لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


مواجهات القمة في التصفيات الأوروبية" تقرير + نتائج"

"] يتضمن برنامج الجولة الرابعة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، خمس مباريات قمة تجمع بين منتخبات تتنافس على

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-12, 06:29 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Question مواجهات القمة في التصفيات الأوروبية" تقرير + نتائج"

 

التصفيات الأوروبية" نتائج"






يتضمن برنامج الجولة الرابعة من تصفيات القارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، خمس مباريات قمة تجمع بين منتخبات تتنافس على صدارة مجموعاتها وأبرزها ألمانيا-السويد (المجموعة الثالثة)، ورومانيا-هولندا (الرابعة)، أيسلندا-سويسرا (الخامسة)، بولندا-إنجلترا (الثامنة)، وأسبانيا- فرنسا (التاسعة).

مباراة القمة
ألمانيا - السويد (المجموعة السادسة)، الملعب الأولمبي، برلين
بعد أن حل فريقه وصيفاً لكأس الأمم الأوروبية UEFA عام 2008، وبلغ نصف نهائي كأس العالم FIFA عام 2010، والدور ذاته في كأس الأمم الأوروبية 2012 UEFA، كان مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف في حاجة إلى انطلاقة مثالية لإسكات جميع منتقديه الذين اتهموه بأنه لم يفز بأي شيء. ولا شك بأن الفوز الإستعراضي الذي حققه فريقه على جمهورية أيرلندا 6-1 على الرغم من غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن صفوف المنتخب الأخير، سيسمح له باللعب من دون ضغط لكن لا مجال له للخطأ أيضاً. ترك المنتخب الألماني إنطباعاً قوياً في دابلن بفضل فعاليته الهجومية. لكن المنتخب السويدي الذي يلعب بطريقة 4-4-3 ويقود خط هجومه الظاهرة زلاتان إبراهيموفيتش لن يكون لقمة سائغة امام منافسه لكن يتعين عليه أن يحافظ على ميله إلى الهجوم، من دون ترك مساحات يمكن أن يستغلها المنتخب الألماني.



المباريات الأخرى
المجموعة الأولى
كرواتيا - ويلز
مقدونيا - صربيا
بلجيكا -اسكتلندا



تبدو المنافسة محتدمة بين بلجيكا وكرواتيا في الجولات الأولى من التصفيات ولا يبدو أن منافسيهما المقبلين اسكتلندا وويلز على التوالي، قادران على تغيير المعادلة. أما صربيا، فبعد سقوطها الكبير على أرضها، فإنها لم لا تملك هامشاً للخطأ من الآن وصاعداً وتحديداً عندما تحل ضيفة على جارتها مقدونيا التي وقفت نداً عنيداً للمنتخب الكرواتي.



المجموعة الثانية
الجمهورية التشيكية - بلغاريا
إيطاليا - الدنمارك



تحقق إيطاليا الفوز تلو الآخر من دون أن تقنع علماً بأن مدربها تشيزاري برانديلي يستمر في الإعتماد على الوجوه الشابة في المنتخب. وغاب ماريو بالوتيلي عن المباراة الأخيرة، فحل محله بابلو أوزفالدو وسجل هدفاً حاسماً بتمريرة متقنة من أندريا بيرلو. وبمناسبة زيارة الدنمارك التي استهلت التصفيات الحالية بتعادلين، يترقب النقاد أن يقدم الأزوري العروض الجيدة التي أظهرها في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة. وتشهد المجموعة مباراة قمة أخرى بين فريقين لم يهزما حتى الآن وهما الجمهورية التشيكية التي تملك مباراة مؤجلة وبلغاريا مفاجأة هذه التصفيات حتى الآن.



المجموعة الثالثة
جزر فاروي- جمهورية أيرلندا
النمسا - كازاخستان



ستحاول النمسا الثأر من كازاخستان التي انتزعت منها التعادل ذهاباً، في حين تحتاج التشيك إلى الخروج فائزة على جزر فاروي لتحافظ على أملها في احتلال المركز الثاني.



المجموعة الرابعة
أندورا - استونيا
رومانيا- هولندا
المجر - تركيا



فاجأ المنتخب الروماني بقيادة مدربه فيكتور بيتوركا الجميع بعروضه الرائعة في مطلع التصفيات بفوزه في ثلاث مباريات بينها إثنان خارج ملعبه وسجل سبعة أهداف من دون أن تمنى شباكه بأي هدف. وتستقبل رومانيا هذه المرة المنتخب الهولندي الذي عاش كابوساً حقيقياً في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، لكن يبدو بأنه استعاد توازنه بقيادة مدربه لويس فان جال في هذه التصفيات. في المقابل، تلعب تركيا التي تتخلف بفارق 6 نقاط عن فرق الصدارة، آخر ورقة لها عندما تحل ضيفة على المجر.



المجموعة الخامسة
قبرص- النرويج
أيسلندا - سويسرا
ألبانيا - سلوفينيا


يستطيع المنتخب السويسري الوحيد الذي لم يهزم حتى الآن في هذه المجموعة، أن يبتعد في الصدارة إذا خرج فائزاً من مواجهته الحساسة مع أيسلندا في ملعب الأخيرة، في حين يتعين على النرويج وسلوفينيا اللتين حققتا عروضاً مخيبة حتى الآن العودة بالنقاط الثلاث من مواجهتيهما ضد قبرص وألبانيا على التوالي.




المجموعة السادسة
روسيا- أذربيجان
إسرائيل-لوكسمبورج
البرتغال - أيرلندا الشمالية



تملك روسيا بقيادة مدربها الإيطالي فابيو كابيلو جميع الأوراق لمتابعة مشوارها المثالي والمحافظة على فارق الثلاث نقاط مع البرتغال التي تستقبل ايرلندا الشمالية في غياب فابيو كوينتراو و راؤول مييريليس المصابين. في المقابل، ستحاول إسرائيل استغلال استضافتها لمنتخب لوكسمبورج لكي تبقى على مسافة قريبة من المتصدرين.



المجموعة السابعة
لاتفيا-ليشتنشتاين
البوسنة والهرسك- ليتوانيا
سلوفاكيا -اليونان


تبدو المنافسة محتدمة في هذه المجموعة بين ثلاثة منتخبات لم تهزم حتى الآن. لكن في حال استعاد خط الهجوم البوسني فعاليته ضد ليتوانيا، فإن الخاسر من المواجهة بين سلوفاكيا واليونان سيتخلف عن اللحاق بالركب. يذكر أن اليونان وسلوفاكيا سجلتا ثلاثة أهداف أقل من البوسنة.




المجموعة الثامنة
أوكرانيا - الجبل الأسود
سان مارينو - مولدافيا
بولندا - إنجلترا


سيغيب مهاجم منتخب بولندا ونادي بوروسيا دورتموند ياكوب بلازيكوفسكي (26 عاماً و57 مباراة دولية) عن المواجهة المرتقبة ضد إنجلترا بداعي الاصابة في كاحله. وكان المنتخب البولندي سقط في فخ التعادل مع الجبل الأسود 2-2 في سبتمبر/أيلول الماضي. في المقابل، ستفتقد إنجلترا خدمات ثيو والكوت الذي اصيب في المواجهة ضد سانت مارينو.




المجموعة التاسعة
بيلاروسيا -جورجيا
أسبانيا - فرنسا





يبدو المنتخب الأسباني الذي لم يخسر أي من مباريات الـ24 الأخيرة، ومحافظة حارس مرمى إيكر كاسياس على شباكه نظيفة على مدى 728 دقيقة لا يقهر في الوقت الحالي. ويقول فيرناندو توريس مفسراً نوعية التشكيلة التي بحوزة المدرب فيسنتي دل بوسكي "لدينا 23 لاعباً أساسياً." أما فرنسا التي لم تخسر في هذه التصفيات بعد، فإنها تبحث عن مباراة تشكل نقطة تحول بالنسبة إليها، بالإضافة إلى غياب فعالية ثنائي المقدمة كريم بنزيمة و أوليفييه جيرو.

نجم تحت الضوء
يسجل كريم بنزيمة معدلاً مقداره 0.48 هدف في المباراة الواحدة في صفوف ريال مدريد، لكن النسبة تتدنى إلى 0.27 في صفوف المنتخب الفرنسي. وكان بنزيمة ساهم بتمريرتين حاسمتين فقط في نهائيات كأس الأمم الأوروبية، وهو يأمل باستعادة وصله مع الشباك على الملعب الذي حقق فيه فريقه نجاحات كبيرة علماً بأن المباراة ستقام على ملعب فيسينتي كالديرون الخاص بنادي أتلتيكو مدريد الغريم التقليدي لريال مدريد.

الرقم
73- هو عدد اللاعبين الذين قام بتجربتهم مدرب منتخب إيطاليا تشيزاري برانديلي منذ ان استلم منصبه إثر نهائيات كأس العالم 2010 FIFA، حيث حقق الفريق بإشرافه 15 فوزاً و8 تعادلات وتعرض لسبع هزائم.



التصريحات
"إحراز ثلاث نقاط في صربيا، وعدم الفوز على أرضنا ضد اسكتلندا لن يكون له أي معنى،" مارك فيلموتس، مدرب بلجيكا.



____________________________________________________

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس

قديم 17-10-12, 06:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Q.miiro المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: مواجهات القمة في التصفيات الأوروبية" تقرير + نتائج"

 

مونتينيغرو تعود بفوز مهم من أوكرانيا..







عاد منتخب مونتينيغرو بفوز مهم من العاصمة الأوكرانية كييف بعد فوزه على نظيره الأوكراني 1-0، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق اللاعب ديان داميانوفيتش في الدقيقة 45.

خسارة سان مارينو أمام مولدافيا

ولحساب ذات المجموعة خسر منتخب سان مارينو أمام نظيره المولدافي صفر-2 في سارافال، وهو الفوز الأول لمولدافيا مقابل تعادل وخسارة واحدة.

وسجل سيرغي دادو (72 من ركلة جزاء) وألكسندر إيبوريانو (77) هدفي الضيوف.

وصعدت مونتينيغرو إلى المركز الثاني مؤقتاً، بـ7 نقاط خلف إنكلترا (مباراة مؤجلة)، في حين رفعت مولدافيا رصيدها إلى 4 نقاط مرتقية إلى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بولندا الثالثة التي تأجلت مباراتها مع إنكلترا، فيما منيت سان مارينو بخسارتها الثالثة في ثالث مباراة لها في التصفيات لتقبع في المركز الأخير برصيد خال من النقاط، خلف أوكرانيا الخامسة بنقطتين.




تأجيل مباراة بولندا مع إنكلترا....










فرضت الأمطار الغزيرة على حكم المباراة تأجيل مباراة بولندا مع ضيفتها إنكلترا التي كان من المقرر إقامتها في العاصمة البولندية وارسو، لكن الأمطار الغزيرة التي أفسدت أرضية الملعب الاولمبي بوارسو أجبرت الحكم على تأجيل المباراة إلى يوم غد الأربعاء.

المجموعة الخامسة

سويسرا تعود من إيسلندا بالنقاط الثلاث ..









ضمن منافسات المجموعة الخامسة تغلب المنتخب السويسري على مضيفه الأيسلندي 2-صفر لتواصل سويسرا عروضها القوية في هذه المجموعة.




وسجل ترانكيو بارنيتا (65) وماريو غافرانوفيتش (79) هدفي المباراة.

فوز ألبانيا على سلوفينيا والنروج على قبرص ..






وفاز منتخب ألبانيا على ضيفه السلوفيني 1-صفر في تيرانا حيث نجح أوديسي روشي في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37.


النروج تفوز على قبرص


وبنهاية هذه الجولة، رفعت سويسرا رصيدها إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة أمام النروج الثانية بـ7 نقاط بعد تغلبها اليوم على قبرص 3-1، فيما صعدت ألبانيا إلى المركز الثالث بـ6نقاط، بفارق الأهداف أمام إيسلندا الرابعة، في حين بقيت سلوفينيا في المركز الخامس قبل الأخير بـ3 نقاط بفارق الأهداف أمام قبرص في المركز الأخير.

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:20 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Q.miiro المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: مواجهات القمة في التصفيات الأوروبية" تقرير + نتائج"

 

سيناريو مجنون وراء تعادل ألمانيا والسويد...






انتهت مواجهة ألمانيا بضيفتها السويد بسناريو مجنون اليوم الثلاثاء بعد أن قلب الضيوف الطاولة على مضيفهم بتحقيق التعادل 4-4 على ملعب برلين الأولمبي ضمن ذهاب الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم التي ستحتضنها البرازيل 2013.

وسجل الأهداف الأربعة لمنتخب ألمانيا كل من ميروسلاف كلوزه (8 و15) بير ميرتساكر (39) ومسعود أوزيل (56) فيما سجل أهدف السويد زلاتان إبراهيموفيتش (62) ومايكل لوستيغ (64) ويوهان إلمندر (76) ورسميس إلم (93).

وتحتل ألمانيا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط فيما تحتل السويد مركز الوصافة بـ7 نقاط.









استهل منتخب ألمانيا مباراته بالضغط على دفاع السويد وتمسكه بزمام هذه الفترة حتى يدرك هدفاً مبكراً يهوّن عليه مشقة المواجهة ومنذ الدقيقة الثانية انطلق مد الماكينات الألمانية فأرسل جيروم بواتينغ عرضية باتجاه توماس مولر الذي حاول خداع الحارس بعقبه لكن حارس السويد أندريا إزكسون تفطن للكرة وشتتها لتعود مرة أخرى لمولر الذي صوّب لكن كرته ارتطمت بالعارضة وغادرت المستطيل الأخضر.

واصل أبناء نهر الراين ضغطهم على دفاع السويد من خلال الاستفادة من صعود بواتينغ لتعزيز خط الهجوم وسبب مشكلات للخط الخلفي للفريق المنافس.



ألمانيا تبدع

أبدع منتخب ألمانيا في هذه الفترة وشدد الخناق على حصون السويد وفي الدقيقة الثامنة توغل ماركوس رويس من الجهة اليمنى لدفاع القادمين من ستوكهولم وأرسل عرضية بالمقاس للمهاجم كلوزه الذي صوّب في شباك الحارس إزكسون معلناً عن تسجيل الهدف الأوّل.

تاه الضيوف وسط الحصار الذي فرضه لاعبو المدرب الألماني يواخيم لوف ولم يستطعوا صد الهجمات المتكررة على مرماهم وفي الدقيقة 15 وبنسخة كاربونية للهدف الأول تمكن رويس من التوغل من الجهة اليسرى لهجوم ألمانيا وأرسل عرضية لكلوزه الذي سجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثاني لمنتخب بلاده.










بعد هذا الهدف الذي سجله أصحاب الأرض، أحسسنا أن السويد تنتظر صافرة الرحمة حتى تعود لحجرات الملابس وتعاود ترتيب البيت من جديد لكن شهية الألمان مازالت مفتوحة لتدوين الأهداف فكاد رويس أن يفعلها بعد توغله في محور دفاع رفاق زلاتان إبراهيموفيتش لكن تصويبته وجدت الحارس.

وبعدها بدقيقة واحدة أصرّت الماكينات الألمانية على إنهاء المباراة منذ الفترة الأولى فبعد ركنية نفذها مسعود أوزيل جهّز مولر الكرة لرفيقه ميرتساكر الذي صوّب بكل قوّة معلناً عن ثالث أهداف الراين في فترة فعل فيها أصحاب الدار كل شيء حيث حصدوا في طريقهم الأخضر واليابس وحرموا خصمهم من الكرة وتميز لعبهم بالتنوّع كما كانوا متحمسين جداً في هذا الشوط فكان منافسهم يعاني وغير مبال بما ستفرزه نتيجة المواجهة.



عزف الألمان


واصل الألمان عزفهم على أنغام إحكام سيطرتهم على بدايات الشوط الثاني وفي الدقيقة 56 توغل مولر من الجهة اليمنى لهجوم منتخب بلاده ومرر كرة عرضية لأوزيل الذي صوّب في الزاوية المقابلة لمكان وقوف الحارس السويدي إزكسون ليسجل الهدف الرابع لمنتخب نهر الراين.



انتفاضة السويد


وبعد أن سجل الألمان رابع أهدافهم في هذه المواجهة سقطت كتيبة لوف في استسهال المنافس فشهدنا انتفاضة للزوار في نصف الساعة الأخير، ففي الدقيقة الـ62 تمكن إبراهيموفيتش من تسجيل الهدف الأوّل لمنتخب بلاده برأسية رائعة ووسط سبات مدافعي المحور.

وظن الجميع في ملعب برلين الأولمبي أن هدف مهاجم باريس سان جيرمان سيوقظ لاعبي المنتخب الألماني من غفلتهم ويعود بهم إلى طيات المباراة لكن في الدقيقة 64 تقدم المدافع مايكل لوستيغ بعد أن تخلص من الرقابة وسدد كرة في زاوية مغلقة مرت من تحت قدمي حارس ألمانيا مانويل نوير.









يبدو أن سبات الألمان واستسهالهم لمنافسهم أعطى الثقة للسويد حتى تعود من بعيد وتقلص الفارق وتشدد الخناق على أصحاب الأرض ففي الدقيقة 76 تلقى إلمندر عرضية رائعة وسدد في مرمى ألمانيا وسط ذهول أنصار المنتخب الألماني فلم يصدق الجميع التراجع الرهيب في أداء الماكينات.

سيناريو مجنون



أضاع لاعب المنتخب السويدي البديل توبياس سنا كرة التعادل أمام شباك خالية في الدقيقة 85 بعد أن ارتكب نوير خطأً فادحاً وبعد أن أمسك الكرة تركها أمام إلمندر الذي مرر لزميله الذي أضاع كرة المواجهة لعدم توفقه في التعامل مع الكرة ووسط تشجيع من إبراهيموفيتش كون سنا لا يزال يفتقد الخبرة اللازمة.





وبعد أن اعتقد الجميع أن السويد أضاعت فرصة تعديل النتيجة حمل الوقت الإضافي معه سيناريو دامٍ بالنسبة للألمان ففي الدقيقة 93 تمكن رسميس إلم من إدراك الهدف المنشود وتمكنوا من تعديل الكفة بسناريو مجنون لتنتهي المواجهة بالتعادل 4-4.

جزر فارو – جمهورية إيرلندا



وفي ذات المجموعة، حقق منتخب جمهورية إيرلندا فوزاً مهماً على حساب مضيفه جزر فارو بنتيجة كبيرة 4-1 وسجل أهداف الضيوف كل من مارك ويلسون (46) جوناثان والترز (53 و73) ودران أوديا (88) فيما سجل أرنبيورن هانسن (68) الهدف الوحيد لجزر الفارو.

ويحتل منتخب جمهورية إيرلندا المركز الثالث في هذه المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يتذيل جزر الفارو الترتيب بصفر من النقاط.


النمسا - كازاخستان




كما فازت النمسا على ضيفتها كازاخستان 4-0، وسجل مارك يانكو (23 و64) ودافيد الابا (71) ومارتن هارنيك (90) أهداف المباراة.

وتحتل النمسا المركز الرابع برصيد 4 نقاط فيما يأتي منتخب كازاخستان في المركز الخامس برصيد نقطة وحيدة.

وهذا الفوز الأول للنمسا مقابل تعادل وهزيمة، فيما منيت كازاخستان بهزيمتها الثالثة مقابل تعادل.

المجموعة الرابعة

هولندا – رومانيا


في المجموعة الرابعة، فضت هولندا شراكة الصدارة مع مضيفتها رومانيا بالفوز عليها 4-1 في بوخارست.

وحسمت هولندا نتيجة المباراة في شوطها الأول بتقدمها 3-0، وقلّصت رومانيا الفارق في الشوط ذاته دون أن تنجح في تدارك الموقف في الشوط الثاني بل أن شباكها استقبلت هدفاً رابعاً.

وضربت هولندا أكثر من عصفور بحجر واحد فهي حققت الفوز الرابع على التوالي في التصفيات وباتت ثاني منتخب يحقق هذا الانجاز بعد روسيا (المجموعة السادسة)، وانفردت بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة بفوزها الثمين على مطاردتها المباشرة في عقر دار الأخيرة، كما أنّها أوقفت الانطلاقة القوية للرومانيين بعد 3 انتصارات متتالية، وخطت بالتالي خطوة كبيرة نحو الظفر بالبطاقة المباشرة عن المجموعة المؤهلة إلى المونديال الذي حلت وصيفة في نسخته الأخيرة عام 2010 في جنوب أفريقيا.









ودفع مدرب هولندا الجديد القديم لويس فان غال بمهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي روبن فان بيرسي أساسياً منذ البداية على حساب مهاجم شالكه الألماني كلاس يان هونتيلار كما أبقى مهاجم فنربهتشة التركي ديرك كاوت على مقاعد البدلاء مفضلاً عليه مهاجم إيندهوفن يرماين لنس، فيما غاب صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي ويسلي سنايدر بسبب الإصابة.

وبكرت هولندا بالتسجيل عبر لنس بضربة رأسية في الدقيقة العاشرة، وعزز مدافع فيينورد روتردام برونو مارتينز ايندي بالثاني في الدقيقة 29 من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة.

وأعاد سيبريان ماريكا رومانيا إلى أجواء المباراة بتقليصه الفارق في الدقيقة 40 من تسديدة من خارج المنطقة مسجلاً هدف الشرف لأصحاب الأرض. بيد أن فرحته لم تدم سوى 7 دقائق حيث حصلت هولندا على ركلة جزاء إثر عرقلة مهاجم أيندهوفن لوسيانو نارسينغ داخل المنطقة من طرف المدافع غابريال تاماس فانبرى لها القائد لاعب وسط هامبورغ الألماني رافايل فان در فارت بنجاح (45+2).

وختم فان بيرسي المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 86 من تسديدة بيسراه من داخل المنطقة.



المجر - تركيا




ووجهت المجر ضربة شبه قاضية لضيفتها تركيا بعد أن ألحقت بها الهزيمة الثالثة على التوالي بالفوز عليها 3-1،وسجل فلاديمير كومان (31) وأدم شالاي (50) وزولتان غيرا (58) أهداف المجر، ومولود ايردينغ (22) هدف تركيا.

ورفعت المجر رصيدها إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن هولندا المتصدرة والأهداف عن رومانيا الثالثة، فيما تجمد رصيد تركيا الرابعة عند ثلاث نقاط.

أندورا - إستونيا




وفي نفس المجموعة، خسر منتخب أندورا أمام ضيفه الإستوني 0-1 على ملعب "كومونال دي إيكسوفال" في أندورا لا فيا، وسجل أندريس أوبر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57.

وهو الفوز الأول لإستونيا في التصفيات مقابل 3 هزائم ففضت شراكتها للمركز الأخير مع أندورا التي منيت بخسارتها الرابعة على التوالي.

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:30 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Q.miiro المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: مواجهات القمة في التصفيات الأوروبية" تقرير + نتائج"

 

فرنسا توقف إسبانيا والبوسنة في صدارة السابعة...











انتزعت فرنسا تعادلاً ثميناً من مضيفتها إسبانيا بطلة العالم وأوروبا 1-1 في مباراة القمّة على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن منافسات المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وسجّل مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس هدف إسبانيا (25)، وأوليفييه جيرو (90+3) هدف فرنسا.

ودخل المنتخبان هذه المواجهة على طرفي نقيض، ففي الوقت الذي سحق في المنتخب الإسباني مضيفه البيلاروسي برباعية نظيفة يوم الجمعة الماضي في هذه التصفيات، كانت فرنسا تتعرض للخسارة على أرضها امام اليابان صفر-1 ودّياً.

وكانت المباراة إعادة للقاء الفريقين في ربع نهائي كأس أوروبا 2012 الصيف الماضي عندما فازت إسبانيا بهدفين نظيفين قبل أن تتوّج باللقب لاحقاً.

وخاضت إسبانيا المباراة في غياب قلبي دفاعها كارليس بويول الذي تعرّض لكسر في ذراعه، وزميله في برشلونة جيرار بيكيه، فشغل مركز قلبي الدفاع مكانهما سيرخيو راموس وسيرخيو بوسكيتس.

واعتمد مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي على اللعب من دون رأس حربة حقيقي كما فعل في النهائيات الأوروبية، فأشرك لاعب الوسط سيسك فابريغاس متقدّماً بعض الشيء.

وكعادته، استحوذ المنتخب الإسباني على الكرة لفترات طويلة في حين كان المنتخب الفرنسي متفرجاً، لكن لا روخا افتقد إلى صانع ألعابه المتألق دافيد سيلفا بداعي الإصابة، فدخل مكانه سانتي كازورلا بعد مرور 10 دقائق.

وتمكّن أصحاب الأرض من افتتاح التسجيل إثر ركلة ركنية نفذها تشافي هرنانديز لراموس الذي ارتطمت كرته الرأسية في القائم، وتهيأت أمام فابريغاس الذي أطلقها قوية تصدّى لها هوغو لوريس من دون السيطرة عليها، فعادت أمام راموس مجدّداً ليتابعها في سقف الشبكة.








وسنحت فرصة للمنتخب الفرنسي عندما انفرد كريم بنزيمة بالحارس إيكر كاسياس وسدّد كرة زاحفة أبعدها الأخير ببراعة إلى ركلة ركنية (32).

وكان بوسع المنتخب الإسباني إضافة الهدف الثاني عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء بعد مخاشنة لوران كوسييلني لبدرو داخل المنطقة، لكن لوريس تصدّى لمحاولة فابريغاس (42).

وسجّل المنتخب الفرنسي هدفاً في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل، لكن الإعادة أظهرت بأنّ جيريمي مينيز لم يكن متسلّلاً عندما تلقى تمريرة بنزيمة.

وأظهر المنتخب الفرنسي وجهاً مختلفاً في الشوط الثاني، حيث كان الطرف الأفضل وضغط على أصحاب الأرض بفضل تحركات بنزيمة وريبيري الذكية لكن لاعبيه عانوا من التسرع أمام المرمى ولم يتمكنوا بالتالي من إدراك التعادل إلا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بفضل البديل أوليفييه جيرو بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية من ريبيري.








وفي نفس المجموعة، حققت بيلاروسيا فوزها الأول، وجاء على حساب ضيفتها جورجيا 2-صفر، وسجّل رينان بريسان (6) وستانيسلاف دراغون (28) هدفي المباراة.








وبهذه النتائج استمرت إسبانيا بصدارة المجموعة بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن فرنسا، بينما تجمّد رصيد جورجيا عند أربع نقاط في المركز الثالث، مقابل ثلاث نقاط لبيلاروسيا الرابعة ونقطة واحدة لفنلندا الأخيرة.


البوسنة تستمر بصدارة السابعة..


حقق المنتخب البوسني فوزه الثالث في المجموعة السابعة، وجاء كبيراً على حساب ضيفه الليتواني 3-صفر.

وسجل وداد إيبيسيفيتش (29) وأدين دزيكو (35) وميراليم بيانيتش (41) أهداف المباراة.








ورفعت البوسنة التي تعادلت في الجولة السابقة مع مضيفتها اليونان (صفر-صفر)، رصيدها إلى 10 نقاط من أصل 12 ممكنة في الصدارة بفارق الأهداف عن اليونان التي تغلّبت على مضيفتها سلوفاكيا (1-0)، لتبتعد سلوفاكيا عن الصدارة بفارق 3 نقاط.

وقاد المهاجم ديميتريس سالبينغيديس منتخب بلاده اليونان إلى فوزٍ ثمين على سوفاكيا، حيث سجّل سالبينغيديس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 63.

وهو الفوز الثالث لليونان في التصفيات مقابل تعادل واحد، أما سلوفاكيا فمنيت بخسارتها الأولى في التصفيات مقابل فوزين وتعادل.

وحقّقت لاتفيا فوزها الأول أيضاً، وجاء على حساب ضيفتها المتواضعة ليشتنشتاين 2-صفر.

وسجّل فلاديمير كاميس (29) وادغار غوركاس (77) هدفي المباراة التي أكملتها ليشتنشتاين بعشرة لاعبين بعد طرد دانيال كاوفمان (60).

وافتتحت لاتفيا رصيدها من النقاط بعد أن خسرت مبارياتها الثلاث السابقة، فيما مُنيت ليشتنشتاين بهزيمتها الرابعة على التوالي.

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
قديم 17-10-12, 07:36 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Q.miiro المنتدى : القسم الرياضي
افتراضي رد: مواجهات القمة في التصفيات الأوروبية" تقرير + نتائج"

 

إيطاليا تطيح بالدنمارك وتواصل صدارتها للثانية..





نجح المنتخب الإيطالي بعشرة لاعبين في الفوزعلى ضيفه الدنماركي 3-1 اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2014 بالبرازيل.

ولعب الفريق الإيطالي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني بعد طرد بابلو أوسفالدو مهاجم روما لادعائه السقوط.

وتقدم فريق الأزوري بهدف في الدقيقة 33 عن طريق ريكاردو مونتوليفيو لاعب وسط ميلان، إثر تمريرة رائعة من ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي.

وبعد أربع دقائق فقط أضاف دانييلي دي روسي لاعب وسط روما الهدف الثاني مستغلاً العرضية المتميزة من جانب المخضرم أندريا بيرلو.

ولكن المنتخب الدنماركي نجح في العودة إلى المباراة في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بعدما سجل هدفاً حمل توقيع فيليام كفيست بمساعدة لارس ياكوبسون.

وواصل بيرلو أداءه البارع حيث صنع الهدف الثالث لزميله بالوتيلي في الدقيقة 54 .

وانفرد المنتخب الإيطالي بصدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط بينما تجمد رصيد الدنمارك عند نقطتين في المركز الخامس.



تشيكيا - بلغاريا ...








وفي المجوعة عينها، تعادل منتخب تشيكيا مع ضيفه البلغاري صفر-صفر في براغ.

وفشلت تشيكيا في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوزها الثاني في التصفيات وانتزاع المركز الثاني من بلغاريا، فاكتفت بالتعادل الثاني لها في التصفيات وبقيت ثالثة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف بلغاريا التي لعبت مباراة أكثر.

 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مواجهات, الأوروبية", التصفيات, القلب, تقرير, نتائج"
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:10 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية