لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (4) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 02-05-13, 06:43 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 33 - رواية لن أنكسر .. بقلم / حسن الخلق .. مكتمله مع الرابط

 
دعوه لزيارة موضوعي


رهااااااام ايش الجمال هاااذ , ايش الحلااوة هي , ايش الروعة كلها يا بنت ,
كلمة رائع لا توفيك حقك عزيزتي فانت تجااوزتي حدود الروعة
" لن انكسر" من اجمل ما قرـأت فاهنيك عليها صديقتي
اما بالنسبة لسؤالك فانا افضل الشخصيااات المتعددة لكون احداث الروايةة تكون كثيرة والقصص متنوعة
<<< اسمعي انا مليت وانا بحكي فصحى رااح اقلب عاامي ماشي :)

البااارت النهاائي واافي وشااافي ومليئ بالاحدااث , سعيدة جدا جدا بان النهااية كانت ملياانة فرح

وخاااصة طااارق باشا


يه يه طللع صعب ومخبى بهدوومه حتى انا استغربت وقلت اكيد مش هو طارق اللي بنعرفه , لكان ورد في الليل والمسا والصبح, واعتراااف وطلب مسامحة بغز الفرح , يه يه والله ما اتصورت باجمل احلامي انو اشوف طرووقة بهالشكل,بس والله حلال عليها زيزو , الغبي مو عاارف الكلمة السحرية وطلع روحها , اي نشف ريقها وهي بتسأله ليش وهو اللهم لك الحمد ,
ههههههههه بس والله خطيرة هالجدة هي ويووسف قدروا يطلعوهم عن طوورهم ويصحووهم ,
اما ادهم الصغير , يوووه ابن البط عوام ^^,
سمير, الحمد لله انو تحسن , يمكن هالشي اكثر شي فرحني في الباارت بحاله , الحمد لله
....

امجوووووده الحليوة وايسو الهبلة ساابقا القمر حاليا , ياااا سلاااااااااااام سلم يا عم , خطف وضرب وهرووب وغضب وفووضة , اكــــــــــشن , هههههه روعة روعة ردة فعله بتسااهل بووسة بين عيونة <<< لا تسمعوا ايسو ><
اما اسرااء ياااا خيي عليها وهي ودها تاكل رينو بعيونها وتخلص عليها , ههه اتطمني حبيبتي مش هي خطيبتوا
سعيدة انو هالثناائي واخيرا تخلى عن عنااده ,
.......

رينو وبااسل : وصفك لرينو يوم الفرح خيـــــــــــــــــــــال
روعة روعة احسنتي عزيزتي ,
بااسل عمل اكثر شي دل على غلاااوة رينا عندو بمجرد انو ترك شغله بمصنع الادوية وجا لعندها يا هيك زلاام يا بلا <<هع
عنااد وبااسل ثناائي راائع حبيت كل حرف خطيتيه عنهم ,
........

يوسف وكادي: هالاثنين حباايب قلبي , والله رااح اشتااق لكاادي وهي حااطة يدها على خصرها وبتجااكر فيه :( ,
وااع رهااام الحين انا حنيت وبديت احزن على فراااقهم بدل ما ارفح على معرفة نهااايتهم :(
اهئ اهئ , يعني يا رهاام بيهون عليكي نزعل هاه هاه :( , انا عاارفة انو ما بيهوون لهيك بنطاالبك ببروااااية جديدة اول ما تقدري , لانو لا غنى لنا عن كتااباااتك عزيزتي .
..
قبل ما ارووح حبيت اشكر كل من كتب خاطرة في البااارت الختاامي , ماشاء الله كل خاطرة احلى من الثااانية , فهنيئا لكل الكاتباات بقلم كهذا <<وادعوا وبنا يرزقني مثلو
...
رهااام , يعز علي توديع ابطالك ولكن لكل رحلة ختاام وهنا ختاام رحلتنا , على امل ان نلتقي في روايات اكثر واكثر
ساشتااق لابطالك , امجد واسراء ,باسل وريناد. يوسف وكادي, طارق وزينب ,وحتى عزت وميرنا وسهر <<<بس رأفت لا فاعذريني
ساشتااق لمنااوشاااتنا وشجاارنا الاخوي بين صفحات رواايتك , ساشتااق الى موجز اخباار ايسو وفريق الهجووم والمنجنيق وحتى السيف اللي بينور ^^
استمتعت بكل حرف كتبتيه عزيزتي فلا تحرمينا من جديد في القريب العاجل
سلااامي

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليلاس, لن انكسر, رومانسيات, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t184765.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 19-05-17 01:30 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 05:45 PM
Untitled document This thread Refback 04-02-15 11:49 PM
Untitled document This thread Refback 27-09-14 10:22 AM


الساعة الآن 04:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية