لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > روائع من عبق الرومانسية > سلاسل روائع عبق الرومانسية
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

سلاسل روائع عبق الرومانسية سلاسل روائع عبق الرومانسية


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 11-11-12, 07:21 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 234937
المشاركات: 6,950
الجنس أنثى
معدل التقييم: ...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي...همس القدر... عضو ماسي
نقاط التقييم: 8829

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
...همس القدر... غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن الخلق المنتدى : سلاسل روائع عبق الرومانسية
افتراضي رد: 28 - رواية " تسرقين القلب " بقلم / حُسن الخلق .. الجزء الثالث

 
دعوه لزيارة موضوعي

انا جيــــــــــت

يا لاااااااهوي ...هو دا دري ع اللي حصل بالباارت دا هوت >>>>ايش رايك بلهجتي المصرية خطيرة مو
..
هيا ال... جاية بكل بقااحة وقوة عين على بيت كااسر ...ايش هالمرة ما بتحس ..اما حلااال عليها الكف اللي اكلته من سااارة حبيبتي كان نفسي يفووت كااسر لما هيا ردت الها الكف وطردها هذيك الطردة المرتبة

>>>هيك كااان فيسي لما سارة بطّت كااسر (بطت = طعنت بالفصحة ..ما بعرف شو بتحكوا عنها )
لا والاخ كااسر ولا عندة ولا عن باله ولا كانه انبط قبل شوووي وقااعد بيحضن فيها ...ناس غريبه فعلا <<<<<فيس حااقد على حظ ساارة >>>ما علينا

رولا وياسين وقصة جديدة...بس انا مش متفائلة ...اللي خلى سارة تبط كااسر ممكن يسوي اي شي !!!!
***
وبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووم
وكاااااااااااانت الوقعة التي احدثت تغيرررررررررا هائلا في روايتنا الرااائعة >>>>فيس تحمس حبتين
ويا عيني على كاسر وهو عماااااال يشووف الوش الجديد الناااعم لساارة ..هههه كان من زمااان هالخبطة ..نسوان ما بيجن غير بالعين الحمرا
..
مسكين هالكااسر .. مع انو ما بينفع نحط مسكين وكااسر بنفس الجملة بس والله كسر خااطري وهو مو عااارف شو يجاااوب عليها .وكسر خاطري اكثر لما كان يمشطلها بشعرها

الله يستر من اليوم اللي راح تسترجع ذاكرتها فيه...يا رب ما يكون قريب ...هههه فعلا مصائب قوم عند قوم فوائد..من كاان يفكر انو ظربة ع راس سارة فادت كاسر

***
كالعادة اعتذر عالرد المختصر <<<<فيس مو عارف وين يخبي وشو..
لكن عنجد كل جزء اروع من اللي قبله يا زعيمة ...وما راااح اقوووول غير اني بانتظار الجزء القادم على نااار
تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور ...همس القدر...   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تسرقين القلب, حسن الخلق, روايه
facebook




جديد مواضيع قسم سلاسل روائع عبق الرومانسية
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:19 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية