لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل [email protected]





العودة   منتديات ليلاس > محكمة ليلاس > التحقيقات
التسجيل مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

التحقيقات التحقيقات


جرائم امهات بحق اطفالهن الرضع ، جرائم امهات ، تقرير مصور

بسم الله الرحمن الرحيم جرائم امهات بحق اطفالهن الرضع ، جرائم امهات قريبًا منا يوم الام ، مناسبة تجتمع بها العائلات ، لتقديم هدية بسيطة تقديرًا لما صنعته

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-13, 04:54 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : التحقيقات
Jded جرائم امهات بحق اطفالهن الرضع ، جرائم امهات ، تقرير مصور

 

بسم الله الرحمن الرحيم

جرائم امهات بحق اطفالهن الرضع ، جرائم امهات

قريبًا منا يوم الام ، مناسبة تجتمع بها العائلات ، لتقديم هدية بسيطة تقديرًا لما صنعته امهاتهم

وبعيدًا عنا امهات تجردن من معنى الامومة ، والصبر ، ربما لظروف ، لا نستطيع ان نقول هي المنفذ وهي العذر لما فعلنه ، ولكن الخوف من كلمات تلتصق بهن ، الخوف من الجوع ، الحالة النفسية التى وقعن بها ، كل ذلك واكثر في هذة المقالة القصيرة ، لأمهات ، بل لمجرمات القرن الواحد والعشرين

***************

يتبع التقرير

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس

قديم 20-03-13, 05:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي

 

امرأة ترمي طفلها من الطابق 14 بسبب بكاءة


رمت عارضة أزياء روسية طفلها البالغ من العمر 4 سنوات من الطبقة الـ 14 اليوم الجمعة لأن بكاءه أيقظها من نومها.
وأفادت وسائل إعلام روسية أن بكاء الطفل أيقظ أمه يكاترينا موركوفكينا البالغة من العمر 27 عاماً، فرمته من نافذة منزلها في الطبقة الـ 14 لتعود إلى نومها.
وقد عثر على جثة الطفل تحت المبنى، فيما نقلت المرأة إلى مستشفى للأمراض النفسية لفحصها.

************
ام ترمي طفلها في مياه الصرف الصحي

أم ترمي طفلها في مياه المصرف

لم يصدق عامل البناء وهو يشاهد جارته تلقي بطفلها الرضيع في مصرف القرية بغرب الاسكندرية انتظر ثوان حتي انصرفت الام وقريباتها وقام بانتشال جسدالطفل الذي طاف علي سطح المياه..لاحظ العامل وجود نبض في جسد الرضيع الذي لم يتجاوزعمره 7 ايام اسرع بالطفل الي مستشفي العامرية المركزي علي حدود مدينة الاسكندريةالساحلية ليتركه في العناية المركزة واتجه ليكشف عن جريمة جارته في مكتب مفتش مباحثغرب الاسكندرية...
فوجئت الأم الشابة بالشرطة تطرق باب منزلها بعد اناطمأنت ان احدا لم يشهد جريمتها عيون جارها فضحتها لتنهار وتحكي قصة زواجها من عجوز في الستين من عمره منذ ست سنوات كان عمرها في هذا الوقت 16 سنة.. وبعد شهر واحد من الزواج الذي اجبرها عليه والدها تركها العجوز وسافر الي دولة مجاورة.. انتظرتالعروس اي اخبار تأتي من زوجها ولكن الشهور تمر وزوجها الغائب لا احد يعلم عنه شيئا وبعد ان وضعت كل كيانها وحياتها لذلك الزوج ورسمت في خيالها احلام الزوج الذي سيحيلحياتها الي سعادة وهناء وجدت نفسها امام مأساة حتي وصل الي اسماعها ان زوجها عريسهالقي مصرعة في حادث مروع علي ارض الغربة خارج حدود مصر.

بدأ يتودد اليهاجارها الشاب ويشاركها في احزانها علي السنوات التي ضاعت من عمرها.. قلبها اخذ يدقبعنف كلما فاتحها جارها الشاب في رغبته بالارتباط بها فكر الشاب في الزواج العرفي لحين التأكد من وفاة الزوج فلقي استجابة من الزوجة الصغيرة كان ثمرته طفلا فيالاحشاء زلزل كيان عروس العامرية وتبدأ في مفاتحة والدتها بما حدث من زواج عرفيشرعه الله بالحلال وانها تزوجت وهناك شهود علي عقد الزواج العرفي من اصدقاء الشابالذي يسكن بجوارهما صممت ام العروس بعد ان لطمت خدها لتقوم العروس بتهدئه الاموربأقناعها ان زوجها قد مر علي غيابه اكثر من 3 سنوات لاحس ولاخبر والبعض اكد انهمات.

سيطرت الحيرة علي قلب وعقل العروس ازاء صمت امها المحير.. الشهور تمروالجنين يصبح حقيقة واضحة لاعين الاسرة قبل ايام من موعد الميلاد قررت الام والجدهضرورة التخلص من الجنين يزداد ايقاع نداء الموت ارتفاعا بعد ان ردد ابناء القريةمرة اخري ان الزوج العجوز حي يرزق وربما يعود من القرية خلال اسابيع قليلة..اسبوعواحد قضته العروس الأم بجنينها بعيدا عن القرية لتعود قبيل المساء ومعها والدتهاتلفتت السيدتان حولهما وفي هدوء تلقي الام والجدة بالرضيع النائم في المصرف اعتقادامنهما بنفض ايديهما من جريمة تمت في الخفاء.

سمحت النيابة للام بزيارة وليدها في غرفة العناية المركزة بمستشفي العامرية ولكن دموعها لم تفلح في بعثه اليالحياة التي ظل متعلقا بها لمدة 3 ايام فقط ثم لفظ انفاسه وانتقل الي رحمة الله

************
امرأة اتهمت بالسرقة ترمي بطفلها على الأرض وتدوس عليه



شرطي يحاول تهدئة المرأة قبيل الحادث المروع {بكين - خاص}

كانت تلك لحظة مروعة للغاية عندما قذفت امرأة اتهمت بسرقة هاتف جوال في الصين بطفلها على الأرض
وداست عليه في مدينة زينغزهاو باقليم هونان. ووقع الحادث البشع بعد أن اتهمت طالبة بالثانوية المرأة وصديقتها،

وكانت كل منهما تحمل طفلا، عياناً بسرقة هاتفها الجوال.

وتحولت المواجهة إلى تشابك بالأيدي بعد استدعاء الشرطة التي وصلت بصحبة بعض أقارب الطالبة.

وقام احد الأقارب بدفع إحدى المتهمتين. واستجابت المتهمة بطريقة مروعة حيث رمت بطفلها على الأرض وداست

عليه وهي تصيح احتجاجا. وظل الطفل ملقيا على الأرض لبضع لحظات وهو يصيح من الألم بينما تم سحب الأم

بعيدا. ومن حسن الحظ انه لم يصب بأذى. وتم اقتياد المرأتين إلى مركز محلي للشرطة.




الطفل ملقى على الأرض وهو يصيح





المتهمة ترمي طفلها على الأرض وتتقدم نحوه لتطأ عليه

****************

ترمي طفلها في القمامة لأنها منشغلة بألعاب الكمبيوتر

اعتقلت الشرطة الكورية امرأة بتهمة رمي رضيعها بالقمامة لعدم استعدادها لرعايته، بسبب إدمانها ألعاب الكمبيوتر وهو ما أدى لوفاته.
فقد نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، عن الشرطة، أن المرأة التي تبلغ من العمر 25 سنة، نجبت طفلها في حمام عام، أثناء قيامها باللعب على الإنترنت بإحدى الصالات التي تعمل 24 ساعة، يوم 25 مارس الماضي، وقامت بوضع رضيعها في حاوية للنفايات على الطريق العام بمنطقة "سونغ يا" في سيول.
وقد عثر عمال النظافة على جثة الطفل داخل كيس للقمامة، وذلك بعد يومين من إلقائه، حيث أظهرت لقطات كاميرات المراقبة عمال النظافة أثناء عثورهم على الطفل.
وقالت الشرطة إن "المرأة مدمنة على ألعاب الإنترنت، ولم تعرف علامات الإنجاب أثناء قيامها بألعاب الإنترنت.. وقالت المرأة إنها لم تكن تعرف كيف تهتم بطفلها الرضيع"، مشيرة إلى أنها ظلت المرأة تواصل اللعب على نحو متواصل، وكانت تطلب عبر الإنترنت من الغرباء مساعدتها مالياً بعد اختلافها مع والد الطفل الذي قابلته عبر الإنترنت.

*************

ألقت برضيعها حياً فى الشارع فنهشته الكلاب

بعد أسبوع من البحث والتحري تمكن رجال المباحث الجنائية بالقاهرة من كشف غموض حادث العثور علي جثة طفل رضيع ممزقة إلي أشلاء تنهشها الكلاب والقطط الضالة بالشارع بجوار مسجد أبراج بدر بمنطقة المعراج بالبساتين. تبين أن وراء الحادث البشع جريمة ارتكبتها والدة الطفل الرضيع وعمره "9 شهور" وأنها تجردت من آدميتها وأمومتها وكل مشاعر الرحمة والإنسانية وألقت بطفلها حياً وفرت هاربة لعدم قدرتها علي رعايته بعد انفصال زوجها عنها. تم القبض علي المتهمة واعترفت بتفاصيل جريمتها .
وبحسب صحيفة "الجمهورية" تم اكتشاف الحادث الإجرامي كما دارت أحداثه المثيرة للدهشة والغرابة عندما تلقي رئيس المباحث بمنطقة البساتين بلاغاً من بعض الأهالي بعثورهم علي جثة لطفل رضيع تنهش الكلاب الضالة جسده الضعيف الذي تحول إلي أشلاء ملطخة بالدماء بمنطقة المعراج بالقرب من "سنتر كارفور" التجاري. تم تشكيل فريق بحث وتم عمل نشرة بأوصاف وصورة لوجه الطفل وملامحه التقريبية وتوزيعها علي أقسام الشرطة والمديريات وفحص حالات غياب الأطفال .
بعد أسبوع من عملية البحث المكثفة توصل الضباط إلي شخص يدعي ع .ج.ع "24 سنة" فرد أمن بشركة مقاولات مجاورة لمكان العثور علي الجثة قرر بمشاهدته لإحدي السيدات قبل الحادث بيوم وهي تحمل طفلا تنطبق عليه نفس الاوصاف والملامح وسألته بطريقة مريبة عن فرصة عمل بأي مكان وأنه وبعد حديث معها علم منها أن اسمها "ش" وتمر بظروف مادية وأسرية صعبة وتريد أن تعمل في أي شيء لتوفير احتياجاتها المادية وأدلي بأوصافها .
نجح ضباط المباحث بعد تلك المعلومات الهامة في القضية في الوصول لوالدة الطفل المجني عليه وتدعي ش. ر"24 سنة" ربة منزل من إحدي قري مركز السنطة بمحافظة الغربية وأنها تركت البلدة منذ فترة وحضرت للقاهرة بالطفل وتقيم لدي صديقة لها تعمل مضيفة بكافيتريا بالهرم بالجيزة ومقيمة بمنطقة مسطرد بالمطرية .
بعد استئذان النيابة تمكن رئيس المباحث من القبض علي الأم المتهمة لتتكشف الجريمة وقررت وهي تروي تفاصيل حكايتها بأنها تزوجت منذ فترة من شخص يدعي س.ع.ع "40 سنة" موظف بالضرائب ومقيم بالغردقة بالبحر الأحمر بعد تعرفها عليه مصادفة وبعد ثلاثة أسابيع من الزواج حدث خلاف بينهما بسبب اكتشافه عدم عذريتها وتركها وانفصل عنها وهي في بداية حملها فعادت إلي أهلها ببلدتها حتي أنجبت طفلها الذي لم يسأل عنه والده وبسبب الظروف الصعبة لأهلها اضطرت لتركهم حتي لا تكون عبئا عليهم وللعمل بالقاهرة في أي شيء بعد عمل شهادة ميلاد له باسم والده.
أضافت المتهمة أن جميع الأبواب سدت في وجهها وأصبحت تتسكع في الشوارع وهي تحمل طفلها الرضيع الذي أصبح عقبة أمامها. وقت الحادث وأثناء تجولها بالشوارع بجوار منطقة المعراج بالبساتين والبحث عن عمل شعرت بالضيق والاختناق وتركته بجوار سور المسجد دون أن يشعر أحد بها. وظنت أن أحداً من أهل الخير سيأخذه لتربيته ولم تتوقع أن تنهش الكلاب لحمه وتقتله .
وقالت إنها تستاهل الذبح والشنق فقد تسببت في قتل طفلي في لحظة ضعف وتهور بعدما أصبح عبئاً ثقيلا علي في تحركاتي ولا أستطيع العمل في وجوده معي حتي فقدته للابد وضيعت نفسي بدخولي السجن في تلك الجريمة تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق
لاحولولاقوة الابالله ......

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 20-03-13, 05:12 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: جرائم امهات بحق اطفالهن الرضع ، جرائم امهات ، تقرير مصور

 

((اللـــــقــــــيـــــــط ))






ضحية من ضحايا المجتمع وُلدت ورُميت على رصيف الحياة بعد أن تكونت عظامها ولحمها وكساها جلدها ،،
لتجد من يلتقطها ويرعاها منذ بدء تكوينها وظهورها بفجر الدنيا فتلقى نفسها وحيدة بلا أب يسأل عنها أو أم
ترمى عليها بحضنها ،،



يايمه أسألي سجودي *** بأعلى الصوت يدعيني
يايمه أسألي ركوعي *** من حالي بيرثينـــي
يايمه أسألك أنتــي *** الى يومك تحبينـــي
يهون عليك يايمــه ..*** بثوب العار تكسينــي
يهون عليك هالعالم *** لقيط الدار يسمينــي





ما مصير هذه اللقيطة المسكينة الضحية ؟ّّّ!!
ما أسوأ حال هذه الشخصية المأساوية !!
لقيطة وكلما كبرت ،، شعرت رغم أن الناس حولها أنها غريبة ،،
تأكل وتشرب وتسكن ببيت غير بيتها الحقيقي ،،
وفتيات أخريات يعشن ببيتهن الحقيقي الذي يحوي أم وأب وإخوة ،،
لقيطة لا تدري من أمها وأباها !!



يادنيا وينهـا أمي؟؟ *** ليه يايمه تعافيـني؟؟
أنا ولدك أنا أنتي *** أنا ياكيف تنسيني ؟؟
أنا شسويت يايمه *** أنا شذنبي أنا شفيني
أنا غلطان يايمه *** أنا ياكيف بعتيني ؟؟
ياليتك جاهله يمه *** وبإيدك وأدتيــني؟؟
ياليتك قبل ما أحيى *** أنابجوفك قتلتينــي
أنا شسويت يايمه *** أنا شذنبي أنا شفيني
يايمه أحلف بربـي *** دعاء منك يحمينـي
يايمه ياترى وحشتك *** مثل ماأنتي وحشتيني
يايمه وينها عيونك *** من دموعي تواسيني
يهون عليك يايمه *** بلا أسم تخلينـــــي
أنا ساره أنا نوره؟؟ *** أنا كيف بتنادينـــي




تساؤلات استفهامية تدور بمحور حياتها منذ لحظة وعيها بالحياة إلى موتها !!
إذا كبرت ،، كيف يتقبل المجتمع وجودها !!
هل مجتمع يرفض فتاة بلا نسب أوهوية !!
أم مجتمع يتعاطف ويتعامل معها كأي إنسانة بالوجود ولا ذنب لها بشيء!!
هذه اللقيطة ،، ممن ستتزوج وكيف ستتزوج !!
هل ستتزوج من لقيط مثلها ،، أم من شاب ذو عائلة وحسب ونسب مختلف عنها !!
وإذا تزوجت من شاب ذو عائلة وحسب ونسب ،،
فستسأل مرات كثيرة عن عائلتها ؟؟!!
وتأتي الإجابة لتهزها وتثير حزنها وكسرتها وكأنها زلزال يريد أن يسحقها ويفنيها من الوجود
وسيكون ردها بكذبة أو سكوت ،، وصورة الحزن بداخلها منحوت ،،
وإن لم تتزوج فلن تدري ما مصيرها المجهول الذي خبأها لها القدر !!
هل ستبقى لقيطة عانس أم ماذا سيخبأ لها القدر من مفاجآت !!
أو مفاجعات !!



إنها لقيطة ،،

ضحية أم وأب جلبا العار لأنفسهم بعلاقة غير مشروعة قبل أن تسبب لهم العار ،،
فهما العار وليست هذه اللقيطة هي العار ،،
كلمات ،،
آهات ،،
زفرات ،،
وتساؤلات تقتلني ،،
أفيقوا يا من ترمون كل رضيع أو رضيعة أمام مسجد أو جانب القمامة ( أكرمكم الله ) ،،
فقد يمر ***** بجانب القمامة ( أعزكم الله ) ويشفق عليها وهو ***** وأنتم بشر ولا تشفقون عليه أوليس بداخلكم ذرة رحمة ,,
إن قضية اللقيط أو اللقيطة أمر صعب ومرير للغاية وكلما كبرت اللقيطة صعبت عليها الحياة أكثر فأكثر ،،



يايمه سامحك ربـي = يوم أنك شقيتينـــي
يايمه سامحك ربـي = يوم أنك خذلتينـــي
يايمه سامحك ربـي = على مر جرعتينــــي
يايمه أنتي مو أمي = أنا أمي ما تخلينـــي




من كل قلبي لا أقول سوى ،،
تباً لكل من ترك رضيع بالطرقات يعاني من قسوة الحياة والظلمات ويكون لقيطة أو لقيط ،،
ويبدأ مشوار معاناته وقوة صبره ،،
حسبنا الله ونعم الوكيل على كل أم رمت بابنها أوابنتها التي كانت بأحشائها ثم تولد ومدى الحياة
تحرم منها ومن حضنها ،،
وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل أب رمى بابنه أو ابنته التي تكونت من مائه وترمى بلا رعاي
ة أبوية أو حزم وتوجيه منه لها فتحرم من أباها ،،



ياأنتي أيه ياأنتي= أبي تنسي عناويــنـي
وأبي تنسين يــوم = أسود يوم أنك ولدتيني
وكل يومي أنا بدعي = لباس الصبر يكسينــي
وأنا مؤمن برب الكون = خلقني مايخلينــــي
وأنا مؤمن برب الكون = خلقني مايخلينــــي



 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 20-03-13, 05:15 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: جرائم امهات بحق اطفالهن الرضع ، جرائم امهات ، تقرير مصور

 

صور لقطاء

لن تندمل الجروح برآياهم ولكن ربما طرحت الصور للعظة








يتبع الصور

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
قديم 20-03-13, 05:18 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 13121
المشاركات: 14,018
الجنس ذكر
معدل التقييم: dali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسيdali2000 عضو ماسي
نقاط التقييم: 4972

االدولة
البلدCuba
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
dali2000 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : dali2000 المنتدى : التحقيقات
افتراضي رد: جرائم امهات بحق اطفالهن الرضع ، جرائم امهات ، تقرير مصور

 







اكتفي بهذة الصور
هذة صور من الوطن العربي ، تخجل العين ، ويعتصر القلب من مشاهدتها

 
 

 

عرض البوم صور dali2000   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جرائم امهات بحق اطفالهن الرضع ، جرائم امهات ، تقرير مصور
facebook



جديد مواضيع قسم التحقيقات
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:43 AM.


مجلة الاميرات  | اية الكرسي mp3  | القران الكريم mp3  | الرقية الشرعية mp3  | شات جوال  | شات قلب 

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية