لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القسم العام > القسم الرياضي
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القسم الرياضي اخبار الرياضه - المباريات - نهائيات كأس العالم - التنس وكل ما يختص بالرياضه العالمية والمحلية


ريال مدريد يكتسح ديبورتيفو لاكورونيا بخماسيه...

"] حقّق ريال مدريد فوزه الثالث هذا الموسم بعدما تغلّب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا (5-1) يوم أمس الأحد، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني بكرة القدم.

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-12, 10:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 239501
المشاركات: 9,417
الجنس أنثى
معدل التقييم: Q.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسيQ.miiro عضو ماسي
نقاط التقييم: 5980

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Q.miiro غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القسم الرياضي
Question ريال مدريد يكتسح ديبورتيفو لاكورونيا بخماسيه...

 


ديبورتيفو بخماسيه...




حقّق ريال مدريد فوزه الثالث هذا الموسم بعدما تغلّب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا (5-1) يوم أمس الأحد، ضمن المرحلة السادسة من الدوري الإسباني بكرة القدم.

ولعب ريال مدريد بتشكيلته الأساسية دون تعديلات باستثناء إشراك الفرنسي رافايل فاران بدلاً من ألفارو أربيلوا والكرواتي لوكا مودريتش مكان تشافي ألونسو.

وحرم حارس ديبورتيفو أرانزوبيا ريال مدريد من افتتاح التسجيل مبكّراً عندما قطع الكرة قبل أن تصل للأرجنتيني المنفرد غونزالو هيغواين في الدقيقة العاشرة، وعندما تصدّى لكرة البرتغالي شبه المنفرد كريستيانو رونالدو بعدها بدقيقة.

وردّ الضيوف بقسوة عندما راوغ ريكي المدافع فاران برشاقة ووضع الكرة على يمين إيكر كاسياس مسجّلاً أول أهداف المباراة في الدقيقة 16.

وأضاع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أخطر فرص ريال مدريد بعد الهدف بدقيقتين عندما فشل في وضع الكرة في المرمى وهو بمواجهة الحارس، إلا أنّ دي ماريا نفسه عوّض الكرة التي أهدرها عندما تحصّل على ضربة جزاء مع انتصاف الشوط الأول نفذها رونالدو بنجاح.

وتصدى أرانزوبيا بعدها بعشر دقائق لكرة رونالدو الذي سدّد في مكان وقوف صاحب الـ33 عاماً وهو على بعد أمتار قليلة من المرمى، ولكنّه فشل في منع فريقه من تلقي الهدف الثاني على الرغم من تصديه في المرة الأولى لكرة دي ماريا المنفرد (بتمريرة من مودريتش)، وذلك بعدما تابع اللاعب الأرجنتيني كرته في الشباك الخالية بالدقيقة 39.

ولم ينتظر ريال أكثر من خمس دقائق لتعزيز النتيجة عندما أضاف لاعبه رونالدو الهدف الثالث بعد متابعة برأسه للكرة التي سدّدها أولاً سيرخيو راموس وأبعدها أرانزوبيا قبل أن تصل للاعب غير المراقب.

واستمرت محاولات ريال الهجومية مع بداية الشوط الثاني إلا أنّ معظمها لم تشكل خطورة مباشرة على مرمى ديبورتيفو باستثناء كرة ألونسو الذي كاد أن يسجل الهدف الرابع مع أول لمسة له في الدقيقة 60 ولكن الحارس تمكّن من إبعاد تسديدته القوية لركنية.

وعاد ألونسو الذي دخل في الشوط الثاني مع البرازيلي ريكاردو كاكا والفرنسي كريم بنزيمة ليضع بصمته في المباراة عندما صنع الهدف الرابع لريال بتنفيذه ضربة حرة ترجمها البرتغالي بيبي برأسه في الدقيقة 66.


ومرّر رونالدو كرة رائعة لزميله كاكا قبل ربع ساعة من النهاية لكن الأخير فشل في وضع الكرة بالمرمى بعد أن صوّب كرة سهلة لم تعذّب حارس ديبورتيفو، وبعدها بسبع دقائق كاد كاكا أن يسجّل لريال حين وصلته كرة بينية أخرى من رونالدو لولا تدخل الدفاع، إلا أنّ الـ"دون" سجّل الهدف الثالث له والخامس لفريقه قبل النهاية بخمس دقائق عندما ترجم ضربة جزاء ثانية احتسبها الحكم بعد ارتطام عرضية كاكا بيد البرازيلي إيفالدو داخل منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز صعد ريال مدريد إلى المركز السادس بـ10 نقاط وبفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمّد رصيد ديبورتيفو عند نقاطه الستة في المركز الخامس عشر.


 
 

 

عرض البوم صور Q.miiro   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاكورونيا, مدريد, بخماسيه..., ديبورتيفو, يكتسح, رخام
facebook




جديد مواضيع قسم القسم الرياضي
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:37 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية