللي سمعته عنها*
مرام بصرخة صدمة : شنوووووووووو !!!
خلود : والله العظيم يا مرام
تفجرت عروق الغضب بمرام لدرجة محد يمكن يتصورها ،، وخرت خلود عن طريقها وتركتها تطيح على الدرج زين ما تكسرت*
ونزلت لتحت تركض تدور حور ... اللي أكيد محد فضح سالفه انها سووت الشينه معاها الا هي صاحبتها ،، لان السالفه هذي محد يدري فيها غيرها هي وحور وهند ،،،*
وقفت !!! هند ،، اي هند*
هند اليوم قالت كل شي لروان عن مشاكلها مع عايلتها مو *بعيدة تقول للكل هي شسوت مع حور ...*
وراحت تركض تدور عن هند*
وتفاجأت لمن شافتها ماسكة وحدة وتتهاوش معاها
وقفت تشوف الهوشة و شنو السالفه ..
وسمعتها تقول : روحي قولي للي قالج هالحجي انه مؤ صج ،.. مرام مو قذرة مثل اللي قالت لج ... خرا عليكم وعلى الكلام القذر اللي تطلعونه
البنت : انا ما قلت شي عشان تصارخين بس ييت أتأكد*
هند : وانتي شيهمج عشان تتأكدين ولا ما تتأكدين ،، وعشان أوفر عليج لا مرام ما سوت هالشي ومنو قالج جذي ؟
البنت : كل المدرسه تتكلم*
هند : حور صح ؟
البنت سكتت*
هند بصراخ : جااوبي
البنت : شكوو شمعنى
..
رجعت مرام لورا جم خطوة*
لمن درت ان هند مالها ايد بهالكلام اللي انتشر
وركضت لحور*
اللي محد يدري بهالسالفه قبل هند غيرها
وشافتها مع زين يتمشون بروحهم عند العشب
وزين ماسكة خصرها ...
ركضت لها وبدون اي مقدمات صرخت فيها : حووووور*
حور التفتت مخترعه : شنو*
مرام : أيا ###### انا مؤ قلت لج هالسالفه ما يدري عنها احد*
حور تستعبط : اي سالفه ؟؟*
مرام : تستعبطين بعد !! انا اعلمج
صرخت حور وانخشت ورا زين تحتمي فيها
مرام : ههههههه منخشه ورا هال### ، طالعت زين : ان ما وخرتي نسفتج معاها
زين بخوف وخرت من جدام حور وراحت وراها : لا يبه - دزت حور على مرام - حيلكم بينكم
وركضت*
حور تبجي : يالنذله يالنذله
مسكت مرام حور من شعرها الطويل وحطت عيونها بعينها : ليش سويتي جذي ؟
حور : عشان تخترب علاقتج مع حبيبه القلب
مرام حركت شعرها يمين ويسار : اي حبيبه قلب اللي قع تتحجين عنها ،، تخربين سمعتي وسمعتج عشان غيرة ،، الله ياخذج
حور تبجي : ااااي هدي شعري قع تعوريني هديني
مرام : بعدج ما تعورتي صبري*
حور ؛ ااي هديني تكفين انا اسفه هديني*
..
وبهاللحظة وبهالدقيقة ...
حرة هواشها مع رفيجاتها ... وتشمت هند فيها .... ورؤية فوز *لها وهي تبجي ... والمخدرات وفرح وسكينه وعبود وابوها واهلها ودرجاتها والاشاعات والفضيحة*
كلللللللللللللللللللللها حطتها بحور*
وطقتها طق ما ذاقه بشر*
حتى طاحت مغمى عليها بين ايدينها
صرخوا البنات ونادوا الابلات
وشالوا حور وقوموها من اغمائها
وخذوا مرام للادارة ...
...*
...
..
بالإدارة :**
حور تبجي : والله العظيم ما سوويت شي اهيا اللي تهجمت علي
المديرة ضربت الطاوله : ليش *؟؟ ليش طقيتي زميلتج شمسويتلج عشان كل هالطق والاجرام فيها ؟*
مرام سكتت بدون رد * شتقول ؟ لانها نشرت سواد ويهي آنا وياها بالمدرسة كلها !!*
المديرة : ما تردين !!! تحجي
مرام برفعه حاجب : اهيا تدري ليش آنا طقيتها*
المديرة بصراخ : لا قع تستهبلين علي وقولي لي انتي بنفسج ليش كل هذا !!!*
مرام : لا رد --
المديرة : ما تتحجين !!! - لفت لحور - انزين تحجي انتي ؟؟؟*
حور : ما سوويت شي ،، اهيا مينونة وماادري شفيها
المديرة : قولي خلصيني
مرام ببرود وهدوء : ممكن اروح صفي ؟
المديرة : حلفي !!!! ماراح تتحركين من هني غير لمن تقولين لي*
مرام : بوفر على نفسج وعلي ، باختصار ماراح اقول لج شي
المديرة وعروق الغضب تفجرت عندها - مسكت ورقة الفصل ووقعتها : عيل فصل ثلاث ايام - ومدت الورقة لمرام*
شهقت حور : بس آنا ما سوويت شي*
المديرة : لا لا تحاتين حبيبتي ،، انتي مالج شغل ما راح تنفصلين ، اصلا شكل السالفه كلها منها
ابتسمت مرام بإستهزاء عالجنب و خذت الورقة و طلعت*
المديرة : مراااام !!!!!*
وقفت مرام من غير لا تلتفت ، تنطرها تتكلم...
المديرة : الحين تييبين جنطتج و قشج و تيين مكتبي عشان ادق على واحد من اهلج ياخذج*
مرام بابتسامه وهي مازالت على وضعها معطيه المديرة ظهرها : لا تتعبين نفسج محد راح ييلج
المديرة بعصبيه : شنوو !!
مرام : أبوي وأمي كل واحد بديرة ما ادري وينهم بالضبط*
المديرة : خلاص انتي ييبي جنطتج واغراضج هني ، بحاول ادق واذا ما رد احد بتقعدين بمكتبي لنهاية الدوام ، ممنوع تحضرين حصص اليوم*
كملت مرام طريقها لبرا الادارة عقب ما خلصت المديرة من كلامها
..
انتهى الدوام .. << عقب ما انتشر بالمدرسه كلها خبر فصل مرام*
...
..
..
الظهر - ببيت هند*
نزلت هند عقب ما بدلت ملابسها المدرسه*
ركض لعند طاوله الطعام وهم يتغدون ، وقفت عند راس ابوها اللي يشرب الشوربة ...*
هند : يبه !!!*
ابو هند : هلا يبه*
هند : ودني عند رفيجتي*
ابو هند طالع الساعه اللي تشير ل 2 الظهر : الحين ؟*
هند : اي يبه الحين !!!
مسك ابو هند ايد بنته : بابا انتي تعالي تغدي الحين و ريحي شوي ، يأذن العصر واوديج
هند : لا يبه الحين !!!!! الحين !!!*
مرت الابو : هند !!! خلي ابوج يتغدى يااااه
هند : انتي شنو يخصج ؟؟*
ابو هند : هنننند !!*
هند : يبه تكفى
ابو هند : قلت لج ، لمن يأذن العصر وغيره لا
هند تأففت و صعدت لغرفتها تبجي و قلبها حيل يعورها على مرام اللي ما تدري شنو حالها الحين ؟*
..
..*
فوز اللي قاعدة على الطاوله وما حركت شي من صحنها و غرقانة بسرحانها ، و تذكرها لشكل مرام وهي تبجي بالحمام .. و طقها لحور القاسي و فصلها*
قاطعها صوت ابوها : فوازة ؟ شفيج يا يبه ؟*
فوز : لا يبه
ابو فوز : ليش ما تآكلين ؟*
فوز دزت كرسيها و قامت : مو مشتهية*
ام فوز : يمه قعدي شفيج*
فوز : لايمه عليج بالعافية*
ام فوز : تبيني اخلي الخدامه تصعد لج غداج لغرفتج
فوز : لا لا
فهد : خلاص يمه خليها بلا دلع زايد
التفتوا فوز وأمها وابوها لفهد ..*
فهد : شفيكم تطالعوني جذيه ؟*
ابو فوز : ماكو بس بالعادة اكثر واحد يدلعها انت
ام فوز : غريبه ؟
فهد طالع فوز :خلاص *كبرت على الدلع
فوز حست بالعبرة لمن فهمت لكلامه*
وخرت عن طاولتها و سرعت خطاها لغرفتها و الغصة ذابحتها
..*
..
على السيراميك البارد وبوسط غرفتها الواسعه و المتجمدة*
كانت مرام مستلقية و ابرة المخدرات ملقية بجانبها و السير مربوط على ايدها ... وتطالع الليتات اللي صاروا آلاف بالنسبه لها و الجو اللي عاجبها و معطيها رااااحة تامة مع نسيانها التام للحزن ..
- بعد مدة من ذالك -
صحصحت و قامت ، وخرت السير و قطته على سريرها و تخلصت من الإبرة *بزبالة صغيرة -*
بدلت ملابسها المدرسة لبيجامة قطنية واسعه و مريحة ، رفعت كم البيجامة و شافت منظر ذراعها المتشوه من مكان الإبر الكثيرة اللي انغرزت بأمكنة متعددة فيها .. غطتها
ونزلت لتحت ..*
اول ما لمست ريولها ارضيه الصاله ، شافت * جين * بويهها*
ما بـعـد الترجمة :*
جين : * *" آنسة مرام هل استطيع مكالمتك ؟ "*
مرام : " ماذا ؟ "
جين : " رأيت إبراً في القمامة ليله امس
مرام : " انها لي ، وان علم اي مخلوق بها سوف اقتلك أتسمعينني ؟ "
جين هزت راسها بالطاعه " أعدك ان لا اخبر أحدا "*
..
غيرت مسارها من الصاله للحديقة برا*
و حذفت نفسها على قطعه القماش الصفراء اللي صايرة مثل السرير المعلق ..
وهي تشم الهواء الصيفي اللي يداعب جلدها
..
ولمن حست ان هالجو ناقص شي ،، صرخت على جين : جييييين جييييين*
ما بعد الترجمة
جين وهي تركض : " نعم "
جين " إجلبي هاتفي المحمول بغرفتي في الاعلى "*
جين " حسنا "*
..
..
بثواني قدمت جين جدام مرام ومدت لها فونها وراحت لداخل ..
بطلت مرام ال iTunes *للاغاني و شغلت اغنية انا والليل والقمرة
لبوب مارلي الخليج ، الراحل / علي بحر*
انا واليل والقمره ابات واجاسي حسراتي
انا من واعي لعمري واعيد الوقت واحاتي
ياخذني الشوق واتريا عساي اذكر موداتي

ويرد بنوره وبفيا ويرجع احلى ليلاتي
ويقول يا حبي وارجع تعالوا شوفوا دمعاتي

انا واليل والقمره ابات واجاسي حسراتي
انا من واعي لعمري واعيد الوقت واحاتي
ياخذني الشوق واتريا عساي اذكر موداتي
..
غمضت عيونها ومع كل كلمة من هالاغنية اللي كأنها مكتوبه لها كانت دموعها تنزل و تحرق خدها*
تنهدت باااه من قلب و هي تغني مع كلمات الاغنية*
اذن أذان العصر و ملأ ارجاء المنطقة*
لكنها للأسف ما سمعته لان الاغاني والسماعات حجبت صوته عن اذنها ...

..
خلصت الاغنية .. وعقبها صكرت الجهاز و قامت من مكانها وهي تتمشى بالحديقة*
ظلت تمشي وتمشي .. لين وقفها حمام السباحة الواااااسع ، ظلت تتأمله وتتأمل صورتها اللي عكسها الماي النظيف ..*
صورتها !!!! وصورة الشبح اللي صارت عليه عقب ادمانها .. ضعفها ونحلها وويهها الأصفر و السواد تحت عيونها ..
اغراها الماي .. اللي من مدة ما لمس جسدها من انشغالها بالهيرويين والحزن*
فصخت بلوزتها و السروال الطويل*
وظل عليها البوكسر الاسود القصير فقط !! بدون * حماله صدر * ولا غيره ( لان اساسا ما عندها صدر )*
و قطت نفسها بحمام السباحة ، عقب ما صرخت على وحدة من الخدامات تييب لها فوطة ..*
اما عند باب البيت الكبير من برا ...*
هند : خلاص يبه وقف هني بنزل
ابو هند : صبري خن اعطيج فلوس
هند : ههههههه يبه وين رايحة آنا الافنيوز ؟ و لا الشعب ، بيت رفيجتي
ابو هند : يمكن تحتاجين شي ؟*
هند : عندي فلوس و بعدين خلها باخذها بعدين هههههههه
ابو هند : سلط الله على بليسج ههههه
هند : يالله يبه باي
..
نزلت من سيارة ابوها وبطلت باب الحديقة المفتوح ،،، و دخلت و مع كل خطوة تقربها للبيت ترتجف*
و قبل لا تدخل البيت ، سمعت صوت من حمام السباحة و التفتت .. شافت مرام*
غيرت مسارها و خطواتها من البيت لحمام السباحة و قلبها يدق بشوق كبير لهاللي داخله*
اقتربت و بصوت مشتاااق : مروم ؟*
التفتت مرام ولمن شافت هند اصابتها القشعريرة : نعم ؟*
هند : شلونج ؟*
طلعت مرام من حمام السباحة و قضبت الفوطة تنشف جسمها وهي متجاهلتها ..
هند قربت ووقفت جدامها : مروم شلونج ؟*
حطت مرام عينها بعين هند : نعم ؟ شيايبج ؟*
هند : أبي اتطمن عليج ؟*
مرام : هههههههههه
هند بعبرة : ليش تضحكين ؟
رفعت مرام ايدها المغرقة من ماي المسبح وحطتها ورا شعر هند ، القصيرة بالنسبه لها*
ومسحت عليه..
هند ابتسمت : اشتقتلج ،،، و قبل لا تكمل كلمتها اختل توازنها لمن حست بمرام تدزها من راسها لحمام السباحة ..
شهقت هند داخل المسبح وهي تصارخ*
مرام : ههههههههههههههههه*
* كانت تضحك مثل المينونة *
هند بجت : ليش تسووين جذي ليييش ؟*
حذفت مرام فوطتها داخل المسبح عند هند*
ومشت للبيت وهي تقول : لا خلصتي ،، طلعي برا *، البيت يتعذرج*
و دخلت تاركة هند تشهق بالبكاء القاتل داخل حمام السباحة*
.
.
توجهت لغرفتها وهي تحس بجزء من الراحة على اللي صار من شوي ..*
وبجزء من تأنيب الضمير والقلق ..
بطلت الستارة و القت نظرة على الحديقة تحت و شافت هند طالعه من حمام السباحة تنشف نفسها وتبجي .....
وماسكة جسمها من البرد والهواء اللي لفحها*
..
ظلت تراقبها لين طلعت من البيت وركبت سيارتها
صكت الستارة ودخلت للحمام تاخذ لها شور عدل ...
.
.
بسيارة ابو هند ..
ابو هند : شفيج ؟*
هند : ما فيني شي
ابو هند : ليش جذي مغورقه ؟*
هند ابتسمت عشان لا تبين لإبوها شي : لا بس كنت طالعه جان ازلق بحمام السباحة*
ابو هند : ههههههههههه
هند سكتت ووخرت عيونها من ابوها و طالعت الدريشة عشان لا تبجي جدامه
ابو هند : ووين رفيجتج ؟*
هند بدون لا تلتفت : مو موجودة طالعه*
ابو هند وهو يحرك السيارة : ما عليه نروح لها وقت ثاني
..
..
بنفس الوقت اللي خرجت منه سيارة ابو هند من بيت مرام

دخلت فيه سيارة فهد ل* منطقة * بيتها
وكان الصمت داخل السيارة هو سيد الموقف بين فوز واخوها فهد*
و الصوت الوحيد اللي مالي السيارة ، صوت قيثارة الفن نوال الكويتية بأغنيه *ابيك -
رن فون فوز ولمن طلعته من جيب بنطلونها كانت المتصله ( منى ) تأففت حيل وحطته سايلنت وبداخلها قهر منها ..
فهد ؛ منووو ؟؟
فوز : رفيجتي*
وقف فهد السيارة وحكها بريك ،،*
وسحب التلفون منها بقوة : اشووف
فوز بعبرة : شوف خذ راحتك
رد فهد عليها : الو ؟*
منى : فوز ؟*
صك فهد الفون عقب ما تأكد انه صوت بنت والتفت على فوز وهو متحسف من تصرفه المفاجئ وغضبه وشكه اللي ما قدر يسيطر عليه وحسس أخته بالقهر والذل - مد ايده : هاج*
خذته فوز من ايده ولفت ويهها للدريشة -
فهد بارتباك وهو يمسح على رقبته من ورا : اسف فوز ما كان قصدي
ما ردت فوز لانها كانت تبجي والغصة والعبرة كانوا أقوى منها*
..
بنفس هالوقت خرجت مرام من الحمام و فوطتها الروب عليها ، بدلت و قطت روحها على السرير ، عقب ما صكرت الليتات ...
مسحت على راسها بيدها اليمين وهي منسدحة على ظهرها بسريرها الواااااسع و اللي ياخذ مكان شخصين ، وهي تتذكر منظر هند وهي مقطوطة بحمام السباحة ، ومنظر حور اللي انطقت طق لين اغمى عليها ، وخلود اللي بغت تتكسر لو ما الله ستر ، لمن دزتها ، وككككل شي . تنهدت بتعب و قلبت جسمها للناحية اليمين ، تطالع الباب وهي سرحانة : معقولة ؟ بهالسنة يطلع مني كل هذا ؟ طول عمري من اول ما داومت بالمدرسة هادية ؟ ليش كل هالغضب اللي تفجر ! هههههههههههههه * عقبها قعدت تضحك مثل المينونة .... عشان تخفف على نفسها شوي من الهم المتزاحم بصدرها ..*
قطع عليها ضحكها المينون ، صوت يوسف المطرف يعلن نغمة هاتفها ،، زحفت للطاولة و خذته وردت : الو ؟*
••• : مرام !! وين الفلوس !!
مرام : منو ؟؟
••• : فرح
مرام : دزي لي رقم حسابج بالبنك مسج ، والفلوس بتوصلج لعندج*
فرح : بننطر وامرنا لله - وصكته -
وخرت مرام الفون عن اذنها وهي مغمضة عيونها و تتنهد بتعب .. صكرته و حطته مغلق وانسدحت وهي مغمضة عيونها
..
اما بنفس البيت بالدور الارضي -
وبالصاله الواسعه -
طقت فوز الباب و بطلت لها جين ..*
ما بعد الترجمة •*
ابتسمت فوز : " اين مرام ؟ "*
جين : " بغرفتها في الاعلى "*
فوز : " شكرًا "*
وصعدت الدرج لغرفة مرام*
واول ما وصلت لباب غرفتها*
بلعت ريجها و دقت الباب*
دقت و دقت ولمن ما ردت ... بطلته
وشافت الغرفة ظلام بظلااام ، بطلت الليتات الصغار المنخشة بديكور حلو و معطي مظهر جذّاب
وشافت مرام طايحة على السرير وبنوم عمييييق ،، ابتسمت لشكلها الطفولي .. وتوجهت لسريرها و قعدت عند راسها ..
هزت كفتها بخفة : مرووم ؟ مرووم
مرام قامت : ها ؟ شنو ؟*
ابتسمت فوز : انا فوز يا قلبي*
قعدت مرام و حكت طرف شعرها عشان تستوعب : فوز ؟*
فوز : اي يا روحها*
طالعتها مرام من فوق لتحت وهي قاعدة على سريرها : هه هه والله و طاحت الميانة .. داشة غرفتي وانا نايمة و مبطله الليتات وقاعدة على سريري ولا تقوميني بعد*
فوز طاح ويهها وانحرجت : شفيج ؟*
أشرت مرام على الباب بقرف وهي تصارخ : برااااا .. براااا غرفتي ، لا مو بس غرفتي طلعي من البيت بكبره يالله يالله وريني عرض اكتافج*
فوز بأصابع مرتجفة أشرت على نفسها : آنا ؟*
مرام : لا يدي اللي بالقبر - صرخت - يالله تت
ركضت فوز لبرا الغرفه تبجي من اسلوب مرام الوقح والفظ
..
اما مرام قامت و صكرت الليتات وهي تتحلطم وبقمة البرود نامت*
.
.
طلعت برا البيت و دموعها مثل السيل تنزل ..
صكرت باب البيت من برا*
ودقت على فهد اللي توه ما مداه قطها
فوز : الو ... فهد تعال خذني
فهد : توني قاطج ؟؟؟؟
فوز ببجي : تعاااال
فهد : شفيج ؟؟*
فوز ؛ قلت لك تعال
..
..*
بثواني وصل فهد عند باب بيت مرام*
لان توه حتى ما طلع من المنطقة
..
ودخلت فوز للسيارة تبجي ..
فهد : شصاير ؟؟
فوز : ----- لا رد*
فهد : شفيج ؟*
فوز صارخت لا شعوري : ودني البيت ما فيني شي ودددني
قدّر فهد وضعيتها التعبانة و سكت ما قال شي و حرّك للبيت <<*


واول ما وصلوا للبيت ..
فهد : نزلي انا بروح اصفط سيارتي ورا الحديقة*
..
نزلت فوز وهي تمسح دموعها و فهد راح ورا الحديقة بسيارته ..
وصلت لباب البيت وقبل لا تحط ايدها عشان تبطله*
حست بإيد تغطي حلجها من ورا وأنها ارتفعت عن الارض*
صارخت ورفست ولكن صوتها ما طلع ..
لفها ضاري له : فوز أهدي أهدي انا ضاري لا تخافين
فوز ببجي ورجفة : ش ش شتبي مني شتبي ؟*
ضاري : فوز انا احبج وربي احبج وما اقدر أعيش من غيرج
صرخت فوز وهي تطقه : وخرر عني رووح فهد هني روووح*
و هدته وركضت -
لكن قبل لا تنقذ نفسها
حست بايد تشدها ...
مسك ايدينها الثنتين و رفعهم و لصقها على طوفه بيتهم من ورا و وقف جدامها *
حط عينه المحمرة من القهر والحزن ، بعينها الخايفة و المضطربة : لييش تبيعيني يا فوز لييييش ورب الكعبة احبج ليش تبيعيني ؟*
فوز : ضااري روح فهد بيذبحك ويذبحني تكفى رووح
ضاري : محد بيذبحني غيرج فووز تكفين الغي خطبتج فووز احبج ورب المصحف احبج*
فوز : هدني روووح ضاري ابوس ريولك خلاص رووح
..
فجأة التفتوا اثنيناتهم مخترعين على صوت تركي .. اللي كان بيدش الديوانية وشافهم
تركي بصراخ : فووووووووز !!!! *ماشاء الله ، ماشاء الله تبارك الرحمن ،، أيا السفله أيا ال####*
فوز بجت بحرقه : تركي !!! تركي !!*
تركي : اي تركي ،، تركي يالقذرة تركي
ضاري وهو يوخر عن فوز ويروح لتركي : انت منوو ؟؟
تركي بلهجته البدوية : انت اللي منو و شجابك اهنا ؟؟؟ شجااابك
ضاري : اااا هذا خطيبج ،، هههههه - صفق ايدينه - حلووو حلووو وتمام بعد حمدلله انك شفت كل شي ، الحين وخر عنها وافصخ الخطبة لانها لغيري ما راح تكون
انقهر تركي من كلامه الوقح ، جمع اصابع ايده و ضرب ضاري بوكس و طاح فيه طق وفوز تصارخ
..
ركض فهد لصوت الصراخ ورا البيت*
وشاف تركي يطق واحد وفوز طايحه ع الارض مغطيه اذنها وتصارخ*
صرخ : تررركي شفيك ؟؟
..
قام تركي من فوق ضاري والتفتت على فهد و عروق رقبته مبينه من القهر : تعاااال ، تعاااال يا فهد تعااال يا رفيقي شوف - واشر على ضاري اللي طايح ع الارض وفوز - شووف اختك وعرضك هه هه شوف زوجتي المستقبليه اللي يحرم علي ما تدش بيتي - ضرب صدره بقهر - ما اقول الا الله يلعن هالتربيه ،،*
وطلع من البيت عقب ما ولع ناار الغضب بصدر فهد*
ركض فهد لضاري وكمل عليه الطق وتهاوشوا ..
بوكس من ضاري وبوكس من فهد لين بدت الدماء تسيل*
وفوز مغطيه اذنها من صوت الطق وهي تصيح مثل المينونة وتصارخ*
فوز : فهد خلااااااص هده تكفى تككككفى
*هده فهد * وركض ضاري لبرا البيت*
و مسك فوز اللي طايحة على الارض من شعرها وعروق الغضب خلاااااااص تفجرت بجدارة -*
قطع شعرها بيده : يا ال######## ما تستااااهلين الله ياااااخذج وربي لادفنج حيييه *بدفنج حيييييه انتي ما تستاهلين تعيشييين*
..
..
طلعوا امه وأبوه برا البيت من أصوات الصراخ
وأم فوز اول ما شافت منظر فوز وفهد ذابحها من الطق صرخت وهي تضرب صدرها : بنتي !!! هدهااااااا يعل ايدك الكسر*
ابو فوز : فهههد شفيييييك شمسويه اختك
..
قضب فهد رقبه فوز ورفعها عن الارض وراح لهم : تخسى هالفاج##### أختي ،، تخسى #######*
ام فوز تبجي : هدهاااا
ابو فوز من الصدمة ما قدر يحرك ريله وقف يطالع ...
درى انه بنته اكككيد مسويله بلوة زرقة*

غيمت الدنيا بعيون فوز و طاحت مغشي عليها
ام فوز : يمةةةةةةة بنتيييي
ابو فوز نزل ومسكها : فوووز فووز
دزهم فهد عنها و قعد يرفس بطنها بوحشيه
..
وأم فوز ما قدرت تتحمل هالمنظر ضعف قلبها وطاحت ورا بنتها*
# بس ما يندرى ورا طيحة ام فوز قومة ولا لا ؟*
*

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 09:59 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الثاني و الخمسون*
صباح اليوم التالي - بالفرصة الاولى ..*
هند وهي تمشي وعلبه الكلينكس بين ايدينها وروان على يمينها : وينها هذي ، ااااجوووو * عطسة * حشى من الطابور ما شفتها
روان : يمكن غايبه
هند وهي تمسح خشمها الأحمر بالكلينكس : لا اليوم اختبار شفيج
روان : اي واذا يعني اختبار عادي تاخذ مؤجل*
هند *تحرك شعر راسها بغباء : اي صح !
روان : انزين انتي *هيييي لا تعطسين بويهي عشان لا استمرض*
هند : ااااي يا عظامي اااي
روان : أكيد متسبحة ونايمة بالمكيف خو هوووله أعرفج
هند تذكرت مرام و شلون قطتها بحمام السباحة وردت على روان : اي*
روان : مالت عليج عيل تستاهلين
هند : انزين امشي نروح صفها نسأل و نتأكد
روان : خل تخلص الفرصه الحين لو رحتي ما بتلقين احد بالصف*
..*
..
زين وهي تمسك ايد حور وتلفها لها : حور سمعيني ،
حور برفعه حاجب : شووو بدك هااا شوبدك ؟*
زين قربت لخشمها : ابيج تسامحيني يا بعد كلي
حور : هه هه اي إضحكي علي بشوية حكي
زين وهي تبوسها بخدها : حواااااارتي يالله عاد
حور : لو بتحبيني عن جد ما كنتي عملتي هيك و تركتيني اتضرب
زين : احبج احبج واموووووووت على القاع اللي تمشين عليها بعد
حور نزلت راسها منحرجة : عن جد ؟
زين : جد وعم وخال بعد
حور : هههههههههههههه*
..*
سجى والشله يايين لهم ..
بدريه : احممم
سجى طقتها : خليييييهم خن نتفرج
زين وهي تحاوط ايدينها حول خصر حور : حبيبي عندي لج مفاجأة كبييييييرة*
حور : شو هيا ؟
سجى : الحصة الخامسه بتعطيج إياها*
حور : عن جد ؟ طب ايش هيا ؟
بدريه بغمزة : شي بيفرحج
حور : زيووونتي شو شو ئوليلي*
زين قربتها لها وهمست بإذنها : مو الحين بقولج ، خليها بوقتها أحسن*
..
..
" صراااخ ... عتمة و ظلام .... رطوبة ... ركضت و ركضت وحست نفسها تطيييييح بمكان مظلم ...... قرصة ثعبان مؤلمة حست فيها على ايدها اليسار ... "
قامت من النوم مخترعة و جسمها متعرق*
وخرت الفراش عنها و طالعت الساعه اللي تشير ل التاسعة و النصف ...*
حطت ايدها على جبهتها واحنت راسها
وهي تتنفس بعمق*
نزلت من سريرها العالي و مشت لبرا غرفتها و وصلت للصالة
تفاجأت .. لمن شافت امها واقفه مع ثلاث من جناط سفرها وماسكة بقبضة ايدها القنفه من ورا*
حطت ايدينها بجيوبها و مشت من جدامها تبي تطلع
ام مرام : مراااام ؟ ما تشوفيني ، ما تسلمين ؟
لفت مرام : اي هلا*
امها : الحمد لله والشكر شفي شكلج جذي ؟؟؟ طالعه من مقبرة ،، شمسويه بعمرج*
مرام ضحكت بإستهزاء ، ومشت بتكمل*
امها : تعالي ..
وقفت مرام و بدون لا تلتفت : نعم
امها : ما دريتي شصاير ؟
مرام : ما يهمني ادري
امها : لا عرفتي البلوة جان ما قلتي هالحجي
مرام : لا رد ---*
امها : ابوج شكله طايح له على طيحة
مرام التفتت -
امها : والله لا تطالعيني جذي ،، يا خوفي يا مرام يا خوفي الحجي اللي ببالي يطلع صج
مرام : وشنو اللي ببالج ؟*
امها : انه يسجل كل شي بإسمها و الحلال يروح
مرام بإستهزاء : هههههههههههههههه*
رفعت امها حاجبها : مو وقت ضحك هااا*
مرام : هذا اللي يهمج بالموضوع كله ،، الحلال والفلوس !!
امها : عيل شنو اللي بيهمني غيره ؟*
ضحكت مرام لين دمعت عيونها وهي من داخلها تحترق : ههههههههههههههههه و ريلج وعيالج و بيتج ؟؟ هذا كله ما يهمج*
..
و طلعت تاركة امها ورا ظهرها*
.................................................. .....
نهاية الحصة الرابعه -*
قامت هند من مكانها و راحت للابله ..*
: *ابله بروح الحمام*
الابله : روحي ولا تطولين
..
راحت للحمام*
ودخلت بإحدى الحمامات الصغار
طلعت فونها من * مكان سري p: **
و دقت على فون فوز .. مغلق
تأففت و دقت على بيتهم ...*
وبعد ست سبع رنات . ردت عليها الخدامه*
هند : وين فوز ؟*
الخدامة : فوز بابا ماما و فهد كلوو سافر
هند شهقت *: سااافر !!!!*
الخدامة : اي كلوو سافر اليوم فجر*
هند ؛ لييش ؟؟؟
الخدامة : ماما كبير تعبان شويه*
هند : انزين متى بيردون ؟
الخدامة : ما يعرف*
هند : انزين باي
الخدامة : باي*
..
صكرت فونها وردته مكانه وهي منصدددمة !! *شهالسفرة اللي يات فجأة ؟*
طلعت من الحمام و راحت الصف و سفرة فوز للحين ببالها*
.......
انتهت الحصة الرابعه ..... و ابتدت الخامسه*
دخلت زين و رفيجاتها للحمام عند البنت اللي واعدوها هناك <<*
و هم بقمة وناستهم البعيدة عن البرائة تماماً*
زين فتحت احضانها للبنت : هلا بالحببببب
••• : هلا بحبيبي
سجى بخبث : عطيها هديتها
بدرية : الحييييييين
زين : تبينها الحين ؟*
•••• : اييي
..*
..
كانت البنت المسكينة ما تدري عن الهدية شنو بالضبط
وكانت متحمسه لها واااايد*
..
وبعد عشر دقايق من الهدية اللي بجتها وصدمتها*
صرخت صرخة عاااااليه سمعوها كل المدرسه
..
وهلع زين والشله لبرا الحمام وهم يتراجفون
.
.
.
روان : من صجج ؟؟ مسافرة
هند : اي هذا اللي قالت لي اياه خدامتهم
روان : انزين ليش جذي فجأة
هند : تقول ام فوز تعبت عشان جذي سافروا
بشاير : بنات انا بروح الحمام منو تروح معاي
هند : وربي مالي خلق بشوور روحي بروحج
بشاير : بس بروح اعدل شعري وايي
روان : والله انج فاضية
بشاير : اوهوووو ما منكم فوود - وراحت -
.*
.
كانت تمشي وهي تدندن بطريقها*
ولما دخلت*
حطت ويهها جدام المراية تعدل شعرها*
وصرخت من المنظر اللي عكسته المراية من داخل الحمام المبطل
شافت حور طايحة بوسط دمائها اللي غرقت ارضية الحمام*
ظلت بشاير تصرخ و تصرخ مثل المينونة*
وهي تغطي اذنها*
..
قدموا البنات ركض من صوت الصراخ الصادر من الحمام*
مع الابلات*
وشافوا المنظر وهلعوا*
اسرعوا الأبلات للداخل و حملوا حور*
والبنات لحقوهم
..
..
" تم اغتصاب حور .. و فتح غشاء بكارتها "
..
..
لم يعلم احد من الذي فعل ذالك .. لان حور كان مغشيا عليها ،،*
لكن انتم .. قرائي تعلمون جيدا من الذي فعل ذالك
ومن الحقير الذي قد يفعل مثل هذا الفعل الشنيع
..
..
استدعت المديرة كلللل الخادمات والابلات الذي كانوا مشرفين وقت الحصة الخامسه والرابعه
..
..
وجاوبتها احدى الخادمات بانها رأت اربع فتيات يركضن بهلع بالوقت الاخير من الحصة الرابعه من خارج نفس الحمام !
وعندما وصفتهن تبين انهم زين وشلتها
لانها وصفت منيرة شكلها معرووف بكل المدرسه اهيا الوحيدة اللي جذيه
ومن شكل منيرة فضحوا الشله ...*
..
..
..
زين : شكووووو مؤ إحنا*
بدريه : ابله شقع تتكلمون عنه بالضبط
سجى : لا رد --*
منيرة : منو هذا اللي بيتبلى علينا*
..
قامت المديرة من مكانها وعيونها حمرة من القهر*
مسكت زين والبنات من ملابسهم وهزتهم : اعترررررفوا لا تيننووني اعترفوا منووو اللي سوا بالبنت جذيه منووووو ؟؟؟؟*
سكتوا البنات خاااااايفين
وكل وحدة ترتجف اكثر من الثانية ..
لكن سجى لمن حست ان خلاص التهمة لاصقه فيهم وحتى لو نكروا مردها حور بتقوم وتعترف حبت تطلع نفسها مثل الشعرة من العجين ..
سجى : ابله هالبنت حبيبه زين وأكيد انهم كانوا يسوون شي وصار اللي صار
صرخت زين : سجى !!!!!*
بدريه : اي ابله حجي سجى صح
منيرة : واهيا اصلا قالت لنا انهم متواعدين ع الحصة الخامسه عشان يسوون هالمنكر*
سجى : واحنا نصحناها وما سمعتنا*
زين سكتت وهي تطالع رفيجاتها اللي تخلوا عنها بلحظة ..*
مسكت الابله زين من مريولها ورفعتها : تحجي !!! صج هالحجي
زين : لَا لا ما مو ما مو صج
المديرة *صرخت : تحجييييييي*
زين بجت بضعف -*
المديرة : خلاص تبين كل شي ، - أشرت على منيرة و سجى و بدرية - تقدرون تروحون الصف مشكورين
راحوا الصف والتفتت على زين وهي تقول لها بعيون تهديد -*
: بعد شوي بتقوم البنت وان طلع هالحجي صج يااااا ويلج يا زين ياااا ويلج مني*



بلعت زين ريجها ومسحت على شعرها الغزير وهي تبجي وتدري بنفسها ان مصيرها قاسي*
.*
.
.
بعد مدة -*
قامت حور ولقت نفسها بغرفه الوكيله وعلى راسها امها حاضنتها و تبجي ..
بطلت عيونها : يمة شفيج شصاير ؟*
امها : يااااا أمي شلووونك هلأ ؟
حور : ماما بطني بيوجعني
امها وهي تبجي : ضاااع مستقبلك يا أمي ضااااع الله يستر يا أمي الله يستتر
حور : ماما شو صار ؟*
..
قاطعهم دخول الناظرة : السلام عليكم
ام حور بعصبيه : الله لا يسلمك ،، شو لئيتوا هاللي عمل المصيبه السودااا ولا لا*
حور : ماما اي مصيبه
التفتت امها لها بحنية ومسحت على ويهها . وردت كملت مع الناظرة : جاوبيني ،،، الناظرة سحبت زين اللي تبجي ودخلتها -
حور من شافت زين تذكررررت كل اللي صار و صرخت ودخلت بنوبة بكاء قاتله ،،
الناظرة : حبيبتي هذي اهيا؟
حور هزت راسها بأي وهي تبجي -
قامت ام حور ومسكت زين تضربها*
لكن الناظرة بعدتها عنها : مؤ جذي لو سمحتي انا الحين بآخذ فيها اجراء
ام حور : شووو راح تعملي لها#####
الناظرة : الحين بدق *على الاحداث
شهقت زين شهقة عاااااليه وهي تحط ايدها على راسها من مصيرها القادم
..
{ سجن الاحداث } *سيصبح مصير زين لطول هذه السنين ...
ومصير كل فتاة مثلها*
و { خسارة الشرف }*
مصير كل فتاة مثل حور ... رضت عن مثل تلك العلاقات المحرمة*

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
قديم 06-10-13, 10:00 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2013
العضوية: 256939
المشاركات: 58
الجنس أنثى
معدل التقييم: يا فاهمني عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يا فاهمني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يا فاهمني المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي رد: رواية قد جلبت لي الدمار

 

البارت الثالث و الخمسون*
تقلبات زمن ... رست على شاطئ الذكريات
و ضحكة امل .... استسلمت لبحور الطغيان*
قصة غرامٍ .. أنهاها عاشق ولهان*
وكانت الضحية .. فتاة أرادت النسيان*
#بقلمي*
.
.
بين ارجاء تلك السماء الواسعة ، التي نرفع رؤوسنا كل ليلة لرؤيتها
و بين الغيوم البيضاء المتوزعة بينها ..
كانت فوز بإحدى تلك الطائرات المحلقة متجهة لالمانيا ،، بلد الطب ليعالجوا امها المريضة بالقلب ،، كانت جالسة على مقعدها صامتة !*
وسط صدمة نفسية كبييييرة من كل الذي مرت به .. امها و حالها الذي انتكس للاسوء .، وتركي الذي الغى خطوبته .. وابيها و عدم مكالمته لها والأخيرة ،، تصرف فهد القاسي معها ..
التفتت له اول ما مرت صورته على بالها و طالعته بنظرات اتهام وكأنه هو السبب بما حصل لأمها و الدموع نزلت من عيونها بحرقة على حالها و حال عائلتها ...
انا هو ،، فكان في شدة الخوف و القلق لحاله امه و طول الرحلة تفكيره مشغول بها ،، لم ينتبه لنظرات فوز لانه كان منزل رأسه للأسفل و الهموم شاغلته
.
.
.
اما بالأرض و بعيدا عن السماء ...*
ببيت هند :**
كانت منبطحة على القنفة و قمة بالزهقة و الملل *، اليوم الجمعة و ويكند و قاعدة بالبيت و ما معاها احد و ابوها توه راجع من الصلاة و نايم و اخوانها نفس الشي بسابع نومة و اهيا قايمة مبجر ،، تأففت وهي تقط الريموت اللي زهقت وهي تقلب بهالقنوات فيه و ما لقت شي يونسها ،، حطت ذراعها اليمين على عيونها وهي شوي وتبجي من الزهقة اللي اهيا فيها*
شمت ريحة الأكل ووخرت ذراعها عن عينها وقامت ركض للمطبخ ... شافت الخدامة تنجب الغدى ،، طرت على بالها فكرة الطبخ على الاقل تستانس شوي ،، دخلت : انتي وين كتب الطبخ*
أشرت الخدامة على الدرج البني المحروق : هنيه فيه*
راحت و بطلته و طلعت كتاب لطبخ الحلويات والكيك ، وقعدت على طاولة الطعام الصغيرة اللي داخل المطبخ وهي تتصفحه
صرخت وهي تطالع صفحة كيكة الكاكاو : لقييييييتهاااا
هند : سومانثا ،، يالله انا بسوي كيكة
سومانثا : بس الهين في غدا
هند عصبت : اوووه واذا يعني غدا ،، اقول اقول سكتي و ساعديني
حطت المكونات المكتوبة على بعضهم و خلطتهم و دخلتهم للفرن و قعدت على الطاولة مستانسة تنطر الكيكة تخلص*
و ملابسها تدمرت من الكاكاو و الطحين والزيت
بوسط هالوناسة تذكرت موقف و ذكرى ببالها لفوز وهي مسوية اول كيكة لها .. وكانوا فيران التجارب اهيا و مرام * لنعش معها تلك الذكرى **

مرام : هننند يبييييها ويهد
هند وهي تأكل الكيكة بسرعه بسرعه : خو انتي كليتي خليني آكل*
سحبت مرام الكيكة من هند بدفاشة : لا تغصيين بس وبالله ذلفي ما أكلت منها الا قطعه
فوز : حبايبي ترى انا اللي مسويتها هاا عطوني بس عطووني*
طالعوا مرام وهند بعض وابتسموا بوسط ويوههم اللي متروسة كاكاو*
فوز : يالله عطووني
ركضت هند بالكيكة مع مرام و صعدوا الدرج وفوز تلحقهم ، دخلوا غرفة مرام و قفلوها وكملوا على الكيكة لين خلصت ... وفوز تطق الباب و ما فتحوا لها*
..
ضحكت مع هالذكرى الجميله اللي مرت على بالها و نزلت دموعها لفقدانهم ..
*احنت راسها للطاوله وخذت فونها اللي يعلن نغمة إرسال الرسائل*
باصابع ايدها اليسار المرتجفة مسحت دموعها و شافت رسايل الببي ام ... من سارة*
______________________________
هنوووودة وينج ؛(*
مالج حس ؟*
انتي قايمة*
اذا قايمة كلميني ....
_______________________________
هند
_______________________________
Hala saroon*
La 8a3daa mn zmaan
______________________________
سارة*
______________________________
امبيييه وينج انتي ؟؟؟*
من زمان عنج يالحيوانة
وبعدين صورتج اللي بالببي ام من زمان مو مغيرتها شكلج *ما قام *تدشينه *
_____________________________
هند*
______________________________
Eee mnzmaan ma dsheet
w mali 5l8 a'3eer el9oora w Mali 5l8 shy
_______________________________
سارة*
______________________________
ليش شفيج يا قلبي ؟ شصاير لج ؟
_______________________________
هند*
______________________________
La mako shy 8lby *
______________________________
طلعت من المطبخ و راحت للصاله
انسدحت على بطنها بالقنفه
وكملت سوالف مع سارة*
و بعد مدة ...
نزل ابو هند وهو يتمغط من الدرج
وشم ريحة حريق
ابو هند : هنود يبه ما تشمين اللي اشمه ؟
هند وعيونها على الفون : لا شفيك شنو تشم
ابو هند : ريحة حريق
نقزت هند من مكانها و قطت الفون على القنفه : الكيييبييكة
ابو هند : شفيج ؟؟
دخلت هند المطبخ و صكرت الفرن و طلعت الكيكة اللي قلبت سودة : افففف ليش جذذذي
دخل ابو هند : شفيج ؟
التفتت هند لإبوها وصينية الكيكة بايدها : احترررقت
ابو هند : انتي مسويتها ؟*
أشرت هند راسها بأي و هي مادة بوزها*
ضحك ابو هند لين دمعت عيونه : هههههههههههههههههههه*
عقدت هند حواجبها : ليييييش تضحك ؟؟
ابو هند : ههههههههه على كيكتج*
هند : يبه تكفى ذووقها
ابو هند بطل عيونه على وسعها : بايع عمري آنا !!!!*
هند : يببببببه يالله عااد
ابو هند : خلاص خلاص ما احطها بخاطرج عطيني ملعقة
حطت هند الصينيه على الطاوله و ركضت تييب ملعقة -
قعد ابوها على الكرسي وقرب الصحن له يطالع الكيكة المحترقه ويبلع ريجه
هند : هاااك يبه
أخذ قطعه صغيرة من الكيكة واكلها -
هند : شرااايك ؟*
ابو هند : تبين الصح يا يبه
هند تنط : اي اي
ابو هند : محترقه ههههههههههههعه
هند : هههههههههههههههههه
.
.*
.
بمنطقة اخرى من مناطق الكويت*
وبعيدا عن مناطق أبطالنا ..
بمكان مفتوح عام ... كان فضيلة الشيخ / نبيل العوضي يلقي محاضرة بعنوان " بر الوالدين "*
و الحضور كثيروووون من رجال و نساء*
كراسي اليمين مزدحمة بالحضور النسائي
واليسار بالرجال ...
وبالكرسي الاخير من الحضور جهة اليمين
كانت مرام جالسة و تستمع بإنتبهاء شديد لهذا الشيخ وهي تبكي !*
كان يقول و يتكلم عن الأبناء العاقين بآبائهم وامهاتهم و المعاملة السيئة لهم ...*
و حب الوالدين لاطفالهم الذين يجازونهم بالسوء في هذا الجيل*
كانت تنتظر منه جمله او كلمة عن سوء معاملة الوالدين لأبنائهم ،، او التصرف الخاطئ معهم و التربيه المعدومة*
عقوق ... ظلم ... طغيان الأبناء لوالديهم
نعم ،، هذه الصور موجودة بكثرة داخل المجتمعات
ولكن ليس كل الاباء مساكين*
فهناك من سبب للأبناء كل تلك المشاكل*
كانت طول المحاضرة مرام تقول ببالها " يا شيخ خلهم ييون وأبرهم بس هم وين !! كل هاللي صار بسببهم عمري ما راح اسامحهم "*
قامت وهي تمسح الدموع الكثار على ويهها
ومشت بخطوات بطيئة تاركة المحاضرة*
ونسمات الصيف تبرد حرارة دموعها
ركبت السيارة اليديدة اللي شرتها امس و شغلتها
شققت الغلاف الشفاف من فوق السي دي*
اللي خذته من المحاضرة و بطلته
حطته بالمسجل وشغلته كان قرآن بصوت القارئ إدريس أبكر ..
حطت راسها على السكان و بجت .. بجت و خشع قلبها مع الآيات القرآنية ..
و ظلت بالسيارة واقفه جدام مكان المحاضرة لين خلص الشريط
صكرته و هي تمسح دموعها و حركت السكان بيدينها المرتجفة و دعست على الفرامل بقوة*
و صدمت بشي قوي*
نزلت من السيارة و شافت شاب طايح بدشداشته و الدماء مغرقته
هلعت وارتجفت من فوقها لتحتها .. وبدال ما تركض تساعده
دخلت للسيارة و أسرعت لبيتها
..
..
..
اول ما وصلت لبيتها ،، نزلت وهي تشهق بالبكاء*
طاحت جدام السيارة على ركبها ولامس العشب الاخضر ويهها
" خلييييت رياااال شبه ميت ع الشارع ورحت عننننه ،، انسان من لحم و دم وروح تركته ومشيت مثل الحيوانه بدون إحساس !!!!!!! "*
...
..
مها : لا لا لييييييش جذي ليييش*
لجين : ما اصدق اللي صار يا مها ما اصدق
مها تضرب خدودها : *زين راااااحت خلاص
لجين بدموع : تستاااهل ، عيل هين اللي سووته ؟*
مها بصراخ : شهالحجيييي لا تقولين جذي*
حووور اهيا الحقييييرة أهي مو زيين موو زين*
لجين : مها !! لا تقنعيني ان زين مو حقيرة * ،،وكل اللي سووته فيج هذا شنووو !! جاوبيني شنووو*
طاحت مها ع الارض وغطت عيونها : لاااااا زييييييييييييين لااااااااااا
.
.
.
كانت الصدمة كبيرة على مها ب دخول زين لسجن الاحداث*
و أيضاً على لجين بما جرى لحور*
...
..
..
..
ابو هند وهو يكلم بنته اللي العصر راحت مع وحدة من رفيجاتها للشاليه هالويكند : ها يبه مو ناوية تردين الساعه تسع يا يبه
هند : يبه تكفى بناااام عند روان تكفى
ابو هند : لا*
هند : تكفى
ابو هند : لا ، قلت لا يعني لا*
هند : يبببببببه تكفى
ابو هند بعزم : هننند !! شقلت آنا ؟
هند : لحظة لحظة يبه روان بتحاجيك
ابو هند : عطيني اياه .. خن اشوف اخرتها وياكم .. هلا يبه
روان : عمي شلونك ؟
ابو هند : تمام يا يبه انتي شلونج ؟
روان : زينه الحمد لله ... عمي طلبتك
ابو هند : اذا على نومة هند . لا
روان : تكفى عمي تتتتكفى تكفى اول مرة أطلبك لا تردني
ابو هند : والله يا يبه ما ودي اردج .. بس هناك أكيد ابوج ولا اخوج
روان : لا لا لا والله أبوي رجع البيت وأخوي معاه
و صوت هند من بعيد : اي والله يبه ما تجذب والله*
ابو هند : خلاص عيل ... بس باجر الصبح ترجع
روان : تاااامر امر*
ابو هند : ههههههه يالله يا يبه تصبحون على خير
روان : وانت من أهله عمي*
..
..
صكره منهم وهو يضحك على خبال بنته
حط الفون على الطاوله يمه و نزل الطاقية*
وقبل لا يتبطح على القنفة .. انطق جرس البيت*
ابو هند : اوووه المطعم !! *مسك جيوبه يدور بوكه* .... اففف وين حطيته !!؟؟ اي بالسيارة
..
بطل الباب و قال لراعي المطعم ينطر شوي*
تجاوزه وراح لسيارته بطلها .. وأخذ البوك من على الكرسي و شاف تحته ظرف .. و تذكر*
انه لقاه فوق سيارته و دخله
شده الفضول لهالظرف ..
*
صكر السيارة
و دخل لداخل ... عقب ما دفع للمطعم*
حط الأكل على الطاوله جدامه و*
ريح على نفس القنفة*
شق الظرف من فوق*
وشاف أوراق واايد*
طلعهم ........
وهنا كانت الصدمة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!*
دق قلبه بسرعه مهوووله و انخفض تنفسه و ارتجفت أطرافه*
صرخ بصوت عالي : هننننننننند !!!!!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور يا فاهمني   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمار, حلبة, رواية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:21 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية